1234567

سؤال خاص للبنات فقط

حوارات ونقاشات جميلة - الاختلاف في الرأي لايفسد للود قضيه ارسال إلى Twitter ارسال إلى facebook
  1. تلمح بنظراتي بقاياك
    03-08-2009, 11:48 PM

    سؤال خاص للبنات فقط


    رجل كريم

    وش فائدة المشهور ولا الغني ولا كلامه حلو ولا العز
    بالعكس مافيها فائدة

    رجل الكريم يكون كريم حتى بإخلاقه

    يسلموا عالطرح الموضوع الرائع
    ودي
  2. جذابة وبنت ذيابة
    04-08-2009, 09:44 AM

    سؤال خاص للبنات فقط


    وش فيكم كلكم تبون كريمين؟؟
    المثل يقول
    (يا ماخذ القرد على ماله يروح المال ويبقى القرد على حاله)
    وطبعا هذي وجهة نظري<<<تخاف تنجلد
    انا لو خيروني اختار 3 ابيه يكون مرح
    يسسسسسسسلمو دلوعة عمري
  3. تعبت إشتاق
    04-08-2009, 09:52 AM

    سؤال خاص للبنات فقط



    (3) رجل مرح


    ثانكس على الموضوع
  4. ابرار الحلوة
    04-08-2009, 09:55 AM

    سؤال خاص للبنات فقط


    والله احترت بين المرح واللي لسانه حلو
    لكن اظن المرح أفضل
  5. شوشو
    06-08-2009, 05:40 PM

    سؤال خاص للبنات فقط


    انا اختار <4> يسلموووووووووووووووا ياعسل
  6. بشائر
    06-08-2009, 05:46 PM

    سؤال خاص للبنات فقط


    بصراحة يا غالية

    أنا اختار رقم 5 يعني مشهووووووووووووووووووور

    مشكورة على الموضوع
  7. صغيره ع الحب
    06-08-2009, 08:20 PM

    سؤال خاص للبنات فقط



    (2) رجل كريم



    يسلمووو
  8. غلا الورد
    06-08-2009, 10:48 PM

    سؤال خاص للبنات فقط


    يعطيك العافيه يالغلا
    بس انا اختار الحنون
    هو مش مكتوب بس
    ابيه يكون حنون علي
    تقبلي مروري
  9. ღرفيف الروحღ
    06-08-2009, 11:07 PM

    سؤال خاص للبنات فقط


    همممممم..
    و الله محتارة بين رجل كريم و رجل لسانه حلو..

    بس رجل لسانه حلو أحسن..
    يسلمووووو
    ودي
  10. ™ 7 ]|•
    06-08-2009, 11:19 PM

    سؤال خاص للبنات فقط


    (2)رجل كريم
1234567