خيام الحزن

الشعر, قصيدة , شعراء, القصايد ارسال إلى Twitter ارسال إلى facebook
  1. الساااااري911
    28-11-2008, 09:44 AM

    خيام الحزن

    خيام الحزن


    شفت اخيام منصوبه عددهاحوالي المليون

    ............سألت وصارهذا الحزن ناصب عندي اخيامه

    مصيبه عندي أكبرمن مصيبه وهذاهوالمضمون

    ...............انامن طول عمري واناعايش وسط دوامه

    ولكن المثل يقول هونهاوعليك اتهون

    ............نبي نجرب ونصبريمكن المثل يصدق بأقلامه

    أفضل موتي أهون لي ولايزيد الجنون اجنون

    .............لأن الحزن من رجلي الين انه اعتلى الهامه

    أحس براحتي لاصرت اناوسط القبرمدفون

    ...............الى قالواشهيدالحزن لأنه ماحقق أحلامه
  2. البي
    28-11-2008, 10:09 AM

    خيام الحزن


    نقشت كبرياء العاشق على شاهد الحياة :

    "أفضل موتي أهون لي ولايزيد الجنون اجنون.......لأن الحزن من رجلي الين انه اعتلى الهامه "

    تقبل مروري ...
  3. بعدهم كلهم
    28-11-2008, 05:12 PM

    خيام الحزن


    أحس براحتي لاصرت اناوسط القبرمدفون

    ...............الى قالواشهيدالحزن لأنه ماحقق أحلامه



    صح الله لسانك اخوي
    عساك عالقوووه
  4. الساااااري911
    28-11-2008, 06:07 PM

    خيام الحزن


    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة البي
    نقشت كبرياء العاشق على شاهد الحياة :

    "أفضل موتي أهون لي ولايزيد الجنون اجنون.......لأن الحزن من رجلي الين انه اعتلى الهامه "

    تقبل مروري ...
    مشكور أخوي الغالي على الرد الطيب والجميل تقبل تحياتي
  5. الساااااري911
    28-11-2008, 06:09 PM

    خيام الحزن


    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بعدهم كلهم
    أحس براحتي لاصرت اناوسط القبرمدفون

    ...............الى قالواشهيدالحزن لأنه ماحقق أحلامه



    صح الله لسانك اخوي
    عساك عالقوووه
    صح بدنك أختي الغاليه لكي مني كل الحب والتقدير
  6. نملة ملقوفة
    29-11-2008, 07:19 PM

    خيام الحزن


    يسلموووووووووووووووو
  7. الساااااري911
    30-11-2008, 06:10 AM

    خيام الحزن


    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نملة ملقوفة
    يسلموووووووووووووووو
    سلمت روحك ومشكوره على المرورتقبلي تحياتي