12345678910 ...

رواية متلثمة بشماغك حبيبي/ كامله

قصة كاملة - رواية كامله جميلة للكاتبه
  • ارسال إلى Twitter
  • ارسال إلى facebook
  • ارسال إلى google plus
    1. بدفن حبي وراسي عالي
      16-02-2009, 08:28 PM

      رواية متلثمة بشماغك حبيبي/ كامله

      رواية متلثمة بشماغك حبيبي/ كامله


      شاء القدر ان نلتقي مرة اخرى..في اطلالة جديدة وفي نزف جديد...لن اضع مقدمات لانني لم اعتد على وضعها في اصداراتي السابقة ولكنني احببت التنويه فقط مرة اخرى بانها جريئة ومن لايتحمل الجراة وسيبدا بالانتقاد فانني اقول له (لامكان لك هنا وناسف لعدم اخذ انتقادك بعين الاعتبار!)
      عفوا ولكنني حين صغتها ادركت مدى جراتها وعدم تحمل البضع لمثل هذه الجراة والتي قدتعتبر خدشا من الحياء ناسين او متناسين ان أي مجتمع لايخلو من السلبيات لذلك لن اتحمل وجود هؤلاء الاشخاص في هذه الصفحات ولكم مني كل الشكر والتقدير مقدما على رحابة صدوركم وتشجيعكم لي من البداية.......اختكم( ملح الحياة)
      البارت الاول....
      ////نورهان/انتي وينك فيه؟
      ريما/اهلين انا ..ليه تسالين؟
      نورهان/احنا مو متفقين من امس؟
      ريما/طيب انا جاية مع ندى مجمع ابن خلدون لانها بتاخذ شوية اغراض...
      نورهان بعصبية/ياسلام انا مو متفقة معك من البارح!!!!
      ريما بنفس العصبية/لاتقعدين تصارخين علي ؟؟؟قلت لك ماقدرت اعتذر منها وبعدين لسه بدري توها الساعة سبع وبالكثير ساعة بنقعد هنا وباخليها ترجع البيت وبجيكم!!!
      نورهان قفلت الخط بوجه ريما بدون ماترد عليها....
      ريما وهي قاعدة قبال المطاعم...الحقيرة الغبية مفكرتني بموت عليها يعني ناسية انها هي اللي محتاجتني....
      مر واحد وكان يبين عليه انه رزة ومعه طفل صغير وكانت عيونه على ريما ماشالها,,,
      ريما وبملل/تفضل اقعد ليه تطالع من بعيد يعني؟؟
      الرجال ابتسم لجراتها ومارد عليها وانتبهت هي للولد اللي ماسكه بيده وفي يده كيس من بوبايز
      ريما/اممم ..خايف تجي المدام وتشوفك!!!يوم انك مو قدها ليه بعد تغازل ومرتك موجودة بنفس المكان؟؟
      صار الرجال يضحك بصوت عالي وقعد على الطاولة اللي قبالها وفتح بلوتوثه واشر لها تفتح بلوتوثها...
      قعد ولده جنبه وفتح له الوجبة ياكلها.... وصار يرسل لريما وهي تستقبل لين دقت عليها ندى وقالت لها نها خلصت علشان يرجعون ...
      وقفت ومرت من جنبه..
      الرجال/والله ماشبعت من عيونك
      ريما/متى بتدق؟
      الرجال/فيني اصبر؟اكيد الليلة؟
      ريما/دق بعد الساعة ثنتين طيب...
      الرجال/وفيني اشوفك بعدها؟
      ريما كانت تناظر في ولده/انت مو مرتاح مع زوجتك؟؟؟؟ قالتها ومشت بدون ماتلتفت له..
      ****************************************
      الساعة وحدة الاربع بعد منتصف الليل..
      المكان ..كورنيش الخبر....قريب من ستار بوكس الكورنيش..كانت جماعة شباب قاعدة (مساعد وماجد ولؤي وعايض)اغاني وسجاير وضحك ووناسة...
      شوي الا البنات واصلين يمشون ويتمخترون في مشيتهم....(نورهان وريما ونور وشروق)
      نورهان///(هاذي اجمل وحدة في الشلة..جمال رباني بحق وحقيق كل اللي يشوفها ينسحر من جمالها ونعومتها وهي الراس المدبر للشلة وطلعات الشلة واصطياد الشباب ماكانت تربطها علاقة قوية بريما لانها تغار منها كثير وبالنسبة لباقي البنات كانت هي القائد والموجه لهم ومايخالفونها في الراي ابدا...)
      ريما(هي اساس القصة....ماكانت ريما بذاك الجمال الرباني عند بطلات القصص...كان جمالها هادى جدا ومايميزها الا عيونها اللي ذايبة في الكحل بس عندها اسلوب يعذب اللي قدامها من الدلع والاغراء وسحب الفلوس عند الشباب!!!وهذا اللي كان ينقص نورهان ويخليها تغار منها..الاسلوب اللي تملكه ريما وماهو عند نورهان.....ابوها عاجز وعندها ثلاث خوات وحدة تزوجت رياضي وراحت معه ومايشوفونها الاكل اربعة شهور مرة والثانية مخطوبة لولد خالتهم وعلاقتها فيها مو حلوة وندى....امهم هي المسيطر على البيت والمسؤل عنه بعد عجز الوالد وماعندها اخوان شباب....)
      نور وشروق/اختيار نورهان ..بنات فيهم جمال وفيهم انوثة بس ضايعين مولاقيين احد يوجههم واستلمتهم نورهان وضيعتهم اكثر وصاروا هم خدام تحت الطلب لنورهان....
      ///////////////////////////////
      كانوا البنات يمشون..ونورهان تهمس لريما/تعرفين لوكنتي ماجيتي قتلتك؟
      ريما/والله!!!
      نورهان/صار لي اسبوع اخطط على مساعد وبالموت قدرت اخذ منه موعد الليلة علشان نلتقي..
      ريما بدون اهتمام/وانا مالي؟
      نورهان/قلت لك الجمال عندي انا ماحتاجه بس الاسلوب عندك انتي؟
      ريما/قصري حسك ترانا وصلنا....
      وقفوا البنات على موذ انهم موجايين للشباب ونورهان دقت على مساعد تقوله انهم وصلوا..
      مساعد/ليه الخساير بالله هذانا شايفكم تعالوا قعدوا؟؟؟ولان شاءالله مفكريني بقوم اسوي لكم احتفالية؟
      نورهان بضيق من اسلوبه/لامو كذا بس حبيت اعطيك خبر...يالله احنا جايين..
      قفلت الخط ولفت على ريما اللي كانت تناظرها,,,
      ريما/هذا اللي صار لك اسبوع تبين منه موعد!!!عشنا والله؟
      نورهان/؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
      ريما/لابالله بداية موفقة..انا من اللحين اقولك اني مابتحمل ها الاسلوب الاستفزازي حقه وبمشي وقت مامل طيب!!!
      وقفوا البنات ولفوا عليهم الشباب....
      لؤي/(تصفير طويل عريض......)
      عايض/لف على مساعد يستفهم منه.
      مساعد كانت عيونه على الاجمل ...
      مساعد/تعالي قعدي هنا..
      تمخترت نورهان في مشيتها لين وصلت عنده وقعدت جنبه....
      وقعدوا باقي البنات جنب بعض قبال الشباب...
      مساعد وهو يناظر في نورهان/ماعرفتينا والله بخوياتك؟

