رواية ((طلبتج لاترديني))كامله

في صباح ثاني يوم
عاشه فغرفتها مع غاليه،غاليه في سابع نومه،وعاشه طايحة ع السرير سرحانه
وبعد نص ساعة قامت غاليه
غاليه:صباح الخير
عاشه:صباح النور
غاليه:يلا حبيبتي اليوم ذاكري
عاشه:مالي نفس
غاليه:انتي شوفيج..احسج متغيرة
عاشه:انا؟؟
غاليه:امس يلست اسولف مع سلامة وانتي ولا كأنج موجوده
عاشه(وهي تشوف ساعتها):يمكن متملله من اجواء الامتحانات
غاليه:عواش ..انتي جيه طلبتي مني ازوركم والوقت وقت امتحانات؟
عاشه:ثرني اقولج متملله من اجواء الامتحانات
غاليه:اها
عاشه(والدمعة ماليه عينها):انا ظايجه..انا ظايجه يا غاليه
غاليه:من شو؟
عاشه:انا طحت في مصيبه
غاليه(وهي تمسح دموع عاشه):روعتيني...قوليلي شو اللي صار
عاشه:اوعديني انه الموضوع اللي بتسمعينه محد يعرف عنه حتى سلامه اختيه
غاليه:اوعدج..يلاخبريني شو صار


الجزء الثاني عشر
عاشه:تعرفين ان الكلية تاخذنا فرحلات ،وفي رحلات تكون ترفيهية
غاليه:وبعدين
عاشه:فمرة سرنا حديقة الممزر ،والبنات يحبن يتصورن ،وتعرفين بنت عمج يحبها للصور والتصوير،فوحده من ربيعاتي اللي احبهم واثق فيهم صورتني...
غاليه:كملي...
عاشه:وبعد هالرحلة باسبوعين طلبنا منها الصور،وعطتنا اياهن بس...
غاليه:بس شو؟؟؟؟
عاشه:ظهر انها خذت النيكاتف وظهرت صورتي مرة ثانية
غاليه:شو اسمها
عاشه:ليلى...
غاليه:شو سوت بالصورة
عاشه:ليلى بنت عادية ومافيها جمال،اتعرفت ع واحد في النت وطلب منها صورتها،فهي خافت يرفضها ويتغير عليها
غاليه:الحقيييرة..طبعا خذت صورتج وعرضتها له
عاشه:..........
غاليه:انتي ليش يا ذكية خليتيها تصورج
عاشه:لانها وحيدة امها وابوها وماعندها خوان
غاليه:انتي شدراج بالسالفة؟؟؟
عاشه:اخته تدرس عدنا و يت عندي وقالتلي انه اخوها يبغي يخطبني
غاليه:خبر اخته ؟
عاشه: ورواها صورتي بعد
غاليه:حسبي الله عليهم
عاشه: ست الحسن قالتله اني ادرس في الكلية
غاليه:شو قلتي لاخته ؟
عاشه:خبرتها اني ما عرف اخوها واني ولامرة شفته او كلمته،بس ماصدقتني
غاليه:شو قالت؟
عاشه:قالتلي انه اخوها متخبل فيني ويبغيني والمشكلة انه محتفظ بصوري وانا خيفانه اذا رفضت يفضحني وينشر صوري،وقلتلها تعطيني مهلة حتى افكر
غاليه:بتفكرين؟؟؟
عاشه:بس حتى اماطل وانا الحين مب عارفه شو اسوي
غاليه:حسبي الله ونعم الوكيل
عاشه:الله يخليج...ابغي حل...ابغي انام وانا مرتاحة
هالوقت ادخلت سلامة الغرفة
سلامة:السلام على اهل الدار
غاليه:وعليكم السلام والرحمة
سلامة:عاشووه..وينج؟وين سرحانه
قامت عاشه من سريرها...وراحت صوب التسريحة مسكت المشط ويلست تسحي شعرها
سلامة:بسم الله...هاي شبلاها؟؟؟؟
عاشه:..................
غاليه:ماعليج منها...شرات اليهال اول ماتنش ماتحب حد يكلمها
عاشه:مالي نفس للغدى روحو تغدوا
غاليه:ع راحتج
يلست غاليه ع طاولة الاكل تاكل لقمة وتسرح ف بنت عمها
ام سلطان:حبيبتي..تغدي ..والا ماتشتهين الاكل من دون العاش
غاليه:لا ..عادي..
ام سلطان:صارلها فترة ع هالحال ماتتغدى ونادر ماتتعشى...تعرفين شوفيها؟
غاليه:....مادري يمكن تعبانه من الدراسة

غالية وسلامة وعاشه في الصالة ،عاشه يالسه تشوف برنامج اوبرا
غالية:عاشه...لازم تعرفين وين بيت سميرة
عاشه:منو سميرة؟
غالية(وهي تغمز بعينها):سميرة ..زميلتج ...لازم تعرفين وين بيتها
عاشه:ليش عاد(بعد مافهمت المقصود)
غالية:تعرفين انه زيارة المريض واجب
عاشه:صح كلامج....من باجر بشوف اختها ونعمل اللازم
قامت سلامة من مكانها وراحت صوب المطبخ التحضيري تشرب ماي
غاليه:عواش..باجر عقب ماتظهرين من كليتج دوري سيارة اخته والحقيها
عاشه:شو يدور فراسج؟
غاليه:بتعرفين
هالوقت دخل سلطان البيت،وبدخلته عطس
سلطان:اتشووووووووووووووووووو
انكزت غالية من مكانها:بسم الله(ولفت شيلتها ع راسها)
سلطان:الحمدالله
عاشه:يرحمك الله
غاليه(وهي تضحك):اخوج غير عن الناس
عاشه:جيه
غاليه:الواحد اذا بيدخل البيت يهود ...واخوج يعطس
عاشه:ههه
سلطان وهو رايح صوب المطبخ التحضيري
سلطان:سلموه
سلامة:نعم
سلطان:شرايج نظهر
سلامة:عيد عليه اللي قلته
سلطان:شبلاج انصميتي.......قلت شرايج نظهر
سلامة(ميته من الفرحة):انا جاهزة...بس وين؟؟؟
سلطان:بحوطكم بالسيارة شويه...وبوديكم باسكن روبنز
سلامة تركض صوب اختها
عاشه:شبلاج؟
سلامة:سلطان ...بظهرنا
عاشه:احلفي
سلامة:بحوطنا شوي في الشارع وبعدها بودينا باسكن روبنز
عاشه:هلم بنا....البسوا عبيكن
غالية:انا مابسير...استحي
عاشه:اسمحيلي اقولج غبية...انا ما صدق انه اخويه بظهرنا...حبيبتي هاي الظهرات نادرة
غاليه:اوكي...انا بعد ابغي اغير جو
عاشه وهي تغمز لغاليه
غاليه:جيه تشوفيني جذيه؟
عاشه:يمكن لانج عدنا قرر يطلعنا
غاليه:خلاص..انا مب رايحه
سلامة:غليوووه...لاتكونين بزيه
غاليه:قولي لاختج تعتذر
عاشه:اسفين...وهذي بوسه
غاليه:خوزي عني
عاشه:مايصير لازم ابوسج
سلطان وهو يفتح باب الصالة:يلا..مابتريا اكثر عن جيه
غاليه:جيه العرض محدوود
سلامة:ههههههه
والبسن البنات عبيهن واركبن السيارة،وهم فنص الشارع شغل سلطان الاف ام واظهرت له اغنيه (هات القلم بكتب وصية مماتي)
سلطان وهو ياشر ع سلامة:هاتي القلم بكتب وصيت
سلامة:سلطان عن هالحركات..شوف الشارع
سلطان:كيفي مابشوف
سلامة:ياربي
غاليه:عفانا الله خبالكم واحد
سلطان:منو تقصدين؟
غاليه:منو بعد..خالد بن عبدالرحمن
سلطان:ههههه...اخوج مطرب؟
وفجأة يرن موبايله
سلطان:الو...مرحبا منصور..شحالك؟...شو؟...لا انا الحين ظاهر مع الاهل
عاشه(فخاطرها):منصور؟
سلطان:لا يا ريال..لاتقول...هذي اصلا ماتستاهلك
عاشه(فخاطرها):الحمدالله.....اه يا منصور
سلطان: ..انته مية وحده تتمناك
عاشه(بخاطرها):هي والله
سلطان:اوكي يا الحبيب اكلمك بعدين
سلطان:الان تبدا جولتنا
سلامة:ارجوك يا سلطان عن السرعة
سلطان:منو اللي يتكلم
غاليه هالوقت ع اعصابها
عاشه:سلموه العميا..الشارع شبه فاضي..
سلامة:بس ممكن اي سيارة تظهر فجأة فويهنا
عاشه:وناسه...سلطان بليز زيد السرعة
سلطان:من عيوني
غاليه هالوقت ماسكه قبضة السيارة بالقو تذكر الله بداخلها
سلطان لاحظ يد غاليه ع القبضة فغمضته وخف السرعة
غاليه فخاطرها:الحمدالله
سلطان:الحين بنسير باسكن روبنز
سلامة:يعني لازم تحرق اعصابنا وبعدين تبردها باسكريم
عاشه:انا ابغي ملك جيك جوكلت..غالية شو تبغين؟
غاليه:اسكريم جوكلت وفوقه سوس جوكلت
سلامة:انا ابغي اسكريم فراولة
سلطان:اوكي.....مابتاخر
سلامة:شرايج يا غاليه بالطلعة؟​
 
غاليه:الله يخليج اسكتي....جبدي لايعه
رجع سلطان وبيده كيس الاسكريم
سلطان:عاشوه...لا توصخين السيارة
عاشه:جيه شايفني ياهل جدامك؟؟
سلطان:نسيتي المرة اللي طا...
عاشه:غليووه....شبلاج؟؟؟؟؟؟؟
غاليه وهي مب رايمه تتكلم بس حاطة يدها ع ثمها
عاشه:بترجعين؟
سلطان لا اراديا صد وراه:شو؟
عاشه:رجعنا البيت
سلطان وهو متظايج:ان شا الله
غاليه طول الطريج مفتضحة من سلطان كونها رجعت فسيارته
ووصلوا البيت بالسلامة
سلطان:اسمحيلي
غاليه:انته اللي اسمح لي
عاشه:حصل خير حصل خير ياجماعة
عاشه وهي تساسر غاليه:بردتي قلبي
غاليه:بردت قلبج؟
عاشه:يموت ع سيارته تقولين حرمه هب حديد
غاليه:خلاص ..انا ماقدر اجابله عقب هاليوم
سلامه:كان مشهد مؤثر
غاليه:اسكتي انتي يا..
سلامة:غاليه..تبغين اسكريمج والا اكله
عاشه:صدق ماتستحين ع ويهج
غاليه:هههه...لا ابغي اكله خاطري باسكريم
سلامة:مب زين لج..انتي اشربيلج سفن اب مفيد لج
غاليه:اوكي باكله باجر انتي شعليج
اليوم الثاني
عاشه وغاليه كانو في السيارة متوترين ينتظرون اخت الريال تظهر من الكلية.
غاليه:انتي متاكدة ان هذي سيارتها؟
عاشه:هيه ..واليوم سالت ربيعتها عن رقم السيارة
غاليه:اففف ..مليت
عاشه:هذي هذي..اخيرا وصلت
غالية:هذي اللي شعرها اشقر؟
عاشه:هيه...الحمدالله...ايوب
ايوب (الدريول):نعم ماما
عاشه:الحق هالسيارة الحمرا
ايوب:زين ماما
غاليه:اخيرا وقفت
عاشه:والحين شو بنسوي؟ننزل؟
غاليه:لا طبعا
عاشه:عيل متى؟؟؟
غاليه:ورا باجر... اخر يوم امتحانات
عاشه:ليش نطولها وهي قصيرة
غاليه:ما ابغي اخته تكون موجودة
عاشه:وكيف بكون معاج وانا عندي امتحان؟
غاليه:عواش..لاتخافين وفكري بدراستج
عاشه:بحاول
وهم واصلين شافو سيارة سلطان في الكراج
عاشه:ههه ماشا الله وصلت من المغسله
غاليه:الحمدالله
عاشه:شرايج اليوم نظهر
غاليه:انا حلفت ما اركب سيارة اخوج بعد اللي صار
عاشه:ههههه...عادي صومي 3 ايام
غاليه:سخيييييييييييييييييييييييييفه
عاشه:انتي اسخف
وهم نازلين من السيارة وصل مسج لغاليه​

 
الجزء الثالث عشر

المسج:
في داخلي لك حب تضيع
الدنيا فيه....حب يغطي
الارض ويحجب سماها

حب بروحي اشيله ومن
دمي اسقيه...حب
مايبدله لين الايام
وقساها

أهديك قلبي وهذا أقل
شي اهديه...خذ الافراح منه
ورد الحزن للي هداها

وكل العاده من دون رقم او اسم
غاليه(فداخلها):يالله...
عاشه:شبلاج؟
غاليه:ماشي
دخلوا البيت وشافو ام سلطان يالسه في الصالة ترمس في التلفون
ام سلطان:فمان الله
عاشه وغاليه:السلام عليكم
ام سلطان:وعليكم السلام والرحمة..تعالو بخبركن ع سالفة
عاشه:شو؟ليكون حد خطبني
غاليه:صدق انج ماتستحين
ام سلطان:فضحتينا يا عويش..السالفة تخص احمد اخوج
عاشه:أحمد؟ليكون طلقها
ام سلطان:عوذ بالله..تفاءلي بالخير
غاليه:........
ام سلطان:اهل العروس يبغون يأجلون العرس للسنه اليايه
عاشه:خيييبه..سنه
ام سلطان:عم العروس تعبان فبسافروبه والعروس ماخلصت دراستها
عاشه:ما قالوا هاي اخر سنه
ام سلطان:هيه..لكنها مانجحت
عاشه:اها
غاليه:كل تأخيرة فيها خيرة

يوم الاربعا

غالية يالسه في الصالة بعباتها تتريا عاشه تنزل
عاشه:صباح الخير
غاليه:يلا بسرعة ماشي وقت على امتحانج
عاشه:انا يوعانه ...بخاطري خبز جباب
غاليه:باقي ربع ساعة ياحلوة
عاشه:شو؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ساعتج مخرفه حبيبتي
غاليه:انتي اللي ساعتج مخرفة
عاشه(وهي تشل 3خبزات):هي والله...يلا يلا
غاليه:بسم الله عليج ...اللي يشوفج يقول ميوعه
عاشه:يوم اكون متوترة اكل وايد
غاليه:ماشا الله ...مايبين
عاشه وغاليه في السيارة
عاشه:بطني يعورني
غاليه:من الخبز
عاشه:لا..من الخوف
غاليه:هذي اول مرة احس انج مهتمة بالامتحان
عاشه:اي امتحان اي بطيخ ..انا خيفانه من اللي بتسوينه
غاليه:اسكتي..انا اكثر عنج...ماتشوفين اطرافي تترراقل
عاشه:ههههه
غاليه:شو اسم الريال؟
عاشه:مانع..بس جيه تسالين؟
غاليه:تغارييين
عاشه:غليوووه ما اسمح لج
غاليه:مجرد فضول
عاشه:اها
وصلوا للكلية
غاليه:اذكري الله..
عاشه:لا اله الله ..محمد رسول الله
ونزلت عاشه من السيارة ودخلت كليتها
غاليه:ايوب..
ايوب:نعم ماما
غاليه:تعرف هذا بيت اول امس في ايجي
ايوي:هذا سيارة احمر فيه اوقف
غاليه:هييه..عليك نور
ايوب:زين ماما
غاليه(فخاطرها):يا رب سهل..يارب سهل..لا اله الا الله محمد رسول الله
غاليه(وهي تشوف البيت):ايوب ..انزل دق جرس
نزل ايوب واظهرت الشغالة
غاليه وهي تنزل الدريشه:ماما موجودة؟
الخدامه:هيه موجوود
ونزلت غاليه من السيارة ،وخذتها الخدامة للميلس(مجلس)
غاليه هاللحظه تذكر الله وتسبح ومب عارفة شو بتقول
بعد عشر دقايق دخلت حرمة شكلها في نهايه الاربعينات
ام مانع:السلام عليكم
غاليه:وعليكم السلام والرحمة
ام مانع:تفضلي
غاليه:دام فضلج ياخالتي
ارتاحت غاليه للحرمة من اول نظرة
غاليه:اكيد مستغربه اني يايه هالوقت
ام مانع:الصراحة...هيه
غاليه:وانا بصراحة ...اتعمدت اني ايي هالوقت حتى تكونين بروحج
ام مانع:ليش يعني؟
هاللحظة ادخلت الخدامة وبيدها صينية العصير
ام مانع :تفضلي
غاليه:دام فضلج
ام مانع:ماجاوبتيني
غاليه (عينها بكاس العصير اللي في يدها):الموضوع اللي يايه عشانه يخص ولدج وبنت عمي
ام مانع:ولديه؟؟
غاليه:اتمنى انج تسمعين السالفة من اولها لاخرها وبعدها تحكمين..اذا صدقتيني خير وبركة..واذا ماصدقتيني شهادة رب العالمين تكفيني
ام مانع:تفضلي..واوعدج اني ما اقاطعج

