12

برد بين الامس واليوم.............

اجمل نكت مضحكة - اضحك على سوالف الشباب والبنات
  • ارسال إلى Twitter
  • ارسال إلى facebook
  • ارسال إلى google plus
    1. برعم الصداقة
      22-12-2008, 11:56 PM

      برد بين الامس واليوم.............

      برد بين الامس واليوم.............


      شوفو هالتمساح اللي كان ساحر العالم بجماله وموضته العجيبه .............

      وكل يوم نيولك هههههه...........


      برد بين الامس واليوم.............


      هذا برد الاحزان
      ........بس زمان

      قبل ما يصير
      .
      .
      .
      .
      ..
      .
      .
      .
      ..




      برد بين الامس واليوم.............
      .
      .
      .
      **وليكن في علم الجميع ان هذه الصورة التقطت مؤخرا**

      250*300 Second
    2. ][ بكيفي ][
      22-12-2008, 11:58 PM

      برد بين الامس واليوم.............


      ياسبحان الله كيف كان وكيف صار

      هههههههههههههههههههههههههه


      الله يعطيكي العافيه ع الصور الحلوة
    3. برد الاحزان
      23-12-2008, 12:01 AM

      برد بين الامس واليوم.............


      هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
      الله يرجك قسم روعه بس صورتك اللي من شوي نزلتها غطت على صوري يالبى قلبي يابرد والله وصرت مشهور وكل الناس تاخذ صورتك هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
      يالله وصارن السحالي يغارن من زيني<<الله وهالزين عاد
    4. دفاالكون
      23-12-2008, 01:51 AM

      برد بين الامس واليوم.............


      ههههههههههههههههههههههههههههههاي

      هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههاي
      ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههاي

      وربي روعه << تزحك بعنف

      ولا بعد الى الحين ماتغير شيفه شيفه

      على قولة المثل لو تغسل بصابون مكه من وجهك ماكو فكه

      ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

      يسلموو كتير كتير
    5. ๓όĝЯ๓
      23-12-2008, 02:03 AM

      برد بين الامس واليوم.............


      والله ولعب فيك الزمن يا برد

      لهذي الدرجه انت شيفه

      هههههههههههههههههههههههههههههههههه

      يسلمو ع الصور
    6. الفجر القريب
      24-12-2008, 01:24 AM

      برد بين الامس واليوم.............


      ههههههههههههههههههههههههههه
      مسكيييييييييييييييييييييين يا برد طلعت شي
      ههههههههههههههههههههههه
    7. فتى المستحيل
      24-12-2008, 02:58 PM

      برد بين الامس واليوم.............


      ههههههههههههههههه
      الله يعطيك الف عافيه برعم
      المشاركة الأصلية كتبت بواسطة
      ياسبحان الله كيف كان وكيف صار

      هههههههههههههههههههههههههه
      بكيفي شكله مسوي
      عمليات تجميل بس فشلت هع
    8. حنين المشآإعر
      24-12-2008, 05:41 PM

      برد بين الامس واليوم.............


      ههههههههههههههههههه
      الله يعطيكي الف عافيه
      روووعه
    9. دلع الوادي
      26-12-2008, 04:20 PM

      برد بين الامس واليوم.............


      ههههههههههايي شوفوا الفرق
    10. سعوديه ومايهزني مخلوق
      26-12-2008, 04:30 PM

      برد بين الامس واليوم.............


      هههههههههههههههههههههههههههه
      سبحان الله
      الي يغير ولا يتغير تسلمين يا قلبي
      تحياتي
    12