كيف تعرف ان البنت تحبك ..وكيف تعرفي انهو يحبك!!

الموضوعات العامه التي لاتندرج تحت أي قسم من أقسام المنتدى إرسال إلى Facebook ارسال الى تويتر
  1. كيف تعرف ان البنت تحبك ..وكيف تعرفي انهو يحبك!!

    كيف تعرف ان البنت تحبك ... وكيف تعرفي أنهو يحبك ,,,؟
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته :



    بنسبه لي ان السوأل الخاطى دائما ياتي باجابه خاطئه ولان سؤالك فيه من الخطاء الشي الكثير لبد لنا من توضيحه ومن ثما نكتب بدلا منه السؤال الصحيح .

    سؤالك هو : كيف تعرف ان البنت تحبك ؟؟

    الخطاء في السؤال انك تريد ان تعرف شي الاصل فيه الغيب فالحب موقعه القلب ونحن لا نرى القلوب اي علمه عند الله ومن ثما عندها هي . وهنا مكمن الخطاء فنحن بشر لا نعرف ماذا في قلوب الناس وحتى تصرفاتهم ليس بضروره ان تدل على مافي قلوبهم لذالك تجد الحكم في الاسلام ياتي بعد سمع الاقوال وليس على الوقائع فقط.لو مسكت مجرم لا يمكن ان يحكم عليه القاضي حتى يعترف بجرمه ومنه نفهم لما كل من حاول ان يجاوب تستطيع ان تثبت خطئه في الاجابه .

    اذا ماهو السؤال الصحيح السؤال الصحيح يكون كيف تعبر عن حبك انت للفتاه ؟


    لاني هنا ساتكلم عن نفسي وهو عندي يقين وبنفس الوقت يكون كلامي هذا عرض لطريقة فهمي للحب . ومنه تستطيع ان تتعامل معي محبوبتي بمعنى لو راجعت بعض من الاجوبه سوف تجد من قال لك انه بعيونه وهذه تتكلم عن نفسها هي وبطبع ليس بضروره ان افهم انا ان هذه البنت تحبني لاني انا افهم بل هدايا وليس بنظرات هنا ممكن اشك بانها تحبني وهي ممكن تشك باني احبها ولكن في حقيقة الامر انا احبها وهي تحبني ولكننا لا نعرف الطريقة التعبير عنها الا بعد فتره من الزمن والمصارحه وهذا لن يكون الا عن طريق الزواج وليس العلاقه العابره لان في العلاقه الغير شرعيه مع اختلاف طريقه الفهم يصبح الشك هو الاصل بينما في العلاقه الزوجيه تكون الثقه هي الاصل .ولهذا تجد بعض الفتيات قالت اعرف انه يحبني حين يخطبني من اهلي وتكون علاقه جديه وهذا كلام منافي للحب ولكنه كلام يدل على عدم الثقه بالشخص بينما من اصول الحب هي الثقه كذالك لو اضفت ان اي فتاه قالت انا اعرف انه يحبني حين يتقدم لاهلي فهي ربطت الحب بزواج بينماممكن يكون من تقدم لها ليس لانه يحبها وانما لفائده هي لم ترها ولو سئلت هل معناته ان اي انسان يتقدم لخطبة واحده اي انه يحبها هن انفسهن سيقولن لك لا اذا.....


    والله اعلم
    شمعة امل

  2. الف شكر لك اختي شمعة ..

    كلامات جميلة .. والاجمل منها اناملك التي عودتنا على الابداعات ..



    تقبلي مروري ..
    الثقل مفتاح القفل



  3. كلامك صحيح...
    ومشكور على النقل...
    قروشه بس فله