عاليه ونادر قصه حب رومنسيه

قصة قصيرة - قصه جميلة - اجمل قصص وحكايات قصيرة منوعة مفيدة ارسال إلى Twitter ارسال إلى facebook
  1. رومنسييه
    20-10-2008, 05:49 PM

    عاليه ونادر قصه حب رومنسيه

    عاليه ونادر قصه حب رومنسيه


    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته00


    عاليه ونادر قصه حب رومنسيه
    الشخصيات000


    بيت عاليه0عاليه حلوه وحبوبه وقلبها طيب تدرس أخر سنه في الثانويه،أختها مروه دلوعة البيت وصديقة عاليه الروح بروح تدرس سنه ثلاثه متوسط00تركي عمره خمس سنوات في الروضه0أبو عاليه وأمها مستورين الحال 0مع أن ابو عاليه متزوجها غصب عنها بس رضت بمقسومها00



    بيت نادر000نادر عمره 27متزوج من بنت عمه الجداويه له بنت أسمها نهى 4سنوات00

    أخته مرام صديقة مروه أخت عاليه تحب المشاكل بس دمها خفيف،فارس أولى متوسط حاله حال نفسه ماعليه من أحد،أبو نادر وأمه بينهم عشره طيبه ولو غابت أم نادر عن البيت يوم يمكن أبو نادر ينهبل"ياعيني على الحب"

    مدرسة عاليه مديرتها مرره طيبه00
    البدايه000


    أفتحي الباب يا عاليه :طيب يمه جايه
    عاليه :مين أنا؟؟أنا نهى000عاليه تفتح الباب بقوه وتضم نهى كيفك ياحلوه تمام ؟؟
    أم نادر:وأنا ياعاليه مارح تسلمين علي يعني لقيتي نهى ونسيتيني ؟؟
    عاليه:لاياخاله وأنا اقدر ما اسلم عليك يالغاليه.
    تفضلي أمي داخل تستناك
    أم نادر :طيب أنا رايحه عندها وانتبهي يمه لنهى ترى أبوها مصويني عليها
    عاليه:نهى ياخاله في عيوني اطمني
    دخلت أم نادر غرفة الحريم وعاليه أخذت نهى للمطبخ وعطتها حلاوة
    عاليه:نهى كيف بابا طيب ؟؟
    نهى ماصدقت بالحلاوة :ايوه
    عاليه : سألكي عني؟؟!
    نهى :"مو يمها مع الحلاوة" مدري!!
    عاليه معصبه:نهى طيب خلاص مارح أعطيك حلاوة مره ثانيه0
    نهى:لإخلاص بقولك
    عاليه:طيب قولي؟!
    نهى :ايوه دايم يسألني عنك ويقولي سلمي لي عليها
    عاليه تتابع فرحانة:ايوه وبعدين ؟؟!
    نهى :ودايم أذا كانت جدتي بتروح لكم يقول لي روحي معاها!!
    عاليه تحضن نهى ياحبيبتي :خلاص رح أعطيك دايم حلاوة أذا علمتيني طيب؟؟
    نهى :خلاص0
    عاليه تودي ألشاهي للحريم وتدخل غرفتها 00

    مارح تنسى كيف دخل نادر لحياتها وغيرها بالكامل
    تذكر ذلك اليوم بكل تفاصيله ومستحيل تنساه ابدا يوم راح عنها باص المدر سه وهي تبكي من شده الصدمه والمديره تسألها وهي ساكتة،،، عاليه ياعاليه ردي علي كم رقم بيتكم في احد يجي يأخذك أو لا؟؟
    ردي عشان نعرف نتصرف
    عاليه:بذهول أبوي مسافر الرياض يابله
    المديرة :وإخوانك؟؟
    عاليه:أنا اكبر أخواني وأخوي الوحيد صغير مايسوق!!
    طيب تلفون بيتكم حافظته
    عاليه:ايوه 720000000
    المدير:الو
    أم عاليه:الو
    المديرة:السلام عليكم ام عاليه معاكي مديرة المدرسة اللي فيها بنتكم عاليه؟
    أم عاليه:وعليكم السلام خير انشالله عاليه فيها شيء
    المديرة:لا اطمني عاليه بخير بس خلو احد يجي يأخذها
    لان الباص راح عنها!!
    أم عاليه:طيب انشالله00
    سكرت أم عاليه السماعة من جهة واتصلت على أم نادر من جهة ثانيه:
    أم عاليه:الو سلام عليكم أم نادر فيه أحد عندك؟؟!
    أم نادر: هلا وعليكم السلام وشفيك ياوخيتي عسى ماشر ؟؟
    أم عاليه:مدرسة عاليه دقت علي تقول تعالوا أخذوها عندك احد ؟؟يجيبها لان ابوها مو هني مسافر00

