123456789

يا عيونه بس يكفيني عذاب..كامله

قصة كاملة - رواية كامله جميلة للكاتبه ارسال إلى Twitter ارسال إلى facebook
  1. *مزون شمر*
    22-07-2009, 01:01 AM

    يا عيونه بس يكفيني عذاب..كامله


    تابع...



    كانت بشاير مع أم بندر قاعدين بالصاله يتفرجون تلفزيون والساعه عشر بالليل...
    بشاير:اقول يمه ودي افتح معك سالفه بس من الحين الله يحفظك لا تعصبين...
    ام بندر:لأ ماراح اعصب...بس إنتي قولي بالأول...
    بشاير:يمه..(بتردد)شذى خاطري...
    ام بندر تقاطعها بعصبيه:اقول انثبري بس...لا عاد تجيبين طاريها على لسانك مره ثانيه..
    بشاير:طيب ليش؟؟؟...
    ام بندر:لأنك مخفه وينضحك عليك بكلمتين...
    بشاير عصبت:رجاء يمه لا عاد تعيدين هالكلام...وش مخفه؟؟؟...
    ام بندر:يعني لمن جاتك بحجرتك وضحكت عليك على طول كنتي بتصدقينها ... بس الحمدلله إني لحقت عليك لمن قالت لي فاطمه...
    بشاير:بصرررراحه كان اسلوبك يمه ابد مو حضاري...
    ام بندر عصبت:بشاير لا تصدعين راشي بهالسالفه خلاص...
    بشاير:لا يا يمه... بعدين شذى كانت جايه تكلمني انا يعني بالعربي الفصيح مال أحد فيكم دخل بيننا...
    ام بندر:بس انا امك واخبر الناس اكثر منك...
    بشاير:كلامك على عيني وراسي من فوق..بإستثناء شذى أنا اعرفها اكثر منك...
    ام بندر:يعني بعد اللي صار من اخوها سعود بترجعين معها عادي...
    بشاير:قلتيها بنفسك...اخوها مو هي...يعني لا تظلمينها يا يمه...
    ام بندر:اقول والله إنك ماتدرين وين الله حاطك..(بعصبيه) ماتفهمين هي السبب باللي صار وهي اللي قالت لأخوها يتركك...
    بشاير:طيب يمه خليني أروح لها واتفاهم معها...
    ام بندر:بشاير والله لو تفتحين هالموضوع معي مره ثانيه لتزعلين علي فاهمه؟؟؟...
    سكتت بشاير ورجعوا يناظرون التلفزيون...صدق بشاير سكتت بس باقي هالسالفه تحوس ببالها...ودها تلقى شذى..وهي مقهوره حتى من تركي اللي لمن تقعد معه وهو يجي يزورهم...مايجيب طاري شذى ابد على لسانه... بس في بالها انا لازم القاها واللي يصير يصير؟؟؟؟...



    ***


    الليله أعلن التلفزيون السعودي إن بكره عيد...والشهر ناقص...يعني 29 يوم بس كانت الفرحه تشمل المملكه كلها والعالم الإسلامي بعد...الناس فرحانين ومطروبين بقدوم العيد...والأطفال يغنون(مرحب مرحب بالعيد...أهلا أهلا بالعيد)<<<<أدري قديمه بس تمشي هههههه...
    وطبعا التهاني والتبريكات شغاله بالمسجات والتليفونات اللي مشغله الإتصالات..الزعل بهالليله ممنوع والعتب مرفوع إلى حتى بعد العيد.. طبعا واللي باقوا ما خلصوا مقاضي العيد على طول راحوا السوق يحاولون يكملون الناقص من اغراظهم...

    بعد ماعرف تركي بإنه بكره عيد من إمام المسجد وإنه مافيه بكره صلاة تراويح...راح كعادته السنويه يمر امه وابوه يبارك لهم بالعيد...
    أم بندر:الله يبارك فيك يا تركي...وكل عام وإنت بخير..
    تركي:وإنت بخير يايمه...
    ويجي ابوبندر ويبارك له تركي بالعيد ويقعد سوالف معهم يمكن ساعه..
    وبعدها استذن يبي يروح...
    ابوبندر:تو الناس...
    تركي:بدري من عمرك يباه...بس تعرف الليله عيد...وخاطري أمر على
    على عمتي حصه...
    ابوبندر:اذنك معك...
    وقبل لا يطلع تركي لحقته امه تعطيه اغراض يوديها لعمته حصه..
    تركي عند الباب:اعطيها عمتي حصه...
    ام بندر:إيه عطها ولا تنسى..
    تذكر تركي موضوع شذى وكذب أمه عليها...
    تركي:يمه ممكن اسألك سؤال؟؟؟...
    ام بندر:اسال يا بعد عمري...
    تركي:يمه ليش تكذبين بسالفة شذى علي وإنها طولة لسانها عليك...
    ام بندر ماعرفت وش به ترد...
    ام بندر:انا ما كذبت...
    تركي:لا يمه لعبت علي...وعمتي حصه هي اللي قالت لي...
    ام بندر:اووووه من حصه هذي الفتانه ما تعرف تسكت...
    كانت ام بندر مرتبكه وهي من عادتها ماتعرف تكذب..بس لمن درت عن حصه قالت انقهرت وعرفت إنه افيه مهرب من السؤال...
    تركي:ليه يمه كذا...
    ام بندر لمن عرفت إنها ماراح تقدر تجادل تركي راحت وخلته...
    ام بندر وهي رايحه وتقول بتردد...
    ام بندر:يالله مع السلامه مابقدر اخلي ابوك بحاله...
    تركي:يمه بس انا باقي ماخلصت كلامي..
    ام بندر:خلاص يا تركي هذي السالفه قديمه وبكره عيد...يالله بروح لأبوك والأغراض عطها عمتك هالفتانه...
    راحت ام بندر ورجعت المجلس وهي متفشله مرررره من ولدها...ياربيه وين اودي وجهي منه...كله منك يافاطمه خلتيني اكذب عليه..وكله من هالشينه شذى هي سببه البلاوي كلها...لمن عرفت إنها ماهيب قد المواجهه انسحبت..وبخاطرها اوريك ياحصيصه محد يقولك شي...
    أما تركي انقهر من امه...ياربي وش فيها كذا ماخذه السالفه بكل بساطه ولاكنها مسويه..ماقدر يقول شي لأنها امه...
    .
    .
    هو عند عمته حصه قعد سوالف معها...وقالها عن أمه اللي ماتت ضحك وعرفت إنه ام بندر بتقعد تناقشها بكرة بيوم العيد وتسوي مشكله زتتهمها بالفتنه وإنه صورتها تشوهت قدام عيالها...
    تركي:يمه...أنا ما ابي العيد يجي وانا و شذى باقي كذا...
    حصه:والله الحل بيدك أنت...
    تركي سكت وقالها عن تهديده لشذى بأنها لمن تولد بياخذ ولدها و يرجعها بيت أهلها...
    حصه بعصبيه:ما تخاف من ربك أنت؟؟؟...ليش تهدد البنت كذا.. والله حرام تبي تحرمها من ضناها...والله يا تركي إنك في هذي من جد نذل...
    تركي:بس انا انقهرت وقلت هالكلام بلحظة زعل...
    حصه:وعمرك ما رضيت إنشالله...حرام والله روح راضها واكسب ودها...
    تركي:بس هي تتمنع يا عمتي...
    حصه:والله على حركاتك معها واسلوبك الشين اكيد من حقها تتمنع..
    تركي:يعني اقعد وراها إلين متى كذا؟؟؟...
    حصه:إلين ماترضى...بس بسألك سؤال واحد بس؟؟؟...
    تركي:اسالي...
    حصه:وياليت تجاوبني بصدق...إنت تحب شذى ولا إنت تبي الفكه منها وتدور لك أعذار...إذا إنت خلاص كرهتها سرحها بإحسان وريحها...
    تركي:لا..انا والله اموووت عليها واحبها...بس في اشياء كثيره تمنع بيني انا وياها...
    حصه:والله لو إنت تحبها من صدق...كان مستحيل أي شي يمنع هالمشاكل والمواصيل اللي وصلتها معها...
    تركي:يعني...
    حصه:يعني..الأمر لك إنت إذا تبيها وتحبها ومتمسك فيها أكيد بتكون حريص على مشاعرها وحياتك معها...
    سكت تركي وقعد يفكر في كلام عمته اللي تتكلم بواقعيه...حس إنه لازم يقرر حياته مع شذى لوين بتوصل؟؟؟...



    ***

    كانت ليلة العيد..يعني للناس الفرح...بس هي كانت تحس بالحزن... ماتدري ليش...يمكن لأنها فاقده اشياء كثيره... على إنها مانزلت للسوق إلا بس مره وحده مع بنات عمها...وشرت لها بس تنوره و بلوزة حمل مع صندل كان لبسها عادي لأنه ما كان لها خلق تنزل السوق مره ثانيه وتبي تخلص اغراضها بسرعه...تذكرت كيف إنها بالأول تحب يكون لبس العيد حقها مميز...بس سبحان الله الأول تحول... تذكرت كيف تركي معها ليل العيد العام الماضي..وكيف هالسنه...بالماضي حب...والحين بلا مشاعر تحس تركي تغير للأحسن...ما عاد فيه كره لها من جهته تغير عن بداية رمضان..كان الشغالات يقولون لها إن تركي يسأل عنها إذا اكلت و اهتمت بصحتها كانت تقول بنفسها أكيد عشان ولدها اللي ببطنها يسأل عنها مو لسواد عيونها...بس مع هذا كله كانت تخاف من الولاده...لأنها غير مخاوف الولاده اللي تعيشها كل بنت مع أول طفل لها...كان يراودها فكرة طلاقها وسحب الولد منها...كانت تتمنى إنها تولد وتفتك من هالتعب وبنفس والوقت ماتبي تولد..ماتبي ولدها ياخذونه منها أبد أبد...

    كلمتها أمها ام محمد تبارك لها بالعيد..
    أم محمد:كل عام وإنتي بخير يا الغاليه...
    شذى:وإنتي بخير...ومن العايدين مقدما...
    ام محمد تضحك:لا العايدين بكره...
    شذى:خلاص يمه كلها 8 ساعات ونصير بكره...
    ام محمد:سبحان الله رمضان مر بسرعه...بس يالله إنك تعيده علينا بالخير والصحه والعافيه...
    شذى:امين إنشالله..
    أم محمد:والله خاطري يا شذى إنك تعيدين معنا...
    شذى:والله حتى أنا خاطري يمه بكذا...
    ام محمد:شذى حبيت اسألك عن تركي وش مسوي معك...
    شذى:من أي ناحيه يمه؟؟؟...
    ام محمد:يعني اقصد علاقتك فيه زينه...يهاوشك شي كذا...
    شذى:لا ما بينا أي شي ألحين لا زين....ولا شين...
    ام محمد:يعني بالأول شين؟؟؟...
    شذى اللي ماتحب تزعج امها بأخبار شينه:مثل ما أقولك يمه لمن كنتي تكلميني قبل...يعني زعلان شوي عشان اخته...
    ام محمد:ما أقول غير الله يكتب فيه الخير...مع إني حاسه إنك تخشين علي..
    شذى:وش يجبرني اخش عليك..لا بالعكس كل شي يصير لي قلت لك..
    ام محمد:اتمنى هالشي من كل قلبي...

    وبعدها قعدت سوالف مع امها شوي...وبعد ما صكرت دقت على اخوانها واحد واحد تبارك لهم بالعيد..وعلى حريم اخوانها بعد...وطبعا خويتها ريم دقت عليها بس ما طولت لأن ريم كانت بالسوق...


    ***

    كانت شذى قاعده بحالها بعد ما صكرت من ريم خويتها...حست بالضيقه وإنها ودها تصيح..بس خلاص هي لاعت كبدها من نفسها ومن كثر صياحها... وهي قاعده إلا تجيها الشغاله ومعها جوالها يدق...
    كاتي:مدام جوال إنتي فيه يدق...
    ولمن خذت شذى الجوال تفاجأت لمن شافت المتصل سارا مرة متعب...
    ترددت ترد ولا لأ؟؟؟...بس في النهايه ردت...
    سارا:شذى وينك ما بغيتي تردين؟؟؟...
    شذى تفاجأت من كلام سارا...
    شذى:هلا سارا؟؟؟...
    سارا:وينك انتي الحين...
    شذى:بالبيت...
    سارا:اشوى الحمدلله...طيب افتحي الباب انا عند الباب الحين...
    شذى تفاجأت:وش تقولين؟؟؟...
    سارا:يله باي اقول افتحي انا عند الباب...
    وصكت سارا كانت شذى متفاجأه يالله سارا جاتني...كانت مندهشه وفرحانه واخيرا احد عبرني...وخلت الشغاله تفتح الباب ونزلت ببيجامتها... ولمن دخلت سارا تفاجأت زياده لمن شافت معها بشاير...مو معقوله بشاير بنفسها جات...
    سارا:هلا بالدوبه شذى...مبروووك العيد...
    بشاير:هلا شذى ومبروك بالعيد على قولة سارا...
    سلمت عليهم وشذى وهي باقي متفاجأه..بشاير وسارا جايين يزورونها... ما اقدر اوصف لكم كبر فرحة شذى بهالزياره...مره فرحت من الخاطر.. وقعدوا سوالف معها ولا كأنه شي صار من قبل بينهم...
    سارا:حسبي الله على ابليسك يا بشاير كسرتي رجولي بالسوق..
    بشاير وسارا كانوا وبالسوق وهم راجعين الساعه 11 بالليل مروا على شذى من دون محد يدري كمغامره منهم...
    بشاير:والله انتي اللي بس كل ما مشينا خطوتين تعبتي وتقعدين السوق يبيله شده...
    سارا تضحك:اموووووت على الشده...يا خبله ما إحنا داخلين ساحة معركه..
    وكانوا قاعدين سوالف شذى فرحت من قلبها على جيتهم لها... ولمن جات الساعه 12...استأذنت سارا ومشت...
    شذى:سارا اقعدي من زمان عنك؟؟؟...
    سارا:لا والله لازم ارجع...
    ورجعت سارا مع سواقها اللي كان ينتظرها برى...أما بشاير فقعدت مع شذى...
    تناقشت بعدها مع شذى في هالموضوع..اللي هو موضوع سعود وعلاقة بشاير فيه...بس حلفت شذى بالله العلي العظيم بأنها ماهيب راضيه باللي صار ولا كانت اصلا تدري عنه...بشاير وشذى ما قدروا بالأخير غير إنهم يبكون...مايدرون ليش بس بشاير ماحبت يكون الوضع مأساوي يوم العيد...
    بشاير وهي تضحك وبعيونها دموع:خلاص بلا أفلام هنديه إحنا ليلة عيد..
    شذى اللي ضحكت على كلام بشاير مع إنها تصيح:هههه بشاير عن الطنازه..
    بشاير:بليييز خلاص لا نصيح والله اكره شي عندي بالعالم الصياح...
    وبعدها قعدوا سوالف وضحك...إلين الساعه 3 الفجر... وراحت بشاير مع تركي اللي تفاجأ لمن شاف بشاير عنده بالبيت ولمن سألها عن سر الزياره قالت تبي تتناقش مع شذى والحمدلله طاح الحطب بينهم؟؟؟...
    بعد مانزل بشاير ورجع للبيت شاف شذى قد دخلت غرفتها... وشاف النور من تحت الباب طافي معناته إنها نامت...
    شذى اللي النوم كان رافض يجيها من الفرح بعد زيارة سارا وبشاير لها كانت فرحتها لا توصف...كانت احلى عيديه لها..كانت تشكر الله على هالمفاجأه الحلوه...عرفت منها كبر قلب بشاير وبياضها اللي مثل الثلج... وطبعا ماتنكر طيبة سارا وحلاوة عشرتها...


    ***
  2. *مزون شمر*
    22-07-2009, 01:02 AM

    يا عيونه بس يكفيني عذاب..كامله


    العيد....
    الساعه ثمان الصباح...


