™¨° قديمك نديمك °¨™
Member
اختي ايلينا ..}
{ .. جدا شاكر لك هذا التثبيت ..
بخصوص شرح بسيط عن التصميم ..
" طبعا تم الرسم بواسطة اداة الباث ..
رسمت الورده بشكل مستقل .. والمزهريه لوحدها ..
ومن ثم استخدمت اصبع التمويه على الورده لتقريبها من الرسم المائي .. بعد ذلك قمت بتكرير الورده .. وتحديدها ..
وعملت عليها فلتر غيوم .. Render>Clouds
وثم جعلت خيارات الدمج على Overly او Vilve لا اذكر الاسم ..
الان الالوان تبدو مشعه ..
بخصوص المزهريه ..
نفس الخطوات السابقه .. ولكني استخدمت فلتر Noise
ومن ثم فتحت لير جديد وقمت بتحديدها ومن ثم استخدمت الفرشاه لوضع الجزء المظلم على المزهريه . ومن ثم طبقت فلتر تمويه ضبابي "Gaussion Bulr"
طبعا الخلفيه .. لونتها ومن ثم كررت اللير .. واستخدمت لون اغمق من الخلفيه ووضعت نقاط في كل مكان بالفرشاه ..
ومن ثم استخدمت اصبع التمويه .. لجعلها تبدو كفرشاه مائيه ..
هذا اللي عملته بشكل مبسط .. وان شاء الله تكون الفكره وصلت لكم ..
تحياتي ..
{ .. جدا شاكر لك هذا التثبيت ..
بخصوص شرح بسيط عن التصميم ..
" طبعا تم الرسم بواسطة اداة الباث ..
رسمت الورده بشكل مستقل .. والمزهريه لوحدها ..
ومن ثم استخدمت اصبع التمويه على الورده لتقريبها من الرسم المائي .. بعد ذلك قمت بتكرير الورده .. وتحديدها ..
وعملت عليها فلتر غيوم .. Render>Clouds
وثم جعلت خيارات الدمج على Overly او Vilve لا اذكر الاسم ..
الان الالوان تبدو مشعه ..
بخصوص المزهريه ..
نفس الخطوات السابقه .. ولكني استخدمت فلتر Noise
ومن ثم فتحت لير جديد وقمت بتحديدها ومن ثم استخدمت الفرشاه لوضع الجزء المظلم على المزهريه . ومن ثم طبقت فلتر تمويه ضبابي "Gaussion Bulr"
طبعا الخلفيه .. لونتها ومن ثم كررت اللير .. واستخدمت لون اغمق من الخلفيه ووضعت نقاط في كل مكان بالفرشاه ..
ومن ثم استخدمت اصبع التمويه .. لجعلها تبدو كفرشاه مائيه ..
هذا اللي عملته بشكل مبسط .. وان شاء الله تكون الفكره وصلت لكم ..
تحياتي ..