... 2345678910111213141516171819202122 ...

رواية /انتي جنتي ولودمرتني /غرورطفلة / كامله

قصة كاملة - رواية كامله جميلة للكاتبه ارسال إلى Twitter ارسال إلى facebook
  1. ×× Al_7SsAsH ‏××
    01-08-2008, 06:54 PM

    رواية /انتي جنتي ولودمرتني /غرورطفلة / كامله


    هايات
    الله يشفيه ويقومه باسلامه
    الله يفرج عن كل مريض
    يارب
    وحشتينا اختي جروووووووووووووووح
    مت راح تنزليها القصه
    الاحساس كله دام ظله
  2. جروح قاتله
    03-08-2008, 09:57 PM

    رواية /انتي جنتي ولودمرتني /غرورطفلة / كامله


    غرام*
    صحيت من النوم ولقيت ورقه قدامي فتحتها
    ********
    اتسعدحدقةعيون غرام مستغربه ومتفاجأه من هالرسالة
    غرام_أنامسافرلثلاث اسابيع والسواق حيوصلك لأهل امك لانهم في الحسا وزينب حتكون معاك والسواق وزوجته بعد
    حتلاقي مفتاح السيارةاللي حتاخذيهامعك وفي ظرف فيه مصروفك وجوال اخذته لك مؤقتالاني ماعرف النوع اللي تحبينه
    صح هذا رقمي دامك ماسألتي عنه ولامره*****05555

