رواية قلبي معك

السلآم عليكم ورحمة الله وبركآته ..

.. هـــذي روايـــتــي الثــانـيـــه
❤ قـلـبـي مــعــك ❤ .. كــل حــــرف و كــلــمـه مــنــهـا مـــن تــألــيــفــي و مــن مـــخــي و خــيــالــي ' ..
اشــكـــر كــل مـن تـابـع روايــتـي الاولــى
سـعـادة حـيـاتـي بــوجــودك

.. و اتــمـــنـى لــكـم قــراءه مــمــتعــه لــروايــتي الجــديــدهه "
 
رد: روايــــة ❤ قـــلــبــي مـــعـــــك ❤

وواو
حمااااس
ننتظر هالروايه
جد روايتك الاولى تجننننننن و خصوصا النهايه و البارتات الاخيره
ننتظرررك يا مبدعه
 
رد: روايــــة ❤ قـــلــبــي مـــعـــــك ❤

بـــااارت 1


ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ❤ ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ


...

نــسـعـى لـتحـقـيـق اهـدافـناا .. نـحلـم بالسـعـادهه و نـجـري ورائـهاا
نــبـحـث عنـهــا و كـأنـهاا مـختبـئـه .. و فـي الحـقـيـقـه السـعـاده تـكـمـن بـداخلـنا تـعـتمـد علـى تـغـير مـزاجـاتنـا و احـوالنـا تـتـقـلـب فـيـنا حــسـب تفـكـيـرنـا و آرائــنــا هـي لــيـس شـيء صـعـب المـنال .. ' و لــيـس شـيء خــاص فـي احــد و الآخــر لا يـسـتـطـيع ان يتـمـلـكه .. '
....

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ❥

الســاعـه 7:00 مســااء


اســتـشـورت شـعـرهااا الطـويـل اللـي واصـل لـيـن ظـهـرهــاا و سـوت بالفـيـر مـكـر خـفــيـف مــن تحـت .. و الخصـلـهه .. و حــطـت طـوق ورد .. لبــسـت اكــسسـوارتـهـا خـرص ع شـكـل ورده و سلسـلـه تــزيـن حـلـقــهـاا فـي وسـطـهاا قـلادهه صــغـيرهه ع شــكـل وردهه .. لــون الــوردهه سكـري مـنـااسـب للـون بلوزتـهـاا الكشـخـهه بنــص كــم .. و عليـهاا شراايـط باللون العــودي ..
و لابسـهه معاهـاا بنطـلوون عــودي وعليــهه وروود سكـريهه ' ..
كـمـلت تجهـيزهـاا و رشـت عـــطـرهــااا المـمـيـز .. طـالعــت نفـسـهـاا بالمـرايـاا و هي ترمــش مـحـدده عيونهــاا بالاسـود و حااطه كحـل بس و روج خفيــف م تحـب تكـثر المكـيـاج لاانهـا جـميـله جـمال طبيـعي .. '
ابـتـسـمـت بـخـفـه و بانـت غـمازتـهاا اللـي ع خـدهاا اليمـين ' . شـالــت جـوالهـا و الشـنـطـهه و خـرجـت من غـرفـتـهاا '
و هي نازلـه الدرج انـدق جوالـهااا
.. » شــــوق يـتـصـل بـك »
رفـعــت ع طــوول و ردت : ايـواا شــوشـو هلاا "
شــووق : ويــنـك رنـومـه بااقـي م خـلـصـتـي! ?
رنــيــم وهـي تمـسـك الشنـطه بيـد و تطلـع مفـاتيـح السيـارهه من شنـطتـهاا و ماسـكه الجـوال باليـد الثانـيهه : لا خلااص ي قلـبي خـلصـت .. بـخـرج الحــين .. '
شــوق : اووكي انتـظــركك .. يلـه بااي '" !

..
قـفـلت و راحــت ع سيـارتـهاا العـوديـه و هي مــحـوسـه عمـرهاا و تـحـط الجـوال بالشنـطـهه و تمشـي سريـع وصـلـت عنـد السيارهه اللي واقـفــهه عالمـوقـف الخـااص جـنب البـيت ..
حـطـت الشـنـطهه عالمـقــعـد الثانـي و صـلحـت المرايـاا ..
و شـغـلت السيـارهه . '

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ♡

رنـــيـــم 22 س .. حــلوووه بالحــيل و انــسـانـه طـموحـهه و نـاجـحهه بـحـياتهـا اتخـرجـت من قـسـم الاداراهه بالـجـامـعـهه و طمـوحـهاا انـهاا تكـمل مـسـيرة نجـاحـهاا وتـمـيـزهـاا .. شخــصــيتهــاا مــفـرفشـهه و مـعـتـمدهه ع نـفــسـهاا من صـغـرهـاا .. فـقـدت والديـنهاا بــحـادث لمـا كـان عمـرهاا اربـع سنـوات .. و ربـتهااا خالــتـهااا بـكل حـب و حـنان ..
خالتـهاا زوجـهاا مـتوفـي و تعـيش ببـيت كـبيـر مع رنيــم و حالتـهاا الصحـيــهه مـــتدهورهه و اصابــهـاا مـرض فـي رجـولــهاا منعـهاا من الحركـهه و علاجـــهـــاا كاان مسـتمـر و عـندهاا خـدامـه خااصـه تـهتـم فيـهاا .. '
طـبعــا رنـيـم من عيـله غنـيه و ماا ينـقصـهاا شيء .. كـل شـيء لابوهاا و امـهاا صـار بإسـمـهـا ..
و بــنـت متــمـيـزهه ..
تـخـتلـف في صــفـااتـهاا و آراائـهاا عـن كثـير من البـناااات .. تـحـب تـقـرأ القـصص والروايــات و تـحب تعـيش الحــيـااه بكـيفـــهاا و بـرأيــهـاا م تــحـب احـد يـفـــرض رأيـه عليـهاا .. جـميـلـهه مـرهه و ملامحـهاا تجـنن لون بشـرتهاا حــنـطي .. و عنـدهاا غماازهه قــويـهه بخدهـا اليـمــيــن .. لو بـس تبـتسـم تبــان غـمازتـهاا .. ســنـفـورهه و رشــيـقــه و جــســمـهـا مـتــنـااسـق .. ' ..
تـــعـصـب بـسرعــهه لوو صاايـر شـيء مــو عاجــبــهـاا ..' و مـتـهورهه احيـانـا و مـفـهـيـهه بـعـض الشـيء '
..

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ♡


رنــيــم وصــلــت لبــيت غـادهه صـحـبتـهـاا مـن الجـامـعه
.. مـسويــه حـفـله لصـديـقااتـهاا لانــهاا بتـسافـر قـبـلوهـاا مـقـدمـة برنـامـج بالتـلفـزيـون " و بـتودع صـحبـاتـهـا لانـهـا بتـستـقـر بالمـديـنه الثـانيـهه '
..

رنــيــم دخـلت للصـالـه الكبـيـرهه .. و شـافـت كـل صحـباتـهــا و سلـمـت عليـهـم ' .. "
و راحـت عــنــد صحـبـتهــا شــووق .. و هي لابسـه فسـتان قـصـيـر باللــون الاخضر و بإكماام قصيـرهه .. و بالوسـط حـزام ذهـبـي .. "! و مسويهه بشعرهاا تسريحهه خفــيـفـهه .. ' و لابسـهه اكسسوارات ذهبيهه .. "

شــوق صديــقــة رنـيــم الـروح بالـرووح ..

تعــودوا ع بـعـض و مـن ايـاام المـدرسـه معـاهـاا ".. صـداقـتـهــم قـويــه مــرهه '
ـــــــــــــــــــــ ♡
شـــووق 22 س .. نـحيـفـه مـرهه و شـعـرهاا قـصـيـر لـيـن اكـتافـهاا .. صـابــغـــته بـنـي فـاتـح .. و ملامح وجـهها نحـيفـهه و عندهاا شامـه عـند شفـتـهاا تميـزهاا عـن البناات .. شـخـصـيتـهاا واثـقـه مـن نفـسـهاا و تـثق انـهاا حـلووه .. مـغـرورهه شـوي . م تـعصـب كـثيـر بـس تـحب الخـرجـات و الطلـعـاات' .
تعــيـش مـع عــمــهاا ببـيـته الكبــيـر .. بــعـد وفـاة ابـوهاا لماا كاان عمرهااا 13 س م كــان عندهاا غيـر عمـهااا .. لانه امـهاا توفــت مـن بعـد ولادتـهـاا .. م شـافـت حـنان الام "
عـمهــا كـان مطـلق زوجـتهه لانهه هي طلبـت الطلااق بعدماا عرفـت انـه هو م يقـدر ينـجب .. و بـعـدهاا اتعلـق بــشـــوق لهالـسبب و صـارت شووق مثل بنته اللي يدلعــهــااا و يحبــهااا و يخااف عليــهــاا و يهـتم فيـهاا كثيـر ' .

شــوق حسـاسـه شـوي و م تــتعـود ع احـد بسـرعهه..

هي و رنيــم صـديقــات من الاعــداديـه و اسـتمـرت صــدااقــتـهـــم و يحـبون بعـض مـرهه ' ..


ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ♡


الســاعــه 11:00 ليـلا

خلصـــو مـن الحــفــل .. ' و طـلعــو شــوق و رنــيـم مـع بعـض ..
و هـم يضـحـكـو و يـسـوولفــو '
شــوق وقـفـت جـنـب سيـارتــهــاا و هي تكـمـل سـالفـتـهاا : بـصـراحـهه رنـومـه غااادهه اقنـعــتـني يعــنـي هـي بتسـافر و تسـتقـر بنـفــس مكــان خــطـيـبـهــااا و بتتــزووج و تحــبـه و خلااص .. نفــسـي اناا بعــد اتـزووج عـشــان احــب ' "!
رنــيـــم بلا مبــالااه : و ميـن قـال لـك الـحـب بـعد الــزوااج .. "
شــوق ضربتــهاا ع رأسـهاا بخـفــيف : هههههههه اجـل مـتى يكـــوون اكــيـد بـعد الــزوااج بـس انـتي صـعـب تقـتنعــين م ألــومــك هالــروايااات والقــصص خـربـت مـخـك "!
رنــيـــم بــضــيااع : امممم مو لااازم الـكـل يـقـتـنـع .. كـلن لـه رأيـه و تـفـكيـرهه ' و عـاد غـاادهه حـرهه لو انهـاا قــررت هالشـيء براحتـهــاا. .. ' اناا بـرأيي مـو لاازم الــزوااج يـجـيب الـحـب '
شــوق : ايـه ادري ي فيلســوفـه انـتي رأيــك بالخيــال .. فتـحـت بااب السيـارهه وهي تكــمـل ..
مــدري مـين بيـتزووجـك انـتي .. مــجـنـونهه بتـفكـيـرك , ان شاااء الله تتــزوجيــن وتــعـــقـليـن .. "!
رنــيــم ابـتســمــت : م ابي اعقـل خلـيـنـي كـذاا
. ! .. يكـفـي انـتي عاقــلـهه ' "
شــووق بضـحـكه : فــديتـني بس ههههه .. طـــيب يالله امــشـي يالخيـاليـهه "

و راحــت رنيــم لسيــارتـهـاا و جـلـســت ..
..و شــوق جــلـسـت بـسيـارتـهـاا .. و كـل وحـده اتـجـهت لبـيـتهـاا
.
رنــيــم وقـفـت سيـارتـهــااا عـنـد مـحـل للـعـصـايـر الطبيـعـيـهه .. حــســت بالعـطـش و لـسـه بااقـي الـطـريـق ليـن توصـل للبـيت ..
شالـت شـنطـتـهاا و طلـعـت من السـيـاره ..
دخـلـت الـمـحـل .. طـلـبـت عـصـيـرهــاا المــفـضـل عـصـيـر فـراولـه طبـيـعـي و شالـت عشــان تـروح تـقــعـد بـسـيـارتهـاا و مشــيـت بـسـرعهه و مو منتـبـههه و بــيـدهاا شنـطـهه و جــوالــهـااا ينـدق و بالـــيــد الــثاانيـه شااايـلــه العــصــيــر .. م انـتبـهـت للطريــــق و باللي جـاااي قدااامـهــاا .. انـــصــقــعــت فــيـه بـقــوهه .. و طــاح عصــيــر الفراولــهه ع تيــشيــرتـهه .. '
الـشــخــص انـفـجـع و طـالــعـهاا بـقــهــر : اووف وش سويـــتـي م تشوووفــيـن و انـتي مااشيـه ' عمـيــه "!
رنيـــم عـضـت شفــتـهـااا وهــي في يدهاا الكـااس و قـــالـت بــسـرعـهه و بـــهـباال : ءءآ آسـفـهه آآســفـهه وربـي م انتـبـهت سووري " .
الشــخــص وهو متـنــرفــز و يمسـك تيـشيرتـهه وهو مبلـل بالعصيــر و متـقـرف و نـاظـرهـاا : وش اســوي لااسفـك ي آنســه " ..
رنــيــم وهـي مــتلــعـــثمـه بالكلاام : اممم رووح عــنـد المــغـسـله هناـا اكيـد في حماماات هــنــااا و اغسـلــهه وخلااص ' .. بجـد آســفه وربي م انتـبـهت ' ..
و خــرجــت من المحــل قـبل تســمـع شـيء ثاانـي ' !
... "!
رنــيــم راحـت عـند سيـارتـهااا وهـي تبربـر في نفســهاا .. م اتهـنـيت بالعصـير هوووف بسس ..'!
افتــكــرت جوالهــا و طلعتـهه شاافـت مكــالـمه من خالتهــا .. اتصــلت و طمنـتهـا انهاا راجــعــهه البـيـت

و شـغـلت السيــارهه و انـطـلقــت بسـرعهه فاائقـهه .. عــشــان توصــل بســرعـهه '

..

الشــخـــص بــقــهـر رااح عــند المــغــاسـل و غســل تيشيـرتـهه ... تيشــيرتـهه غــرق بالمــويــا .. خــرج بسرعهه و رااح لبـيـتهه وهـو قــهــران طـول الطـريـق. .. "!

ــــــــــــــــــــــــ ♡

رنـــيــم وصــلت البــيت و غيــرت لبـسـهاا لبــسـت بجـامـهه بلــون وردي و قمــيص بلـون وردي وعليــه فيـونكـه كبيـرهه بالابـيض. بنـص كـم ' ..
فـردت شعـرهااا و حـطـت كريــم بيـدهااا .. و انــسـدحـت بسـريـرهااا عشــاان تنــام .. '!

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ♡


فــي صــبـــاااح اليــوم التــالــي ..

الســاعـــه 9:00 صباحا ..

رنـــيـــم صــحـيت واتـجـهـزت عالسـريــع .
لبــســت بنـطـلون ابـيض و بــلــوزهه كحــليــه بدون اكمـاام فوقــهاا جااكيــت داانتـيل بأكماام كامـلهه باللون الكـحـلي .. شالــت شعــرهاا ذيـل حصــان حـطـت كـحـل و رووج خـفـيــف '
.. رشــت عــطـرهاا المــفــضــل و الممــيــز .. '
نــادت الخـدامهه و طلـبـت لـهــا فـطــور ..
و راحــت جاابـت اللاب و قــعــدت عالسـريــر .. .. انــدق جـوالهــا و رفـعـت وهي تكـتـب باللاب
: اهـليـن شـووشــوو "!
شــووق : ي هلااا .. ع بالي ناايـمهه ' قـلت اصحـيك ههههه "!
رنــيــم : لاا ياقـلـبي صحـيت. ' انـتي اللي وش مـصـحـيك من بدري كذاا "!
شــووق : ابــد ابــي اخــرج تجــين مـعااي "!
رنــيــم : امممم لااا حاليـاا اناا جالســه اسـجـل بيانااتـي وبقــدم ع كـم شركــه اشــوف اذا يقـبلــونــي .. نـفــسي انجــز شـيء ' م بقــعد بالبـيت "
شــوق : اهااا موفقـهه ي عيوني ' بيقـبلووك وليـش لاا .. انـتي متمـيزهه وشهادااتكك تثـبت هالشـيء .. ' '
رنــيـم : ان شاااء الله ' .. يـله شــووق قــفــلي بخلـص اللي بيـدي و اكـلمـك "!
شــوق : اوووكك انتظــرك "!
..
رنـيــم سجـلت بالشـركـاات .. و بعـد شوي الخدامـه جاابت لــهـا فــطــورهـاا .. و سألــتهاا عن خـــالتــهااا و خــبـرتـــهـاا الخــدامـه انـهاا نايـمــهه .. " ..

فـطـرت و راحـت ع دولاابــهـاا الخااص بالكـتب. ' فـــكـرت تـروح تشـتـري كـتب جـديـدهه .. ,
اتــصــلـت ع شــوق .. بس م ردت .. رنـيـم فـي نفسـهاا
شـكـلهاا نامـت .. '

طـلعـت شنـطـتـهاا الكحليـهه و شالـت جـوالـهااا و طـلعـت من الغـرفـهه '
..
راحــت لسيـارتـهاا .. و حطـت الشنـطـه عالمـقـعـد الثااانـي ' و شاافـت عالمراايا نظــرهه و ابتسـمـت ..

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ❥
..
الحــيـــاه هــي ان اعيــشــهاا حــسب ارادتــي .. سـعـادتـي لا ترتبــط داائـما بـأسـبـااب فـأناا اعـرف كـيف اسـعـد نفــسي ' .. '


..
رنـــيــم وصلــت للمـكتـبه الكـبـيرهه اللي اكـثر الاحـــيــان تجـيـهاا و تـشـتـري كتـبــهـا المــفـضــله .. ' و بـعـد شـوي راحـت لـقـسـم الـروايـاات و اخـتـارت لـهاا كـتـب ع ذوقــهـاا .. و خـلـصــت مـن الــحـسااب و شالت الكـتـب و خـرجـت '
.. و هـي رايـحـه لـسـيـارتـهـاا اقـتـرب مـنـهـا شـخـص و نـاداهــا ' ..
رنــيـم الـتـفــتت .. و عـرفـتـه لانـه قـبل اسـبـوع جاا بـيــتـهـاا مـع امــه '
بــدر وهو لابــس بنطلـون اسوود كشخـهه و فنيـلهه سماويـهه فوقهـاا جاكيـت اسوود ' و شكـله طالع جونـان ..

بـــدر وقف قــبالـهاا : آنـسـه رنـيـم ممـكـن شـوي مـن وقـتـك "!
رنـيــم و هـي مــسـتـغــربـه نـــاظـرتهه و عـقـدت حـواجــبـهاا .. : ليــه? !
بــدر : ابـي اكـلـمـك بـــمــوضـوع شــاغـل تـفـكـيـري و مـايـنفـع كـذا عالطـريـق .."!
رنــيــم بـدون اهـتـمـام و لاا مـبالااه : لـيـه وش فيــه ' اظــن مـافـي شـيء نـتـكلـم فـيه بـعـدمـا خـبرتـكم خـالتـي بـجـوابـي "!
بــدر : اناا اعـرف بـس فـي كـم شغـله ببالـي ممـكن تسـمـحي لـي '!
رنــيــم بـطـفـش لماا شـافـت اصـرارهه : اووك بـس بسـرعـهه م ابي اطـول و ابـي ارجـع البـيـت . "!
بــدر : اووكــ "!
..
خـبـرتـه عـن المـطـعـم اللـي بـيـجـلسـو فيـه ' .. و قـعـدت بـسيـارتهــا .. '
.. حـطــت كـيـس الكـتـب ع المـقـعـد .. و انـطـلقــت بالسيـارهه ووراهـا سـيارة بــدر ..

