ومبسوطين ورازينها بكل محل (كل الحلى وكل الحلى ) تعالوا شوفوا هاللي مبسوطين فيها

اجمل نكت مضحكة - اضحك على سوالف الشباب والبنات ارسال إلى Twitter ارسال إلى facebook
  1. الكريستالة
    12-03-2009, 09:29 PM

    ومبسوطين ورازينها بكل محل (كل الحلى وكل الحلى ) تعالوا شوفوا هاللي مبسوطين فيها

    ومبسوطين ورازينها بكل محل (كل الحلى وكل الحلى ) تعالوا شوفوا هاللي مبسوطين فيها


    صباح الخير

    مساء الورد


    كل اللي تبونه

    كيف حالكم

    ( فيس يقول اشتقت لكم ) < ابد ماسرقت هالحركه من كل الحلى

    ادري اني قاطعه واني ما سأل بس هيك حال الدنيا

    مد رجولك على قد لحافك

    < برا يرحم اوم اومك


    طبعا الكل يدري عن مواهب كل الحلى < انسانه مبدعه بس انها تخورها احيان

    يعني عليها طلعات مدري وش تبي


    واكتشفت ان هالبنت تعشق الطبخ بهبال شي شي فظيع لدرجه صارت تحبه اكثر مني

    < اخس يا الواثقه

    وأشوفها ان البنت كل يوم سادحه لي بالمسن طبخه

    وانا تطير عيوني واسوي نفسي فاهمه وانا مدري وين ربي حاطني يعني بالعربي الفصيح
    ( أسوقها عليها ) ..


    واحيان تحجر لي بس اعجبكم اطلع عمري


    وهذي بعض من ابداع النجمه كل الحلى < وش عندها ليلى علوي



    ومبسوطين ورازينها بكل محل (كل الحلى وكل الحلى ) تعالوا شوفوا هاللي مبسوطين فيها




    ومبسوطين ورازينها بكل محل (كل الحلى وكل الحلى ) تعالوا شوفوا هاللي مبسوطين فيها






    ومبسوطين ورازينها بكل محل (كل الحلى وكل الحلى ) تعالوا شوفوا هاللي مبسوطين فيها







    ومبسوطين ورازينها بكل محل (كل الحلى وكل الحلى ) تعالوا شوفوا هاللي مبسوطين فيها





    يعني البنت ماعليها تدبر عمرها ..

    بس يوم من الايام اقلقت راحتي البنت

    ( كريس جوعانه جوعانه بموت جوع )

    وانا على نياتي اقولها قومي سوي لك اندومي تقول لي ماعندي قلت لها طيب قومي سوي نقانق تقول مافي بيض طيب سوي رز تقول مافي جح

    وانا اللي اشيل هم البنيه

    جعلكم ماتشوفون كل الحلى عاد اذا جاعت

    نوف ادري بتكوفنيني


    فجاه البنت لمعت عيناها < متعوب عليها على فكره

    قالت لي كريس ثواني واجيك < عاد انا اعرف هالنظره من نوف اذا سدحتها ادري ان البنت فاضت عندها مشاعر الابداع


    عطيتها كذا شغله ساعه البنت جت متشققه تسابقني بالسوالف يابنت شفيكم تقول مدري صرت احبك

    < صارت خشتي تسذا

    دوم ان شاءالله بس وش الطاري تقول بس كذا

    المهم شوي شوي قلت نوف اشم ريحه مواعين < وش احس به
    قالت ايه توني متعشيه قلت صدق بقالتكم صارت توصل



    قالت لا اعجبك سويت اكله تخقين على اوم اومها

    قلت ابد نوف سدحت لنا شي من روائعها



    ابيكم تشوفون الطبق السحري وتحكمون
















































































    ومبسوطين ورازينها بكل محل (كل الحلى وكل الحلى ) تعالوا شوفوا هاللي مبسوطين فيها



    للاسف هذا اخر ماوصلنا له

    هذا الفراغ ومايسوي البنت لفطها الجوع لفطه لدرجه انها سوت مكرونه مع دجاج همبرقر
    وش حجتها عمتي ماعندها دجاج تبي تحس بطعم الدجاج < وين اصرفها هي اي بنك يقبل بس علميني

    ياناس دجاج همبرقر ومكرونه


    واللي قاهرني يوم خلصت قالت وعد وع وش هاللي اكلته

    طبعا اترك لكم المايك مع الشيف / كل الحلى

    لتسدح لنا طريقه هذي الاكله الخنفشاريه

    والطريقه الاهم < شلون قدرتي تاكلينها


    فلتتفضل مشكوره
  2. ~( عبير الورد )~
    12-03-2009, 09:40 PM

    ومبسوطين ورازينها بكل محل (كل الحلى وكل الحلى ) تعالوا شوفوا هاللي مبسوطين فيها


    هههههههههههههههههههههههههههه

    ترى الاكلة عادية ,, مافيها شي غريب

    لو انا كلتها عادي خخخ


    يسلموووووووووو
  3. رعشـة دفـا
    14-03-2009, 05:32 PM

    ومبسوطين ورازينها بكل محل (كل الحلى وكل الحلى ) تعالوا شوفوا هاللي مبسوطين فيها


    هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه


    خطييييييييره ياكريس كفشتيها


    بس والله يانوف شي جميل هع


    أنا اول ما شفته قلت طبخه غريبه وبعدين انصعقت ان الدجاج همبرجر

    و واضح ان المعكرونه مسلوقه ع السريع >>تعلمك انها تفهم بالطبخ


    الجوع يسوي اكثر من كذا ..