كملت غالية ربع ساعة وهي ترمس وماخلت شي الا قالته
غاليه:والحين ..ابغيج تتخيلين انه هالسالفة صارت ع بنتج ..كيف بتتصرفين؟
ام مانع(وهي مصدومة باللي سمعته):لاحول ولا قوة الا بالله
شو اقولج يابنيتي...تبغيني ادور صورها
غاليه:انا يبتلج صورها حتى تعرفينها، هم ثنتين واتمنى انج تدورينها
ام مانع:اسمحيلي بتاخر شويه
غاليه:خذي راحتج خالتي
حست غاليه براحة عقب ماظهرت اللي فقلبها،وبعد دقايق سمعت صوت سيارة تدخل البيت
غاليه:يالله ..ليكون مانع
بعد نص ساعة ادخلت ام مانع الميلس وبيدها الصورتين
ام مانع:الحمدالله ...حصلتهن
غاليه:توني سمعت صوت سيارة
ام مانع:هذا الدريول
غاليه:الحمدالله..يزاج الله خير...لكن فيه شي ثاني
ام مانع:شي ثاني؟
غاليه:اكيد هالصور وصلت عن طريق الكمبيوتر عسب جيه..ممكن اخذ الكمبيوتر وامسح كل الملفات اللي وصلت؟
ام مانع:انتي بتمسحينه؟
غاليه:لا..بوديه عند محل الكمبيوترات..وبعطيج اسم المحل حتى ترجعونه
ام مانع:بس مانع يستخدم الكمبيوتر الصغير
غاليه:تقصدين اللاب توب
ام مانع:هيه
غاليه(فخاطرها):الحمدالله ..وزنه خفيف
ام مانع:تدرين وانا يالسه ادور حصلت موبايل ولديه
غاليه:نساه؟
ام مانع:هيه ...اول مرة ينساه
غاليه:خالتي اذا ماعند ماعندج مانع ممكن اشوفه؟
ام مانع :اكيد
يلست غاليه تدور اي صورة تخص بنت عمها واستغربت انها ماشافت اي صورة
ام مانع:حصلتي شي؟
غاليه:لا ولله الحمد
ام مانع:لحظة شوي بييبلج هذا التوب
غاليه:ههه..لاب توب خالتي
ام مانع:كله واحد
وقبل لاتركب غاليه السيارة
غاليه:بغيت رقمج خالتي..حتى تعرفين اسم المحل
ام مانع:سجلي عندج:55...
غاليه:الصراحة انا مب عارفه كيف اشكرج
ام مانع:انا المفتشله منكم...اسمحولنا
غاليه:مسموحة
ام مانع:الله يستر ع بناتنا
غاليه:امين..يلا خالتي مع السلامة
ام مانع:مع السلامة
واركبت غاليه السيارة والفرحة ماليه ويهها
غاليه:ايوب..تعرف محل يصلح كمبيوتر
ايوب:هيه ماما
غاليه:رجعني البيت وبعدها خذ الاب توب للمحل وقوللهم يسوون فورمات...فهمت
ايوب:هيه ماما
وصلت غاليه البيت واول مادخلت غرفة عاشه استسلمت للنوم
بعد ساعة وصلت عاشه البيت وركيض صوب حجرتها
عاشه:غليووه العنز..اتصل بج وماتردين
غاليه وهي تنش:انا العنز؟عيل مابخبرج شو صار
عاشه:الله يخليج اعصابي فايره وماحليت عدل في الامتحان تفكيري كله عندج
غاليه(بويه حزين):شواقولج يابنت عمي...مالي ويه اجابلج فيه
عاشه:جيه؟؟؟؟؟؟
غاليه وهي تظهر الصورتين:حبيبتي انا غاليه قدها..وقدوود
عاشه وهي تنشع الصور من يد غاليه:ما صدق...
غاليه:وعنده لاب توب خذته وسويتله فورمات...يعني ياحبيبتي ابدي حياتج من يديد وانتي مرتاحة
عاشه(والدمعة ماليه عينها):شكرا
غاليه(بابتسامتها):بس
عاشه:والله لو تبغين عيوني ماتغلى عليج
غاليه:شواسويبها...بس ابغيج تخليني ارقد..وانتي قومي صلي ركعتين شكر
عاشه:ان شا الله...والله ياغليوووه انتي مو بس بنت عمي..انتي بنت عمي واختي وصديقتي وحبيبتي
غاليه:واضح
عاشه:فديتني انا...... اموت فيج
غاليه:لا الغالية لاتموتين بعدج ماعرستي
عاشه:هههه..صدقج​
 
الظهر

عاشه وغاليه يالسين في الصالة جدام التلفزيون
سلامة وهي يايه صوبهم بعباتها
عاشه:وين سايرة يا الساحرة...توج يايه من المدرسه
سلامة:انا بظهر مع امي
عاشه:على وين؟
سلامة:بنروح بيت خالي..خالي شوي مب صاحي
عاشه:الله يعافيه ويشفيه..سلمي عليه
سلامة:يبلغ
ام سلطان وهي تنزل من الدري اللي يطل ع الصالة
:تبغون شي يا بنيات؟
غاليه:لا خالتي مشكورة
ام سلطان:غاليه حبيبتي اتصلي بمريم ،تسأل عنج قبل شوي
غاليه:ان شا الله
واظهرو من البيت
عاشه:انا ملانه
غاليه:مي تووو
عاشه:شرايج نسوي حفلة
غاليه:حفله شو؟
وفجأة سمعوا باب الصالة ينفتح
سلطان وهو يتجدم صوبهم:السلام ...
عاشه وغاليه:وعليكم السلام والرحمة
سلطان وهو صاد صوب غالية(بصوت عالي) :وين كنتي اليوم؟
غاليه وهي مستغربه من نظراته:انا؟؟؟؟
سلطان:هيه انتي؟
غاليه وهي صاده صوب التلفزيون:ظهرت شوي ورجعت...اظن ان مافيها شي
سلطان:مرة ثانية اذا بغيتي تظهرين خذي معاج الشغالة
غاليه من دون نفس:ان شا الله
سلطان:ماعدنا بنات يظهرن رواحهن مع الدريول...وانتي أمانه مادامج فبيتنا
غاليه وهي تلتفت صوب عاشه:لاتخاف ورا باجر برجع
سلطان:هذي الرمسه لج ولعاشه ..تسمعين
وخطف جدامهم وظهر من البيت وصك الباب بالقووو
عاشه:بسم الله الرحمن
غاليه:انا اخويه مايكلمني بهذي الطريقة...اخوج منو يتحرا عمره؟
عاشه:اسفة غاليه ؟؟كله مني
غاليه:اصلا هذي اول مرة اظهر مع دريول بروحي
عاشه:انسي السالفة..سلطان شرا اخوج
غاليه:لو نصحني بطريقة ثانيه جان رضيت لكن ماتشوفين عيونه كيف غدن.. شوي بتظهر برع
عاشه:لاتزعلين..باين انه يعزج
غاليه:حبيبتي..ماعاش اللي يزعلني
وفجأة سمعو صوت غريب هز البيت هز...


الجزء الرابع عشر
غالية:شو هالصوت؟؟؟
ركضت عاشة صوب الباب وافتحته
غالية:شو؟؟ عاشوه وين رايحة ومخلتني؟
سلطان (في الحوي):ادخلو داخل
عاشه:باب بيتنا اختفى
غاليه(واقفه مكانها متجمده):اختفى؟؟؟؟
سلطان:عاشه
عاشه:نعم..اخويه
سلطان:خذي غاليه وروحي حجرتج واقفلي الباب
عاشه:ليش؟

سلطان:الحين الشرطة بتي تشوف الحادث
عاشه:الله يخليك اخويه خلني اشوفهم
سلطان:عاشوه اسمعي الرمسه احسنلج
عاشه(من دون نفس):ان شا الله
غاليه:فهموني ..شو صاير
سلطان:واحد مسرع بسيارته بدل مايلف دعم باب بيتنا
غاليه:وهو بخير
سلطان:تقصدين راعي السيارة
غاليه:يعني منو بقصد؟
سلطان:بخير ..جروح بسيطة
غاليه:جيه ماخذته للمستشفى؟
سلطان:ولد يراننا شله
نظرات غاليه كانت تتكلم وتقول :عفانا الله عنك
سلطان:تبغوني اوديه المستشفى وخليكن روحكن في البيت؟ ولا بعد .. بيت من دون باب..حلوة هاي
استغربت غاليه منه كيف عرف اللي في بالها
عاشه:غليوه ..يلا نسير غرفتيه..هههه
غاليه:شو اللي يضحك؟
عاشه:ويهج خير علينا
غاليه:غصبا عن ويهج ويهي خير
في الغرفة
غاليه:افف ابغي اظهر
عاشه:لو سلطون محد جان ظهرنا
وفجأة يرن موبايل عاشه
عاشه:الوو ...مرحبتين
شحالج يا نوير؟...شو؟اخبار عاجلة؟جيه شوصاير...شو؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟احلفي
غاليه وهي تأشر :شو صاير؟؟؟
عاشه:اوكي مع السلامة
غاليه:شو قالت ربعتج؟
عاشه:مابتصدقين
غاليه:شو؟؟؟
عاشه:بيت ليلووه احترق
غاليه:منو ليلى؟
عاشه:ليلى اللي صورتني
غاليه:عرفتها...وشو استوالهم؟
عاشه:نورة تقول ان الطابق الثاني هو اللي احترق مو كل بيتهم
غاليه:اها
عاشه:قولي شو السبب
غالية:شو؟؟
عاشه:ظهرت من البيت ونست المدخن حذال كمبيوترها
غاليه:احلفي
عاشه:اللهم لا شماته
غاليه:سبحان الله
عاشه:سبحان الله انا نسيت ان صوري مكانها عندها لكن الحين مالها لزمة

غالية:اوووه ...نسيت ما اتصلت في خالتيه مريم
عاشه:اتصليبها
غاليه:اظن اني نسيت موبايلي في الصالة
عاشه:خذي موبايلي
غاليه(وهي تتصل):خسج الله يا عواش..
عاشه:ليش؟؟
غالية:مافيه رصيد
عاشه:وانتي شوخانتج اخت الاتصالات؟
غاليه:خليتي اخويه خالد الاتصالات بكبرها
عاشه:هههههه
غاليه:بسير تحت
عاشه(وهي توايج من الدريشة):راحت الشرطة..خذي راحتج
غاليه:اخيرا بينطلق سراحنا
عاشه:غليوه ...انا باخذلي شور
غاليه:اوكي
وظهرت غالية من غرفة عاشه وراحت صوب الصالة
غاليه(وهي تغني بصوت خفيف):ليتني غيمه بسماكم...دوم بمطر في حويكم...بروي الارض وفلاكم...لا ولابالشمس تيكم
سلطان فهاللحظة في المطبخ التحضيري :ماشالله ..صوتج حلو بنت عمي
غالية (مصدومة من الصوت):انت من متى واقف؟
سلطان:قبل لا تنزلين
غاليه متجاهلتنه ويالسه تدور موبايلها
سلطان:شو تدورين؟
غاليه:موبايلي
سلطان:عطيني رقمج حتى ادقلج وتسمعين صوته
غاليه:لا..مو مهم بتصل من تلفون البيت
سلطان:ع راحتج بنت عمي..بس بغيت اقولج شي
غاليه:الحمدالله ..حصلته
سلطان:انا اسف
غاليه:...
ظهر سلطان من البيت وراح صوب الملاحق يسوي تمريناته المعتاده
غاليه(فخاطرها):يمكن كان معصب من شي وظهر حرته فيني...يجوز
غالية وهي تتصل بخالتها:الووو
مريم:الو
غاليه:مرحبا خالتيه...شحالج؟
مريم:مرحبتين..وينج انتي؟مختفيه لاحس ولاخبر
غاليه:اتغلى
مريم:عارفين غلاتج من قبل
غاليه:شحال ابويه؟
مريم:الحمدالله بخير...غليوه الحين حريم عندي..فبغيت اقولج باجر اخوانج بمرون عليج
غاليه:متى؟
مريم:مادري..انتي تجهزي
غاليه:ان شا الله
مريم:مع السلامة الغاليه
غاليه:مع السلامة...وداعة الله
غاليه بعد ما قفلت موبايلها:اه فديتك يا بويه
عاشه(وهي تنشف شعرها):شو..مليتي منا
غاليه:لاطبعا..بس اتولهت ع ابويه
عاشه:انا متولهة ع ابويه اكثر عنج...من اسبوعين ماشفته

غاليه:هي صح..انا من ييت ماشفته
عاشه:حبيبتي ...عمج مسافر مع ست الحسن والدلال
غاليه:وييين؟
عاشه:لبنان
غاليه(بسخريه):شهر عسل ؟
عاشه:عساه ان شا الله شهر بصل
غاليه:استغفر الله العظيم
عاشه:خلينا نغير السالفة ما حب اتكلم عنها
غاليه:ههههه ...اوكي
عاشه:متى اسافر؟؟؟؟
غاليه:تقريبا من 8 شهور مسافره..
عاشه:اقصد ..متى اسافر مع زوج المستقبل؟
غاليه:شوفو هاي...لاحجه ع الهم
عاشه:غليوه في ظنج وين بكون فشهر العسل؟؟
غاليه:في الهند ان شالله
عاشه:الله..بنسير تاج محل مع بعض شرات ديانا وتشارلز
غاليه:احلفي بس شهر العسل في الهند
عاشه:شوفيها الهند..حلوة
غاليه:الناس تسير ايطاليا ،فرنسا مو الهند
عاشه:الله...بشوف شاروخان وسيف خان وزايد خان
غاليه:قولي جيه من الاول..القلب عندهم
عاشه:لا طبعا...اوه مو جنه صوت امي
غاليه:هيه
عاشه(بصوت عالي):نعم..يايه
ام سلطان:الله سلمكم..فديتكم عيالي
عاشه:شفتي الباب؟؟؟
ام سلطان:هيه شفته...جاسم ولد خالج خبرني بالسالفه
سلامة:ياخسارة طافني الحدث
غاليه:من زينه
عاشه:شحال خالي؟
ام سلطان:الحمدالله ..احسن الحين
سلامة:هي صح...خالي يسلم عليج
عاشه:الله يسلمه
سلامة(وهي تساسر عاشه):وجاسم بعد يسلم عليج
عاشه(بصوت واطي):الله لا يسلمه
سلامة:حرام عليج
غاليه:شو تقولون؟؟؟
عاشه:بعدين اقوولج
ام سلطان:اليوم بسويلكم عشا ملكي
سلامة:يا سلام
ام سلطان:شرايكم بالفريد؟
عاشه:هذا الملكي؟؟
ام سلطان:شو؟موعايبنج؟
عاشه:افا يا الوالده ..انا امووووت بطباخج
ام سلطان:اه منج ..الله يعين جسووم عليج
غاليه وهي تصد صوب عاشه(بابتسامة خبث)
عاشه:امي ..رجاءا لاتطرين اسمه
ام سلطان:جيه شبلاه...
عاشه:والله ماخذته
ام سلطان:اصلا هو يترياج تخلصين من الكليه
عاشه:عساني ارسب ان شا الله
ام سلطان:عووذ بالله
عاشه:خلاص انا ما اشتهي الاكل
ام سلطان:انتي شبلاج ماتتحملين السوالف
غاليه:اللي يسمعج الحين مايقول قبل شوي بشو كنتي تحلمين
عاشه(بخبث):امي شرايج نيوز سلطان لغاليه؟
غاليه وهي تقرص يد عاشه
ام سلطان:خير وبركة ..بس لو توافق
عاشه:شرايج امي من باجر نخطبها..هي لاتدرس ولاتشتغل
غاليه:حبيبتي ..انا ما ببعد عن ابويه
عاشه:مصيرج تبعدين
ام سلطان:بسكن ظرابه..انا بسير المطبخ وانتن سيروا تلبسوا
عاشه:جيه؟
ام سلطان:فيه ناس بيزورونا
سلامة:منو؟؟؟
ام سلطان وهي تمشي صوب المطبخ:ناس
عاشه:منو يعني؟؟؟؟
غاليه:يمكن ان جاسم
عاشه:غليوووه
غاليه:شو تقصدين بالرمسه اللي قلتيها؟؟؟
عاشه:بس بغيت اغير السالفه
غاليه :ع حسابي
عاشه:سلامي
سلامة:الله يستر اكيد تبغين شي
عاشه:حبيبتي..سويلينا فحم
سلامة:بشرط
عاشه:وشو شرطج؟
سلامة:ابغي ادَخن من دخونج
عاشه:مايغلى عليج..انتي بس سيري سويلنا فحم
سلامة:ان شا الله​
 
