123

انتم الان مع المحاورة الشعرية( 3) بين الشاعر الكبير السحاب

الشعر, قصيدة , شعراء, القصايد ارسال إلى Twitter ارسال إلى facebook
  1. صارم
    19-11-2008, 06:58 PM

    انتم الان مع المحاورة الشعرية( 3) بين الشاعر الكبير السحاب

    انتم الان مع المحاورة الشعرية( 3) بين الشاعر الكبير السحاب


    قالو ساري والراس براس.....قلنا لهم حاضر ولافي مجلاس..الليل ياحرب والعرق جساس
    ابتدء القاف الرباعي يالجماهير الغفيره
    ........................................وقفوها بدقايق وقفوها بثواني
    ابن ادم مشغل نفسه ولايعرف مصيره
    ......................................هو من اهل النار ولا منزله خضر الجناني
  2. السحاااااااااااب
    19-11-2008, 07:27 PM

    انتم الان مع المحاورة الشعرية( 3) بين الشاعر الكبير السحاب


    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صارم
    قالو ساري والراس براس.....قلنا لهم حاضر ولافي مجلاس..الليل ياحرب والعرق جساس
    ابتدء القاف الرباعي يجماهير الغفيره
    ........................................وقفوها بدقايق وقفوها بثواني
    ابن ادم مشغل نفسه ولايعرف مصيره
    ......................................هو من اهل النار ولا منزله خضر الجناني
    حياك الله أخوي صارم
    ..................
    المثل يقول وقع الفاس بالراس..وانا معك ياصارم ومع كل الأجناس..وكلنا معروفين بين كل هالناس.

    الجماهير أصبحت كود بريمونت تديره

    .............بايدك اليمنى أو اليسرى أو في بعض المعاني

    يابن أدم لاتفكر ترى الدنيا حقيره

    ........................أكمل الواجبات وصوم أيام ارمضاني


    .................
  3. صارم
    19-11-2008, 07:35 PM

    انتم الان مع المحاورة الشعرية( 3) بين الشاعر الكبير السحاب


    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة السحاب
    حياك الله أخوي صارم
    ..................
    المثل يقول وقع الفاس بالراس..وانا معك ياصارم ومع كل الأجناس..وكلنا معروفين بين كل هالناس.

    الجماهير أصبحت كود بريمونت تديره

    .............بايدك اليمنى أو اليسرى أو في بعض المعاني

    يابن أدم لاتفكر ترى الدنيا حقيره

    ........................أكمل الواجبات وصوم أيام ارمضاني


    .................
    تقبل ودي
    عندي طريق لك وطريقه ...بيني وبينك لا تشب الحريقه...لا يابرنس عبير هذي الحقيقه
    ان شغل بدين والدنيه راحه مستديره
    ................ وانت مدارك مدار الجدي وسهيل اليماني
    جعل ما تطول لحاكم يامذيعين الجزيره
    ........................ماتثنا والتثني في فلان وفلاني
  4. السحاااااااااااب
    19-11-2008, 08:04 PM

    انتم الان مع المحاورة الشعرية( 3) بين الشاعر الكبير السحاب


    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صارم
    تقبل ودي
    عندي طريق لك وطريقه ...بيني وبينك لا تشب الحريقه...لا يابرنس عبير هذي الحقيقه
    ان شغل بدين والدنيه راحه مستديره
    ................ وانت مدارك مدار الجدي وسهيل اليماني
    جعل ما تطول لحاكم يامذيعين الجزيره
    ........................ماتثنا والتثني في فلان وفلاني
    الله عليك ياصارم تقبل ودي
    ..................
    الشعر ياصارم ترى ابحوره غميقه..وان كان به نار بيننا تطفى بدقيقه..سابحين في بحر وننقذ غريقه

    العالم همها سندوتش وببسي مع فطيره

    .................وان سألته عن الشهر قال أضنه كانون ثاني

    مايفكر فيه جنه وفيه أيضا نار سعيره

    ..............طول عمره مشغل نفسه في سماع الأغاني
  5. صارم
    19-11-2008, 08:06 PM

