1234

تجار الفضيحه

حوارات ونقاشات جميلة - الاختلاف في الرأي لايفسد للود قضيه
  • ارسال إلى Twitter
  • ارسال إلى facebook
  • ارسال إلى google plus
    1. براكين الألم
      05-02-2009, 04:38 PM

      تجار الفضيحه

      تجار الفضيحه



      لقد شاهدة بالتلفاز برنامج يحكي عن جريمة الابتزاز ..!!
      وتكون عن طريق صور أو شريط فيديو تخص المرأة تكون بيد رجل غريب إما عن طريق علاقة غرامية كانت بينهما , أو عن طريق السرقة والسطو كما يحدث في عالم الإنترنت والهكرز أو عن طرق برامج الزواج او عن طرق الخطابه , أو بتهريب صور خاصة للضحية دون علمها.....الخ
      , ثم يبدأ الجاني بمساومة المرأة في عرضها أو نشر الصور وتخويفها بالفضيحة التي قد تحدث لها ,
      أو طلب منها أموال طائله او يفضحها .
      زوجة تخرج يوم زواجها لانها مبتزه ..
      أمرأة صرفة أموال طائله لشخص المبتز لها ..
      فتاة فقدة عذريتها .....ألخ
      نلاحظ أن القضية مرتبطه بالعرض .. وأنتهاك حرمة الأنسان ..
      استغفر الله كيف يرضي الشخص لبنات الناس ولا يرضاها لنفسه .
      وهناك طرق كثيرة للابتزاز تختلف مع اختلاف الشخص أو البيئه ..؟
      مادور الهيئه ..؟
      هل الفتاة مذنبه ام لا .؟
      أنواع الإبتزاز .؟
      هل صادفتم شخص مبتز او إنسانه كانت مبتزه أو مازالت .؟
      أساليب الإبتزاز ..؟
      هل الفراغ العاطفي له دور ..؟

      موضوع أعجبني حبيت نناقشه
      لا تحرمونا ردودكم

    2. بنت شقية وذكيه
      05-02-2009, 05:50 PM

      تجار الفضيحه


      السلام عليكم اختي براكين الالم
      من وجهة نظري ان الفتاه التي تسير على خط مستقيم لا تبتز ولا تستفز
      لانها لا يكون لها الدور في فيديو او عمليات سطو وسرقه او ما شابه
      وارى ان التي تبتز هي التي لها دور في هذه الاعمال وتكون من وراء اهلها
      يعني بدون علمهم وهو السهر مثلا ويتم تصويرها او الجنس او السرقات او الوقيع على اوراق وشيكات وهكذا ....الخ
      والدور العاطفي له جزء بسيط وهو بالفيديوهات والصور الخالعة والناقصة لتلك الفتاه
      اما السطو والسرقه والتوقيه على اوراق وغيرها لا دخل لها بالدور العاطفي
      هذا هو رأي وتحيتي لك ولموضوعك الجميل
      اختك بنت شقية وذكيه
    3. حوراء العبدالله
      05-02-2009, 06:39 PM

      تجار الفضيحه


      :



      أهنيڪ " براكين " ع الموضوع ..
      وإن صح التعبير " ه القضي " ..

      قضي حاصل و ب مرتب الشرف ل الأسف ..
      في مجتمعنا و عند هؤلاء التجار معدومي الضمير ...
      و الذين تناسوا " من دق باب الناس دقوا باب " ..

      أصبحوا ڪ الضباع ..
      لن أصفم ب الذئاب البشري ڪي لا أظلم صفات الذئب ..
      فم ڪ الضباع التي تأتي ل الفريسة بعد موتا ..
      فالبعض منا يموت ب سبب إبتعاد الأهل و الأخوه عنم ..
      فتحاول تلڪ الضباع ل إفتراسا ..
      بطرق خبيث و نجس ..