بعد صلاة العشا
الكل يالس في الصالة يتريون الضيوف،وبعد نص ساعة انفتح الباب
عاشه:ابويه؟
بو سلطان:السلام عليكم
عاشه+سلامة+غاليه:وعليكم السلام والرحمة
بوسلطان:ماشالله غاليه عدنا
غاليه:من اسبوع عمي
بوسلطان:ماشالله
بوسلطان وهو يالس حذال عاشه:شحالكم يا بناتي؟
البنات:الحمدالله بخير
بوسلطان:وين امكم؟
ام سلطان :موجوده...شحالك بوسلطان؟
بوسلطان:الحمدالله بخير
ام سلطان:العشا زاهب ..تفضلوا
بوسلطان:يا فوقته..انا ميت من اليوع
عاشه وهي تساسر غاليه:عشتوو
غاليه:ههه

سلطان فهالوقت يحوط بسيارته ويسترجع شريط اليوم اللي مر عليه
ام سلطان:انت ليش ماتفرحني وتعرس
سلطان:ان شا الله بس مش هالسنه
ام سلطان:شرايك اخطب لك هالسنه والسنة اليايه العرس
سلطان(يساير امه):اوكي
ام سلطان:شوف..انا بخاطري تاخذ ميره بنت خالك المرحوم علي
سلطان:شو؟؟ميره
ام سلطان:هيه ميرة ...تخرجت هالسنه وانا اخاف حد ياخذها قبلك
سلطان:بس هاي دلوووعة
ام سلطان:ماعليه..يوم بتتزوج بتعقل
سلطان:عيال خوالها شكثرهم ختاخذ واحد منهم
ام سلطان:هذي يتيمه ..وابوها موصني عليها
سلطان:امي ارجووج..ما ابغيها
ام سلطان:بخاطري حد يراضيني ولو مرة في العمر
سلطان:امي ...هذا زواج مب لعبان
ام سلطان:انت وابووك واحد
سلطان:ام سلطان..تعرفين انج غاليه فقلبي وروحي
ام سلطان:جذب
سلطان واقف جدام الاشارة ومانتبه انها خضرا وفجأة يسمع هرنات
سلطان:ان شا الله ...حشى كلتوني
يا الله ..شو اسوي ؟؟؟الله يسامحج يا امي مالقيتي غير ميرووه الدلوعة ...بس انا ليش حاط امل فغاليه،مستحيل توافق عليه...قلبي يقول انها ماتحبني..بس انا شوفيني؟؟؟؟؟؟؟


ريح فؤادك ما معي حد يسواك...حتى عيوني تحسدك من غلاتك
ماهمني لو نظرة الناس تهواك...مادمت انا كل الغلا في حياتك
كل العيون اللي تسافر بدنياك ...تحسد غرامي بك و تحسد حلاتك
مالومهم والشمس طلعت محياك...والبدر تخجل طلعته من بهاتك
شفاف يجرح خدك الريح لوجاك ...وان لامس رموشك تجرَح وفاتك
سبحان من صورك فتنه لمظناك...واهداه قلبك والمشاعر بذاتك
من يشبهك غيرك ومن به مزاياك...كل من نظر حسنك تمنى صفاتك ...
(للأمانه الادبية القصيده لعلي الخوار)

يوم الجمعة عقب الصلاة
سلطان :امي ...ام سلطان
سلامة:شبلاك ؟
سلطان:وين ام سلطان
سلامة:يالسه في الصالة
ام سلطان وعاشه وغاليه في الصالة يشوفون خطبة الجمعة فقناة دبي
سلطان:امي بغيتج بموضوع
ان سلطان:شو موضوعه؟
سلطان:موضوع خاص
ام سلطان:محد غريب..قول شعندك؟
سلطان:انا موافق تخطبين لي ميره بنت خالي علي
ام سلطان(بفرحة):فدييتك ابويه..كنت حاسه انك ماتخيب لي ظني
عاشه(بدهشه):سلطون بتاخذ ميرووه
غاليه:الف مبروووك
سلطان(والغصة ماليه قلبه):الله يبارج فحياتج
سلامة:صدق انها كبرك ..لكن اللي يشوفها يقول بعدها في الثانويه
عاشه:بس هاي دلوووعة
ام سلطان:انتي مالج دخل..فديتها بنت اخويه
سلطان:عن اذنكم..ابويه يبغيني
ام سلطان:اذنك معاك يا الغالي..
عاشه:يالله ..هالكثر تعزينه
ام سلطان:اكيد اعزه...فعمره ما عصاني..الله يوفقه ويحفظه
سلطان(فخاطره):لهذي الدرجة تكرهني...

عقب المغرب
سلامة:غاليه..خالد وصل
غاليه:اوووه ...مانزلت الشنطة
سلامة:بعدهم مو من الحين بتروحين
غاليه:شدراج؟
سلامة:توني شفت اخوج سلطان قالي بعد صلاة العشا بترجعون دبي
غاليه:سلطان اخويه ياي؟؟؟
سلامه:هيه
عاشه(وهي توايج من الدريشه):واو
غاليه:شبلاج؟
عاشه:سلطان اخويه يالس يشوح بالسيارة في الحوي واخوج خالد معاه في السيارة
غاليه:خوووزي شوي خليني اشوف
عاشه:شرايكم نوايج من البلكونه
غاليه:اخاف يشوفوننا
عاشه:ماعليج..انا بلبس غترة
سلامة:غليووه عطيني وقايه الصلاة اللي حذالج​
 
غاليه:اندوج
عاشه:غليوووه بيطوووفج ..رهيب
غالية(توايج من بعيد):شوهالخبال
هاللحظة سلطان اخ غاليه ساير عند اخته
سلطان:غليوووه
غاليه:بسم الله الرحمن..من وين ظهرت
عاشه وهي تصك الجامه:شحالك سلطان؟
سلطان:بخير الحمدالله...بقولكم شي
غاليه(وهي ميته من الخوف):شو؟؟
سلطان:خالد شافكم ومحتشر
غاليه:احلف
عاشه(برعب):جذاب
سلطان(وهو يبتسم):سيروه عنده وبتشوفون
غاليه:بس انا كنت بعيد ماوايجت
سلطان:....
عاشه:كيف شكله؟؟معصب؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
سلطان:.......هههههههههه...اقص عليكم
غاليه:الله ياخذك ان شا الله
عاشه:حرام عليك يا سلطان اطرافي اتجمدت
سلامة:الله يخس بليسك
سلطان:يالله غليوه ..البسي عباتج
غاليه:ان شا الله ..بس خلني اشرب ماي لانك نشفت ريجي
سلطان:هههههه
عقب صلاة العشا
غاليه:مع السلامة يا بنات
عاشه:مع السلامة...استانسنا معاج وايد
غاليه:المرة اليايه..ابغيكم تباتون عندي شهر كامل
سلامة:خيييبه..شهر
غاليه:هيه صدق..اخاف تخلصون اكلنا كفايه اسبوع
سلامة:طلعني بخيلة يا بنت عبدالرحمن
غاليه:يزاج الله خير
عاشه:اشكرج غناتي ع الخدمة
غاليه:عواش..لاتنسين تسلمنلي ع سميرة
عاشه:هههه..الله يسلمج..بس ما اظمن اوصل السلام
سلامة:منو هاي سميرة
عاشه:وحده الله يستر عليها
خالد:يلا
سلطان بن سالم:شوي شوي ...لاتسرع
خالد:شوفو منو ينصحني
سلطان:هههههه
خالد:بالبركة عليكم الباب اليديد
سلطان:شفت عاد..هذا احدث باب اسمه الباب المخفي
خالد:سبحان الله
خالد :يلا مع السلامة
سلطان:مع السلامة
سلطان فهاللحظة كانت عينه ع السيارة الى ان اختفت
فخاطره:ودعتكم يا ليت ماكان..يوم الوداع القلب ممحون..تسالني وش اللذي كان ..المفارج احبابه..وش يكون

الجزء الخامس عشر

بوخالد وخالد وغالية يالسين جدام التلفزيون يشوفون قناة الواحة
بوخالد:ماظهرت ام حسين
غاليه:لا بعدها
خالد:شوالوالد عايبنك طباخها؟؟؟
يوخالد:هيه ..عايبني اكثر الشي المكان اللي تطبخ فيه ...صوب النخل
غاليه:تسوي اكلات شعبية
بوخالد:وانتي جيه ماتدخلين المطبخ؟
غاليه: ان شالله يوم بتسافر سونيا بدخل المطبخ
بوخالد(بعصبية):اسمعيني..من باجر اشوفج في المطبخ
غاليه:بسم الله الرحمن...شبلاك ابويه؟
بوخالد:نحن دلعناج وايد وسكتنا عنج
غاليه:خلاص خلاص لاتعصب
خالد:هيه والله
غاليه:انته شلك... راز ويهك؟
بوخالد:غليوووووووه...هذا اخوج واكبر عنج ..احترميه
غاليه:اووكي
بوخالد:قولي ان شا الله
غاليه:ان شا الله ..
بوخالد:ع وين؟
غاليه:سايرة انخمد
بوخالد:ماحيدج ديايه تنامين من وقت
غالية: مادري شبلاكم عليه اليوم
بوخالد:اييلسي..فيه موضوع ابغي اكلمج فيه
غاليه:نعم ابويه
بوخالد:فيه ناس خطبوج
غاليه:شووو؟؟؟؟؟؟
بوخالد:اللي سمعتيه..والصراحة هم ناس والنعم فيهم وانا مابغي اردهم
غاليه:بس..
بوخالد:بس شو؟انتي لاتشتغلين ولا تدرسين فليش الرفض؟
خالد:صدق ابويه
غاليه:انت لاتتدخل..اول شي عرس وبعدين يصير خير
خالد:جيه شايفتني ياهل تترييني ادخل الروضه
غاليه:ههه..سخيف
بوخالد:غاليه..
غاليه:....
بوخالد:اكيد تعرفين منو اللي خطبج
غاليه:اعرفه؟؟؟وانا شويعرفني؟
بوخالد:جيه...ربيعتج اليازيه ما خبرتج؟؟؟
غاليه:ويزوي شلها؟؟؟
خالد:لانه اللي خطبج اخوها
غاليه(باندهاش):سييييف؟؟؟
بوخالد:هيه ..سيف
غاليه(وهي مصدومه):اليازيه بعدها مسافرة وما ظن انها تعرف بالسالفة
بوخالد:الصراحة هو ريال والنعم فيه
غاليه:بس انا ما ابغيه
خالد:اكيد ماتبغينه..لانه احلى عنج
غاليه:نعم؟؟؟ اصلا انت كيف تقارن بين وحده وواحد؟؟؟
بوخالد:شوفي...ابغي اعرف سبب وحيد يخلييج ترفضينه
غاليه:لأنه...
بوخالد:اسمعيني..ولاتقاطعيني
غاليه:.....
بوخالد:الرسول عليه الصلاة والسلام قال (اذا جاءكم من ترضون دينه وخلقه فأنكحوه،إلا تفعلوا تكن فتنة في الأرض وفساد)
غاليه:عليه الصلاة والسلام
بوخالد:وهو ريال مصلي عارف ربه والناس كلها تمدحه وهو من عايلة والنعم فيها وماشا الله عندهم الخير والله يزيدهم ....فابغيج قبل لا تقررين، تعرفين شي واحد انه نحن ما بندوملج

غالية:الله يطول بعمركم ويخليكم ذخر النا
بوخالد:خذي راحتج ومتى ماتقررين خبريني


غاليه فغرفتها يالسه ع الكرسي الهزاز تفكر بالموضوع وعينها في السقف
ام سلطان وهي تدق الباب:غاليه
غاليه:الباب مفتوح
ام سلطان: ما شربتي حليبج؟
غاليه:ما اشتهي
ام سلطان(بابتسامه):تفكرين فيه؟
غاليه:عرفتي؟؟
ام سلطان:تقريبا من اربع ايام زارونا وكلمونا عنج
غاليه:انا مابغيه ..لكن المشكلة شو اقول لابويه
ام سلطان:بصراحة يا غاليه...انتي ليش ماتبغينه؟؟؟
غاليه:بس جيه
ام سلطان:هذا مب سبب
غاليه:انا ما اتخيل اني بخلي هالبيت وبترك ابويه واترككم
ام سلطان:عيل خليتينا اسبوع
غاليه:كانت مدة مؤقته..لكن الزواج مدة دايمه
ام سلطان:الزواج سنه الحياة وانتي اذا تزوجتي اكيد بتزورينا ومابتقطعينا... وبيتهم مو من بعده
غاليه:اوكي انا بسالج سؤال بس ابغيج تجاوبيني بكل صراحة
ام سلطان:الله يعين
غاليه:انتي ليش وافقتي ع ابويه بالرغم انه عنده عيال ؟ليكون حد جبرج(وهي تغمز بعينها)
ام سلطان:لا..محد جبرني..بقولج شي محد يعرفه
غاليه:واو
ام سلطان:ابوج له هيبه وله وزن بين الناس فكان كل مرة ايي بيتنا افرح واستانس
ويوم عرفت انه بيتزوج فرحت له..
غاليه:وبعدين
ام سلطان:اخطبوني وايد لكني كنت ارفضهم لاني كنت اقارنهم فابوج
غاليه:يا سلام
ام سلطان:وظليت عهالحال..ابويه كان مدلعني وماكان يجبرني ع شي..فلما خطبني عبدالرحمن رفضته في البدايه..
غاليه:لانه عنده عيال
ام سلطان:لا...بس جيه من دون سبب لكن فقلبي كان عايبني
غاليه:ياسلام
ام سلطان:وبعد خمس شهور ابويه طاح مريض فقام ابوج ووقف معاه وعالجه على حسابه وبعد ماتشافى ابويه
راح لابوج وعرض عليه انه يوزني له..وهاي السالفة
غاليه:وانتي ليش وافقتي
ام سلطان:لاني استحيت ارده بعد كل اللي سواه واعمامي عندهم الخير ولاهتموا فابويه
غاليه:اها
ام سلطان:بس شفتي ..الله كاتبلي اخذه يعني اخذه
غاليه:تقصدين اني لو رديته يمكن يرد ويخطبني مرة ثانيه واوافق عليه؟
ام سلطان:اللي الله كاتبلج اياه هو اللي بيصير
غاليه:هو...مافيه شي ينعاب...بس..مادري
ام سلطان:استخيري
غاليه(بابتسامه):ان شا الله....شكرا
ام سلطان:على شو؟؟؟
غاليه:لاني كنت محتاجه لحد افضفض له
ام سلطان:فضفضي ياحبيبتي
غاليه:هههههههه​
 
