123456

شارك اذا كنت تثق بنفسك ؟؟؟

حوارات ونقاشات جميلة - الاختلاف في الرأي لايفسد للود قضيه ارسال إلى Twitter ارسال إلى facebook
  1. فارسه بجواد أصيل
    13-06-2006, 08:07 AM

    شارك اذا كنت تثق بنفسك ؟؟؟

    شارك اذا كنت تثق بنفسك ؟؟؟


    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته



    الثقة بالنفس شيء مهم في حياة الانسان ..



    فماذا لو طلب منك او منك وصف شخصيتك فقط بأربع كلمات ؟؟



    اتمنى من الجميع المشاركة ....







    وللجميع خالص الشكر ..
  2. المتواضع المغرور
    13-06-2006, 12:28 PM

    شارك اذا كنت تثق بنفسك ؟؟؟


    محب ومتواضع ومغرور وانطوائي
    قليل الثقة في نفسي

    المتواضع المغرور
  3. evil girl
    13-06-2006, 02:43 PM

    شارك اذا كنت تثق بنفسك ؟؟؟


    اربع كلمات بس ؟!!!!!















    والله صعب
















    امممممممممممممممممممممم

    funny
    careless
    دلوعة
    منتقدة

    في لسا كتير عندي بس يالله شو بدي سوي

    ملاحظة : الكلام الي كتبتو عن نفسي مش من وجهة نظري فقط بل وجهة نظر جميع من حولي

    اختي العزيزة : فارسة
    لك مني جزيل الشكر على طرحك للسؤال

    تقبلي فائق الاحترام والتقدير

    evil girl<<<< وهيدي كمان صفة من صفاتي
  4. متلثمة بشماغ حبيبها
    13-06-2006, 02:47 PM

    شارك اذا كنت تثق بنفسك ؟؟؟


    يسلمووووو على الموضووع
    احل مشاكل طيبة ومتواضعة واجتماعية
    شكرا لك لى طرح الموضوع
  5. نورالدنيا..عبودي..
    13-06-2006, 07:18 PM

    شارك اذا كنت تثق بنفسك ؟؟؟


    اممممممممممممممممم اربع كلمات .,

    أولا اشكرك يالغاليه على الموضوع الرائع .,


    ثانيا انا حقولك اللي اشوفه في نفسي وما ادري يمكن غيري ما يشوفه.,

    1/ الطيبه الزايده .
    2/ إجتماعيه .
    3/ متفهمة في الأمور والمشاكل .
    4/ الهدووووووووووووء .


    تحياتي واحترامي لك.,

    اختك في الله ., نور .,
  6. الرميلي
    14-06-2006, 01:25 AM

    شارك اذا كنت تثق بنفسك ؟؟؟


    مزاجي
    حساس
    عصبي
    اجتماعي

    اختي العزيزة
    فارسة بجواد اصيل

    تسلم يمينك على هذا الموضوع
    الله يعطيك الف عافية و بارك الله فيك

    اتمنى لك المزيد من التميز و الابداع

    تقبلي فائق تقديري و احترامي
  7. عذبة الروح
    14-06-2006, 06:36 AM

    شارك اذا كنت تثق بنفسك ؟؟؟


    مشكووووووره على الموضوع

    بالنسبه لي::

    حساسه

    مزاجيه

    دلوعه

    طيييبه القلب

    مو مني هذا كلام الناس عني

    تحياتي
  8. الحـ الأول ـلم
    14-06-2006, 12:36 PM

    شارك اذا كنت تثق بنفسك ؟؟؟


    يمكن يكون من الصعب
    أن أصف شخصيتي بأربع كلمات
    ومن الصعب أيضا أن أتكلم عن نفسي
    لأن يقول المثل ( مادح نفسه كذاب )
    يمكن تطلب رأي الاخرين المقربين مني أن يعطوك هذه المعلومة
    أما أن أتكلم عن نفسي فصراحة لا استطيع
    ولكني ساقول
    ( أنا إنسان )


    تسلم ايدينك


    اخوك
    الحلم
  9. salemm
    16-06-2006, 04:21 AM

    شارك اذا كنت تثق بنفسك ؟؟؟


    من كان القلم بيده لايكتب نفسه من الاشقياء
    مشكورة
  10. المتواضع المغرور
    17-06-2006, 12:31 AM

    شارك اذا كنت تثق بنفسك ؟؟؟


    سيدتي احب اشارك مرة اخرى
    واقول كما قال دايم السيف
    بعبارة موجزة انا سيدتي
    ( مجموعة انسان من كل ضد وضد تلقين فيني )
    هذا أنا

    المتواضع المغرور
123456