    تركي.
    كانت غرام فرحانةجهزت ملابسهاواول ماتحركوا اتصلت على تركي
    مارد بس كان مشغل نظام الردالالي تركت له رساله:مرحباتركي مشكوربجدانافرحانةانوحاشوف اهلي مشكوركمان مره تروح وتردبالسلامه_
    اخيراوصلت غرام كانت المزرعةكبيره وفي كم سياره لسى في الكراج
    نزلت بسرعه والسايق يشيل الشنط والخادمه بعد وزينب مع غرام تحاول تجاريها
    وقفت غرام عندالباب اخذت الخادمه الشنط وزينب ساعدتهاودخلوا خلعت غرام لثمتها وركضت داخل
    كالعاده سمعت صوت الحريم داخل
    خلعت عباتهاوضبطت الجنزوالتيشيرت وعطت عباتهاللخادمه ومشت مع زينب ودخلت راسهاوبصوت عالي وأهبل:مرحبافي حداشتاق لي؟ طالعوالهاكلهم مصدومين
    ركضت غرام لجدتهاوحضنتهاوبكت كانوامتفاجأين عالاخر
    وبدا النواح والتبويس بعدها غرام راحت لزينب:جدتي هذي زينب تقدرين تقولين مربيةتركي _
    سلمت عليهم وبعدساعة
    غرام:جدتي وين جدي؟
    الجده:اكيدفي بيت الشعر
    غرام:بنات يالله خلونانروح له_
    راحوا كلهم واول من دخل غرام:مرحبا_
    قامواخوالهامنصدمين رحت لجدها:شلونك يبه اشتقت لي؟ ضمهاجدهاوبعده خوالها ومومصدقين كانت جالسه عندخالهامهندكان عشريني وظلواسوالف وضحك شوي دخل ولدخالها راحت له ضمهاوبعدالدموع بدأالتحقيق والتقصي عن تركي
    ووشلون تعامله معها كانت ردودها :الحمدلله نحمدالله _
    جلست غرام مع ولدخالها اسمه الوليد كانوا سوالف احترمواخصوصيةكلامهم_
    الوليد:هلحين تكلمي بصراحه شلون تركي هذا معك_غرام:وليدتعتقدان من حقكم تسألوني عن تركي؟
    الوليدبأستغراب:اكيدموأهلك ؟
    غرام وقفت وطالعت للصغارعندالألعاب:جايزاسامح الكل بس انتالأوليدأناعشت في بيت ابوي حقيره خادمه ذلتني ام فهدوفهدرموني وأنابنت19لواحدعمره35وارمل بعد باعوني عشان ماقدرواياخذوامن ورثي شي زوجوني وأنامادري تخيل كنت احاول اقنع نفسي بالملكه وان ابتعرف عليه بس انصدمت انه زواجي انطردت من بيتي ورحت معاه تدري ان فهدكان يشوه سمعتي عنده ليه عشان احمد تصوراخوك يبي يدمربيتك ليه مادري_وبكت_وليدأنانهنت وانطقيت وانطعنت والسبب انامالي يدفيه وانتم حاولتوا مره وحده بس وبعدهاتركتوني وليدانتم ماسألتواعني ولاحاولتم ابداناكنت محتاجتك بس مالقيتك كنت ابيك توقف بصفي ومالقيتك كنت محتاجتك بكيت وخفت وزعلت وتبسمت ومالقيتك حولي وهلحين تقول تبي تعرف اخباري انا جايزاغفرلهم هالأهمال بس انت من بدالكل لاء _
    كانت تبكي بحرقةقلب اول ماقرب منهاوليددفته وراحت جلس الوليدمتألم وحاس بطعون في صدره ماكان يتوقع كذا ابدا_
    مراسبوع وثلاث ايام وغرام صايره ورده رجعت الحياه فيها
    كانت قاعده عالعشب مع البنات وقت مادق جوالها
    اغنيةماجدالمهندس
    انسى كل الناس
    وخليني احضنك
    بسرعةردت غرام بعدماقامت:ألوتركي _ جاهاصوته كان مخملي وهادي كان كافي انه يسبب توردفي خدودها:هلا غرام شلونك؟
    غرام:تمام التمام انتاشلونك؟
    تركي تنهد:تعبان_
    توقعت انه يقول من بعدك عني اوشي كذا:سلامتك شومتعبك_
    تركي:الشغل شوي متعبني طلعت اغيرهوا واكلمك بالمره_
    غرام:صح انتاوين ؟
    تركي بضحكه:ليه لابسه اسود _
    غرام:شدراك؟
    تركي:لاخلاص غرام انامشغول شوي اكلمك بعدين_
    غرام:تركي ان)قاطعهاتركي وقفل الجوال(
    رجعت غرام للبنات وكملوالعب وسوالف لحتى الليل طلعت غرام والبنات للجلسه مع الشباب كان مهندوالوليدبين الشباب والبنات جلست غرام جنت الوليدوبدأو الأغاني
    طلبت عاليامن مشعل يغني غنى اغنية رابح صقر
    غرام اطفال جمعنا
    وكنابالشعوركبار
    وفاقلبي مثل ماتوفي
    العشاق او أكثر
    احب بجد ما العب
    مثل من هم في سني صغار
    ولا اذكرقلبي لومره
    معاهاكذب اوقصر
    )كان يطالع لغرام(
    غرام اطفال جمعنا
    وكنابالشعوركبار
    وفاقلبي مثل ماتوفي