      ريما/انا ريما ولاقولك سميني الريم..اللي يريحك يعني.
      لف عليها مساعد وهو يناظرها بدون مايتكلم,,,
      وكملت ريما وهي تاشر على البنات..
      ريما/هاذي شروق...وهاذي نور...............
      الا ماقلت لنا يامساعد انت تشتغل ولا تدرس ولاعطالي بطالي في من يصرف عليك!!!!!
      ههههههههههههههههههههههههههه
      كل الشباب ضحكوا الامساعد طبعا اللي للحين عينه عليها...
      ماجد/تعالي قعدي جنبي الله يخليك...
      ماجد كان اوسم واحد في الشباب وهو الوحيد اللي لابس ثوب اما الباقي جينزات وتيشرتات ..
      ريما لفت عليه وقالت له بدلع/أي بس انا ماقعد ببلاش حتى مكاني اللي اقعد فيه بفلوس!!!
      ماجد/هههههههه عيوني لك انتي تامرين امر واللي تبينه بتاخذينه؟
      قامت ريما وهي تتمختر لين وصلت له وهي عيونها على مساعد اللي كان يناظرها بين فترة وفترة ويرجع يناظر نورهان ويهمس لها وهم يضحكون...
      ريما قعدت جنب ماجد وهو طاير...
      ريما/وانت شسالفتك؟
      ماجد/انا الله يسلمك ادرس بجامعة البترول سنة ثانية...
      ريما/ايوه ..يعني لسه في بداية الطريق؟
      ماجد ضحك لها وتقرب منها/لاتخافين الخير موجود وابوي كاتب لي عمارة بالخبر باسمي واستلم ايجارها اول باول!!!!
      ريما ضحكت ضحكة خلت كل الموجودين يطالعون فيها.....
      وسندت راسها على كتف ماجد وهي تتكلم بصوت عالي...
      ريما/أي كذا طمنتي مدام السالفة فيها عمارة يعني حقي مابيضيع...
      نور/اقول نورهان شكله مساعد بخيل ومابيضيفنا شي؟
      نورهان لفت على مساعد اللي كان حاط يده عليها..
      نورهان/وش قولتك؟
      مساعد/حاضرين لك ولهم وش تبون.
      شروق/مدام احنا عند ستار بوكس جيب لنا اربعة فرابشينو فانيلا...
      مساعد/تكرم عيونكم ..عايض روح جيب لهم اللي يبونه...
      قام عايض ومشى شوي ولفت ريما على مساعد...
      ريما/الا اقول مساعد خله يجيب لي بايسن انا ماودي في فرابشينو!!
      قالتها وحطت عيونها في عيونه وكان يناظرها بنظرات غريبة....
      مرت فترة صمت ونورهان شوي وتذبح ريما لانها خايفة من مساعد لايكون تضايق....
      شوي ورفع جواله وكلم عايض..
      مساعد/جيب معك ثنين بايسن...
      سكر الجوال وهو يناظرها ويكلم نورهان..
      مساعد/عسى بس راضية ياشيخة البنت!!!
      نورهان بدلع مصطنع/تسلم لنا ياشيخ الشباب...
      لف لها مساعد/اقول ورى ماتقطون ها اللثمة عن وجوهكم!!!!
      قبل لاتتكلم نورهان كان مساعد حاط يده على لثامها وفاتحه ووقف مبهور من جمالها...
      ماجد سوى روحه شخصية وبغى يسوي نفس الحركة لريما اللي ضربته على يده بقوة..
      ريما/مو كل البنات سوى ياماجد ووقت مابغي انا اشيل لثامي بشيله بدون ماحد يقول لي!!!فاهم علي؟
      ماجد/ريما...وصار يهمس لها/خلينا نروح السيارة شوي!!!
      ريما بدلع/لسه بدري!!!!!
      ماجد/يعني قصدك انك بتطلعين معي الليلة؟
      ريما/لا طبعا..قصدي اقول ماخذنا وعطينا مع بعض في الكلام يعني على مانعرف بعض اكثر ونكلم بعض اكثر بعدين يمكن اركب معك السيارة!!!!
      ماجد بنفاذ صبر/وولللللللللللللللللللل مشوار...ليه ها التعذيب كله عاد؟
      ريما/هاذي ريما..واذا مو عاجبتك في غيرها؟
      ماجد ببتسامة خبيثة/كيف ماهي عاجبتني عاد؟هاذي ام عيون ذباحة!!!
      شروق تكلم لؤي/حط لنا غنية مثل العالم والناس خل نفلها شوي ؟
      لؤي/وش بغيتوا؟
      شروق/ريما..وش تبين ترقصين عليه!!
      ريما/وش عندهم؟
      لؤي/اللي تبينه طال عمرك..عندنا لبناني وعراقي ومصري وخليجي وحتى هندي عندنا!!!!
      ريما/هههه صراحة عذبتني ها الهندي....حط لنا ام شامة...
      لؤي وماجد قاموا يصفرون على الاختيار.....
      وحطوا الاغنية وقاموا البنات يشتغلون في الرقص والهز وهم فاتحين العبي وبنطلوناتهم مخصرة على اجسامهم وعيون الشباب طايرة فيهم.......
      ...................................................................على الساعة ثنتين ونص قاموا البنات بيمشون...رغم اعتراضات الشباب ومن ضمنهم مساعد...
      ريما/خلاص مانقدر نقعد اكثر من كذا....
      مساعد يكلم نورهان وهو عينه على ريما/خلك شوي ياقمر؟
      نورهان/...مدري البنات.
      ريما/يالله مشينا ..مافينا نقعد اكثر..
      مساعد/نورهان..
      نورهان/مقدر يامساعد صدقني..
      مساعد/تمشون بس بوعد ان احنا نشوف بعض مرة ثانية...
      ريما/صارت ارقامنا عندكم وقت ماتشتاقون لنا رنوا علينا!!!!
      ماجد/وليه ماتدقون انتوا علينا ولاماراح تشتاقون لنا؟
      ريما/اللي يبي يتونس هو اللي بيدق ياماجد!!
      مشوا البنات بعد وعدهم للشباب بزيارة ثانية....
      ***في السيارة..
      ريما/يالله اعطي كل وحدة حقها؟
      نورهان/بسم الله وانا باكل عليكم شي بالله؟
      شروق/وانتي ليه ماتعطينا من اللي عطاك ايه ماجد بالله؟ولاعلى بالك ان احنا ماشفنا وهو يفتح شنطتك يحط فيها!!!
      ريما/مالك شغل فيني؟؟وبعدين مساعد هو صاحب العزيمة يعني احنا متفقين ان احنا نتقاسم اللي يعطينا ايه صاحب العزيمة وبس!!!!ولو انك شاطرة كان عرفتي كيف تسحبين منهم؟
      نورهان/خلاص عاد.....فضوها سيرة...خذوا...
      ريما/بس!!!!ميتين ريال؟؟؟؟
      نورهان/وان شاءالله كم مفكرة عطاني؟؟
      ريما/مدري بس شكله كريم...
      نورهان/.....
      ريما/كم عطاك؟
      نورهان/...
      نور/خلاص ر يما اخذيهم وانتي ساكتة؟
      ريما/ماني ساكتة؟كم عطاك؟
      نورهان/مالك شغل؟؟
      ريما بعصبية/بتقولين وغصبا عنك؟
      نورهان/عطاني الفين ريال زين؟
      ريما بنفس العصبية/ياسلام يعني احنا تلعبين علينا بميتين ريال وباقي الهبرة بتبلعيها بروحك؟؟مايصير كذا ..انا ابي اعرف منو اللي قاعد يهز طول الوقت ويرقص احنا ولا انتي حضرة جنابك؟
      نورهان ماسكة اعصابها/تبينهم ولارديهم؟
      ريما/هذا مو عدل...
      نورهان/وين العدل بالله..انا اللي جايبته ,,وانا اللي ادفع فلوس السايق وانا اللي اعشيكم واغذيكم..وتبون تاخذون مثلي مايصير طبعا وبعدين ماجد عطاك ماقصر...
      ريما ابلعت لسانها لين وصلت البيت وهي في بالها تقول هذي اخر مرة اطلع معك يانورهان...
      /////////////////////////////////////////////////////
      دخلت غرفتها وراحت اخذت لها حمام سريع وقعدت على الارض تناظر فراشها وبدت تبكي...
      تكره ها الغرفة كره الموت بس مابيدها حيلة لانها ماتقدر تطلع منها وكان انحكم عليها تقعد فيها علشان تتعذب كل ماناظرت بزواياها...ليه متى ياريما ليه متى؟؟؟مرت سنتين ..لازم تنسين وتتناسين وتعيشين حياتك....انتي ماكان لك أي يد في اللي صار...انتي ماقدرتي توقفين في وجه الطوفان وتقولين لا...خلاص ياريما خلاص..انسي..صيري قوية,,,,,,,,,,,,كانت ريما كل ليلة تقول ها الكلام بعد كل روحة وجية وكل ماتدخل غرفتها بس في شي داخلها يقول لها لسه ماجا الوقت اللي تنسين فيه اللي صار وتبدين حياة جديدة ياريما......قطع عليها صوت الجوال وهو يدق افكارها...ناظرت بالمتصل لقته الرجال اللي شافته في ابن خلدون..ردت عليه بعد مامسحت دموعها وظلت تكلمه لين الصبح....
      ////////////////////////////////////////////////////////
      في جهة ثانية كانت ندى اختها قاعدة بالغرفة على نار وتنتظر جوالها يدق....
      لين دق وبردت نارها...
      ندى بلهفة/ها..حبيبي..
      عبدالله/قلبي انتي وروحي...
      ندى/نامت..
      عبدالله/أي..ولا شلون قدرت اكلمك؟
      ندى/اشتقت لك مووت..
      عبدالله/وانتي اكثر ياعمري....شلونك
      ندى/انا بخير..انت كيفك..
      عبدالله/ماشي الحال...
      ندى/وكيف الامور بينكم..
      عبدالله/نوعا ما مستقرة...
      ندى/.......
      عبدالله/كيف الوضع في بيتكم؟
      ندى/مثل ماهو مافي شي تغير..
      عبدالله/حبيبتي..انا امووت فيك...
      ندى لحظتها حست بغصة وان العبرة خانقتها/انا بعد احبك...
      عبدالله/اه....ليه صار كذا ليه ياندى ليه؟
      ندى قامت تبكي/مدري ..بس اكيد ان انا مالي حظ في الدنيا....
      عبدالله/حبيبي لاتبكي..الله يخليك انا مقدر على دموعك....
      ندى/.........
      عبدالله/انا السبب انتي من البداية صديتي وانا اصريت..وهاذي النتيجة...
      ***********************************************