    أم نادر :ليش والباص وينه؟؟!
    أم عاليه:بعدين أقولك الحين عندك احد أولا؟؟؟
    أم نادر:ايوه ايوه عندي نادر الحين بقوله يروح يجيبها!!
    أم عاليه :خليه يمرنا ومعه مرام لأني بخلي مروه تروح معاهم0
    أم نادر: طيب
    مع السلامة
    مع السلامة
    أم نادر:نهى وين أبوك ؟؟
    نهى:في البيت ياجده قاعد يتغدى هو وماما !!
    روحي ناديه
    طيب
    نهى تفتح الباب بقوه 000بابا جده تبغاك بسرعة !!
    ليش؟؟!
    نهى :مدري بسرعة بابا؟؟
    أم نهى :وأنت ليش كذا تعالي تغدي ماعند جدتك سالفة0
    يقوم نادر يغسل يدينه ويروح لامه 00
    نادر: هلا يمه أمري؟!
    أمه:
    ياوليدي أبيك تروح الثانوية تجيب عاليه بنت جيرانا ،
    نادر:ليش يمه والباص وينه ؟؟
    الأم:مدري بس روح جيبها وخذ معاك مرام ومروه أختها0
    نادر:ماشالله يمه شغال عندها تجي مشي ،
    الأم:برضاي عليك روح 0
    نادر:طيب يمه عشانك بس0
    نادر:هيايامرام أمشي00
    يوقف عند بيت أهل عاليه وتركب أختها مروه0
    لما وصلوا المدرسة
    نزلت مروه تنادي أختها
    طلعت عاليه وهي ميته من الخوووف
    مروه:عاليه أحنا بروح مع نادر
    ركبوا 00عند البيت نزلهم نادر وراح هو وأخته لبيتهم
    أول مادخل بيته هواش هو وزوجته كالعاده
    اخذ شماغه وطلع ونهى قاعدة تبكي ابي بابا000


