الخيانه........!!

بوح الخواطر, مشاعر وخواطر من قلبي ارسال إلى Twitter ارسال إلى facebook
  1. كاتمه الاحزان
    07-08-2008, 01:59 AM

    الخيانه........!!

    الخيانه........!!


    حبيبي
    اسف قصدي عذابي
    راح ترجع لي من بعد الخيانه ترتجي
    قصدك اغفر زلتك

    هو سؤال ببالي يدور
    طاوعك قلبك تخون ؟

    ما اعاتبك خنت من اجلي كثير
    والمثل يقول
    من خان لجلك يخونك

    صار الحب في نظرك يسير
    ما الومك الوم حالي معك
    تدري عاد
    استاهل
    تدري ليه
    لاني ما استاهلك
    عارف ما فهمت بس ابغى اقول
    قلبي ما يستاهله مثلك
    .
    .
    .

    اضحك على حالي لو قلت ما احبك
    لاتنسى صرت معدوم الضمير

    .
    .
    .
    ابعد عسى الهنا ماتشوفه
    ابعد جعل ايامك شقى
    ابعد خل غدرك ينفعك
    بكره تعرف من انا
    وتعرف ان الحب مع غيري بلى
    بكره تبكي ندم
    وتشتاق وتوله حنين
    بس عندي طلب
    لو شفتني مع غيرك سعيد
    اضاحكه والاعبه وامازحه
    قول في بالك جعل الهنا ما يخليه
    جعل السعادة في طريقه ما تخونه
    .
    .
    .
    واخيرا ارحلي ما يشرفني وجودك
    صحيح اني قسيت ولكن لا تساوي غدرك وغشك

    اه يا قلبي انظر ولا يهمك من يروح وانتبه عزتك فوق كل روح فاللي باعك بيعه واللي صانك صونه

    م ن قول


    مارح ينور الصفحه الا ردودكم............
  2. *مزون شمر*
    07-08-2008, 09:51 AM

    الخيانه........!!


    كلمات جميله رغم قسوتها
    يعطيك العافيه عالنقل الرائع
    تقبلي مرووري
  3. كاتمه الاحزان
    07-08-2008, 03:15 PM

    الخيانه........!!


    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة *مزون شمر*
    كلمات جميله رغم قسوتها
    يعطيك العافيه عالنقل الرائع
    تقبلي مرووري
    مشكوره