      للأسف إيها الشاب ..
      وڪذلك قد أرسل تلك العباره لشخصي تجار الفضيحه
      أجل قد يحصل الشيطان على ثغره يستطيع من خلالا إستغلالي ..
      لأهمل ضميري ..


      عندما ستفعل ../ هل ترضى أن يڪون غيرك يفعل ..
      هالشي باهلڪ و عرضڪ ..
      عندما .. " ترقم .. و تستغل " ف لست مؤهلا ل معاقب أهلڪ ..
      لأنڪ أنت نقط الهدم في بيتڪ ..
      فمن يحفر حفره ل أخي س تحفر ل حفرة أخرى ..


      المشڪل هنا بعد ..
      إن البعض أصبح مجرد " ببغاء " ولڪن بالفعل ..
      وليس بتقليد الأصوات ..
      أصبح يقول ../ أصحابي فعلوا و فعلوا ..
      فيجب علي فعل مثل تلك ڪ أڪبر بعينهم و أصبح قوي ..
      وليس مهما ذلك الضمير وما ستأتي من عواقب ..
      حتى وإن ڪان على حساب أهلي


      فأجعل مثل تلك الڪلمات ..
      " حلق " في أذنيڪ ..
      هذه بتلڪ ../ وإن زدت ل زادوا ..


      /


      إن العالم تبالغ في مثل هالمواقف ..
      للأسف إن العالم عندنا يستهين بالمواقف اللي تصير ل ..
      ويقول " ياخي " ماوصلت مواصيل يسوون حريمنا مثل " الغرب " ..
      قصده أمريڪا وغيرها ..
      ياخي يقولون أڪل العنب حب حب ..
      ولو سمحنا ل مثل هالمواقف تصير وتڪثر ..
      نبي نوصل لهالتفڪڪ والتحرير اللي صاير هناك ..



      مانقول إلا الله يحمينا ويحرس أعراضنا ..



      أشكرك


      موضوعك روعة .. تجار الفضيحه

      تسسلمي حوبي .. تجار الفضيحه

      يعطيك العافية .. تجار الفضيحه

      <~ لك .. تجار الفضيحه

      براكين .. تجار الفضيحه ~

      سلام يا قومر .. تجار الفضيحه




      .

      تقبل مروري
    4. حنووووووووون
      05-02-2009, 06:46 PM

      تجار الفضيحه


      أنا أرى أن الأختان شقية وذكية ورومنس كفو ووفوووو وزودددددد

      عوافي للكل
    5. براكين الألم
      05-02-2009, 08:51 PM

      تجار الفضيحه


      المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بنت شقية وذكيه
      السلام عليكم اختي براكاب ين الالم
      من وجهة نظري ان الفتاه التي تسير على خط مستقيم لا تبتز ولا تستفز
      لانها لا يكون لها الدور في فيديو او عمليات سطو وسرقه او ما شابه
      وارى ان التي تبتز هي التي لها دور في هذه الاعمال وتكون من وراء اهلها
      يعني بدون علمهم وهو السهر مثلا ويتم تصويرها او الجنس او السرقات او الوقيع على اوراق وشيكات وهكذا ....الخ
      والدور العاطفي له جزء بسيط وهو بالفيديوهات والصور الخالعة والناقصة لتلك الفتاه
      اما السطو والسرقه والتوقيه على اوراق وغيرها لا دخل لها بالدور العاطفي
      هذا هو رأي وتحيتي لك ولموضوعك الجميل
      اختك بنت شقية وذكيه
      تعجبني وجهة نظرك بس اوقات البنت تكون مضلومه لعدة اسباب
      الله يحمينا ويحمي بنات المسلمين
      وجزاكي الله الف خير
      ودمتي بصحه وعافيه
    6. FARIS - BALDNA
      05-02-2009, 09:06 PM