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ »♡

بــــدر 26 س .. غـنـي مـرهه و ابـوه من اصحـاب الشركـات الكبيرهه .. شااايـف نـفـسـه و مـغـرور طبعا لجمــالـهه ويعــتـبر نفسـه نـجــم النجـوم وفـعلاا هو حلــو بالحــيـل .. وســيم مـرهه .. و ألــــف بـنت تتمنـاهه .. "!

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ »

..
رنــيــم و بــدر وصــلــو المــطـعــم و جـلســو قبـال بـعـض .. طلـبــو بـس عصــيــر
..
رنــيــم : ايـه اسـتـاذ بــدر و ش عنــدك?!
بــدر بـكـل شـمـوخ و غــرور : آنـسـه رنـيـم انـاا انـسـان لو اتـقـدم لاي بـنـت م اتـرفـض من اي وحــده .. و هالشــيء خـلانـي بـحيـرهه انـي اتـرفـض مـنك انـتي .. جيـتك بنـفـسي عشـان اسـإلـك .. و ابـي توضـيـح للـي صـار لو ماعنــدك مـانـع . "!
رنـيــم : توضـيـح شـو .. شـيء عاادي اناا حسـيت انـك شـخص مــو منـاسب لـي و رفـضـت اتـزوجـك و بس ' و بعـديـن هالشـيء مو من حـق اي احـد انـه يـسـألنـي لـيش رفـضت لانـه هـذي خصوصـياتـي و محـد يتـدخـل فيـهاا "!
بــدر : بـس اناا ابـي اعـرف سـبب رفـضـك لانه ع حـد علـمي انـه م عـندك حـب و هالخرابيـط و سامـع عـن اخـلااقـك من خالتـك بـنت والنــعـم فيـهاا وش اللي يخـلـيك تـرفضيـن شخـص مثـلي اناا مو نااقــصـني شيء حلو وغـنـي و رااح احـطك ملـكــه واحبـك بعـد وش تبـين اكـثر " !
رنــيـم وهـي منزعجـه من كلامـه : اظـن ي اسـتااذ بـدر هـذا شيء يـخصـني و انت ألــف بنت تتمناااك و فيك كل الاوصااف الحلوهه بس انااا م ابـيـك م في اي شيء يجذبنـي لـك .. مو شـرط سـبب رفضـي انـك نااقـص "!
بــدر ناظرهااا بحدهه : اجـل وش سبب رفـضك ابـي اعرف ممكـن? !
رنـيـم : لاا مو ممكـن .. سوري بـس اناا احـتفــظ بخــصـوصـياتـي لنـفـسي و رأيي مـهـم لنـفـسي '"!
بــدر : انـزيـن مـع انـه كلامـك م اقـنعـني بـس موفـقهه .. ' كاان ودي اتفـاهـم و ارجـع اخـطـبـك ' "!
رنـيـم و كـأنـها بتـنـهـي السالـفهه : مافـي نصـيب ي استـاذ بـدر .. و كـل شخـص يـقـدر يتـحكـم بـقرارتـه .. ' واتـمنـى لـك التوفـيق "!
بــدر قـام عـشــان يــروح .. يكــفــي انـه هـو بـذاتـه جـاا عشــان يـسـألــهــا بـس لانـه حـس بغــرابـة المـوضـوع كــان مـتوقــع انـه رااح يـخـطـب رنـيم و توافـق عليـه اكيـد .. ' سـمع عنـهاا مـن خالتـهاا لانـه امـه من طـــرف زوج خالـتهااا و تـعرفـهم و لمـاا قالـت عـن اوصـاف رنـيـم و شـافــهـاا انـعجـب فـيـهاا .. و مـن الطبـيـعي اي احـد تـقـدر تعـجبـه من جمـــالــهـا و بـرائـتهــا و اخــلاقــهـاا بــس رنــيــم بـمـخهـا كـان شـيء ثــانـي تفكـيرهــا و نظـريتـهااا غيــر مـرا ..

رنـــيـــم نــاظــرت براا للـسـمـا و هي قـاعـده عالكـرسـي ..
و ضـاعــت فـي تـفكـيرهـاا



» ♡

مـحــــد يــقــدر يـفــهــم احــســاســي .. الــحــب مـاله وجـــود بــعد الـــزواج .. لانـك مـجـبـور تـحب لو تـزوجـت ماعنـدك اي خيــار ثـانـي .. بـــس الحــب يــكون قـبل .. لـو تلــاقـي بحـياتــك شــخــص تـحسـه انـه غــيــر .. و الاقــدار تـجمـعــكـم .. يجــذبــك من اول نـــظرهه .. يـخـطـف قـلبــك من اول لــقــااء تــتـمنــى تــشــوفـه دايــم و ع طـــول .. هــذا الـشــخـص مـستحـيـل الاقيــه بــس هـذا الـحـب .. ' مـو زواجـات التــقـاليـد تـفرضـهـا علـيك .. كـأي زوجـه عاديـه لو مــو اول يـوم بــعــد سنـه سنتـين ثلااث و مـع العشـره مـصـيـرهـاا تحـبـه و لو م حـبت مصـيرهـا تـعـيش بـكل احـوالــهـا مـعـاه او حـتى بـدونـه بس الحـب ويـن الــحـــب. . .."
اذا لـقــيت مـن البـدايـه الشـخص المـمـيـز اللـي يحـبك بــدون اسـبااب و لاا حـب اجبـاري لانـه زوج لانه خطـيب .. لاا حــب مـن قلـب .. حـب صاافـي .. حـب يـبقـى .. حــب يبـادلـك الشـعور يـحسسـك انـه مـعــاك ولـو عـنك بـعـــيــد .. حــب يـكـون مـعـك للنـهــايـه الـى المــوت .. لا ينـتهـي بالزواج فـقـط " .. حـب يفــهـم نــظـريـتك للحـيااه و للحـب .. يـحــس انك غــير عـن الـكــل .. يـحس فـي شـيء يـجذبـه لـك بـدون اسـباااب .. "!
هــذي هـي نـــظـريـتي اللي مـستـحيل الااقـي شـخص يفـكـر مـثلـي '! ..

.. رنــيــم رجـعت مـن خـيالـهــاا ع رنـة الجـوال ..

» شــوق يـتـصــل بــــك »

رنــيــم : اهلـيـن شــوشــو '
شــوق و صــوتــهـا بالــنـوم : ي هلاا رنــوومــي .. تــوي اشوف مـكالـمـه منـك .. جـــااني النووم "!
رنــيــم : آهـاا طيــب " نـوم العافيــه "!
شـــوق : ويــنـك انـتي مو بالـبـيـت?!
رنــيـم : لاا طلـعــت كـنت ابـي شويـة كـتب .. ' و اتـصـلـت علـيك عشـان نطـلـع مـع بـعـض و نـروح المـول و نـتـغـدا بـرا بـس انـتي نايـمـهه "!
شــوق : ههههههه ولا يــهـمـك الحـين بقــوم و اجــيك .. وش ورااي .. صحــصـحـت خلااص "
رنــيــم : اووووك ي قلـبـي اجـل انـتـظـرـك "!


..

« ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ❥ »

رنـــيــم قــامــت و طـلـعـت مـن المــطـعـم ..
راحـــت لسـيـارتـهـا عشـان تـوصـل للــمــول . . ' .
وقــفـــت سـيـارتــهـا عالاشــارهه .. و فــجــأهه جاا صــوت انــصـــدام ســيــارهه ثـانيــه مـن وراا بـسـيــارتــهااا ..




❀♡❀
 
بااارت 2

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ❤ ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

.

احـيــانــا الــنـظـراات تــحــكـي م بـداخــلـناا .. تـلـخـبـط شـعـــورنـا..
تـتـعــمــق بـأحــاسـيـسـنـا لـتــصــل الـى قـلـوبـنـا .. تـفـــضــح مــشــاعـــرنـــا .. ' و احــيــانــا اخــــرى النــظــرااات لاا تــكـفــي .. نـحــتــــااج الــى الــبــوح لـتــفــسـير مـعـناهــــاا .. و لـشــرح مـشــاعـرنــــا " .. لاا تــفــي الــنــظــراات بالــغــرض .. و نـحــتاج للـكـلــمــات . . ♡


ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ♡

..

ســمــعت صــوت انــصــدام مـن ورا سيارتــهـــا
رنــيــم فــزت و طـلـعـت بـســرعــه ..

الشــخـــص اللـي صــدم طــلـع مـن سـيـارتـه .. صــوت الاغنــيــه اللـي مـشغــلهــا بــسيــارتــه ارتـفـــع اكـثر لــمــاا فـتـح باب السيـارهه ..

»
صــدفــه و مـن بـــيــن كـل النـاااس عـلقـني مـن يـوم شــفــــتــه و عــيـنـي جــات بعــيـنه
حســيــت بــشــيء»ن« فـي عيــونـه يجــذبـنـي .. ....


توجــه عــند مكــان الانـصــدااام ..