    كان الكل فرحان وشذى من أمس فرحانه وماجاها النوم إلا من بعد صلاة العيد...بعدها راحت تنام...هي كانت فرحانه بس جهتها مكن ناحية تركي كانت زعلانه و هي كانت تبي تقهره فخلته مايشوفها يوم العيد... أكيد هذا الشي بيقهره وقالت للشغالات يقولون له إنها نايمه... تركي اللي انقهر منها وهو اللي حب يعيد عليها...بس لمن لقاها نايمه راح بيت الوالد...
    .
    .
    في بيت ابو بندر كان الكل فرحان...وبشاير وسارا كانوا فرحانين أكثر بنجاح مغامرتهم اللي بليلة العيد.. والكل كان جاي...حصه وام بندر تهاشوا من صباح الله خير..أم بندر متهمه حصه بالفتانه وحصه متهمه ام بندر بالنشابه اللي تنشب بين الأزواج...بس كالعاده نص ساعه ورجعوا عادي والكل فرحان....


    ***

    بالظهر يوم العيد...كانت عزيمة الغداء ببيت ابوبندر...بس شذى طبعا ماجات رفضت إنها تجي... طبعا شذى اللي كانت كاشخه ولابسه ماحبت تفوت على نفسها هالفرصه...إلا وتلقى تركي فيها...ومثل مابغت قدرت فاطمه إنها تلقى لهم جو شوي رومانسي...تركي كان باله مشغول مع شذى.. اكيد ياحليلها ماحست بحلاوة العيد...
    سلمى:وش فيك سرحان كذا؟؟؟...
    تركي:ابد مانيب سرحان...بس تعرفين شوي مرهق مواصل من امس مانمت بليلة العيد...
    سلمى بسؤال مبطن:ليه مانمت...وش حادك على السهر؟؟؟...
    تركي عرف قصدها بس ماحب يخلق قضيه:اصلا من عادتي من انا صغير مانام ليلة العيد...
    سلمى:وش هالشقى...أكيد تكون بيوم العيد تعبان ومرهق...
    تركي يبتسم:إلين المغرب بس وبعدها اصحصح...
    سلمى بدلع:طيب وش رايك اليوم بلبسي؟؟؟...
    كانت لابسع تنوره فوق الركبه بشوي مع توب كت وهاينك الكل لونه بيج مع حزام أحمر وكعب أحمر....كان شكلها مره نايس ومشرقه طالعه جنان..
    تركي يناظرها:طالعه حلوه..(بس يناظر سيقانها) اقول سلمى مو احسن لو كانت التنورة اقصر من كذا بشوي...
    كان يقولها بطنازه...
    سلمى:تتطنز حضرة جنابك؟؟؟..
    تركي يتكلم بجد:بصراحه حتى لو ماسألتيني كنت توني بأعلق على لبسك هو حلو بس مره قصير...ترى مهوب زين لبس المره يكون كذا قصير...
    سلمى:تركي عن التعقيد...
    تركي:مع عقدتها...(بجديه أكثر يتكلم) رجاء يا سلمى ملابس مثل كذا لا تلبسين ترى اكره ما شوف وحده تلبس مثل كذا فاهمتني؟؟؟...
    سكتت سلمى وانقهرت:إنت ليش معقد كذا؟؟...ليه ماتطور مع امة محمد...
    تركي:والله عاد الله خلقني معقد وش تبيني أسوي لك؟؟؟...
    انقهرت سلمى وقعدت شوي وقامت..تركي مارضاها خلاها تزعل لأنه من جد لبسها ابد موعاجبه..بنفسه كيفها خل تتعدل غلطانه وتبي احد يراضيها..


    بعد مارجع تركي للبيت مالقى شذى..حس بالحزن مايدري ليه... خاطره ياخذها ويطلعون يتمشون هاليوم... هو راح بالمغرب مع اخوياه يتمشى.. ولمن صارت الساعه تسع بالليل رجع ونام... اما شذى فكانت عاكفه بغرفتها تقرا كتب تحاول تسلي عمرها فيها...

    ***

    طبعا باليوم الثاني بالعيد جوا بنات عم شذى عندها يزورونها... كانت مستانسه مره بجيتهم...عزمتهم هي من الغداء و جوها...كانت وناسه القعده خصوصا هدى بنت عمها الصغيره كانت تضحكهم وهي تقلد حرات الفنانين وتتطنز عليهم...
    شذى تضحك:من جد هدى إنتي توووووحفه...
    هديل تضحك:هدى وري شذى حركات كارول سماحه لمن تقلدينها...
    هدى تضحك:الحمدلله والشكر ياكرهي لكارول...
    وقعدت تقلدها مثل ما كانت تغني بأغنية(غالي عليا)...
    شذى وهديل كانوا ميتين ضحك عليها...
    شذى:تنفعين تصيرين مع داوود حسين وتقلدين الفنانيين...
    هدى:تعرفين هنا بالرياض محد يعترف بدخول الفتيات عالم الفن...
    هديل:يعني أنت مع هالخشه تبين تدخلين التمثيل؟؟؟...
    هدى تضحك:ههههه لا وش دعوه...أنا بنت ناس وش لي بالتمثيل...
    كانت شذى مستانسه مره معهم...بس كانت تحس بمثل الالام تجيها ببطنها بين فتره والثانيه...كانت تتحملها...بخاطرها تقلصات وتروح...
    من جد كانت تشكر الله على إن بنات عمها جووها ولا كانت بتموت منتحره من الطفش...
    قعدوا معها بنات عمها إلى الساعه 4العصر وراحوا... حاولت فيهم إنهم يقعدون معها زياده بس رفضوا وقالوا إنهم مصخوها بالقعده...بعدها راحوا..

    ***

    مع المغرب كانت الالام تزداد مع عاد قدرت تتحمل...مسكت الجوال ودقت على تركي...تركي اللي كان أصلا راجع البيت..شاف شذى تتصل عليه.. استغرب وش عندها...اصلا هي ماتدق عليه ابد...
    تركي:هلا شذى بغيتي شي؟؟؟...
    شذى تصيح:تركي إلحق علي ماني قادره اتحمل الام فضيعه...
    صكت الجوال منه وهي تصيح ماهيب قادره تتحمل...السواق كان بإجازه هذا اليوم..وهذا اللي حدها تدق على تركي...تركي اللي خاف موت ماعرف وش فيها...
    .
    .
    .
    كان تركي جالس برى ينتظرها...كان مره خايف ومهوب عارف وش يسوي...الدكتوره قررت إنها حالة ولاده وعلى طول دخلتها داخل... كان مابين حالة يأس ورجاء...فرح وخوف...خوف عليها..وفرح بأنه بيصير أب...كان يدعي الله إنه يقومها بالسلامه...
    .
    .
    بعد مرور فتره طويله مرت كالدهر على تركي...ولدت شذى وزف له الخبر عبر النيرس إنها جابت ولد...فرح إلا بغى يطير من الفرح...
    أخيرا انا صرت أبو...سأل عنها قالوا له إنها بخير...
    اول ماطلعت الدكتوره...
    تركي:هابشري يا دكتوره إنشالله هي بخير....
    الدكتوره اللي كانت سعوديه:الحمدلل بخير هي..وبعد شوي تقدر تشوفها...
    تركي:بس ليش هي طولت كذا بالولاده؟؟؟...
    الدكتوره قعدت تضحك وهي تعدل حجابها:بالعكس عادي وولادتها كانت سهله والحمدلله...بس تعرف لأنها بكريه وهذا اول ولد...
    تركي:مشكوره يا دكتوره الله يطمنك...
    الدكتورة:العفو...وتقدر بعد شوي تشوفها هي والولد...
    .
    .
    راح لها بالغرفه كانت منسدحه وتعبانه مره ومغمضه عيونها..كانت تحس بالإنهاك في جميع أنحاء جسمها...
    قرب تركي منها...ناظرته بتعب خاطرها تتكلم بس كانت مره تعبانه...
    مسك تركي يدها...وباسها على جبينها وخدها...
    تركي بهمس:مبروك شذى..والحمدلله على السلامه...
    شذى بصوت واهن:الله يسلمك...وين الولد؟؟؟...
    تركي:الحين بيجيبونه...بس إنتي ارتاحي...
    ودخلت النيرس ومعها الولد...راح لها تركي يبي يشوفه... كان صغير حجمه ووجهه أحمر وفمه كان مره صغير... باسه وهو في حظن النيرس..
    النيرس:شيلوه ده ابنك...
    تركي ابتسم بفشيله:اخاف يطيح...خليه بحظنك...
    النيرس:الله رقال طول بعرض ومابتعرفش تشيلوه...شباب اخر زمن..
    تركي بخاطره أنثبري بس...
    وودته النيرس عند شذى..اللي كانت تحترق وهي تبي تشوفه...
    حطته النيرس جنبها..كانت مره تعبانه وماقدرت تشيله...ابتسمت شذى لمن شافته...باسته على خده بخفه...حطت يدها عليه...بعدها قعدت تناظر فيه وهي ماهيب مصدقه إنها جابت ولد وولدت وإنها الحين ام..بعدها جاتها الصيحه..بدت تصيح بصوت مكتوم..انتبه لها تركي..وحب يخفف عنها..
    تركي:حبيبتي..خلاص لا تصيحين...وش اللي يصيحك ألحين؟؟؟...
    سكتت شذى وغطت بيدها عيونها وهي تصيح...شال تركي يدها من على وجهها وحب يخفف عنها...
    سحب تركي يدها وباسها وقالها:شذى لا تصيحين والله خلاص كفايه...
    شذى:لا تاخذه مني يا تركي...والله حرام..
    تركي:ومن قالك إني باخذه منك...الله يهداك بس إنتي ارتاحي الحين...
    وقعد تركي يخفف عنها من احزانها...إلين ماسكتت...وهدت وقعد معها إلين مانامت وهو بس يناظرها ويناظر ولده...ما يدري يحس بهاللحظه بس تغيرت اشياء كثيره فيه...



    ....................................
    انتظر مشاعركم على البارت...
  3. اميرة الشرق
    23-07-2009, 12:36 PM

    يا عيونه بس يكفيني عذاب..كامله


    كمليها بليز بسرررررعة ....
  4. *مزون شمر*
    23-07-2009, 07:12 PM

    يا عيونه بس يكفيني عذاب..كامله


    الجزء السابع عشر]|…


    برغم.. برغم خلافاتنا..
    برغم جميع قراراتنا..
    بأن لا نعود..
    برغم العداء..برغم الجفاء..
    برغم البرود..
    برغم انطفاء ابتساماتنا..
    برغم انقطاع خطاباتنا..
    فثمة سر خفي..
    يوحد مابين اقدارنا..
    ويدني مواطئ أقدامنا..
    ويفنيك فيّ..
    ويصهر نار يديكِ بنار يديّ..
    000
    برغم جميع خلافاتنا..
    برغم اختلاف مناخاتنا..
    برغم سقوط المطر..
    برغم استعادة كل الهدايا..وكل الصور..
    برغم الإناء الجميل..
    الذي قلت عنه..انكسر..
    برغم رتابة ساعاتنا..
    برغم الضجر..
    فلا زلت أؤمن أن القدر..
    يصر على جمع أجزائنا..
    ويرفض كل اتهاماتنا...
    000
    برغم خريف علاقاتنا...
    برغم النزيف بأعماقنا..
    وإصرارنا...
    على وضع حد لمأساتنا..
    بأي ثمن..
    برغم جميع ادعاءاتنا..
    بأني لن..
    وأنك لن..
    فإني أشك بإمكاننا..
    فنحن برغم خلافاتنا..
    ضعيفان في وجه أقدارنا..
    شبيهان في كل أطوارنا..
    دفاترنا..لون أوراقنا..
    وشكل يدينا..وأفكارنا..
    فحتى نقوش ستاراتنا..
    وحتى اختيار اسطواناتنا..
    دليل عميق..
    على أننا..
    رفيقا مصير..رفيقا طريق..
    برغم جميع حماقاتنا..
    (نزار قباني)




