التسمير الذاتي ..

البشرة وكل مايهم للعناية بالبشرة للمرأة ارسال إلى Twitter ارسال إلى facebook
  1. evil girl
    09-08-2008, 08:17 PM

    التسمير الذاتي ..

    التسمير الذاتي ..


    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    تحية طيبه وبعد ،،،

    التسمير الذاتي ..


    مستحضرات التسمير الذاتي. كيف يمكن الحصول على نتائج منزلية جميلة؟

    يمكنك في أقل من ساعة زمن أن تقومي بكامل خطوات التسمير الذاتي من منزلك وتحديدا في حمامك المنزلي لتحصلي على بشرة ذهبية وبراقة شبيهة ببشرات النجمات البرونزية، فاطلعي على هذه الإرشادات الأساسية التي تؤمن لك الحصول على نتائج مرضية:
    تنظيف وتقشير البشرة: يمكن للبشرة استيعاب الصبغة بشكل أفضل لتمنحك لونا موحدا إذا تم توزيع مستحضر التسمير عل بشرة براقة ونضرة وخالية من بقايا الخلايا الميتة على السطح. اختاري مستحضر التقشير الذي يحتوي في تركيبته على حبيبات خشنة تساعد عل تقشير البشرة بشكل جيد، واعملي بحركات الضغط والتدليك على توزيع كامل المقشر على البشرة ثم اشطفي بشرتك بالماء الفاتر.
    الترطيب الجيد والعميق: بعد تجفيف البشرة بالمنشفة وبحركات التربيتن احرصي على ترطيب البشرة بكريم غني أو زبدة مغذية توزع على كامل بشرة الجسم لأجل الحصول على لون متناسق وموحد. وامنحي بشرتك بعض الدقائق لأمتصاص المرطب جيدا.
    مستحضر التسمير: افرشي الأرضية بالجرائد وقفي عليها وحاولي رش مستحضر التسمير على كامل بشرة جسمك بدءا بالقدمين ووصولا إلى أعلى الرقبة والوجه. حاولي الحصول على مستحضرات تحتوي على تركيبة سائلة وغنية بالمكونات المليئة للبشرة. وحاولي عدم الإصرار على بعض مناطق الجسم التي تكون طبيعيا أعمق من بقية المناطق الأخرى مثل الركبتين والكوعين، لأجل نتائج موحدة وجميلة. وبعدها امسحي على كامل بشرتك كما لو كنت تغسلينها برفق لأجل مساعدة اللون على التغلغل في المسام، لكن بحركات ناعمة وخفيفة من دون الحاجة للتدليك القوي والضغط.
    لابد أن تكون خطواتك سريعة ومنتظمة ولا تتعدى 15 دقيقة، ثم اغسلي يديك جيدا بالماء والصابون كي لا تبقى راحتا يديك داكنتي اللون.
    انتظري لمدة 30 إلى 45 دقيقة قبل تغيير ملابسك والبدء في توزيع الماكياج، ويستحسن ألا تذهبي للسباحة في ذلك اليوم، ليرسخ اللون الجديد على البشرة، كما تحتاجين لمعاودة اللون بعد 3 أيام، ثم مرة في كل 5 أيام إذا رغبت في تعزيز اللون في كل مرة على كامل بشرتك....
    انتبهي لما يلي قبل خوض تجربة التسمير الذاتي المنزلي:
    · بعض المناطق من الجسم تكون خشنة حتى بعد تقشيرها وتتراكم عليها كميات كبيرة من الخلايا الميتة، ما قد يؤثر على مظهر التسمير عليها لاحقا، لذا وجب عليك أن تنتبهي لها جيدا، حيث لابد من تخفيف مستحضر التسمير عليها مع قليل من مستحلب الترطيب الخاص بالجسم، كي لا تحصلي على لون داكن جدا مقارنة بباقي لون الجسم الجديد على باقي المناطق الأخرى.
    · لا تنسي ارتداء القفازات البلاستيكية الواقية وذلك قبل المباشرة باستخدام وتوزيع مستحضرات التسمير الذاتي لأجل وقاية أظافرك والبشرة المحيطة بها من التلون القبيح.
    · التزمي بالمدة التي لابد من منحها لمستحضر التسمير ليجف جيدا على البشرة، وإلا سينتهي بك الأمر ببشرة ملطخة ولون غير متناسق وملابس ملطخة أيضا.
    · لا تبالغي في توزيع كميات كبيرة من الوهلة الأولى، فمن المستحسن إضافة اللون لاحقا إذا لم تعجبكالنتيجة، وذلك أسهل من أن تحاولي التخفيف من اللون!. وكلما رغبت بلون أعمق، يمكنك توزيع طبقة أخرى من اللون على كامل البشرة.

    منقول

    تحياتي
  2. عسولة بغداد
    09-08-2008, 09:09 PM

    التسمير الذاتي ..


    يسلموا ايفوا ع النقل
    موضوعك حلووووو
    ان شاء الله بيجربوه البنوتات
  3. كاتمه الاحزان
    09-08-2008, 10:16 PM

    التسمير الذاتي ..


    يسلمو عمري....................
  4. evil girl
    09-08-2008, 10:56 PM

    التسمير الذاتي ..


    الله يسلمكم وشكرا ع المرور والتعليق

    تحياتي
  5. لمسة حنين
    10-08-2008, 01:29 AM

    التسمير الذاتي ..


    يعطيك العافيه يارب

    مشكوره حبيبتي

    موضوع رائع وخصوصا مع الصيفه

    عشان نضحك ع الناس اننا روحنا للبحر واتسمرنا

    يسلمو ايديك
  6. نزف خاطرة
    10-08-2008, 03:47 AM

    التسمير الذاتي ..


    تسلم يدك ياقمر

    والله فكرة وحدة فينا تغير لونها بين ايام وثانية

    لا تحرمينا جديدك
  7. evil girl
    10-08-2008, 01:24 PM

    التسمير الذاتي ..


    لله يسلمكم وشكرا ع المرور والتعليق

    تحياتي
  8. غريبة في ديرة أوطاني
    10-08-2008, 05:56 PM

    التسمير الذاتي ..


    مشكووووووره خيتو ايفل على الموضوع
  9. evil girl
    05-09-2008, 02:36 AM

    التسمير الذاتي ..


    العفو حبيبتي