    العشاق اوأكثر
    احب بجدمالعب
    مثل من هم في سني صغار
    ولاذكرقلبي لومره
    معاهاكذب اوقصر
    في ذاك الوقت ماأكتب
    ولكن احفظ لشعار
    عشان اعجابهافيني
    يزيدويصبح اكثر
    حفظت لخالدالفيصل
    قصيدةياغريب الدار
    وديوان البدركله
    عشان اتعلم وأقدر
    بنيت لحضهاقصر)ن(
    عظيم وعالي الاسوار
    ولافكرت انابيوم)ن(
    على ذا الحب يتجرأ
    غرام)ن(كنت له شاري
    وباع باخرالمشوار
    انابالغدر هذا
    أناوشلون ماتأثر
    بكيت بيوم فرقاها
    تقول بين الحنايانار
    وكني فاقدالدنيا
    ولاني قادراتصبر
    ابتأسف انالقلبي
    عساه يقبل الأعذار
    لأني حيل ذليته
    وعذرحيل متأخر
    غرام اطفال جمعنا
    وكنابالشعوركبار
    وفاقلبي مثل ماتوفي
    العشاق اواكثر
    *
    صفقوا كلهم وهم يضحكون
    مهند:وهلحين وحده من البنات ترد بشعر ومشعل اختارها
    مشعل:غرام _
    غرام:هلا_
    مشعل:انتي ردي_
    غرام:تدري خطانا بالحياة
    إنا زرعنا أحلامنا فوق السحاب
    وقلنا متى نصبح شباب
    ونقطف ورود أحلامنا والأمنيات
    ولما كبرنا وجينا نسأل حلمنا
    تدري وش لقينا؟
    لقينا أجمل حلم مات وبعده درينا
    إن أجمل شي فينا
    'الذكريات'
    *
    مشعل:
    مشكور يا من جرحت القلب بغيابك
    أشكرك لا من طريت و دمعت عيني
    خذيت ذنبك خذيته كثر ما أغتابك
    أذكر محاسنك و أذكر ما يعنيني
    يوم أنت قفيت عني و أنقفل بابك
    قطعت حبال المواصل بينك و بيني
    قفيت ما شفت شنهو حال منصابك
    و أنا أحسبن? من جروحي تداويني
    كنت أحسب الشوق لا قفيت ينتابك
    و أن? مثل ما أبكي لفرقاك تبكيني
    أثره يجرك على النسيان دولابك
    يا من سلا خاطرك و أصبحت ناسيني
    نسيت أني أموت أموت و أحيابك
    ما هو حرام أنت من عالمك تنهيني
    الله حسيبك و عنده تاخذ حسابك
    على الذي به على أخلاصي تجازيني
    جازيتني بالجفا و أقفت بك ركابك
    خليتني و أنت حالف ما تخليني
    *
    غرام:اختبرتك و النتيجه ماخذ الصفر بجداره
    ألف مبروك لسقوطك حطم الرقم القياسي
    فعلا اذهلت المشاعر ياخي كل هذي شطاره
    يالله عقبال انكسارك خلص الفصل الدراسي
    *
    مشعل:
    هذي منك ؟!
    أقسى من طعنة عدوي..!!
    حيييل تعبانه يدينك..
    إيه اعرفك ..
    يقدح الخنجر واشمك.. " هيل" وجروح وأماني ..!
    بس أنا وياك والله..
    مو مع الطعنات / ضدك ..!حتى شفني..
    وش كثر أشره عليك..
    وانا مطعون بيديك..!
    كان من أول تقول..
    وانا ( أطعن ) نفسي / عنك ..
    *
    غرام: أنا هنت؟؟؟
    طوفتها مرة ومرة ومليوووون ..
    أقوووول غالي والبلا ماتعلمت..!
    قلت الحبيب يمون ويمون ويمون ...!
    واشوووف من عقب الميانة , أنا هنت؟؟؟
    وين المحبة والغلا وكل مضمون؟؟
    شان الزمن فجأة او انت الذي شنت؟؟
    مادام هذي خاتمتها .. على هووون..
    بانساك ياللي كل حبي أنا .. (كنت..!)
    *
    مشعل:.. " عرفتك " ..
    عرفتك .. صارت .. | السكتة | .. قوافي
    عرفتك .. صارت .. " الدنيا " .. حقيقة اكتشافي ..
    و .. صار لون السما .. " أزرق " ..
    لون صافي ..
    صار حتى .. ( الورد ) .. يشرب من جفافي
    و .. صار حتى .. { الشتا } ..
    شتا .. * دافي * ..
    صدقني هذا .. واقع ..
    سجل هذا .. ( اعترافي ) .. ،
    *
    غرام:
    راسي المرفوع عمره مانزل
    لو وطيت الجمر لو شفت الهلاك
    ما ارتضي بالذل لو حان الأجل
    لعنبو عمر أعيشه في رجاك
    لا تحاول لو حصل مهما حصل
    قلبي اللي تذكره صد ونساك
    لا تظنه قول خذ مني فعل
    حط في بالك أنا ما ألعب معاك
    *
    تبسم مشعل لان قصده يعصبهاقال:يوم شفت الكون
    >< شبه خيالي ><