واول م نـاظـروا ببـعـض اســتغـربـوا .. الشـخـص و هــو لاابـس بنــطـــلــون ازرق و فـنـيـلـه سمـاويـه مـوديـلــهــا روعـهه .. بـنص كـم و عليـهـاا مـكـتـوب بالانـجليـزي . . و سـاعـــه سماويـهه .. " و شكـلـه طالـــع خـقـه و كشـخـه "!
..
رنـيــم باسـتـغـراب : انــت "!
الشــخــص وهـو مسـتــغـرب مثـلـهــا و عـقــد حـواجـبـه .. : انـتي نفـسـهاا اللـي غـرقـتنـي بـعــصـير الفـراولـه و انـحـاشــت "!
رنــيــم و هي متجـهـه للسيـارهه عشــان تشــوف وش صـار لــهـا
: وانـت ع طـول انـتــقـــمـت و صــدمـت سـيارتـي ي ســيـد "!
انــحـنت عشــان تشــوف و بعــدت خـصـلـة شــعـرهــاا اللي بالـهــواا جـايـه ع وجـههـاا ..

الشــخــص وهو ينــاظـرهـاا بــإهـتمــااام و كـأنـه للحـظــه نـسـي انـه صـادم سيـارتـهـه .. ظــل يــطـالــعـــهــاا م يعــرف وش اللـي خـلااه ينـــاظـرهـاا بهالاهتـمـااام .. م فــهـم ع نـفــســه .. رنــيـــم رفـعـت رأســهـاا و طـالــعـته و ألـتـقـت عـيـونــهــم .. م قــدرت تــبــعـد نـظــراتــهاا .. ارتـبكــت لمـا حـسـت هـو بعـد ينـاظـرهـاا بإهـتمــام .. و بـعـدت انــظـــارهــا ..

و الشــخــص حــس فـي نفــسـه شـيء غــريـب يـجذبـه لـهاا .. ' حـس ع نــفــســه وهــو ضـاايــع يـنـاظــرهــا ..
بــعـد عيونـه عنـهـاا و إلـتفـت للسيـارهه ..
رنــيــم رجـعت تنـاظــرهه م فـهــمت ليــه بالــذاات هالــغـريـب شــد انــتــباهــهاا ..
حـســت بأحااسـيس غريـبـه وهــي تشـوفـهه .."!
الــشــخــص شـاف مكـان الانصــدام
و
قـال وهـو يـطـمنهــا : تراا م صـار شيء .. شـغلتـها بسـيــطـه .. مجــرد احـتكـااك و بـيـصـلحـونه لـك بالــورشـه "
رنــيــم و هي مـرتبــكـه للحــظـه م عـرفـت تـرد ' : انـزيــــن ..."!

انــفــكـت الاشـاره .. رنــيـــم طـالــعت لسـيـارتــهــا بـهــبال و قــالــت بــســرعــه : اوووه الاشــارهه انــفــكـت .. '
و اسرعــت جـلسـت بسيـارتهـاا م قــدرت تقـول لـه شـيء ..
و الشـخـص رجـــع لـسيـارتـه كــاان نـاوي يقـول لـهاا بيـصـلـح سـيارتهـاا ع حسـابـهـه لانـه هـو اللـي صـادمــهاا.. . "

.. بــس م قــدر يــقــول شــيء

.. رنـيــم راحـت ع الاتجــاه الثاانـي .. و هـو رااح لــطـريقــه "" .

و هي تســوق عقــلـهاا انجـن للــحـــظـه .. حـســت نـبضــات قـلبـها تـلخـبـطـت ..

وش فيـنـي مو اول مـرا اشـوف احـد غريـب .. كـل هالاحـاسـيس لشـخـص غـريـب للحـظـه شــفتـه وش صـاايـر لـي لـيه حـااســه انـه كـاان يـبي يـقـول لـي شـيء .. يـمـكن اناا اتـوهـم .. بـس لاا .. '
ليــه حـســيت لمـا شـفـته انـه غـــير عــن آلااف البــشـر اللي اشــوفـهــم .. ' .. شـيء غـريـب جـذبـني لـه ووش هالصـدفـه لــقـيتـه مـرا ثــانــيـه .. '

..

الشــخــص وهـو يســوق .. حــسيــت بــعيـونـهـاا تجــذبـني لـيتـني اعــرف وش اللـي خـلانــي انـاظــرهــا كذا .. « ابتــســم فـي نفـسـه ابـتسامـته الخطـيرهه وهـو يفـكـر » ..
حــســيتهــا غـيــر .. م اعـرفــهاا .. بــس حـاسس نفـسي ودي اعـرفــهــاا .. مو اي وحـدهه تـقـدر تشـد انـتـباهـي وش اللي يمـيزكك بـلحـظـه حسـيـت بـأحااسـيس م عمــري حسـيتـهاا ابــد "! .. يعــني م رااح اشوفــك ثاانـي .. !'

.. رفـــع صــوت الأغنيـــه ..


صــدفــه و مـن بـــيــن كـــل النـاااس عـلــقـني مـن يـوم شــفــــتــه و عــيـنـي جــات بعــيـنه
حســيــت بــشــيء»ن« فـي عيــونـه يجـذبـنــي » ♡ ..

.. ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ❤


رنــيـــم وصلــت للــمـول و ألتـقــت بـشـووق و راحــو يشـتـرو بعـض الملاابـس .. عقـلـهاا كــان مشــغــول و ما تـــدري عـن نفســهاا .. احاسـيسـهاا ملخـبـطـه .. خلــصــو مـن المــول ..

و الســاعـــه 1:30

راحــو لـمـطـعـم رااقــي للــغدااء.. '
..
رنــيــم جـلـسـت بعــقـلـهاا المشـووش .. و كـأنهــا مو حـول هالدنيــا هـي فــي خيــالـهـــااا بــــعــالــــم ثــــانــي ' ..

شــوق لوحـت بيــدهــاا قـدام عيـونـهاا : هــيه رنـوومه وش فـيــك .. ' شاايفـــتـك مـن اول مـو ع بـعـضـك .. صايـر شـيء "!?

رنــيــم إلـتــفـــتت لـهاا و ردت : هــااهه .. لاا ابــد .. بـس حـاسـه بـــشـويـة تـــعـــب .. و جــوعـانه بـــعــد " .. '

شـــوق وهـي تصـرف السالــفـه : هههههههه واضــح إنـت مـش إنت وانـت جـيعـان "!
رنــيــم ضـحــكت .. "!
و بــعد شـوي وصـل طلـبــهـم و قـعدوا يـتغـدوا ..

..

الــســاعــــه 3:00

رجــعــت رنــيــم للبــيـت .. و غـيـرت لبـســهـاا .. لبــســت بـرمـودا بـلــون بـنـي و بلــوزهه بـلـــون بــيــج بـأكـماـم قـصـيـرهه و من الاكمــام و الــحـلــق شــرايــط بـنـيـه .. ' ..
فــردت شـعــرهـااا و رقــدت ع الســريـــر .. ابـتـســمـت لمــا مــر طيــفــه بـخـيـالـــهــااا .. "
تــذكـرت اول مـوقـــف و ضـحــكــت مـع نفــســهـاا ..
ولانـهاا راحـت بـسـرعـهه م ركـزت بـشــكـلـهه .. '

و افــتكـرت كــلامـهه لــمـاا قـال لهــا انـتي نـفـسـهاا اللي غـرقـــتـني بــعـصـير الــفـراولــه ..

« مـوو فاهـمهه ع نـفــسـي كـلـمـات بـسـيـطـه مـن هالـشــخـص الــغــريــب خـلـتـنـي احـس انــه غـــيــــر "!
..
م درت عــن نفــســهاا و هـي ضايـعـه بـخـيـالهــا و جــاهــا النـــوم "! ..

..

الــســاعــه 9:00 ليلا ..
صـحـيـت رنـيــم و شالـت جـوالـهاا شـافـت الســاعـه .. و جـلـسـت بكـسـل ..
يــووه نـمـت كـثيــر م حســيـت بـنـفـسـي ' ..
قــامــت و راحـت غـسـلـت وجـههـاا . حطــت كـريــم و شويـة كـحل و مـرطـب .. و نزلــت عـنـد خالــتــهـاا ..
نـادتـهـاا عشــان تــتــعـشــى مـعـاهـاا بس رنــيـم اعــتـذرت و خـبرتـهـاا انـها دوبـهاا صاحــيـه . . و هـي مـن عادتـهـا م تـحب تـآكل ع طــول اول م تـصـحـى .. '
جلــسـت عـند خـالـتهــا شــوي و بـعـدهـاا رجــعت لــغـرفــتــهاا .
فـكــت اللاب تــشــوف اي رد مـن الشـركــات اللـي قـدمــت لـــهــم ' .. م لــقــت شــيء ..

شالــت كـيـس الكــتب و طـلــعــت كـتاااب للــروايــه الانــجـليــزيــه و جـلـسـت ع سريـرهــاا و بدأت تـقـرأ .. ' ..
و بـعـد شـوي طـلـبـت مـن الخـدامـه تـجـيب لهـا قـهـــوتــهـا المــفـضـلــه بالــهـيـل .. و شــوكـولاتــتـهــا المـفـضــلـهه .. قــطـع الــجـالكــسـي الــمـربـعـه "
..
لــوقــت مـتـأخــر ظـلـت صــاحـيــه .. و هـي تـقـرأ الروايــه و مـنـسـجـمـه مـع احـداثـهــاا '!

.. و عالســاعــه 3 الليــل ناامــت '

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ♡

فــي صــبـــااح اليـــوم التـالــــي //

الســاعـــه 9:30
..

صــحــيــت رنـيــم و اتـروشــت .. لـبــســت بـنـــطـلـون بــالـلـون الازرق و بلـوزهه طويـلـه باللــون الابــيض بـأكـماام مـتوسـطـهه .. و مـن الحـلــق شـوي مــفـــتوحـه .. و خـلـت شـعـرهـاا مـفــرود .. حــطــت مـرطـب و كـريـم كالعــاادهه و شويـة كـحــل ازرق
.. وقـفــت عالنــافـذهه و نــاظـرت اليــوم الــجــو مــغــيـم شــوي .. و الــهواااء مـــعـتـدل رغـــم انــهــا ايــام الــحــر ..