اليوم الثاني
خالد وعبدالله وسلطان ولد عم خالد فصالة البلياردو
خالد:ماتم شي على عرسك
سلطان:كم تام؟؟؟
عبدالله:باجي ..8 ايام
خالد(وهو يضرب الكرة بالعصا):يالله..اففف ..ادخلي
عبدالله:هههه
خالد:ليش تضحك؟؟من زين لعبك
عبدالله:اضحك ع شي ثاني
خالد:على شو؟؟
عبدالله:اتخيلك بعد ما اعرس ..بتلعب مع منو؟؟
خالد:يعني مافي غيرك فهالدنيا؟وبعدين كلهم شهر وبترجع
عبدالله:لا اله الله
خالد:محمد رسول الله
سلطان:باين انكم حذفتوني من القايمه
عبدالله:انت عايش في الشارجة يعني مو كل يوم بتجابل ويهه
سلطان:الحمدالله
خالد:شوتقصد ياولد العم
سلطان:ههه...ماقصدت شي
خالد(بابتسامه عريضة):فيه موضوع عجيب مستوي فبيتنا
سلطان:خير
خالد(وهويبتسم):اكيد خير
عبدالله:خطبت؟؟؟
خالد:قربت
سلطان:يلا عاد..
خالد:تعرفون سيف بن عبدالعزيز ال...
سلطان:ماعرفه
عبدالله:هيه ..عرفته ،اللي شفناه في المسيد
خالد:هيه..عليك نوور
سلطان:شله في السالفه
خالد:خطب اختي
سلطان(مو في الدنيا):......
عبدالله:بالبركة...الصراحة ريال والنعم فيه
سلطان فخاطره:مستحيل ...مستحيل تكون لغيري
خالد:بس الى الان مجرد كلام...ماصار شي
سلطان(بعصبية):سألتو عنه؟؟
خالد(وهو يركز ع الكرة):اكيد..والكل يمدحة
عبدالله:لو شفته يا سلطان اكيد بتحبه ..خفيف ع القلب
سلطان(فخاطره):ما ابغي احبه
خالد(وهو يضرب الكرة بالعصا):الحمدالله ...اخيرا دخلت
سلطان(بويه متكدر):اسمحولي ..بخليكم
عبدالله:توه الناس يا ريال
خالد:ع وين؟؟
سلطان:تعبان شوي وراسي مصدع
خالد:ع راحتك
سلطان:مع السلامة
عبدالله:لاتنسى يوم عرسي
سلطان:بتشوفني اول واحد يباركلك
عبدالله:ههههه..مع السلامة
خالد:مع السلامة
عبدالله:ابغي اخذ رايك بشي؟
خالد:شو؟؟
عبدالله:ابغي اخذ هديه للعروس ..بس موعارف شو؟
خالد:ياعيني
عبدالله:شو اخذلها؟؟؟
خالد:اممم...اشترلها ورد
عبدالله:لا ..شي ثاني
خالد:شو رايك تاخذلها سيارة؟؟؟
عبدالله(بنظرة حاده):عن الاستهبال..انت ماتنفع
خالد:اوكي ..اوكي..شو رايك بخاتم الماس راهي؟
عبدالله:تعال معايه
خالد:اصلا انت ياي معايه
عبدالله:المهم..الحين ابغي اشتريه
خالد: الحين
عبدالله:هيه
وبعد ماشترى عبدالله الخاتم اذن العشا وراحو يصلون
وسلطان فسيارته راجع للبيب،و مو مصدق اللي سمعه ومو متخيل انه غاليه راح تضيع من اييده

ابعتذر ,,عن كل شي,,
الا الهوى ,,ماللهوى عندي عذر
ابعتذر,, عن أي شي,,
إلا الجراح مالي الجراح إلا الصبر,,
إن ضايقك اني على بابك أكر,,
ليلة ألم ,, واني على دربك مشيت عمري وانا
قلبي القديم,,
أبعتذر,, ابعتذر كلي ندم
عن كل شي الا الهوى,,
ماللهوى عندي عذر,,
اتصدقي,, ما اخترت انا احبك,,
ما احد يحب اللي يبي
سكنتي جروحي غصب,,
ياحبي المر,, العذب,,
ليت الهوى وانتي,, كذب
كان اعتذرلك عن هواي,,
وما اقول انا كوني معاي,,
ان ضايقك اني على بابك امر,,
ليلة الم,,
واني على دربك مشيت عمري وانا
قلبي القديم,,
ابعتذر ,,ابعتذر,,كلي ندم,,
عن كل شي ,,الا الهوى
ماللهوى عندي عذر,,
الله كريم,,حبك يكون
همي القديم,,
وجرحي القديم,,
والله عليم,,يا أحلى العيون,,
ان الفراق ,,جزا الفراق,,
ابوعدك,, كان الطريق بيبعدك,,
بامشي بطريق,,
وكان الحجود بيسعدك,,
مالي رفيق,,
ابجمع اوراق السنين,,واودعك
كان الفراق اللي تبين,,الله معك
(قصيدة الامير بدر بن عبدالمحسن)
كل شئ

بوخالد وام سلطان يالسين يتعشون رواحهم
بو خالد:سيف يبغي يشوفها
ام سلطان:يشوف غاليه؟؟؟
بوخالد:هيه..من حقه
ام سلطان:بس غاليه مستحيل توافق تشوفه
بوخالد:الا هي نظرة
ام سلطان:انا اعرف غاليه ..مستحيل توافق تشوفه
بوخالد:ماعليه ..بتشوفه من دون ماتعرف
ام سلطان:شو؟؟؟
بوخالد:بتشوفين...


بعد ثلاث ايام...الساعة 8 ونص ليلا..
ام سلطان:حبيبتي غاليه.. انا بروح عند يارتنا صفيه
غاليه:سلمي ع بنتها مها
ام سلطان:يوصل
سلطان راح عند ربيعة وخالد من راح يصلي المغرب غاليه ماشافته
فيلست ترتب حجرتها وفجأة سمعت ابوها يزكرها

بوخالد:غاليه
غاليه:نعم..ابويه
بوخالد:قومي غيري ثيابج
غاليه:ليش؟
بوخالد:بسير بيت عمج وبوديج معايه
غاليه:من ايام كنت عندهم..جيه هم ما يووون؟
بوخالد:محد في البيت وانا مابخليج بروحج
غاليه:متعودة ايلس في البيت بروحي
بوخالد:لاتناقشيني...يلا بسرعة
غاليه:ان شا الله..عطني ربع ساعة
غاليه(فخاطرها):شبلاه هالايام ..متغير عليه
تلبست وتعطرت وتجحلت بكحل اخضر برز عينها العسلية، ولفت الشيلة ع راسها وظهرت لابوها اللي يالس في الصالة يترياها
بوخالد(بابتسامة):جهزتي؟؟
غاليه:هيه
بوخالد:ابغي ادخن بعوده
غاليه:ان شا الله ...الحين بسير اسوي فحم
بوخالد:لا ماله داعي ..بتحصلين المدخن في الميلس..هاتيلي اياه
غاليه:ان شا الله...

فهاللحظة سيف يالس مع خالد في الميلس،جدامهم الفاكهه والمكسرات والحلوى والقهوة ،وصوب الباب سلة باتشي ..سيف يايبنها لغاليه..

خالد:وين تشتغل؟
سيف:مع ابويه فشركته
خالد:اها..
سيف:الجو حلو هالايام ..يبالنا نسير البحر
خالد:باين.. تحب الحداق
سيف:وايد
فجأة انفتح الباب....
غاليه (بصوت عالي):باتشي..ويوم ارفعت راسها لاحظت كندورة بيضا
خالد هاللحظة نزل راسه مب عارف شو يقول
سيف(بابتسامة):السلام عليكم
غاليه(وهي تشوف اخوها)بصوت واطي:وعليكم السلام...انا انا اسفه،وبحركة سريعة اظهرت من الميلس وصكت الباب بالقوو
خالد(فخاطره..خسج الله ياغليوه):...ماكلت الخبيص؟؟غاويه وهي حارة
سيف(بابتسامه عريضة):اكيد غاويه


 
الجزء السادس عشر

في بيت سالم (بوسلطان)
ام سلطان:سلطان.. جهز نفسك باجر
سلطان:ليش؟
ام سلطان:باجر الخطبه..والا نسيت
سلطان(وويهه بدا يتغير):هيه صح..
ام سلطان(بابتسامة):اخيرا بشوفك معرس
سلطان:امي انا الحين بظهر ويمكن اتاخر شوي
ام سلطان:والعشا؟؟؟
سلطان:بتعشى برع..يلا مع السلامة
عاشه:افا..كنت ابغيك تظهرنا
سلطان:جيه الدريول وينه؟
عاشه:ابويه محتاجنه
سلطان:وجيه ماتتصلين باحمد؟
عاشه باستهزاء:الله يخليك..هذا متى ظهرنا؟
سلطان:انا الحين مواعد الربع بنتعشى مع بعض..وان شالله باجر اظهرج
عاشه(فخاطرها):اكيد بيتعشى مع منصور
سلطان:يلا مع السلامة
عاشه:مع السلامه..بحفظ الله...

غالية فغرفتها مصدومة باللي صار واخر شي كانت تتوقعه ان ابوها يسويلها هالمقلب
غاليه(والدموع تنزل من عيينها):اكيد بيقول عني ميوعة...ماشافت خير
بوخالد(وهو يفتح باب غرفتها):شو الاخبار؟..
غاليه(وهي تحاول تلهي عمرها بالمجلة):.....
بوخالد:يعني اذا قلتلج انه يبغي يشوفج بتوافقين؟؟؟
غالية(بانفعال):طبعا لا
بوخالد:شفتي..
غاليه:كان موقف فظيع
بوخالد(بابتسامة):خالد خبرني باللي صار
غاليه:اكيد..وكالة رويتر
بوخالد:المهم..هو رايدنج والحين منتظرين نسمع رايج فيه
غاليه(وهي فاتحة عينها):شو؟؟؟
فخاطرها:عقب اللي صار يبغيني؟
بوخالد:شوفي..بعطيج مهلة 3 ايام تفكرين ع مهلج،وظهر من الغرفة
عقب ساعة اظهرت غاليه من غرفتها ويلست مع العايلة ولا كأنه شي صار ولا استوى
خالد:اللي يشوفج مايقول ترعين في البيت 24 ساعة
غاليه:انت اخر واحد تتكلم..تسمع
خالد:فشلتيني يا غليوووه..ماعرفت وين اودي ويهي من ولد الناس
غاليه:بنشوف هالغزال اللي بتاخذها
خالد:حبيبتي اللي باخذها بنت شايفه خير هب شراتج
غاليه(وهي تخزه بنظره):....وقامت ورجعت لغرفتها
ام سلطان:مو جنك بالغت
خالد:هي مستويه حساسه هالايام
ام سلطان:سير راضها
خالد:ان شا الله بس بعد ما ارجع
ام سلطان:ع وين ماشالله؟
خالد:بتعشى مع الربع...يلا مع السلامة
ام سلطان:فمان الله..لاتسرع
خالد:ان شا الله..
سلطان بن عبدالرحمن:احس بشي مستوي وانا ما عرفه
ام سلطان:اختك انخطبت

سلطان(باندهاش):من متى؟ومنوه؟؟؟
ام سلطان:اليوم زارنا وشافها
سلطان(بنص عين):اذا غاب القط العب يا فار
ام سلطان:منو الفار؟
سلطان:ماعلينا..ومنوه هذا اللي يبغي اختنا الغالية غاليه؟
ام سلطان:سيف اخ اليازيه
سلطان(باندهاش):اخ ربيعتها؟؟؟
ام سلطان:هيه
سلطان:ياحظها
ام سلطان:ليش؟
سلطان:تعرفين يا امي شو نوع سيارته؟سيارته ...مايباخ
ام سلطان:انا قلت بتقول شي يسوى...وين رايح انت الثاني؟
سلطان:بروح اباركلها...هيه ياغليوه سايره بالمايبخ وراده بالمايبخ منو قدج

الساعة تسع ونص
خالد وعبدالله ومنصور يالسين في المطعم ينتظرون سلطان
خالد:تأخر بومايد
عبدالله:اذا يوعان اطلب شي خفيف على مايوصل
خالد:لا بالعكس توني ماكل خبيص في البيت
منصور:يا البخيل..جان يبتلنا منه احسن عن اكل المطاعم
خالد:ههههه...انا بخيل؟محد قالك تعزمنا يا الحبيب
منصور:افا...ماتوقعتك تظن فيني ظن السوء
عبدالله:ان شا الله المرة اليايه العزيمة عليه
منصور:شورايكم نطلب عصاير؟
خالد:اوكي انا ابغي كوكتيل
عبدالله:وانا ابغي عصير مانجا
منصور وهو يأشر للجرسون
الجرسون وهو ماسك ورقة وقلم:يس سير
منصور :2كوكتيل وواحد مانجا
الجرسون:اوكي سير
منصور:يا شباب ..تدرون شوهي مناسبة العزيمة؟
خالد(باستهزاء):يوم ميلادك؟
منصور:جيه شايفني ياهل جدامك؟
عبدالله:مممم...رفعوا رتبتك؟
منصور:ياريت...ظهرتلي دورة 9 شهور في امريكا
عبدالله:الله يوفقك
خالد:ههههه
منصور:شواللي يضحك؟
خالد:اخاف ترجعلنا بدل الشهادة بأمريكية
منصور:انا منصور اودر بنت البلاد واخذ اجنبيه؟جيه متخبل
خالد:بنشوف
منصور:انا بصراحة قررت اخذ بنت الحلال واسفرها معايه
عبدالله:هذا الراي الصحيح
خالد:عبدالله ليكون انت اللي مدخل سالفة العرس فراسه
عبدالله:لا والله
منصور:اصلا انا من فترة خطبت وما الله كتب
خالد:ومتى السفر؟
منصور:ان شا الله عقب 3 اسابيع
خالد:بهالسرعة ومتى بتلحق تعرس
منصور:انا بخطب قبل ما اسافر وبعد 3 شهور برجع بعرس وباخذها معايه
خالد:واذا ما وافقت؟؟؟؟
منصور:فال الله ولا فالك..
خالد:ههههههههه
عبدالله(وهو يرد ع المتصل):الو...والحين كيف حالته؟؟اوكي اوكي ..عشر دقايق واكون عندج
خالد:خير ان شا الله
عبدالله:سعيد ولد اختي فيه حمه وزايده عليه الحساسية فبوديه المستشفى
خالد:طمنا عليه
عبدالله:ان شا الله
خالد وهو صاد صوب منصور:هالايام منتشرة الامراض
منصور:هذا بسبة تغير الجو
خالد:يوم كنا يهال ما كنا نمرض هالكثر
منصور:هيه والله
خالد:سلطوون وين راح؟
منصور(وهو يشل موبايله من ع الطاوله):بدق له....الو...وينك؟؟
سلطان:نص ساعة واكون عندكم
فهاللحظات غاليه حاطه راسها ع المخدة وفجأة يرن موبايلها
غاليه(بدون ماتشوف منو المتصل):الو..
اليازيه(والفرحة ظاهره فصوتها):الووو....الف الف الف مبروووك
غاليه:بسم الله ..يزوي؟متى وصلتي؟
اليازيه:من يومين واليوم عرفت الخبر السعيد
غاليه:بس الى الان ماصار شي
اليازيه:ان شا الله يصير... سيفوه طلع هب هين ..
غاليه:طالع ع اخته
اليازيه:حرام عليج..المهم شو قررتي؟
غاليه:الموضوع صعب اتريي علي شوي
اليازيه:المهم أي سؤال عن زوج المستقبل نحن حاظرين نجاوبج عليه وماعليج الا تدقين ع الرقم:...55
غاليه:هههه..انتي اخته يعني اكيد بتمدحينه
اليازيه:بس انتي اعز صديقة ومستحيل اخبي عليج
غاليه:اوكي..خبريني شو سلبياته؟
اليازيه:اممم
غاليه:شفتي
اليازيه:حبيبتي من كثرهم ابغي اتذكرهم
غاليه:ههههه...خيبه
اليازيه:هيه..مبذر،هادي لكن اذا عصب مايعرف اللي جدامه
غاليه:الله يعين
اليازيه:ويحب اكل المطاعم
غاليه(فخاطرها):هالمطلوب
اليازيه:مايحب يقر في البيت
غاليه:امم
اليازيه:المهم خبريني ...شوانطباعج عنه عقب ما شفتيه؟؟؟
غاليه(فخاطرها):اكيد خبرها ..يالفشلة
:لا تعلييق
اليازيه:غليووه اخويه من شافج وهو متخبل ..اتخيلي يبغي يملج بأسرع وقت
غاليه(بخجل):لا تبالغين
اليازيه:والله العظيم اني ما ابالغ
غاليه:شو اخبارج انتي
اليازيه:اونج عاد...تبغين تغيرين الموضوع
غاليه:يا ربي
اليازيه:اوكي اوكي لاتعصبين كله ولازعل مرت اخويه
غاليه:من الحين صرت مرت اخوج؟
اليازيه:اتفاءل بالخير
غاليه:المهم انتي شواخبارج ان شا الله استانستي في السفر
اليازيه:هيه والله استانست وايد..بس اتولهت ع الاهل بس تدرين عقب ماشفت اهلي بخاطري اسافر مرة ثانيه