      تجار الفضيحه


      المشاركة الأصلية كتبت بواسطة براكين الألم

      لقد شاهدة بالتلفاز برنامج يحكي عن جريمة الابتزاز ..!!
      وتكون عن طريق صور أو شريط فيديو تخص المرأة تكون بيد رجل غريب إما عن طريق علاقة غرامية كانت بينهما , أو عن طريق السرقة والسطو كما يحدث في عالم الإنترنت والهكرز أو عن طرق برامج الزواج او عن طرق الخطابه , أو بتهريب صور خاصة للضحية دون علمها.....الخ
      , ثم يبدأ الجاني بمساومة المرأة في عرضها أو نشر الصور وتخويفها بالفضيحة التي قد تحدث لها ,
      أو طلب منها أموال طائله او يفضحها .
      زوجة تخرج يوم زواجها لانها مبتزه ..
      أمرأة صرفة أموال طائله لشخص المبتز لها ..
      فتاة فقدة عذريتها .....ألخ
      نلاحظ أن القضية مرتبطه بالعرض .. وأنتهاك حرمة الأنسان ..
      استغفر الله كيف يرضي الشخص لبنات الناس ولا يرضاها لنفسه .
      وهناك طرق كثيرة للابتزاز تختلف مع اختلاف الشخص أو البيئه ..؟
      مادور الهيئه ..؟
      هل الفتاة مذنبه ام لا .؟
      أنواع الإبتزاز .؟
      هل صادفتم شخص مبتز او إنسانه كانت مبتزه أو مازالت .؟
      أساليب الإبتزاز ..؟
      هل الفراغ العاطفي له دور ..؟

      موضوع أعجبني حبيت نناقشه
      لا تحرمونا ردودكم


      الاخت براكين الالم
      عجبت جدا بهذا الموضوع الرائع
      لعلم الجميع : الابتزاز يكون للجنسين للشاب او الشابه وسأضع بين ايدكم قضايا واقعية !!
      ما اصعب الابتزاز ..... ولكن !!!
      لماذا يضع الانسان نفسه في هذه المواقف ؟؟
      لو افترضنا الحالة المادية .. فكل اموال الدنيا لا تكفي لابتزازي في موقف ما .
      ولو افترضنا الامور العاطفية وهذه نسبتها اقل مما نتوقعها في مواقف الابتزاز فكل عواطف الدنيا لا تساوي ان تقع مبتزا
      حتى لملكة جمال العالم مقابل ان تخسر اختك او ابنتك مقابلها .
      الامور المادية :
      قضية رقم ...... فلسطين :
      خرج ابراهيم للعمل وتقطعت به السبل ولم يجد العمل الذي يسد احتياجات والديه واخوته فقرر الذهاب لمكتب العمل
      والمشرف عليه احد الاسرائيلين دخل ابراهيم لمقابلته بعد ان شرح له ظروفه المعيشية فأستجاب له الاسرائيلي واخبره بان ياتي في اليوم التالي وحضر ابراهيم في الموعد المحدد لتقابلة فتاة اسرائيلية جميلة اوعدته بان يحصل على تصريح للعمل ولكن بعد ان تقابله خارج مكتب العمل وتم لها ذلك .
      وتمت المقابلة في الموعد المحدد والمكان المتفق عليه الى ان تم تصويره بحالة يرثى لها .........
      وبدأ الابتزاز من هذا الفقير الى ان اتقن دور العميل المحترف والقادر على اسقاط عدد من الشابات في العمالة لاسرائيل بعد ان تم تصويرهن واغتصابهن ومن ضمن هؤلاء الفتيات خالته اخت امه والتي حملت منه لمدة سبعة اشهر
      ولم تستطيع ابلاغ احد من العائلة خوفا من ابن اختها من ناحية لانه هو السبب ومن المخابرات الاسرائيلية من ناحية اخرى خوفا من الاعتقال .
      الى ان انكشف الامر بطريقة او باخري ......................
      هذه احدى القضايا الواقعية والحقيقية على ارض الواقع وليس من الخيال لموضوع الابتزاز .
      الى الاخوات والاخوة
      احذروا المساعدات المجانية من اشخاص مجهولين وخاصة للذين يسافرون الى خارج بلدانهم ......
      سأوافيكم بقضية اخري على صفحات هذا الموضوع بعد ان اتيح الفرصة للاعضاء بالمشاركة .
      اخوكم
      ابن البلد
    7. براكين الألم
      05-02-2009, 10:29 PM

