1234

رواية في الليل..كامله

قصة كاملة - رواية كامله جميلة للكاتبه ارسال إلى Twitter ارسال إلى facebook
  1. pink
    11-03-2009, 07:54 PM

    رواية في الليل..كامله


    مشكورة مرة حلوة الرواية تسلمين
  2. بيدك أبتدي
    11-03-2009, 08:13 PM

    رواية في الليل..كامله


    يسلمووو على هذه الروايه هنوودي
    ننتظر التكمله

    تفضلي الشيكولاته

    http://photos.azyya.com/store/up2/0809100104549dzk.jpg
  3. الزهور الورديه
    17-03-2009, 02:29 PM

    رواية في الليل..كامله


    مشكوووره هنوودي كمليها انا تحمسة
  4. هنودي
    17-03-2009, 09:43 PM

    رواية في الليل..كامله


    معلييش بحط جزء بسييييط لأني بكرا بسافر ..
    __________.
    في بيت أبو صالح
    بغرفة رغد..
    أم صالح : يمه رغد .. رغد..يلا أصحي
    رغد قامت ورفعت البطانية :يمه راسي يعورني
    أم صالح: عشانك نايمة وقت طويل ..شوفي الساعة 11الظهر
    رغد وقفت مشت خطوتين وطاحت..
    أم صالح بصراخ :رغد!!
    دخل أبو صالح: هاه؟أم صالح ترى..(أنصدم لم شاف رغد طايحة على الأرض):وش فيها ؟وش فيها؟ تكلمي..
    أم صالح بخوف : مدري..مدري
    أبو صالح شالها وعلى طول على المستشفى..
    ______________________.
    في بيت أبو خالد.
    بالمجلس.
    محمد:يبه..وش رايك نسافر..
    أبو خالد وهو طفشان منه: ويييين؟
    محمد: أ..أ...لنيوزلندا..
    أبو خالد يصرفه: لا لا سمعت أنها بلاد كلها فساد و..ماتصلح..
    محمد بسرعة: لا لو كانت مثل ماقلت كان ماراحت لها هند..
    خالد قاطعه: وهند وش عرفها؟؟
    محمد بنفسه((وش هالورطة؟؟)):م..مدري..
    خالد عرف أنه أرتبك: أحسن لي أقوم وأروح لزوجتي..
    محمد بصوت واطي: مالت عليك أنت وزوجتك..!!
    خالد: نعم ..قلت شي.. ترى ماسمعت!!
    محمد: سلامتك.. هاه يبه نرووح..
    أبو خالد ظربه على راسه على خفيف: رووح نم وأحلم أنك تسافر..
    محمد ناظر أبوه: يبه أنا مو بزر..
    أبو خالد: أجل أنت أيش؟؟
    محمد: انا بثاني ثانوي..
    أبو خالد: رووح الله يستر عليك..
    _______________.
    في نيوزلندا..
    بعد ساعة وصلوا البيت هند من التعب أقرب غرفة راحت لها رمت ملابسها على الأرض .. حطت راسها على المخدة ونامت..
    مرت خمس دقائق ..دخل عبد المجيد يدور فيصل: فيصل.. فيصل.. دخل غرفته..
    بالغرفة..هند كانت في سابع نومه: اه راسي يعورني..
    عبد المجيد دخل غرفته..شاف ملابس مرمية والغرفة مقلوبة فووق تحت: أووف وش هالحوسة؟؟
    انسدح على السرير.. حس بأحد يتحرك.. رفع البطانية ...أنصدم!! شاف ملاك صغبر بردان .. قعد يتأملها شوي .. بعدين عصب وقام يهزها بشويش..
    هند ماتحب احد يزعجها أبدا وهي نايمة :هنادي ابعدي عني ...
    عبد المجيد: هيييه مين هنادي؟ اصحي وش جابك لغرفتي؟؟
    هند فزت: بسسم الله ... أنت وش تبي ؟؟
    عبد المجيد: وش أبي ؟؟..أبي انام..
    هند باسترغاب: غرفتك؟؟!
    عبد المجيد : إيه غرفتي..
    هند ناظرت حولينها : ا...ا اسفة
    ونزلت من السرير وقامت تجمع ملابسها وأخذت شنطتها وهي مرتبكة وخايفة من فيصل..
    عبد المجيد: شخبارك؟؟
    هند : ..ساكته
    عبد المجيد: أنتي هند ؟؟
    هند بعصبيه : لا أمها!!
    عبد الكجيد: أووخص أنتي أم هند..أها يعني انتي متزوجه؟؟
    هند وشوي وتنفجر: بالله عليك من وين جبت اللقافة؟؟
    فتحت الباب وناظرته وشوي تموته..وصقعت الباب :أووف شباب اخر زمن..
    دخلت غرفه ثانية بعد ما تأكدت أنه مافي أحد
    __________.

    معليش أن شاء الله لا رجعت أحط بارت ثاني ..
    =.)
  5. ^_* smail
    17-03-2009, 10:17 PM

    رواية في الليل..كامله


    مشكوره خيتو هنودي على هالروايه

    وصارحه متعوب عليها كثير



    تقبلوا تحياتي/ ^_* smail
  6. نوران العلي
    18-03-2009, 01:29 AM

    رواية في الليل..كامله


    * هنود ي

    قصه رائعه يسلمووووووووو

    ونحن في انتظار الجزء الثاني


    دمتي بخير


    نوران
  7. الزهور الورديه
    18-03-2009, 05:58 PM

    رواية في الليل..كامله


    توصلين بالسلامه ان شاء الله

    وننتظر البارت الجديد ...
  8. الزهور الورديه
    22-03-2009, 01:12 PM

    رواية في الليل..كامله


    وصل البارت الجديد ولا لا هنوودي ؟.؟
  9. m!ss-dla
    22-03-2009, 11:06 PM

    رواية في الليل..كامله


    تسلمين على هذي القصه الجميله
  10. الزهور الورديه
    05-04-2009, 01:52 PM

    رواية في الليل..كامله


    يله متى تكملينها ودي اقراها
1234