غاليه:الله يسعدج ان شا الله
اليازيه:يسعدنا جميع
غاليه:يا ربي
اليازيه:غليوه كان بخاطري ازورج لكني باجر بروح بوظبي
غاليه:لاتقولين
اليازيه:بسكن بشقه
غاليه:احلفي
اليازيه:مؤقتا..بس حلوة وشرحه
غاليه:اها
اليازيه:اوكي حبيبتي اقصد(مرت اخي الحبيب) بخليج الحين بسير اتيلس مع الوالده
غاليه:اوكي سلمي عليها
اليازيه:يبلغ..بس ماتبغيني اطرش سلامات ل..
غاليه:افففف..مع السلامة
اليازيه:اسمحيييييلنا خلاص بس انتي لاتتحيرين
غاليه:ان شا الله
غاليه عقب ما صكرت عن اليازيه شافت انه مسج واصللها

ياكثر منهو عن العين غاب...
وياكثر منهو اتعبنا غيابه...
البعض له الشوق غلاب ...
والبعض متى ما جا ياهلابه...
إلا انت
غيابك مثل جرح الاحباب ...
نتعب كيف نلقى علاجه...
ماينساك القلب يا أعز الناس...
حتى يحضنه القبر بترابه...
غاليه:معقولة يكون....؟؟؟


عقب نص ساعة وصل سلطان
خالد وهو يشوف سلطان ياي من بعيد :مابغيت توصل؟
منصور :الحمدالله ع السلامة
سلطان:الله يسلمك
خالد:جيه اتأخرت؟
سلطان:وانا ياي شفت جدامي حادث فالحركة كانت بطيئة شوي
خالد:لاحول ولاقوة الا بالله
سلطان:وين عبدالله؟ماشوفه
خالد:ولد اخته مب صاحي ..سار يوديه المستشفى
منصور:يلا يا شباب شو طلباتكم
سلطان:اكيد ..كباب سلطاني
خالد:نفس الطلب
منصور:حاظرين للطيبين
عقب عشر دقايق وصل الطلب
سلطان:يمممممممم ريحة تجنن
خالد:تجنن..قول جنان
منصور:هههه..عيل كل يوم بعشيكم جان هاي حالتكم
خالد:تسوي خير
سلطان:خالد موبايلك يرن
خالد:اووه...الوعبدالله...نعم ..انت منو؟
المستشفى؟؟؟
سلطان ومنصور نظرات الخوف والاندهاش فعينهم
خالد(بويه متغير):هذا موبايل عبدالله صديقي...ليش؟عبدالله فيه شي؟؟
الطبيب :بصراحة هو عمل حادث فياريت تعطينا رقم بيته
خالد(بصوت متردد):سجل عندك .....289
بس ماقتلي عبدالله بخير؟
الطبيب:الصراحة عبدالله في حاله خطره
خالد(بتوتر):فأي مستشفى نقلتوه؟؟
الطبيب:مستشفى راشد
سلطان:لاحول ولا قوة الا بالله
منصور:يلا شباب نروح له
خالد:انا ما اقدر اسوق اعصابي تعبانه
منصور:انا بوصلكم
سلطان وهو يشل غرشه الماي:اشرب يا خالد
خالد:مالي نفس
سلطان:اشرب واذكر الله..ان شالله مافيه غير العافيه
خالد وهو يتنهد:الله يستر... الله يستر
 
في السيارة
خالد:سلطان انت شفت الحادث...كيف صار؟
سلطان:شفت سيارتين وحده فرويل والثانيه صالون ..
خالد:عبدالله سيارته صالون
سلطان:اظن ان السيارة الفرويل هي اللي صدمت عبدالله
منصور:من أي جهة
سلطان:من الدبه
منصور:وصلنا
خالد وقلبه يدق بالقو:انزلوا انتو وانا بلحقكم
سلطان:ع راحتك
منصور:يلا سلطان
خالد وهو حاط ييده ع راسه: خالد هذا كله حلم ..لاتصدقهم ..اكيد هذا مو عبدالله
وبعد عشر دقايق نزل من السيارة وراح قسم الطوارئ وقبل لا يروح قسم الاستعلامات شاف سلطان
خالد وهو حاط ييده ع قلبه وعينه تقول تكلم يا سلطان
سلطان (بويه محمر):........
منصور وهو يظهر من غرفة الطبيب وريله تتحرك ببطء:حسبي الله ..حسبي الله ونعم الوكيل
خالد(وهو يصرخ):وين عبدالله..سلطون انت ماتسمع..وين عبدالله؟؟؟
منصور:انت انسان مؤمن يا خالد..اترحم له
خالد(بابتسامة باهته):بس سلطان يقول الضربه كانت في الدبة يعني تأثيرها مش قوي..صح؟
منصور:راسه ارتض بالقو فاستواله نزيف في المخ
سلطان(والدمعه تنزل من عينه):الله يرحمه
خالد ركض باسرع ماعنده..طلع من المستشفى وراح البحر
خالد وهو يناهي :جذب..مامات ..جذب ..مستحييل
ماحس بعمره وطاح ع الرملة ونام من التعب
 
الجزء السابع عشر


خالد وهو يحس بيد تهز جتفه
الريال:يا الاخ
خالد وهو يفتح عينه بتعب:نعم
الريال:شكلك تعبان..روح البيت..(قال هالكلمتين وراح عنه)
خالد وهو يتأمل الريال:اروح البيت؟
وانتبه انه ع الرمله وحس بالام فظيعة فظهره
خالد وهو يظهر موبايله:خيبه 17 مس كوول و4 مسجات
فتح اول رسالة وهي من منصور:بيصلون عليه عقب صلاة اليمعة في المسيد اللي فمنطقتهم..لاتنسى
خالد وهو يسترجع اللي صار:إنا لله وإنا اليه راجعون...يارب ترحمه وتغفر له يا رب
وقف ومشى بخطوات ثجيله وركب تاكسي ووصل البيت،شاف سيارته موقفة جدام البيت ،ودخل
بوخالد وهو طايح ع القنفه اللي في الصالة وانتبه لدخلة خالد:عظم الله اجرك ..
خالد(بارهاق):الدوام لله
بوخالد:وين كنت؟نتصل بك وماترد
خالد:ماحسيت فيه..عن اذنك
بوخالد :اذنك معاك
دخل خالد غرفته واتسبح وصلى ورجع رقد من شدة التعب
غاليه (طول الليل مارقدت قلبها عند اخوها):ابويه
بوخالد:نعم الغاليه
غاليه:خالد وصل؟
بوخالد:هيه ..قبل شوي داخل البيت
غاليه:الحمدالله...الله يرحمه ويغفر له
بوخالد:امين...
غاليه:شاب ماتهنى بشبابه
بوخالد:الموت مايعرف صغير ولا كبير
غاليه:صحيح...اسمحلي ابويه طول الليل مارقدت بسير ارقد
بوخالد:مسموحة

 
قبل صلاة اليمعه
اتصل منصور بخالد
منصور:مرحبا
خالد:مرحبتين
منصور:تبغيني امر عليك
خالد:يكون احسن
منصور:انا في الطريج خمس دقايق وبتشوفني عند باب بيتكم
خالد:ان شا الله

وبعد ماركب مع منصور
منصور بابتسامة:لا..اليوم شكلك احسن
خالد: الحمدالله
وعقب صلاة اليمعة صلوا ع عبدالله
خالد وهو يتأمل عبدالله وهو ملفوف بالجفن(فخاطره):هاي اخر مرة اشوفك فيها..اخر مره... وماتحمل المنظر ونزلت دمعه حاره من عينه
وصلوا عليه وادفنوه
رجع خالد البيت ودخل غرفته وماله مزاج يكلم حد
وبعد ساعة دقت غاليه باب خالد
غاليه:عظم الله اجرك اخويه
خالد:الدوام لله
غاليه:شحال ابوه واخوانه
خالد:الحمدالله...صابرين
غاليه:رحت مع خالتي مريم العزا
خالد:زين سويتي
غاليه:امه تعبانه..
خالد:الله يعينها
غاليه:شفت زوجته...تكسر الخاطر
خالد:الله يلهمهم الصبر...غاليه
غاليه:نعم
خالد:عندج بندول
غاليه:هيه....لحظة

اخذ خالد اجازة لمدة شهر من دون راتب يحاول يحصل شغل ثاني في مكان ينسيه عبدالله
ام سلطان يالسه مع بوخالد
ام سلطان:انت ليش ساكت عن ولدك
بوخالد:شوتبغيني اسويله؟
ام سلطان:عايبتنك حالته..لاشغل ولامشغله
بوخالد:الولد يالس يدور شغل وبعدين هو ادرى بصلحته
ام سلطان:استغفر الله العظيم
بوخالد:انا اعرف ولدي..انسان حساس وصعب يتألقلم مع الوضع اليديد
ام سلطان:هاي الدنيا ..حياة وموت
بوخالد:وين غاليه؟
ام سلطان:فغرفتها
بوخالد:ازكريها
ام سلطان(بصوت عالي):غاليه..يو غاليه
غاليه:نعم
ام سلطان:ابوج يباج
غاليه :يايه
بوخالد:تعالي ايلسي حذالي
غاليه:نعم ابويه..
بوخالد:انتي مارديتيلي خبر
غاليه:عن شو؟
بوخالد(باستهزاء):عن شو؟شورايج بسيف؟موافقه عليه؟
غاليه(والويه بدا يحمر):مادري
بوخالد:انا عطيتلج 3 ايام والحين صارو 3 اسابيع ...شورايج؟
غاليه(بخجل):.......
بوخالد(بابتسامه):السكوت علامة الرضى
غاليه:عن اذنك ابويه
بوخالد:هههه...ع بركة الله

وانتشر خبر خطبة غاليه في العايله
بعد يومين في بيت سالم بوسلطان رن تلفون البيت وسلطان في المطبخ التحضيري فقام ورد ع التلفون
سلطان:الو
غاليه:الو السلام عليكم
سلطان(بطير من الفرحة):وعليكم السلام والرحمة..شحالج بنت عمي
غاليه:الحمدالله بخير ...شحالك وشحال الاهل؟
سلطان:الحمدالله بخير ويسرج الحال
غاليه:عاشه موجوده؟
سلطان:نعم..لحظة
سلطان(بصوت عالي):عواش...عاشه
عاشه(وهي تركض صوبه):شو؟
سلطان:غاليه تبغيج
عاشه:اوكي...بس لحظة شوي بسير اشرب ماي ريجي ناشف من الرياضة
سلطان:الوو
غاليه:نعم
سلطان:بنت عمج هاليومين تسوي رياضة اونها تبغي تحافظ ع جسمها
غاليه:ههه..اخاف تختفي
سلطان(اتذكر انها مخطوبه):.....هذي عاشه
عاشه:الف الف مبروووك
غاليه(بخجل):الله يبارك فحياتج
عاشه:واو...وناسه اخيرا بتعرسين ياغليووه
غاليه:عقبالج ان شا الله
عاشه:امين
غاليه:ههههههه...ان شا الله يشوفونج فعرسي ويخطبونج
عاشه:شو؟؟؟؟اترياج لين ماتعرسين!
غاليه:بسم الله...هالكثر مستعيله
عاشه:هههه...اسولف معاج
هالوقت رجع سلطان للمطبخ التحضيري وعاشه في الصاله اللي مجابله المطبخ
سلطان فخاطره:
لاتزيد المواجع خلني جد نسيتك****لاتقلب بقلبي صفحة الذكريات
انته الحب وانته من حياتي انتهيت****وكل منا تخير له طريج الحيات
ما اريد اتذكر ماضي به شقيت****منيتي بس انسى ماتعدى وفات
لاذكرتك حبيبي من فؤادي بكيت****وامطر الدمع الاحمر وجنتي والشفات
ليتني ماعرفتك،ليتني ماهويتك ولارسمتك بعيني اجمل الامنيات


عاشه:غليوووه...ماقلتيلي
غاليه:عن شو؟
عاشه:عن زوج المستقبل...شويشتغل؟شونوع سيارته؟
فهاللحظة انتبه سلطان لعاشه وكان ماسك كاس العصير فحطه ع الطاوله
غاليه:انا ماتهمني هالسوالف...المهم اخلاق الريال ودينه
عاشه:عدال...يعني انا تهمني هالسوالف؟
غاليه:اسالي عمرج
عاشه:انزين...شفتيه
غاليه:اففففف
عاشه:غليوه..اخر سؤال..حلو؟
سلطان هاللحظة في قمة القهر
غاليه:ماعرف
عاشه:علينا؟
هاللحظة ظهر سلطان من البيت وصك الباب بالقوو
عاشه:بسم الله
غاليه:شوهالصوت؟
عاشه:سلطون ودفاشته
غاليه:هيه صدق..خطبتوله؟
عاشه:هيه..بس احس انه مايبغيها
غاليه:اذا مايبغيها لاياخذها
عاشه:ماشفتيها يا غليوه كيف متخبله عليه..
غاليه:اسمها ميرة..صح؟
عاشه:هيه...تصدقين اني مابغيه ياخذها
غاليه:ليش؟
عاشه:مادري احس انها دلوعة وماتنبلع
غاليه:يمكن تتغير عقب العرس
عاشه:اتمنى...شواخبار خالد؟...سلطان يقولي انه وايد متاثر بوفاة ربيعه
غاليه:وايد...والحين يبغي يغير شغله
عاشه:لهذي الدرجة؟؟؟غليوه اخوج حساس...ياريت هذا اخويه
غاليه:انا وين؟وانتي وين؟
عاشه:غليوه برد ع الخط الثاني، بتصل بج بعدين..يلا مع السلامة
غاليه:مع السلامة

سلطان عقب ماظهر من البيت راح بيت يدته
سلطان :هوود هوود
ام عبدالرحمن طايحه ع الارض ومتلحفه:هدا هدا..اقرب ابويه
سلطان:السلام عليج امايه
ام عبدالرحمن:وعليكم السلام والرحمة...زين ذكرتني
سلطان:افا..انتي دايما ع البال
ام عبدالرحمن:باين
سلطان(وهو يحب راس يدته):كيف ارظيج
ام عبدالرحمن:تزورني كل يوم
سلطان:ان شا الله
ام عبدالرحمن:هيه..خذني ع قد عقلي..ياهل جدامك
سلطان:ياربي..
ام عبدالرحمن:يقولون خطبت
سلطان(بويه متكدر):هيه
ام عبدالرحمن:شواسمها بنت خالك؟
سلطان:ميره
ام عبدالرحمن:هيه...كان بخاطري تاخذ بنت عمك..بس شونسوي ..نصيب
سلطان(فخاطره):اه..نصيب
ام عبدالرحمن:شواسمه اللي خاطب بنت عمك؟
سلطان(من دون نفس):سيف
ام عبدالرحمن:سعيد؟
سلطان فيه ظحكة(بصوت عالي):...سيف
ام عبدالرحمن:سيف...
وبعد ربع ساعة دخلت حرمه من سناين ام سلطان
الحرمة:مرحبا ام عبدالرحمن
ام عبدالرحمن:يامرحبا وسهلا بام محمد
سلطان هاللحظة قام من القنفة اللي كان يالس عليها
ام محمد:والله ماقمت من مكانك
سلطان:لاتحلفين..خالتي
ام محمد:ايلس
سلطان(وهو يرد مكانه):ان شا الله
ام عبدالرحمن:انتي شحالج ؟شحال محمد وديمه؟
ام محمد:الحمدالله كلنا بخير وسهاله
ام عبدالرحمن:ولدج وين يشتغل؟
ام محمد:في البحريه
ام عبدالرحمن:الله يوفقه..
ام محمد :امين
ام عبدالرحمن: هو معرس؟
ام محمد:هيه..من سنتين وعنده بنت
ام عبدالرحمن:ماشا الله ...الله يبارج فيهم
ام محمد(وهي تصد صوب سلطان):انته احمد؟
سلطان:لا..سلطان
ام عبدالرحمن:هذا بجر سالم ولديه
ام محمد:سلطان!!..تعرف اني راظعتنك مع ولديه محمد
ام عبدالرحمن:راظعتنه؟
ام محمد:هيه..اذكر يوم هو ولد 9 شهور انه 8 شهور امه تعبت فيابولي اياه وانا اربي محمد ولد 8 شهور
ام عبدالرحمن:قوم حب راس امك
سلطان(بابتسامه):ان شا الله
ام محمد:فديتك ابويه...اذكر يومها كنت فبيت يدك ابو امك ورضعتك انت وبنت خالك ميره
ام عبدالرحمن(مصدومة):ميره؟
ام محمد:هيه..ميره بنت المرحوم
ام عبدالرحمن:متأكده
ام محمد:هيه..ميره ..امها كانت مع ام سلطان في المستشفى ومخليه بنتها عندي
ام عبدالرحمن:نحن خاطبين سلطان لميره
ام محمد(باندهاش):شو؟اخوان..كيف تخطبونهم لبعض؟
سلطان(مو مصدق اللي يسمعه):اختي؟
ام عبدالرحمن:لاحول ولاقوة الا بالله ...شوهالسالفه؟
سلطان:ميره تصير اختي؟
 
