قصة واقعية , قصة شخص اسمه يوسف

ورودي

Member
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ....


اخواني واخواتي اعضاء المنتدى ...

هذي قصه من الواقع وقريبه لي جدا ..
وبطل القصه هو واحد من اصحابي .. اسمه يوسف ..
وطلب مني اطرح القصه عليكم لكي يتخذ قراره بعد ردودكم ..


اليكم القصه ..


...............................................

يوسف عمره 24 سنه ..
والجوهره بنت خاله عمرها 24 سنه ..
بدأت القصه عندما كان يوسف في الثانية عشر من عمره ...
كان يوسف يسكن في مدينه والجوهره في مدينه أخرى ..
وكانت عائلة يوسف في الاعياد والمناسبات والاجازات يسافرون الى اهل الجوهره
ويوسف كان بس يتمنى انه بشوفها .. يجي عندها ويلعب معاها .. وضحك وسوالف ..
............................................
ومرت السنين الى ان قرورا اهل يوسف ان ينتقلوا الى المدينه التي تقيم فيها الجوهره ..
وبالفعل انتقلوا وكان عمر يوسف تقريبا 18 سنه ..
ما تتصورن فرحة يوسف ... وسعادته ...
صار يزور بيت الجوهره يوميا ..
وكان يشوفها على انها حبيبته بس هي ما يدري هل هي تحبه كأخت او .. الله اعلم ..
توفى والد الجوهره .. الله يرحمه ..
...........................................
وبعدها تقدم واحد لخطبة الجوهره .. وتمت الملكه .. ويوسف الله يعلم بحاله ..
وبعد اسبوع حفلة الملكه وراح يوسف وحضرها ..
وقال بقلبه في لحظة قهر ان شاء الله ما تتم الملكه ..
وبالفعل بعد اسبوع من الحفله تطلقت الجوهره قبل الدخله ..
طبعا يوسف ردت له الروح .. بس بدأ يخاف انها تتزوج مره ثانيه وتروح ..
...........................................
انتهى يوسف من دراسته الثانويه ..
وبعد سنه كمل دراسته في التمريض ..
مدة الدراسه 3 سنوات ونصف ..
درس سنتين وبعدها تأجلت دراسته لظروف خاصه ..
وبعدها رجع يكمل دراسته بس مع الاسف بدأ الدراسه من جديد ..
........................................
الحين خلص سنه ونصف وباقي له سنتين ..
وخايف بعد سنتين ما يلقى الجوهره ..
.........................................
انا قلت له خبرها بمشاعرك
وقال
اولا : اخوانها معتبريني واحد منهم واثقين فيني
ثانيا : اخاف هي معتبرتني اخوها وبعدها راح توعل مني وانحرم من شوفتها

قال خلني اعيش بوهم الى ان اخطبها ..
...........................................
والحين طلب مني اطرحها عليكم وقال ابغاكم انتم تقرورون وانا انفذ ..
وقال ابغى طرقه غير مباشره بحيث انها لو رفضت ما تزعل مني ..
............................................


ردودكم شرف لنا .. ومهمه ..

اتمنى منكم الرد لأن القرار يعتمد على ردودكم ..
وشكر خاص مني ومن يوسف لكم ..


تقبلوا تحياتي
 
انا اقول احسن له يتقدم لخطبتها قبل ما تروح منه البنت وياخذها واحد ثاني اذا كنت تحبها صج تقدم لها قبل للحد ثاني ياخذها وهو ما يحبها كثر او مثلك بينون هذي نصيحتي واتمنى انها تنفعك وتفيدك انا سويت الي علي باقي انت الي لازم تسوي الي عليك وهوالي مثل ما قتلك انك تتقدم لها



تقبلي مروري ثانكس
 
::..السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..::

هذه القصة حدثت مع شخص اعرفه ,, وهي قصة حقيقية ومؤثرة
جدا في النفوس ,, وتبكي الحجر فكيف بقلوب رقيقة مثل قلوبكم ..

اترككم مع القصة وانتظر منكم الردود ..
::
::
.
بليززززززززززز لاتاخذوا الموضوع على اساس انة مغلب

لان هاذي المرة غير

وانا من سمعت القصة حرمت اسوي مقالب

وقررت اطلع من المنتدى

فكيف بيكون شعوركم انتوا لما تقرونها




يقول صاحب القصة في يوم من الايام كنت اجلس على الانترنت
وتحديدا
...منتدى كرباش...

كنت اكتب موضوعي الاول في قسم من اقسام هذا المنتدى
وكانت هي تذهب وتأتي امامي تحاول لفت انتباهي

ولكن انا ( يا جبل ما يهزك ريح) ولا حتى التفت لها ..
وفجأه بعد انتهائي من الموضوع التفت اليها اخيرا وليتني لم التفت ..
وجدتها..




















وجدتها..


















وجدتها ..




















وجدتها..















وجدتها..








قد سقطت ميتة



نعم ميتة ..










































تلك النملة التي كانت على الزر (انتر) عنما انتهيت من الموضوع وضغطت على ذلك
الزر اللعين دون ان انتبه لها ,, ماتت ..


رحمها الله ..



ههههههههههههههههههههههههه.. انتهت القصة ,,
تعيشوا وتاكلوا غيرها




لوووووووووووووووووووووووووووووووول
 
السلام عليكم
شكرا اختي على القصة انها حقا موئثرة ....
انا بقول ان مافي قصة حب الا وفيها سيرعات ومشاكل .. يعني ادا بدك نصحتي يجب ان تحارب حتى تحصل على حبيبتك يجب ان تستعمل كل سيلح تملك يعني يجب تصارحها بي حبك انا لا انصحك ان تئتيها على حين غرة وتجيب اهلك وتقول انا اريد ان اخطب فلانة بيجوز هي تتفاجئ ثم يتحول تفاجئها الى غضب .... حوال ان تعرف ماهو شعورها من تجاهك هل هو اخوي او اكتر !
وعندما تعرف شعورها ادا كان اجابي حوال ان تسرع في الخطوبة ولمى تكمل ديراستك تتجزوج انت وهي .
 
ياختي المفروووض يخطبها على الاقل لين مايخلص دراسته اذا يحبها عشان هو يرتاح او يصارح الجوهره بحبو لها 0000000 اشووف ان هذا هو الحل الوووحيد عشان مايخسرها زي المره الاولى
 
والله انا اشوف انو يكلم اخته انو يبي يخطبها واخته تسالها ادا خطبها بتوافق ولا لا وكدا ماراح يكون في احراج
او تقيس نبضها ادا تعتبره زي اخوها او لا
 
يخطبها الحين واليوم وبرغم من جمال القصه الا ان الطرح المفروض يكون غير كيذا
المروض تكتبها على اساس انها من الخيال وتبغى راي الناس
مو تجيب اسم البنت والولد وانك مصادقا الولد
 
عودة
أعلى