12

ليش الناس يستغلون طيبتنا ؟؟؟؟

حوارات ونقاشات جميلة - الاختلاف في الرأي لايفسد للود قضيه ارسال إلى Twitter ارسال إلى facebook
  1. نورالدنيا..عبودي..
    16-02-2006, 09:40 AM

    ليش الناس يستغلون طيبتنا ؟؟؟؟

    ليش الناس يستغلون طيبتنا ؟؟؟؟


    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    اطرحلكم هذا الموضوع اللي تعبت وانا أادور حله .. انشا الله القاه عندكم .. وانشالله نفيد ونستفيد ..............

    في بعض الناس طيبين طيبه زايده على اللزوم .. طيبه تخليهم اوقات ضعيفين !!

    طيبه اوقات يستغلونها الظالمين ..

    طيب ؟ اللي طبيعتهم الطيبه ,وتربو عليها, ويعاملو الناس بكل رقه وحنيه, وحياتهم مبنيه على حب الناس ومساعدتهم ,ويقولو كل شي يعني اللي على قلبهم على لسانهم

    ايش الحل لهم ؟؟؟؟؟؟؟؟
    ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,

    بصراحه يا كل صديق وصديقه لي بالمنتدى .. انا ابغاكم تساعدوني وتساعدو كل من يعاني هذي المشكله لأني انا تعبت مع هذا الاسلوب لناس مايستاهلو طيبتي او طيبتنا ..

    مشكلتي اني طيبه زياده عاللزوم للي يستاهل وما يستاهل ..

    اسمحولي اقولكم على اخر طيبه استغلوني فيها الناس.. وللأسف.. انها من اعز صديقاتي !!!!!!!!!!

    السنه اللي فاتت في الفصل الدراس الثاني .. نقلت من المدرسه اللي كنت فيها بسبب مشكله حصلت وانا فيها مظلومه .. بس نقلت لمدرسه ثانيه عشان انسى المشكله ..

    طبعا أكيد صحباتي وقفو معايه إلا وحده كانت صداقتنا اكثر من 6 سنوات المفروض هي اللي توقف معاي اكثر وحده .. صح ؟!..

    انا قلت اشفيها؟ المفروض تكون اكثر وحده توقف معايه ؟؟ بس الحمدلله وقفو معايه اهلي , وصحباتي اللي فيهم الخير , ومعلماتي ..

    نسيت الموضوع, ومرت الايام وجات السنه هذي في الاختبارات .. يعني قبل ثلاث اسابيع ..

    دق على جوالي رقم غريب رديت .. طلعت نفسها صديقتي اللي ما قد سئلت عني وافتكرتني وقت الحاجه او المصلحه ..

    والله , اول ما سمعت صوتها عرفتها .. ورحبت فيها ؟؟وحسيت الدنيا ابتسمتلي .. معقوله بعد هالغيبه فكرت تكلمني وتسأل عني .......

    المهم // قالتلي .. كيفك ؟ شخبارك ؟ ابغى منك طلب ؟
    قلت .. امري حبيبتي انا تحت الخدمه والله ما اقصر معاك ....

    قالتلي ابغى منك كتاب الادب لانه ضاع عليه!!!!!!

    انا وقتها من فرحتي بصوتها وانها افتكرتني على طول قلتلها انتي بس امري والله يا قلبي لاوصله لحد باب البيت .......

    وفعلا اعطيتها الكتاب وبكل حسن نيه .. بس للاسف .. لا قالت شكرا,,, ولا قالت اسفه ,,, على اللي سويته قبل ,,,, ولا رجعت كلمتني مره ثانيه او سألت عني ..

    طبعا انا انقهرت ليش وحده تافهه زي هذي تستغلني .. وبأي حق تسوي كذا ؟

    فين الصداقه والعشره اللي بننا ؟؟


    يعني انا ساعدتها وصرت الصديق وقت الضيق ؟!......
    طيب السنه اللي فاتت ليه ماواستني على اللي صار ...وصارت الصديق وقت الضيق.؟!....


    يعني حياتي راح تكون كذا ! انا الانسانه !الطيبه! انا الصديقه! انا اللي الناس يستغلوني !!!!!!!!!!!!!!!!! للي يستاهل والي مايستاهل ...



    اكيد في غيري كثير .. عشان كذا ساعدوني .. واساعدكم .. خلونا نكون يد وحده عشان الظالمين مايستغلونا ونقدر نواجه المشكله بكل ذكاء ... اوكي..,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,


    صدقوني راح اكون لكم من الشاكرين وادعيلكم في ضهر الغيب ... بس تساعدوني على حل هذي المشكله .. والله تعبت .. وبعدين انا داخله على حياة جديده يعني ما بدخها وانا كذا ..يستغلو اللي حولي طيبتي !!!!!!!!!!!!!!!!!!

    ع ز وب ز وودي
  2. الرميلي
    16-02-2006, 10:36 AM

    ليش الناس يستغلون طيبتنا ؟؟؟؟


    اختي نور الدنيا اتمنى لك التوفيق في حياتك المقبله و الف مليون مبروك عليك و بارك الله لكما و بارك عليكما و جمعكما بخير

    اختي العزيزه لابد من وجود القليل من الخبث و المكر و الدهاء مع الطيبه و الحنينه لابد من القسوة مع اللين لابد ان يكون الانسان خليط من جميع هذه الاشياء لكي يستطيع العيش في هذه الدنيا

    و تظل الطيبه شي جميل و نادر اهنئك بطيبتك و استمري على طيبتك و احتسبي الاجر عند الله ولكن يجب عليك ان تحذري من طيبتك الزائدة و حاولي ان تفرقي بين من يستحق الطيبه و بين من لا يستحقها

    و تقبلي فائق تقديري و احترامي
  3. نورالدنيا..عبودي..
    16-02-2006, 10:45 AM

    ليش الناس يستغلون طيبتنا ؟؟؟؟


    الله يبارك في عمرك انشالله ..

