12

!!! قصة حقيقية حدثت باحد مقاهي النت ..!!!

اجمل نكت مضحكة - اضحك على سوالف الشباب والبنات
  • ارسال إلى Twitter
  • ارسال إلى facebook
  • ارسال إلى google plus
    1. نوارة
      20-03-2006, 02:45 PM

      !!! قصة حقيقية حدثت باحد مقاهي النت ..!!!

      !!! قصة حقيقية حدثت باحد مقاهي النت ..!!!


      قريت قصه باحدى المنتديات روعه وضحكت من الخاطر وحبيت انكم تقرونها...

      مساء الورد والجوري لكل الاعضاء المحترمين ، ،

      هذي قصه حصلت باحدى المقاهي ومن مده قريبه جدا .

      يالله نشوف وش صار :

      واحد دخل المقهى كعادته اليوميه وفتح الشات يبي يتعرف ويغث بنات العالم

      بالخاص كما هو متادرج عليه من قبله بكل يوم .

      المهم فتح الشات وبدا بالدخول على البنات خاص ردت عليه وحده من ال 30 بنت

      اللي كلمهم خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ وهنا بدأت القصه .

      هو : انتي من وين ؟

      هي : من الدمام وانت ؟

      هو : يووه وش الصدفه انا من الدمام بعد .

      هي : فعلا صدفه غريبه والله ورب صدفه خير من الف ميعاد

      هو : كم عمرك ؟

      هي : 20 وانت ؟

      هو : انا 23 .

      المهم بدا الحوار بينهم ياخذ منحى الجديه خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ .

      الولد اخينا بالله تعلق بقووه فيها .. وهي ارتاحت له على كلامها خخخخخخخخخ .

      راح الوقت وهم يتبادلون ( النصب ) خخخخخخخخخخخخخخخخخ كل واحد يقول لاتروح

      الشات من غيرك مايسوى والله وكل واحد يقول تعلق بالثاني يالله وش الحل

      المهم الولد تعلق وماعاد فيه صبر من الكلام اللي قالته عن نفسها وعشان كذا

      عزم الولد الا يتعرف عليها

      جلس يحاول فيها مده طويله وهي متردده في هذه اللحظات اذن اذان العشاء

      وطرده الهندي حق المقهى قاله ( يلا صلاه صديق ) .

      واعدها وحلفها بالله انه يلقاها بعد الصلاه لانه ( تعلق فيها ) على قولته وهي

      قالت وانا بعد بكلم السواق عشان اليوم بروح معزومه على عيد ميلاد بالبارك

      بلازا بالخبر ( مكان فخم ومش اي لوح يروح له ) خخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

      المهم تواعدوا بعد الصلاه يلقاها بالشات .. اول ما سلموا اللي بالمسجد

      الا اللوح هذا ماسك باب المقهى كانه ينتظر بنك يفتح خخخخخخخخخخخخخ .

      فتح الشات ومالقاها يووووووه مات قهر .. راحت البنت .. راح قلبي ... يوه

      والله اللي تحطمت وش اسوي بروحي انا خخخخخخخخخخخخخخخخخخخ اخسس يالحب اللي

      بس بساعتين .

      فجاءه واذا بالخط الاصفر يطلع له مكتوب فيه هاي .

      هو : الله الله هذي هي فعلا حبتني البنت ياحظي خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

      ورجعوا بالرومنسيه حقتهم اللي كانوا فيها قبل الصلاه ، تطور الحديث بينهم

      الا انه قال لازم اكلمك الان وباي ثمن وهي خايفه ومتردده ، جلس يحاول فيها

      اليين وافقت وقالت اول مره واخر مره اوكي قال تم بس ابي اكلمك الان .

      بعد تردد طويل قالت له هذا رقمي ورجاءا كلمني هالمره وانسى الرقم بعدها

      وخلنا بالشات بس اوكي ... الذيب قال تم يالله متى اكلم ... قالت دق الحين ،

      اخونا بالله جلس يعدل صوته ويتشخص ( يفكرها بتشوفه ) خخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

      المهم دق عليها وقال الووو ... الوووو ... وهي ماترد .. فجاءه .. طوط ..

      طوط ... خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ عطته نو على خشته

      رجع لها بالشات وقال لها : ليه ياقلبي سكرتي الخط ؟

      قالت له : والله مستحيه اول مره اسويها حبيبي خخخخخخخخخخخخخخخخ امحق حب .

      المهم وبعد محاولات كثيره وافقت ( الحبيبه ) انها تكلمه ورجع يتعدل ثاني

      مره خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ خاف لايكون وياها اريكسون الجديد اللي يطلع

      الصور الالعاب وخاف لاتطلع صورته بالغلط خخخخخخخخخخخخخ

      المهم دق رقمها مره ثانيه : الووو ... مساء الخير والاحساس والطيبه .