      انتظر ردودكم وتعليقاتكم
      250*300 Second
    2. همس الورود
      16-02-2009, 08:43 PM

      رواية متلثمة بشماغك حبيبي/ كامله


      قصه جميله جدا
      شكرا كتير
    3. *مزون شمر*
      17-02-2009, 09:40 AM

      رواية متلثمة بشماغك حبيبي/ كامله


      اهلين عزيزتي
      يسعدنا نشوف لك روايه جديده
      يعطيك العافيه
      بس لاتنسين القوانين ربي يسعدك
      موفقه
    4. *عبير الزهور*
      17-02-2009, 12:25 PM

      رواية متلثمة بشماغك حبيبي/ كامله


      الله يعطيك العافيه
      ننتظر التكملة
    5. بدفن حبي وراسي عالي
      19-02-2009, 01:24 AM

      رواية متلثمة بشماغك حبيبي/ كامله


      البارت الثاني...
      ********************
      عبدالله/انا السبب انتي من البداية صديتي وانا اصريت..وهاذي النتيجة...
      ندى/عبد الله غير الموضوع...
      عبدالله/أي بس اللي بقوله لك ماراح يعجبك بعد؟
      ندى كانها فهمت علشان كذا اسكتت..
      عبدالله/متى راح اشوفك؟
      ندى/صعب...
      عبدالله/ابي اشوف البنت اللي حبيتها واسرتني...حرام اموت وانا ماشفتك ياندى؟
      ندى/عبدالله حبيبي لاتجيب طاري الموت الله يخليك....
      عبدالله/مرة وحدة بس ياقلبي...
      ندى/بفكر بس مو اكيد..
      عبدالله/اهم شي يكون فيه امل....
      ندى/تعرف اني اموت اذا ماسمعت صوتك؟
      عبدالله/حبيبتي صدقيني انا الظروف تمنعني احيانا اغيب بس تاكدي مافي غيرك بالقلب.....
      ندى/.......
      عبدالله/روح عبدالله انتي وقلبه وكيانه وكل تفكيره.....
      ندى/متى تولد؟
      عبدالله/ماقلنا مانبي نتكلم في ها الموضوع؟
      ندى/ليه ماتبيني اعرف ياعبدالله؟
      عبدالله/طاريها يضيق خلقي ويعفس الجو اللي بينا...!!!
      ندى/بس انا يهمني اعرف حبيبي...
      عبدالله/ندى انا مزاجي رايق معك لاتخربينه بطاريها الله يخليك؟
      مر اليوم الثاني والثالث بروتين ممل على الكل وريما مطنشة تلفونات نورهان لها وحتى نور وشروق......
      اخذت بعضها ولبست وراحت الراشد.....
      بالصدفة في الشارع كان داق عليها ماجد...
      ماجد بشوق/هلالالالالالالالالالا باميرة البنات..
      ريما ببرود قتل ماجد/نعمين.....
      ماجد/اللله...ليه كل هذا عاد؟
      ريما/انا طالعة تبي شي؟
      ماجد/وووين وانا اجيك؟
      ريما/لا انا طالعة اتسوق بالراشد بخذ لي ثياب وكم شغلة ومابي ادوش راسي باحد؟(قالت له الراشد متعمدة علشان تشوف هل بيجي لو لا)
      ماجد بخبث/طيب خلاص اخليك تتسوقين براحتك وبرواقك بس امانة ..ترى واحشتني اذا فضيتي عطيني رنة وانا بدق عليك..
      ريما فهمت انه بيجيها من لهجته/طيب...في شي ثاني بعد؟
      ماجد/امووووواه باي....,,
      سكرت منه ودخلت الراشد وبدت مسيرة المعاكسات من جديد,,,,,,,
      نورهان/وبس؟
      مساعد/بس...
      نورهان/شتبيني اقول بعد ماعندي سوالف..
      مساعد/كيف ماعندك سوالف...
      نورهان/يعني انا بطبعي ماعرف اسولف كثير...
      مساعد/أي بس انا احب السوالف كثير!!!!
      نورهان/مو مشكلة اضبطك مع ريما ذيك تخلق لك سوالف ماهي موجودة..
      مساعد مسوي روحه مستغبي ومايدري منهي ريما/أي ريما!!!
      نورهان/خويتي اللي كانت معي البارح!!!لحقت نسيتها؟
      مساعد بخبث/أي وحدة فيهم؟؟
      نورهان/بيبي اللي كانت قاعدة جنب ماجد رفيقك,,
      مساعد/اه ..ام البايسن يعني..؟
      نورهان/أي هي بعيونها...
      مساعد/بس ماشكلها حلوة مثلك؟
      نورهان/.........
      مساعد/يعني لو كانت واثقة من جمالها كانت قطت لثامها شوي علشان نشوفها؟
      نورهان/اهم شي تشوفني انا مو هي؟؟؟
      مساعد/اكيد وانتي في اللي هي احلى منك ياعسل....
      نورهان/لاطبعا...
      مساعد بدى يتملل من كلام نورهان لان مافي شي وهو اللي قاعد يسحب الكلام منها....
      مساعد/نشوفك الليلة؟
      نورهان/أي بس انا ماخبرت البنات ان احنا بنطلع؟؟
      مساعد/مو لازم البنات انا وانتي وبس!!!
      نورهان/وين بتعزمني؟
      مساعد/وين تبين؟
      نورهان/أي مكان على ذوقك......
      ودق جوال مساعد الثاني....
      مساعد/لحطة نورهان هذا ماجد بشوفه شيبي مني؟
      هلا ماجد .......اي....اي......ليه ....طيب يعني انت رايح اللحين......خلاص انت تقدم وانا بعدين اجيك هناك........
      مساعد/هلا.....
      نورهان/شيبي؟
      مساعد/يقول واحد من اخويانا اللي بالرياض جاي الليلة...
      نورهان/خسارة يعني ماراح نشوفك.
      مساعد/بكلمك بكرة نتفق على موعد ثاني يالله باي...
      ام محمد/ندى ...وين اختك؟
      ندى/ها..مدري والله يمكن انها نايمة بدارها او انها طلعت..
      ام محمد/وهاذي ماتعرف تقعد في البيت ابدا!!!
      ندى في بالها تقول اذا انتي امها فشي اكيد بيكون العرق دساس!!!!!!!
      ام محمد/وانتي شقاعدة تسوين..
      ندى/ولاشي يمه ..
      ام محمد/تعالي سوي لنا دلة قهوة وخلنا نسولف...
      ندى/طيب.....
      (ام محمد ...يسمونها ام محمد بس هي ماعندها عيال ماعندها غير اربع بنات )
      ريما كانت تتمشى في الدور الاول بلا هدف ماكان لها هدف تسوق لانها حاطة في بالها ماجد لكن لو ماجا او انه يجي ومايتشرى لها ياويله ياسواد ليله,,,,
      وبالفعل مرت ثلث ساعة وشافته من بعيد كان يلف حوالينه ويناظر ومبين انه يدور احد معين..
      حبت تلفت نظره ....ومالقت قبالها الا الشاب اللي يعاكسها ...فرفعت صوتها تتهاوش معه,,,
      ريما بصراخ/تعرف انك وقح وقليل ادب..
      الشاب/لاوالله ماحد قال لي!!!!
      ريما وبصراخ اكثر/جعلك العمى ان شاءالله قول امين,,
      ماجد دقق في الصوت وتقرب وما خاب ظنه كانت هي,,,
      اما ريما يوم ارتاحت بعد ماحدد ماجد موقعها مشت وكانها مطنشة الشاب ودخلت مانجو اول مكان صادفها...وماجد ركيض وراها....
      نورهان/ها الحمارة مطنشتني من امس ماترد علي..
      شروق/حتى انا سافهتني ماردت علي؟؟
      (شروق اكثر ميلا للنورهان عشانها القائد ودايم تخلق مشاكل بين ريما ونورهان)
      نورهان/طيب ياريما طنشي براحتك بس تاكدي اني مو شايلة همك بالناقص فيك؟
      شروق/بلاش نكلمها مرة ثانية لو بغينا نطلع يانورهان هاذي ماوراها الاوجع الراس تقولين ماحد يعرف يتكلم غيرها!!
      نورهان/وانتي الصادقة..
      شروق/وبعدين اصلا الشباب يموتون على جمالك انتي فوجودها مو معنا مايشكل لنا أي خوف...
      نورهان/معك حق,,,
      شروق/ماعلينا في شي الليلة؟
      نورهان/لا...
      شروق/خلنا نطلع ندور احنا بنفسنا الليلة؟ وشرايك؟
      نورهان/والله مدري بشوف...
      في مانجو.....
      ماجد/ريما..
      ريما لفت وكانها متفاجئة/ماجد!!!انت كيف....كيف جيت هنا وكيف لقيتني؟
      ماجد ببتسامة/قلت اساعدك يمكن انك تحتاجين احد يمسك عنك الاكياس ..اكون انا حاضر في الخدمة..
      ريما بضحكة استخفاف/هههه لا..والله..طيب كيف عرفت اني في ها المحل؟
      ماجد/سر المهنة.....
      ريما لفت تكمل تشوف البضايع....
      ماجد مسك لها ثوب زيتي ....
      ماجد/وش رايك في هذا..
      ريما ناظرته باحتقار/اقول اذا ينقصك الذوق ترى مايحتاج تفرض رايك؟؟
      ماجد/ههههههه حلوة منك ياقلبي...
      ريما اخذت لها قميص وتنورة وعطتهم ماجد ..
      ريما/حاسب على ذولا والحقني....
      وطلعت من المحل بدون أي كلمة,,,,
      ///////////////////////////////////////////
      في جهة ثانية من الشرقية وتحديدا على كورنيش الدمام كان زياد قاعد مع وائل يسولفون...
      زياد/يعني حملت المادة؟
      وائل/شسوي مع اني كنت حاط كل اهتمامي فيها بس النصيب.....
      زياد/تصدق ها السنتين اللي باقيين لي احسهم هم علي...ماراح يخلصون...
      وائل/شسويت على الوظيفة؟
      زياد بحسرة/ماحد رضى يوظفني كلهم يبون شهادة جامعية وانا بشتغل بثانوي....
      وائل/طيب انت اللحين عديت سنتين من الجامعة يعني نص جامعي لو اشتغلت معهم وكملت دراستك,,,
      قاطعه زياد/مافي امل ياوائل والله اني تعبت من كثر مادور على وظيفة ان شاءالله بالفين ريال انا راضي بس اصرف على نفسي....
      وائل/بكرة بتتعدل الامور كلها...
      زياد/بكرة.....من متى واحنا نقول غدا يوم اخر ولايجي غدا واذا جا مايكون يوما اخر!!!!!
      وائل/ياولد الناس احمد ربك انك عايش بها الدنيا ومافيك علة ولامرض ....
      زياد/الحمد لله....
      وائل/الا اقول زياد...انت ماتشوف امك؟
      زياد/...........
      وائل/انا اسف...بس كنت....
      زياد/امي من تزوجت شالتني من بالها نهائيا....
      وائل/.................
      زياد/حاس نفسي مخنوق.....عمري ماحسيت ان في احد يحبني في الدنيا ياوائل...
      وائل/ياشيخ وانا وين رحت....
      ابتسم زياد لوائل ابتسامة باهتة وكانت دمعته في عينه...
      زياد/وانا من لي غيرك يابو عبد الرحمان....
      ماجد كان يمشي ورى ريما وهو يحمل اكياسها وهي ماكانها تشوفه ولاهي معبرته اصلا...
      كانت تدخل المحل وتختار لها قطعة وتعطيها ايه وتطلع واحيانا تختار اشياء ماتعجبها بس لعانة منها علشان يدفع ...
      ماجد/ريما.....ريمي....خل نقعد نشرب لنا شي انا مت من العطش.....