    ***


    باليوم الثاني...قامت شذى وهي تعبانه ناظرت السرير الصغير اللي جنبها خاطرها تشوف ولدها ومن حسن حظها كان على وقت دخلت النيرس...
    النيرس:صباح الخير يا ست الكل...
    شذى بإبتسامه:صباح النور..
    النيرس:عامله إيه النهار ده..إنشالله كويسه..
    شذى:الحمدلله أحس إني أحسن من أمس...
    النيرس وهي رايحه لسرير البيبي:وأخبار البيبي اليوم؟؟؟..
    شذى:زين...أعطيني إياه...
    وشالته النيرس وباسته وأعطته شذى وهي تقول...
    النيرس:مشالله بيقنن الصغنن ده...
    شذى وهي تشيله وتبوسه:مشكوره.هذا من ذوقك...
    النيرس:مرت عليك الدكتوره اليوم؟؟؟..
    شذى:إيه مرت علي ببداية الصباح...بس رجعت نمت...
    وبعدها قعدت تناظر شذى بولدها وهو بحجرها...كانت مبسوطه حيل عليه..مع إنه كان نايم ولا يتحرك..بس كانت تراقب تنفسه وتتأمل ملامحه كانت تمسك يده اللي كان قابض عليها بقوه وتفكك أصابعه ومبهوره منه ومن صغر حجمه كأنها أول مره تشوف طفل..بس يمكن لأنه غير لأنه ولدها؟؟...على قولة الكويتيين(حشاشة يوفها)..تحط يدها على راسه بحذر لأنه تحسه باقي طري..وهي تناظره تذكرت إنه تركي كان يقولها إنه بياخذه منها..وإنه بس ينتظرها تولد...حست بالدمع بعيونها..مع إنه تركي أمس حلف لها إنه مابياخذ ولدها منها..بس حتى ولو فكرة إنه بياخذه تثير أحزانها وحسرتها..بخاطرها(لا مستحيل أي حد بالعالم ياخذ ولدي مني) ناظرت ولدها وهو نايم ولا حاس بشي من العالم ولا بمشاعر أمه اتجاهه..لمته شذى إلى صدرها بنعومه وقعدت تصيح بدون صوت...
    .
    .
    دخل عليها تركي بعد ساعه يزوها..كانت قد وقفت صياح وولدها بجنبها على السرير كانت منسدحه على جنب وهو بجنبها ماملت منه...
    تركي بإبتسامه:صباح الخير على الحلوين...
    رفعت نظرها شذى له وبدون نفس:صباح الخير...
    كانت باقي حاقده عليه من تهديده إنه بياخذه منها...
    تركي راح لها وقال:ممكن اعرف ليش زعلانه؟؟؟...
    شذى من دون اهتمام:مانيب زعلانه..
    تركي ينحني لها:و نبرة الصوت هذي...وش نسميها؟؟؟...
    شذى سكتت ناظرته وبعدها ناظرت ولدها...
    تركي جلس على طرف السرير وقال لها..
    تركي يناظر ولده:يا حبي له..مشالله على ولدي يهبل...
    سلم عليه تركي...
    تركي يكلم شذى:شخباره اليوم؟؟؟...
    شذى:بخير...
    تركي يلف شذى عليه...
    تركي:شذى وش فيك؟؟؟...منتي طبيعيه؟؟؟...
    شذى بعصبيه:ليه شايفني هبله...
    تركي:لا مو كذا..بس أحسك زعلانه ومتضايقه...
    شذى:زعلانه ومتضايقه..عندك مانع...
    تركي بهدوء:لأ ماعندي مانع...بس ممكن أعرف ليش؟؟؟...
    شذى:والله لو تعرف أكيد بتزعل فعشان كذا خلني ساكته...
    تركي:مني يعني؟؟؟...
    ناظرته شذى بكبر وهزت راسها بالإيجاب...
    تركي انقهر منها فحب يقهرها...
    تركي:والله عاد إذا جيت أزورك انتي تعالي تكلمي بس أنا جي أزور ولدي.
    تفشلت شذى بس ردت عليه...
    شذى:والله اللي يزور ولدي يزورني واللي يزورني يزور ولدي انا وهو واحد(تناظره بغيض)ومستحيل أي احد بالعالم يفرق بيني وبينه...
    تركي يناظرها:وشو يفرق بيني وبينه ومسوية لي مسلسل مصري..
    شذى بعدم اهتمام:والله مسلسل مصري ولا هندي افهمها زي ماتفهمها..
    تركي مسوي بريء:طيب أبي انضم معكم لحزبك أنتي وولدك عادي؟؟؟...
    شذى:لأ...
    تركي يكلم نفسه بصوت عالي(يستعبط):والله وراح عليك الدلال ياتركي خلاص يا شذى الحين صرت صفر على الشمال والحب كله راح لولدك؟؟..
    تناظره شذى بإستغراب(طالع وش يقول اللي يسمعه ماكأن بينا مشاكل واصله للسما؟؟؟...)..
    شذى تناظره بإستغراب وتقول:أي حب وأي دلال لك مني؟؟؟أصلا كل شي بينا انتهى...وانا بس بدق على اهلي ويجون ياخذوني انا وفيصل..
    تركي:مين فيصل؟؟؟...
    شذى:ولد الجيران...يعني مين اكيد ولدي انا سميته فيصل..
    تركي بجديه شوي:والله أنا اللي طلعت ولد الجيران ومثل الأطرش بالزفه عسى ماشر..بتاخذينه وتروحين لأهلك..وسميتيه على كيفك... ليه انا وش موقعي بالإعراب طال عمرك؟؟؟...
    شذى ببرود:والله مالك موقع بالإعراب...محذوف من القائمه...
    تركي:والله يا قلبي شكلك أنتي اللي بتنحذفين...هذا إذا باقي للحين ما انحذفتي...
    شذى:والله عاد أنا وولدي مع بعض إذا نحذفت فهو معي...
    تركي ماحب السالفه تكون جد وهو اللي من أول مارجع أمس البيت قرر إنه يستأنف حياته مع شذى ويرجعها مثل أول...لأن هذا الشي بيكون لصالحه هو وشذى وولدهم ألحين...
    تركي بمزح:وش فيك الله يهداك معصبه كذا هدي...
    شذى:والله ماسمعت انت وش تقول؟؟؟...
    تركي يراضيها ويسندها حتى تعدل قعدتها...
    تركي:يابعد قلبي ياشذى..إنتي وهالنتفه اللي أنتي جايبتها..لا تزعلين والله أمزح..وبعدين إذا تبين تسمين الولد فيصل أوكيه يابنت الحلال ولاتزعلين..
    شذى راحت تشيل ولدها بحظنها:وبروح الشرقيه وارجع اعيش عند أهلي...
    تركي:تبين تروحين مع السلامه..بس ولدك بيقعد هنا..تبين تقعدين معنا الله يحييك إذا ما شالتك الأرض أشيلك بعيوني...
    شذى تناظره بإستغراب:وش هالحب الفجأه اللي نزل عليك وصرت تحبني؟؟
    تركي بجديه:والله من زمان وأنا أحبك وماعمر مشاعري تغيرت بلحظه..
    شذى:أحاول اصدقك بس مافيه فايده...
    تركي:طيب وش قلتي بتقعدين معي أنا وفيصل ولا لأ؟؟؟...
    شذى:طبعا لأ أنا بروح وهو معي للشرقيه وإذا تبي تشوفه مر عليه...
    تركي يمزح:شوفي تتحكمين إذا صار هالولد لك بحالك بس لا تنسين هو شراكه بيني وبينك...يعني لي فيه خمسين بالميه...
    شذى معقده حواجبها:عسى ماشر شراكه...لاحبيبي هذا ولدي بحالي...
    تركي قعد يضحك...قام وباسها..
    تركي:أنا طالع الحين امر على الدكتوره أشوف متى خروجكم...
    .
    .
    بالعصر جا اهل تركي كلهم يزورونها بإستثناء فاطمه اللي ماتت قهر لمن عرفت إنها ولدت...
    أم بندر واللي من فرحتها تناست المشاكل بينها وبين شذى...
    أم بندر:مبرووك يا شذى والله ماتتخيلين فرحتي بولادتك...
    شذى واللي مستغربه منها مره:الله يبارك فيك...
    بشاير واللي جات مع أمها بالغصب:مبروك يا شذى(وكان الولد بحظنها) يجنن ولدكم...مشالله ماتوقعت إنتاجكم كذا...
    سارا بجنب بشاير:شوي شوي على الولد ترى باقي صغير..بس شهادة حق شكله مره مغري إنك تشيلينه...
    أم بندر:هاتوه أعطوني إياه ولدي خل أشوفه...
    وقامت بشاير وأعطته إياه وهي بس تقرا عليه وتسمي وتذكر الله...
    وبعد فتره بسيطه دخلت العمه حصه...وسلمت على شذى كانت شذى تحبها مره تحس إنها طيبه وعندها قلب مامثله بهالعالم...وراحت حصه جلست جنب أم بندر..وأخذت الولد منه...وهي الثانيه تذكر الله عليه...
    حصه:وين تركي ما أشوفه؟؟؟...
    أم بندر:الحين بيجي...
    وقعدوا سوالف..أما شذى تمت تتأمل الورد اللي جابته العمه حصه معها وتتأمل الورد اللي جابته بشاير وسارا...والحلاو اللي جابته ام بندر أما تركي اللي مسوي لي فيها رومانسي ماجاب لها ولاشي بعدين قعدت تأمل عمرها إنها اصلا ماتبي منه شي؟؟؟...وبعدين ماستوعبت إلا على دخلة تركي...
    تركي يكلم شذى:ترى أبوي ألحين بيدخل يسلم عليك..
    ارتبكت شذى من متى ماشافت أبوبندر؟؟؟...يمكن من قبل لا يموت أبوها وماتدري وش موقفه منها خصوصا بعد كل هالمشاكل...
    سلم تركي على عمته ودخل أبوبندر وسلم على شذى..كان ابوبندر يحس إن شذى مالها دخل..خصوصا إن تركي كان دايم يقوله من رجع شذى إنه مالها ذنب باللي صار...
    أبوبندر:الحمدلله على سلامتك يا شذى...
    شذى:الله يسلمك عمي..وتعبت نفسك على هالزياره والله...
    أبوبندر يبستم للبيبي اللي بحظن حصه..
    أبوبندر:لا بالعكس يستاهل ولد تركي إني أجيه ولا يا أم بندر؟؟..
    أم بندر وهي تبتسم:إيه والله ولد تركي يستاهل...
    وبعدها قعدوا سوالف وضحك...ومعهم أبوبندر كانت أول مره تشوفه شذى كذا على بساطته...حست إن قلبه كبير وحتى ام بندر اللي شكلها تناست اللي صار ببداية رمضان عندهم..استغربت لهالدرجه ولدها قدر يصلح العلاقات بينهم...
    وبعدها استأذنوها وطلعوا...بعد كذا بساعه جاب تركي لها وله عشاء وكانت الساعه سبع...اول مادخل لقاها منسدحه شكلها تعبانه اول ما بغى يرجع ويطلع..سمع شذى تناديه...
    شذى:تركي...
    تركي:هلا...إنتي صاحيه؟؟؟...
    شذى:إيه بس كنت منسدحه وش عندك؟؟؟..
    تركي:لا شكلك تعبانه...بس كنت جايب عشاء و...
    تقاطعه شذى وهي تعدل قعدتها:لا بالعكس احس إني أحسن...
    راح لها وسحب الطاول المثبته بالسرير وحط العشا...
    ووقف...
    شذى:وش فيك ماتبي تتعشا؟؟؟...
    تركي:ِشكلك تعبانه..يالله بأستذن انا تامرين على شي؟؟؟؟...
    شذى واللي ماحبت تتمسك فيه زياده:أبد سلامتك...
    وراح يسلم على ولده اللي كان بالسرير...
    تركي:انا اول مره ادري إني بحب إنسان كثر ماحبيته...
    وبعدها سلم عليه وطلع..


    ***

    سلمى اللي من درت ماتت قهر..خصوصا بعد التهزيئه اللي جاتها من تركي بأول يوم للعيد..كانت جايتهم أختها عايشه..وهي الثانيه بعد مقهوره من شذى..
    سلمى بقهر:يالله يارب جعلها تموت بحريقه تحرقها هي وولدها قولي امين..
    عايشه:امين...
    سلمى وهي حاطه رجل على رجل:وتركي بس من جاه هالولد ولا دق علي..
    عايشه:تو مرته الشينه والده أمس...
    سلمى:عايشه انا ميته قهر...أحس خلاص ماني بقادره اتحمل اكثر من كذا..
    عايشه:حسبي الله عليها من مره بس شوفي كيف خلته يرجع لها بعد كل اللي سوته هي واخوها...
    سلمى وهي تعقد حواجبها:تدرين ليه لأنها ساحره وإحنا ياغافلين لكم الله..
    عايشه تزيدها:لأنك مسكينه وعلى نياتك موهي تتمسكن إلين ماتتمكن...
    سلمى بعصبيه:اوففففففف حسبي الله عليها الحيوانه...قاهرتني...
    إلا يدخل عليهم فارس ولد عايشه...كان اخر شي ناقص سلمى دخلة فارس اللي كانت حركاته مره قاهرتها...
    فارس يضحك:هاي قايز...
    سلمى:قايز في عينك...وش شايفنا اصغر عيالك تراني خالتك وذي أمك...
    فارس يقعد جنب امه:أقول سلمى وش هالرسميات؟؟؟...خلينا فري وفليها...
    سلمى تكلم عايشه:عايشه سكتي ولدك ترى اخر شي ناقصني هو...
    فارس:ماراح ارد عليك..(وبعدين كأنه تذكر)إي صح كل عام وإنتي بخير..
    سلمى:تو الناس تعيد..اليوم ثالث العيد وإنت توك تعيد علي..
    فارس:والله يكثر خيري بعد إني فكرت أمرعليك..توني كنت جدتي وجدي أمك وأبوك...وقلت بنفسي يافارس مر على خالتك واكسب أجر...
    سلمى بسخريه:ليه شايفني سبيل انت وخشتك؟؟؟...فارس عن المصاخه..
    فارس:اقول يمه...وش فيها معصبه أختك؟(ويناظر أمه اللي معصبه) وأنتي بعد معصبه ليه؟؟...الناس ترى عيد...يعني افرحوا انتووا ووجيهكم...
    عايشه عصبت:استح على وجهك أنا امك...
    سلمى:اقول خلي عنك ولدك اللي مامنه فايده..وقولي لي وش اسوي بتركي؟؟..
    فارس والضحكه شاقه فمه:أها...عشان عمي تركي جاله ولد من مرته الأولانيه..والله وراح عليك ياسلوم..خلاص اتوقع تركي بيسحب عليك...
    سلمى:انثبر بس...
    فارس اللي حب يقهر سلمى زياده لأنها دايم تقهره لمن تعبي راس امه عليه
    فارس:اقول سلمى سامحيني على هالكلام..أنت من جد ماتستحين على وجهك لمن اخذتي واحد متزوج؟؟؟(امه وسلمى يبحلقون فيه)صدق كلامي قوي بس هذا الصدق..اثبتي لي إنك خطافة الرقاله على قولة فيفي عبده..
    سلمى بعصبيه وهي موقفه:فارس اطلع برى...
    فارس وهو طالع يضحك عليها:انا اصلا طالع يالدكتوره..يا حرام رجلها سحب عليها...
    عايشه اللي تفشلت موت من ولدها..وسلمى اللي ودها تذبحه من القهر اخر شي كان ناقصها فارس يجي يتشمت...
    .
    .
    تركي من رجع من المستشفى راح لبيت اهله..وبعدها طلع مع بشاير للسوق يشترون اغراض لفيصل ولد تركي...
    بشاير وهي تمشي بالسوق مع تركي:بصراحه شذى مهمله شلون ماشرت لولدها من قبل لا تولد...
    تركي واللي كان شايل الاكياس بدل بشاير:والله عاد اساليها...
    دخلوا محل أطفال مواليد ووقف تركي عند الكاشير وقعد يناظر ببشاير وهي تشيل لها ملابس أطفال مواليد ويشوفها تسأل البائع عن اللفات وملابس الاولاد..كان يحس بحب كبير لها يشوف فيها الحنان والأمومه على رغم صغر سنها...يشوف قلبها الكبير وسعة بالها وطيبتها اللي غصب تحبب الناس فيها...كان يشوفها نقيه بزياده عن البشر يتمنى إنه يكون له قلب مثل قلبها يقدر يسامح ويرجع العلاقات الحلوه مثل أول وأحسن..ما قدر يقول بخاطره إلا يا لبي قلبك يابشاير...
    بشاير:يالله حاسب على هالأغراض والحقيني خل نلحق على المحلات قبل لا تصكر...
    تركي:اوكيه عمتي بشاير...تامرين على شي ثاني؟؟؟...
    بشاير:لأ بس يله بسرعه..تدري ياتركي إنت المهمل مو شذى موهذا ولدك بعد؟؟؟...
    وطلعت من المحل..وحاسب على الأغراض وطالع معها...
    تركي:والله الولد بيكمل سنه وما راح يلحق على لبس هالأغراض كلها؟؟؟..
    بشاير تضحك:ياكرهك اقول يله يقولون منزلين بضايع حلوه للأطفال ماقول إلا ان حظ ولدك زين...
    وهم ماشيين كانت عيون الناس عليهم..خصوصا تركي اللي كان يتضايق من نظرات البنات له..كانوا مبهورين بوسامته وهو مومعطيهم وجه...
    بشاير اللي انتبهت قعدت تضحك:لو شذى موجوده كان ماتت قهر...
    قعد يضحك تركي:اقول اسكتي بس..اخلصي علي ترى والله احس إني تعبان...
    وبعدها راحوا لكم محل وشروا أغراض لفيصل ولد تركي...
    وهم طالعين..بشاير:اقول تركي ولدك عنده سرير؟؟؟...
    تركي:لا...
    بشاير باندهاش:ليه؟؟؟...
    تركي باستعباط:لأنه بينام على الأرض(بجديه)نسيت عنه يعني وش رايك...
    بشاير:طيب بسرعه في محل يبيع أسرة اطفال روعه...
    راح تركي معها..وهو ممتن لها..يحمد ربه على بشاير وقعد يقارن بينها وبين فاطمه..كانت المقارنه ظالمه لفاطمه اللي كان المفروض تكبر عقلها شوي...

    ***

    عائلة شذى اللي كانت توها تدري الليله لمن أرسلت شذى مسج لسعود تخبره بهالخبر..وهو انبسط مره وبعدها راح لأمه يخبرها اللي كانت قاعده مع خالد ومحمد بالمجلس...
    سعود يضحك:يا جماعه أبشركم..
    محمد:طيب شوي شوي على نفسك..وش تبشرنا به...
    خالد:عطوك اجازه؟؟؟...
    سعود مسوي نفسه عنده سر ويروح لأمه:اول شي أقول لمامي...
    ام محمد تضحك:طيب قول وش عندك بسرعه...
    سعود يمد يده:اول البشاره...
    ام محمد:وش تبي؟؟؟...
    سعود:أبي حلاوه...<<<يستهبل...
    ام محمد تضحك:مافيه حلاو...وصك الجوال...
    محمد:يا ثقل طينتك بس...
    سعود مثل اللي تذكر فجأه:اوووه نسيت شذى ع الجوال...
    كانت شذى باقي على الجوال وسمعت حوار أهلها قعدت تضحك وحست بمثل الدمعه بعيونها خاطرها تكون ألحين معهم...
    سعود يبتسم ويحط الجوال على اذنه:ابشركم صرت خال اخيرا...
    ام محمد من الفرحه قعدت تناظر عيالها:ياقلبي ياشذى ولدت..متى؟؟؟..
    سعود:هلا شذى..السماح لأني نسيتك على الخط...
    شذى تضحك:لا عادي...
    سعود يستهبل:عادي ولا ملون ههههههه...
    شذى تضحك:عن البياخه وعطني امي...
    وكلمت شذى ام محمد...وقعدت تسولف معها شوي وكلمت محمد وخالد.. وبعدها رجعت تكلم سعود...
    سعود:اشوفك ماتنعطين وجه يا ام شوشه؟؟؟...
    شذى:خير؟؟؟...وش تقول عمي؟؟؟؟...
    سعود:يالله طولتي علي وانا مشغول...
    شذى:اقول بس لا يكثر...
    سعود:اوكيه شذى والله وكشختي وصرتي ام...يالله باي...
    شذى تضحك:باي...
    .
    .
    بشاير:أقول تركي؟؟؟...
    تركي:هلا...لا تقولين باقي في محل بتروحينه..ز
    بشاير:لحظه لحظه..لا يكون أنا شاريه لعمري الحين...ترى كلها لولدك..
    تركي:بس فرفره بهالسوق...والله احس بتعب..
    بشاير:خلاص خلنا نرجع البيت..
    تركي يضحك ويمسك يد بشاير:لا أمزح..والله تبين تروحين مكان...
    بشاير:لا أبد..
    تركي:طيب وش رايك نروح نتعشى بمطعم؟؟؟..
    بشاير تبتسم:امممممم ماراح اقولك لأ...
    راحوا وتعشوا بالمعطم..وقعدوا سوالف من زمان عن بعض..بعدها رجع لبيته وحط أغراض البيبي(فيصل)ورجع بشاير لبيتهم..ورجع بعدها بيته وهو دايخ مره يبي ينام خصوصا إن بكره موعد خروج شذى من المستشفى...