خـرجـت مـن غـرفـتــهـاا و راحــت للـحـديــقــه تــمــشـي لــيـن تـصـحـى خــالـتـهــا و تــفــطـر مـعـاهــا "!

..

و بــعــد شــوي صـحـيـت خـالـتهــا و فـطــرواا ..
..
رجــعــت لـغــرفــتهــا .. شـالــت اللاب و قـعــدت ع سـريــرهـاا .. تــشــوف و تتـأكــد ..
و شــافــت رد مــن شـركــه كــبــيـرهه .. قـبـلــوهــا .. و الـيــوم فــي المــســااء تــروح تــســجـل و تـأكــد بـيـانــاتـهــا .. "!
انــبــســطـت رنــيــــم . و ابــتــســمـت بســعــاادهه و اخــيــرا بـتـحـقــق طــمـوحــهــا و تـنـجــز شـيء بـحـيـااتــهــااا ...
» واخيــرا بــحـقــق احــلامــي و اكــون انـســانـه ناجــحــه .. و يالــيــت كــل احــلامــي تتحــقـق .. ' "
.. قـفــلـت اللاب و قــامــت و هي مـبـســوطـه .. جاا ع بالــهــاا تــشـتري لااب تـــوب جــديـــد لانــه اكـــيـــد بـعــملــهــاا الاداري و الــقــســم اللـي قــدمــت فــيـه بـتـــحـتــااج لاب تــوب مــعــاهــاا دايــم " . و فــكـرت تــغــيــرهه .. " ..

.. راحـــــــت تـــغــيــر ملاابــســهـاا عـــشــان تــروح تـشـتــري اللاب ع كـيــفــهاا .. "

لــبــســت فــسـتان احـــمــر قــصــيــر مــع هـيلاا هــوب اســـود .. و جــزمــه ســوداا بــكــعـب "! ..
مـــوديــل الفــسـتــان كـشــخـهه مـرا .. و بــأكــمــام قـصــيـرهه . و الحــلــق ع شـكــل مــربـع و عـلـيه فـصـوص بالاســـود " .. مــبــيــنــهــاا انــيــقـه مــرهه و حــلـوهه اكــيــد دااام جــمــالــها طـبـيـعـي .. " بـس حــطـت كـحـل اســود و رووج احــمــر ع خــفـــيــف مــرا م تــحب تــكــثر .. " مــشــطـت شـعـرهـاا و فــردتــه و حــطــت شـبــااصــه سوداا صـغـيــرهه بالوســط . '
.. .شــالـــت شـنــطـتــهــا الســودا و الــجـــوال و خــرجــت مــن الغـرفــه "! ..
..
راحــت ع سـيــارتـهـاا و قــعـدت و حــسـت انــهــا مفــرفــشـه مــرهه اليــوم و مـتــحــمـســه تــداوم بــالـشــركــه ..

.. اتــصــلــت ع شــوق .. و بــدأت تــســوق .. و تـكـلـمـهاا

رنــيــم : صـــبــاحح الــســعــادهه يالنــوامــهه "
شـــوق ضـحــكت : هههههه ي صبــاااح الــخـيـر لاا والله صــاحــيــه .. جــالســه افــطــر "!
رنــيـــم بـضــحـكــه : عواافــي ي قلـبــي ' .. ايــه وابــشــرك قـبلــونــي بــشــركــه كـبــيـرهه .. والــيــوم المــســااء بــروح اســجـل بـيـانــاتــي " !
شـــووق : مــن جـــد مــبــرووك يــا حـياااتــي تــســتاهلــين والله. مــوفــقــه. "!
رنــيـــم : الاا ويــنك مـو طالــعــه اليــوم .. !!?
شــــوق : لاا والله اليـــوم شـكـلــي بــجــلس بالـبـيـت .. عــمــي قــال يــبــينـي بـســالفــه مـهـمــه "!
رنــيــم : هههههه وش سالـفـتـه اكــيـد بـيـزوجــك داام فــيــهاا مهــمــهه "!
شـــوق ســرحـت شــوي و قـالــت : ايــه ليــش لاا والله هــذا اللي اتـمـنـاهه وانـتظــرهه "!
رنــيــم : ههههههههه اجـل مــبــروك مــقــدمــا"!
شـــوق : خــبـلهه صــدق .. بــااقــي م قــال لــي شــيء '! يـمـكن سالـفــه ثــانــيــه "!
رنــيــم : زيـــن شـوشــو انــاا بـقـفـل الـحيـن خـرجـت بــآخــذ لـي لابــتــوب اكــلمــك بعــديــن "!
شــوق : اووك قــلـبي " بااي!
..

رنــيــــم وقــفــت الســيــارهه و نـزلــت ..

راحـــت عـــند الــســـوق مــحــلاات كـبــيــرهه و خــاصــه باللابتــوبــات و الاجـــهـــزهه ..
ســـوق كـبــيــر و فــيــه ادوار .. راحــت تــطــلــع الـــدرج ..
و انــدق جــوالــهــا و بــيــدهــا شـنـطــة اللابتــوب اللــي بتــغـيـرهه و بـيـدهــا الثانــيـه شـنـطــتـهـا و هــي حايــسـه كـعــادتـهــاا .. و مــو منــتبـهه .. ' ..

.. الــشــخـــص نـــفـــســه وهـــو ينــزل الــدرج و لاابــس بـنـــطــلـون ابــيــض و بــلــوزهه زيــتي و سـاعــه بيــضاا و بــوت ابــيــض و شـعــره شــوي مــبــهــدل يــحـب يـخـلــيـه كــذا و يــطــلـع شــكـله جــونـاان ..
شــافــهــاا و هــي تــطــلـع الــدرج بــســرعـه و بــتـطــلــع جــوالــهاا و مــن الســرعــه جـزمــتهــا شــوي اتـعـزقــت بالــدرج ..
و كــانــت بـتــطــيـح بــقــوهه ع وراا .. '
الــشــخــص اتــقــدم بــســرعــه و مــســك يــدهــا و ســحـبــهاا .. و انـدقـت بـصـدرهه و بــدون قــصـــد حــط يــدهه ورا ظــهــرهــاا .. عــشــان يــتـعـدل تـوازنــهــا ' ..
رنــيــم للـحــظــه انــفــجـعـت لـمــا شــافــته و انــدق قــلـبــهــاا بـجــنــون .. و هــي قــريــبــه مـنه حــيـــل و الـشــخــص انــجـن مــن قـــربــهـاا و كــأنــه حـاسس بنــبــضــات قـلـبــهـاا المــسـرعــه "' ..
وهو مــســتــغــرب بــقــوهه و يـنـاظــرهــاا ..

ألــتــقــت عــيــونــهـــم ' ..



❀♡❀

❀♡❀
 
بااارت 3


ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ❤ ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

..

انــا اؤمـــن ان الــصـــدف احــلاا مــن المــيــعــاد .. انـا اؤمــن ان الاقـــدار تــجــمــع و لا تــفــرق .. اناا اؤمــن ان الــحــب هــو الـذي يــتــمــلك الــقــلــب و لــيــس الــقـــلب مــن يـخـتار الـــحــب " .. اناا اؤمـــن ان الــحـب لاا يــحـتاج لاســـبــاب لاا يحــتااج الـــى عــلاقــات لاا يـحـتاااج الــى اخــتــيــار .. هــو يــعــرف طـريــقــه الــى الـقــلــــوب ❤❤ »

... ♥♥

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ❤ ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

ألــتـــقـــت عــيــونــهــم للــحــظــه ..
حــســت رنــيــم بـأحــاسيــس غـريبــه م عـرفــتـهاا .. بــعـدت انــظــارهــا و انـحرجــت بــقــوهه و بــعــدت عـنهه .. ..
الــشــخــص وهــو ينــااظــرهــا : آســـف "!
رنــيــم بــخــجـل و خـدودهـاا مـحـمـرهه م قــدرت تــقــول شــيء .. "!
الــشــخــص : غــريــبـه كـم مــرهه نـتـصــادف ي آنــســه .. بـكـل مـكـان اشــوفــك . "!
رنــيــم بانـحـراج : ايه شـيء غــريـب ' "!
.
كــان بـيـقــولـهــاا شـيء .. بس
طــالــع قــدام و نــزل الــدرج بـســرعـهه " و كــأنـه احــد نادااه. ..
رنـيــم كــمـلـت طـريــقــهـاا و ألـتــفــتت وراا م تــدري لـيــه حــبت تــشــوفــه .. شــافــتـه راايــح مــع احــد '!
الــشــخــص رااح مـع خـويــه ' ..

رنــيــم وهــي مـفــهــيــه .. مـشــيــت خــطوااات ببـطء و كـمـلـت طريـقـهـاا ..
و مـو عـارفــه وش حــصــل لـمشــاعــرهـاا ..
« مـعــقــولــه اصــادف شــخــص غــريـب لثــلاث مــراات .. ولــيـه يـبـهــدل احــسـااسـي كـلـمــاا اشــوفــه » "! ..

راحــت للمــحل و اشــترت لاابتـوب ع ذوقـهــاا .. '
و رجــعـت لسيــارتــهااا و خيــالــهاا و فــكــرهــاا مــع الــغــريــب الــمجــهـوول .. وشــلوون ألــقــاك ثــانــي .. ' لــيــه نــفــسي اشــوفـــك .. انـــت غـــريــب م اعــرفــك .. بــس لــيـه احــس انــك مــهــم بالنــســبـه لــي '! ..