      وقفت ريما.....ولفت عليه,,,
      ريما/طيب....
      ماجد/مابغينا......وش تشربين..
      ريما/ابي.....ودق تلفونها ,,,,
      ريما/هلا ندى.....بالراشد.....ليه.....ضروري....طيب شتبي....اوووف يالله راجعة اللحين,,,,
      ريما/ماجد انا بمشي...
      ماجد/ليه؟؟؟؟؟؟؟
      ريما/امي تبيني....
      ماجد/وهذا وقت امك عاد!!!!
      ريما/معليش لانها بتروح دبي الليلة وتبي تشوفنا كلنا قبل لاتروح.....
      ماجد/.........طيب شربي لك شي وبعدين....
      ريما/مرة ثانية.....وبعدين احنا اصلا يبيلنا قعدة مو على الماشي..
      ماجد/وعد ياريما..
      ريما وهي تناظر باكياسها/اكيد وعد.....
      ماجد/طيب بمشي معك للبوابة.....
      وصاروا يمشون..
      ماجد/من بيردك البيت؟
      ريما/باخذ لي تاكسي....
      ماجد/تاكسي وانا موجود!!!!!لامايصير...
      ريما/لا باخذ تاكسي....
      ماجد/طيب اعتبريني تاكسي....
      ريما/ماجد ماحب اعيد كلامي مرتين....
      ماجد/طيب,,,,,,,,انتي وين بيتكم؟
      ريما/بالدمام.......
      ماجد/وين....
      ريما/مو شغلك......
      ووصلوا للبوابة......ووقف لها ماجد تاكسي وركبت......وحاسب التاكسي وعطاها اكياسها.....
      مشى شوي وسمع صوت من وراه يناديه...
      ماجد...ماجد...
      لف ولقى مساعد جاي يركض...
      ماجد/هلا...ماقلت لي انك بتجي كنت بمشي تصدق!!
      مساعد/بتمشي!!!!ليش وينها الصيدة!!!
      ماجد/تقصد ريما...راحت...
      مساعد بانت عليه خيبة الامل هو جاي يشوفها مخصوص/وين راحت؟؟؟
      ماجد/امها مسافرة الليلة دبي وتبي تشوفها...
      مساعد بتشكيك/اخاف مصرفتك بس!!!!
      ماجد بثقة/وش مصرفتني اللله يهداك...صار لنا فوق الساعتين مع بعض وتونا بنقعد نشرب لنا شي الا امها داقة ...
      مساعد/........
      ماجد بفرح/بس تصدق هي وعدتني بقعدة حلوة لانها كانت تبي تسولف معي بس امها دقت في الوقت الغير مناسب....
      مساعد صار يمشي وهو يفكر فيها!!!!!
      ريما دخلت البيت واكياسها في يدها...ولقت امها جالسة مع ندى وغادة....
      ريما/السلام....
      وعليكم السلام....
      ام محمد/وينك انتي؟
      ريما رفعت الاكياس/بالسوق....
      ام محمد/وش كل ها الاكياس...
      ريما قعدت ورمت الاكياس جنبها بدون اهتمام..../كم قطعة عجبوني واخذتهم,,,,
      ام محمد/وش صار على الجامعة؟
      ريما/كل شي تمام باقي بس تعطيني المبلغ علشان ادفع لهم,,
      ام محمد/الليلة بطلع اسحب لك...
      غادة/ليش وين بتدرسينظ
      ريما/في العربية المفتوحة...
      ندى/حلو....اي تخصص...
      ريما/ادارة اعمال...
      غادة/ريما...حددنا عرسنا انا وتركي.....بيكون بعد ثلاثة شهور....
      ريما/حلو حلو...عسى بس في السيف....
      ام محمد/أي مو لانك انتي اللي بتدفعين؟؟؟
      ريما بنرفزة/وان شاءالله باي زبالة بيكون العرس!!!!
      مالقت لجوابها رد الاعيونهم المفتوحة على وسعها وهم يناظرونها...
      ندى/ريما شها الكلام!!!
      ريما/يعني الواحد مايقدر يكون صريح معكم!!!
      غادة بنرفزة/يوم انك تبين عرس فخم وحركات ليش ماكملتي مع ولد عمك فلوسه واجد وكان بيسوي كل اللي نفسك فيه...!!!!
      ريما حست نفسها مخنوقة في ها اللحظة وماقدرت ترد على غادة لان لسانها انربط فجاة اخذت بعضها وقامت بعصبية وراحت غرفتها...
      ام محمد بعصبية/انتي ليش قلتي لها ها الكلام؟؟؟؟
      غادة/بنتك مسوية روحها بنت الوزير!!!!
      ام محمد/ليش جبتي سالفة ولد عمك!!!!!!
      غادة/.........
      ام محمد/هو اللي فسخ الخطوبة مو هي ياحظي يعني ماله داعي تذكرينها بها الشي!!!!!!
      غادة/.................
      ندى/انا بروح اشوفها...
      ام محمد/قومي شوفيها..واذا زعلت اخذي بخاطرها....
      ندى/ان شاءالله يمه...
      راحت ندى لريما غرفتها وتمنت انها ماتكون قفلتها دقت الباب مرتين ومالقت جواب فتحت الباب لقت اغراضها مرمية على سريرها باهمال وعبايتها على الارض بس هي مو موجودة...
      طلعت من الغرفة لقتها في الحمام وصوت الماي مفتوح شكلها تتروش هزت راسها باسف لانها عارفة طبع ريما اكيد تبي تهرب من الموقف كله!!!!!
      نور/هاي بنات...