    ***

    بصباح اليوم الثاني...كان موعد خروج شذى...مر عليها تركي.. وبعدها راح للدكتوره اللي طمنته إن شذى وفيصل ولده تمام...طلع معها على الساعه 11يمكن...وأول ما وصلت البيت ودخلت...كانت تحس باقي بالتعب...كانت تبي تطلع فوق ترتاح شوي...
    تركي:تبين تنامين؟؟؟...
    شذى بدون نفس:إيه...
    وأخذت ولدها...وطلعت فوق مع ولدها اللي تحس إنها خلاص ماعادها قادره تستغني عنه...
    واول مادخلت غرفتها اللي اتخذتها لها من رجعت اخر مره مع تركي إلا تشوفها فاضيه...عصبت وحطت ولدها على السرير..وراحت تفتح الدواليب وشافتها فاضيه...انقهرت..(على كيفك انا يا تركي متى ماتبي تجيبني تجيبني)..نزلت وشافت تركي قاعد بالصاله يتفرج على التلفزيون...
    شذى بعصبيه وهي متكتفه:ممكن أعرف وش دخلك بأغراضي؟؟...
    تركي يناظرها:مانمتي؟؟؟...
    شذى:مالك دخل نمت ولا مانمت...ممكن اعرف ليش شلت اغراضي من دون اذني؟؟؟...
    تركي:ليه ماتبين ترجعين تنامين معي؟؟؟....
    شذى انقهرت:طبعا لأ...اصلا انا مالي قعده معك..برجع لأهلي وإنشالله عن قريب...
    تركي عصب:اوكيه شذى هدي شوي...وشوله هالعصبيه يا حلوه...
    شذى:مالك دخل حلوه ولا شينه...الموهم مالك دخل فيني...
    وقعدت تصرخ تنادي الشغاله...ولمن جات قالت لها ترجع أغراضها لغرفتها...
    وطلعت الشغاله تبي ترجع الأغراض...
    تركي:لحظه..أنا ماقلت للشغاله ترجع أغراضك للغرفه مو لسواد عيونك ياحبي..لأ بس لأن بشاير أمس توها تقول لي إنها بتجي تنام هنا إذا طلعتي من المستشفى...
    سكتت شذى..من جد بلشه إذا بشاير بتنام هنا..
    شذى:ولو...قلي مو كذا على كيفك..ترى الدنيا مهيب فوضه...
    تركي بضيق:خلاص..
    وقام وطلع من عندها...شذى من داخل نفسها من جد على باله الدنيا فوضى؟؟؟...بعدها طلعت وعادي عندها وما كأنها سوت شي..وراحت تشوف ولدها اللي تحس غير معالم الحياه عندها...
    .
    .
    طلال:مبرووووك والله وصرت ابو يا تركي...
    تركي يناظر خويه طلال:الله يبارك بعمرك...
    طلال:ياخي أنا اشوف إنك لو تتركك بنت عمك أحسن أحس إنها مظلومه صفر على الشمال...
    تركي:والله يا طلال ما ادري...بس من جد كلامك أحسها مظلومه...
    طلال:طلقها ولا تعلقها كذا...
    تركي:مستحيل اطلقها...
    طلال بإستغراب:وليش بالله مستحيل...
    تركي:أولا لأنها بنت عمي..وثانيا وش ذنبها إنها تحمل لقب مطلقه...
    طلال يضحك:أموووت على الحنيه أنا.. ياخي أحس مو لايق عليك الحنان..
    تركي يضحك بسخريه:ياشينك وانت تضحك..تكفى ياللي تليق عليك ألحين..
    طلال:اقول بس قم خلنا نروح نتغداء...
    تركي وهو يقوم:لا ما أبي...خلها مره ثانيه...
    طلال:امش انا عازمك على مطعم يحبه قلبك عليه مندي عمرك ماراح تذوق مثله...مادام مرتي عند اهلها فرصه اروح انا وياك...

    ***

    بالعصر ببيت تركي جات بشاير وام بندر يزورون شذى...
    بشاير:أقول شذى وشخبار فيصل ألحين؟؟؟...
    شذى تبتسم:تمام...
    أم بندر:يالبى قلبه وهو يصيح صوته يجنن...
    بشاير ماتت ضحك:صوته يجنن لا يكون وهو يصيح يلحن صياحه...
    شذى قعدت تضحك على كلام بشاير...أما ام بندر فابتسمت ابتسامه بارده..
    ام بندر:وش عليك يا بشاير غيرانه من فيصل...
    بشاير وهي باقي تضحك:هذا اللي ناقصني...أغير من هالنتفه...
    إلا يصيح فيصل ولد شذى...
    شذى تضحك:اوووه بشاير عصب عليك ألحين..ترى مايرضى احد يقوله نتفه...
    أم بندر تضحك:إلا هذا رجال...وشيخ الرجاجيل بعد...فديته بس...
    أخذته شذى لحجرها وقعدت ترضعه...
    رفعت شذى عيونها لبشاير وقالت لها ممتنه:مشكوره بشاير يوم رحتي قضيتي لفيصل أغراضه...
    بشاير تضحك:إذا ما قضيت لفيصل أقضي لمن؟؟؟...يستاهل ولد اخوي..
    ام بندر:بصراحه عصبت امس على تركي يوم قالي إنه ماقد قضى للولد..
    شذى:......
    ام بندر:بصراحه أنتوا كلكم الإثنين مهملين...
    .
    .
    تركي كان راجع للبيت بس غير مساره حس إنه عنده مشوار لازم يقضيه..
    فاطمه سكتت....
    تركي بعصبيه:مو معقوله يا فاطمه اللي يصير منك...
    فاطمه بعصبيه وهي معقده حواجبها:بصراحه ياتركي أكره مرتك..
    تركي يرفع حواجبه:ومن طلب منك تحبينها..عمرك ماحبيتها.. بس هناك شي اسمه احترام...
    فاطمه:الله عليك يعني ألحين ماصرت اهمك...
    تركي:والله إنتي اللي ما اهتمتي فيني وانا اخوك...يعني حتى لمن جاني ولد ما دقيتي علي وباركتي لي...هذا الحين وش دخله بشذى؟؟؟...
    فاطمه:يكفي إن ولدك منها هي..لو من سلمى كان شلته بعيوني...
    تركي انقهر منها:فاطمه وش هالكلام؟؟؟...والله مالك دخل بعيالي من شذى ولا سلمى...رجاء يا فاطمه لا عاد تتدخلين بخصوصياتي...
    فاطمه:انا ماتدخلت..بس هذا مرتك ساحره وكذابه وماتخاف...
    يقاطعها تركي:شذى لا عاد أسمعك تتكلمين عنها بهالطريقه مره ثانيه فاهمه؟؟؟...
    فاطمه بسخريه:والله شكل العمل اللي سوته لك بدى مفعوله...
    عصب تركي وقام:عذرا على هالكلمه...من جد إنتي تافهه...
    وطلع من عندها معصب..هو طالع من المجلس إلا كانت نوف بنت اخته توها داخله...
    نوف بإبتسامه:خالي تركي...وين على الله مالك ربع ساعه؟؟؟...
    تركي:هلا نوف...مستعجل..(ويعلي صوته)وياليت بعض الناس يكبرون عقولهم شوي...
    .
    .
    نامت بشاير هذيك الليله ببيت تركي..وام بندر ما اعترضت عليها..يمكن عشان ولد تركي واللي اخذته بشاير ذريعه لها إنها تقعد...ام بندر اللي تحسفت على الكلام اللي قالته لتركي عن مرته شذى..وهي تقول بخاطرها (الحين اكيد ولدي تركي يتهمني بقلة العقل وإني خرفت) حست إن شذى إنها طيبه بس بعض الأحيان يلعب الشيطان براسها..خصوصا ولد تركي فيصل ماخذ عقلها وقلبها...حست بالحب الكبير لهالطفل والحنان عليه كان من دون سبب يكسر خاطرها إنه ولد بين ابوين متخاصمين واعمامه وخواله بينهم مشاكل مالها نهايه...أما بشاير اللي كانت مره فرحانه بأن علاقو امها وشذى في تحسن كبير...وحتى ابوها اللي قال أول مارجعوا من المستشفى إن شذى شكلها بنت حلال؟؟؟...وهذا يدل على تقدم كبير بالعلاقات وماتنكر بشاير جهود عمتها حصه وتركي في تحسين صورة شذى مناسبه او غير مناسبه...
    .
    .
    كان تركي بالليل توه راجع من برى...كان عند سهره ببيت ابوه ومعه اخوانه اللي حسوا إنه خلاص الحين صاحب بيت ومره وعيال... قعد يضحك بخاطره على تعليقات اخوانه...أول مارجع لقى شذى وبشاير قاعدين يناظرون مسرحيه لطارق العلي وميتين ضحك وشاف بشاير طالبه بيتزا من دومنيزبيتزا...
    بشاير:حياك...
    تركي يبتسم:لا أبد شبعان...
    شذى:خذ قطعه...لا تفوتك...
    تركي:اوكيه إذا من شذى ماعندي مانع...
    وقطعت له شذى قطعه وأعطته...وخذاها..
    بشاير:مشالله أنا لأ...وشذى بطه هانم...ماعندي مانع...
    شذى تضحك:بطه بعينك..
    تركي:اعذريني يا شذى بس هذي حقيقتك المره..إنتي صايره(ولمن شاف نظرتها له)لا تهدديني بعيونك يعني على بالك إني بخق وامدحك لا انا ما اعرف المجاملات..إنتي صايره بطه...لازم تخفين..
    شذى وهي مسويه مطنشتهم:والله عاد ماهمتوني...أنا واثقه من نفسي وواثق الخطى يمشي ملكا يا قلبي انت واختك...
    بشاير:امووووت على الثقه...المشكله إن جسك شين ياليت حلو...
    شذى:حرام عليكم والله كان حلو...بس عشان الحمل والولاده خرب...
    تركي:كان وكان ماضي..
    شذى تضحك بغنج:لا تحاول تحطمني أنا عندي مناعه...
    تذكرت بشاير سعود...كانت دايم لمن يتطنز عليها او يبي يحرق دمها تقوله عندي مناعه...حست بمثل عبرة الذكرى...حرام عليك يا سعود ضيعت كل شي بينا من دون سبب...
    وشذى اللي حبت تقهر تركي نامت تحت...كانت فيه غرة ضيوف تحت وتحججت قدام بشاير بأنها تعبانه ومافيها حيل تطلع؟؟؟...


    ***
  5. *مزون شمر*
    23-07-2009, 07:17 PM

    يا عيونه بس يكفيني عذاب..كامله


    الجزء الثامن عشر والأخير]...


    عايشه:وشلون؟؟؟....يعني ماعاد راح يطلقها؟؟؟...
    فاطمه تفرك يدها بغيض:شكله لأ....
    عايشه:سلمى بتصيح من أخوك ما يصير...
    فاطمه:وشو اللي مايصير...يعني بيدي شي أسويه وماسويته...
    عايشه:فيه...
    فاطمه تقاطعها:لأ ما فيه...لأني ألحين أنا وهو ما نكلم بعض...
    عايشه:إنتي وتركي؟؟...
    فاطمه:إيه...وهي السبب الله ياخذها...
    كانت فاطمه مقهوره من اخوها ومن زوجته...ومقهوره اكثر لمن تشوف تمسك تركي بشذى يزيد ويزيد...
    فاطمه بعد فترة صمت:عايشه الحل عندك مو عندي أنا...
    عايشه وهي تنزل فنجان القهوه من يدها:أنا؟؟؟...
    فاطمه:إيه....
    عايشه:طيب يله تكلمي بسرعه...
    وقعدت فاطمه تقول لعايشه...اللي كانت تستمع...بكل حواسها...

    ***

    بشاير اللي كانت سهرانه مع سارا......
    بشاير اللي كانت تتكلم بكل أريحيه مع سارا اللي تعتبرها من أقرب المقربين لها..
    بشاير وهي لامه ركبها بين ذراعينها وحاطه ذقنها على ركبها:سارا الكل انحلت مشاكله شذى وتركي...أمي وشذى...سلمى وتركي...إلا أنا.. مشكلتي مع سعود ما انحلت...
    سارا:بصراحه خالي أبوبندر ومتعب واخوانك ما ضغطوا عليه يطلقك...
    بشاير:ما يبون يطلع كلام أكثر من اللي طلع علينا..يبون الأمر ينتهي ودي..
    سارا:ماراح ينتهي ودي وهو ألحين يبي يرجعك له...
    بشاير:مستحيل ارجع له...هو حطمني عشان مشاكل تركي مع أخته وفي النهايه هم تصالحوا ومحد اكلها إلا انا وهو...
    سارا بغيض:الرجال كلهم كذا..مافيهم خير..بس يحبون يلعبون الحريم خصوصا اللي تحبهم كل شوي ودهم يغيرون بحريمهم مثل السيارات..
    بشاير تبتسم:إنتي ليش هالقد متحامله على الرجال كلهم؟؟؟...
    ........:هي دايم كذا مدري وش مسوين لها؟؟؟؟...
    لفوا على جهة متعب اللي كان توه داخل....
    سارا تناظر تركي بعتب:وش فيك داخل كذا من دون احم ولا غيره خرعتنا..
    متعب يناظرها:خرعتكم؟؟؟...اقول سارا لا تغيرين الموضوع جاوبي على سؤال بشاير...
    بشاير بضحك:هلا متعب..شخبارك؟؟؟...
    متعب:تمام...
    سارا تكلم متعب:والله عاد الجواب عندك تعرف ليش...
    متعب يكلم بشاير بمزح:وش اللي خلا سارا تتكلم عن الرجال كذا؟؟؟... وش الموضوع اللي خلاها تتكلم عننا كذا؟؟؟...
    بشاير تصرف الموضوع بابتسامه:اسألها...
    سارا بتلقائيه:عمايلكم السودا....الله يستر منك يا متعب...
    متعب بإستغراب:أفا ليش؟؟؟...
    سارا تقول اللي بخاطرها:اخاف تاخذ علي وحده مثل اخوك تركي لمن تزوج سلمى على شذى...
    متعب قعد يضحك:من جدك سويره تتكلمين؟؟؟...
    سارا:إيه والله من صدقي أتكلم...عاد أنتوا يا الرجال مامنكم أمان...
    متعب قام وقعد جنبها:حتى أنا يا سارا؟؟؟...
    سارا:والله كل الرجال نفس الشي...
    متعب:أضمن لك نفسي إني مستحيل أناظر غيرك...
    سارا:وشو الضمان؟؟؟...
    متعب يقرب منها يبي يبوسها كضمان لها..
    عرفت بشاير بنيته...فتكلمت بسرعه:متعب....نحن هنا...
    لف عليها متعب وكأنه يتذكر وهو يضحك:نسيت إنتي موجوده...