    بس الشرهه ع بقالتكم ماعندها ذوق لك احطلكم بقاله بنص الييت هع


    ودي اصفقلك ياكرس


    وان شاء الله دوم تطربينا بزي هالمواضيع


    شكريات ..
  4. ŦąЯąf
    14-03-2009, 07:25 PM

    ومبسوطين ورازينها بكل محل (كل الحلى وكل الحلى ) تعالوا شوفوا هاللي مبسوطين فيها


    كريس































    أككككككككككككككككككككككككككرهك







    صدق لئيمة ومالك خوي ومبسوطين ورازينها بكل محل (كل الحلى وكل الحلى ) تعالوا شوفوا هاللي مبسوطين فيها



    يعني وش فيها المكرونه مع الهمبرجر يعني ؟! مو أكل ؟! ومبسوطين ورازينها بكل محل (كل الحلى وكل الحلى ) تعالوا شوفوا هاللي مبسوطين فيها




    بعدين الجوع كافر و أنا كنت واصله حدي يعني كثر الله خيري دبرت عمري وما أكلت فراشنا ولا قطعة جبس ولا شي ومبسوطين ورازينها بكل محل (كل الحلى وكل الحلى ) تعالوا شوفوا هاللي مبسوطين فيها




    ترا والله ماكان شين مرره يعني .. دام الواحد جوعان وياكل من غير مايحس خلاص مافي إشكال ومبسوطين ورازينها بكل محل (كل الحلى وكل الحلى ) تعالوا شوفوا هاللي مبسوطين فيها
















    ومبسوطين ورازينها بكل محل (كل الحلى وكل الحلى ) تعالوا شوفوا هاللي مبسوطين فيها

    وه بس .. فديت إبداعي ومبسوطين ورازينها بكل محل (كل الحلى وكل الحلى ) تعالوا شوفوا هاللي مبسوطين فيها




    عسى ربي ينولني شوفتك ياكريس و أذوقك اياها ومبسوطين ورازينها بكل محل (كل الحلى وكل الحلى ) تعالوا شوفوا هاللي مبسوطين فيها << اسكتي لا تقطع علاقتها فيك وتكنسل ايميلها وتغير رقم جوالها





    واللي ربه ماينوله شوفتي هاكم المقادير والطريقة :




    1/ مكرونه مسلوقه في مويه << أجل في في سحلب ؟! ومبسوطين ورازينها بكل محل (كل الحلى وكل الحلى ) تعالوا شوفوا هاللي مبسوطين فيها

    ولا داعي للملح والبهارات .. كل شي صار غالي هالأيام ومبسوطين ورازينها بكل محل (كل الحلى وكل الحلى ) تعالوا شوفوا هاللي مبسوطين فيها


    2/ ملعقة جبن سايل حطيها على المكرونه اذا خلصت << يمديكم عالإيطالي ؟! ومبسوطين ورازينها بكل محل (كل الحلى وكل الحلى ) تعالوا شوفوا هاللي مبسوطين فيها



    3/ دجاج همبرجر قلبوه على الطاوة << اذا مالكم خلق كلوه ني



    4/ شوكة وسكين << لها عين تسوي فيها ايتكيت ومبسوطين ورازينها بكل محل (كل الحلى وكل الحلى ) تعالوا شوفوا هاللي مبسوطين فيها



    5/ صحن تحطون فيه الاكل << أجل بيقطونه في حضنهم ؟!



    6/ شي تبلعون به .. أنا عني شربت عصير مشكل << بعد ؟ كملت ومبسوطين ورازينها بكل محل (كل الحلى وكل الحلى ) تعالوا شوفوا هاللي مبسوطين فيها



    7/ بعد ماتستمتعون بهالطبق الشهي لاتنسون تعطون صورته لوحده ماصله مثل كريس عشان تفضحكم ومبسوطين ورازينها بكل محل (كل الحلى وكل الحلى ) تعالوا شوفوا هاللي مبسوطين فيها

    وعلى قولة المثل ( إن طاعك الزمن ولا طيعه ) دبروا عمركم مثلي ومبسوطين ورازينها بكل محل (كل الحلى وكل الحلى ) تعالوا شوفوا هاللي مبسوطين فيها

    كريس موضوعك حلو بس انتي وعه ومبسوطين ورازينها بكل محل (كل الحلى وكل الحلى ) تعالوا شوفوا هاللي مبسوطين فيها

    لاعاد تكلميني مخاصمتك ومبسوطين ورازينها بكل محل (كل الحلى وكل الحلى ) تعالوا شوفوا هاللي مبسوطين فيها

    /


    /


    /

    /

    برب زعلانه ومبسوطين ورازينها بكل محل (كل الحلى وكل الحلى ) تعالوا شوفوا هاللي مبسوطين فيها