12

صورتي ..شو فيها لما احط صورتي هون

اجمل واحلى صور في العالم - صور روعة من منتديات عبير ارسال إلى Twitter ارسال إلى facebook
  1. غلا الرياض
    03-01-2009, 02:45 PM

    صورتي ..شو فيها لما احط صورتي هون

    صورتي ..شو فيها لما احط صورتي هون


    قررت بعد عده مشاورات بيني وبين نفسي اني احط صورتي هنا ..

    بس على قوله المثل الي اوله شرط اخرها نور .. شرطي

    اولا*** مافيه احد يحفظ الصوره عنده ..واول ماتشوفونها تقولون مشاء الله (( عن العين )) ..

    ثانيا*** الصوره راح اخليها بس يومين بعدين ابمسحها .. يعني الي ماشافها بسلامته..

    الحين اخليكم مع الصوره تحت ..

    هذي صورتي
    صورتي ..شو فيها لما احط صورتي هون
  2. لميس"الاء"
    03-01-2009, 02:49 PM

    صورتي ..شو فيها لما احط صورتي هون


    فكرتك عن جد بس هي ما بتعني بني ادم
  3. جوانا الشهري
    03-01-2009, 03:16 PM

    صورتي ..شو فيها لما احط صورتي هون


    تسلمين ياقمر تم الحفظ
  4. السلطان سلطان
    03-01-2009, 08:40 PM

    صورتي ..شو فيها لما احط صورتي هون


    اما مرة وحدة قمر
  5. °° مجنونة خالد °°
    03-01-2009, 08:55 PM

    صورتي ..شو فيها لما احط صورتي هون


    والله انك قمر عن جد ....تسلمين ياحلوة ....
  6. اميرة الارض
    03-01-2009, 09:19 PM

    صورتي ..شو فيها لما احط صورتي هون


    مزحة خفيفة مقلب حلو
  7. دمعه فرح
    03-01-2009, 09:47 PM

    صورتي ..شو فيها لما احط صورتي هون


    ما شاء الله عليج حلوة مثل القمر
  8. اغلى حب
    03-01-2009, 10:04 PM

    صورتي ..شو فيها لما احط صورتي هون


    ياقلبي عليكي اساسا قلت مش معقول وحده تسويها وتحط صورتها ليه اهو جنان بس طلعتي ياقمر يابت وغطيتي عليه بس خلاص نتقاسم انتي قمر وانا بدر مشكوره قلبو ع الموضوع الفله
  9. ¬»ترانيم الروح~
    10-01-2009, 08:26 PM

    صورتي ..شو فيها لما احط صورتي هون


    مره حلو المقلب ماشاء الله عليك حلوه مثل القمر
  10. { لذة غرآم ..~
    07-02-2009, 02:25 PM

    صورتي ..شو فيها لما احط صورتي هون


    واو القمر معانا بالمنتدى تسلمين ياغلى غلا مقلب مره حلو نعيش ونأكل غيرها
12