    صحت في وجه الزمان
    >< وقلت ابيك ><

    كنت ادور في عيون الناس
    ><اجابات لسؤالي><
    يمكن اعرف..
    وين رحت ؟?
    وليه رحت ؟?
    وكيف اجيك ؟?

    كنت اقول لكل شارع :
    >< ماوطتك اقدام غالي ؟!! ><

    من كثر ماكنت ابي..
    -_- (قربك وابيك) -_-
    *
    غرام معصبه اناحبيت تركي خلاص ليه مايفهم:ذأك أول كنت أساممح / لو تعذرت وبكيت
    راح وقتك ( ياعشيري ) ورأحت أياممه معاك
    أنتهىا حبك بقلبىي يامحبىي وأنتهيت
    تساوىا فىي عيونىي ممع رضاك
    صرت عندي " شخص عادي " لأعشقت ولأهويت
    ابتعد عن ~ دربىي وأرحل ~ دأم هذا مستواك
    *
    مشعل:لاتتعبيني...يكفي القلب مجروح
    لا قلت~أحبك~أسكتي وأسمعيني..!
    ماجيتك أدور لوعات وجروح
    جيتك وأنا كلي أمل تسعديني,,
    جيتك وأنا كلي أحاسيس وجروح
    جيتك أبي لو ساعه تفهميني..!
    والله ماغيرك سكن داخل الروح
    ولاأحد غيرك وسط قلبي وعيني,,
    والعاشق اللي يعشق بصدق مفضوح
    لو جاء يرد الشوق لازم يبيني..!
    لاتسأليني..وش ورى الهم والنوح..؟
    وفي عز جرح القلب لاتسأليني...
    ياليت أقدر على البوح وأبوح
    والله كان ماشفتي العشق محتويني
    ياللي تحسبين أن الهوى لعب ومزوح
    شوفي سواة العشق والهم فيني....!
    بعض الغرام يجي له أيام ويروح
    وأنتي غرامك بالحشاء مبتليني,,
    لاتتعبيني..يادواء القلب والروح
    لاقلت~أحبك~ أسكتي وأحضنيني......
    *
    غرام طنشته وراحت مع الوليد
    كانوا عندالأسطبل
    الوليدبحرج:
    &&&&&
    اسفه لوتأخرت كل يومين ابحاول انزل لكم جزء اعذروني بس كلكم عندكم ضروف
    وانشالله تعدي هالفترةعخير
    انشالله ماقصروانزل لكم قريب
  3. ×× Al_7SsAsH ‏××
    03-08-2008, 10:04 PM

    رواية /انتي جنتي ولودمرتني /غرورطفلة / كامله


    مشكووووووووووووووووووره وايد الله يعطيك الف عافيه ********
    وينك مغبره
    افتقدناك كتير
    تقبلي مروري
  4. دلع حجازي
    03-08-2008, 10:59 PM

    رواية /انتي جنتي ولودمرتني /غرورطفلة / كامله


    واو جونان

    انا حاسه تركي يحبها بس هي لو تعطيه فرصه

    اكيييييييييييييييد راح تكوون حياتهم احسن واروووع

    وشكله يغار عليها بسبب فارق السن اللي بينهم ويفكر انه غرام ماتحبه عشان

    تبي واحد قريب في السن لها....

