12

هل تصدق بوجود الجن في عالم النت !!!!

حوارات ونقاشات جميلة - الاختلاف في الرأي لايفسد للود قضيه ارسال إلى Twitter ارسال إلى facebook
  1. ** عبورة عتيبه **
    11-11-2008, 09:40 PM

    هل تصدق بوجود الجن في عالم النت !!!!

    هل تصدق بوجود الجن في عالم النت !!!!


    بسم الله الرحمن الرحيم

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    أخواني أخواتي الأعزاء

    نحن والحمد لله مسلمين ونؤمن بأن الجن من مخلوقات الله ,,, ولهم عالمهم الخاص بهم , لكن سؤال دائم في ذهني

    هل يدخلون عالم النت ؟؟؟؟؟؟

    خصوصا بعد سماعنا عن الكثير من القصص التي تتحدث عن ذلك فهل هذه حقيقة ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
  2. أروى
    11-11-2008, 10:02 PM

    هل تصدق بوجود الجن في عالم النت !!!!


    لا ماعتقد انهم هم بس الي اعتقد انه الساحر هو الي يدخل وبعدين يبلغ الجن ليعطونه الاخبار او يرسلون بعض الاعمال اعتقد زي حالت التلفوووووووون
    يسلمو
  3. وردة الفلوجة
    11-11-2008, 10:17 PM

    هل تصدق بوجود الجن في عالم النت !!!!


    صح الجن قوي
    لكن هنالك من هو اقوى منه
    اني ما اعتقد في
    لان هو بيهرب من الاذكار والقران
    واعتقد المنتدى فيه اذكار
  4. بنت الملك
    11-11-2008, 10:43 PM

    هل تصدق بوجود الجن في عالم النت !!!!


    مومعقوله الجن في النت
    إيش هذا حتى في النت
    مشكوره على الموضوع
  5. نوآف بن عبدالعزيز
    12-11-2008, 02:02 PM

    هل تصدق بوجود الجن في عالم النت !!!!


    ممكن ليه لا بالنسبه لي انا مؤمن بوجودهم في عالم النت وايماني بذلك لم يأتي من فراغ بل لسماعي لكثير من القصص التي تثبت وجودهم عموما اشكرك على هذا الموضوع .
  6. القيصر
    12-11-2008, 02:18 PM

    هل تصدق بوجود الجن في عالم النت !!!!


    ;وعليكم السلام

    سأؤمن بذلك إذا كانوا يدرسون الإعلاميات

    هناك من الناس من يتصيد ضحاياه عن طريق الأنترنت ويوحي لهم أنه جن

    وهناك أناس مبتدئين في عالم الكمبيوتر ما إن يجدون قارئ الأقراص قد فتح لوحده أو صفحة أنترنت فتحت او أحدا يقول لهم سوف

    أكتب بلوحة مفاتيحك دون أن تشعر فيظهر له على الشاشة الكتابة التي كتبها الشخص الاخر فترتعب الضحية ويصدق بوجود

    جن بالأنترنت : يمكن التحكم بجهاز الاخر عن طريق فايروس يسمى spy أو patch وهو يفتح نافذة في جهازك تسمح للشخص(الهاكر )

    بالتحكم بجهازك ويمكنه عمل كل ما يمكنك عمله على جهازك فتظن انه جن وهو فقط إنسان ( هاكر )

    ماذا يعلم الجن عن الرقميات و101001 ؟
  7. ساحرة ليبيا
    16-11-2008, 12:34 PM

    هل تصدق بوجود الجن في عالم النت !!!!


    نعم ممكن دخولهم الي عالم نت بس يكون شخص يعني انس هو اللا يذخلهم من حصوله علي مايريد.شكرا
  8. همام
    16-11-2008, 01:18 PM

    هل تصدق بوجود الجن في عالم النت !!!!


    نعم الجن يدخلون النت وعندهم معاهد وعندهم تكنولوجيا ويسوقون سيارات وطيارات وعندهم أنظمه مثلنا؟؟

    ألكلام اللي انا ذكرته خالي من المنطق
    والمثل يقول
    ( حدث العاقل بما لا يليق فإن صدق فلا عقل له )



    تحياتي
  9. عبير الغلا
    16-11-2008, 03:57 PM

    هل تصدق بوجود الجن في عالم النت !!!!


    نعم بالطبع الجن يدخلون النت وانا متأكدة من كلامي بحسب علمي وقرائتي في هذا الموضوع كثيرا,,
    حيث أن عالم الجن عالم متطور ومتقدم ويتفوق الإنسان بالتكنولوجيا والتطور بألف سنة!!
    حيث سكنوا الأرض قبل الإنسان وأستوطنوا في الغابات والجبال والأودية ثم بعد ألف سنة نزل ادم وحواء بسبب القصة المعروفة وكثر نسلهم وتصادموا مع عالم الجن فخاف الجن على مراكزهم في الأرض من الإنسان إلى أن جاء عهد الرسول صلى الله عليه وسلم وحدثت القصة المشهورة بين الرسول والجن حيث أتفق الرسول معهم بمعاهدة أن لايؤذوا الجن الإنسان وأن يترك الناس العظام والروث طعام للجن ولذلك نهانا رسولنا الكريم عن الإستجمار به في الصحراء حيث العظام والروث غذاء للجن,,

    أعتذر للإطالة,,
    أختكم :
    عبير الغلا
  10. بنت الجزيرة
    19-11-2008, 03:52 AM

    هل تصدق بوجود الجن في عالم النت !!!!


    لا أصدق طبعا
    فهم لهم فسيولوجيتهم المختلفة تماما عن الانس
    وهم مختلفون عنا في كل شي فلا مجال لهم ان يستخدمو مايستخدمه الانسان بنفس الاتقان ، وان حصل شيء غير عادي فهو عن طريق السحر
    شكرا على الموضوع غاليتي
12