      شروق/هلا....
      نور/وين ريما ماجت؟؟؟يعني مو انا اللي متاخرة بروحي؟
      نورهان بعصبية/ريما ماراح تجي!!!
      نور بدهشة/ليه!!!غريبة احنا مو متعودين نطلع بدونها!!!
      نورهان بعصبية واضحة/وليش ان شاءالله مانطلع بدونها؟؟؟؟
      نور سكتت وماقالت شي لانها توقعت ان صار بينهم شي من سالفة البارح...
      شروق/يالله نورهان خلينا نمشي يمكن نلقى لنا شي زين.......
      نورهان بدون نفس/يالله.....
      وحدها نور ماكانت فاهمة شنو صاير هي عارفة ريما زين حقانية وماتحب احد ياخذ حقها بس ها السالفة بينهم من زمان يعني وش الجديد!!!!وبعدين شروق صايرة تقعد بالنص بينهم يعني هي اكيد سبب الفتنة ها المرة!!!!!
      وحدها ريما كانت فاتحة الماي علشان تسمع صوته ويغطي على صوتها اللي مذبوح من البكي...ياربي خلاص انا مو قادرة ليش كل ماحاول انسى يذكروني مرة ثانية فيه وفلي سواه فيني!!! ياربي مابي افكر خلاص انا عاهدت نفسي اظل قوية لين يجي يوم انسى فيه هذا كله...بس متى راح يجي ها اليوم متى!!!متى يجي وارتاح شوي من ها العذاب اللي انا عايشة فيه....حسبي الله ونعم الوكيل فيك ياولد عمي حسبي الله عليك......
      مساعد كان تفكيره مشغول بريما من شافها ذاك اليوم وهي دخلت باله وحلف مايتركها في حالها ابدا بس كيف يوصل لها معقول ياخذ رقمها من ماجد...ولا من نورهان...اول مرة يحس انها صعبة وانه متورط,,,, ماجد اليوم كان متحمس وهو يتكلم عنها ياترى لو عرف اني قاعد ارسم واخطط عليها بيتضايق وبيزعل ولا ماهي ماثرة فيه....
      مساعد شصار لك ريما صايرة تاخذ جزء كبير من تفكيرك وهذا اللي مايصير؟؟؟؟
      زياد كان قاعد بغرفته وقدامه مذكرات الجامعة بس التفكير كان بعيد حييييييييييل كان شارد ومايدري في شنو هل في امه اللي من تطلقت من ابوه وتزوجت غيره ماعمرها سالت عنه؟؟؟ولا عن ابوه اللي متزوج اربع وعنده عيال مشاءالله وهو لاهي عنهم ولاهو داري من اللي ماكل وشارب ومن اللي نايم بجوعه!!!!
      كل تفكيره كان في انه يلقى له وظيفة ويصرف على نفسه منها ويرتاح من كل شي حواليه,,,باقي له سنتين ويخلص الجامعه ومايدري هل بيتوظف وظيفة سنعة ولا حيا الله...
      هو كاره عيشته كلها اصلا مافي شي حوالينه يخليه يحب الدنيا لا ابو ولام ولاهل مثل العالم والناس...حتى ماديا ماهو مقتدر على طول السنة خطه استقبال بس!!!!اوووف يازياد من ها العيشة اووووووووف لمتى ياربي لو وظيفة بالفين ريال تغنيني عن الحرام وتسد احتياجاتي لين اتخرج واتوظف....
      صباح اليوم الثاني...

      طق طق طق طق...
      ريما بثقل/يالله صباح خير منو؟
      ندى/انا...
      قامت ريما وفتحت لها الباب..
      ريما/ندى خير وش تبين؟
      ندى/ليه حرام اني اقعد معك لو اسولف معك ؟؟جيتك امس مرتين لقيتك نايمة..المهم مو هذا موضوعنا صديقتك تحت تنتظرك...واخيرا شفنا ها الصديقة اللي ماتكلمين احد عنها....
      ريما بدهشة/صديقتي!!!وين؟؟؟(وفي بالها تقول أي صديقة!!!)
      ندى/بالمجلس تحت....
      ريما/وش قلتي لها؟
      ندى/قلت لها بصحيك وبناديك...
      ريما تضايقت بس استغربت من هاذي اللي جايتها من الصبح..
      ريما/طيب بغسل وبلحقك,,,,,,
      غسلت ونزلت وهي مو حاطة في بالها احد معين يزورها لانها وبكل بساطة ماعندها زمالات في الدراسة كيف بعد صديقات!!!!ها الشي مستبعد من حياتها بس ماطال تفكيرها كثير يوم دخلت ولقت .....
      عبدالله/يعني بقدر اشوفك...
      ندى/مو اكيد انا بطلب من ريمي ان احنا نطلع مع بعض واذا وافقت بعطيك خبر...
      عبدالله/ريما حبابة وبتوافق اكيد
      ندى/بس ماراح اشوفك بروحي ياعبدالله...
      عبدالله/انتي تبين تشوفيني ولا لا؟
      ندى/ابي اشوفك بس خايفة
      عبدالله/خايفة مني...
      ندى/لا ....
      عبدالله/من شنو خايفة؟
      ندى/هذا اللي عندي اذا انت موافق بكلم ريما وبرد عليك..
      عبدالله/اه........امري لله حتى لو اشوفك من بعيد...
      زياد/وائل
      وائل/هلا
      زياد/تصدق مالي خلق اليوم احضر ولا محاضرة
      وائل/هذا وانت الفالح واللي تبي تخلص وتشتغل بسرعة..
      زياد/اه..تعبت والله
      وائل/خير صاير شي جديد..
      زياد/سلامتك ...بس الملل والقهر بيقتلوني...
      وائل/زياد..انت رجال اكبر من الحكي هذا كله....
      زياد/شسوي يا خوي شسوي الدنيا مافيها غير الهموم!!!
      وائل/لالالا مو كذا يازياد الدنيا فيها كل الاشياء حلوة بس احنا نشوفها بشكل ثاني ياخوك....
      زياد/اللي عايش عيشتي يلاقيها هموم وبس مافيها للحلاوة لون ولاطعم...
      وائل/اقول قوم خلنا نروح محاضرتنا ابرك من كلامك لانك اليوم صاير كئيب...
      ريما بدهشة/نور..!!!!!!
      نور وقفت يوم شافت ريما ويوم شافتها منصدمة من شوفتها/هلا ريما...انا اسفة اني زرتك بدون موعد....
      ريما اللي للحين من زيارة نور قعدت/لا عادي...تفضلي....
      نور/شلونك...
      ريما/............
      ****************************
    6. *مزون شمر*
      22-02-2009, 11:31 AM

      رواية متلثمة بشماغك حبيبي/ كامله


      ارجو من كل عضو يحب يرد
      يرد في ادب ويحترم مشاعر الغير او لا يرد
      ولكم كل الشكر
    7. بدفن حبي وراسي عالي
      25-02-2009, 01:36 AM