    " في بيت أم عاليه"
    عاليه دخلت غرفتها ومن الخوف ماتغدت ولا نامت" ههههههههه
    ياعيني مرره حساسة"
    عاليه:ياربي هذا أذان العصر الوقت مر بسرعة !!
    فتحت الدريشه:واو نادر في وجهها جالس عند باب بيته،
    عاليه:ياويلي نادر شافني؟
    طخخخخخخخخخخخ
    نادر :من هاذي معقولة هي عاليه اللي قبل شوي ركبت معاي ؟؟!
    "سبحان من خلقها"
    عاليه:ياويلي أكيد شافني شسوي اللحين إنا اليوم ايش فيني؟؟!
    نادر :قام وراح المسجد0000
    دخلت أمها عليها وش فيك عاليه يمه اللي راح راح ياقلبي أنتي ليش مكبره الموضوع "ماتدري أنها صار لها موقف اقوى مني اللي راح0
    "خلاص عاليه يمه روحي تغدي ونامي باين عليك تعبانه00
    عاليه :طيب يمه 0
    راحت عاليه توضت وصلت وحطت رأسها ونامت0
    000000000000000000000000000000 00000000
    في بيت أم نادر جالسين العيله في الصالة يتقهوون قهوة العصرية 0
    وتمسك أم نادر:التلفون
    ابونادر: شفيك يامره مين بتكلمين؟؟
    أم نادر :بكلم أم عاليه 0
    مرام :اسمها يمه أم تركي ؟؟
    أم نادر:إنا مسميتها أم عاليه عشناها بكرها0
    الله يحفظها لها أخلاق وجمال ودين يابخت مين بتكون من نصيبه!!
    مرام :ايوه يمه عاليه أحلى من مروه 00"تغار من صديقتها"
    زوجة نادر:ايوه أش كمان ليش ماتوصفونهم أحسن!!؟
    أم نادر:وشفيك يابنيتي ليش معصبه هذولا جيرانا ونحبهم !!
    زوجة نادر:حبيهم وأنا ايش دخلني فيكم؟؟!
    قامت وراحت00
    نادر:يمه ماعليك منها إلا قولي لي عاليه حلوه ؟؟!
    مرام :بصراحة يانادر موووت!!
    نادر:ياويل حالي شفتها0
    مرام :ايش؟؟
    نادر يعدل جلسته بارتباكه:أقول لو ماني متزوج أزوجتها!!
    أمه:يمه وإذا متزوج عادي أنت الصراحة مو مرتاح مع زوجتك صح ؟؟
    وبصراحة عاليه مارح تلقى أحسن منها ياوليدي صدقني
    ولو فارس مو صغير صار خطبتها له00
    نادر:يصير خير يمه 0
    أبو نادر:أقول يام نادر لتخربين بيت الولد بس،
    أم نادر :أنا مو أقول لالصراحه يابو نادر لي معاك 25 سنه عمري كذبت عليك فيها؟؟!
    أبو نادر:لا الله لايحرمني منك يانور البيت0
    مرام :نادر اخذ بنتك ورح بيتكم الجو صار خاص0
    نادر:صدقتي يامرام من رخصتكم ياجماعه0
    قام نادر واخذ بنته وطلع الشارع ومرام دخلت غرفتها تحل واجباتها0
    وأبو نادر وزوجته رايحين عالم ثاني0
    نادر جالس عند باب بيتهم هو بنته ويلعب معاها كوره 0
    أم عاليه رايحه السوق وأخذه معاها مروه0
    وعاليه طفشانه وجالسه تغسل المواعين"مسكينه"
    المهم راحت غرفتها بطفي اللنبات في صوت جنب الدريشه ،
    طفت اللنبه وفتحت الدريشه بشويش تطالع لين نادر جالس يلعب مع بنته
    نادر لما شاف الدريشه انفتحت جلس يتميلح ويترزز قدام اللي عند الدريشه، فجأه طررع نهى حذفت الكوره بوجه،
    عاليه ماتمالكت نفسها وجلست تضحك لما طالع نادر وشاف عاليه تضحك وعرف أنها هي اللي عند الدريشه واطمن قلبه قام يضحك
    وماحست عاليه إلى عينها بعين نادر،
    تصنمت شوي بعدين سكرت الطاقه بقوه" توها حست بنفسها"
    باليل ماقدرت عاليه تنام طولت الوقت تفكر بنادر وموقفها العصر معاه مروه تتقلب على فراشها ،
    طالعت :عاليه انتي مانمتي ؟؟
    عاليه:لا مانمت عندك شيء؟!
    مروه :عاليه انا مقهوره ان فريقي خسر المباره0
    عاليه:يابنت وش فيك الكوره لاولاد انتي بنت مو لايقه ان تزعلين عشان كوره ،
    مروه :تصدقين تو كلمتني مرام تبكي!
    عاليه تجلس :مين؟؟
    مروه :ايش فيك اقول مرام بنت جيرنا0
    عاليه:طيب وش قالت؟؟
    مروه:ماقالت شىء زعلانه عشان المباره،تصدقين بكره تلقين البنات مجهزات للاحتفال عشان يقهرونا انا ومرام بس شكلي بغيب،
    عاليه:اما انتو يابنات المتوسطه عليكم حركات هباله مراهقات مالومكم!!
    مروه:يالله انا السنه هذي انشالله واجيك اصير بنت كبيره وصدقيني خلاص بعقل0
    عاليه:الثانويه يامروه مفترق طرق في حياتك يعني لو ماخليتي الهباله عند باب المتوسطه وانتي خارجه منها انصحك لاتدخلينها0
    تضحك عاليه00
    ومروه تقوم تطفي اللنبه بتنام 0
    قامت عاليه وفتحت الدريشه وجلست تطالع الشارع خالي وهي عينها على باب بيت نادر0
    مروه:لما استدارت وشافت عاليه عند الدريشه
    قامت وقفت معاها "ملقوفه"هاه عاليه في ايش تطالعين؟؟
    عاليه:يمه خوفتيني يابنت الله يهديك جالسه اطالع في حارتنا ياحلوها0
    مروه:صحيح ياعاليه انا مو مصدقه انا بنشد منها وربي مو متصوره افارق مرام وصديقاتي واروح مدرسه جديده0
    عاليه والدمعه بعينها:صحيح يامروه حتى انا مو متصوره ابعد عن جيرانا0
    مروه:عاليه شفيك تبكين طيب؟؟؟لهدرجه مو معقوله
    عاليه :بلاك ماتدرين يامروه اه ياويل قلبي بس؟؟!!!!
