1234

دخل على زوجته وهي مشغولة بال؟!!!!

قصة قصيرة - قصه جميلة - اجمل قصص وحكايات قصيرة منوعة مفيدة ارسال إلى Twitter ارسال إلى facebook
  1. همس الورود
    06-03-2009, 07:48 PM

    دخل على زوجته وهي مشغولة بال؟!!!!

    دخل على زوجته وهي مشغولة بال؟!!!!


    دخل على زوجته وهي مشغولة بالبيت وناداها


    هو : فيروز
    هي : نعم








    هو : تعالي لوسمحتي








    هي : شو بدك








    هو : تعي لقلك








    هي : ياحبيبي مشغوله عم بكوي ملابسك






    هو : أتركي الكوي وتعالي




    هي : حاضر



    ثواني واجت بلبس روعه، وريحتها اروع وابتسامتها على وجهها



    هي :اي حبيبي



    طلع عليها بابتسامه صفرا



    وقال : أنا تزوجت عليكي !!



    قعدت على الكرسي وهي تطلع عليه



    وقالت بصوت يرتجف : شو قلت ؟



    هو : قلت أنا تزوجت عليك ويالله قومي خدي ثيابك وروحي لبيت اهلك بدي سافر انا وزوجتي الثانيه كم يوم شهر عسل!!



    نظرت إليه وحبست دموعها بعيونها وهي مصدقه ومش مصدقه قلبها يرتجف واطرافها ترتعش



    قالت حرام عليك شو سويتلك بشو زعلتك شو منقصه عليك



    وبدون سابق انذار هب في وجهها



    وقال: قومي وحطي ملابسك في الشنطه ويالله عم بستناكي بالسياره لاتتأخري علي



    .........



    طلع وهي جمدانه و مبققه عيونها دهشه من الخبر وحيره من اسبابه !!



    دقايق معدوده وهي تفتح الباب وتركب معه



    وبصوت يكاد يختنق



    قالت : لو سمحت ممكن تجيب الشنطه ؟



    نزل من سيارته واخذ شنطتها وحطها بالمقعد الخلفي ..... شغل السياره وتوجه لبيت اهلها



    بعد شوي وصلوا لبيت اهلها



    وقالها تفضلي انزلي .......



    فتحت الباب ونزل قبلها واخذ الشنطه واجا من عند بابها ومسك يدها



    وقال لها حبيبتي أنا ما اتجوزت عليك بس أمك ماتت



    هي بدون شعور قالت :



    عنجد حبيبي ... الحمد لله







    باب التعليق مفتوح الكم اعضائنا لمنفهم شو تحليلكم وارارئكم بهيك قصة
  2. بعدهم كلهم
    06-03-2009, 09:44 PM

    دخل على زوجته وهي مشغولة بال؟!!!!


    مالت عليها

    تصيح عشان زوجها تزوجت
    ويوم عرفت انه امها ماتت ولا اهتمت
    عندي يتزوج مليون مره ولا انه امي تمووت

    هذا راي والسموحه منج
  3. أسير الذكريات
    06-03-2009, 10:19 PM

    دخل على زوجته وهي مشغولة بال؟!!!!


    ههههههههههههههه
    واله الامر عجيب
  4. Dmo3
    07-03-2009, 02:46 AM

    دخل على زوجته وهي مشغولة بال؟!!!!


    يمكن فرحت لانها طلعت من مصيبتها

    بس مستحيل تكون استوعبت وقتها انو امها ماتت ,,,لان تفكيرها كان كل الوقت بزوجها
  5. أروى
    07-03-2009, 02:55 AM

    دخل على زوجته وهي مشغولة بال؟!!!!


    خخخخخخخ

    الحمدالله والشكر يقالنها هانت عليها مصيبتها عشان ماتزوج عليها وصارت بمصيبه اكبر بموت امه

    بصراحه لو انا بمكانها كان صفعته كف ولا رجعتله عقب السوات الي سواها ولا يقابلني كذا بموت امه
  6. جبرني الوقت (مجروح)
    07-03-2009, 03:02 AM

    دخل على زوجته وهي مشغولة بال؟!!!!


    ههههههههههههههههههه
    عادي عندها امها ماتت بس اهم شي ما يتزوج عليها ريلها
    الله عليكم يالحريم
  7. جبرني الوقت (مجروح)
    07-03-2009, 03:05 AM

    دخل على زوجته وهي مشغولة بال؟!!!!


    شي يضحك
  8. البارعة
    07-03-2009, 04:23 PM

    دخل على زوجته وهي مشغولة بال؟!!!!


    اختى همس الورود .
    الفرحه الصادره منها هى فرحة عدم زواجه لان الصدمه عمت كل احاسيسها
    فحمدت الله على عدم الزواج وما تلبث دقائق إلا وتعود لصوابها .وتعرف انها خسرت
    جزء من حياتها .


    اللهم بارك لنا فى امهاتنا وبلغنا الرضا فيهم واعنا على طاعتك
    ووفقنا الله لما يحب ويرضى..
  9. meeedoo
    07-03-2009, 05:35 PM

    دخل على زوجته وهي مشغولة بال؟!!!!


    هههههههههههههههههههههههههه هذا دليل على انها تحب زوجها اكثر من امها التي حملتها تسعة اشهر
  10. ~( عبير الورد )~
    07-03-2009, 06:16 PM

    دخل على زوجته وهي مشغولة بال؟!!!!


    لا حول ولا قوة الا بالله !

    عندها الطلاق اهم من موت امها !!

    ما ادري ايش اقول , ما توقعت ان في ناس كذا
1234