رحلة مطلقة

قصة قصيرة - قصه جميلة - اجمل قصص وحكايات قصيرة منوعة مفيدة ارسال إلى Twitter ارسال إلى facebook
  1. المهاد
    11-11-2004, 11:33 PM

    رحلة مطلقة

    رحلة مطلقة


    رحلة مطلقة

    اعرف ماذا سيقول الطبيب ..كأني اعرف التشخيص مسبقا .. هذا ما يدور بذهني وأنا اسحب خطواتي على الطبيب الباطني في عيادته .. أسئلة متلاحقة ..كشف على السرير ..ثم مواعيد أشعة تحاليل .. لديك يا ابنتي التهاب في المعدة ..والقولون العصبي هدئي روعك الدنيا لا تستحق .. خرجت من عنده ..اعرف الدنيا لا تستحق ..اعرف التشخيص مسبقا ..كنت أقول ذلك .. عدت للمنزل اصطدم ..بأكوام الحقائب المصفوفة عند باب غرفتي ..منذ أيام قلائل ..عدت إلى منزل أهلي ..لا مطلقة ولا متزوجة ..هربت من منزلي شاردة خائفة ، الحقائب مكانها ، علق أبي بأنها تبعث الضيق في نفسه كلما صعد وكلما نزل .. أبي صار أما مكلومة .. بعد وفاة أمي رحمها الله صار الوجه الملائكي ..أب برتية أم لكنه يبلع الألم كثيرا ..كلما استجدت أحداث ..وأنا أخشى ارتفاع الضغط ومسببات أخرى قد أكون أنا السبب فيها له ..لذا وقفت حائرة .. ماذا افعل غرفتي أيضا تحتاج إعادة نظر إلى ترتيب وأنا متعبة كثيرا ..
    ناديت الخادمة ..لتساعدني على حمل الحقائب ..كان أول تعليق يصلني ..لماذا عدت وكم سأبقى ؟؟؟
    بلعت الغصة الأولى ..شيء ما يجعلني لا أبالي ….وأشياء ما أيضا تجعلني أبالي..جرجرت حقائبي فتحتها ..كل شيء له ذكرى ..ولكن سيئة ..كل شيء يحمل صوت لكنه مكسور ..وماذا بعد !!انتهيت من الحقائب ..قائمة طويلة من الألم لم ينتهي بعد ..كيف سأعود لحياتي طبيعية غير مشوهة غير مكسورة ..كيف لي أن ارفع وجهي وقد كان قسمات تفيض شباب وحيوية ..والان وجه شيب الفواجع يأكل نظارته!!فمن أقاضي ؟
    نصيب ظنه أهلي جدير بي أم سفه وطيش من رجل ظن الحياة عرس ودفوف وزحام مباركين !!من ألوم أنا وقد كان عمري بستان من النبت الأخضر والطلع البهي لأكون زوجة اليق بمن زفوني إليه !! من ألوم ..وطابور طويل طويل من السنة المتكلمين تلوكني تأكلني ..تصادر اعتزازي بنفسي ويقيني بأني كنت حورية في انهار الحلم ..
    يقول الطبيب ..
    لا شيء يستحق !!
    بل ..كل شيء يستحق ويستحق ويستحق!!!
  2. نادر^الوجود
    11-11-2004, 11:38 PM

    مشكور والله

    رحلة مطلقة


    السلام عليكم
    اشكرك كل الشكر على هالموضوع الرائعه والى الامام
  3. المهاد
    11-11-2004, 11:40 PM

    رحلة مطلقة


    مشكور أخوي نادر الوجود
  4. ريمي
    16-07-2007, 11:43 AM

    رحلة مطلقة


    يسلموا على القصة
  5. أخطر انسانة
    11-09-2008, 09:02 PM

    رحلة مطلقة


    الف شكر ..

    تسلمي..

    قصة رائعة...

    وكلمات اروع..

    دمتي بود..