    تسلم والله على ردك .. انا عارفه وفاهمه بس المشكله ما اقدر اجمع بين الاثنين يعني خبث مع طيبه ..

    بس انشالله بعد النصيحه الحلوه هذي اقدر اتصرف وانشالله اخذ بكلامك ..


    لك مني كل التقدير والاحترام والمشاعر الاخويه الصادقه ..
    الله يسرلك دربك انشالله ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
  4. موتي ولا دمعة امي
    16-02-2006, 02:14 PM

    ليش الناس يستغلون طيبتنا ؟؟؟؟


    اختي نور الدنيا عشان عبوودي

    انا اتمنى لك التووووفيق من كل قلبي واتمنى لك كل شي خيررر تمنين تسوووينه


    واشكررررك على المممووووضوع

    وانا في انتضار جديدك حبيبتي

    واتمنى لك التوووفيق
  5. نورالدنيا..عبودي..
    16-02-2006, 09:51 PM

    ليش الناس يستغلون طيبتنا ؟؟؟؟


    موتي ولا دمعة امي

    تسلم على تطلعك في موضوعي ..

    لا شكر على واجب .. بس انا كتبت الموضوع عشان تساعدني مو بس تشكرني ...!..
  6. شــيــخــة الـــغــيـــد
    17-02-2006, 04:37 AM

    ليش الناس يستغلون طيبتنا ؟؟؟؟


    لوووولوووووولووووليييييييش
    والف الف مبروووووك الله يوفقك انشالله
    <<<<<<<<<<<<<<< لا تنسين تعزمينى على عرسك ......... لزقه

    شوفي ياقلبي موضوعك بصراحه من وجهة نظري والله ماله حل لاني حاولت مع وحده والله مثلك بالضبط بس ما قدرت تغير الي تعودت وتربت عليه وعلى قولت المثل: التعليم بالصغر كالنقش على الحجر ...
    وانشالله ما تواجهين بحياتك الا الطيبين مثلك ومثلي هههههههههههههههاي

    تحياتي :
    اختك : شيخة الغيد
  7. عاشقة الجنان
    17-02-2006, 05:15 AM

    ليش الناس يستغلون طيبتنا ؟؟؟؟


    نور الدنيا


    ليست الطيبة امرا سيئا ولكن المفاهيم تغيرت فعليك بالعفو وان تحتسبي امرك عند الله عزوجل
    وحاولى ان تصارحي الشخص الذي اساء اليك باسلوب ما ان استطعت

    ولا تخافي على نفسك فحسب ردك على (موتي ولا دمعة امي )تبين لي انه لاباس بك وتستطيعين اخذ حقك بنفسك
    و سامحيني ان ازعجتك
  8. نورالدنيا..عبودي..
    18-02-2006, 01:45 AM

    ليش الناس يستغلون طيبتنا ؟؟؟؟


    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شيخة الغيد
    لوووولوووووولووووليييييييش
    والف الف مبروووووك الله يوفقك انشالله
    <<<<<<<<<<<<<<< لا تنسين تعزمينى على عرسك ......... لزقه
    شوفي ياقلبي موضوعك بصراحه من وجهة نظري والله ماله حل لاني حاولت مع وحده والله مثلك بالضبط بس ما قدرت تغير الي تعودت وتربت عليه وعلى قولت المثل: التعليم بالصغر كالنقش على الحجر ...
    وانشالله ما تواجهين بحياتك الا الطيبين مثلك ومثلي هههههههههههههههاي
    تحياتي :
    اختك : شيخة الغيد


    لو اعرفك يا شيخة الغيد والله اعزمك وتكوني اول المعازيم .. بس انشالله اعرفك واعزمك ......ماراح اقصر........
    الله يبارك في عمرك .... عقبالك انشالله عشان تعزميني ...
    ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,



    تسلمين يا قمر على الرد وتواجدك معي في صفحتي المتواضعه





    حطمتيني والله لما قلتي موضوعك ما له حل !! بس املي بربي كبير ......


    وانشالله دعوتك تستجاب وكل اللي اقبلهم تكون نيتهم زيي ........




    تقبلي مني فائق احترامي وتقديري ..........زوزو
  9. نورالدنيا..عبودي..
    18-02-2006, 01:47 AM

    ليش الناس يستغلون طيبتنا ؟؟؟؟


    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة aalaa
    نور الدنيا
    ليست الطيبة امرا سيئا ولكن المفاهيم تغيرت فعليك بالعفو وان تحتسبي امرك عند الله عزوجل
    وحاولى ان تصارحي الشخص الذي اساء اليك باسلوب ما ان استطعت
    ولا تخافي على نفسك فحسب ردك على (موتي ولا دمعة امي )تبين لي انه لاباس بك وتستطيعين اخذ حقك بنفسك
    و سامحيني ان ازعجتك


    شكرا لكي اختي .. الاء .. عاى ردك وتواجدك في صفحتي المتواضعه ......
  10. موتي ولا دمعة امي
    19-02-2006, 03:29 PM

    ليش الناس يستغلون طيبتنا ؟؟؟؟


    طيب اختي

    ابشرري بعزك ولاتزعلين
12