12

اذا الشباب ذئاب بشريه البنات ايش ؟؟؟؟

حوارات ونقاشات جميلة - الاختلاف في الرأي لايفسد للود قضيه ارسال إلى Twitter ارسال إلى facebook
  1. •°o.O ملكة لليل O.o°•
    31-05-2008, 05:24 PM

    اذا الشباب ذئاب بشريه البنات ايش ؟؟؟؟

    اذا الشباب ذئاب بشريه البنات ايش ؟؟؟؟


    بسمه تعالى

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

    من خلال العنوان اضنكم عرفتو موضوعي

    دائما اعتدنا واحنا بالمتوسط لين كبرنا يقال لنا الرجال ذئاب احذرو منها

    اذكر اول مره اسمعها كنت ثالث متوسط.. معلمتنا صادت بنت تعرف شاب.. اضن هذا الي حصل

    بس جاتنا متحمسه .. الشباب ياخذونكم زي الكلب لمن ياخذ اللحمة ويرميها عضمه

    كنت اول مره اسمع هالعبارات وقتها.. قعدت اتصور وافكر كيف رجل بهيئه ذئب !!

    ياحليلي كنت بريئه

    الان فهمت المقصود والخ

    طيب طول عمرهم ينبهون البنت

    وش السبب؟؟

    عشان شرفها اكيد وسمعة عائلتها

    طيب ..

    الشاب ذئب لان له حاجة معروفه عند البنت فيقوم يعمل افلام لين يحصل الي بيه ويقطها

    حلو

    طيب البنات مو كمان عندهم نفس الرغبات

    كثير نسمع ببنات اغوو شباب نظاف

    ليش ماقد نبهو الشاب الطاهر منها ؟

    ليش ماقد نبهو الشباب وشبهوهم مثل تشبيه الشباب بالذئاب

    كلنا نعرف قصة المرأه التي حاولت اغواء نبينا يوسف من شده جماله وحاولت تجره الى الرذيله.. صح
    معناته حتى النساء لهن اثر

    ليش ماتتم التوعيه..؟

    والا لان الرجل ماعنده .... يخاف عليه من الضرر

    طيب وشرفه؟

    وسمعته؟

    وربه فوق كل هالامور؟؟

    امر غريب والا وش رأيكم

    وليش البنت لمن تصيد اخوها يكلم بنت ماتقلب الدنيا على راسه مثل مابيسوي اهو لو صادها
    كمان الام والاب ليش مابيتصرفون مع ولدهم مثل تصرفهم مع بنتهم لو صادوها ؟؟
  2. ميشة
    31-05-2008, 06:04 PM

    اذا الشباب ذئاب بشريه البنات ايش ؟؟؟؟


    يجب الحذر من كلا الجنسين وهناك الحسن والسوء ويجب ان نبقى مع الحسن ونحذر من السوء ولكن الفتاة معروفة بعفافها وشفافيتها لذلك العين تبقى عليها اكبر وايضا اذا الفتاة لم تكن حسنة يعني ذلك ان ابنائها سيكونوا مثلهم لانها هي التي تربي وذلك فسيتدهور المجتمع بأكمله شكرا على الموضوع الجميل ملكتي تعيشي وتزيدي ياروعة الموضوعات
  3. دلع وكلي ولع,,
    31-05-2008, 07:01 PM

    اذا الشباب ذئاب بشريه البنات ايش ؟؟؟؟


    النصيحة واجبة للاثنين لكن مين بيسمع بزمن اصبحت سبل الاغواء على الملئ

    لا الشباب ولا البنات الكل بيقول نحن فاهمين ومقدرين العواقب وبعدين الكل بتلاقيه مورط نفسه بمشاكل ما احد قدها