    مروه:شفيك ياعاليه انا مو اختك ومستودع اسرارك شفيك؟؟
    عاليه:ادري ياعيوني انك مو بس اختي صديقتي لا وبعد اعز صديقاتي طيب ،
    مروه :اخجلتيني طيب قولي لي شفيك؟؟
    عاليه:مروه انا بصراحه!!
    مروه:ايوه؟؟
    عاليه:انا بصراحه أحب!!
    مروه :تحبين مين كملي؟؟
    عاليه:مروه انا بصراحه احب نادر000
    مروه:ايش نادر؟؟
    عاليه:ايوه نادر ماغيره ولد جيرانا0
    مروه:بس نادر متزوج وعنده بنت بعد كيف تحبينه؟؟؟
    عاليه:السالفه صارت من يوم جاء واخذني من المدرسه0
    مروه:كيف طيب احكيلي؟؟
    عاليه :طيب اسمعي0000وجلست تقول لها السالفه
    مروه :وانا اقول ليش نادر كل مانروح المدرسه جالس عند باب بيته!!!
    عاليه:ايوه يامروه لي الحين 7اشهر كل يوم قبل ماروح لمدرسه اصبح عليه وقبل ما انام كمان0
    مروه:وزوجته وينها عنه؟؟!
    عاليه:انتي تعرفين انه مو مرتاح مع زوجته وهي دايم عند اهلها0
    مروه:طيب هو يحبك؟؟؟
    عاليه:اكيد،،يمكن ،،تبين الصراحه مادري؟؟!
    مروه:شلون ماتدرين ؟؟!
    عاليه:اكيد يحبني انا متاكده واللي اثبت لي انه طول 7اشهر ماتاخر عن موعده في وقفته عند باب بيته وربي كل مافتح الدريشه الا هو جالسه يستناني!!
    مروه:ياحلو الحب اجل صح؟؟
    عاليه:ايوه الحب الصادق مو هبال مراهقين0
    مروه :وش تقصدين ؟؟
    عاليه:ما اقصد شىء ياقلبي 0
    بس هيا نروح ننام00
    .............................. .................... .............................. .................... .............................. ...........
    في الصباح ماصحو بيت نادر الا على صراخ امهم توفي ابو نادر بسكته قلبيه
    ام نادر مو مصدقه زوجها شمعة البيت يموت يالله ما اصعب اللحظات على الانسان عندما يفارق عزيز عليه
    طبعا اهل ام عاليه ماقصرو.
    كل ايام العزى وهم عند جيرانهم اكيد بيساندونهم في محنتهم .
    نادر ماحس بنفسه الا وهو قدام الدريشه حقت غرفة عاليه.
    جلس ساعه ساعتين ثلاث كان محتاج لعاليه وطيبة قلبها اللي مالقها عند زوجته لما صلت عاليه الفجر فتحت الدريشه ....
    لقت نادر جالس وباين عليه التعب !!!
    عاليه:نادر؟؟
    نادر رفع رأسه وقام على طول وقف عند الدريشه !!
    نادر:هلا عاليه وينك من البارحه وانا جالس حرام عليك؟؟
    عاليه:سامحني كنت تعبانه من وقفتي ايام العزى!!
    "جبر الله عزاك نادر"
    نادر:الله يجزاك خير 000بس عاليه انا فرحان احس هذا اليوم غير0
    عاليه:ليش؟؟!
    نادر:اول مره اسمع صوتك من 7 شهور كلها كانت نظرات0
    وبس وربي كنت افهم نظراتك زين عاليه لما تكوني فرحانه زعلانه كنت اعرف..
    عاليه عاليه
    عاليه:طيب يمه هيا مع ألسلامه نادر بالله روح لاتحس أمي ..
    نادر:طيب0
    دخل نادر بيته ونام أحلى نوم بعد تعب ثلاثة أيام00
    استمر حب نادر وعاليه 3سنوات وكانت أحلى أيام بالنسبه لعاليه 00وفي ذاك اليوم00
    دخل نادر على أمه في الصالة
    نادر:سلام يمه أبي أقولك شيء مهم!!
    أمه:وعليكم السلام وشفيك عسى ماشر؟؟!
    نادر:يمه قررت أتزوج!!!
    أمه:ايش؟؟
    نادر:ومابي الاعاليه يمه00
    أمه:عاليه ماغيرها!!
    نادر:ايوه يمه اللحين تكلمين أمها ولا أقول البسي عبأتك نروح نخبطها0
    أمه :الحين؟؟
    نادر:ايوه الحين يمه أذا فعلا تهمك حياتي؟
    أمه:طيب ياولدي هيا نروح0
    ولما دخلوبيت اهل عاليه ودخلت ام نادر عند الحريم 0
    جلس نادر مع ابو عاليه
    نادر:بصراحه ياعمي انا بختصر عليك المسافه واقول ليش جاين انا وامي بهذا الوقت؟؟!
    انا جاي اطلب يد بنتك عاليه ياعمي زوجه لي على سنة الله ورسوله اذا ماعندك مانع انت وخالتي ،
    ابو عاليه:تغير لونه وارتبك وجلس ساكت ونادر يطالع له ومنتظر رده بفارغ الصبر،
    ابوعاليه :بصراحه يانادر انت الف وحده تتمناك ياولدي ورجال والنعم فيك وفي اهلك بس؟!!
    نادر وقلبه مقبوض :بس ايش ياعمي؟!
    ابونادر:انتم مو نفس قبيلتنا والبنت مالها غير ولد عمه ياولدي وهاذي عاداتنا وتقاليدنا ماقدر ازوج بنتي0
    نادر:ياعمي بس!!
    ابو عاليه:اعذرني ياولدي بنتي لولد عمها ماقدر،
    قام نادر وطلع والدنيا كلها ضايقه في عينه حتى نسى ينادي أمه وربي" مانساك يانادر أبدا "
    طع طع بسم الله علي مين؟؟
    أنامروه: عاليه انتي ايش قاعدة تسوين أمي تبغاك تودعين خالتي أم نادر 00
    عاليه:طيب يامروه أنا جايه00
    في ذيك لليله وقفت عاليه طول الليل على الدريشه وعيونها بعيون نادر شكل كان عندها أحساس
    إن هاذي الوداعيه بينهم ولأبد!!
    وفعلا بعد مانقلو بيتهم الجديد وبعد شهرين بالضبط وصلها خبر وفاة نادر في حادث سياره00
    أغمى عليها وتنومت يومين وبعدها طلعت نست كل شيء ألا وعدها لنادر أنها مستحيل تنساه ابدأ ومستحيل تنسى حبهم 000