      رواية متلثمة بشماغك حبيبي/ كامله


      البارت الثالث,,
      ********************
      نور/شلونك...
      ريما/............
      نور/...انا اسفة مرة ثانية ياريما
      ريما ناظرتها بمعنى اسكتي خلاص قلت لك عادي...
      نور/.......
      ريما/غريبة شلي طرى لك تشوفيني؟
      نور/مدري بس حسيت اني ابي اشوفكواتكلم معك وتردد في اني اتصل عليك لاني حسيت انك ماتبين تشوفينا...
      ريما/.......
      نور/شلي صاربينكم ياريما يوم سالت عنك ماجاوبوني واكتفوا انهم يقولون انك ماراح تجين مرة ثانية!!!
      ريما باستهزاء/زين يانورهان بنشوف..
      نور/شروق اللي قالت مو نورهان..
      ريما/ترى على فكرة هاذي البنت عاطية نفسها اكبر من حجمها الطبيعي..
      نور/شصار ياريما؟؟
      ريما/لاتشغلين بالك السالفة ومافيها اني مو متنازلة عن حقي لها ابدا وهي اللي بتجيني وتعتذر بس ساعتها ماراح تلاقيني جنبها ولاحتى بدير لها بال....
      نور/.....
      ريما/لاتشغلين بالك ..ماقلتيلي انتي كيفك وكيف امورك؟
      نور/ماشي الحمد لله عايشة ومو عايشة وين الجديد...
      على الساعة ثنتين ونص طلعوا نور وريما بالسيارة وقاموا يتمشون في الشوارع لين ريما طلبت من السايق يوديهم عند جامعة البترول اللحين مجموعة كبيرة بتطلع وصلوا هناك وفتحوا النوافذ وصاروا يقزون براحتهم....
      مساعد/الو...
      فهد/ياصباح الانوار على هل الشرقية..
      مساعد اعتدل من نومته/فهد هلا والله حيا الله ها الصوت
      فهد/الله يسلمك..وينك يالقاطع من جيتنا ماعدنا سمعنا صوتك؟
      مساعد/والله انك على بالي بس الظروف احيانا
      فهد/خل عنك كلام المدارس اللي مايناسبك قال الظروق قال؟؟
      مساعد/هههه انت بعدك ماتغيرت نفس اسلوبك
      فهد/ولاراح اتغير بعد..المهم قبل لانسى انا جاي عنكم ليلة الخميس
      مساعد/هاذي الساعة المباركة والله..بتنور الشرقية يابو فهيدان
      فهد/الله يسلمك....
      في لحظة من اللحظات ريما وقف قلبها وهي داخل السيارة لان زياد ووائل كانوا قريبين من سيارتها وهم يمشون
      ماتدري وش اللي صار لها ماحست الا وقلبها يدق بسرعة ليش ماتدري رغم ان وائل وزياد اشكالهم كانت عادية ويمكن اقل من العادية بس ماتدري ليش جاها ها الشعور لفت ولقت ريما صادة عن النافذة بنظراتها وغطت وجها بعد ماشالت اللثام
      ريما/نور شفيك؟
      نور بخوف/هذا وائل ولد جيرانا؟؟؟
      ريما/يعرفك؟
      نور/لا ماظن بس اخاف انه يكون...
      ريما/تبين نمشي؟؟
      نور بخوف/يكون افضل..
      ريما/امشي
      السايق/طيب ماما...استنى شوي علشان في سيارة وقف ورانا لازم يحرك هو اول؟؟
      ريما/ليش وينه حضرته؟
      السايق/السيارة مافيه احد هذا نفر كان فيه بس نزل وكان ياشر على وائل اللي واقف مع زياد قريبين من باب ريما..
      ريما/طيب نستنى وش ورانا.....نور لاتكمشين على نفسك كذا وش راح يسوي وهو مايعرفك اصلا!!!
      نور/مدري بس حسيت,,,,
      ريما/ماعليه ولايهمك....
      نزلت ريما من السيارة وصارت تكلم وائل من بعيد...
      ريما/هيييه انت..
      لفوا عليها وائل وزياد...
      وصاروا يطالعون ببعض...
      ريما/ان شاءالله مفكر ماعندنا اشغال لين ماحضرتك تتكرم وتمشي الروز رايز من ورانا!!!!!
      وائل انتبه على سيارته وقال لزياد
      وائل/اوه يالله خل نركب السيارة وبعدين نتفاهم..
      ريما/يامبرد اعصابكم وبتتشاورون بعد!!!
      وائل بنفاذ صبر/وانتي وش جابك عند جامعة اولاد انا ابي افهم؟؟
      ريما/انا اروح المكان اللي يعجبني محد له شي عندي فاهم!!!!!
      مشى وائل وهو يناظرها وجنبه زياد اللي مارفع عينه لها وهذا اللي كان قاهرها ويوم مر جنبها قال بصوت واطي مرة(استغفر الله) ودخلوا السيارة ومشوا..
      ريما ماتت مكانها منه ومن كلمته بس ماقدرت ترد عليه انربط لسانها بلحظة وماعرفت شتقول ركبت السيارة وهي مو على بعضها....
      نور/ريما شكرا......
      ظلوا طول الطريق ساكتين لين قطعت ريما سكوتهم..
      ريما/ايهو فيهم ولد جيرانكم؟
      نور/اللي كان يكلمك....
      رجعت ريما لسكونها ورجع الهدوء من جديد بينهم....
      في سيارة وائل..
      وائل/زياد شفيك ساكت؟
      زياد/مافيني شي..
      وائل/........
      زياد/وائل,,
      وائل/وش فيه..
      زياد/اللي صار اليوم...
      وائل/وش صار؟
      زياد/البنت اللي رفعت صوتها ...عند الجامعة..
      وائل/وش فيها؟
      زياد/مدري بس انا اول مرة اشوف بنت قليلة ادب كذا!!!
      وائل/هههههه هههه
      زياد/ليش تضحك؟
      وائل/هذا لانك ماشفت شي ابدا...هاذي تعتبر ما قالت شي...
      زياد/أي بس...
      وائل/زياد انت وين قاعد ماعمرك شفت ها البنات وحركاتهم...
      زياد/تتوقع هي ليش جاية عن جامعتنا؟
      وائل/سؤال غبي بس برد عليه...يعني ياجاية تشوف خويها يا خوي صديقتها يا تقز براحتها وتختار لها صيدة....
      زياد فتح فمه وكانه مو مصدق كلام وائل بس ماتكلم..
      وائل/طبعا حضرتك مو مصدقني..
      زياد/مو كذا بس معقولة توصل الجراة في البنات انهم يسووون كذا؟
      وائل/هاذي مو جراة يازياد هاذي قلة ادب...
      زياد/لاحول الله..انا البنات بكبرهم مسببين لي عقدة وكيف اذا صاروا كذا عاد!!!!
      وائل/انت ....زياد انت مو حاط من مشاريع حياتك الزواج..
      زياد/طبعا لا....من اتزوج اصلا وكل الحريم مثل بعض.....
      كانت واقفة قدام مرايتها وحست بشي داخلها يتحرك بس ماعرفته شنو...شغلت المسجل وقعدت على السرير...وحست بالجو مزعج قامت وطفت المسجل ورجع الهدوء في غرفتها يقتلها....
      شتسوي علشان تقتل فراغها وهدوءها الغريب!!!!
      عقلها مشوش من رجعت من الجامعة وردت نور بيتهم....
      ماتدري وش اللي صار لها اليوم ...ليش انربط لسانها وهي اللي لسانها يلوط اذانها من طوله!!!!
      ليش ماوقفت تغسل شراعه قبل لاتمشي.......هي ما كانت منجذبة لوائل ابدا بس في شي مع وائل هو اللي خلاها تسكت وماتتكلم..شي هادى مارفع عينه حتى في عينها شي مافيه من الجمال والوسامة ذاك القدر ابدا ولاحتى يبين عليه انه ولد عز وفلوس بس شلي خلاه يسكتها بدون مايناظرها هذا الشي اللي للحين عجزت انها تفهمه,,,,