    موضوع حلووو ومميز مشكوررة
  4. قيصر قلبي
    31-05-2008, 07:34 PM

    اذا الشباب ذئاب بشريه البنات ايش ؟؟؟؟


    الشباب والبنات وجهين لعملة واحده

    فيهم الصالح وفيهم الطالح وكيد النساء

    كيد عظيم تجعل من الشاب ذئب مفتررس

    ويا ما شباب راحووو ضحايا بنات

    وتعو الائمه ع الشاب ويطلق عليه ذئب بشري

    سنتكلم في هذا الموووضوع بجميع جوووانبه

    الشاب اذا راى من البنت الحشمة وما تعطيه وجه

    يقدرها ويحترمها ويتجنبها او يتجاهلها وينساها

    اما اذا اعطتة وجه وابتسامه فشي طبيعي ان يجري وراها

    ولا كن الخاسر الوحيد تكون هذه الفتاة لانها كلزجاج اذا انكسر لا يتصلح

    واقول هنا كثير من الفتيات تتزوج وهي تعرف ان من تتزوجه كان له ماضي

    مليئ بلمغامرات الغاررراميه وصداقته ومعرفته لكثير من البنات

    ولا تجد حررج في ان ترتبط به

    ويكون العكس بلنسبه للشاب اذا سمع اشاعه بس ولو تكون كاذبه

    عن هذه البنت يبتعد عنها حتى لو حان يحبها الا النادر من الشباب

    وليش البنت لمن تصيد اخوها يكلم بنت ماتقلب الدنيا على راسه مثل مابيسوي اهو لو صادها
    كمان الام والاب ليش مابيتصرفون مع ولدهم مثل تصرفهم مع بنتهم لو صادوها ؟؟


    البنت اذا صادة اخوها يكلم بنت او حتى قاعد معاها صعب تقلب الدنيا عليه

    حتى وان قلبت الدنيا رائس ع عقب لا يتغير من الامرر شي يضل الشاب حامل لعيووبه

    وسرعان ما يتسى مووضوعه عكس البنت اذا صادها اخوها تكون الطامه الكبرى ع الجميع

    وخاصه ع البنت ومستقبلها

    حتى الاب والام يكون الشاب بنظرهم ذنبه اخف من البنت بنسبه كبيره

    ومهما تعددت المواضيع يضل الشاب في هذه الاموررررر المميزززز

    وتكون البنت هي الضحيه اذا لم تحكم عقلها وتتحكم في عواطفها

    ملكلة لليل

    سلمت يمينك

    ع طرحك المميز دائما

    للمواضع المهمه والرائعه

    واعذريني ع الاطاله ويمكن الخرووج عن المووضوع

    ولاكن كل كلامي يصب في جميع الجوووانب

    تقبلي مرووووري دمتي بوووووووووووووود
  5. •°o.O ملكة لليل O.o°•
    01-06-2008, 07:11 PM

    اذا الشباب ذئاب بشريه البنات ايش ؟؟؟؟


    اختي ميشية

    اشكرك على مرورك

    ووجهة نظرك الصائبة

    دمتي بود
  6. •°o.O ملكة لليل O.o°•
    01-06-2008, 07:17 PM

    اذا الشباب ذئاب بشريه البنات ايش ؟؟؟؟


    دلع وولع

    فعلا عزيزتي اصبحنا في زمن لانعرف الصح من الخطأ

    الا من رحم الله

    وبالتوفيق
  7. •°o.O ملكة لليل O.o°•
    01-06-2008, 07:21 PM

    اذا الشباب ذئاب بشريه البنات ايش ؟؟؟؟


    الأخ قيصر

    كل ماكتبته صحيح

    واشكرك عليه

    وبالتوفيق
  8. be16
    01-06-2008, 11:33 PM

    اذا الشباب ذئاب بشريه البنات ايش ؟؟؟؟


    انا اقول
    ان الولد فيه صفة الذئب والبنت النعجه

    طب مين اقوى اكيد النعجه

    لانها لو بقيت مع قطيعها لكانت اقوى ولاكنها هيا الطلبت الذيب انه يجيها وبكدا يستاهل ما يجيها

    المثل يقول امسكه غنمتكم تيسنا ميجيكم

    اما الذيب ايش ما اكل نعجات بيظل ذيب وما يعيبه شي اما النعجه المسكينه الله يكون في عونها دمها لوغسلته ببحور العالم ما ينظف
    مشكوره على الموضوع الرائع
  9. لمسة حنين
    02-06-2008, 02:55 AM

    اذا الشباب ذئاب بشريه البنات ايش ؟؟؟؟


    عزيزتي

    اعرافنا ومجتمعنا ما يحاسب الولد مهما اخطاء

    لكن الفتاه هي المحاسبه وهي الشرف وهي التى تأتي لأهلها بالعار

    عشان كذا هذا التحذير كله للبنات

    لكن الشاب اذا غلط عادي بالعكس في اهل يفتخرو بأن ولدهم من هذي الشاكله >> صايع

    هذي وجهة نظري

    تقبلي مروري

    تحيتي
  10. sharkkk
    02-06-2008, 03:19 AM

    اذا الشباب ذئاب بشريه البنات ايش ؟؟؟؟


    دائما التحديز يكون للبنت لان عاطفتها اضعف بكثير من الرجل فهو كالصياد لا يبكى اذا وجد الفريسة امامه تموت و الفريسة تسقط من مجرد سماعها لكلمات الحب فالعاطفة فيها اضعف وتكون هى و اهلها و شرفهم ضحية
    ولا يلام الرجل اذا كان( ضحية) لمرأة لانه لا يحمل امانه يحاسب عليها ولا يضر اهله شىء من ذلك
12