    ***

    تركي اللي كان قاعد مع شذى...
    تركي اللي كان حبه لشذى...كأنه حب جديد كأنها امرأه غير اللي تزوجها اول مره...يمكن لمن فقدها حس بمكانتها...
    شذى:أقول تركي فيه موعد بكره لفيصل..توديني ولا أروح مع السواق...
    تركي:لا طبعا(بابتسامه)أنا اللي بوديك...بس سلامات وش فيه؟؟؟...
    شذى:لا الحمدلله مافيه شي...بس فيه تطعيمات لازم ياخذها...
    تركي:مشالله الحين كم عمره؟؟؟....
    شذى:شهر ونص...مشالله عليك ولدك ولا تعرف كم عمره؟؟؟...
    تركي:لا...أعرف عمره بس أبي اعرفه بالضبط...
    شذى:احسب بعد ناسيه...
    تركي:شذى أبي أقولك حاجه خطيره مره...
    شذى انتبهت له:وش هي...
    تركي بعبط:إني احبك...
    شذى ضحكت وهي مستحيه...وكأنها باقي بشهر العسل...
    شذى:أتمنى ذلك يا تركي...
    تركي:ماذا تتمنين يا عزيزتي؟؟؟...
    شذى بعباطه:أتمنى أن تكون محقا في حبك لي...
    تركي:ألا تفهمين إنني احبك جدا..وعاشقا لك يا حبيتي..
    شذى:أنا اعلم أنك تريد ارضائي فقط بكلامك هذا...
    تركي:وعشاني بعد أحبك(يضحك)بصراحه ماعرف اتكلم فصحى وماقدر أجاريك بكلامك فصحى....
    شذى تضحك:ياحليلك وانت تتكلم فصحى أبد مو لايق عليك...
    وبعدها قامت...
    تركي:وين رايحه؟؟؟....لا تقولين لمحرابك بعد؟؟؟...
    شذى بابتسامه تبي تقهره:على قولتك لمحرابي...
    كانت علاقة تركي بشذى في تحسن مستمر..بس باقي نظام الفندقه عايشين فيه...على حسب شرط شذى...او يقضي الله أمرا كان مفعولا؟؟؟...


    ***

    محمد:ما أقدر أتدخل يا سعود...
    سعود: داري بس وش الدبره ياخوي؟؟؟؟...
    محمد وهو يحط يده على كتف سعود:اصبر وانا اخوك...إن الله كان مع الصابرين...
    يوخر سعود يد محمد بعصبيه:اصبر؟؟؟...لا تقعد تلعب بأعصابي كذا...
    محمد يضحك من أخوه:والله ما بيدي شي...
    سعود بعصبيه:والله مايحس بالنار إلا واطيها...
    محمد يستهبل:واللي يده بالنار مو مثل اللي يده بالمويه...
    سعود:محمد انا اتكلم معك من جد وانت تتطنز...
    محمد:لا والله ما أتطنز...بس اقولك ما بيدي شي تقولي وش اسوي أقولك يا سعود ما بيدي شي تقول وش اسوي اقلقتني يا خوي...
    سعود وهو قام من العصبيه:الشرهه على اللي يستشيرك...
    محمد:لا تكون بس زعلت مني يا سعود؟؟؟...
    سعود:ما زعلت بس قاعد ترفع ضغطي...وانا اللي فيني مكفيني...
    محمد:ليه وش فيك يا بعدي؟؟؟...لا يكون وراك بيت ومره وعيال؟؟؟...
    سعود:يعني بس هذا هو الهم عندك انا اقصد بشاير بس انا الغلطان اللي كلمتك...
    وطلع من عنده معصب....محمد صدق شوي متحسف على سالفة سعود وبشاير بس من صدق ماعنده حل لهالموضوع؟؟؟....


    ***

    بعدها بيومين...
    سلمى وهي قاعده بالبلكونه على الساعه10 بالليل وتكلم عادل...
    سلمى:عادل حبيبي...مدري وش أقولك...
    عادل::والله العظيم احبك وودي أشوفك قريب يا سلمى...
    سلمى:قريب؟؟؟...
    عادل:ودي هاللحظه...ودي احطك بعيني واغمضها...
    سلمى بحزن نابع من القلب:عادل شكل علاقتنا ما راح تكتب لها الحياه...
    عادل بخوف:ليه تقولي كدا؟؟؟...
    سلمى حزينه:أبوي واعمامي يبون يذبحون حبنا يا عادل...
    عادل:ليه؟؟؟...
    سلمى:في موضوع خطير وحساس ودي اقولك بس ما يصلح التليفون...
    عادل بتوتر:حبيبتي شوفي....أنا بعد اسبوعين بنزل الرياض...راح اشوفك بس على الاقل قولي وش الموضوع بإختصار...
    سلمى والدموع تتجمع بمحاجرها:اهلي زوجوني من ولد عمي المتزوج... تخيل يا عادل...وهو شكله ما يحبني...ماخذله وحده شينه وأنا...
    يقاطعها عادل بغضب:سلمى إيش تقولي من هذا الحيوان اللي خذاك مني...
    سلمى بدت تصيح.......
    عادل بنفس وتيرة الغضب:وكيف يصير مثل هذا ولا تقولي لي يا سلمى..
    سلمى لا تزال تصيح...
    عادل:اخ يا سلمى لا تبكي...وقولي لي وش صار بالتفصيل...
    سلمى من بين دموعها:ما اقدر أتكلم يا عادل..إنت تعال وانا بأقولك...
    عادل بعصبيه:وش راح يصبرني اسبوعين؟؟؟...وكيف حبيبتي تبكي وتبيني اصكر السماعه...
    سلمى:عادل إذا كان لي خاطر عندك بأصكر ألحين..وإذا جيت بأقولك...
    عادل بقلة حيله:خلاص أوكيه...بس سلمى إذا شفتي نفسك احسن طمنيني عليك لو بمسج طيب؟؟؟...
    سلمى بحب:إنشالله..
    وصكرت سلمى..ولمن كانت تبي تدخل البيت شافت عايشه واقفه بعصبيه..
    سلمى بلوعة كبد من اختها:خير وش تبين؟؟؟...
    عايشه:وش قلة هالحيا اللي انتي قاعده تسوينها؟؟؟....
    سلمى بقهر:الله ياخذك انتي وولد عمك ومرة ولد عمك كلكم زين وبنت عمك هالعجيز الكبيرة راس الحيه...انا مدري وش خلاني ادخل عرض بحياة تركي ومرته...لا هو اللي ظبط معي..ولا أنا اللي عشت حياتي...
    ودخلت سلمى بعد ما وخرت اختها بعصبيه...
    أما عايشه فكانت مستغربه و معصبه...بعدين لحقتها وقعدت تهزأ فيها وإن سلمى من جد ناقصتها تربيه...

    ***

    بالعصر يوم الخميس....
    أم بندر:أقول يا أبو بندر..ورى مانطلع كلنا للمزرعه مع العيال...
    أبو بندر:ودي والله...بس ألحين فيها عمال قاعدين يبنون الملاحق الجديده فيها...
    ام بندر:طيب متى بيخلصون؟؟؟..
    أبو بندر:الله اعلم...بس بندر هو المسؤول عنها...
    أم بندر:خذت حيلي بشاير....مررره صايره انطوائيه وماتكلم احد...
    .......:أحلى يا اللي تقول انطوائيه..والله الوالده مثقفه...
    إلا يناظرون بندر عند الباب...
    أم بندر بثقه:مثقفه غصبن عليك وعلى عمتك هالعجيز بعد...
    حصه وهي داخله:ما العجيز إلا انتي يا السعف والليف..ألحين ماتقولين وش دخلني أنا؟؟؟...
    أم بندر تضحك بمكر:عشان اتغدى فيك قبل لا تتعشين فيني...من شفتك داخله قمت احارشك قبل لا تتحرشين فيني...
    أبو بندر يبتسم:هلا والله بالعزيزة الغاليه...حياك....
    بندر:مو أنا السواق اللي جايبها هاه؟؟؟؟...
    أم بندر:تعال اجلس بجنبي...ماعليك منهم....



    ***

    تركي اللي راح بيت عمه أبوعبدالكريم....عشان يزور عمه...وأكيد عشان سلمى بعد...
    تركي:وش فيك يا سلمى مادّه البوز؟؟؟...
    سلمى تناظره بإحتقار وزعل:.....................
    تركي يرفع حاجب وينزل الثاني:طيب ممكن اعرف سر هالنظره؟؟؟...
    سلمى شالت عينها من عليه وقعدت تطالع السقف بتملل...
    تركي ارتفع ضغظه منها:سلمى حركاتك هذي ماتمشي عندي.. اعقلي وتأدبي وعن هالنظرات...
    سلمى تناظره:إنت اللي حركاتك ماتمشي عندي...أصلا أنا اعرف وش سر حركاتك هذي كلها...إنت تبي تنفرني منك...تركي إذا ماتبيني ترى حتى انا ما ابيك...
    تركي اللي سكت يمكن كان كلامها حقيقه بس هو قاعد يتهرب من هالحقيقه..
    سلمى:كلامي صح ولا؟؟؟...
    تركي بإستخفاف:اشك بعقلك...من جدك تتكلمين ولا تبين تسوين جو...
    سلمى:طيب قول كلامي صح أو لأ؟؟؟...
    تركي:طبعا خطأ...ولو كنت ما أبيك كان ما أخذتك من الأساس... على بالك إن الزواج بالعافيه...
    سلمى اللي كانت تعرف الحقيقه كاملة وكيف إنها اخذته جد بالعافيه..
    سلمى:ليش لأ؟؟؟..بعض الأحيان يكون بالعافيه...
    تركي:وش عندك اليوم..شكلك تبين هوشه...
    سلمى:إنت اللي تبي ولا تحاول تلصقها بغيرك...تركي أنا عارفه إن مرتك الخايسه الشينه هي السبب بكل اللي يصير...تذكر كنت وش حليلك معي لمن كانت عند اهلها...بس الحين من رجعت وولدت وهي ماخذه وقتك كله..
    تركي يقاطعها بضيق:شذى مالها دخل..ومالك دخل عن كان وقتي لها كله او لأ...اتوقع هالشي مالك دخل فيه يا سلمى...
    لحظتها ناظرت سلمى تركي بخنق وعصبيه...خلاص كرهته وماعادها طايقه تناظره...تنتظر قدوم الحبيب ونصفها الحقيقي عادل؟؟؟...

    ***

    شذى:هلا بشاير وينك؟؟؟...
    بشايرتتطنز:بالرياض...
    شذى تضحك بسخافه:احلفي؟؟؟...على بالي بسكاكا..
    بشايرتضحك:فال الله ولا فالك...
    شذى:يالله من جد اكلمك...من زمان ماعاد شفتك...
    بشاير:الجامعه الله ياخذها إنشالله...
    شذى:طيب متى مافضيتي مرّي علي....
    بشاير:اوكيشن...
    شذى:يالله باي...
    بشاير:باي...
    صكت شذى على دخلة تركي البيت...
    تركي:وش فيك صكيتي؟؟؟..
    شذى:لا بس كنت اكلم بشاير...ولمن صكيت كنت داخل...
    تركي: تدرين إني داخل أبي أنام وتعبان....
    شذى:طيب روح نام...بدل ماشكلك كذا يكسر الخاطر...
    تركي:شكلي يكسر الخاطر انتي وخشتك...
    شذى:من جد والله يا تركي روح نام...
    تركي وهو قايم:يالله تصبحين على خير...
    شذى:وإنت من أهله...
    قعدت شذى تناظره إلين ماطلع فوق...وهي تحس بأن حبها له مايموت او مستحيل يموت...على كل اللي صار منه...على كل اللي سواه...
    لايزال حبها...
    لايزال نبضها...
    لا يزال حياتها...

    ***

    بالشرقيه...وبالتحديد في بيت خالد ولد ابومحمد...
    مها:اقول خالد...
    خالد:هلا...
    مها:مادريت إن اختي منال انخطبت...
    خالد اللي فرح من جد لمنال:من جدك تتكلمين؟؟؟...
    مها بفرح:إيه والله...
    خالد:متى وكيف؟؟؟....ومين اللي خطبها؟؟؟...
    مها تضحك:هههههه شوي شوي علي من هالأسئلة...
    خالد يضحك وضربها بخفه على كتفها:طيب يله تكلمي...
    مها تبتسم:توها انخطبت الأسبوع اللي طاف...ويمكن على الأسبوع الجاي تكون شوفتها...واللي خطبها واحد من طرف خوالي يصير لنا من بعيد بس مو مره نعرفهم...
    خالد:طيب أكيد أختك موافقه...ولا كعادتها بعد الشوفه ترفض هي قد سوتها من قبل مرتين...
    مها تبتسم:لا إنشالله أكيد...لأنها حتى هي مقتنعه فيه مره...
    خالد:الله يوفقها...والله فرحت لها مثل ما فرحت لأختي شذى...
    مها:صدق يا خالد؟؟؟...
    خالد يبتسم بحنيه:إيه والله يا مهاوي...يكفي إنها اختك وبنت عمي...
    مها حست بالدموع بعيونها... وش كثر تحب بخالد...وش كثر تحب فيه حنيته وصبره عليها...وش كثر تحب فيه حلمه وعقله... للحين هو عايش معها ولا مكدر صفو حياتها معه أي شي غير تأخر إنجابها لسنين طوال وهو صابر راضي...
    تذكرت لمن كلمت أختها اليوم الصباح...وقالت لها عن الخطبه... وإنها موافقه علي التقدم لها...لأنها غسلت يدها من سعود...أو بمعني أصح انزاح حبه من قلبها...لأنه لا تقدم لها أو لمح بشي بكذا...فحست على كرامتها إنه بتنهان...فقررت إنها تستأنف حياتها اللي كانت بتضيع في حب سعود الواهم ..

    ***

    سعود:ياربي وش كثر كلامك...خلاص قاموس اللغه العربيه خلص وإنتي كلامك ماخلص...
    شذى بفشيله:اقلب وجهك...وعطني أمي...
    سعود يستهبل:على أي صفحه؟؟؟...
    شذى:على الفهرس...
    سعود:تكفين لا تنكتين...لأني احس بغثيان...
    شذى:طيب عطني أمي...
    سعود:اسمعي قبل...سلمي لي على بشاير...
    شذى:والله اللي مايستحي...طيب عطني أمي...
    سعود:قبل ما تقولين ليش قلتي كذا؟؟؟...
    شذى بجدية:من جدك تتكلم يا سعود...
    سعود:إي والله...
    شذى:سعود إنساها...أحسن لك إنساها...
    سعود بحزن:مستحيل انساها...
    وراح عطى أمه الجوال وكانت في المطبخ وراح لغرفته على طول...
    أم محمد بإستغراب:ألو؟؟؟؟....
    شذى:هلا بام محمد...هلا بأحلى أم...
    أم محمد بفرح:هلا والله بأم فيصل بقلبي...
    شذى:شخبارك؟؟؟...
    أم محمد:بخير والحمدلله...بس وشفيه أخوك عطني السماعه وراح وكأنه زعلان...
    شذى واللي كانت تعرف السبب:تعرفين سعود..في كل ساعه له ألف حالة..
    أم محمد:الله يصلحه بس...
    شذى قعدت تسولف مع أمها....
    .
    .
    أما سعود هل كان من الممكن أن يمر كلام شذى مرور الكرام...طبعا مستحيل...أن ينسى حبه لبشاير...اللي اغتاله بكل وحشيه في لحظة غياب عقله...أن ينسى تأملات هذا الحب ووجده...أن ينسى بشاير واحلامها الطاهره معه...أن ينسى حبه الذي جاء على طبق من ذهب... أن ينسى نفسه...فهي نفسه...يريد العودة...يريد التوبة...يريد السماح... فقد اقترف غلطة قد يندم عليها طوال حياته...