الشــخــص رااح مـع خـويـه و فــكـره مــع رنـيــم .. كــان ودهه هالـمـرهه يكـلمــهااا عالاقـل يـعـرف مـين هالــغـريبــه اللـي تـلخـبـط كـيانـه و يـصاادفــهــاا كـل مـرهه ' ..
بــس اضــطـر يـروح لانـهه هـو وخـويــه كـان عـندهــم شغــله مـهمـهه "! ..
تـمــنى فـي نفــســه لو يـلـمحــهاا ثاانـي " تمــنى لو يــشوفــهــاا .. '"
اســتـغــرب مـن احـسـاســه و لــيه يـحس بـأحااسـيس لوحــده حـتى م يــعـرفــهااا .. "!



.. رجــعــت البــيــت و هـي ضااايــعــه بخــيــالــهاا و مـســتــغــربــه انــه نــفــس الشــخـص وشــلوــن تــصــادفــه اكــثـر مـن مـرا ..
..

..
و بــعـــد ســاعــتــيــن ..
1:00

راحــت رنــيــم تتـغدى مــع خالـتهـااا ..
و رجــعت لـغرفــتـهــا و انـشـغــلت باللاب .. اليــوم مــهــم لانــهاا بتــروح الشــركـه و جــهـزت كـل شـيء .. ' ..

..
« ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ❥ ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــ »


شـــوق وهــي قــاعــدهه مــع عـمهــا عالــغـداا .. '
خـبـرهــا بـكــرا بـيـجي صـديـقــه مـع ولـده و يـخـطـبــهـاا رسمــي لاـنه .. صـديـقـه اول كـلمـه واعطـاه كـلمـه .. وهــو وافــق لانه طـبـعا صـديـقــه شخـص والنـعــم فـيه و غـير كـذا ' نــااس ذووق واخـلااق و شــوق تــثـق بـعــمـهـاا وانـه هوو يــهـتم فيــهاا و يـأمـن مسـتقـبـلهـاا و يـزوجــها و يـكـمـل واجـبـهه ع اكـمل وجـه "!
انــبســطــت شــوق و هــي تــبنـي فـي خيـالـهاا احــلاام حـلوهه و مـنـتظــرهه بــكـراا .. " طــارت مـن الفـرحـه و نـفـســهاا تشــوفـهه ' ..
...
اتــصــلــت شـــوق ع رنــيـــم ..
رنــيـــم وهــي مشــغــولــه باللاب .. و خــصــل شعــرهـــا متــنــاثــرهه حــول عيــنــهــاا .. شــافـت ع جـوالــهــا اللـي يــنـدق و شـالـــت .. .
شـــوق وهــي مبـــسـوطـه حــكــت لــهــاا كــل شيء ..
رنـيــــــم انـبســطـت لـصـديـقـتهـاا " و بـاركـت لهــا '
..
.. جــلــســو يســولـفـو شـوق و رنـيـم
و بــعــدهــاا رنـيــم نــامــت شــوي عــشــان تـصحــى بالمــــســإء و تــروح للــشــركــه '

..

الــســاعـــه 7:30 مـســااء ..
قـامــت رنــيــم و اتــجـهزت تـجهيــز خـفــيـف ..
و راحــت للشــركـه وهـي مـبــســوطــه .. كـمـلــت بيــانـاتــهــاا ..
و خـبرتـهــا المــســؤولــه تـبـدأ تــداوم بــكراا عالـــصـــبااح السـاعــه 8:00
..

رجــعــــت السـاعــه 11:00 بعــدمــا تعــشــت براا .. و نـامــت ع طــول "!

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ♡

فــي صــبـــاح اليـــوم التــالــي //

..
الـســاعــــه 7:00 ..
رن المــنبـــه .. و قــامـــت رنــيـــم .. راحــت تــآخــذ لــهــااا شــاور .. و اتــجــهــزت .. لــبــســت بــنــطــلــون اســــود ضــيـق و بــلـوزهه بـيــضــا حــلــقــهــاا مـربــع و مـقـفـلـهه بأزاريــر .. ' . بـأكــمـاام كـامـلهه و شـفـافــهه ..مــوديـلــهـاا روعـهه و شـكـلــهـااا انــيــق و مــرتــب .. ' و لبــســت ساعــه ســودا و علــيـهـاا فصــوص بيـضــاا .. حــطــت شـويـة كــحـل و رووج خـفــيــف .. و مـحـدد اســود عالــعـيـن ' .. و لـبـســـت كـــعــب اســود .. "! ..
فــردت شــعــرهــاا الطويــل و حــطــت بالوســط شبااصـه بيـضــاا ' .. '
رشــت عــطــرهــا الــمــمــيــز ' .. و شالــت جــوالــهــاا و مـفــاتيــح السيــارهه و شنــطــه بيـضــا كشــخـهه ' و شنــطــة اللابتــوب الســوداا '
.. و نـزلــت عشــان تــفــطــر عالسريــع '
..
شــافــتــهــااا خـالتـهــاا و ابتــســمـت و جـلـســت رنــيــم تــفـــطــر مـعـاهــاا ' ..
'
..

و بــعـد الــفـــطــور .. الســاعــه 7:39 صـباحـاا ..
انــطـلــقــت رنـيــم بالـسـيــارهه عشــان تــوصـل فـي تـمـاام الســاعــه 8 .. '

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ♡

وصــلــــت رنـــيــم للــشــركــه الكـبــيــرهه .. شــركــه فــخــمــه مــرهه . .. دخــلت و راحـت لـمكـتب المــسـؤولـه اللـي بالــدور الارضــي .. '
رحــبــت فــيــهـاا المــســؤولــه عـن المــوظـفــيــن الجــدد و اخــذتــهــا مـعـااهــاا عــشــان تــوريــهــا مـكــتبــهــاا اللـي بتـقـعـد فيــه ..
دخـلو المــصــعــد لانــه الشــركـه مـره كـبـيرهه و فــيــهاا اداور. '
و اخــذتهــا للـدور الثـالـث ..
و عـرفتـهـا للاشـخـاص اللـي بـيكـونـو معـاهـاا بـنفــس القــسـم '
.. الـمسـؤوله بابتـسامـه اشـرت ع بـنت قاعـدهه و فـي يدهـاا اورااق و حـاطـه نـــظـارهه طبــيـهه ' و كااشـخه مــرهه و متمكـيـجـهه. و حااطـه روج احـمر غامـق ' و لاابــسـه تــنــورهه قصـيرهه و بلـوزهه بيـضاا فــوقـهـا جااكيـت احـمــر .. .. الـمـسؤوله بابتـسامـه : هــذي المـدام لـمــى .. مــسـؤولـه عـن الاجـتمـاعــات .. ' لمـى طالــعــت بالمـسـؤوله و فـي رنـيـم و ابـتــسـمـت لــهـم .. '
لمــى عـمرهـاا 25 س مـتزوجــه و صـار لـزواجـــهاا سـت شـهـور .. و زوجــهـاا مـــوظـف فـي نـفـس هالــشــركـه بـس القــســـم غـــيــر ..

..
مــكــتب رنــيـــم .. مـع مـكـتـب لمــى ..
و بــعـدهــااا للخـارج مكـاتب المـوظفـين البااقـيين ..

..
رنــيــم قـعـدت ع مكــتبــهـاا و طـلعــت اللابـتـوب الخــاص فـــيــهــاا .. '
و شــرحـت لـهاا لــمــى نــظــام الـشــغــل عــندهــم "!
رنــيـــم مـن نفــســهـااا درسـت ادارهه و تــعــرف بــس لاازم تـحــوس لـو تـروح اي مـكاان جــديــد ' .. شـكـرتـهـاا بابتســامــه. و طالعـــت باسـتغــراب للاورااق اللـي ع مـكـتبــهاا
. '
لمــى ناظـرتــهــا و بابتـسامـه : طـبـــعـاا هالاورااق خـااصــه بــختـم المـديــر انــتي مـوظـفـه جــديــده ولاازم يــكون بـعــلـمه . والــمـديــر اليــوم مـــو مــوجــود .. ' اذا جـاا بكـرا بــيـناديـك ع مـكـتـبـه "!

رنــيـــم و هـي حايـســه و تحــط اللاب و تـحط الاوراق ع جـنــب : آهــاا اووك '
..
رنــيـــم بتـفـكـيـر نـاظـرت عالشــبــااك الزجــاجــي .. اللـي يـعـكس مـنظــر الـسـمـااء ابــتـســمـت و بانـت غــمـازتــهــا .. « .. ان شااء الله بـحقــق حـلمـي وابــي انـجز شـيء و اتـرقـى م رااح اوقــف هنــا ' طـمـــوحــي اكــبـــر مـن كـذا " ..

شاافـتــهــاا لمــى و اسـتـغـربـت لانـهاا تـبتـسـم و تــشــوف عالــشـبااك و ماافــي شـيء غــير السـمـاا '

..
و رجــعــت رنــيــم لللاب و فــتـحـته و انشـغــلت .. '
..
.

الــــســاعــه 1:30 ظـهـرا ..
شـــوق اتـغـدت و عمـهـاا خــبـرهـاا تـــكــــون جـاهــزهه بالـمســااء و رااح تـجـــــي وحـده من قرايــــب امـهـــاا تساعـدهاا فـي التجـهيـز و تكـــــون معــــاهـاا ' ..
الـيـوم بالنـسـبـه لهــاا احـلا الايــام ' ..
بــتنـخـطـب و رااح تتــزوج خـلال ســنـه .. لانـه اللـــي عـــرفـته مـن عمـهـــاا انـه رااح يـأخـروا الـــزوااج .. خطـيـبـهــا وده يــكـمــل طـموحـه و بما انـه عنـده سـفر واجـتماعـات كثـيرهه ما راح يقــدر يعـطـــي وقــت للـــزواج و المــسـؤوليـه و طلـب من ابـوه انـه يكـون الزواج بـعد سـنه ' .. شــوق انبـسـطـت و بكـذا اقــدر اقــرب منـه و اعــرف شـخصــيـته بــعــد ' و رااح نـحب بـعـض فـتـرة الـخــطــوبـه اكـيـد مــثـل كـل الـمخــطوبــيـن و بـعـدهاا صـح نـــتــزوج .. بـجد قـرارهه تـمـاام و عـــقــلانـي ' لاازم يــكون فـيه وقــت نــتعـرف فـيه ع بـعض و نـعـــرف اطـبـاع بــعــض و نـقـدر نـتفــاهـم بالمــسـتقـبـل ' .. !
....