    جرووح قلبي تكفين نزليها بارت طوويييييل
  5. لولو الرياض
    04-08-2008, 08:10 PM

    رواية /انتي جنتي ولودمرتني /غرورطفلة / كامله


    يا الله عليك كملي القصه اللع يعافيك
  6. جروح قاتله
    05-08-2008, 01:14 AM

    رواية /انتي جنتي ولودمرتني /غرورطفلة / كامله


    الوليدبحرج:انتي تحبينه صح؟
    غرام وفي عيونهالمعه:اناماحبه وليدتركي حلم خيالي شي غريب وغامض مخيف واسراحسه سركبيراحس لوقدرت املك قلبه ابملك الدنياكلها بس......
    وليدحط يده عكتفها:وشهو؟
    غرام:تركي واناتفقنانه بعدماكمل21حيطلقني لان وقتهاحأكون مسؤله عن نفسي
    وليداهلي عطوتركي كلام عني موب صاحي وماطلقني احس ان شهامته وكرم اخلاقه ورجولته ماسمحتله يتركني واهويدري ان اهلي بيذبحوني
    المشكله حبه بداخلي يزيد اتلهف لصوته حتى وأناقربه وانامعاه احبه احبه احبه بس مالي اي حق اقول له احبك
    وليدتدري شوالمضحك في الموضوع انه بعديحب وحده بتول اسمهابتول وليدقول لي بصراحه انسى ان انا اختك من الرضاع وقولي اناموحلوه ماجذب مانحب ماستاهل انه يحبني يكون لي شواللي في البتول وموفيني احسه موشايفني عالاخر_
    الوليد:غرام اناوانتي قبل مانكون عيال خاله حناخوان والام اللي رضعتك رضعتني قبلك وحبك لتركي انابيه لأنك متمرده ولوكان يحبك ويسمع شورك ابتكرهينه بس اخاف ان هذا مجرد اعجاب اوتبين ترضي غرورك ان تركي حبك وصارتحت امرك الجمال موكل شي تركي موصغيرتركي بال35يعني رجال ولاتنسين مركزه وهيبته وبعدتركي ارمل جرب الزواج قبل وعاشه بتفاصيله تركي يبي انثى قدامه موطفله اولاتصرفاتك ودلعك وفوق كل شي انتي لك ملامح بريئةاناهلحين اخاف اقولك كلمه تبكين انتي ناعمه بس بزياده انتي بأختصارطفله ولازمك واحدقريب من سنك مشعل يعشق تراب رجليك ودام تركي قال انه يطلقك صدقيني هوابخص بمصلحتك_
    غرام تبكي:لاوليد لاتقول اناحبه ابي تركي مشعل حرام افكرفيه وانالتركي انامابي غيرتركي تركي وبس_صارت غرام تبكي والوليدضمهاوحاول يهديها بعد5دقايق رجعواللبيت دق جوالها:انسى كل الناس وخليني احضنك_ردت عليه:الو
    جاهاصوته:هلاغرام وينك_
    غرام :مع وليدولدخالي_
    تركي:وليدمين؟
    غرام:اخوي بالرضاع كناتاخذجوله انتاوينك_
    جاهاصوت واحدوراها:وراك بالضبط_
    لفت له مومصدقه:تركي_
    تركي ببسمه:لاخياله_
    راحت له ووقفت قدامه:الحمدلله على سلامتك_
    تركي:الله يسلمك _
    مدت يدهاله وباست خده بدون شعورمنها وليد راح لتركي:حيالله النسيب الحمدلله على سلامتك_وسلم عليه_
    تركي:الله يسلمك يالله غرام تجهزي _
    وليد:لامايصيرتقعدعندنامثل هالعصلاوبعدهاتقشون_
    غرام:انامب عصلايالدب_
    وليددفهاعلى تركي:صح موب عصلاشوفي شلون تركي طاح من ثقلك_
    ضحك تركي:حدك عادصح زوجتي عصلاومكسره بس تظل زوجتي لاتغلط على العصلا_
    غرام:اصلا اناماحبكم ومابيكم _وطلعت لسانهالهم_
    وليد:صح والدليل وجهك محمرمن بكاك على تروكي_
    تركي:وليدعيب احرجت عصولتي_
    غرام بكت من قهرهامسك الوليديدهادفته:لاتكلمني ودورعلى وحده تدورلك عروس يالزرافه_
    كان وليدطويل بس تركي اطول بزياده حبتين_
    الوليد:اذا انازرافه زوجك وشهو؟
    غرام دفته وتبي تروح مسك تركي يدهاوعطاهامناديل:ليه تبكين نمزح معك_
    غرام:لاتتمسخروافي شكلي اصلا جسمي حلوومودبه مثل وليد_
    الوليد:انادب وزوجك وشهو اطول مني واعرض مني_
    غرام:انتالاتكلمني ماحبك دب وزرافه انتحراحسن ليه عايش_