    ***

    أبو بندر اللي كان هذا ثاني مره يكلمها....
    أبوبندر: بشاير حرام عليك اللي تسوينه فينا؟؟؟...
    بشاير باكتئاب:وش سويت يباه؟؟؟...
    أبو بندر:شوفي نفسك...ماعاد صرتي مثل أول...ماعاد صرتي تجيني مثل اول...ماعاد يأثر فيك شي...ليه كذا؟؟؟...انا مقصر معك بشي؟؟؟...
    بشاير تهز راسها بالنفي...
    أبو بندر بحزن:بشورتي...تكلمي...ليه كذا صايره حزينه...قد صرتي أحسن من كذا وش فيك انتكستي ورجعتي؟؟؟...
    بشاير:يباه انا بخير...بس انتوا لمن تشوفوني مشغولة بالجامعه... تقولون زعلانه وغيره...
    أبوبندر بمثل الدمعه تلمع بعيونه:أحس بالقهر عليك كذا يا بنيتي.. كله من هالسعود حسبي الله عليه...من اليوم باكلمه وأخليه يطلقك...والله لأجرجره في المحاكم وبين الناس...إن ماخليته يتأدب وتحسف على يوم جيته بالدنيا..
    كان أول مره أبو بندر يقول كلام مثل كذا..كان يقول بغيظ..غيظ وغضب الأسد الجريح....كان أبوبندر عنده بشاير غير..يمكن لأنها اصغر عياله.. ويمكن لأنها انهانت بالصميم...ويمكن لأنها لاتزال طفلته اللعوب...
    بشاير برجاء:لا تكفي يباه ما ابي فضايح أكثر...
    أبو بندر بعصبيه:إحنا صبرنا ولصبرنا حدود...
    بشاير برجاء والدموع باقي بعيونها:تكفى يباه...ابوس يدك لا...
    أبوبندر بعصبيه حاده جدا:إنتي مالك دخل...هذا شي بين الرجال....
    بشاير بدت دموعها تنزل:يباه لأ...الله يخليك...تكفي لأ...هذا بس طلبي الوحيد...
    زعل أبوبندر بزيادة حس بالإهانه خصوصا لمن حس إن بشاير لا تزال تحب سعود...
    أبوبندر بعصبيته ويرفع صوته:إنتي مالك دخل فاهمه...
    ويقوم من عند بنته ويطلع من غرفتها...كان متعب وام بندر واقفين يسولفون بالدرج...لمن سمعوا صوت ابو بندر معصب...راحوا له بسرعه عرف السالفه متعب من أبوه لمن سمعه يصرخ ومعصب لمن يقعد يقول سعود وبشاير...ويقعد يدعي على الساعه اللي عرف سعود فيها...
    راح متعب بسرعه لبشاير شافها تبكي بصمت وهي تناظر فيه...
    متعب:ممكن أعرف وش السالفه؟؟؟...
    بشاير تصيح:ما فيه شي...
    حاول يعرف السبب بس ماقدر منها...لأنها ياهي ساكته...ياهي تصيح.. او تقعد تطلبه إن تخلي أبوه يصبر شوي بدل العجله على سعود...
    بعدها طلع متعب من عندها متأسف على حالها...بس بعد ماشاف حال أخته وحال أبوه واهله..أصر إلا لزم إنه لازم سعود يطلق بشاير باقرب فرصه..

    بعد ما طلعوا من عند بشاير قعدت تصيح...صح هي تعبت مره أول ماتركها سعود وانجرحت جرح غائر من الصعب ان يلتئم.. بس بعدها تحسنت حالتها...بس لها تقريبا ثلاث أسابيع رجعت لبكائها..لحزنها.. لشوقها...لحبها...لقلبها...رجعت مشاعرها تتجدد...لم يكن من السهل أن تنسى سعود...ولم يكن من السهل أيضا أن تعود تحب نفس الشخص الذي جرحها وادماها حتى النخاع...
    راحت بشاير وفتحت جوالها وهي تمسح دموعها..راحت للرسائل للحافظات كانت موجوده حافظه بإسم: (حبي)...

    قرت بعض الرسايل اللي كان مغرقها سعود فيها...
    (يسري لك الهاجس من الوجدان مدفوع
    وترتاح لك نفسي وتنسى عناها
    واشرب حنانك من جفا الوقت ينبوع
    وتشتاق لك عين بشوفك هناها
    عين سقت ورد الهوى عشق ودموع
    يوم المشاعر أرسلت لك غلاها)
    وكان فيه مسج ثاني منه
    (القلوب الوفيه ماتنسى ساكنيها
    وقلبي بالمحبة يمسي على اغلى من سكن فيها)
    قعدت تصيح وانسدحت على جنبها..
    (ودي المس كل جرح يتعبك...
    ودي اداويه وألمك واجمعك...
    ودي اضمك لصدري وتغرق أنفاسي معك..
    ودي دوم جنبك مثل ظلك اتبعك..
    ودي ابكي فوق صدرك واقول اه
    وينك يا مخفف أوجاعي اشتقت لك)
    قعدت تصيح بقهر...وقعدت تقرى اخر مسج وصلها منه...
    (تصدق بسمتك والله تفرح خاطري الولهان..
    يطير من الفرح قلبي واصير بعالم ثاني...
    والى من شفتك بضيقه احس إني انا الغلطان..
    أعاتب نفسي بنفسي ولو ماكنت أنا الجاني...
    حبك بداخل عروقي ولا يوصل لحبك إنسان..
    يمر الوقت وبثبت لك حبي لك إن الله أحياني...)
    وصل هذا المسج في هذاك اليوم الشؤوم...قعدت تصيح..تحس بالجرح وبالحب وبالشوق...الذي حاولت تقتله..بس للأسف كان اقوى منها بكثير..
    وبالفعل أثبت لها سعود حبه العظيم لها؟؟؟...
    وبعدها ضمت جوالها لصدرها...ولمت نفسها بطريقه مكورة وهي منسدحه تحاول تجمع كيانها المبعثر...تحاول تكتم على حبها لا يفضحها أكثر... تحاول تحس بالحب والحنان اللي فقدتهم من شهور طوال...

    ***

    بالليل الساعة(8)...
    بندر اللي كان جالس مع عياله في جلسة يمكن تسمى(كرسي الإعتراف) كان اول مره يسويها...بس لقى هذا أفضل حل خصوصا بعد ما أشار عليه خويه إنه يزور اخصائي اجتماعي ونصحه بهالشي في بداية عودة أولاده للجادة الصحيحة...

    بندر:الحين ممكن أعرف وين رحت يا فارس امس..ماجيت إلا الساعه 2 ونص بالليل وإحنا بنص الأسبوع؟؟؟...
    فارس اللي كان مستغرب من سؤال أبوه له...
    فارس:ليش تسأل؟؟؟...
    بندر معقد حواجبه:من دون ما تسأل...قولي وين كنت؟؟؟...
    فارس:طيب من اللي قالك؟؟؟...
    بندر يصرخ:فارس....تكلم احسن لك...
    حاول فواز إنه ينسحب من دون ما يحس فيه ابووه...
    بندر يلف على فواز:فواز...اقعد و يا ويلك لو تقوم...
    ويلف على فارس:تكلم...
    فارس:كنت سهران مع أخوياي...
    بندر:والجامعه؟؟؟؟..
    فارس:وش فيها الجامعه؟؟؟...
    بندر بسخريه:ينتظرونك تقص شريط الإفتتاح...وش يعني ماعندك دروس.. ماعندك محاظرات...
    فارس وهو يبلع ريقه:اليوم ماعلي محاظرات قبل الظهر بس..
    يقاطعه بندر بعصبيه:انطم ولا كلمه تكذب على يافارس...
    فارس مات خوف مكانه...
    بندر بعصبيه:قسم بالله لو تكذب على أكثر من كذا لاقطع هالعقال على ظهرك فاهم؟؟؟...
    هنا فواز مات ضحك مع مره خايف من أبوه...بس كان شكل أخوه يضحك مره..
    بندر:وأنت اثبر بعد...
    فارس مقهور:تقولي أنا انطم...وتقوله انثبر...وش معنى؟؟...
    بندر بإستغراب مع عصبيه:يعني انثبر أهون من انطم...
    فارس:طبعا...احسك تقولها لي يباه بحماس..وبعدين انطم مره قويه...
    بندر:أقول فارس والله لو ماتتأدب...ومالك دخل فيني أقول اللي ابي فاهم.. بس شكلي ماعرفت أربيكم زين...
    فواز:الحمدلله ماقلنا شي إنت تكلمت بنفسك...
    بندر:أنا على بالي إني تارك رجال..بس شكلكم أبد بس والله لأعلمكم التربيه من أول وجد وجديد...
    وبالفعل تغيرت معاملة بندر مع عياله وصارت الصرامة الشديدة جدا هي المفتاح الأول لخروج أبنائه من حالتهم المخزيه...

    ***

    كانت شذى رايحة مع تركي لكوفي من دون فصولي الصغينون..
    شذى:وش عندك عازمني على قهوه...اول مره تسويها من تزوجتك؟؟؟...
    تركي بابتسامه:قلت تغيير...
    شذى:وش سر هالتغيير؟؟؟....
    تركي بنظرة مكر:شي اتمنى اغيرة...
    ضحكت شذى بصوت عالي..
    شذى تناظر تركي:يا حليلي والله يا تركي...
    تركي بإستغراب:ليه؟؟؟..
    شذى:لأني عارفه وش السبب...بس لمن يصير اللي براسك بيرجع الروتين لحياتي....خلنا كذا احسن يصير شوية اكشن...
    تركي:أكشن هاه؟؟؟....أقول مالت عليك بس...
    شذى:طيب ليش ما خليتني أجيب فيصل معي خله يتونس شوي...
    تركي بقهر:ماعندك غير هالفيصل تشلينه معك بكل مكان تروحين له ترى من جد لاعت كبدي منك ومنه ومن حبك له...
    شذى تناظره باستغراب....
    تركي مقهور:ترى كل الحريم عندهم عيال مو بس إنتي... إنتي شوفي نفسك كيف أهملتيها عشانه..بعدين بيكبر وبيتزوج وبيسحب عليك وما بيبقالك غير تركي...
    شذى بضحكة سخرية:قول مقهور وارتاح...
    تركي يكابر:قالوا لك مجنون...اغار من ولدي...
    شذى:إيه مجنون...وموت بغيرتك...وكلامك اللي قلته تو بيزيدني أتمسك بولدي...وإنت ادري إنك مقهور لأنك(تقولها بدلع)صفر على الشمال...
    تركي بمزح مع جد يمسك يدها اليمين بقوة وهي تحاول تفك يدها منه بس مهيب قادرة...
    تركي:أنا يا أم شوشه صفر على الشمال...
    شذى بألم وهي تصر على اسنانها:فك يدي..ولا تخليني أصرخ...ترى إحنا بمكان عام...
    تركي يزيد:يقالك تهددين...
    شذى وهي تترجى بعيونها:الله يخليك فكني...
    تركي:ببوسة...
    شذى تفتح عيونها زياده:تركي؟؟؟....واللي يرحم امك فكني...
    فكها تركي وقاعده تدلك يدها من الألم...
    شذى تناظره:وحش...
    تركي بطنازة:يا الحسناء....
    شذى:غصب عنك...
    تركي:إنتي ليش الحين كلامك ابد مافيه رومانسيه...
    شذى:بالعكس أحس إني انا ألحين بقمة الرومانسيه...
    تركي:باين يا قلبي....
    شذى بعد فترة صمت:تركي...
    تركي:سمي...
    شذى بهمس:الله يخليك لي يا تركي...
    تركي:والله يخليك لي يا شذى...
    هنا حط تركي يده على خده وقعد يناظرها...أما هي فقعدت تناظره.. التقت عيونهم بحب...وبشوق..يحاولون يعدلون ويصلحون اللي بينهم...
    شذى بحرج بالغ:خلاص وخر عيونك...
    تركي:لأ ما راح أوخرها...
    شذى:طيب البس نظارة شمسيه ما أحب احد يطالعني كذا...
    تركي:للحين إنتي كذا...
    شذى تصرف الموضوع:شخبارك؟؟؟؟؟....
    تركي قعد يناظرها ويضحك:تصدقين تعرفين تصرفين الموضوع...


    ***


    في هذا اليووووووووم اللي طال انتظاره...واللي طال صبره...
    كانت سلمى بتلتقي مع عادل وبتقوله عن كل شي...عشان يلقى حل لحبهم الضائع...
    سلمى:هلا عادل...
    عادل:هلا بحبيبة قلبي...
    سلمى:وصلت؟؟؟...
    عادل:أبشرك...أنا الحين بالفندق...
    سلمى بفرح:صدق؟؟؟...طيب ليش ما قلتي أول ما وصلت المطار...
    عادل:بغيتها مفاجأة...
    سلمى:خلاص إنت اليوم ارتاح...وبكره نتقابل...
    عادل بإصرار:اليوم نتقابل...مافيني أصبر حتى بكرة...
    سلمى بدلع:الصبر زين...
    عادل:أنا صبور...بس محد يقول للعطشان اصبر وبيده كاس مويه..
    سلمى تضحك:يا عيني على التشبيه...
    عادل بضيق:اخبار الزفت ولد عمك البدوي هذا...
    سلمى بضيق:يا شين ماطريت..قبل فترة جاني وتهاوشت معه...
    عادل:فكه منه هالخايس...
    سلمى:قلعته.....طيب وين نتقابل...
    عادل:شوفي الفندق اللي انا فيه فيه مطعم بأعلى دور مره حلو...
    سلمى:اوكيه اوكيه...خلاص اتفقنا...
    عادل:الساعه 8...
    سلمى:لا 8 بدري....خلها 10...
    عادل:ما أقدر أصبر...أخاف تقعدي شوي وتقولي الوقت متأخر...
    سلمى:لا لا تخاف.. مهوب سلمى اللي يمشي عليها هالكلام...
    عادل:راح انتظرك فوق بالمطعم من الساعه 6...
    سلمى بابتسامه:اوووووووووووووه يا خطير يا العاشق الولهان..
    عادل:الله يصبرني بس...
    وبعدها قعدت تسولف معه شوي..وبعد ماصكرت نزلت تحت ولقت عايشه وامها ام عبدالكريم تحت...
    سلمى:هلا علوووووش...
    عايشه:هلا وينك؟؟؟....وش سر هالضحكة اللي شاقة الوجه...
    سلمى:مستكثرة علي هالضحكة انتي ووجهك...
    عايشة:لأ بس فرحينا معك...من زمان ما شفتك كذا...
    ام عبدالكريم: الله يخليك كذا دايم فرحان ومبسوطه يا سلمى...
    سلمى:امين يمه...
    أم عبدالكريم وهي قايمه:يالله بروح أشوف ابوكم...
    وبعد ما اختفت أم عبد الكريم...
    عايشه وهي تصر أسنانها:أكيد عادل أسود الوجه ورى هالسالفه...
    سلمى تبي تقهر عايشة:إنتي ماعندك بيت يضفك 24 ساعه عندنا وين رجلك ووين عيالك؟؟؟..
    عايشه:مالت عليك...هذا جزاي إني جاية اقعد معكم واونسكم...
    سلمى:مين قال يا قلبي إنك تونسين...بالعكس تلوعين الكبد... أصلا انا ما أدري بندر رجلك أبو قلب طيب كيف متحملك...
    عايشه:من جد ما تستحين...
    سلمى بفرح وتتكلم بالية:اليوم بشوف عادل..عادل قلبي وروحي ووجداني..
    عايشه بخوف:سلمى تكفين لا تروحين...والله خايفه لا أحد يشوفك من معارفنا وأقاربنا...
    سلمى:وهم وش يدريهم بالحب اللي بقلبي يكويني...خليهم بالطقاق...
    عايشه:يعني إنتي عادي لو أحد يشوفك؟؟؟...
    سلمى:اليوم بيتكلمون وبكره بينسون...
    عايشه: من جد انهبلتي...
    سلمى: من جد أنتي وش يعرفك بالحب...إنتي طوووول عمرك عشتي بدون حب...تعرفين تكرهين....بس ماتعرفين تحبين...
    كان كلام سلمى لعايشه مثل السكاكين إنها تسمع هالكلام من أختها تحس بالجرح...وبالعذاب...معقولة أنا ما أعرف احب...وبس اكره؟؟؟؟...
  6. *مزون شمر*
    23-07-2009, 07:19 PM