..
الــســاعــــه 3:00

رنــيـــم رجــعــت البــيـــت بــعدمــا تـغـدت بـرا .. '
و لاانـهـا مـو مـتعــودهه تـداوم .. ' جـاهــا الــنــوم و نـامـت ع طـول ' "!

..

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ » ♡

..
الـــســـاعــــه 7:00 مــســااء

.. تــجــهـزت شــوق و لـبــســت فــســتـان خــربــزي بـدون اكــمـام و لااصـق بـــجــسـمــهـاا النـحــيـل . لانـهاا نـحــيـفـه مرا انـحـف من اللازم ..
و سـوت لـهـا الكوفيـرا تسـريـحـه بـسـيـطـه تنــاسـب شـعـرهـا القـصـيـر ' .. ' لبــسـت اكـسسوارت ذهـبـيـه ' و ســوت مكــيـاج كـاامــل ذهـبـي ' و خـربــزي ' ..

و جــاو اهـل خـطيـبــهـاا و خــطـيـبــهــا رعـــد
.. شـــوق انـــجـنت اول م شـافــتـه .. حــســت انــهاا اسـعــد انــــسانه لانـهاا بتـصـير زوجـته ..
شــكــلـه مــرا كشــخــه و هـيــبــه و بااايــن علــيه انـه اخـلااقـه عاليــه .. '

♡ ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

رعـــــــــــــد 25 س .. مايــل للـسـمــار و عــيــونـه جــذابـه حـيـل .. نـحـيـف بـس مـو مـرا .. حــاط ذقــن خــفــيف ' اللـي يـزيــد مـن جـمــالـه و جـاذبـيـتـه ' .. شــعـره بـني و مـو طـــويـل و لاا قـصــيـر مـراا ' ..
شــخـصـــيــتــه هـيـبـه .. و اخـلاقــه عـاليــه .. انــســان طــمــوح و راقـــي .. ' و مـثــقــف .. ' صـريــح و يـكـره الــمـجـامـلات .. م يـتـدخـل فـي احـــد و لاا يــعـجـبـه احــد يـتدخـل فـي اي شـيء يـسـويـه .. '

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ♡

..

..
تــمــت الــخــطــوبــه و لــبســو الـدبـل لـبعــض ' عــم شـــوق ســوا احــتفــال بـهالمـناسـبــه و عــزم كــل اصــدقــائــه الاســبوع الجــاي '. شـــوق والــفــرحــه م تـســعــهــاا نــاظــرت فـي رعـــد اللـي جــالــس مـع ابــوه و كــأنــه فـكــره شــارد مــو حـولــهــم .. '

ابــتــســـمــت ابــتــســامـه خـفــيـفـه .. '

.. رعـــد فــي نــفــســه .. « مـو عــاجـبـنـي شـيء .. كــيـف تـكـــون الـسـعـادهه مـن قــلــب .. هــذي ســعــادة ابــوي وبـس هـو اللي اعــطــاهـم كـلــمـه ' م قــدرت امـنــعــه , رضــاه تـهـمـنـي م ودي اجـرحـه "! ..
انــا م فـــكــرت بالــزواج الحــيـن و لاا فــكـرت ارتـبــط بــوحـدهه مــو ع ذوقـي " .. .
م حـســيــت نـاحـيــتـهـاا اي شــيء .. ماا حـســيــت انـهــاا مــمـيـزهه مـن بــيـن البــشــر م حـســيــت بـأي احــسـاس '
..
نــاظـرهــا بـطـفــش .. اكــره اللـون الـخـربـزي " .

..
خـــلــصــو مــن الــخـطـوبــه ..
..
و بــعــد العــشــاا الكــل رااح لبــيـته '

شـــوق راحــت لـغـرفــتـهـاا و غــيرت لـبســهـاا ..
لبــســت بـنــطـلــون ابــيــض و بــلــوزهه قـصـيـرهه مـخـطـطـه باللون الاخـضـر والابــيـض ' اكـمـامـهــااا نـص " ..
و رقـــدت عالــسـريــر .. ودهــا لو رعــد يـتــصـــل عـليــهــاا و تـكـلمــه بــس رعــد م اتــصــل .. '
طــفــشــت و هــي تنــتـظــر ..
و اتــصــلــت ع رنـيــم تـخـبـرهـاا بــكـل الـي صــار و تــعـزمـهـا ع الاحــتفــال اللي قــالـه عـمــهــاا. .. '


..ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ❤
.
الـســـــاعــــه 10:00 لـيـلا ..

انـــدق جــوالـــهــا .. رنـــيــــم مــررت يـدهــا عــنـــد الــمــخدهه و هـي مـغـمــضــه .. م لــقــت الـجوال .. فـتـحـت عـيـونـهـاا و بـعدت خـصــلات شــعـرهــا .. لـقــت جــوالــهـاا مـرمـي عالســريــر. شالـتـه. '
شـــوق بــصـوتــهــا الحــاد مـن نـحــفــهــا الشـديــد صــوتــهــا مــرا نــحيـف و حــاد ' عــكـس رنــيـــم صــوتــهــا حــلــو و نـااعـــم و مــمـــيــز ': رنــومـه ويــنــك نــاايــمـه? !
رنــيــم بــصـــوتــهــا الحــلـــو و صاايــر فـي الــنــوم : لاا خـلااص صـحـيتـيـنـي ' ايــه كـنت نايــمـه. "!
شـــوق : اوك قــلــبـي آســفـه صحـيتـك خـــلااص ارجــــعـــي نـــاامـي ' اكـلمــك لمـــاا تــــصـحـصـحــي "
رنــيـــم تـعــدلــت و جـلـســت و تـــثــائـــبــت : لااا بــقــوم خـلااص عــارفــه ما يـجـينـي الــنــوم لــو صـحــيــت "!
شـــوق : ايــه ادري بــس نـسـيــت ""
رنــيــم ضــحـكــت : هههههههه م ألــومــك يالعــروســه شكــلــك بــكرا بـتـنسـيـنـي اناا بــعـد "!
شـــوق بـمــجــامـلــه : لاا والله رنـومـهه وش تــقـــولــيـن مــستــحــيل انــســاك انـتــي صـحـبــتي الــروح بالــــرووح ' قـلــبــي انـتــي مو اي شـيء "!
رنــيــم و هـي تـــزعــجــهــاا : لاا الحــين الــقــــلـب بــيـتـحــول اكـــيــد '
شـــوق بـشــويــة خـجـل : عـــاد تـــصــدقـيـن وربــي يــــجـــنــن صـح تـقولـيـن خـطـف لـي قـلـــبـــي مـن الـــحــيـن '
رنــيـــم : انــزيــن شــواقــه بــقــوم اغــســـل وجــهــي و اصـحــصــح و اكــلمــك اووك "
شـــوق : اووكــي حـــيــاتـي باي '!

...


رنـــيـــم حــطــت الــجوال ع الــكـومــديــنــه و قــامـــت و غـســلـت وجــهـهــاا .. ' غــيـرت لـبســهـا . . . و لـبســت بــرمـودا رصـاصـي و بـلوزهه بــيــضــا بـخـطـوط رصـاصـيـه و بــدون اكــمــام و مــن الحــلـق مـفـتــوحـه .. و اكــثر الاحـيان تــلـبســهـاا تبــان عــليــهــاا حـلوهه ' ..

حــســت بالـجــوع . . نــزلــت و سـألـت الـخـدامـه عــن خـالتـهـا و خـبرتـهـاا الــخــدامـه انـهـا تـعــشــت و اكــلت الدواا و نـاامـت .. '
رنــيـــم طـلـبـت مـن الخــدامـه تـجــيــب لــهـاا العـشــى '

و بــعــد شويــات تـعـشــت و راحــت لـغرفــتــهــا .. اتـصــلــت ع شــوق ..

و بــدأواا يـسـولـفــو .. ' و حـكــت لــهـا شــوق عن خــطوبـتهـاا.
.. شــوق و هي تحـكيـهاا : ايـه صــح نـسـيـت اقـولـك رنـومــه .. الشــركــه اللي قلـتي لـي انـك لــقـــيـتـي فـيـها الوظــيـفـه هـي نفــس شركــة خـطـيـبـي وهوو المـــديـر .."!
رنـــيـــم بلاا مبــالااه : آهــاا م اعــرف اناا لسـه جـديـده عنـدهـــم و فـي اقــســام كـثيـرهه '
شــوق و صـوتـهــاا صايـر مــجــنـــون : ايـه بــس اقــول يــمــكـن تــلاقــيـه هـناااك و تــشــوفـي زوجــي الـمستــقـبـلــي . ' ي ليــتـنـي اشـتـغـل بنـفـــس شـــركـته وربـــي م افـارقـــه و لا لـحــظــه .. ابــي اعـرف شـخـصـيـتـه و كـل شـيء عـنه '
رنــيــم و هـي حـااسـه بالــطــفــش : انـزيـن يا قـلـبـي اللـه يـســعـد ايـامــك و تـحـقــقـيـن اللـي تتـمنــيـه "!
شــوق : آمــين '
رنــيـــم شــافــت السـاعــه اللـي تشــيـر ل 12:30
رنـيــم : اووك شواقــه اناا الحـيـن بـقــفــل بــروح اخــلـص شـغـلـي باللاب و اجــهز لبـكــرا '!
شــوق : اووك ياقــلـبـي مـوفـقـهه .. ' واناا بـنــاـم و بـكـرا عالصــبـاح بــيـتصــل خـــطيـبـي اكــيــد بـصــحـى بـسـرعـه عـشـان ألـحـق اكــلــمــه "!
رنــيـــم : اووك نــوم الـــعـــافــيـه ""!
..