    البطل توفي "نسال الله له الرحمة والمغفرة وان يسكنه فسيح جناته
    والبطلة متزوجة ألان نسال الله لها السعادة في حياتها"






    انتهت أحداث القصة وأسدل عليها الستار "

    0000000000000000000
  2. *مزون شمر*
    20-10-2008, 09:59 PM

    عاليه ونادر قصه حب رومنسيه


    قصة حلوه
    يعطيك العافيه عالطرح
    تحياتي
  3. حساسة القلب
    20-10-2008, 11:18 PM

    عاليه ونادر قصه حب رومنسيه


    مشكوووووورة اختي على القصة الرائعة وارجو منج المزيد
  4. غرام الشووق
    21-10-2008, 03:14 AM

    عاليه ونادر قصه حب رومنسيه


    من جد القصه روووووووووعه خيال

    ومحزنه في نفس الوقت.......

    مشكووووره

    وتقبلي مرووووري
  5. أخطر انسانة
    21-10-2008, 01:57 PM

    عاليه ونادر قصه حب رومنسيه


    يعطيكي العافية

    ولا عدمناكي

    الف شكر لك

    دمتي بود
  6. رومنسييه
    21-10-2008, 04:21 PM

    عاليه ونادر قصه حب رومنسيه


    تسلمون على تفاعلكم معاي
    وعلى ردودكم الحلوه