    يا عيونه بس يكفيني عذاب..كامله


    بالليل الساعه 10...
    كانت سلمى قاعده فوووق بالمطعم مع عادل...
    عادل:سلمى من جد صايرة حلوة...بس مرة نحفانة...
    سلمى بطنازة:الجمهور عايز كده...
    عادل يضحك:أي جمهووور؟؟؟...
    سلمى:امزح معك يا حبيبي...بس تعرف اللي مريت فيه كرهني بنفسي وبالأكل...
    عادل:إنشالله هذي اخر الاحزان...
    سلمى:كيف يا عادل...وأنا أسمع عايشه اختي تكلم أبوي وتقولة لازم يكلم تركي ولد عمي إنه لازم يعجل بزواجنا...تعرف لنا متملكين من زمان..
    عادل بعصبية:وعايشة هادي ايش دخلها بالموضوع...
    سلمى بإبتسامة خجل: ما ادري..اسألها...
    .
    .
    كانت بنفس الوقت عايشة مع ولدها فواز ببيت أهلها...قاعده على أعصابها لأنها هي كانت الوحيدة اللي تدري باللي يصير...وهو عن سلمى تقابل عادل ألحين...وهذا هو الصدق..لأن سلمى كذبت على أهلها...وقالت إنها معزومه على خطوبة خويتها لمن شافوها طالعه بهالزينه كلها... كانت عايشة تدق على سلمى بس سلمى لمن تشوف اسم عايشه تعطيها بزي...
    .
    .
    على الساعه 11 ونص بالليل وباقي سلمى ماجات...الكل خاف وخصوصا إنها ماترد على جوالها...جوالها تقفل؟؟؟....
    .
    .
    بالفندق دق جرس الحريق...وبالفعل شبت حريقه بالفندق اضطرت ادارة الفندق إنها تصك جميع المصاعد الكهربائيه وعلى اللي فوق بالمطعم والأدوار العلوية إنهم ينزلون مع السلالم حقة الطوارىء..كانت زحمة الممرات...
    سلمى بهلع:عادل وش نسوي؟؟؟....
    عادل بإرتباك مع عصبيه:لحظه...
    وحاول إنها يبعد الناس...بس وين كلن يبي يطلع وينجو بحياته...
    كانت سلمى متمسكه بيد عادل بقوة..وهو بعد مافكها...بس للأسف بالفندق ما صكو الكهرباء اللي كانت السبب بالحريقة لأنه صار التماس بالكهرب وفجأة صار الفندق ينفجر مثل الألعاب النارية طابق طابق...
    سلمى بصراخ:ما أبي أموووووووووت محترقة...
    بس للأسف قدر الله وما شاء فعل...


    ***


    بمجرد وصول الخبر لعايشه الساعه 3 الفجر بعد خوف طويل جدا.... حست بالمأساة تبي تبكي بس مهوب قادرة حزينه على نهاية اختها المأساوية...بعد فترة صمت قعدت تنوح وتصفق بوجهها مثل المجنونة وتقول انها هي السبب...وتحس إنها هي اللي جرت أختها لهالشي... خصوصا محد يعرف بسالفة عادل غيرها هي...سوء خاتمة اختها خلتها في صراخ وعويل شكل مؤسف ومحزن للغاية...
    .
    .
    أبوعبدالكريم...انصدم من بنته الفاتنه صاحبة الشخصية القوية إنها ماتت وانصدم إنها باقي بعز شبابها حس بالحزن والقهر اللي قعد ياكل قلبه..
    حس بالحزن..وخصوصا إنه بنته قالت لهم إنها رايحه لخطوبة وش وداها للفندق تالي الليالي...
    .
    .
    أم عبدالكريم..قعدت تبكي..بالحزن الذي لف ردائه على قلبها..لم تفرح بإبنتها..بكت على فقدها...شعور يائس لمن تعرف أن جزء من الأمومه تفتقدها بفقد أحد ابنائك...
    .
    .
    فواز من درى حس بالحزن وقعد يبكي...زوراح دق على أخوة اللي كان بالبيت سهران على النت..لأنه بندر منع خروج عياله من البيت بعد الساعه 9 صدق تأخر معهم..بس زين إنه لحق...من درى فارس...انفجع بالخبر خصوصا إن علاقته مع خالته مو مره أوكيه...قعد يصيح وخبر أبوة اللي كان نايم اللي بعد كانت فاجعته مهيب أهون من ولده فارس... وخصوصا إنه يحس إنها انظلمت كثير في حياتها...
    .
    .
    أبوبندر اللي من عرف قال(إنا لله وإنا إليه راجعون) حس بمصيبة اخوة وحس بالحزن لفقد سلمى اللي اعتبرها وحدة من بناته...من عرف على طول راح لأخوة يهديه...
    .
    .
    أم بندر اللي لمن عرفت قعدت تصيح...وبشاير معها يالله فقد وحده من العائلة صعب خصوصا إنه فجأة ولا تزال سلمى صغيرة....بشاير اللي قعدت تصيح مع أمها...وبعدها راحا لبيت عمهم أبو عبدالكريم بأنصاف الليالي...والحزن كاويهم...
    .
    .
    سارا...اللي ماتت صياح...لأنها فقدت أختها اللي تربت معها...بكت لفقد سلمى شبابها المبكر...بكت لأنها غيبها الموت وهي لا تزال تحلم بالكثير.. بكت لأنها ألحين انقطع العمل..بكت لأنها الحين بدار الجزاء...الله يرحمك يا سلمى رحمة واسعه...ويغفر لك ذنوبك...
    .
    .
    تركي اللي كان نايم قام على صوت جواله...كان المتصل متعب..علمة بالموضوع...اللي فجأة وقف تركي بعد ماكان مهوب قادر يفتح عيونه من النوم...بسرعه لبس...وطلع..كان حزين خصوصا إن معاملته معها هالأيام سيئه جدا...حس بالذنب...غصب عنه نزلت دموعه...يالله يا سلمى.. سامحيني يا بنت عمي...
    وهو طالع كانت شذى صاحيه مع ولدها...وسمعت صوت فتحة الباب لغرفة تركي...حست بالفضول وطلعت...ولمن شافته نازل وهو لابس استغربت..
    شذى:تركي...
    تركي لف على شذى:نعم...
    شذى:وين طالع تالي هالليل؟؟؟....
    تركي:قصدك إحنا على وجه الفجر...
    شذى:طيب على وين؟؟؟...
    تركي بحزن:سلمى بنت عمي...
    شذى بقهر وهي حاطه يدها على خصرها:بس يا تركي من سلمى ما نتوب؟؟...
    تركي بحزن:أستغفر الله يا شذى....سلمى عطاك الله عمرها...ماتت بحريقه بفندق من ساعتين...
    كان كلام تركي لشذى مثل الصفعه اللي صحتها من تفاهة هالدنيا...فتحت عيونها على الاخر... يالله سلمى ماتت؟؟؟....ماتت بحريقه...غمضت عيونها فترة وبعدها لمن فتحت عيونها سمعت صوت صكت الباب.. عرفت إن تركي راح...يالله ربي يعين...ربك كريم يا تركي...رجعت لغرفتها و قعدت تناظر ولدها....ما قدرت غير تصيح وتبكي...يالله سلمى رحتي وما تصالحنا.... رحتي وباقي أنا وإنتي ما تصافينا...تذكرت كلامها أول ما جات من الأردن لمن قالت إنه يمكن تكون بينهم صداقة...بالفعل كان يمكن إنه تكون بينهم أحلى وأرقى الصداقات...بس الحياة والدنيا ووساوس الشيطان ما تخلي بني ادم يتصافى مع غيره... بكت شذى بقهر وبحزن وبرحيل من كانت قبل كذا عدوتها...بس ألحين حست إنها قريبه منها مره..
    قعدت تدعي الله إنها باخر هالليل يغفر له ذنوبها وإنها مسامحتها على كل كلمة وكل فعل وكل حرف قالت سلمى فيها.....الله يرحمك يا سلمى...
    .
    .
    تواجد عيال أبو بندر بندر ومتعب وتركي وفارس معهم عند الفندق المحترق وسألوا قالوا إنه مجموعة كبيرة نقولهم من الضحايا ومن المتوفين للمستشفى
    وبالفعل راحوا فارس وتركي وبندر...أما متعب راح لقسم الشرطة والدفاع المدني عشان يسأل عن ملابسات الحادث...
    .
    .
    انصدم فارس و تركي لمن شافوا شكل سلمى وهي محترقة...طبعا بندر ما دخل معهم احتراما لحرمة الميت...أما تركي بصفته زوجها وفارس ولد اختها شافوها....يالله يا بشاعة منظرها وهم مطلعينها متفحمة..مهوب باين أي شي منها....وين الجمال الفاتن؟؟؟....وين نظراتها الساحره؟؟؟... وين طلتها اللي تشبة نجمات هيولود البراقات؟؟؟...وين عودها الريان؟؟؟... كلها ذهبت مع الريح؟؟؟...تركتها في اللا مكان..فارس من شافها شهق ومات صياح....يالله لهالدرجه الموت قريب منا؟؟؟...يالله لهالدرجة بسرعة الواحد يموت؟؟؟....من دون سابق انذار تروح روحه؟؟؟...إحنا وين عن الدار الاخرة اللي ما سوينا لها شي؟؟؟....ومعقولة تكون هذي خالتي سلمى؟؟؟.. تركي ضم فارس اللي مات صياح أول مره يكون فارس لهالدرجة ضعيف ...بس تركي ما لامه لأن المنظر حتى هو مصدوم ومرتعب منه... الله يرحمك يا سلمى...وين الجمال؟؟؟...وين الدلال؟؟؟...وين الصوت؟؟؟... وين روحك؟؟؟....جسد بلا روح...روح تحاسب إن خيرا فخير وإن شرا فشر...قعد تركي ما سك فارس...بسرعه جا الدكتور ورجع جثة سلمى للثلاجة...فارس اللي لا يزال يصيح ويبكي بنحيب...حاول يهديه تركي بس ما فيه أمل...راح مسكه مع كتفه وسنده وطلعه معه من عند الثلاجات ولقى بندر برى ينتظرهم بندر اللي ما تحمل يشوف ولده كذا بسرعه وراح يضمه... أما تركي فراح يصب له كاس مويه من البراده القريبه...وعطاه كاس الماي اللي ما قدر يشرب منه إلا شوي..بعد شوي من فارس وأبوه بندر اللي يهديه ويحاول يذكره إن هذا مصيرنا كلنا...بس ما كان هذا إلا يزيده إلا بكاء وحسرة...
    وتركي واقف جاه الدكتور وقاله ما تبي تشوف اللي كان مع الميته... استغرب تركي من كلامه...
    تركي:عفوا يا خوي وش تقول؟؟؟...
    الدكتور:أقول ما تبي تشوف اللي كان معها؟؟؟...
    تركي:مات؟؟؟...
    الدكتور:لا بس حالته مره حرجه وحروقه جدا شديده...
    تركي مستغرب:هو واحد....أو وحده؟؟؟...
    الدكتور:واحد....ليه إنت ما تعرفه؟؟؟...
    تركي:طيب وش أسمه؟؟؟...
    الدكتور:للحين ماعرفنا....
    تركي:طيب بسرعه عرفتوا سلمى وش معنى هذا...
    الدكتور:إنت اصبر...بعد شوي تجينا بياناته...
    تركي:طيب ممكن أشوفه...
    الدكتور:هو ألحين بالإسعاف...بعد ساعه يمكن يطلع...
    تركي:أوكيه في الصباح بأجي أشوف...
    الدكتور:طيب...
    راح الدكتور من عند تركي وبكلامه معه ولّد داخل تركي ألف سؤال وسؤال... يا ترى من هذا اللي مات مع سلمى؟؟...طيب يمكن من تدافع الناس مات هذا معها؟؟؟؟...الله العالم...
    .
    .
    فاطمه اللي درت الصباح...كانت واقفه بالدرج ولمن ردت قعدت تصيح وطاحت بالأرض...معقولة بنت عمي سلمى راحت وماتت...لا وبحريقه بعد...قعدت تصيح وجات نوف وعلمها أبوها...قعدت تصيح صعب واحد من العائلة يموت حتى لو يكون مهوب محبوب...يا رب سلم سلم... بعدها بنص ساعه راحت فاطمه لبيت عمها اللي كان مليان بأهلها...ولمن شافت عايشه ضمتها وقعدت تصيح...تصيح من قلب...أما عائشه..قعدت تصرخ وتهذي باسم أختها...كانت حالتهم تصعب على الكافر...
    .
    .
    الخبر باليوم الثاني كان مغطيته الصحافه...والتلفزيون....حريق فندق بالعاصمه خلف الكثير من الضحايا خلفه...وذلك بسبب التماس كهربائي حدث وقلة مخارج الطوارئ أدت إلى تدافع الناس ولكن الوقت لم يمهلهم اكثر فلقوا حتفهم وكان هناك القله من الناجين من الوفاة؟؟؟....
    .
    .
    و جاء عبدالكريم ومرته وولده من الأردن...كان الحزن معمي عيونهم يالله إنك ترحمها وتغفر لها ولنا...