رنــيــــم انــشــغــلــت باللاب لـيـن الليــل و جــاهــا الـــنــــوم السـاعــه 3 "!

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ » ♡

فــي صــبــاح اليــوم الـتالــي //

الســاعــــه 7:00 صـباـحـاا .. '

رنــيــــم صــحــيــت ع صــوت المــنبــه .. و اخــذت شــاور .. و اتــجـــهــزت .. لبــســـت بــنــطــلــون اســـــود عــلـيــه وروود صـغـيرهه و بـسيـطـه ع جـنـب ..
و بـلـوزهه مــوفــيــه عـلااقـي مـن جـوا .. و فــوقــهــا جـاكيــت دانـتيــل اســود .. كـامـل الاكـمـام ..
فــردت شــعـرهــا و سوت بالفــيـر مـكـر خـفــيــف .. ' و طلــعـت خــصـل .. '
و حــطــت مـحــدد اســـود بــعـيــونـهـاا و كــحــل .. و ماسـكـرا و حــطــت رووج مــوفــي فاتــح ' ..
طــلــع شـكــلــهــاا جــونـااان و تـخــقــق .. شااافـت نـفســهـاا بالمــرايــااا و هــي تــعــدل الخــصــل اللي قـدام عيـونـهـاا .. ' ابــتـســمــت كـعــادتـهـاا .. و رشــت عـطــرهــاا الـمــمــيــز '
شــالـــت شـنـطـة اللاب و الجــوال و شـنطــتهــا المـوفـيــه ' و لـبـســت كــعب مــوفـي و نـزلــت ' .." !

سـلـمـت ع خـالتــهااا و طالعــت عالســاعــه المــوفيــه اللي بيـدهــا و تلــمـع مـن الـفـصـوص الســودا اللامـعـه ' .. : مـعـليـش خـالتـي مــسـتـعـجــله و مـقــدر افــطـر .. ليــن اوصــل بتـصـير الســاعــه 8 . ' امــس ياادوب وصــلت عالسـاعـه 8 يـعـني لاازم اخــرج بـدري .. بــفــطــر مـن بــرا " !
و خــرجــت "!


تــوجــهـت للسـيــارهه و انــطلـقــت للـشــركـــــه ' ..

وصــلـــت بالــوقــت الـمــحـدد لاـن الــطــريــق مـن بيـتهــا يــآخــذ وقــت ' .. . '

شــافـــت الـمــســؤولـه و سلــمــت علـيــهــاا .. و تــوجــهــت للـمـصــعــد .. ضـغــطــت زر الــدور الـثـالــــــث .. ' ووصــل الــمــصــعــد .. خــرجــت مــن المــصــعــد مــسرعــه كـعـادتـهــاا
.. و الشـــخــص اللـي جــاي م انــتبــه للــطــريــق وهــو مـتجــه للمــصــعـد .. و كــان رايــح يــندق فــيــهــاا . بــس رنــيــم انــتـبــهــت و اتــوخـرت عـن الطــريــق ' و عـقــدت حـواجـبـهــاا باستـغراب لمـاا شــافـت هــو نـفــس الشــخـص اللـي لــقــيـته بالصــدفــه هـو نفــس الــغـريب اللـي تـرك فـيـهاا احـاسيـس مـجهـولـهه .. بــس الــحيـن افـتكـرت صــدفــهـاا مــعـاه و بـديـت تضــحـك .. .. الــشــخــص لــف و طــالعــهـاا .. و رفــع حاجـبـه وهـو مسـتــغــــرب ' .. بــس للـحـظــه حــس انــه ضــاع مــع ضحــكـتهــاا الــحلــوهه .. نــاظــر فـيــهــاا و هـو مـفـهـي ايـه هـي نفــســهـاا هالـبنـت اللـي لقــيـتـهاا بالصــدفــه اكــثر مـن مـرا . . طــالــع بمــلامـحـهاا و غــمازتــهــا الـمـمـيـزهه اللـي بـخدهــا اليـمـيـن '
رنــيــم و هــي تــضــحـك : هههههههههههههه انت نـفــسـه شـفـــتك و افــتكـرت لمـااا طـاح عــليـك العــصــير ' و صــدمـت سيــارتـي والحــيــن ناوي تـصـدمـني بــعــد .. اشــوا انـتـبـــهـت للـطـريـــق "!
الــشــخــص بــصــوتـه الخــطــيـر و الحــلــو : موب انا ي آنســه انتـي اللي تـصـدمـين و مـاتشــوفـين طريـقـــك '!
رنــيـــم بـضــحـكــه: بــس هـذي رابـع صدفـهه يعـني مو معـــقــولـه كـل مـرا تجـي قـدامـي كــذاا شـــكـلك جـنــي "!
الشــخــص : اممم الظــاهـــر انـتي الجـنيــه الحـين انا وش اقــول انـــتي اللـي جـيتـي قـدامـي "
رنــيـــم شــافــت الســاعــه و خـبــطـت رأســهـاا : هوووفف لاا اتـأخــر اكــثر " !

مــشــيــت خـــطــواات بـسـرعـهه و راحــت للــقــســم الخــاص فـيــهــاا و دخـلت ع طــول لـمـكتـبــهاا .. خـبرتــهــاا لمــى انـه تتـواجــد بــسـرعـهه لانـه هـذا النـظــام تـكـــون مـوجـوده عالوقــت فـي مـكـتبــهـاا و تـسـتلــم اعـــمــالـهـاا "!

.. الـشـخــص ضــحـك بخـفـه و كـمل طريـقــه للمــصــعــد .. '
..

رنــيــم سـلمـت ع لمــى و قـعـدت ع كـرســيــهـاا و حـطــت اللاب ..
..
ضــحــكـت مــع نـفــســهـا لمـا اسـتـرجـعــت المـوقــف اللـي صـار لـهـا تـوه مـــع الغــريـب المــجــهــول .. .. و هـي تفـكـر فـي نفـسـهـا .. شــيء غــريـب مـرا كـم مـرا ألاقــيــه كـذا صـدفـه شــخص غـريـب بــجـد ' .. '!

لـــمــى طالـعتــهاا باســتغــرااب .. وهـي تـضـحـك و تـبـتســم ..'

رنــيــــم انتـبــهــت لـهــبالـهــا و ابــتــســمـت لـهاا و فــتحــت اللاب و انــشــغــلت فــيـه ..

و بــعــــد شـــوي . جــاهـاا اتــصــال مـن الســكـرتـيـر الـخااص بالمـديـر .. انــه المــديـــر يـبـغــاهـاا فـي مـكتـبـه " .

رنــيــم شالــت الاورااق بالتـرتـيب و عدلــت خصـلـهــاا و ابـتـســمـت كـم مـرا ..
و تـوجـهـت لــغــرفــة المــديــر و هـي تـبربـر فـي نفـسـهاا و تمــشــي بـهــداوهه : يااارب يــكــون شــخـص مــتفــاهــم اللي اعـرفهه اكـثر المــدراء يـخوفــون .. هوووف بــس ' .. م راح ارتــبـك. .. بــس اهــم شـيء شـكـلـه بعـد لا يخـوف ولو عـــصــبي رحـت فيـهااا. .. هووف ي كـــرهـي للـــعــصــبـيين اكــرههمم .. '

قــربــت مـن غـرفــته و طـقــت الــبــاب بـأدب .. ' و دخــلــت ..


رعــــــــد وهــو جــالــس ع كــرسـي اســـود فــخــم و لاابـــس بــنطــلــون رصــاصــي ضــيـق
و تيشـيـرت اســود روعـهه و علـيــه كـتاـباات بالـرصـاصي والاســود .. ولاابـس ساعــه رصـاصـيــه فــخــمـه ' ..

ووجــهه ع نااافـــذهه زجـااجيــه طــويلــهه و فــخـمه مـرهه تــعـكس مــنــظـــر الســمــاااء الســتاـير الطويــلــه مــفــتــوحــه و مــنـظــر الغـــرفـــه يـجـنـن و يــدل ع الفــخامــه و الـذوق الرفــيــع .. "
.
.. مـكــتبــه كــبــيـر و حــلــوو و انـيــق باللـون البــني و الاســـود و خــطــوط عـليــهاا طلااء فــضــي . ع مـكــتـبـه اوراق الشــغــل مـرتبــه و اللاب حــقــه مــفـــتـوح ع صــفــحـــة ســجـل الــموظــفــيـن الـجدد .. و مـكـتوب اســـم رنــيـــم و بـيانــاتــهــا "! و قــدام مـكـتبــه كـرسـيين باللون الـبنـي و فـي نصــهـم طاولـه زجـاجـيــه روعهه عــليــهاا مــزهــريه كبــيــرهه فـيـهــاا ورد طبـيـعــي .. و ع اليــد اليـمــيــن كــنب فــخـم

.. رعـــــد لــف ع جــهـة الـباب لــمـا سـمـع صـــوت طــق الــبــاب .. '
رنـــيــم مـن الربــكــه و انـهاا خااشـه عــند الـمـديــر ارخــت عيــونـهـااا .. و لمــا لــف .. رفــعــت عــيــنـهـا و نــاظــرتــه .. و مــن الفـجــعــه فــتـحــت فــمــهــا .. و حــطــت يـدهــا ع فــمــهــا و هـي مـبــهـــوتــه مـــن اللـــي شـافــتـه قــدام عــيــونــهــا ..


❀♡❀
 
عودة
أعلى