123

أول صفحة من مذكراتي.. البطة السودا

اجمل نكت مضحكة - اضحك على سوالف الشباب والبنات ارسال إلى Twitter ارسال إلى facebook
  1. ŦąЯąf
    31-05-2008, 11:01 AM

    أول صفحة من مذكراتي.. البطة السودا

    أول صفحة من مذكراتي.. البطة السودا


    يالله انك تحييهم


    بما اني ما احب اللطش بكتب لكم شي من واقع حياتي..اصلا حياتي بكبرها نكتة
    كان في مكان وياماسوى فيني الزمان<<< والله عاد كيفي اصيغها مثل ما ابي
    انا عانيت من شي اسمه(الشيافة) وفي رواية(الجكر) يعني من الاخير انا شينة
    بس عندي قدرات خارقة << سبحان ربك ياخذ ويعطي والدايم وجهه


    حكايتي ابتدت اول ماطلعت من بطن امي ومع اول صرخة في الحياة مع اني الصراحة لاصرخت ولا بكيت مثل باقي البزارين الا طلعت اكركر ضحك وكان عندي سنون بعد
    الممرضة اخترعت قالت: ماما بيبي مال انتي تضحك!!!
    التفت عليها وقلت: اجل تبيني ابكي يامال الفقر.. ماعندكم بالفلبين المثل اللي يقول اضحك للدنيا تضحك لك وان طاعك الزمن ولا طيعه..والعلم في الصغر كالنقش عالحجر<<< وش دخل؟؟؟
    الممرضة انجنت: ماما بيبي تتكلم!!!!!
    قلت لها والله عاد كل واحد وقدراته انتي انولدتي طرما سكيتي هذي مشكلتك


    المووهم^^ كنت مرره شييييييييينة لدرجة الممرضات يتعازمون كل وحده تحلف على الثانية تقطع الحبل السري لي..
    اخذت المقص وقلت هات انا بقطعه الله لايحدنا عليكم دنيا مافيها خير
    حطوني بالحضانه.. البزران وش زينهم وانا .............. <<< اللهم لا اعتراض
    جو حريم طلو من القزاز واسمعهم يقولون واقلبو.. وش حلاتهم.. ينوكلون... يوم وصلو عندي قلت والله لاتميلح قمت
    تهورت وابتسمت لهم<<< وش خلاك تبتسمين الله يهديك
    ما اشوف الا غبار وعبايات ترفرف<<< ماطلع بات مان الا من وراهم

    يوم رحنا للبيت اخواني يطالعون فيني يقولون يمه وش ذي اللي جايبتها؟؟؟
    قلت لهم والله مو عاجبتكم اطلعو من البيت واحلق شعري ان عرفتم تصرفون على نفسكم
    ومع الايام طلعت قدراتي الخارقه
    على اربع شهور امي تعطيني خشخيشة وفي وروايه(لعبة بزارين لها صوت) احذفها بوجهها واروح اتكي مع اخواني العب كيرم لين ينتفخ اصبعي

    وعلى سبع شهور طلعت لي جوال ابو صويرة(كاميرا) ورقم مميز
    077 والباقي ماتغير<<< لحد يلطشه لارفسه
    لحظه *** فاصل ونواصل***
    سين سوعال ليش اغلب الشباب عندهم رقمين مو رقم واحد والثاني دايم بدون اسم<<< عارفه بس استهبل
    نواصل

    يوم صار عمري سنة شريت لاب توب واشتركت بالديزل<<< دي اس ال بس احب ادلع اللي احبهم
    وصرت اشارك بمنتديات واخش مواقع دردشة
    على طاري الدردشة
    اول مره خشيت فيها شات شفت النك نيم حق المراقبين ملون.. قلت وه وراهم ملونين وانا سودا
    واروح لكم برنامج الوورد واكتب النك نيم واصبغه على مزاجي والصقه وادخل<< وربي ذكيه
    الا وانا سودا مره ثانيه
    واعيدها<< ما استسلم وربي احزن
    اخرتها استسلمت وقلت يالله سودا سودا وش ورانا عتاب مب احسن مني ولو ما السواد غالي ماسكن بالعين
    احم كح كح
    احس اني طولت عليكم<< توك تحسين بدري
    اووكي اكمل لكم بعدين ولاتصدقون القصة تراهي من وحي الهبال قصدي الخيال

    تراني اقطر حلا
    ولحد يلطش موضوعي لالطشه كف حار
    تحياتي لكل من يرد واللي يقرا ومايرد اوريه شغل الله
  2. بحرينيه كووول
    31-05-2008, 11:48 AM

    أول صفحة من مذكراتي.. البطة السودا


    عسل والله انك عسل ياعسل
    الف شكر
    تحياتي للجميع
  3. ŦąЯąf
    31-05-2008, 12:27 PM

    أول صفحة من مذكراتي.. البطة السودا


    ام تلول
    فديتك تسلمين عالمرور
  4. من قال مابيك
    31-05-2008, 01:26 PM

    أول صفحة من مذكراتي.. البطة السودا


    مشكووره ياعسل

    على الموضوع الحلو مثلك
  5. ŦąЯąf
    31-05-2008, 01:35 PM

    أول صفحة من مذكراتي.. البطة السودا


    من قال مابيك

    يسلم مرورك الغالي
  6. همي احبك
    31-05-2008, 07:56 PM

    أول صفحة من مذكراتي.. البطة السودا


    هههههههههههههههههههههههههههههههههههه

    هههههههههههههههههههههه


    وربي اني فاطس ضحك يالغالية

    صحيح انك فسقانه

    مشكورة ويعطيك العافية

    تقبلي تحياتي وتقديري
  7. فراشه غزه
    31-05-2008, 09:13 PM

    أول صفحة من مذكراتي.. البطة السودا


    يسلمووووووووووووو يا حلوووووووووووه
  8. « ؛لعٍَيونہ.الغ.لا »
    31-05-2008, 11:36 PM

    أول صفحة من مذكراتي.. البطة السودا


    الموضوع مكرر.... ومنقول ......وقديم .......وسيتم الحذف .....ويستم نقله الى قسم المحذوفات ..!!!
    وسوف يتم نقله الى قسم المحذوفات والمواضيع المكررة

    أنزل تحت
    7
    7
    7
    7
    7
    7
    7
    7
    7
    7
    7
    7
    7
    7
    7
    7
    7
    7
    7
    7
    7

    ههههههههههههههه أمزح معك لا هو مكررو لا ومنقول

    بصراحه أبدعتي(( يامبدعه عبير ))
    ننتظر المزيد منك
    وننتظر أبدعاتك الأفضل فلأفضل

    تحيتي لك
  9. marh
    01-06-2008, 07:26 AM

    أول صفحة من مذكراتي.. البطة السودا


    يسلموووووووووو على الموضوع المييز
  10. ŦąЯąf
    01-06-2008, 10:34 PM

    أول صفحة من مذكراتي.. البطة السودا


    همي احبك دوووم الفطسان يارب

    يسلم مرورك الغالي نورت الصفحة :

123