الجزء الثامن عشر


سلطان عقب اللي سمعه استأذن وظهر من البيت ،وام عبدالرحمن ع بالها انه زعلان
رجع سلطان البيت وشاف عاشه يالسه تشوف برنامج (بالصراحة احلى)
سلطان:عواش
عاشه وهي مندمجه:انت من وين تظهر؟
سلطان:قومي سويلي فحم
عاشه وهي تشوف الساعة:جيه..ورالك عرس؟
سلطان فخاطره:هيه عرسي ان شا الله
:قومي ولاتطولين في الرمسه
عاشه:الحين بيخلص البرنامج خلني اشوف البنت كيف بتظهر
سلطان:شوتشوفين؟؟
عاشه:بالصراحة احلى
سلطان:شورايج تشتركين فيه ؟
عاشه:الحمدالله..مب ناقصني شي كل شي فيني حلوو
سلطان وهو يغير القناة:قلت قومي
عاشه:تصدق انه عدنا خدامه
سلطان:وانتي شو خانتج؟؟؟
عاشه بحواجب معقده:احلف انت
وبدخلة سلامة:شوفيكم؟
عاشه:ابغي اشوف بالصراحة احلى وهو مومخلني
سلامه:لاتخافين كل شي ينعاد
عاشه وهي ترد ع القناة من الرسيفر
سلامة:عاشوه ..غيري القناة
عاشه:جيه بعد؟؟
سلامة:تشوفين هالبرنامج جدام سلطان؟
سلطان:لاتخافين حبيبتي انا هالاشكال ماتجذبني،انا باخذ وحده من قبل تعرف الحلاة
عاشه:ياعيني
سلطان:قومي احسن لج قبل لا افلعج بالريموت
عاشه:سلامه..قومي سويله فحم..حشرنا
سلطان:انا قلت عاشه يعني عاشه
سلامه تبتسم
عاشه:ان شالله
سلطان:انتو ماينفع معاكم الا هالاسلوب...سلموه
سلامة:لبييييه
سلطان:سلامة الغاليه
سلامه:الله يستر..نعم؟
سلطان:ابغي عوده وعطر يشل البيت شل
سلامه:جيه؟شوعندك اليوم؟
سلطان:مايخصج


اليوم الثاني
من صباح الله غاليه تتمشى في حوي او حوش بيتهم تتأمل الشير والورد والنخل وعايبنها الجو الربيعي والغيم المنتشر في مساحات واسعه في السما،وبعد ربع ساعة شافت اخوها خالد طالع يحر سيارته
خالد(والعين منتفخة):صباح الخير
غاليه:صباح النور والسرور
خالد:شوعندج اليوم ناشه من وقت
غاليه:ماشي...صليت الفجر وماياني رقاد
خالد:هوا الصبح مفيد للرئه
غاليه:هيه...هوا منعش ويرد الروح
خالد وهو يتأمل التربه:سبحان الله اليوم ندوسها بريلنا وباجر بتدوسنا
غاليه وهي تصد صوب اخوها:.....
خالد(بابتسامه خفيفة):سمعتي اخر الاخبار؟
غاليه:لا...سمعنا اياها
خالد:تعرفين انه سلطان خطب بنت خاله
غاليه:هيه..ميره..ليش؟
خالد:خلاص انتهى الموضوع ..ماراح ياخذها
غاليه(باندهاش):شو؟؟؟ليش ..سلطان غير رايه؟
خالد:هههه
غاليه:شو اللي يضحك؟
خالد:ولد عمج طلع خاطب اخته
غاليه(بصوت عالي):اخته؟؟كيف يعني؟
خالد:طلعو مرضوعين مع بعض
غاليه:سبحان الله...كنت متأكده انه ماراح ياخذها
خالد:ليش يعني؟
غاليه:مادري...مجرد احساس
ورجعت غاليه لغرفتها وشلت موبايلها المحطوط ع التسريحه
غاليه وهي تدق للعاش:مايندرابها جانها واعيه هالوقت
:الوو
عاشه(بكسل):الو
غاليه:صباح الخير
عاشه:حد يتصل بخلق الله هالوقت؟
غاليه:هيه..انا.....المهم صدق اللي سمعته
عاشه:شو سمعتي؟
غاليه:عوووش صدق ميرة مرضوعة مع سلطان؟
عاشه:هيه..ههههه
غاليه:شوفيج؟
عاشه:طافج اللي صار البارحه
غاليه:شوصار
عاشه:امي ماصدقت وراحت لعند اللي راضعته...مادري شواسمها ام محمد ..ام احمد
غاليه:وبعدين؟
عاشه:وخلتها تحلف انهم مرضوعين مع بعض
غاليه:انزين..
عاشه:ويقولج ميرووه صابتها صدمه...هههههه
غاليه:تضحكين يا الهبلة
عاشه:اللهم لا شماته..ماتعرفينها هاي اكبر دلوعه
غاليه:وسلطان شحاله عقب الخبر؟
عاشه:سلطان!سلطان بطير من الفرحة
غاليه:احلفي
عاشه:اتخيلي..امس دخن غرفته بعوده ،وراح يفصل له 5 كنادير من عند المدني
غاليه:ليكون بيخطب غيرها؟
عاشه:اشك فيه..


سلطان عقب ما خلص الدوام قرر يروح لولد عمه خالد فنص الطريج غير رايه ورجع للبيت
وهو رايح صوب غرفته زكرته امه
ام سلطان:ابويه الغالي ..انجب لك الغدى؟
سلطان:لا امي..ماشتهي ..تعبان وفيني رقاد
ام سلطان لاحظت من ويه انه تعبان فخلته ع راحته
دخل سلطان غرفته و طاح ع القنفة المتعود يرقد عليها
سلطان فخاطره:ميره وافتكيت منها،لكن العله سيفوه كيف افتك منه؟؟باقي شهرين ويملجون....(حس بظيجه فقلبه وهو يلفظها فقلبه...الملجه)
سلطان وهو حاط اييده ع يبهته:انا لازم انساها...بس كيف؟
"قلت اوقفيني وارفعي البوشية ... خليني اروي ضامي العطشان..قلت اوقفيني وارفعي البوشيه...
وبعد لحظات سمع حد يدق ع الباب..
عاشه(بابتسامة عريضة):مساء الخير ياخويه(بالمصري)
سلطان:مسا النور...ماروم اظهرج
عاشه:منو قال اني ابغيك تظهرني؟
سلطان:غرييبه
عاشه:يايه اسولف معاك
سلطان:انا تعبان وفيني رقاد..حرام عليج
عاشه:هذا الشيطان..عشر دقايق ويأذن العصر
سلطان(فاتح عينه بكسل):اففف..اسكتي خليني اريح ولو خمس دقايق
عاشه:بقولك شي حتى ماتكون غيبه..
سلطان(وهو صاك عينه):جيه ..شوقلتي عني؟
عاشه:ماشي اليوم يالسه اسولف مع غاليه عنك
سلطان(فج عينه عقب ماسمع اسم غاليه):عرفت سالفة الرضاعة؟
عاشه(بابتسامة):ههه..هيه ،خالد خبرها
سلطان:وشو قالت؟
عاشه:سألتني عنك وكيف كان موقفك..يلا اخويه بخليك ترتاح
سلطان:انتي شوقلتيلها؟
عاشه:قلتها انك فرحان بالخبر
سلطان:...
عاشه:هههههههه
سلطان:جيه تضحكين؟
عاشه:شكت لتكون بتخطب غيرها
سلطان(بابتسامه خفيفة):ياريت
عاشه:شوقلت؟
سلطان:اقول اطلعي وصكي الباب وراج
عاشه:ان شا الله...سلطان
سلطان:نعم
عاشه:ممكن توديني البحر؟
سلطان(وهو يفر المخده اللي راقد عليها):دريولج انا؟؟؟؟


خالد قرر انه يتغدى في القصر الهندي اول مادخل شاف الطاولة المتعود يتغدى فيها مع عبدالله،شاف ثلاث رياييل يتغدون عليها فيلس ع الطاوله اللي ع الزاويه..كالعاده طلب لحم سلطاني..يلس لدقايق ينتظر ماعرف شويسوي فاتصل بسلطان لكن سلطان غالق موبايله..لكن فيه شي غريب حس فيه خالد..حس بعيون متجهه صوبه كان شاب يالس ع الطاوله اللي مجابلتنه،لاحظ انه هالشاب يبتسم له وماخازت عينه بالرغم انه خالد صد صوبه
خالد فخاطره:يمكن يبتسم لحد يالس ورايه..بس محد ورايه...عفانا الله
الحمدالله وصل الغدى ..حصلت شي التهي به
وبعد لحظات وخالد حاط اول لقمة فحلجه،شاف الشاب ماسك صحنه وياي صوبه
خالد وعلامة الاستعجاب فويهه:....
الشاب:ممكن اتغدى معاك؟
خالد:تفضل
 
الشاب:انا ما احب اتغدى بروحي..اتصدق مرة كنت بروحي في البيت فاتغديت مع الدريول
خالد:هههههه
الشاب:تتريا حد؟
خالد:لا
الشاب:بسم الله
خالد(بابتسامه خفيفة):بسم الله
الشاب:لا اليوم شكلك احسن
خالد:عفوا اخويه..انا ماعرفك ..اظنك مشبه عليه
الشاب:بالعكس اعرفك..انت اللي ذاكرتك شي فيها
خالد:ذكرني
الشاب:انت اللي كنت راقد ع الرمله..صح؟
خالد:انت..عرفتك
الشاب:اعرفك ع نفسي..اسمي عمران
خالد:والنعم
الشاب:الله ينعم بحالك
عمران:احس اني اعرفك من فترة طويييلة
خالد:سبحان الله..
عمران:شوتشتغل؟
خالد:لوساءلني من شهر جان جاوبتك لكن الحين ماشتغل
عمران:وين كنت تشتغل؟
خالد:في الاتصالات
عمران:امم...يعني انت الحين ماتشتغل
خالد(فخاطره):هذا غبي والا يستغبى؟
:ماشتغل..لكني مقدم فكذا مكان وانتظر ردهم
عمران:شوف ..بصراحة من غير لف ولا دوران انا ارتحت لك
خالد:تسلم اخويه
عمران:بصراحة انا من بوظبي وعندي اشغال فدبي..يعني فاتح كذا محل اترزق الله فيهم
خالد:نعم
عمران:وانا تعبت من الطريج..كل يوم ماسك خط بوظبي دبي دبي بوظبي
خالد:الله يعينك
عمران:وهالايام ادور ع واحد امسكه الشغل وارتاح
خالد:ليش ماتحطي اعلان في الجريده؟
عمران:مافكرت فيها..المهم شرايك انتاللي تدير الشغل؟
خالد:انا؟؟
عمران:هيه..إنت
خالد:وشو اللي يخليك واثق فيني لهذي الدرجة وانت توك تتعرف عليه؟
عمران:شوف انا انسان اثق باحساسي من اول نظرة لاي شخص اشوفه
خالد:بس انا ماعرف للبزنس و..هههه كيف تامن شخص ماتعرفه ع خيرك
عمران:شوف البزنس بس يباله ممارسه ومن البدايه بس بخليك تمسك محل واحد وبعدها بخليك تشرف ع المحلات كلها
خالد(وهو مب مستوعب الموقف):محلات شو؟
عمران:محل اثاث ومحل الكترونيات والثالث في الطريج
خالد:ماشا الله
عمران:كلهم فشارع زايد
خالد(فخاطره مايبين عليه):موقع استراتيجي
عمران:هذا العنوان وهذا رقمي
خالد(باستهزاء):وكم المعاش؟
عمران:من البدايه 7تالاف درهم
خالد:بس..في الاتصالات كنت احصل فوق العشرة
عمران:هذا بس اذا مسكت محل واحد
خالد(حس ان الريال يتكلم جد):بفكر في الموضوع وبرد لك خبر عقب يومين
عمران:الغالي مايبالها تفكير
خالد:انت ليش مستعيل؟
عمران:خير البر عاجله
خالد:انت بصراحة ..عجيب
عمران:ههه
خالد:عندي سؤال واحد
عمران:تفضل
خالد:جيه ماتنتقل وتعيش فدبي
عمران:والله بودي ..بس الوالده هب طايعه
خالد:اها
عمران:يلا..شوقررت؟
خالد:ومنو بيعلمني اصول الشغل؟
عمران:انت روح محل الاثاث هذا اول محل بتشتغل فيه وراح تشوف واحد لبناني اسمه انطوان،انت روحله وهو بفهمك
خالد:وشعرفه فيني؟
عمران:لاتخاف،انا بتصلبه
خالد وهو يفكر:ماعرف شواقولك...شي غريب وعجيب
عمران وهو يمد يده لخالد:نقول ع بركة الله
خالد(فخاطره):يلا مابنخسر شي
: ع بركة الله.
خالد عقب ماظهر من المطعم ركب سيارته وهو واقف جدام الاشارة
شل موايله الثاني المحطوط في السده واللي كان يستخدمه بس في الشغل
خالد:خيييبه 5مس كووول...رقم غريب
فكر انه يتصل بالرقم لكن فكره طول الوقت كان مع عمران والكلام اللي دار بينهم ففر موبله ع السيت الخلفي وكمل طريجه..
 
الجزء التاسع عشر


بعد ماوصل خالد البيت اكتشف انه سلطان هو اللي داق عليه كذا مرة،فاتصل به
سلطان:مرحبا
خالد:مرحبتين..وينك ياريال؟ماتنشاف هالايام؟
سلطان:انت اللي وينك؟
خالد:خير متصل خمس مرات
سلطان:مغلط
خالد:خمس مرات ومغلط
سلطان:كنت بتصل باحمد فاتصلت بك..
خالد:المهم،شورايك نتعشى اليوم فاي مطعم تختاره؟؟
سلطان:اكيد انا اللي اختار لانه الحساب انا اللي بدفعه
خالد:نعم؟ليكون ع بالك اني فلست
سلطان:ههه..اسولف انت ماتحب حد يسولف معاك؟
خالد:المهم..موافق؟
سلطان:أكيد..بس وين؟
خالد:شورايك بعشا في السفينه
سلطان:هيه والله الجو روعة هالايام..بس انا وانت
خالد:منصور مسافر لوفي البلاد جان بتحصله اول واحد يركب السفينه
سلطان:هههههههه ..ولهت عليه
خالد:الساعة 9 بشوفك
سلطان:ان شالله

سلطان عقب ما كلم خالد راح لغرفة عاشه
سلطان:عاشه
عاشه:ادخل..الباب مفتوح
عاشه يالسه ع النت تكلم ربيعتها ميسون ع المسن
سلطان:شو تسوين؟؟
عاشه:اكلم ربيعتي
سلطان:انا ساير دبي تبوني اوصلكن بيت عمي
عاشه:اف كوووورس..بس اصبر عليه شوي توها ادخلت المسن
سلطان:وانتي سلامة ؟
سلامة :لا مابسير
سلطان:جيه مبوزه؟
سلامة:اف ..عندي امتحان وبذاكره
سلطان:جيه تذاكرين وهو مب محسوب
عاشه:ونعم الاخ
سلامة:ماقدر لازم اذاكر الامتحانات قربت
سلطان:ع راحتج..عويش عندج نص ساعة بس وبعدها بروح عنج
عاشه:اوكي ..سلامة حبيبتي
سلامة:كأني سمعت اسمي
عاشه:سلموه ..الله يخليج ودي عباتي عند ايفلين ختكويها
سلطان:ماحيدها تشتغل عندج
عاشه:اسكت الله يخليك..وبعدين هذا يسمونه احترام الكبير
سلطان:اها....المهم ،لا تتاخرين
عاشه:حشى..خلاص طلعت عنها
سلطان:احسن
عاشه:اووه اول شي بتصل بغاليه، يمكن اظهرت
سلطان(فخاطره):غاليه

عقب نص ساعة

في سيارة سلطان
سلطان:اتصلتي بغالية؟
عاشه:لا بخليها مفاجأة
سلطان:يا سلام..أحلى مفاجأة
عاشه:اكيد..
وفجأة سمعوا صوت مسج
مرحبا باللي ابيه وقلبي
يوده..
واللي غلاته عندي محدن
وصلها..
طلبتك طلب وعسى
ماترده..
"لاتتركني وحيد"وصحبتي
لاتملها..