      قطع عليها افكاره احد يدق الباب...
      ريما بهدوء/من؟
      ندى/انا ندى...
      ريما/ادخلي....
      دخلت ندى وهي بشوشة كالعادة..الفرق بين ريما وندى سنتين بس اللي يشوفهم يقول ان بينهم مليون سنة!!!
      ريما اكبر من ندى بسنتين بس كانت في طيشها وتصرفاتها اللي مو محسوبة اصغر من ندى بعشر سنين!!!!ندى وعلى الرغم من عمرها الصغير الا ان عقلها كان اكبر منها بكثير وتصرفاتها حكيمة لابعد درجة صحيح ان كل وحدة في حياتها سر ,,بس التصرفات اللي بينهم ما كانت تنصف ريما ابدا لانها كانت طايشة ومتهورة.....
      ندى/ممكن اسولف معك شوي..
      ريما/عادي(قالتها بلا مبالاة )
      ندى/...قربت منها وجلست على حافة السرير...
      ريما/...........
      ندى/ ريما فيك شي؟
      ريما/لا
      ندى/طيب شو رايك نطلع نتمشى شوي...
      ريما/مالي خلق اطلع,,,
      ندى/غريبة,,,,,,,(ريما مستحيل تقعد في البيت دقيقة وتدور الطلعة لو كانت تحت الارض)
      ريما/صدقيني مالي خلق..
      ندى في بالها على حظي صار مالك خلق الطلعة,,,,
      ريما/..........
      ندى/ليه في احد مزعلك؟
      ريما بقوة/ماحد يقوى يزعلني......
      ندى/طيب قومي انا عازمتك على كوب قهوة على حسابي..
      ريما/بلا ها اللف والدوران وهاتي من الاخر ليه تبين تطلعين!!!!
      ندى انصدمت ان ريما فاهمتها بس ماحبت تبين ها الشي....
      ندى/ والله كنت ملانة وقلت خلينا نطلع نغير جو وبس!!!
      ريما ماقتنعت بس مزاجها مو رايق للاخذ والعطاء فقررت انها تسكت وماتعايي ندى في الكلام
      ريما بدون نفس/وين تبين نروح؟
      ندى رجع لها الحماس/أي مكان انتي تختارينه..
      ريما/انتي وش تبين ,,تبين سوق ولا بس قعدة..
      ندى/امممممم,,,,خلنا نروح الراشد...
      ريما في بالها (الراشد معناته انك متواعدة مع احد ياندى وماهو طايفني الموضوع بس بمشيها لك لاني مو رايقة)
      ريما/امي عارفة انك تبين تطلعين؟
      ندى/اللحين بدق لها وبقول لها..
      ريما/ليش هي مو في البيت؟
      ندى/لا..طالعة..
      ريما/كا العادة يعني.....
      ندى/...........
      ريما/روحي دقي لها واذا عطتك الموافقة قولي لي علشان اتجهز,,
      زياد دخل البيت بعد صلاة المغرب ولقى ابوه قاعد بالصالة مع زوجتين من زوجاته ونص دزينة من العيال اللي كانت تلعب وتصارخ لدرجة ان ماحد رد عليه السلام يوم سلم لانهم ماسمعوه مع الفوضى اللي كانت قايمة بالصالة,,هز راسه وهو متضايق وتقرب من ابوه وحب راسه ..
      زياد/شلونك يبى..
      الاب بدون اهتمام/الحمد لله....اي كملي وبعدين شصار؟
      زياد وقف مكانه لحظات وهو وده يسال ابوه في ها اللحظة سؤال مر في باله (انت عارف انا منو؟؟؟)بس كسر الشر اللي في نفسه وراح المطبخ ياكل له شي لانه حس انه ميت من الجوع,,وبمجرد دخل المطبخ كانت وحدة من خواته هناك مع صديقتها اللي لقى نفسه محرج من وجوده بينهم بدون أي احم ولاذن ماتذكر هل هو اعتذر عن دخلته بدون استئذان ولالا كل اللي يعرفه انه صار بداره وتسكر عليه الباب لحظتها بس تنفس بهدوء,,,هذا مو بيت يستحيل انه يكون بيت!!!!هاذي الكلمة بس هي اللي طلعت منه في ها اللحظات,,,قعد على فراشه وهو يفكر بنفسه وسط ها البيت,,لاب ولام ولاخوان رغم كثرته حوالينه!!!!!
      الاسباب معروفة اب منفصل عن الام ووجود زوجات اب وزوج ام,,,هذا الشي هو اللي بعده عن امه وابوه بس الاخوان ليش بعيدين رغم انهم ساكنين معه في نفس البيت!!!!!لانهم وببساطة يازياد ماديين بتعطيهم بيسلمون عليك ماراح تعطيهم شي ولانت هامهم بعد..وانت خبر خير مو لاقي تاكل وتصرف على نفسك بتعطي بعد!!!!!
      في الراشد,,,
      ريما/مو كانك تتلفتين واجد ياندى؟
      ندى مسوية انها عادي وهي ترجف والجوال في يدها/اتلفت!!!لا انا طبيعية...
      ريما/وين نقعد..لو ودك تدخلين تتفرجين على المحلات؟
      ندى/بكيفك....
      ريما/خلينا ندخل رباعيات.....
      في داخل المحل لفت ريما في جهة وندى مسكت جوالها تكلم من الجهة الثانية,,,,,
      ندى/ريما انا بروح دورة المياه وبرجع لك..
      ريما/تبين اروح معك؟
      ندى/لالالالالا ,,
      يعني انتي خليك هنا وانا مو مطولة بصلح كحلي وبرد...
      ندى مشت بدون ماتسمع راي ريما اللي مو مقتنعة بشخصية ندى اليوم بتاتا,,,,
      وريما ماتركتها مشت وراها علشان تشوف شنو سالفتها......
      ********************************مساعد /اقول ماجد شخبار ريما؟
      ماجد/وش فيك تقولها كذا لايكون تغار منها عشانها خويتي ماهي بخويتك؟؟؟
      مساعد/من زينها عاد علشان انزل نفسي لها اللي هي احلى منها ماوطيتها بوطاها هي!!!!
      ماجد/مدري عنك ....
      مساعد وفي نفسه يذبح ماجد بس ليه مايدري...
      مساعد/اقول فهد بيكون هنا ليلة الخميس وابي اسويله سهرات محترمة ..
      ماجد/وليش لا يستاهل ابو فهيدان..
      مساعد/يالله ابي افكارك يابو الافكار...
      ماجد/مايبيلها فيلتك اللي براس تنورة بعيدا عن العيون ,,,,
      مساعد/أي بس فيلا فاضية ماينفع ياماجد نبي شي يستاهل...
      ماجد/نورهان....
      مساعد/مابي نورهان بروحها...
      ماجد/اكيد انها ماراح تجي بروحها اذا انت قلت لها تبي البنات معاها...
      مساعد/انت بعدك تدق على ريما؟
      ماجد بضحكة /ياليت من يومين وهي سافطتني ماترد علي ولاعلى رسايلي قلت يمكن ماعندها رصيد شحنت لها ورسلت بس ماشوفها دقت...
      مساعد في باله يقول احسن ياتتركنا اثنينا ولا لاتكلمك بروحك!!!!!
      كانت داخلة السواني علشان تشوف ندى اللي قالت لها انها بتروح دورة المياه بس دخلت هنا لفت بعيونها ولمحت شنطة ندى البيج ومشت في الاتجاه المعاكس للي ندى موجودة فيه وصارت وراها من الجهة الثانية...
      ندى كانت واقفة بجنب عبد الله اللي مبين انه اكبر من ندى في العمر وفي الجسم,,,
      ندى بصوت واطي وهي ماسكة بلوزة كانها تناظرها/عبد الله انا راح امشي مقدر اوقف اكثر....
      عبد الله بنفس الهمس/حبيبتي لا..خلك معي خلنا نطلع نتعشى فوق...
      ندى/لا مستحيل مقدر,,,,
      عبد الله/الله يخليك..
      ************************************

