1234

القناعة والبساطة

اجمل واحلى صور في العالم - صور روعة من منتديات عبير ارسال إلى Twitter ارسال إلى facebook
  1. مجنون خالد
    23-12-2008, 04:29 AM

    القناعة والبساطة


    حرام مابقى للدجاجة مكان تنام ياليت يتشرف الكلب ويخلي الدجاجة تنام بمكانة

    وهذا خطأ بالرسمة لو لاحظتم لأن الكلب يسهر بالليل وينام بالنهار والدجاجة العكس


    بس الشباك مفتوح وفيه عصافير ع الشباك يعني بالنهار

    الصراحة الرسمة حلوة بس أجواءها وحالاتها متناقضة << لا ياشيخ وش رايك تنطم وترد على قد السؤال

    ايه صح فعلا كما قال المثل .. الحاجة إم الإختراع
    من رضى بما قسم الله له سيحل مشاكله ويبتسم من القلب ولا يحس بنقص أبدا انما السعادة لاترتبط بالغنى بل ترتبط بالرضى ..
    خيتو قمر 15

    موضوع حلو والرسمة دخلتني جو أحبه

    ثانكس
  2. البي
    23-12-2008, 07:55 AM

    القناعة والبساطة


    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، أولا: لا بد أن نتذكر حديث النبي صلى الله عليه وسلم "من بات امنا في سربه معافى في بدنه عنده قوت يومه فكأنما حيزت له الدنيا بحذافيرها"، وإذا انطلق الإنسان في حياته من مبدأ القناعة فسيعيش سعيدا في كل حال فعندنا ثلاثة مبادئ:

    1. إذا صحت عقيدة التوحيد.
    2. وصحت عقيدة التوكل على الله.
    3. وتحقق مبدأ القناعة والرضا بقسمة الله في الأزل.

    إذا تحقق ذلك تحققت السعادة في أي مستوى من مستويات الحياة ولو كانت قليلة، ولنتذكر أيضا قول النبي صلى الله عليه وسلم: "أرض بكل بما قسم الله لك تكن أغنى الناس".

    وهذا هو الذي يحقق اليقين ويضاف إلى هذا أن ما أصابك لم يكن ليخطئك وما أخطأك لم يكن ليصيبك معنى ذلك: أن ما كان لك لا بد أن يأتيك على ضعفك، وما كان لغيرك لن تناله بقوتك وهذا هو الذي يحقق اليقين الكامل.
  3. قمر 15
    08-01-2009, 05:20 PM

    القناعة والبساطة


    مشكووووووووووووووووورييييييييييييييييييييييييييييييين00

    كلكم الله يعطييكم العافيه000
  4. دلع وشفايفي ولع
    08-01-2009, 07:24 PM

    القناعة والبساطة


    حللللللللللوة
  5. ملك العشاق
    08-01-2009, 07:37 PM

    القناعة والبساطة


    هههههههههههههه

    قمر 15

    الله يعطيك العافيه

    على الطرح الرائع والجميل

    اشكرك

    ملك العشاق
  6. بنووووته كيوت
    08-01-2009, 11:37 PM

    القناعة والبساطة


    يسلموو على صوره مرة حلو

    تحياتي
  7. قمر 15
    20-01-2009, 02:47 PM

    القناعة والبساطة


    مشكوووووووووووووورين حبايبي00.

    تحياتي
  8. فراشة الرياض
    20-01-2009, 03:19 PM

    القناعة والبساطة


    الحمدلله على كل حال ..

    صوره معبره

    يعطيك العافية

    لا تحرمينا جديدك
  9. queen
    20-01-2009, 03:43 PM

    القناعة والبساطة


    الحمدلله ع النعمة شكرا لك
    يسلموووووووووووووووووو
    يعطيك ألف ألف عافية
  10. قمر 15
    02-02-2009, 11:30 AM

    القناعة والبساطة


    مشكوووووووووووووووووووورين يا حلويين ع الردووووووووووووووووووووووووووود00


    تحياتي
1234