      تجار الفضيحه


      المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ~RoMnSea~
      :



      أهنيڪ " براكين " ع الموضوع ..
      وإن صح التعبير " ه القضي " ..

      قضي حاصل و ب مرتب الشرف ل الأسف ..
      في مجتمعنا و عند هؤلاء التجار معدومي الضمير ...
      و الذين تناسوا " من دق باب الناس دقوا باب " ..

      أصبحوا ڪ الضباع ..
      لن أصفم ب الذئاب البشري ڪي لا أظلم صفات الذئب ..
      فم ڪ الضباع التي تأتي ل الفريسة بعد موتا ..
      فالبعض منا يموت ب سبب إبتعاد الأهل و الأخوه عنم ..
      فتحاول تلڪ الضباع ل إفتراسا ..
      بطرق خبيث و نجس ..


      للأسف إيها الشاب ..
      وڪذلك قد أرسل تلك العباره لشخصي تجار الفضيحه
      أجل قد يحصل الشيطان على ثغره يستطيع من خلالا إستغلالي ..
      لأهمل ضميري ..


      عندما ستفعل ../ هل ترضى أن يڪون غيرك يفعل ..
      هالشي باهلڪ و عرضڪ ..
      عندما .. " ترقم .. و تستغل " ف لست مؤهلا ل معاقب أهلڪ ..
      لأنڪ أنت نقط الهدم في بيتڪ ..
      فمن يحفر حفره ل أخي س تحفر ل حفرة أخرى ..


      المشڪل هنا بعد ..
      إن البعض أصبح مجرد " ببغاء " ولڪن بالفعل ..
      وليس بتقليد الأصوات ..
      أصبح يقول ../ أصحابي فعلوا و فعلوا ..
      فيجب علي فعل مثل تلك ڪ أڪبر بعينهم و أصبح قوي ..
      وليس مهما ذلك الضمير وما ستأتي من عواقب ..
      حتى وإن ڪان على حساب أهلي


      فأجعل مثل تلك الڪلمات ..
      " حلق " في أذنيڪ ..
      هذه بتلڪ ../ وإن زدت ل زادوا ..


      /


      إن العالم تبالغ في مثل هالمواقف ..
      للأسف إن العالم عندنا يستهين بالمواقف اللي تصير ل ..
      ويقول " ياخي " ماوصلت مواصيل يسوون حريمنا مثل " الغرب " ..
      قصده أمريڪا وغيرها ..
      ياخي يقولون أڪل العنب حب حب ..
      ولو سمحنا ل مثل هالمواقف تصير وتڪثر ..
      نبي نوصل لهالتفڪڪ والتحرير اللي صاير هناك ..



      مانقول إلا الله يحمينا ويحرس أعراضنا ..



      أشكرك


      موضوعك روعة .. تجار الفضيحه

      تسسلمي حوبي .. تجار الفضيحه

      يعطيك العافية .. تجار الفضيحه

      <~ لك .. تجار الفضيحه

      براكين .. تجار الفضيحه ~

      سلام يا قومر .. تجار الفضيحه




      .

      تقبل مروري
      يسلمك ربي من الشر
      يسعدني مرورك في صفحتي
      وردك الاكثر من رائع
      لا عدمنياكي
      من جد ضباع الله يهديهم
    8. ŦąЯąf
      05-02-2009, 11:23 PM

      تجار الفضيحه


      قال رسول الله صلى الله عليه وسلم : ( من ستر مسلما ستره الله في الدنيا و الاخرة ) ....

