1234

قصتي ... قصتي....ضحك وونسه على رومنسيه ... لايفوتكم

اجمل نكت مضحكة - اضحك على سوالف الشباب والبنات
  • ارسال إلى Twitter
  • ارسال إلى facebook
  • ارسال إلى google plus
    1. .. حياآآتي ..
      15-03-2009, 09:32 PM

      قصتي ... قصتي....ضحك وونسه على رومنسيه ... لايفوتكم

      قصتي ... قصتي....ضحك وونسه على رومنسيه ... لايفوتكم





      السلالالام علالالاكم <--- كذا يقولوها ولا لا ما ادري




      المهم



      حدثتلي <--- ماني عارف كيف اجيبها



      حدثتلي قصه غريبه عجيبه مثيره





      يوم الخميس اللي راح . كنت انا وواحد من العيال ومعانا واحد وجا معانا واحد



      يعني كلنا اربعه




      المهم قررنا ان نتجه الى الخبر وبالاخص الى الواجهه البحريه او الهاف مون


      وحركنا من المكان اللي كنا فيه تقريبا الساعه ( بعد المغرب ) <--- ودي اعرف مين علمك الوقت؟؟؟؟



      ( فاصل ) ( واحد من الشباب الله يهديه سالته الساعه كم قلي : الساعه ... بعد الظهر
      وشوفوا الكاي اللي جا عليه )



      المهم وصلنا الخبر بعد فيديو كليبات في الطريق وافلام ( حدثت لنا <--- مدري كيف تجي ) ذكروني احكيها لكم في مواضيع اخرى)



      واتعشينا من ( برجر كنق ) <--- وجا كاي على بنت كانت تبغى تحتك مدري وش تبغى المهم انكرشت على وجهها ومشت


      بصراحه انا حزنت عليها


      انا ما اغازل بنات تقوم بنت تجي تغازلني ( الحمدلله و الشكر ) والله حاله


      المهم لا اشغلكم بالتفاصيل ونخش بسرعه ع الموضووع



      اووووووووووووووووو نسيت اقلكم



      <---- والله لسه ما خشيت في الموضوع ( الزبده )



      يعني اعتبروا اللي فوق كله مقدمات <--- يا كذاب الموضوع ما يتحمل الا مقدمه وحده ههههههههههههههههههههههههههههههههههاي



      اما بعد <---- ترى اليوم مو جمعه



      -----------> ياخوي لعد تخش على موضوعي خليني اتكلم براحتي



      <---- طيب لا تعصب






      <---- تحسوا معاه انفصام في الشخصيه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه


      المهم وبينما نحن جالسون على الشاطئ <---- اشبك قلبت مسلسل مكسيكي


      المهم وانا جالس على الشاطئ طبعا خليت العيال لحالهم وجلست انا وحداني


      <--- طبعا انا ولد يحب واحب مو اي حب <---- اقول بلا نصب





      يوم الخميس كان القمر كامل يعني بدر ابيض كامل والكامل وجه الله





      المهم وانا مسرح في القمر والبحر قدامي <---- ياويلي على الرومنسيه



      <---- دحين بديت اخش في الموضوع <--- يالله اتجهزوا وشوفوا الفيلم اللي صار معاي





      كنت مررره مسرح وخاش جو طبعا المسجل شغال في السيارة ( هوندا اكورد 2008 ) شريط فضل شاكر الجديد



      يعني جووو مررررره جوونان



      اطالع في القمر والا القمر اتكلم



      القمر قال : يا (.. حياتي ..) ؟



      انا طالعت ورايا وبديت افرك عيني واتاكد



      القمر : ايوا انت يا (.. حياتي ..).



      انا قلت : انت تكلمني ؟



      قال : ايوا انت ؟



      انا : فوق راسي علامات استفهام وتعجبات



      القمر قال :شاغل بالك في مين يا (.. حياتي ..) ومين اللي ماخذ عقلك ويخليك تفكر كل هذا التفكير.؟!!



      قلت : ليش تبغى تعرف ؟ ومين انت عشان اقلك ؟



      قال : انا القمر اللي يضرب المثل فيا بالجمال ؟ بس ابغى اعرف هوا يستاهل كل هذا التفكير ؟



      انا ضحكت ضحكه حقاره وقلت : انا شاغل بالي في شخص يسوى الكون وانت معاه




      القمر: انت مجنون ومنتا عارف ايش تقول ؟



      قلت : يا قمر انت ما تسوى شعره من شعرات الشخص اللي احبه



      وما توصل مستوى المكان اللي يطأ فيه .... وانا ما ابغى اتكلم لاني لو اتكلمت ما راح اخلص



      وما ابغاك تحسده ولا تغار منه لانك ما تجي ربع جماله ولا اخلاقه ولا حتى دلعه و اسلوبه.




      القمر ضحك ضحكه طووووووووووووووويله: يا (.. حياتي ..) انت مجنون تلاقي واحد احلى مني وانا اتحداك؟


      ( تدرون هنا من اتدخل بضحكه )


      البحر بكبره



      البحر ضحك على القمر ضحكه شماته وقال :يا قمر لا تتحدى (.. حياتي ..) هذا الشخص انا اتحديته قبلك وخسرت التحدي



      القمر قال : كيف ؟؟؟ ( وعلامات الاستفهام اللي فوق راسي راحت عنده )



      البحر : انا اتحديت (.. حياتي ..) يجيب شي اكبر مني بس يكون على الارض <--- ايه هين ولا كان جبت مجرة درب التبانه



      القمر وما زالت علامات الاستفهام فوق راسه : طيب يا بحر في شي اكبر منك في الارض؟؟؟؟؟؟؟



