لماذا احبك حبيبي ,,, احبك لماذا

بوح الخواطر, مشاعر وخواطر من قلبي ارسال إلى Twitter ارسال إلى facebook
  1. ’’’ امير الرومنسيه ,,,
    13-10-2008, 10:06 PM

    لماذا احبك ’’’ حبيبي ,,, احبك لماذا

    لماذا احبك حبيبي ,,, احبك لماذا


    تخيل حبيبي كل يوم اسأل نفس السؤال !!!



    ليه اح ب ك ,,, ؟؟



    ليه اح ت اج ك ليل ونهار ؟؟



    ليه انت اللي من بين كل البشر يحتويني بكل حنان ؟؟



    ليه اضحك لا صرت عندي قريب ...



    ليه اذا ابتعدت تظلم الدنيا وتغيب ...!!



    رد علي بالله قلي ليه اح ب ك ,,,



    كثر حبات الرمال ...



    وكثر الصحاري ...



    وكثر الجبال ...



    ليه قلبي يحتريك .. ؟؟



    وان تباطا قام يناديلك تعال !!



    تكفى قلي وجاوب ع قد السؤال ...




    ليه اح ب ك ,,,



    ليه اضمك فوق صدري واحس الدنيا معاي ...



    ليه بوجودك انسى دنيتي وارضي وسماي ...



    ليه ادور مايسرك واحس اني بخيل في عطاي ...



    فكر معي وقلي ليه اح ب ك ,,,



    ليه اذوووووووووووب في غيابك وان شفتك زادت اشواقي علي ...



    ليه اتوووووووووووه وانت بعيد ...!!!



    وان حضرت صارت الدنيا بيدي ...



    تصدق عجزت القى اجابه للسؤال !!!!!



    تدري حبيبي اني اح ب ك ,,,



    وهذا اهم من السؤال ...
  2. دموع الياسمين
    13-10-2008, 10:23 PM

    لماذا احبك حبيبي ,,, احبك لماذا



    هل ترى تحبها أو تحتاجها

    سؤال محير وصعب التأويل

    سأحكي لك عن لعبه مارسها هواة الحب

    تمرسو فن رسم جميلات الهوى وتغيير ريشة الألوان

    تمرنو على رمي اللوحات الأنثوية

    وفجأة ودون مقدمات يسألون اللوحه

    هل أنتي ياجسد عروبتي أحبك ..... أحتاجك

    أم أني عاشق رومانسي يعتنق ديانة الاتلاف البشري

    ..............

    أحترامي ،،،


  3. ’’’ امير الرومنسيه ,,,
    14-10-2008, 03:06 AM

    لماذا احبك حبيبي ,,, احبك لماذا


    دموع الياسمين ,,,



    نورتي متصفحي عزيزتي بمرورك




    وللتعقيب ع كلامك اقول : اكيد اذا سرت احبها اني احتاجها وذلك لانني بحبي لها ستكون سعادتي بوجودها معي

    واحتياجي لها هنا يتمثل في انها تحس بنفس احساسي سواءا كانت احاسيس فرح ولهو ام احاسيس تعب ومرض


    شكرا لك ع الاثراء لموضوعي واتمنا ان يدوم هذا الاثراء


    احترامي ,,,
  4. براكين الألم
    14-10-2008, 03:15 AM

    لماذا احبك حبيبي ,,, احبك لماذا


    ما اجمل الحب اذا كان متبادل
    وما اروعه اذا لم يكن هناك عقبات
    كلمات روعه
    دمة ودامة البسمه على شفيفك
    تقبل مروري واحترامي
  5. ’’’ امير الرومنسيه ,,,
    14-10-2008, 03:30 AM

    لماذا احبك حبيبي ,,, احبك لماذا


    براكين الالم ,,,


    الاروع اطلالتك الجميله


    شرفتي ونورتي


    دمتي بود
  6. عاشقة المطر
    14-10-2008, 05:54 AM

    لماذا احبك حبيبي ,,, احبك لماذا


    الحب والأحتياج ..
    ليس لهما اجابة ولا علاج..
    لاتنتظر الشفاء فأنت ستضل مريض الحب.
    والحب ديمومة الحياة..
    خالجني شعور!!!!
    بعدما قرئت لك..
    شكرا لك وددت المكوث اكثر بين كلماتك لكن لي عودة...
  7. ’’’ امير الرومنسيه ,,,
    14-10-2008, 10:57 AM

    لماذا احبك حبيبي ,,, احبك لماذا


    عاشقه المطر ,,,



    شرفتي ونورتي عزيزتي



    سعدت بمرورك


    وسعدت بوعدك لرجعتك لمتصفحي



    دمتي بود
  8. لونان
    02-02-2016, 12:56 PM

    رد: لماذا احبك ’’’ حبيبي ,,, احبك لماذا

    لماذا احبك حبيبي ,,, احبك لماذا


    من الصعب والمستحيلات ان ترى شخص لا يحب ومن الصعب جدا ان تحب شخص لايعلم
    بانك تحبه - كما قال المثل:
    من الصعب ان تحب شخصا بجنون وانت تعلم بانك له لن تكون
  9. نآاي'
    02-02-2016, 09:37 PM

    رد: لماذا احبك ’’’ حبيبي ,,, احبك لماذا

    لماذا احبك حبيبي ,,, احبك لماذا


    الحب لا يسأل فهو يجتاح قلوبنا دون سابق
    أنذار .. يتوه بنا الى خلف تلك السحاب
    المشبعه بالأحلام . فلا تسأل الحب والحبيب
    عن سبب عناقك لهما بل أسأل هل ستستمر
    بالحب الفائض أم تكتفي بشمعه ستحرق ذاتها
    وتذوب ..

    تحياتي