      ويقول أحد الشعراء :

      لا تكشفن مساوئ الناس ماستروا فيهتك الله سترا عن مساويكا

      ***************************

      أي ضمير ؟ وأي إيمان ؟ هو ذلك الذي يسكن ذلك الشخص المبتز !!!

      أولا يخشى أن يكشف الله مساوؤه .. و عيوبه.. وعوراته أمام الملأ ؟! فكما ( تدين ) .. ( تدان ) !!!

      وأي عفة وكرامة و وتقوى هي تلك التي تسكن ذلك الشخص ( المفضوح ) ذكر كان أم أنثى ؟

      عندما باع أمانته و طهره واحترامه لذاته مقابل ثمن زهيد ...

      أيا ماكانت المبررات ... لا أتعاطف مع الشخص المفضوح .. وذنبه بنظري يحاكي ذنب الشخص المبتز .. لا فرق بينهما ..

      إلا إذا كان ذلك الشخص قد وقع في دائرة الظلم .. كان تفبرك صوره .. أو يتم سرقة شئ ما من خصوصياته ويتم نشرها.... الخ

      والعاطفة ليست مبرر للوقوع في المحرمات والفواحش ... كلنا تسكننا العاطفة .. فلم البعض يخطئ استعمالها والبعض الاخر يسيرها وفق المبادئ والقيم ؟

      كما أن الحالة المادية أبشع مبرر ..و أشد مراره .. وعذر أقبح من ذنب ...

      والشخص الواعي هو الذي يحسب الف حساب لتصرفاته ولسلوكياته ولعلاقاته مع المجتمع ....

      وكما قال المثل العامي ( إمشي عدل .. يحتار عدوك فيك ) ....

      لي عودة لمتابعة الردود ... راقت لي قضيتك غاليتي .. لك مني كل الشكر ...
    9. غرام أنثى
      06-02-2009, 01:07 AM

      تجار الفضيحه


      بسم الله الله الرحمن الرحيم

      من لادين له لاضمير له
      هؤلاء اناس وضعو الدين جانبا لم يتقو الله ويراقبوه في كل تصرفاتهم
      نسوا او تناسوا وجود الله عزوجل وانهم سيسألون يوما عن مافعلو
      كل همهم إرضاء رغباتهم ولو على حساب غيرهم
      لم يعلمو يوما انه (
      كما تدين تدان)
      فاستغلوا خوف الفتيات على اعراضهن لينالوا مايريدون
      ربما تكون تلك الفتاة مظلومه قد تعرضت لسرقه ونهب منها هاتفها الذي يكون ملئ بصورها
      فاستغلوا ضعف تلك الفتاه
      او غيرها ممن تكون لها علاقه مع شاب وعندما تريد ان تترك ذلك الطريق يستبزها بصور او مكالمات
      فترضخ لرغبات ذلك السافل
      ( عذرا على الكلمه ولكنهم يستحقون اكثر من ذلك)
      نصيحتي لك فتاه تتعرض للإبتزاز ان لاترضخ لرغبات ذلك الشاب مهما كان الإبتزاز
      فيوجد هنا هئيات ورجال امر بالمعروف ونهي عن المنكر
      يمكن للفتاة ان تتجه لهم اذا تعرضت لمثل ذلك الموقف
      وسوف يقفون إلى جانبها ويقومون باللازم
      نسأل الله السلامه لنا ولجميع المسلمين


      براكين

      قضيه مهمه طرحتيها هنا جزيتي خيرا
    10. براكين الألم
      06-02-2009, 02:41 AM

      تجار الفضيحه


      المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حنووووووووون
      أنا أرى أن الأختان شقية وذكية ورومنس كفو ووفوووو وزودددددد

      عوافي للكل


      تسلم اخويا على المرور
      وابداء رايك
      لك ودي واحترامي
    1234