سلطان (مستانس ع المسج):من يملك يا منصور
عاشه بخبث:هذا المسافر
سلطان:نعم هو بعينه
عاشه:هههه ..درس عربي ومتى بيرجع؟
سلطان:احتمال عقب شهر بيتم في البلاد اسبوعين وبيرجع
عاشه:بس اسبوعين ؟؟
سلطان:اتخيلي فهالاسبوعين بيملج وبيعرس
عاشه(مصدومة):بيعرس؟
سلطان:هيه ..احسن له..يحصل له حد يتونس معاه ويهتم فيه
عاشه:وهو خطب مرة ثانيه؟
سلطان:هيه..اظن بنت يرانهم
عاشه والنار تشتعل فقلبها:بنت يرانهم؟وهو متى لحق يخطب؟
سلطان:قبل لايسافر خطبها..تصدقين؟

 
عاشه:شو؟
سلطان:تصدقين ماشافها ولا يعرف شكلها
عاشه:غريبه؟عيل منو خطبها له
سلطان:امه
عاشه:واذا ماعيبته مابياخذها
سلطان:اصلا منصور مايفكر بالشكل كثر مايفكر بالاخلاق خاصة عقب خطبته الاولى
عاشه:اها
سلطان:تدرين ليش اعزه
عاشه(بضيق):ليش؟
سلطان:لانه يملك شخصية قوية
عاشه(بفضول):كيف يعني؟
سلطان: هو الوحيد اللي يعرف شويبغي وما يوقف عند اول عقبة تواجهه
عاشه فهاللحظة كانت تحس بالغصة من كلام سلطان اكثر من خبر خطبته لانها فهاللحظة كانت محتاجة لكلمة تذم منصور حتى تنساه مب تكبره فعينها
سلطان:تفضلي الشيخة وصلنا
عاشه:يزاك الله خير
سلطان:سلمي ع الموجودين
عاشه:الله يسلمك...يبلغ
سلطان عقب ما شاف اخته تدخل البيت يلس دقيقة كاملة يتأمل البيت .

سلطان:مع السلامة يالغالية
وراح

وعقب ماوصل سلطان للسفينه اتصل بخالد
سلطان:وصللللت..انت وينك؟
خالد:بتشوفني عند اخر طاوله ع ايدك اليسار
سلطان:اوووكي

ركب سلطان السفينه ومشى صوب الطاولة اللي حاجزينها تفاجأ باللي جدامه
قبل لايشوف اللي جدامه كان مزاجه حلو لكن الحين العكس تماما
سيف:مرحبا اخويه
سلطان:مرحبين
خالد:اتاخرت عشر دقايق
سلطان:المهم وين الاكل
خالد:بسم الله عليك اصبر شوي
سلطان:حبيبي انا مش شراتك لاشغلة ولا مشغلة ورايه دوام
خالد:بدينا بالمعاير
سيف:سبحان الله رغم انكم عيال عم لكن ماتتشابهون
خالد:الحمدالله
سلطان:انت تتمنى..
سيف:ههههه
خالد:المهم اعرفكم ع بعض سلطان ولد عمي سالم و سيف خطيب اختي غاليه
سيف:والنعم
سلطان:الله ينعم بحالك
خالد:سموا
سلطان+سيف:بسم الله
سيف:خالد
خالد:نعم
سيف:بعدك تدور شغل؟
سلطان(فخاطرة):هذا شله؟
خالد:بصراحة ..انا حصلت شغل وان شالله ببدا باجر
سلطان:وين
خالد:واحد من بوظبي يبغي يتشارك معايه
سلطان:كيف يعني؟
خالد:يبغيني ادير شغله لانه مب متفيج
سلطان:اها..
سيف:شو اسمه؟
خالد:عمران هذا اللي اعرفه
سيف:عمران..عمران بن عبدالله
خالد:تعرفه
سيف:هذا تاجر معروف..والحين فاتح كم مشروع فدبي..تعرف ياخالد رغم انه مش كبير في السن لكنه تاجر شاطر والكل يرتاح في التعامل معاه
خالد:الحمدالله
سيف:كيف تعرفت عليه؟
خالد:القدر
سيف:القدر؟
خالد:القدر جمعني فيه
سلطان:الله يعطيك خير هالريال ويبعد عنك شره
سيف:خالد..
خالد:نعم
سيف:بصراحة..انا ابغيك تقنع الاهل بأن نقرب يوم الملجه
سلطان(وهو يحاول يبلع اللقمة بصعوبه):...
خالد:متى يعني؟
سيف:عقب اربع اسابيع
خالد:ان شا الله..بحاول
سيف:يزاك الله خير
خالد:الله يوفقكم
سيف:اجمعين ان شا الله..وانت يا خالد متى بتتزوج؟
خالد:هههههه...خلني اشتغل اول وايمع لي كم فلس وبعدها يصير خير
سيف وهو يلتفت لسلطان:وانت يا سلطان ماتفكر بالزواج ؟
سلطان فخاطره:انت السبب
:افكر بالزواج...لكن كل شي فوقته حلو
كانت الدقايق تمر مثل الساعات على سلطان،وكان باين ع ملامح ويهه انه ظايج لدرجة انه خالد حس انه مو على طبيعته..وبعد ساعة من لمتهم
سلطان:اسمحولي يا جماعة
خالد:ليش..بعدها ماستوت عشر ونص
سلطان:راسي مصدع،وبعد ورايه درب
خالد:الشارجه جريبه..أي درب هذا
سيف:عندي حبة بندول في السيارة جان تبا بييبلك
سلطان:لا..مشكور
خالد:ع راحتك
سلطان:مع السلامة
خالد+سيف:مع السلامة
خالد:لاتسرع
سلطان:انت اخر من يتكلم
سيف:ههههههه
ركب سلطان سيارته بعد عشر دقايق كان عند بيت عمه ..اتصل بعاشه حتى تظهر له عند الباب
عاشه(وهي تفتح باب السيارة):بنرجع البيت؟
سلطان:شوهالسؤال الغبي؟هيه بنرجع البيت
عاشه حست انه معصب فسكتت عنه
طول الطريج مانطق باي حرف وعاشه قلبها بدا يوسوس
عاشه(بتوتر):تبغي ماي؟
سلطان:عاشه
عاشه(بابتسامة):نعم
سلطان(بهدوء):ليش كبرنا؟
عاشه باستغراب:نعم؟
سلطان:كنا مرتاحين..لاهم،لا حزن..
عاشه:هاي الدنيا..مثل الامتحان
سلطان:امتحان صعب
عاشه:بس فيه اشيا حلوة فهالحياه..لكن الانسان هو اللي عامي عينه عنها
سلطان:شوتقصدين؟
عاشه:يعني ..عندك مثلا الصحة، الوظيفة، الام، الاب،السيارة اللي تسوقها
كثير من الناس ماعندهم اللي عندك
سلطان(وعينه ع السكان):الحمدالله
عاشه:الانسان هو اللي بيده انه يكون سعيد او حزين
سلطان:صحيح
سلطان(فخاطره):انا لازم انساها..لازم
دخل خالد البيت الساعة 11 ونص والبيت هادي الكل راقد الا غاليه
راح لغرفة اخته ودق الباب
خالد:غليوووه
غاليه:نعم؟؟
خالد:تعالي ابغيج شوي
غاليه:خير
خالد بابتسامة خبيثة:اليوم تعشيت مع المعرس
غاليه:سبحان الله
خالد:هههه..طلب مني شي وانا مابرده
غاليه:شو؟
خالد:انا قلت اقولج اول وبعدها اخبر الوالد
غاليه:افففف
خالد:هههههه
غاليه:حرقت اعصابي
خالد:سيف يبغي يجدم يوم الملجه
غاليه(بصوت عالي):شو؟؟؟؟
خالد:بسم الله
غاليه:لا مابغي
خالد:انتي شبلاج؟شوالفرق بين اليوم وباجر؟
غاليه:هذا ليش مستعيل؟
خالد:هذا؟هذا له اسم
غاليه:متى يعني؟؟
خالد:عقب اربع اسابيع
غاليه(بدا بطنها يعورها):شو؟؟
شاور ابويه..
خالد:ماعتقد انه ابويه يرفض
غاليه:خالد
خالد:نعم..امري
غاليه:يعني انته تحس انه الريال المناسب لاختك؟
خالد:بصراحة يا غاليه..سيف اعتبره شرا اخويه واكثر
غاليه بابتسامة راحة:ريحتني الله يريحك دنيا واخره
خالد:يعني ..موافقه ؟؟
غاليه هاللحظة احمر ويهها وقامت من ع القنفة وادخلت غرفتها
خالد:اه منكن يا البنات
دخلت غاليه غرفتها وظهرت البوم الصور اللي حافظتنه في السده
ويلست تجلب الصور وتتذكر المواقف الحلوة اللي صارت
وفجأة طاحت عينها ع واحد يلست تتأمل الصورة لمدة طويله
كانت صورة احمد ولد عمها سالم كانت متصوره معاه جدام البحر
ظهرت الصورة من الغلاف ،كانت بتاريخ 1993
غاليه:اللي مايبغيك لاتصيح تبغيه..ودر هواه ويوز عنه
اليوم الثاني
انطلق خالد للشغل اليديد وكله امل وتفاؤل،بركن سيارته ودخل
 
خالد:صباح الخير
انطوان:صباح النور..ممكن ساعدك؟
خالد: انا اسمي خالد
انطوان:تشرفنا
خالد:الله يخليك..انا ياي من طرف الاخ عمران
انطوان:انت الشب اللي راح تشتغل هون
خالد:نعم
انطوان:يا اهلا وسهلا..تفضل ..من هون المكتب
خالد:بغيتك تساعدني ..
انطوان:من عيني
خالد:تسلم..(ودخل المكتب ويلس ع الكرسي)
:ماشوف الملفات؟
انطوان:في المكتبة..لحظة...تفضل
خالد:هذي الحسابات؟
انطوان:لا..هذي اسامي الشركات اللي عم نتعامل معهن
خالد:اها
يلس انطوان يعلم خالد اصول الشغل حوالي ساعتين وطبعا الشغل محتاج ممارسة اكثر من النظر للملفات والبحث فيهم

الساعة 2 الظهر سيف يالس فمكتبه متملل تام ع الدوام ساعة،شل موبايلة من ع الطاولة واتصل بربيعه
سيف:مرحبا بوخالد..جيف حالك؟
وليد:الحمدالله بخير ويسرك الحال
سيف:شورايك تمر عليه الشركة؟
وليد:اسمحلي سيف..ريلي تعورني
سيف:عسى ما شر؟
وليد:الشر ماييك..اتخيل كنت اركض فحديقة الممز(الاخ رياضي)
وبحركة سريعة التوت ريلي
سيف:هههههه..يمكن حد ظربك بعين
وليد:ههههه..اشك فيك
سيف:حرام عليك..إنت في البيت؟
وليد:نعم..حياك
سيف:عقب ساعة ونص بتشوفني عندك
وليد:حياك الله
سيف:الله يحيك
سيف ووليد اصدقاء من ايام الاعدادية، صحيح ان وليد على قد حاله لكن هذا الشي مافرق مابينهم بل بالعكس سيف يرتاح فبيت وليد رغم صغر حجمه.

عقب ساعة ونص سيارة سيف واقفة جدام البيت

سيف:مرحبا الساع..جيف حالك؟ان شالله احسن
وليد:الحمدالله..مثل ماتشوف،امشي بالعكاز
سيف:الله يعينك
وليد(بابتسامة):شو اخبار معرسنا؟
سيف:بعدني..لين الحين ماملجت
وليد:ياريال لاحج ع العرس وصدعته
سيف:اللي يسمعك يقول ماخذ اربع
وليد:ههههههه
سيف:وين رايح؟انا مابغي شي
وليد:والله انا يوعان وابغي اتغدى
سيف:ما اقدر اقول شي..خذ راحتك
ظهر وليد من الميلس وراح لاخته عليا
وليد:عليوه ..انجبيلنا الغدا
عليا:اففف..انا هب متفيجة وبعدين وين لاتوه
وليد:تعرفين انه اليوم لاتا فبيت عمي..
عليا:مب حاله هاي..عنبوه مايرومون ييبولهم شغاله
وليد:عن الرمسه الزايده،سيف في الميلس..لاتفشليني
عليا:سيف..جيه ماتقول من الصبح
وليد:عليا استعيلي شوي
عليا:ان شا الله ان شا الله
سيف:جيه معذب نفسك يا ريال انا ياي اطمن عليك مب اتعبك معايه
وليد:تعبك راحة
سيف:اممم..اروح ريحة المجبوس
وليد:ههه..توك تقول ماتبغي شي
سيف:شو أسوى،مجبوسكم لايقاوم
عليا هالوقت طايره من الفرحة وراحت المطبخ انجبتلهم الغدا وسوتلهم عصير برتقال طازج وحطت الصينية عند الباب ودقت الباب ورجعت للمطبخ اللي مجابل الميلس
تنتظر طلعت سيف من الميلس بس فهاللحظة عمتها زكرتها
عليا:افففف..هذا مو وقته...يايه
عمتها انسانه طيبة لكنها مريضة ،صحتها تدهورت عقب وفات اخوها من 3 سنين،وهي عايشه معاهم عقب طلاق امهم وابوهم من 18 سنة ،فامهم من جنسية عربيه عقب طلاقها سافرت بلادها وتزوجت،وعمتهم رفظت الزواج من كل اللي تقدمولها حتى تربي عيال اخوها.

عليا:نعم؟
العمه:منو في الميلس؟
عليا:هذا سيف ربيع وليد
العمه:اها..الله يحفظة
وبعد عشر دقايق دخل وليد غرفة عمته
عليا بنبرة حزن:راح؟
وليد:هيه
عليا فخاطرها:ياخسارة
وليد:ياي يطمن عليه
العمه:فيه الخير..متى عرسه
عليا(بدقات قلب سريعة):هو بيعرس؟
وليد:هيه..ان شا الله عقب اربع اسابيع ملجته
العمه:الله يسعدهم
وليد:امين
عليا(فخاطرها):مستحييييييل..
واظهرت من غرفة عمتها معصبه والشرار بيظهر من عينها
قبل اذان العصر بساعة خالد ظهر من مكتبه اليديد وركب سيارته يبغي يوصل البيت باسرع وقت ويحطي راسه ع المخده ويروح فسابع نومه
خالد(بصوت عالي): لله يا وقت مضى وأيام مرت وين ..أيام عهد الوفى ويقال ياعونك...تغنم زمانك وأكسبه دام وقتك زين...تراى العمر يفنى مثل زرعاً يحشونه

ووقف عند الاشارة حوالي دقيقة كامله
خالد:يلا ارجوج يلا ..احسن لي اذكر الله ويلس يستغفر وطاحت عينه على شي تحت الكرسي..شو ممكن يكون؟؟؟؟
 
الجزء العشرون


كانت مثل العلبة طايحه تحت الكرسي اللي حذال خالد،حاول خالد ان يمسكها لكن الهرنات اللي وراه مارحمته
خالد:الحين تفيجتي
وانتظر الى ان وصل البيت،شاف كيس مجوهرات منخش تحت الكرسي وحذاله علبه،فتحها خالد،شاف داخلها
خاتم رقيق
خالد وهو يتذكر اليوم اللي اشترى فيه عبدالله هالخاتم
(وهو يتنهد):الله يرحمك..الله يغفر لك
صك الباب وشل الكيس،ودخل البيت وسلم
بوخالد:تغديت؟
خالد(فعالم ثاني):لا
ام سلطان:انجبلك الغدا؟
خالد:ياريت
ام سلطان:ان شالله
بوخالد:انا بعد ..اغرفيلي شوي
ام سلطان:توك متغدي
بوخالد:الله اكبر عليج..قبل شوي غرفتيلي ملاس واحد بس
ام سلطان:انت اللي قلت ..ماتشتهي
بوخالد :الحين اشتهي
سلطان:يالله الحين بتسوون سالفة ع غدا؟الله يستر هذي بوادرالشيخوخة
بوخالد:شيخوه تاخذك ان شالله
سلطان:هههههههههههه...
ام سلطان:استح ..خيل،هذا ابوك
سلطان وهو يحب راس ابوه:سامحنا بوخالد
بوخالد:روح ذاكرلك كلمتين تنفعك
سلطان:ان شالله
بوخالد:يلا خالد ،قوم نتغدا
خالد:ان شالله..
ع الغدا
بوخالد وخالد بس يالسين ع الطاولة
قام خالد وبلح لابوه ولعمره السمج وجدم صحن التمر لابوه ويلس
بوخالد وعينه ع الصحن:انا زعلان منك
خالد باستغراب:ليش يابويه؟
بوخالد:اسمع من الناس انك اشتغلت وانا ياغافلين لكم الله
خالد:انا ماقصدت
بوخالد:الحين عرفت معزتي عندك
خالد:يابويه لاتكبر السالفه..انا قلت اذا عيبني الشغل واستقريت عليه بخبركم
اخاف افرحكم وبعدها اطلع من الشغل
بوخالد:كم صارلك وانت فهالشغلة؟
خالد:هذا الاسبوع الثاني
بوخالد:مرتاح؟
خالد:الحمدالله
بوخالد بابتسامه خفيفه:الله يوفقك
خالد:امين اجمعين..بعدك ماخذ ع خاطرك مني؟
بوخالد:لا..بس كنت اتمنى اني اكون اول واحد يعرف
خالد:والله يابويه كل شي صار فجأة
بوخالد:اخافك تعرس من ورانا وتقول صار فجأة
خالد:هههههه..لاعاد ماتوصل لهذي الدرجة..باين انه بعدك زعلان
بوخالد:لا انا هب زعلان
خالد وهو يقوم من كرسيه:وهذي بوسه ع الراس
بوخالد:بعيد عني..ريحتك هسس
خالد:ههههه

دخل خالد غرفته وظهر الخاتم ويلس يتامله

ودي اموت اليوم واعيش باجر..
واشوف منهو بعد موتي فقدني..
ومنهو حملني لين ذيج المقابر..
واشكر كل من كرمني ودفني..
شخص تعنالي مع انه مسافر..
وشخص قريب للأسف ماذكرني..
ومنهو يرتب غرفتي والدفاتر..
وان شاف صورة لي صاح وحضني..