    ***


    بعد مرور أيام العزاء الكئيبه والحزينه...
    كان لا يزال تركي يفكر بكلام الدكتور....رجع للمستشفى وسأل عنه...ولقاه وبعدها عرفه على نفسه وما احتاج الدكتور وقت طويل حتى تذكره... و اعتذر له إنه بحم عمله بالمشفى إنه يشوف باليوم مئات الوجيه...بس تركي من النوع اللي ينحفظ وجه...
    الدكتور:والله تأخرت يا أستاذ تركي...
    تركي بإستغراب:ليه؟؟؟...هو طلع...
    الدكتور:قصدك انتقل إلى رحمة الله...مات هذاك اليوم...لأني مثل ما قلت لك من قبل حالته حرجه جدا....
    تركي:طيب عرفتوه؟؟؟...
    الدكتور:إيه...طلع من جده...وتوه بيوم الحادث جاء من جده...سبحان الله عايش بجده وأراد ربك إنه يجي الرياض لأنه أرض موتته...
    تركي بفضول و شك:طيب وش دراك إنه كان مع بنت عمي...
    الدكتور:هم جونا مع بعض...فتوقعت إنهم قرايب لأنك تعرف متفحمين ومهوب باين منهم شي...
    تركي:طيب ممكن أشوف ملفه...
    الدكتور:والله صعبه...هذي خصوصيات مرضى....
    وحاول معه تركي وبالموت وافق الدكتور...
    الدكتور بتردد:اوكيه بس لا تقول لأحد إني وريتك...
    تركي:أفا عليك...ارقد وامن سرك ببير...
    راح معه تركي وفتح له الكمبيوتر وقعد يدور غلين ما لقاه بعد خمس دقايق كانت مثل خمس سنوات عند تركي...
    الدكتور ينبه تركي:هذا هو ملفه...
    ناظر تركي صورة عادل المرفقه...وقعد يقرى المعلومات عنه...كان تقريبا كبره..قعد تركي يتأمل الصورة إلين ما حفظ ملامحها... وبعدها طلع وشكر الدكتور على هذا...
    .
    .
    راح بعدها تركي وسأل ادارة المستشفى عن إن كان أحد من اللي يشتغلون بالفندق...دلوه على جرسون كان يشتغل وراح له تركي..كان الجرسون سوري ومصاب بحروق وكسور...ولا يزال مترقد بالمستشفى...راح تركي وسلم عليه...وقعد يسولف معه شوي...وحاول يسأله عن عادل..
    الجرسون:ما بتزكروه..
    تركي:حاول...
    الجرسون:طيب شو كان لابس؟؟؟...
    تركي يحاول يكتم غيظه:ما ادري...إنت تذكر...
    الجرسون بتعب:والله ما بتزكر يا اخي المطعم هزيك الليله كان فيه ناس كتير...
    تركي:واللي يرحم والديك تذكر معي...
    وقعد تركي يذكره...وسبحان الله...ربي أراد إن سلمى ماتموت ويموت سرها معها...وكشفها ربي قدام تركي...
    الجرسون وكأنه يتذكر:إيه...إيه تزكرتوه...كانت معوه ست...
    تركي باهتمام:معه وحده؟؟؟...
    الجرسون:تزكرت...هو كان لحاله وكأنه ينتظر حدا وطلب مني وهو لحالوا إنو بدو معسل تفاح و جبتى له...ولفت نظري إنه طول لحالوا...وبعدين إجات ست كتير حلوة واستقبلها بحرارة...وناداني...وطلبوا عشا...
    تركي:طيب اللي كانت معه...كاشفه أو متغطيه؟؟؟...
    الجرسون:لا ما كانت مغطيه وجها...لأني شفتا وكانت كتير حلوة وظريفه..
    تركي:طيب ممكن توصف لي شكلها؟؟؟...
    الجرسون وكأنه يتذكر وهو كان أصلا متعب وبالموت يتذكر:كانت حلوه مره...(وقعد يناظر تركي وفجأة سأله) إنتا اخوا؟؟؟...
    تركي بإستغراب:لأ...مانيب أخوها...(واستدرك كلامه)وش دراك إني اخوها؟؟؟...
    الجرسون:سبحان الله نفس العيون....
    تركي واللي بدا الدم يغلي بعروقه:طيب هي قعدت معه لحالهم....
    الجرسون:إيه...وكان شكلهم كتير مميز لأنها حلوة وكتير دلوعه وصوت ضحكتها مره عاجبني...
    انقهر تركي لمن شاف إنه الجرسون يتغزل ببنت عمه...
    تركي بغضب بعد ما خذا حاجته:انطم وانثبر ويا ويلك لو أشوفك تجيب طاريها فاهم؟؟؟؟...
    الجرسون بإستغراب:شو بك؟؟؟....
    عصب تركي منه وما حب يصرخ عليه عشان لا ينتبه الناس بالمستشفى.. بس كان مره مقهور وقبل لا يطلع ضربه على يده المكسورة اللي قعد الجرسون يصرخ ويان منها...بس تركي مقهور يحس سلمى هانتهم... واللي كمل السالفه جاي هالشامي يتغزل ببنت عمه وزوجته عينك عينك...
    .
    .
    راح يزور عايشة بالمسشفى...جاها انهيار عصبي بعد العزاء مهيب قادرة تتحمل...وخصوصا إنها تظن إنها الوحيده...اللي تعرف يحقيقة موت سلمى مع إن الكل زعل ومستغرب إش اللي ودى سلمى للفندق بهالوقت؟؟؟... مهيب كانت معزومه بخطوبة خويتها بس حزنهم على وفاتها ماخلتهم ينتبهون كثير لهالنقطه....
    تركي بعد ما تنحنح ودخل على غرفة عايشه بس وقف عند الباب من الداخل وأعطاها ظهره...استغربت عايشه من زيارة تركي لها وخصوصا إنه جاي بحاله...
    تركي:كيفك الحين يا ام فارس؟؟؟...
    عايشه وهي تعدل طرحتها:بخير...
    وراح تركي على طول سألها عن الموضوع...عن حقيقة موت سلمى... ومن عادل هذا؟؟؟؟...عايشه من درت قعدت تصيح وما قدرت تتكلم... بس تركي ضيق عليها الخناق...وبالاخير تكلمت...
    عايشه وهي تصيح:كان خويها وحبيبها الأردن...(تصيح)بس والله كنت أحذرها منه...بس ماتسمع....وبيوم وفاتها راحت تقابله حذرتها وقلت لها قلبي ناغزني...بس مافيه فايده...(وقعدت تبكي بصوت عالي)تكفى تركي لا تعلم أحد الله يخليك...
    تركي اللي حس بالمهانه وبالخديعه من سلمى...كانت مخاويه وتحب بالأردن؟؟؟.... وتقابل حبيبه هنا بالرياض بعد؟؟؟؟....
    بعدها استأذن تركي وطلع من عند عايشه اللي تجمعوا عندها النيرسات على صوت صراخها...واعطوها ابرة مهدأ ونادوا الكتور....
    .
    .
    أعلن توبته لله وحس إن الدنيا تافهه...وإن مشاغله قبل تافهه...كسر اشرطة الأغاني...وكسر الأفلام الخليعه اللي كانت ملية خزانته...وحرق البوسترات السخيفهه للفنانين وأخذ أخوه معه وراحوا لعمرة....كان فارس يتمنى من الله يقبل توبته...ومثل ما كان يقود أخوه بالضلال والهبال...ًصار يقوده بالخير والهدايه....وفواز كان من النوع اللي يميل للخير...وبالفعل مال معه وفرح لأخوه ونفسه....وكانت فرحة بندر فيهم اكبر بكثير من إني أصورها لكم...


    ***

    راح تركي لفاطمه اخته...اللي كانت حالتها النفسيه في سوء...راح لها وصالحها....وبالفعل تصالحوا...من دون أي مقدمات...قعدت فاطمه تبكي وتصيح راح تركي وضمها وقعد يهديها...ولمن دخلت نوف وشافتهم كذا حست بمثل الدموع تلمع بعيونها...فرحت إن خالها الأقرب لقلبها تصالح مع أمها...وبالفعل تصالحوا...وبعدها أخذ تركي فاطمه و نوف ووداهم بيته... أخذهم عند شذى...وبالفعل راحت معه فاطمه...لأن موتتة سلمى رققت قلبها وعرفت إن البشر مهما تكون مستوياتهم الماديه بيموتون وكلهم بيمرون من بوابة الموت اللي ما تعرف أمير أو زبال...
    بالفعل راحت فاطمه وسلمت على شذى بحرارة...ونوف طبعا... فرح تركي من الخاطر على اللي يشوفه من اخته ومرته...وفرح أكثر لمن شاف تاخذ ولده فيصل بحظنها وتظمه بحنان وتقول((الله لا يفرقنا))...


    ***


    بعد مرور شهر...
    كانت عائلة شذى جاية تعزي... جاء محمد وسعود وأم محمد...أول ما وصلوا راحوا يعزون أبو عبدالكريم ومرته..اللي لقوهم بحالة حزن شديدة وبعدها راحوا يعزون لأبو بندر كانت روحتهم صعبة خصوصا محمد وسعود وأم محمد يحسون يمكن تصير فيها هوشات أو مشادات كلاميه...
    بس كانوا مره معهم محترمين...وما طولوا كلها فنجال قهوهو واستأذنوا..
    .
    .
    .
    .
    .
    كان تركي قاعد مع سعود و شذى ومحمد....رجع معهم تركي عادي بس عشان شي واحد....عشان شذى...لأنهم أهلها..وعزوتها...وخوال ولده.. حس إنها تستاهل...إنه يكون معها ومع اهلها في أطيب معامله...ومن أجل عين تكرم مدينه...وسعود ما صدق إنه تركي رجع معه عادي...أما محمد فطلب من سعود إنه يصير عادي مع تركي عشان يحاولون معه يرجعون بشاير...
    سعود:والله ودي يا تركي إني أنا وأختك...
    قاطعه تركي:أنت ما تبت من هالسالفه؟؟؟؟....
    سعود:تركي واللي يرحم والديك....
    محمد:تركي والله أنا اللي اجبرته ولا أختك يبيها...ومهوب راضي بغيرها..
    تركي:طيب ليش سويت كذا؟؟؟...
    محمد بنظرة:تدري ليش يا تركي؟؟؟؟...
    سعود ما يبي تتفتح مواضيع قديمه:بلييييييييز تركي....محمد وأنا اخوك لا تزيد الطين بله...
    تركي واللي كان يبي من داخله إن سعود يرجع لبشاير....
    تركي:أقول قوم نروح للوالد...
    سعود بفرح:والله إنك سنافي...خشمك...
    .
    .
    .
    أبو بندر اللي قاله تركي قبلها بأسبوع عن حقيقة سلمى وطلب منه إنه يكتم الحقيقه...تضايق وانصدم وانقهر وحس بالمهانة من سلمى...بس ربي ستر وماتت وماتت عمايلها السوداء...
    محمد:والله يابو بندر أنا اللي أجبرته...
    ابو بندر:ليه هو ماعنده شخصيه؟؟؟...
    محمد:إلا يابو بندر...بس تعرف أنا أخوه الكبير...وكان يظن إن كلامي يمكن يكون على صواب...بس للأسف...أتمنى إنك تعذرني يابو بندر..
    ابوبندر سكت لأنه نفس الموقف صار معه مع اخوه عبدالكريم لمن أجبره إنه يخطب بنته سلمى لولده تركي...وزين سلمى إنها ماتت قبل لا تتزوج ولده جد...لأنها خوانه...والخوان ماله مكان...
    سعود:السماح يابو بندر...أدري عن بشاير مالها تعويض بين البنات..
    وبعد محاولات كثيره من محمد وسعود بأبو بندر وافق إذا وافقت بشاير...



    ***


    هل توافق بشاير للرجوع؟؟؟...
    هل تعود؟؟؟...
    هل تروي قلبها من جديد بعد جاف مقحط؟؟؟...
    طبعا بشاير بصدرها الرحب وقلبها الكبير...وبحنانها الفياض وعذوبتها الرقيقه.....واقفت على العودة بس بشرط إنها تشوف سعود بالأول...
    بمجلس معزول عن الباقيين...
    بشاير:ليش انت راجع الحين؟؟؟...
    سعود وهو مهوب مصدق إنه يشوف بشاير من جديد...
    سعود:شخبارك؟؟؟...
    بشاير:بالأول جاوب على سؤالي؟؟؟...
    سعود:والله ما أدري وش أقولك...بس من جد الغلط راكبني من ساسي لراسي...أنا غلطان...ويمكن لو أعيش عمري 7 مرات مستحيل تكون عندي غلطه كبرها...
    بشاير بدموع:توقعتها من كل الناس إلا أنت...ليه شفت علي شي؟؟؟... الناس قامت تحكي فيني يا سعود وقامت تتكلم علي؟؟؟...ليه تسوي فيني كذا؟؟؟...لهالدرجه كنت لعبه عندك؟؟؟...لهالدرجه تاخذني وسيلة انتقام.. للأسف ما أضمن حياتي معك...
    واعطته ظهرها ومشت...بس مسك سعود يدها ولفها عليه....
    سعود:أحلف لك بربي اللي خلقني...إني كثر ما حبتيني حبيتك أكثر.. واللي صار بين لي إني ولا شي من دونك...بشاير إنتي الهوى اللي أتنفسه... انا أعرف إن الناس حبوا...بس حبي غير...تدرين ليه؟؟؟..لأني حبيت بشاير.. بشاير..إنتي الوحيده بهالعالم اللي راح ترد لي روحي...تكفين سامحيني.. وصدقيني على كثر غلطاتي معك...راح أعوضك..
    بشاير والدموع تتجمع بعيونها وتنزل:هي غلطه وحده يا سعود بتقعد تجرحني طول عمري...
    سعود:عاقبني بأي شي إلا ني أتركك...
    بشاير قعدت تصيح وتشاهق بين صياحها...
    سعود:بشاير الله يخليك تكلمي قولي أي شي...
    بشاير من بين صياحها:حرام عليك يا سعود...والله تعبت كثير...
    جر سعود يدها وباسها...
    سعود:العذاب عندي والله بعادك...
    بشاير بحزن وهي تمسح دموعها:سعود لا تحاول تبيني أضعف...
    سعود:أنا أعرف إن عندك قلب يغفر ويسامح...
    بشاير تناظره...صح ما تقدر تبعد عنه...مثل ماهو قادر يبعد عنها...
    بشاير:وليه أنت ما عندك شخصيه؟؟؟...أخوك يقولك دمر حياتك تسمع كلامه...
    سعود:غلطة الشاطر بعشرة...
    بشاير:اوووووه يا الثقة...
    سعود:بشاير...عيوني قلبي...روحي نبضي...تكفين خلاص بلا بعاد..
    بشاير:سعود..
    سعود:سمي...
    بشاير بإبتسامه:مواقفه...
    سعود طلع من جيبه خاتم ولبسه بشاير كان من ألماس...
    سعود وهو يلبسها بفرح:الله يا بشاير ماتدرين وش كثر فرحتي...
    بعدها باسها بجبهتها...وحس إن جوهرته رجعت له...ولازم يحافظ عليها ومستحيل يدخل أي أحد بينه وبين جوهرته(بشاير)...
    أعلنت المواقفه عند الرجال...وكشرط تأديبي من أبو بندر طلب من سعود مهر جديد...ما كان سببه الطمع...بس عشان لا يعيدها...
    وعقاب ثاني يمكن ما يقدر عليه سعود هو تأجيل الزواج سنه...وأثناء هالفتره...ممنوع المكالمات...ممنوع الزيارات...تقبلها سعود بإمتعاض والله يجزي الصابرين الجنه...


    ***

    كانت فرحة خالد...وفرحة مها كبيررررة....وأخيرا ربي فرجها عليهم... ونالوا بعد صبرهم للسنين الطوال....وأخيرا ربي رزقهم بأن مها حملت...


    ***

    بالليل وبعد ما أخذت أم محمد بالغرفه الثانيه فيصل ينام معها...
    كانت شذى مثل العروس هذيك الليله...كانت اول ليلة ترجع تنام فيها مع تركي....
    تركي بإبتسامه:ما بغينا يا شذى؟؟؟...
    شذى تضحك:خلاص رجع كل شي اوكيه...
    تركي راح سحبها جنبه وقعدها وحط يده ورى ظهرها وباسها على جبتها وخدها...
    تركي يناظرها:أحبك....والله أمووووت فيك....
    شذى وهي تبوسه على خده:وأنا أكثر...
    في الاخير حطت راسها على كتفه....لمها بصدق وبحنان...
    لأنه حبها الحب...اللي مستحيل يتعوض بحب...أما سلمى فناساها لأنها بعمايلها ما تستاهل تعيش ذكراها بينهم....


    يا عيونه بس يكفيني عذاب * بالذي ودك تقولينه دريت
    كل ما قلتيه عندي له جواب * اقري عيوني مثل ماني قريت
    ياذهاب العمر عمري في ذهاب * القوي الله فلكن ما قويت
    مابقى لي قلب منك القلب ذاب * بيّن حالي ولوّني ماحكيت
    كل ما قلت انفتح لي فيه باب * دار حظي وانقلب عما نويت
    دوك شيبي لاح في حل الشباب * كلٍ وحظه وأنا بحظي شقيت
    (خالد الفيصل)






    تمت
    بقلم:خج العذارى ل

    *****

    أهداء إلى كل قراء (ياعيونه بس يكفيني عذاب)..مع باقة ورد جوري أتمنى أن تقبلوها....

    *****
  7. اميرة الشرق
    28-07-2009, 11:56 AM

    يا عيونه بس يكفيني عذاب..كامله


    مرة روووعة صراحه احس اني شوي وبكي


    يسلموووووو
  8. بنوتة كول داخلة سكول
    29-07-2009, 01:16 PM

    يا عيونه بس يكفيني عذاب..كامله


    يسلموووووووووو
  9. *عبير الزهور*
    30-08-2009, 09:15 PM

    يا عيونه بس يكفيني عذاب..كامله


    تسلم يداك مزون حبيبتي على إكمال الروايه
  10. العاشق المظلوم
    31-08-2009, 06:27 AM

    يا عيونه بس يكفيني عذاب..كامله


    وين هل غيبه ليدي
    ياع طيكي العافيه
123456789