123

انا قلبي معذبني

الشعر, قصيدة , شعراء, القصايد ارسال إلى Twitter ارسال إلى facebook
  1. السحاااااااااااب
    02-11-2008, 08:50 PM

    انا قلبي معذبني

    انا قلبي معذبني


    خلاص اللي مضى بيني وبينك يابنت الأجواد انسيه

    ..........................انامليت من هالوضع ومن الدنيا ومافيها

    انا حظي معاندني وانا والله مادري ايش فيه

    .......................... وعسى ربي يكفيني شر الدنيا وتاليها

    انا قلبي معذبني كنه على جمر الغضى تصليه

    .........................من اللي قرر الفرقا من اللي كان باديها

    الا ياعين كل الدمع اللي فيك هليه ثم هليه

    ..........................ترا ماباقي من الدنيا سوى أيام تعديها
  2. بعدهم كلهم
    02-11-2008, 09:51 PM

    انا قلبي معذبني


    صح الله لسانك اخوي
    ويبعد عنك كل الهموم و الاحزان
    وماتفترق عن الي تحبه وتغليه
  3. مهاوي الرياض
    02-11-2008, 10:00 PM

    انا قلبي معذبني


    صح لسانك يالساري


    تقبل مروري وتحياتي
  4. *مزون شمر*
    03-11-2008, 06:34 AM

    انا قلبي معذبني


    ابيات رائعه
    صح السانك شاعرنا
    ويعطيك ربي العافيه
    دمت بخير
  5. النادر
    03-11-2008, 09:06 AM

    انا قلبي معذبني


    صح لسانك
    قصيدة رائعه
    الله يعطيك العافيه
    صج يوم يقول المثل
    (الشاعر مثل النبع مايجف)
    كل يوم يبدع

    تحياتي
  6. بيت القصيد
    03-11-2008, 10:10 PM

    انا قلبي معذبني


    صح لسانك


    دمت ودام قلمك بخير
  7. الجفووول
    03-11-2008, 10:35 PM

    انا قلبي معذبني


    الساري هلا وغلا ومليوووووووووووووووون






    وصح لسانك
  8. السحاااااااااااب
    07-11-2008, 09:05 AM

    انا قلبي معذبني


    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بعدهم كلهم
    صح الله لسانك اخوي
    ويبعد عنك كل الهموم و الاحزان
    وماتفترق عن الي تحبه وتغليه
    صح بدنك يالغاليه ومشكوره على مرورك تقبلي تحياتي
  9. السحاااااااااااب
    07-11-2008, 09:07 AM

    انا قلبي معذبني


    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مهاوي الرياض
    صح لسانك يالساري


    تقبل مروري وتحياتي
    صح بدنك والله يعطيك العافيه على المرور الطيب

    تقبلي تحياتي وأشواقي
  10. السحاااااااااااب
    07-11-2008, 09:08 AM

    انا قلبي معذبني


    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة *مزون شمر*
    ابيات رائعه
    صح السانك شاعرنا
    ويعطيك ربي العافيه
    دمت بخير
    أختي مزووووووووووووووون

    صح بدنك والأروع مرورك تقبلي خالص تحياتي
123