عقب صلاة المغرب
خالد و غاليه يالسين ع الطاولة ياكلون بقسم مع حليب
غاليه:شواخبار الشغل اليديد؟
خالد:ماشي حاله
غاليه:شو سالفتك اليوم؟كله سرحان
خالد:انا؟؟؟
غاليه:هيه ..انت..اللي ماخذ عقلك يتهنابو
خالد:اه ..انا وين وانتي وين
غاليه:ههههه
خالد:اليوم صارلي شي عجيب
غاليه:شو؟
خالد :اليوم وانا واقف عند الاشارة شفت ....الخ
غاليه:سبحان الله!!
خالد:شو اسويبه؟كيف اوصل الامانه لمرت عبدالله
غاليه:احسن شي تسويه انك تروح لاخوها وتعطيه الامانه
خالد:بس انا ماعرف رقم اخوها
غاليه:اسال مايد اخ عبدالله
خالد:هيه والله..كيف راح عن بالي
غاليه بخبث:اقولك انا... اليوم بالك مب عدنا
خالد:هههه...اقول...صبيلي حليب
غاليه:خلصت الحليب كله ...ماتم شي في الدله
خالد:الله اكبر عليج..سلطون شارب كوبين
بدخلةام سلطان البيت:شبلاه سلطان؟
خالد(قلبه وقف):ما مافيه شي..اقصد سلطان ولد عمي
ام سلطان:هييه
غاليه:هههههههه
 
بعد اسبوعين

عليا: الو...سبيت
سبيت بدون نفس:نعم... شو تبغين؟
عليا بدلع:سبيت بليييييز ابغيك فخدمة
سبيت:اففف..هذا مب وقته انا في البيت بعدين بتصل فيج
عليا:اوكي..لاتنسى
سبيت:اوكي اوكي..باي
عليا:باي
عليا فتاة في 23 من عمرها ،متوسطة الجمال عقب الثانوية يلست في البيت
لانها مش فالحة في الدراسة ،حاول معاها اخوها تكمل دراستها لكن ماشي فايده،عنيده وراسها يابس..

فيوم الجمعه الكل تجمع فبيت ام عبدالرحمن...البنات وام سلطان بن عبدالرحمن وام سلطان بن سالم...
عاشه وغاليه يالسين فغرفة ام عبدالرحمن يسولفن..غرفة اليدة غرفة بسيطة مفروش فيها سجاده خمريه حرير واثاث خشبي من الزين وتنتشر في الغرفة ريحة العود والطيب..

عاشه:غليوه
غاليه:نعم
عاشه:متى ملجتج؟
غاليه:الخميس الياي
عاشه:يالله..قريب
غاليه:لاتذكريني
عاشه:اونج عاد مب مستعيله
غاليه:عاشوه..اقبظي لسانج احسن لج...بنشوفج شوبتسوين؟
عاشه:فديتني انا..اصلا خطبتي وملجتي كلها فيوم واحد
غاليه:ههههههههه..خسج الله انتي المستعيله ع العرس هب انا
عاشه:اسولف حرام حد يسولف؟
غاليه:خذي راحتج حبيبتي
عاشه:شو بتلبسين في الملجه..فستان جاهز او تفصيل؟
غاليه:انا اتفاجأت يوم جدموا الملجه عسب جيه اشتريت جاهز
عاشه:ماخذتيني معاج..الله يسامحج
غاليه:ان شا الله يوم بفصل فستان العرس باخذج معايه..كله ولازعلج يا الشيخة
عاشه بابتسامه عريضه:وناسه اسمينا بنحوط حواطه
غاليه:هذا اللي هامنج
عاشه:بالعكس ..اخذ خبرة
سلامة (بابتسامه):غليوه..محلوة
غاليه:اووه..جان استحي
سلامة:ههههه..غليوه متى العرس؟
غاليه:ان شالله عقب شهرين
سلامة:امسات عقب صلاة الفجر ييتي(جئتي) فبالي
غاليه:عسى دووم اطري ع البال
عاشه:ياللي على البال تطري وانت ماتدري...وش ذنبه اللي يحبك وانته خليته
سلامة:متفيجه..غليوه عقب ماتعرسين لاتقطعينا
غاليه:ههههههه..جيه انا وين سايره؟
ام عبدالرحمن: قوموا يابنيات الغدا زاهب
الكل:ان شا الله امي...
ام عبدالرحمن(وهي تصد وراها والبنات يسولفن ):ماشبعتوا من هاللغوة الزايده؟
عاشه(وهي حاطه ذراعها ع جتف غاليه):نتشبع من العروس يام عبدالرحمن
ام عبدالرحمن:فديتها وفديت ريحتها
غاليه وهي تحب راس يدتها:فديت روحج..
ام عبدالرحمن:حبيبتي
عاشه(وعينها ع السقف):اه ..متى اعرس ؟وشوف هالحب
ام عبدالرحمن:خسج الله ياعويش صدق مافيج خير..على منو بتظهرين ؟ابوج جدامج
عاشه:ههههههه...بخبر ابويه
ام عبدالرحمن:خبريه..
سلامة:شو مسوين غدا؟
ام عبدالرحمن:مالح وصالونة دياي
سلامة:واو..يلا يلا قوموا
غاليه:قمنا
يوم الملجة

فبيت بوسالم عاشه فغرفتها يالسه تتزهب بتروح عند غاليه
سلامة(وبيدها الكتاب):ياحظج..
عاشه:ذاكري احسن لج الحين الرياييل يبون وحده تشتغل وتكد عليهم
سلامة:الله ياخذ الثانوية
عاشه:تعرفين شو احلى شي في الثانويه
سلامة:شو؟
عاشه:الهدايا اللي بتحصلين عليها
سلامة:اه..هذا اللي مصبرني
عاشه:سلموه..وين حلقج اليديد؟
سلامة:أي واحد؟
عاشه:الأزرق..
سلامة:داخل الصندوق
عاشه:الحمدالله ..اتجهزت قبل الوالده
سلامة:امي بتسير؟
عاشه:اكيد
سلامة:حرام عليكم..كلكم بتستانسون الا انا
عاشه:افففف...اذا سرتي شو بتسوين؟بتغرفين العيش؟
ام سلطان:عاشه...عاشه
عاشه(بصوت عالي):يايه
ونزلت عاشه وراحت غرفة امها
عاشه:انا زاهبه
ام سلطان:اخوج في البيت؟
عاشه:مادري..ليش؟
ام سلطان:التاير فاش..
عاشه فخاطرها:كله من عينج ياسلموه
فهاللحظة دخل سلطان البيت
ام سلطان:سلطان
سلطان:نعم
ام سلطان:الغالي ..بغيتك توصلنا بيت عمك

ام سلطان:التاير فاش
سلطان:انا ماروم..اتصلي بولدج سيارة موقفة عند بيت يدتي
عاشه:هذي امك اللي ربتك ..تردلها طلب؟
سلطان:انتي اسكتي يالسوسه..مافيج خير
ام سلطان:عطنا مفتاح سيارتك بخلي الدريول يوصلنا
سلطان:عطيني عشر دقايق وبوصلكم
عاشه:نفسي اعرف شوهالحب للسيارة
ام سلطان:صخي..ماصدقنا

في السيارة
ام سلطان:الله يوفقج يا غاليه ويسعدج
عاشه:امين
سلطان(فخاطره):بحظر زفافك ياحبيبي ..بحظر زفاف اللي هويته
سلطان:وصلنا
ام سلطان:مابتنزل؟
سلطان:لا
ام سلطان:عمك بيفرح ان شافك
سلطان:راسي مصدع ماقدر
ام سلطان:ع راحتك
سلطان هالوقت حس بظيجه فقلبه،نزلهم وراح الريف مول
يلس فأحد المطاعم وطلبله عصير ليمون يبرد ع قلبه
عاشه:غليوه...الفستان يجنن عليج
غاليه:شكرا حياتي
عاشه:بس مكياجج وايد خفيف
غاليه:احسن...حتى اكون مختلفه وانا عروس
عاشه:ياعيني
غاليه:ههههه
عاشه:اليازية يايه معاهم؟
غاليه:لا..اتصلت فيني قبل ساعة واتعذرت
عاشه:غريبه؟ملجت اخوها وماتحظر
غاليه:ريلها امريظ
عاشه:الله يعافيه...مادام جيه خلها تيلس مع ريلها
غاليه:هههههه..انتي داهيه
عاشه:حرام عليج
فهاللحظات مريم وام سلطان في المطبخ يزهبون العشا
مريم:شو يام سلطان...ماخطبتي لولدج؟
ام سلطان:لا والله..كان بخاطري ايوزه لميره..لكن الله ماكتب
مريم:الله يفرحج فيهم...
 
في بيت بوسيف

بوسيف وهو يعدل سفرته:وين ولدج؟اتأخرنا عن العرب
ام سيف بتوتر:ممكن تيلس حتى افهمك؟
بوسيف:شو اللي صاير يا فاطمه؟
ام سيف (وهي ماسكه طرف شيلتها بالقوو):ولدك مايبا يعرس
بوسيف وهو غير مستوعب:نعم؟شوقلتي؟
ام سيف:الزواج قسمة ونصيب
بوسيف(بصوت عالي):سيف..سيف..سيفوه
ام سيف:ولدك مو في البيت
بوسيف:الجبان..وين شرد؟..ارمسي(بصوت عالي)
ام سيف(وهي تبلع ريجها):ماعرف؟
بوسيف والشرار بيظهر من عينه:وين ولدج؟؟؟؟
ام سيف:والله العظيم ماعرف وين مكانه
بوسيف:الله ياخذك الله ياخذك...وين اودي ويهي عن العرب
ام سيف:لاتدعي عليه..حرام
بوسيف:حرمت عليه عيشته
ام سيف وهي تصب له كاس ماي بارد:اشرب..برد ع فادك
بوسيف:مالي نفس...حسبي الله ونعم الوكيل..اتصلي بولدج
ام سيف(السماعه ع اذنها):...مغلق
عقب ثلاث دقايق من الصمت
بوسيف:فاطمه
ام سيف:نعم؟
بوسيف:انتي جبرتي الولد ع غاليه؟
ام سيف:لا والله ابد..هو بنفسه مختارنها
بوسيف:انتي شرتي عليه يجدم يوم الملجه؟
ام سيف:لا..
بوسيف:عيل ليش مايباها؟هو ع باله بنات الناس لعبه؟؟؟
ام سيف:اكيد فيه سبب
بوسيف:هذا اصعب موقف اواجهه فحياتي...كيف ابلغهم بهذا الخبر السعيد؟ولديه خلاص مايبا بنتكم..
ام سيف:لاحول ولا قوة الا بالله العلي العظيم
بوسيف(وهو يشل موبايله من ع الطاوله الزجاج):مب عارف بشو انطق؟...
فهاللحظة بوخالد واخوه سالم وخالد يالسين في الميلس ينتظرون بوسيف وسيف
سالم:صلينا العشا وهم بعدهم ماوصلوا
بوخالد:الغايب عذره معاه...
وبعد خمس دقايق رن موبايل بوخالد
بوخالد:مرحبا بوسيف
بوسيف:مرحب باجي...شحالك بوخالد؟
بوخالد:بخير ونعمه...عسى ماشر وينكم؟
بوسيف وهو حاط يده اليمين ع يبهته :..........

فغرفة غاليه
عاشه:اتأخروا..
غاليه:وايد
عاشه:من الحين اتحاتينه؟
غاليه وهي تبتسم من ورا خاطرها:....
وفجأة سمعوا بو خالد يدق ع الباب:غاليه؟؟؟
غاليه:تفضل ابويه
بوخالد وهو يبتسم لعاشه ابتسامه باهته:عاشه..امج تبغيج
عاشه وقلبها مب مطمن:ان شالله
غاليه (بضربات قلب متسارعه):ليش واقف يابويه؟تفضل
بوخالد:غاليه
غاليه (وهي تبلع ريجها): نعم؟؟
 
الجزء الحادي والعشرين


في المسيد وعقب صلاة العشا في الريف مول
كانت عين سلطان ماتفارق هالشاب اللي يالس يذكر الله واللي البسمة ماتفارق ويهه رغم اعاقته اللي جعلته اسير للكرسي المتحرك..
سلطان وهو يتقرب للشاب:السلام عليكم(وهو ماد يده)
الشاب :وعليكم السلام والرحمة
سلطان بابتسامه:عندي سؤال اذا ممكن؟
الشاب:تفضل..
سلطان:تقدر تقول اني فضولي لكني بسالك
الشاب:هههه..تفضل يا الغالي..شو ...سؤالك؟
سلطان:شو سر هالابتسامة اللي فويهك؟حتى اكون صريح معاك..انا انسان ولله الحمد كل شي متوفر لي لكن ..مش سعيد ،وانت رغم اعاقتك سعيد؟
الشاب:تبغيني اقولك اياها وباختصار؟
سلطان:ياريت
الشاب:الامل..
سلطان : الامل؟؟
الشاب:نعم..الامل
وفجاة وصله مسج من عاشه يقول: تعال حالا
سلطان:دريول ابوج يا عويش
سلطان وهو يوقف سيارته جدام بيت عمه حذال سيارة ابوه:الوالد موجود!!
واتصل باخته عسب تطلع
سلطان هالوقت يحاول يلهي عمره حتى مايتذكر غاليه ،فيلس يلعب في الموبايل...لكن
سلطان فخاطره:لين متى بتظل كابت ؟لين متى؟؟؟خلاص يا سلطان
غاليه راحت ..راحت الى الابد
بصوت عالي:مستحيييييل..مستحيل(وضرب السكان بييده).
وحرك السيارة ورجع للشارع العام مرة ثانية،بس هالمرة بسرعه جنونية وطاف الاشارة الحمرا
عاشه وهي تفتح باب الحوي:وين راح؟ قبل شوي متصل بي يقولي اظهري
ام سلطان:اتصلي به مرة ثانيه..
عاشه:ان شالله...
سلطان (بعد ما ارتاحت نفسيته):اوووه..عاشه
عاشه:اخيرا وصل
ام سلطان:وين رحت؟
سلطان:خذتلي لفه ورجعت

 
عودة
أعلى