      توقعاتكم للبارت الجاي شنو راح يصير...

      **عبد الله وندى وهل بيشوفون ريما لو لا؟؟
      **زياد وائل وسالفة ريما معهم؟؟؟
      ***نورهان وريما وش راح يصير بينهم؟؟؟
      **مساعد وماجد وريما ومنو فيهم اللي بيختار؟؟؟
    8. بدفن حبي وراسي عالي
      27-02-2009, 09:19 PM

      رواية متلثمة بشماغك حبيبي/ كامله


      البارت الثالث...
      *****************************
      ندى/لا مستحيل مقدر,,,,
      عبد الله/الله يخليك..
      ندى بعصبية خافتة/عبد الله انا وعدتك اشوفك بس ماكان ضمن الاتفاق اني اقعد معك!!!
      عبد الله/وهاذي يسمونها شوفة ياندى وكنا سارقين في ها المحل!!!
      ندى/خلاص حبيبي روح ومرة ثانية بنلتقي,,,,
      عبدالله/بس يا....
      قاطعه صوت ريما من وراهم وهي تكلم بجوالها ومتقصدة تسمعهم,,,
      ريما/لاوالله انتظر اختي وقاعدة ادور على المحلات بلا فايدة,,,ولفت على الجهة اللي هم فيها وابتعدوا عبدالله عن ندى اللي من سمعت صوت ريما جمدت مكانها من الخوف,,,,,,
      ريما صارت قبال ندى كملت مكالمتها بسرعة وسكرت التلفون,,
      ريما/انتي مو قايلة لي انك بتروحين,,,,,وش اللي مجيبك هنا؟
      ندى/ها..انا
      ريما/تعالي شوفي ها البلوزة تذبح......
      مسكت البلوزة اللي كانت ورى ندى مباشرة وانزاح عن ندى هاجس ثقيل للحظات بس وهي تفكر معقولة ريما مانتبهت لوجود عبدالله ,,مستحيل الا ريما مايفوتها شي بس معقولة يكون في بالها شي !!!!ورجع الخطر مرة ثانية بالسؤال هذا الى نفس ندى اللي حست انها ارتكبت اكبر غلطة في حياتها!!!!
      نورهان/أي حبي...
      مساعد/انا قلت عاد مايصير يجي فهد ومانعزمه على شي حلو ياحلو...
      نورهان بثقة/صاحبك وجد صاحبك في عيوني ياعيوني..
      مساعد/ههه تسلم عيونك ياقلبي بس لاتخافين جد صاحبي يتوسد الثرى مايبيك في شي,,,الا انا ابي البنات كلهم معك يانورهان (وشدد على كلمة كلهم)
      نورهان/لاتحاتي بيكونون موجودين,,,
      مساعد/أي تعرفين انا ماحب ان باقي الشباب يقعدون فاضين لازم نسليهم شوي,,,
      نورهان/فهد بيكون معاه احد يامساعد؟
      مساعد/ليش؟
      نورهان/يعني احنا ثلاث بس....
      مساعد/مو كنتوا اربع؟
      نورهان/أي بس ريما خلاص بولش...
      مساعد وصل الطبلون عنده لمية وهو اللي ناوي يرمي نورهان على فهد ويستفرد بها المغرورة ريما ماراح تجي!!!!!
      مساعد/شلون يعني؟؟؟
      نورهان/لاتشغل بالك اصلا ريما من زمان ما تناسبنا وكنت ناوية اتخلص منها ومن وجع راسه واللحين ارتحت منها....
      مساعد بحزم/كيف تخلصتي منها؟
      نورهان استغربت سؤاله بس ماطرى لها تساله/عادي صفنا امورها من بينا...
      مساعد/ليش انتوا مو اصحاب!!!
      نورهان/مو بالمعنى الصحيح...
      مساعد/شوفي نورهان خلينا صريحين مع بعض لو ماراح تجي ريما جيتك انتي واللي عندك مالها اساس!!!!!!
      نورهان/؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
      مساعد/..............
      نورهان/شنو يعني مالها اساس ممكن تفهمني!!!!
      مساعد/ماجد يبي ريما ويقول انها مطنشت ماترد عليه وهو مصر انها تكون وانا مابي ازعله بصراحة...
      نورهان حست بالارتياح/بس كذا يعني؟
      مساعد يحاول يضغط على نفسه/وش بيكون فيه شي ثاني....
      نورهان/مدري خفت ان اصرارك على وجودها لك لوحدك؟؟
      مساعد/ههه...انا اطالع بريما ؟؟لا انتي مو صاحية من زينها عاد!!!
      نورهان/على قولتك من زينها عاد هههههه
      في السيارة,,
      ريما/كنا طالعين نشرب كوفي شوفي وش شرينا؟
      ندى/بنات وبنضل بنات مانعرف نطلع سوق ومانشتري شي..
      ريما/على قولتك,,,,وطلعت جوالها من الشنطة ...وصارت تدق على ارقام عشوائية,,يوه بيطفي جوال النحس نديوة عطيني موبايلك..
      ندى وبكل براة الدنيا عطتها الموبيال وريما مسوية انها قاعدة تنقل رقم من جوالها لجوال ندى علشان تتصل عليه وهي اصلا رايحة لاخر المكالمات اللي عند ندى واخذت رقم عبد الله اللي كانت ندى مخزنته باسم( اغلى صديقاتي علشان لاحد يشك فيها ) اخذت الرقم ودقت فعلا على رقم نور وسكرت وردت الجوال لندى علشان لاتشك فيها,,,,وهي في بالها الف سؤال وسؤال...في اليوم الثاني قعدت ريما على صوت الجوال واللي خلاها تضحك ان نورهان هي اللي متصلة
      ريما/متى بس بتعرفين ان مالك غنى عني يا...يانورهان ودقتها بزي ولقت انها داقة عليها اكثر من خمس مرات وراسلة لها ثلاث رسايل كلهم فيهم انها تبي تشوفها وتبيها ترد عليها,,,
      ريما بعد ماقرت الرسايل/ايوة يانورهان جينا فعلا لوقت تصفية الحسابات وكل واحد بياخذ نصيبه,,,,
      خلتها تدق مرتين بعد وفي الثالثة ردت وبصوت كله نوم
      ريما/خير ان شاءالله؟
      نورهان/مابغيتي تردين هذا كله نوم!!!
      ريما/وش لك عندي علشان تساليني بالله؟؟
      نورهان/........
      ريما/في شي تراك ازعجتيني؟
      نورهان/ريما ابي اشوفك..
      ريما/ليه..
      نورهان/ابيك بسالفة..
      ريما/قوليها...
      نورهان/وليش ان شاءالله ماتبينا نشوف بعض...
      ريما/مزاج
      نورهان/متى يناسبك نشوف بعض...
      ريما في بالها أي خليك كذا وامشي على اللي يناسبني يانورهان خانو....
      ريما/اممممم يمكن الساعة ثمان..
      نورهان/وش عندك العصر؟
      ريما/مو شغلك...
      نورهان بتافف مسموع/طيب..موعدنا الساعة ثمان وين تبين..
      ريما/اذا طلعت وشفت مكان راق لي عطيتك خبر وسكرت السماعة بوجه نورهان اللي كان ودها تذبحها بس امسكت تلفونها ودقت على مساعد وقالت له بكل عصبية/شوف هذا انا علشانك وطيت نفسي لها الخايسة اللي ماتستاهل!!!
      مساعد/وش فيك تصارخين؟
      نورهان ضبطت نفسها/انت مو قلت تبي ريما ووجودها مهم هذا انا دقيت عليها..
      مساعد كتم ضحكته وفرحته/وطيب وش صار بتجي,,,
      نورهان/انا ما كلمتها في الموضوع بشوفها الليلة وبتفق معها بس ترى انا ما اوعدك ريما ماتروح شقق ولا فلل يامساعد ماتطلع غير في اما كن عامة...
      مساعد/متى بتشوفينها؟
      نورهان/الساعة ثمان...
      مساعد/ووين؟
      نورهان/ماقالت لي حضرتها تقول اذا طلعت وشافت مكان راق لها بتعطيني خبر,,,,شفت شلون ناكرة الجميل!!!
      مساعد صار يردد بينه وبين نفسه كلمة ريما وهو يبتسم ويتخيلها هي تقولها (اذا طلعت وشفت مكان راق لي بعطيك خبر)
      شفيك يا مساعد على ها الريما انت ماشفتها غير مرة وحدة مرة وحدة بس يا مساعد ولانت قادر تطردها من خيالك وافكارك ,,ريما صارت عايشة معك طول الوقت وفي كل مكان في عقلك,,,,,
      (خلونا نتكلم عن مساعد شوي,,,مساعد شاب في السبعة وعشرين من عمره مملوح لدرجة كبيرة ومهتم في نفسه ولبسه حييل يعني كاشخ ابوه من اصحاب المليونيرات في الخبر هي بيوت وهي عمارات وهي اسهم ومن كل مايخطر على البال ولها السبب مافكر انه يكمل دراسته خلص ثانوي وبالدف واستلم مكتب في شركة ابوه ولان ابوه عارفه انه راح يجي يوم ويغيب عشرة ماعطاه أي منصب في الشركة مجرد مكتب يقعد فيه لو حب وراتب ينزل له في اخر الشهر واوله وحتى وسطه!!!كل همه البنات والسهر والطيش وقت المزح يفلها مع ربعه بس وقت الجد تكون له هيبته وكلمته اللي يخافون منها ,,,)
      ***************************************ندى/لا ماتوقعها انتبهت ريما اعرفها زين لو شكت في شي تواجهك فيه علطول...
      عبدالله/انتي بس خويفة بزيادة وخليتي قلبي طول الليل يدق من كثر مايفكر في اللي ممكن يكون بينكم..
      ندى/عبدالله ...انا مو قادرة اشيل خيالك من بالي ياعمري...
      عبدالله /والله انك ظلمتيني بها الشوفة ياقلبي ترى من جد انا ماقدرت اشوف عيونك...
      ندى/يالله عاد...لاتصير عيار..
      عبدالله/ليه ماتلثمتي مثل ريما..
      ندى بغيرة/انت كنت تناظر في ريما ياعبدالله!!!
      عبدالله بضحكة/اكيد اني بشوفها مو اختك جت مثل الاعصار بس ليه هي متلثمة وقاطة الدنيا وانتي نقاب ومضيقة عينك لدرجة انها مو مبينة!!
      ندى/..........
      عبدالله/ها وين سرحنا؟
      ندى/فيك....
      عبدالله/في شنو بالضبط؟
      ندى/وفي ولدك اللي بيطلع يشبهك؟
      عبدالله بعصبية/انتي ماتنسين ها السيرة ابدا!!!لازم تنكدين الجو الحلو اللي نعيشه مع بعض !!!!!
      ندى بصوت باكي/مو بيدي ياعمري غصبا عني انا اتقطع كل ماتخيل ان في وحدة ثانية في حياتك وتشاركك كل اهتماماتك و...
      عبدالله بصوت عالي وعصبية/ندى ممكن مانكلم بعض؟؟؟بيكون افضل لي ولك لانك مو ناوية تخلينا نعيش مرتاحين!!!!!

      نور/الو...
      ريما/مرحبا
      نور/هلا والله..كيفك...
      ريما/بخير..
      نور/زيين اللي جيت في بالك وتكرمتي تدقين علي..
      ريما/...........
      نور بلهجة اسى/ريما انا اسفة مو قصدي تعرفيني ماثمن كلامي قبل ماقوله,,,
      ريما/نور...انتي ماتعرفين منو اللي كان مع ولد جيرانكم ذاك اليوم عند الجامعة؟
      نور/لا...
      ريما/وماتقدرين تعرفين لي منو؟
      نور/........مدري..
      ريما/تقدرين تحاولين لي في الموضوع...
      نور حست ان ريما مصرة/طيب بس ماوعدك ياريما تعرفين انا ماعندي اخوان صغار اسالهم بس بحاول اشوف الموضوع....
      ريما/اول ماتعرفين أي شي دقي علي طيب..
      نور/ok
      ريما/يالله باي...
      ********************************على الساعة ثمان وربع ريما دقت على نورهان وقالت لها تلاقيها في الشاطىء مول ونورهان بدورها دقت على مساعد تخبره لانه وصى عليها تدق عليه علشان على قولته يخبر ماجد اللي ينتظر اتصال من ريما.....

      *****************************

      **ريما وزياد وليه تبيه!!!

      **ندى وعبدالله والقرار المر!!!

      **نورهان ومساعد وريما!!!
    9. *مزون شمر*
      28-02-2009, 12:07 PM

      رواية متلثمة بشماغك حبيبي/ كامله


      مشكوره عالقصة
      وننتظر اكمالها
      لاعدمناك
    10. *عبير الزهور*
      28-02-2009, 12:15 PM

      رواية متلثمة بشماغك حبيبي/ كامله


      يسلمو على التواصل ونتتظر التكلمة
      لك كل الود
    12345678910 ...