12

الجاهل اللي محترم كون مبداه

الشعر, قصيدة , شعراء, القصايد ارسال إلى Twitter ارسال إلى facebook
  1. بوح شاعر
    17-04-2009, 12:55 AM

    الجاهل اللي محترم كون مبداه

    الجاهل اللي محترم كون مبداه


    السلام عليكم مساكم / صباحكم: شعر وقوافي
    هذي قصيده من مواقف قلمي ..أن شاء الله تعجبكم




    الجاهل اللي محترم كون مبداه
    أن مانطق بالحق جعله قطيعه

    لا والذي.. يعلم على * ما تخفاه
    شر النوايا يالنفووس / الدنيعه


    ياهاجسي قل ماتبي لك وتبغاه
    لا ماتضيق فجوج ربك وسيعه


    ولا السفيه ان طعتني لا تهقواه
    عمر ابو طبع... مايكب الطبيعه


    خله ..على فاله تصيبه ! وتشناه
    من لا يطاوعنا,,, ترى مانطيعه


    مثل البهم بالربق تسمع.. مثغاه
    يانكبت الأسلام ../.سنه وشيعه


    مثلي يعرف الناس زينه وشيناه
    وان ماشرينا.., أصحابنا ..مانبيعه




    ويالجاهل اللي محترم كون مبداه
    ماقول غير بك يامال. ...القطيعه






    وسلامتكم / اخووكم مساعد البلوي
  2. نوران العلي
    17-04-2009, 09:43 AM

    الجاهل اللي محترم كون مبداه





    بوح شاعر


    شعر رائع بمعاني كلماته

    والي ما يحترم الناس وما عنده مبدأ هو ترى ما يحترم نفسه

    ويقول المثل( بو طبيع ما يغير طبعه) مهما حاولت تعدل فيه

    وان نطق الجاهل ما ينطق الا سفه الحديث


    اخي .. مساعد البلوي


    مبدع "ما شاء الله" في اختيار كلماتك وبوحك

    بارك الله فيك

    وسلمت..... وصح لسانك



    نوران


    /

  3. *مزون شمر*
    17-04-2009, 11:24 AM

    الجاهل اللي محترم كون مبداه


    حي الله اخوي مساعد
    قصيدة طيبه صح السانك ولاهنت
    وربي يعطيك العافيه
    دمت بخير
  4. بوح شاعر
    18-04-2009, 02:16 PM

    الجاهل اللي محترم كون مبداه


    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نوران فلسطين


    بوح شاعر


    شعر رائع بمعاني كلماته

    والي ما يحترم الناس وما عنده مبدأ هو ترى ما يحترم نفسه

    ويقول المثل( بو طبيع ما يغير طبعه) مهما حاولت تعدل فيه

    وان نطق الجاهل ما ينطق الا سفه الحديث


    اخي .. مساعد البلوي


    مبدع "ما شاء الله" في اختيار كلماتك وبوحك

    بارك الله فيك

    وسلمت..... وصح لسانك



    نوران


    /
    هلا وغلا أختي نوران

    اضئتي صفحتي بأشراقتك المميزه

    ولا أروع ولأ أجمل من مرووور سموك والكريم وتذووقك الفني


    ومثل ماقلتي قال المثل ( بو طبيع ما يغير طبعه)

    صح بدنك

    وتقبلي تحياتي العطره













    *
    *
  5. دمعة شموخ
    18-04-2009, 09:10 PM

    الجاهل اللي محترم كون مبداه


    مثلي يعرف الناس زينه وشيناه
    وان ماشرينا.., أصحابنا ..مانبيعه



    ويالجاهل اللي محترم كون مبداه
    ماقول غير بك يامال. ...القطيعه





    صح لسانك
    كماتعودنا عليك شاعر متميز ومبدع
    قصيده تحمل من المعاني الكثير ...
    سلمت يداك على ماكتبت
    وننتظر جديدك
    دمت بووود
    تقبل مروري
  6. King-10
    18-04-2009, 10:24 PM

    الجاهل اللي محترم كون مبداه


    هلا والله أخوي مساعد


    أبداع الحروف لايتوقف على حاله .. بل يكون مداه أبعد

    أبدعت بحضورك وبأحساسك .. صح لسانك والله يعطيك العافيه
  7. حنووووووووون
    19-04-2009, 11:16 PM

    الجاهل اللي محترم كون مبداه


    روووووووووووووعة

    صح السانك
  8. بوح شاعر
    20-04-2009, 11:44 AM

    الجاهل اللي محترم كون مبداه


    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة *مزون شمر*
    حي الله اخوي مساعد
    قصيدة طيبه صح السانك ولاهنت
    وربي يعطيك العافيه
    دمت بخير









    شكرا ع المرووووووووووووووووور
  9. بوح شاعر
    20-04-2009, 11:50 AM

    الجاهل اللي محترم كون مبداه


    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دمعة شموخ
    مثلي يعرف الناس زينه وشيناه

    وان ماشرينا.., أصحابنا ..مانبيعه



    ويالجاهل اللي محترم كون مبداه
    ماقول غير بك يامال. ...القطيعه




    صح لسانك
    كماتعودنا عليك شاعر متميز ومبدع
    قصيده تحمل من المعاني الكثير ...
    سلمت يداك على ماكتبت
    وننتظر جديدك
    دمت بووود
    تقبل مروري





































    هلأأأأأأأأ ومرحبا


    شموووخ ,,,, زيارتك أظافة الكثير لقصيدتي



    صح بدنك



    وشاكر لك مرووورك الرائع



    دمتي بسعاده






















    m






    s




    a






    e




    e




    d
  10. بوح شاعر
    20-04-2009, 11:51 AM

    الجاهل اللي محترم كون مبداه






























    هلأأأأأأأأ ومرحبا


    شموووخ ,,,, زيارتك أظافة الكثير لقصيدتي



    صح بدنك



    وشاكر لك مرووورك الرائع



    دمتي بسعاده






















    m






    s




    a






    e




    e




    d
























    هلأأأأأأأأ ومرحبا


    شموووخ ,,,, زيارتك أظافة الكثير لقصيدتي



    صح بدنك



    وشاكر لك مرووورك الرائع



    دمتي بسعاده






















    m






    s




    a






    e




    e




    d
12