    انتم الان مع المحاورة الشعرية( 3) بين الشاعر الكبير السحاب


    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة السحاب
    الله عليك ياصارم تقبل ودي
    ..................
    الشعر ياصارم ترى ابحوره غميقه..وان ان به نار بيننا بيننا تطفى بدقيقه..سابحين في بحر وننقذ غريقه

    العالم همها سنوتش وببسي مع فطيره

    .................وان سألته عن الشهر قال أضنه كانون ثاني
    الله عليك ههههههههههههههه اقسم بالله بيت مليان
    اصبر الرد يجيك شوي لا تروح
  6. صارم
    19-11-2008, 08:14 PM

    انتم الان مع المحاورة الشعرية( 3) بين الشاعر الكبير السحاب


    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة السحاب
    الله عليك ياصارم تقبل ودي
    ..................
    الشعر ياصارم ترى ابحوره غميقه..وان كان به نار بيننا تطفى بدقيقه..سابحين في بحر وننقذ غريقه

    العالم همها سنوتش وببسي مع فطيره

    .................وان سألته عن الشهر قال أضنه كانون ثاني


    اشوف ساري يغني بالمقامات ...بدري عليك ياشايب هل حركات ..اركد لا نقطع معك كل العلاقات

    ياشايب (ساري)تسعه وتسعين حركاتك خطيره
    ................................وانت من طبعك تثنا يعويد الخيزراني
  7. السحاااااااااااب
    19-11-2008, 08:33 PM

    انتم الان مع المحاورة الشعرية( 3) بين الشاعر الكبير السحاب


    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صارم
    اشوف ساري يغني بالمقامات ...بدري عليك ياشايب هل حركات ..اركد لا نقطع معك كل العلاقات

    ياشايب (ساري)تسعه وتسعين حركاتك خطيره
    ................................وانت من طبعك تثنا يعويد الخيزاني
    تحياتي لك ياصارم
    ....................
    صارم أبيك تقرأ سورة الذاريات..ودي أحكي لك بعض الحكايات..والعلاقه جيده ومافات مات.
    شيبان هالوقت علومهم كثيره

    .................خذ منهم الحكمه وقل ربي عطاني

    لا..وبعد عنده احساس وغيره

    ....................ماهم من شلة انا جيته وجاني
  8. صارم
    19-11-2008, 08:58 PM

    انتم الان مع المحاورة الشعرية( 3) بين الشاعر الكبير السحاب


    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة السحاب
    تحياتي لك ياصارم
    ....................
    صارم أبيك تقرأ سورة الذاريات..ودي أحكي لك بعض الحكايات..والعلاقه جيده ومافات مات.
    شيبان هالوقت علومهم كثيره

    .................خذ منهم الحكمه وقل ربي عطاني

    لا..وبعد عنده احساس وغيره

    ....................ماهم من شلة انا جيته وجاني
    كل حركاتي تراها شريفه.......القلب طيب والنوايه نظيفه....ولا انت مجرم وصورتك بصحيفه



    انت غلط وغلطتك تراها كبيره
    ..............................انت شجرة حنضله مانتا شجرة زعفراني
    ابك انا نفسي غنيه وانت نفسك فقيره
    .............................لا تنشد الناس وانتى تعرف منهو اعاني
  9. صارم
    20-11-2008, 05:18 PM

    انتم الان مع المحاورة الشعرية( 3) بين الشاعر الكبير السحاب


    وينك تأخرت عليان الله يصلحك هههههههههههههههه
    عجل بس انا في انتظار الرد
  10. السحاااااااااااب
    21-11-2008, 02:07 AM

    انتم الان مع المحاورة الشعرية( 3) بين الشاعر الكبير السحاب


    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صارم
    كل حركاتي تراها شريفه.......القلب طيب والنوايه نظيفه....ولا انت مجرم وصورتك بصحيفه



    انت غلط وغلطتك تراها كبيره
    ..............................انت شجرة حنضله مانتا شجرة زعفراني
    ابك انا نفسي غنيه وانت نفسك فقيره
    .............................لا تنشد الناس وانتى تعرف منهو اعاني
    مع التحيه لاخوي صارم اناماغلطت ولاودي أغلط عليك لأني اباخسر اخ عزيز مثلك وأنت تعرف زلات لساني.تحاتي لك
123