123

أيهما أجمل الانوثه أم قوة الشخصيه

حوارات ونقاشات جميلة - الاختلاف في الرأي لايفسد للود قضيه ارسال إلى Twitter ارسال إلى facebook
  1. sun and moon
    11-06-2009, 02:25 AM

    أيهما أجمل الانوثه أم قوة الشخصيه


    موضوع جميل ويستحق النقاش
    انا عن رائى ان الاتنين اجمل من بعد بس لكل واحد ولية سلبياتو
    يعنى قوة الشخصية الناس لما بتلاقى حد قوى الشخصية بتحترمو وبتعملو حساب كمان بيكون واثق من نفسو
    وبيقول رائيو بحرية وهو واتق من نفسو ولكن لما بتبقى زيادة ممكن يصير متشدد وعصبى ومغرور دى فى حالى البنت والولد


    بالنسبة للانوثة
    جميل جدا لما تلاقى بنوتة مهتمية بانوثتها والكل يحبها بسبب رقتها و جمالها و.....
    بس لو زادت تبقى سيئة جدا
    لانها بتكون رقيقة زيادة عن اللزوم وتهتم اكتر بمواضيع الموضة و..... الخ ومافيش حاجة فى حياتها غير دول وانا بعتبر النوعية دى انها تافهة
    وبحب الانوثة مع قوة الشخصية لانهم متلازمان واجمل مع بعض
    ويسلمو على الموضوع القيم
    اتمنى ان تقبلو مرورى
    تحياتى
  2. وردة تحت المطر
    18-06-2009, 12:40 AM

    أيهما أجمل الانوثه أم قوة الشخصيه


    الانوثه شييئا مهم وضروري الى شخصيه المراة.. يقول الله تعالي(وما خلق الذكر والأنثى* أن سعيكم لشتى)

    إي أن الله سبحانه وتعالى زرع في الانثى صفه الرقه والنعومه.وانهالابد أن تكون ذات حس مرهف...
    لكن..اذا حدث مايستوجب ان تظهر فيها قوة الشخصيه.. في هذه الحاله. لابد ان تكون ذا قوية الشخصية حتى
    لا يستطيع أحد أن يتعدى عليها...يقول المثل( أن لم تكن ذئبا أكلتك الذئاب)...
    أهم شي ماتطغى قوه الشخصيه على الانوثه. حتى لاتخرب مافطرت عليه

    أشكرك ع الموضوع

    وتقبلي مروري
123