12

تعالوا اعرفوا شخصيتكم من نومكم

اجمل نكت مضحكة - اضحك على سوالف الشباب والبنات ارسال إلى Twitter ارسال إلى facebook
  1. محد يشبهني
    19-04-2009, 05:35 PM

    تعالوا اعرفوا شخصيتكم من نومكم

    تعالوا اعرفوا شخصيتكم من نومكم


    اليوم جبت لكم موضوع شفته في احد المنتديات واعجبني وارجو ان يعجبكم ..

    واذا ماعجبكم عا قولوا مو حلو ادي

    (( اعرف شخصيتك من نومتك ))

    1-علي جنبك مع مد ساق وثنى وثنى الأخرى :

    1- إذا كنت ترقد على جانبك الأيمن, فأنت دائم الإبتسام , وثرثار , وتحب التفتح
    للاخرين , لكنك تتقن التخفي !

    وتحت هذه الثقة الظاهرة هناك شخصية خجولة في حقيقة الأمر . الجانب الأيسر يوحيبالعكس ,

    أي أنك تبدو خجولا ومنطويا , لكنك في الواقع تفعل مايحلو لك . أنت كما يقول
    المثل :

    يد حديدية داخل قفاز ناعم

    2-كالمومياء :

    تحب التعرف بالاخرين , لكن لأنك خجول فهذا يتطلب منك جهد ا كبيرا , لذلك
    عندما يحل المساء تزلق

    داخل الفراش , راقدا على ظهرك ..أي أنك في الواقع تحمي نفسك من
    العالم الخارجي أثناء

    التمتع بالنوم

    3-على ظهرك :

    رائع ! انه وضع الشعور بالراحة والهناء فأنت تشعر بالسعادة وتثق في الحياة ولا
    تخش شيئا.

    ومادمت تتمع بنومك فنادر ماترى الكوابيس !




    4-على جنبك مع ثني الذراعين والساقين ثنيا خفيفا :

    هذا أفضل وضع لأنه يسمح للجسم بالراحة ..ويعبر عن طبيعة
    متزنة , تتسم بالشجاعة , ولها علاقات حسنة بمن حولها .

    ولكن إذا كنت تثنى ساقيك تماما , فهذا يعني أنك أحيانا لا تسطيع التعبير عن
    أفراحك أو أحزانك ..

    وهذا الوضع المتقلص هو وسيلتك للحصول على الهدوء بعيدا عن الدنيا الحقيقة

    5- على بطنك :

    هذه علامة تدل على طباع عنيدة ومتحكمة ..فأنت تحب أن تكون في مركزه القيادة
    وترأس زملاء ك

    كما أنك تكره أن يجبرك الاخرون على شئ .. ومن الصعب إقناعك بتغيير رأيك

    والى يطيح من على السرير الى الحين مانعرف شخصيته .
  2. بنوته عربجيه
    19-04-2009, 06:35 PM

    تعالوا اعرفوا شخصيتكم من نومكم


    1- إذا كنت ترقد على جانبك الأيمن, فأنت دائم الإبتسام , وثرثار , وتحب التفتح
    للاخرين , لكنك تتقن التخفي !

    وتحت هذه الثقة الظاهرة هناك شخصية خجولة في حقيقة الأمر . الجانب الأيسر يوحيبالعكس ,

    أي أنك تبدو خجولا ومنطويا , لكنك في الواقع تفعل مايحلو لك . أنت كما يقول
    المثل :

    يد حديدية داخل قفاز ناعم


    كلها صدق فيني
    مع اني انام على كل الجهات بسالجهه اليمنى اكثر شي


    يسلمووووو
  3. رومنسييه
    19-04-2009, 06:50 PM

    تعالوا اعرفوا شخصيتكم من نومكم


    يسلمو
    4-على جنبك مع ثني الذراعين والساقين ثنيا خفيفا :

    هذا أفضل وضع لأنه يسمح للجسم بالراحة ..ويعبر عن طبيعة
    متزنة , تتسم بالشجاعة , ولها علاقات حسنة بمن حولها .

    ولكن إذا كنت تثنى ساقيك تماما , فهذا يعني أنك أحيانا لا تسطيع التعبير عن
    أفراحك أو أحزانك ..

    وهذا الوضع المتقلص هو وسيلتك للحصول على الهدوء بعيدا عن الدنيا الحقيقة
  4. ابرار الحلوة
    19-04-2009, 11:40 PM

    تعالوا اعرفوا شخصيتكم من نومكم


    هههههههه انا احترت لاني كل يوم بطريقه
    يسلموووا
  5. :♫♥ڠريﮯ بﮥ اڷرﯡζ♥♫
    20-04-2009, 01:58 AM

    تعالوا اعرفوا شخصيتكم من نومكم


    مشكور
  6. بنت كول بهاي سكول
    20-04-2009, 09:06 AM

    تعالوا اعرفوا شخصيتكم من نومكم


    1- إذا كنت ترقد على جانبك الأيمن, فأنت دائم الإبتسام , وثرثار , وتحب التفتح
    للاخرين , لكنك تتقن التخفي !

    الموضوع في غايه الروعه
  7. محد يشبهني
    20-04-2009, 01:00 PM

    تعالوا اعرفوا شخصيتكم من نومكم


    تسلموا حبايبي على المرور ..
  8. &لسعه شقاوه&
    20-04-2009, 02:54 PM

    تعالوا اعرفوا شخصيتكم من نومكم


    والله احترت مادري ايش اختار
  9. ℓlįșšă
    20-04-2009, 03:28 PM

    تعالوا اعرفوا شخصيتكم من نومكم


    5- على بطنك :

    هذه علامة تدل على طباع عنيدة ومتحكمة ..فأنت تحب أن تكون في مركزه القيادة
    وترأس زملاء ك

    كما أنك تكره أن يجبرك الاخرون على شئ .. ومن الصعب إقناعك بتغيير رأيك

    انا هيك منووووووه
  10. روحہْي تہْحہْبكہْ
    20-04-2009, 03:30 PM

    تعالوا اعرفوا شخصيتكم من نومكم


    انام على كل الاتجاهات بس اكثر شي على بطني
12