أسرار النجاح السبعه بعد توفيق الله

الموضوعات العامه التي لاتندرج تحت أي قسم من أقسام المنتدى
  • ارسال إلى Twitter
  • ارسال إلى facebook
  • ارسال إلى google plus
    1. روح مشرقة
      31-05-2008, 01:30 AM

      أسرار النجاح السبعه بعد توفيق الله

      أسرار النجاح السبعه بعد توفيق الله


      عجبتني هذه الصفحه في احد المنتديات فاحبيت تقرونها
      --------------------------------------------------------------------------
      أسرار النجاح السبعة للعالم انطوني رابينز

      الأصل الأول:
      لا معلول من دون علة وغاية. فوراء كل حدث مصلحة قد تتضمن العديد من المنافع. ويجب التركيز حيال كل ظرف على جوانبه الإيجابية دون السلبية والخطوة الأولى لمثل هذا التغيير معرفة ذلك الظرف. فالأفكار المقيدة، تكبل الإنسان، ولابد من التغلب على القيود، ومبادرة الأعمال بقوة واقتداروأفكار راسخة، كي يمكن الوصول إلى النتائج المرجوة.
      الأصل الثاني:
      ليس ثمة شيء اسمه الفشل، إنما حصيلة كل تجربة مجرد نتيجة نتوصل إليها. والناجحون في كل مجتمع هم الذين إذا اختبروا شيئا ولم يصلوا إلى النتيجة التي كانوا يرغبون فيها، استخدموا هذه التجربة للنجاح في اختبارات أخرى. أي أنهم يباشرون في مشروع جديد ويصلون إلى نتائج جديدة.
      يقول وليام شكسبير في هذا المجال: "المشكلات والشكوك تخوننا، وتجعلنا نخسر فرصة بلوغ الأشياء الحسنة، لأننا نخاف السعي والجد".
      الخوف من الفشل يسمم الذهن، وهو من أبرز القيود التي تكبل معظم الناس. إذن فلنعلم أذهاننا أنه لا يوجد شيء اسمه الفشل، وإنما ثمة نتائج فقط، ويمكن بتغيير أساليبنا التوصل إلى نتائج جديدة.
      الأصل الثالث:
      تحملوا مسؤولية كل ما يحدث. فتقبل المسؤولية من أهم المعايير الدالة على قدرات الشخص ونضجه. والواقع أنكم بتقبلكم مسؤولية أعمالكم وأفكاركم ستصلون إلى كل شيء. وإذا سيطرتم على أنفسكم كان النجاح حليفكم.
      الأصل الرابع:
      للانتفاع من الشيء، ليس من الضروري معرفته بالكامل. ومعنى هذا أنه للاستفادة من الشيء، لا حاجة لأن نعرف كل شيء حول ذلك الشيء، فالاستفادة من الأجزاء المهمة والضرورية من دون الدخول في التفاصيل ستؤدي إلى نتائج مرضية. والناجحون غالبا ما يقتصدون في الوقت.
      انهم يأخذون من كل شيء لبابه وما يحتاجون إليه، ولا يبالون لبقية الأجزاء. انهم يعلمون ما هو المهم والأساسي وما هو الشيء غير الضروري.
      الأصل الخامس:
      الاخرون أعظم أرصدتكم. يحمل مشاعر احترام واكرام للاخرين ويشعرون تجاههم بالوحدة والاشتراك في الأهداف، ويحترمونهم بدل إيذائهم لا توجد أية فرصة ثابتة من دون التضامن والتلاحم مع اخرين. كما أن الناجحين يتقنون اللغة التي يسألون به الاخرين.
      الأصل السادس:
      العمل ضرب من الترفيه والتسلية. فمن مسالك بلوغ النجاح، خلق ترابط وثيق بين العمل والرغبة، بأن نمنح لأعمالنا طابع الترفيه والتسلية.
      يقول مارك تواين: "يكمن سر النجاح في أن تجعلوا من أعمالكم ممارسات مسلية" وعليه إذا كان لكم أثناء أعمالكم ذات الرغبة والاندفاع والحيوية التي تبدونها عند الترفيه والتسلية تضاعفت النتائج الإيجابية والعطاء في حياتكم.
      الأصل السابع:
      ما من نجاح دائم يتأتى بدون مثابرة. ليس الناجحون أفضل ولا أذكى ولا أقوى من الاخرين، وإنما كانت لهم مثابرتهم وإصرارهم المميز. تقول الروسية المعروفة انا باولوفا بالرين: "تابعوا الهدف بدون كلل أو توقف، فهذا هو سر النجاح". فبمعرفة الهدف، واستلهام النماذج الراقية، والمبادرة إلى العمل، وتركيز الدقة واليقظة للمعرفة ستخطون بمحصلات ممتازة، والإصرار على هذه الاليات إلى حين إحراز الأهداف المرسومة يمثل المعادلة الذهبية لنجاح حاسم.

      واخيرا تذكروا ان الايمان بالله واتقائه في كل اعمالكم سيكون اكبر عامل للنجاح


      سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
      000000000000000000000000000

      اختكم /اخت الجروح
      250*300 Second
    2. مشاري الحربي
      31-05-2008, 01:41 AM

      أسرار النجاح السبعه بعد توفيق الله


      يسلمووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو


      >>>أأخت الجروورح>>>


      علىا المووضوع الرئع كروعتك دأأئمن الله يعطيج العافيه


      تقبلي مرررروووووري
    3. روح مشرقة
      31-05-2008, 01:49 AM

      أسرار النجاح السبعه بعد توفيق الله


      الله يسلمك اخوي
    4. أميرة أشرف
      04-06-2013, 03:10 AM

      رد: أسرار النجاح السبعه بعد توفيق الله

      أسرار النجاح السبعه بعد توفيق الله


      للبيع 2013