    وليدقرب منهابنظرات شريره:انتحرهاه انا اوريك دواك المسبح_
    غرام:اتحداك اصلا ماتقدريالدب تركي مابيخليك تلمسني صح تركي_
    تركي بعدوجلس عالسوروطلع سيجاره وشغلها:وليدخمس دقايق وترجعهابسرعة شوفني احسب لك.
    وليدوشمرعن يداته:شفتي حتى تركي خلاك _
    غرام ركضت لتركي مسكهاوليدوشالهاللمسبح صراخ غرام خلا الكل يطلع البنات صارخوامعها ركض طلال كان بنفس عمرغرام لان غرام راضعه معاه سحبهامن وليدوطبعا نفس النذاله الأزلية وليددف غرام وطلال للمسبح
    الشباب طبعا بعيدين ورجعوالبيت الشعر والبنات بس لابسين شيلات وعباياتهم لأنهم مايتغطون عن بعض
    كالعاده طلال جرغرام ورفعهاللوليد وطلع خلع التيشيرت وعصره:ابفهم انت ماتبي تعقل لازم ترميناللمسبح_
    الوليد:زوجهاعطاني الاذن_
    طلال:لاياشيخ وينه زوجهاموب شايفه لايكون جني ياوليدوه_
    كانت غرام تعصرشعرهالطويل
    فكته ونفضته صارشكلها
    خيالي طلعت لغرفتهامع البنات غيرت ولبست بيجامتها جت غيداتركض:خذي جوالك ردي_
    غرام:ألو _تركي:الو غرام وينك؟
    غرام:ليه تبي تقول لوليديرميني للمسبح لأ مابي_
    تركي:ههههههههه تعالي زوجك بغرفةالضيوف لحاله_
    غرام:وإذا؟
    تركي:تعالي شكلي غلط لحالي_
    غرام:دقيقه واجي_
    تركي:عفيه عالشاطره_
    غرام:لين انابزر_
    تركي:مين قال ياروح تركي_
    غرام انحرجت:ولدتعدل_
    تركي:اناولد_
    غرام:مين قال ياروح غرام_
    ضحك تركي بقوه:ترجعينهايعني_
    غرام ماردت عليه_
    تركي: بسرعة انا انتظرك_
    بعدساعةطلعت غرام وراحت له دخلت الغرفةكان نايم عرض عالسرير قربت ونادته:تركي تركي تركي_كانت تهمس_
    رجعت تبي تطلع بس وقفهامتجمده اليدين اللي على عيونها_غرام:يمه شفيك طلعت عيني شيل يدك_ لفهاولسى يداته على عينها:مين انا؟
    شال يده شافت وليد وطلال ومعاهم تركي كان يبتسم لها
    الوليد:تروك ماله خص اناقلت ابشوف شكلك لاشفتيناعندزوجك_تصبحواعلى خير_
    طلعواوهم يضحكون
    تركي تبسم لهاواشرلهاتقعدطلع سجاره وشعلهاوصاريدخن وشكله يفكر
    غرام:تركي شفيك_
    تركي ونظراته مالهاتفسير:غرام انا ابتزوج خلال شهرين بالكثير_
    وقفت غرام وبصوت عالي:شو؟
    تركي:اوصص حناموب في البيت شفيك بعدين انامن حقي اتزوج_
    غرام بهبل:بتول صح اكيدبتول انت تحب بتول صح؟
    وقف تركي:شفيك خفضي صوتك إيه بتول خلال شهرين حنتزوج_
    غرام نزلت دموعهابصمت كمل تركي:بتول الحياه بالسنبه لي واخيراحست فيني وخلال شهرين ابتزوجهاوانتي كلهاسنتن واطلقك وتتزوجين مشعل وبكذا محدخسران صح_
    عطته كف وكانت تأشرله:انت انت انت _
    تركي ومن بين اسنانةيتكلم:جربي تعيديهاوشوفي شبعمل لك_ راحت غرام للباب تبي تطلع قفل تركي الباب:موب طالعه عيب شيقولون عنا اتخمدي_
    راحت غرام وجلست عالسرير حست لماتركي رمى حاله للسريربتعب:شتبي نام هناك_
    تركي:ماتعودت اناعصوفا ابنام هنارضيتي ولا انرضيتي_
    غمض عينه ونام راحت غرام للشرفه فتحتهاوطلعت كان جوالمزرعه حميم ودافي بس هالانسان ثلج جبل ثلج ماقدرت تذوبه جلست عالكرسي ورفعت ركبهالصدرهاوضمت
    حالها كانت حاسه بنارتشعل داخلهاوطعون تركي بعدهاتنزف شلون تقول له انهاتحبه وبتول الله ياخذهالله ياخذها
    كانت مقهوره تنهدت من قلبها
    وغنت ودمعتهاتبي تنزل:
    روحي تحبك غصب عني تحبك
    والمشكله حبك بروحي جرحني
    و إذا شكيت تقول إش كان ذنبك
    ذنبي هويتك يوم حبك ذبحني