      البحر يجاوب بكل ثقه : اكيييييييييد ... (.. حياتي ..) خلاني اشوف قد ايش حبه وعشقه وهواه للشخص اللي يحبه



      انا يا قمر ما شفت اكبر من حبه ومن اللي في قلبه ... يا قمر هذا الانسان فيه كلالالالالالالالالالالالالالالالالالالالام ما يخلص



      وحروووووووف كلها عشق ودمووووووووع كلها شووووق




      وحب كله حنان



      وعشق جنووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووني




      القمر قال: لا اقطع كلامك يا بحر <--- صح يا اخلاق



      قال: انا صدقتك يا (.. حياتي ..) ... بس ممكن سؤال؟؟




      انا قلت : اكيييد اسال عادي



      قال: ممكن تقلي وين هذي اللي تحبها ؟



      قلت : هذا كله وما عرفت وينها؟؟



      في قلبي و كياني وروحي .



      القمر قال: لالالالا اقصد وين بيتها وسكنها ابغى اشوفها واروي غروري.



      قلت : انسى



      شي مستحييييييل



      ( اللي القمر زعل وعصب واختفى بين السحب والبحر ما زال يضحك )



      وانا ما زلت مسرررح وخاش جوو



      المهم



      بعدين ........................ انتظروا قصتي في قصه ساقصها عليكم في موضوع قصصي ثاني <--- انت ...!




      النهاية <--- حسيت انك في فيلم هندي


      بس للاسف في عضو ما رضي يجي معانا بس هذا الاسبوع ان شاء الله يجي معانا <---- يعرف نفسه


      اسف اذا كنت طولت عليكم او اذا ما عجبكم الموضوع


      لكن اذا عجبكم الموضوع ردوا لو بكلمه


      تعليقاتكم الله لا يهينكم <---- هو بكيفك


      ----> اقول اطلع منها


      <---- اقول خلاص نطلع الاثنين ونخلي اعضاء احلى منتدى ( منتدى عبير ) يقرأو براحتهم

      ( القصه بعضها من وحي الخيال و البعض حقيقه )



      ( دحين لا تقولوا انا من الشرقيه ترا مو من ولا محل <--- ما يعرف يخرش



      بس حبيت اختار الخبر في قصتي مع اني رحتها يوم الخميس ههههههههههههههههههههههههاي)



      وانتظروني في فيلم اخر <--- بس شكلك بتغير المخرج يا بابا




      ( يعني كانت قصه لتغيير الجو <---- شكله اشترى كيبورد جديد وبيجربه وكتب قصه ههههاي)


      ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه



      ومع السلامه



      يلا سي يو شباب و بنات
      250*300 Second
    2. سـويـر
      15-03-2009, 09:50 PM

      قصتي ... قصتي....ضحك وونسه على رومنسيه ... لايفوتكم


      ههههههههههههههههههههههههه

      وربي احراج للقمر والبحر

      فديتك يا ..حياتي..

      وان شاء الله الاسبوع الجاي اطلع مع ان عندنا اختبارات
    3. غرام الشووق
      15-03-2009, 09:51 PM

      قصتي ... قصتي....ضحك وونسه على رومنسيه ... لايفوتكم


      هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه


      قصتك رووووعه يالروومنسي...


      واكثر شي اعجبني علامات الاستفهام>>؟؟؟؟؟؟؟؟ اللي فوق راسك...


      على العموووم مشكووور وننتظر جديدك....


      وتقبل مرووور اختك.... غرام...
    4. الليله احساسي غريب
      15-03-2009, 10:18 PM

      قصتي ... قصتي....ضحك وونسه على رومنسيه ... لايفوتكم


      طبعا زي ما هو معرووووف اليو الاحد وهو اليوم العالمي للسلاعه
    5. شيخة قلبه
      15-03-2009, 10:21 PM

      قصتي ... قصتي....ضحك وونسه على رومنسيه ... لايفوتكم


      هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

      والله حركات رومنسييه علي الاخر ....

      هههههههههههههههههههههه

      \

      جبروت أنثي
    6. .. حياآآتي ..
      15-03-2009, 10:25 PM

      قصتي ... قصتي....ضحك وونسه على رومنسيه ... لايفوتكم


      المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الليله احساسي غريب
      طبعا زي ما هو معرووووف اليو الاحد وهو اليوم العالمي للسلاعه
      من جد شي معروف انه يوم الاحد اليوم العالمي للسلاعه

      ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

      بس انت مين؟؟؟؟؟

      انا اعرفك ؟؟

      وشكرا على مروركم يا حلوين حتى انت يا ( الليله احساسي غريب )
    7. иσ ρяôмîsεs «
      15-03-2009, 10:25 PM

      قصتي ... قصتي....ضحك وونسه على رومنسيه ... لايفوتكم


      ههههههههههههههههههههههههههههههههه
      بجد رووعه يعطيك العافيه
      وبنتظار تكملة القصه المشوقه جدا هع

      تحياتي لك
      ودمت بود
    8. احلى ناس ريماس
      15-03-2009, 10:32 PM

      قصتي ... قصتي....ضحك وونسه على رومنسيه ... لايفوتكم


      حركات رمنسيه على البحر كان اخذتوني معكم انا احب البحر واعشقه حيل
    9. أروى
      15-03-2009, 10:32 PM

      قصتي ... قصتي....ضحك وونسه على رومنسيه ... لايفوتكم


      هههههههههههههههه
    10. яă๓ă
      15-03-2009, 11:40 PM

      قصتي ... قصتي....ضحك وونسه على رومنسيه ... لايفوتكم


      ههههههههههههههههههههههه

      احلى قصه وربي

      احلى شي القمر والبحر والجو الرومنسي اللي انت عايش فيه

      thanx 7yaty
    1234