لرموش طويلة و جذابة

البشرة وكل مايهم للعناية بالبشرة للمرأة ارسال إلى Twitter ارسال إلى facebook
  1. قلب حساس
    28-07-2008, 10:31 PM

    لرموش طويلة و جذابة

    لرموش طويلة و جذابة


    الكثير من النساء تحرص بشكل ملح على البحث عن مظهر جميل لرموشها والحفاظ عليها من التساقط والتلف، والرموش الكثيفة والطويلة قد تكسب العين جمالا ورونق لذا احرصي عزيزتي على العناية والاهتمام برموشك فهي تحتاج منك عناية خاصة حتى لا تتعرض للجفاف والتساقط لأنها مكشوفة ومعرضة في أي وقت للعوامل الخارجية.

    والغذاء الصحي المفيد يلعب دورا مهما في الحفاظ على جمال الرموش..

    والغذاء الصحي المفيد يلعب دورا مهما في الحفاظ على جمال الرموش ومن ضمن الاهتمام بها أيضا اختيار الماسكرا الجيدة والمفيدة والمقاومة للماء؛ فقد تطورت صناعة الماسكرا وكثرة ألوانها وتعددت أنواعها، فاحرصي على اختيار الأنواع الجيدة التي تتناسب معك، والتي تكون غنية بالفيتامينات والشمع، وكذلك التي تحتوي على مادة منعمة ولامعة، والتي تحتوي على مادة ' سلك بروتين'. وهناك نوع من الماسكرا خاص بالعيون الحساسة فهي تظلل الرموش وتمنحه الجمال والجاذبية.

    حاولي اختيار اللون المناسب لبشرتك، فإذا كانت بشرتك فاتحة فيناسبك اللون البني والأزرق، وإذا كانت بشرتك سمراء فيناسبك اللون الأسود، وعند وضعك للماسكرا يفضل وضعها على مراحل المرحلة الأولى وضع طبقة خفيفة وتمشط بالمشط الخاص بالرموش وانتظري قليلا ثم ضعي طبقة أخرى خفيفة ومشطيها مرة أخرى واستمري هكذا حتى تحصلين على رموش جميلة غير ملاصقة.

    وبعد استعمالك للماسكرا لا تتركيها مفتوحة حتى لا تتعرض للتلف، وأخيرا نهمس في أذنك بعدم استخدام الماسكرا أكثر من أربعة أشهر وبعدها تخلصي منها نهائيا.
  2. عسولة بغداد
    04-08-2008, 09:02 PM

    لرموش طويلة و جذابة


    مشكورررررة
  3. كاتمه الاحزان
    08-08-2008, 06:01 PM

    لرموش طويلة و جذابة


    مشكوره اختي

    تقبلي تحياتي
  4. زهرة القرنفل
    09-08-2008, 10:35 PM

    لرموش طويلة و جذابة


    مشكووووره اختي
  5. لمسة حنين
    10-08-2008, 01:32 AM

    لرموش طويلة و جذابة


    يعطيك العافيه يارب

    يسلمو خيتو

    مشكوره من جد

    تحيتي
  6. Dr.Heart
    17-08-2008, 02:50 PM

    لرموش طويلة و جذابة


    يعطيك الف عافية

    مشكوورة