    ونيت من قلبي تلوعت عقبك
    سلبت لي قلبي و جرحك سرقني
    أقول قلبي تقول وش عاد قلبك
    وإن جيت أبخفي الحب جرحك فضحني

    أجيك أنا عاني أدور لقربك
    تبعد كأن القلب ما قد عرفني
    وإن رحت عنك تموج و الريح دربك
    وتقول شفت اليوم قلبك تركني

    يا قوتك ترضى أجاريك لعبك
    ترضى أهد الحب لو كنت تبني
    إن كنت تهواني فأنا اليوم جنبك
    سلمت لك أمري وحبك سكني
    &
    همست غرام:شسوي معاه ليه كذا شسويت له وربي احبه_
    نزلت راسهاوبكت ماحست عير بنفسهاتطيرهمست:حاموت من حبه_
    فتحت عينهالقت نفسهاعالسرير سمعت صوت ماي بالحمام جلست عالسريركانت سانده ظهرهاعالسرير شافته طلع من الحمام ومسح وجهه :صباح الخير_غرام طنشته وقامت للحمام وقفلت الباب بقوه بعد5دقايق طلعت شافت تركي يلبس التيشيرت:كمان صباح الخير_غرام راحت تبي تطلع تركي:اغراضك هناجابهاوليدقبل الفجر_راحت غرام وفتحت الشنط وخذت بنطلون اسود وفستان وردي لنص الفخذ وربطت شعرهاذيل فرس
    حطت غلوس خفيف وشدو وطلعت شافهاتركي:وثالث مره صباح الخير_
    غرام ماردت عليه اخذت نظارتهاوطلعت راحت عندقسم البنات اول مادخلت صرخوا البنات بطريقه مايعه زعلت وطلعت راحت للحريم
    الجده:هاه اشوفك جايه لحالك وين رجلك ماسلم علي ولاسلم على امك ولاخالاتك وحريم خوالك_
    ضحكوالماشافوالون وجه غرام_
    دق جوالها:ألو هلاتركي_
    غيدا:ياي موقادريصبرعنك_
    غرام طلعت وراحت له:تركي تعال عشان تسلم على جدتي وأمي وخالاتي_
    تركي:شوفي لي طريق ولاخرمره صباح الخير_
    عصبت غرام وراحت له وسحبته من يده وخلته عندالباب:انتم يالمايعات طلعوا تركي جاي_
    سماهر:بنات شكلي حلو يمكن اعجبه واخذه_
    غرام ويدهاعلى خصرها:لاه
    ليه موب ماليه عينك شحلاتي وتروكي يشوفني بالدنياولاهوبماخذ وحده مثلك صح انتم حلوين بس اناسحبت الحلاوالدلع كله صح جدتي؟
    سماهر:عادمن زينه تلاقينه اقرع واعرج واهبل وضروسه طايره تقولين متزاعلين_
    ام وليد:خلاص غرام رجلك انشوى دخليه وانتم روحوا اشوف_
    راحوا البنات ورى الحاجزكان عاكس يبون يشوفونه بس غرام لعانه منهاقفلت الستاره عشان مايشوفونه
    دخل تركي وغرام قدامه سلم عالجده وعلى ام وليد وباقي خالاتهاكانوامتغطين :كيفكم انشالله بخير؟
    ردوا الخالات:تمام الحمدلله_
    سلمى اصغرخالات غرام 25:شلون غرام معاك اعرفهادلوعه_
    تركي طالع لغرام:انتي قلتيهادلوعه _
    الجده:يعني مب مرتاح معهارجعهالي_
    تركي:لاياخاله غرام عندي بالدنياويازين الدلع عليها.
    غرام:سمعتي ياسماهريالدبا_
    ام الوليد:غرام اعقلي اعرستي وبعدك رجه_
    غرام دقت رجلهاعالأرض بدلع طفله:سماهربدت ليه ماقلتي لهاشي شمعنى؟
    ام الوليد:غرام شقلت؟