      هي : ساكته وشوي تضحك وتسكر خخخخخخخخخخخخخخخخخخ الله يالاحراج ياي .

      هو: حبيبتي ليه الخجل انا حبيتك فعلا ..

      هي : هلا وضحكه صغيره بعدها . خخخخخخخخخخخخخخخخخ تكفين يا شيرين وجدي

      المهم وهو يتكلم يسمع الكبينه اللي جنبه بالمقهى وقف كتابه على الكيبورد

      وجالس يغيير صوته التمساح خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ خخ

      قال الرجال افا جابني على جهي والله هههههههههههههههههههههههههههههههه .

      وهو يتكلم وياها عن الحب وان كل واحد ارتاح للثاني رفع راسه اخينا بالله

      وجلس ( يطل على الكبينه اللي جنبه ) ولقى المفاجاءه الغير متوقعه ؟؟؟؟؟

      العنود اللي حبها طلعت ولد خخخخخخخخخ

      قالها العنود الحقي على عيد الميلاد بالبارك بلازا خخخخخخخخخخخخخخخخخخ .

      المشكله اللي لقاه يسوي نفسه بنت ( شنبه واصل الكيبورد ) خخخخخخخخخخخخ
      ولابس فروه قديمه مررره لو نفضها بالهواء بتطلع خفافيش وجرابيع من قدمها

      خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ خخخخخخخخخخخخخخخ


      خخ

      مادري وشلون قلد صوت بنت اللوح خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ .

      طبعا كل واحد فيهم قلب وجهه احمر وماعرف وش يقول للثاني بس اخينا بالله

      تحسف على المكالمات اللي جلس وياها من البدايه خخخخخخخخخخخخخخخخخ


      منقوووووووول

      تحياتي
      250*300 Second
    2. نغـــــم
      20-03-2006, 03:45 PM

      !!! قصة حقيقية حدثت باحد مقاهي النت ..!!!


      هههههههههههههههههههههههههههه

      والله التماسيح يستاهلوا مايجيهم

      قال حب قال

      مشكوره خيتو نواره لاعدمناكي

      تحياتي
    3. نوارة
      20-03-2006, 08:48 PM

      !!! قصة حقيقية حدثت باحد مقاهي النت ..!!!


      تسلميييييييين نغومه

      صح يستاهلو..هههههههههههههه

      شكرا لمرورك اجمييييييل

      تحياتي
    4. Qadsawiya
      23-03-2006, 07:20 PM

      !!! قصة حقيقية حدثت باحد مقاهي النت ..!!!


      لوووووووووول .. تسلمين نواره على هالقصه
    5. نوارة
      24-03-2006, 01:49 PM

      !!! قصة حقيقية حدثت باحد مقاهي النت ..!!!


      شكرا شاب


      لمرورك يعطيك العافيه

      والسحالي ما يستاهلون

      هههههههههههههههههههههههه

      تحياتي
    6. نوارة
      24-03-2006, 09:41 PM

      !!! قصة حقيقية حدثت باحد مقاهي النت ..!!!


      شكر اخوي

      لمرورك تحياتي
    7. عالي مستواه
      25-03-2006, 02:35 AM

      !!! قصة حقيقية حدثت باحد مقاهي النت ..!!!


      لووووووووووووووووووووووووول

      والله روعه,,
      بس كم مره ولد خالتي يسويها فيهم ,,
      بس أول ما يدقوا عليه ,,

      يلطعهم أكثر من ساعه ,,
      بنهاية الشهر الله يعين كل من يقع تحت رحمة ولد خالتي ,,
      بس بصراحه يعجبني يجلس يستهبل عليهم ,,
      أيام كثيره ,,
    8. الغياب المر
      25-03-2006, 03:11 AM

      !!! قصة حقيقية حدثت باحد مقاهي النت ..!!!



      لوووووووووووووووووووووول
      كان يسويها بس بطل بعد ماغبي ارسلي شحن سوا
      ويوم كلمته قال والله اول مره ادخل نت وتوبه لو اعد ادخل


    9. نوارة
      25-03-2006, 05:28 PM

      !!! قصة حقيقية حدثت باحد مقاهي النت ..!!!


      مبسوطه ساره

      هههههههههههههههههه

      الله يهديه شكله متعود

      تسلمين سوسو لمرورك الجميييييييل

      تحياتي
    10. نوارة
      25-03-2006, 05:29 PM

      !!! قصة حقيقية حدثت باحد مقاهي النت ..!!!


      البرنس

      تحيه اخي لمرورك على صفحتي

      يعطيك الف عافيه


      الف شكر
    12