اكسبرشن ويب 4 بديل فرونت بيج Microsoft Expression Studio 4 Ultimate

اكسبرشن ويب 4 بديل فرونت بيج Microsoft Expression Studio 4 Ultimate

يغنيك عن دريم ويفر و محررات PHP كذالك امكانية دمجة مع فوتوشوب والاستغناء عن سيرفر محلي والكثير من المميزات مفصلة هنا :

webIcon_Lg-1.jpg


دعم PHP: نعم الان بالإمكان تحرير تطبيقات php، حيث لا يوجد حاجة إلى نسخ وسوم الهتمل من محررات php و تحريرها في الدريم ويفر أو الاكسبرشن ويب ثم تعود و تلصقها، فالبرنامج يقوم بذلك دون عناء و النتيجة مرضية 100%، النقطة هي إنك تقدر تصمم صفحاتك دون الحاجة إلى تركيب سيرفر محلي، و تستطيع تعديل البرمجة و كانك تستخدم محرر php مع الألوان و كذلك تحديد الأخطاء Syntax Error و أيضا خاصية PHP IntelliSense التي تتيح لك توفير الوقت عند إدخال الأكواد و إستكمالها.

دعم تقنية Silverlight 1.0: الان الأكسبرشن ويب 2 يمنحك الحرية في تحرير الوسوم المتولدة من Silverlight و كذلك إدخال تقنية Silverlight 1.0 إلى صفحات الويب.

إمكانية عمل Adobe Photoshop: تستطيع الربط بين الأكسبرشن ويب 2 و الفوتوشوب و التعامل مع الصور و الطبقات (اللايرات) و إصدار ملفات بتنسيق .psd

دعم ASP.NET AJAX: ليس لي الخبرة في ASP.net و لكن بالمختصر، تستطيع دعم تطبيق asp.net للأجاكس و تحريره بشكل كامل بالأكسبرشن ويب.

العمل تحت المقاييس العالمية للويب: لن تقلق بخصوص تطابق موقعك بين الفايرفوكس و الأنترنت إكسبلورر فالإكسبرشن ويب 2 كسالفه في الإصدار الاول يعتمد القوانين و الشروط القياسية في الإنشاء و التحرير كذلك لصفحات HTML , XHTML , CSS و قد تم تطويره أكثر.

للتحميل :

https://download.cnet.com/Microsoft-Expression-Studio-4-Ultimate/3000-2383_4-75450317.html

EW2-1.png
 
عودة
أعلى