تبييض كالثلج

احترت ماني عارفه وين احط الموضوع
:k::k:
8
8
8

8
8
هذي مقالة قريتها عن طريقة تبيض الاسنان

باستخدام الاعشاب والفواكه المتوفره في كل بيت

والي تكلمت عنها تايرا بانكس في برنامجها


الفراولة

فرك الاسنان بالفراولة يساعد على جعلهم اكثر لمعانا, او يمكن عمل معجون من مسحوق الفراولة الممزوج مع بيكربونات الصودا وتفريك الاسنان به مره او مرتين بالاسبوع. تأكدي من تنظيف الاسنان جيداً بعد المعجون وذالك لان السكر والحمض الموجود في الفراولة قد يؤدي الى تساقط الاسنان او تبقعها اذا تركت لفتره طويلة.

قشر البرتقال

قومي بفرك الجزء الداخلي ( الابيض ) من قشر البرتقال بالاسنان لاعطاهم لمعاناً براقاً, يمكنك ايضا عمل معجون للأسنان عن طريق مزج ورق الغار المطحون مع قشر البرتقال المجفف.

عصير الليمون

احذري من استخدام هذه الطريقه بكثره لان حمضية الليمون قد تؤدي الى تاكل الاسنان وبهتانها. اضافة كمية قليله من عصير الليمون الى الملح او بيكربونات الصودا هي طريقه مفيده جدا لتبيض الاسنان.

خل التفاح

خل التفاح مثل عصير الليمون, ايضا يمكن مزجه مع بيكربونات الصودا لعمل معجون للأسنان, او استخدامه ك غرغره يومياً قبل تفريك الاسنان بالمعجون العادي وذلك يساعد على ازالة البقع السطحية على الاسنان.

الفواكه والخضراوات المقرمشه

التفاح والجزر والقرنبيط وغيرها من الفواكة والخضراوات المقرمشه تساعد في تنظيف الاسنان ومنع تبقعها, حيث ان طبيعة الالياف عندما تمتزج مع اللعاب في الفم, تسمح بغسل وشطف بقايا الطعام من بين الاسنان, التي قد تسبب البقع وتراكم البكتيريا وتسوسها.

Hydrogen Peroxide بيروكسيد الهيدروجين

يساعد بيروكسيد الهيدروجين المخفف عند مزجه مع المعجون العادي و بيكربونات الصودا على ازالة البقع وتنظيف الفم والاحساس بالصحة والانتعاش.

وشكراً...:a::a::h:
 
عودة
أعلى