    غرام ماده بوزها:انشالله يمه_
    دخلت بنت صغيره بالثمان سنين طالعت لتركي:انتاتويل ثثمك
    )نتاطويل شسمك(
    غرام تشيلها:اسمه تركي حلوصح؟
    تركي يبتسم لها:انتي شسمك؟
    غرام:هذي اختي ياسمين حلوه صح؟
    مدت ياسمين يدهالتركي اللي شالها:اناتركي زوج اختك_
    ياسمين شهقت:يعني مثل باباوماما_
    الجده انفجرت ضحك
    )حركات هالجده عجبتها(
    ام الوليد:ياسمين وجع_انحرجت_
    طبعاشوفوا الضحك وغرام صارت كاتشب
    تركي بحرج:استأذن ابطلع للشباب غرام تعالي ابيك شوي_ طلعت غرام معاه
    تركي:غرام بعدبكره بالليل رايحين لمزرعةاهلي خلاص_
    غرام ولسى لونهاحمر:اوكيه"
    تركي يبتسم:خلاص ادخلي للبنات_
    غرام:لاراح اللون دخلت _
    تركي:ابي اشوف الخيول تروحين معاي_
    مشت غرام معاه وياسمين ماسكه بيدتركي:غوام اباخذتوكي ليا_
    غرام:لاتوكي حقي انابس_
    ياسمين:لاتوكي قول لها انك حقي انا_
    غرام سحبت تركي من يدياسمين:توكي حقي انالي اناوانتي خذي وليدالدب لك_
    ياسمين جلست عالارض وصارت تبكي بكل قوتها:توكي حقي توكي حقيييييي_
    جاوليدوطلال وتركي شال ياسمين ويسكتهاوغرام تطلع لسانهالياسمين
    طلال:هاه تروك لقيت ياسمين ليه تبكين ياحلوه_
    ياسمين:غوام تقول توكي حقهاوتوكي حقي أنا_
    ضحك تركي ووليدوطلال_
    وليد:خلاص تركي لك_
    غرام:لأ تركي لي اناوبس_
    طلال يمسك غرام:خلاص انالك_
    ياسمين:خذي تلال الدب_
    غرام مدت لسانهالهاوراحت_
    كانت عندالبنات وقت ماصرخت غيدا:بنات بسرعه تعالوا_
    &
    بنات ماتزعلوا مني لوتأخرت ابحاول ماتأخرشكرا للكل وابسأل
    ساسوشي وينك الكل سأل وأنتي ولاحتى تسألين السؤال مايكلفكم
    عالعموم هذي ظروف وتعدي وأرجع لكم كل يوم
    لاتزعلوامني
    تحياتي
  7. ساسوشي
    05-08-2008, 12:01 PM

    رواية /انتي جنتي ولودمرتني /غرورطفلة / كامله


    هاي بنات سمحولي عاد عندي ضروف عائليه وانا كنت امسافره
  8. دلع حجازي
    05-08-2008, 09:49 PM

    رواية /انتي جنتي ولودمرتني /غرورطفلة / كامله


    يسلمووو جرووووح مرره البارت كان حلوو

    حبيبتي تكفيين لاتطولين..
  9. ساندي بل*
    06-08-2008, 12:12 AM

    رواية /انتي جنتي ولودمرتني /غرورطفلة / كامله


    القصه جونان مره حلووووووووووه تقفين لالالا طولين ابي اخلصها قبل مانسافر شكرا
  10. جروح قاتله
    06-08-2008, 02:06 AM

    رواية /انتي جنتي ولودمرتني /غرورطفلة / كامله


    ماحأقدراكون معكم لأسبوع عالأقل اناداخله عن طريق الجوال لأن عمي توفى امس5الفجروحاليا اناعنداهلي بالديره اتمنى تدعواله انشالله ارجع قريب
... 2345678910111213141516171819202122 ...

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع