رواية حب جديد كاملة (بقلمي)

هلا كيفكم اخباركم ؟؟
انا اليوم حابة اعرضلكم رواية نششرتها بمنتدى ثاني بس ما لقيت نجاح وشفت الحماس يلي بهاد المنتدى فقررت ان انشر الرواية بهيدا المنتدى وبتمنى تعجبكم وشكرا .......


مقدمة : لربما سيكون انتقادات عديدة لمولودتي لكن اتمنى ان تعرضوها باحترام ولربما يتكون الرواية جريئة كثيرا وليس بعض الشيء لكن اتمنى ان تشجعوني على اكمالها ولا ابيح واحلل نقل روايتي بدون كتابة اسمي براءة عيون.




#__البارت الاول__#


:بلييز وافق الله يخليك
:قمر حلي عني قولي لبوي
قمر : يلا خالد بليز وافق
خالد : ساعتين ببس
قمر بسرعة : ماشي
خالد : ربع ساعة وبتكوني باللسيارة
قمر بثانية لبست العباية ونزلت على السيارة
خالد :حشى طيارة
قمر : كله يهون عشان السوق بهمس : والله لوما بدك توديني كلن غسلت شراعه
خالد : شو امرتي ؟؟
قمر:بقول شو رايك نمر دار عمي فهد ناخذ سارة
خالد : لا والله ما انا سواق ابوكي
قمر : لا انتي اخوي حبيبي بس انتي بتعرف انو سارة اخو ها و عمي مشغول بالشركة
خالد : خلاص اوكي
راح خالد لبيت عمه فهد وجاب سارة ووداهن على السوق
بالسوق :
سارة : قمر
قمر : مم
سارة :كيف هاد الفستان ؟؟
كان فستان اسود قصير لاول الفخد بس من عند البطن والصدر كان شيفون عليه ورد اسود يعني حلمات الصدر بتتغطى بالورد الاسود واذا انزاح ببينن
قمر : بجنن
خالد : انتي رح تلبسي هاد الفستان ؟؟
سارة : اه
خالد : وينتا ؟؟
سارة : كمان اسبوعين
قمر : وانت شو دخلك
سارة راحت تدور على كمان فساتين وشافت فستان لؤلؤي شفاف وبيجي زي الحورية وعاري حبتين واخذته وراحت اخذت فستان بيجي زهري فاتح هو بدي بس فوقه شيفون مزخرف بنفس اللون لعند الكوع القم بيجي وتحت الصدر شريطة حرير بلون اغمق من القماش يلي بالفستان وبينفش حبتين من تحت :
9c7252f3a6f5260185c2fea76a77a4c986152d9c-1.jpg

وراحت عند قمر واشترين اكسسوارت واحذية واغراض للفساتين وروحن



يتبع....
 
شوفي حبيبتي القصة مبينة رائعة وحلوة كتير
بس يلي بدك تساويه انسيه للمنتدى قوانين واسس ومايجوز تخالفيها
الكلمات الجريئعة فوق اللزوم والحديث عن امور خاصة يعتبر انتهاكا لها
انا كمان روائية وفهمت من طريقة وصفك للفساتين شورح تساوي وكمان توقعت انو خالد رح يحبها لسارة
وبالمناسبة الرواية جميلة جدا بدون هاي الالفاظ الجريئة يلي بدك تساويها
موفقة سجليني من معجبينك غلاتي
 
ثاني يوم صحيت سارة تروشت ولبست بنطلون جينز فاتح مع بلوزة ربط من عند الرقبة لونها زهري غامق ولبست حذاء زهري بدون كعب وحطت روج غامق شوية عملت شعرها ستريت وحطت اي شادو زهري فاتح وماسكارا ونزلت تحت فتحت التي في ما لقيت شي بتحبه فراحت على المطبخ وطلبت من الطباخة تحضرلها فطور
######################################################################رح اعمل stop وعرف على الشخصيات بالرواية :
االجد :ماجد 65 سنة رئيس اكبر شركات الاعمال واكبر المصانع في السعودية من شكله بتعرف انه : راقي صارم وجدي وقت الجد بس مع العيلة بمزح
الجدة : طيوبة وحبوبة صارمة
الابن الاكبر :46سنة جمال عايش برا السعودية عايش ببريطانيا طيبب كثير اله 22 سنة ما زار اهله يعني اولاده بيجوا بدون ما يعرفوا مين اهلهم ..
جوليا : زوجته اجنبية من بريطانيا بس اسلمت وتدينت وبتحكي عربي بطلاقة .
احمد: وسيم جدااااااااا عمره 24 سنة بعرف يحكي عربي وكل اشي بس انه متعود على الانجليزي طيب كثير وبيشتغل دكتور اطفال
الينا: جميلة جدا عيونها زرق شعرها اشقر رمادي للرقبة بتهتم كثير بالبنات والموضة عمرها 22 سنة حيوية ومرحة.
كادي واياس : تؤام 11 سنة يجننه يعني الثنين خلقة بعض بس كادي شعرها اطول من شعر اياس.
(عفكرة اولاد عمهم ما بعرفه عن وجودهم وعن انه عندهم عم)
سالم : 44سنة طيب كثير وبحب الحياة بس جدي ولما يتعصب ما بيعرف امه من ابوه .
زوجته سنا: 43 سنة تحب عيالها كل الدنيا بكفة وعيالها لوحدهم بكفة
سامي : 25 سنة طيب كثيرر متزوج من هنادي عنده ولدد اسمه وسيم وزوجته طيوبة درجة اولى وهي بجيله .
خالد : 24 سنة طيب كثير وسيم وحبوب وحيوي بس عصبي شوي وما ححدا بروقه من خلال الرواية الا..........
قمر: 22 سنة حلوة طيبة بس صريحة لدرجة لا توصف .
ميار:18 سنة حلوة كثير طييبة بس عربجية شوي .

العم فهد:42 سنة هوطيب بس مشغول دايما بالشركة بس بناته اغلى من حياته زوجته ماتت لما جابت لين .

غسان : توام سارة خلقة من بعض هم الاثنين هو غسان عنجد ولد بتحسه مثالي بحب خواته بشتغل مع ابوه بالسركة وما بغازل وهيك عمره 22 سنة
سارة : 22 سنة نسخلصق من اخوها بس شعرها اطول لونه اشقر غامق غريب عن العايلة عيونها ازرق فاتححححح على رمادي بتحس حالك ببحر اذا بتناظرها جسمها متناسق وكل اشي تمام طيوبة حبوبة وبتهتم للموضة وهاي الاشيا اخرر سنة جامعة طب اطفال.

اجوان : 18 سنة طيبة كثير عربجية هي وميار شلة شعرها اسود مثل اليل وهي بياض الثلج عيونها خضرا<< عيلة عيونها ملونة خخخخخخخخخخخخخ

لين ويوسف توام الثنين خلقة سارة وغسان نسخ لصق بضلوا مع سارة وغسان ومتعلقين بيهم عمرهم 11 سنة .

العمة نور : ططيبة كثير عمرها 40 سنة تزوجت صغيرة انجبت توم وبطلت تنجب
زوجها: عماد منيح عنده شركة بتشتغل مع شركة دار حماه (اهل نور)
مروان وكنان وارجوان : 3 مهابيل عمرهم 22 سنة طيبين كثير وحبوبين مروان اعقل شوية من كينان شعرهم اسود عيونهم عسلية بيض جدا هم الاثنين رياضين وهيكوهي ضئيلة قصيرة ونحيفة مع شلة ميار وااجوان رغم فارق السن .



يتبع..................................................
 
شوفي حبيبتي القصة مبينة رائعة وحلوة كتير
بس يلي بدك تساويه انسيه للمنتدى قوانين واسس ومايجوز تخالفيها
الكلمات الجريئعة فوق اللزوم والحديث عن امور خاصة يعتبر انتهاكا لها
انا كمان روائية وفهمت من طريقة وصفك للفساتين شورح تساوي وكمان توقعت انو خالد رح يحبها لسارة
وبالمناسبة الرواية جميلة جدا بدون هاي الالفاظ الجريئة يلي بدك تساويها
موفقة سجليني من معجبينك غلاتي

اوكي ثانكس بس بصراحة يعني انا كنت مقررة انو رح اعملها رواية جريئة كثير لانه انا كتبتها قبل ما انشرها بس باخر لحظة غيرت المخططط وعملت اشياء الثانية بس انه توقعك في منه وصفي لفساتين انه اذا انتبهت بالنهاية حطيت صورة فستان ساتر فشي طبيعي وشكرا على متابعتك :m:
 
شوفي حبيبتي رح انتقدك بشي بسيط..
انا لاحظت انكم كلما تحبوا تكتبوا قصة بتعرفوا بالشخصيات وتاخذوا كل الوقت بينما فيك تدخلي بالاحداث ولمابدك تعرفي بحدن تاخذي بس وقت بسيط وماتشوهي القصة
تحياتي واسفة بس قصتك حلوة وحرام تشوهيها
 
اوكي ثانكس بس بصراحة يعني انا كنت مقررة انو رح اعملها رواية جريئة كثير لانه انا كتبتها قبل ما انشرها بس باخر لحظة غيرت المخططط وعملت اشياء الثانية بس انه توقعك في منه وصفي لفساتين انه اذا انتبهت بالنهاية حطيت صورة فستان ساتر فشي طبيعي وشكرا على متابعتك :m:

لايهمك غلاتي عم تابع القصة حلوة بس بليز لاتشوهيها بكثرة الوصف
والstop
عم تابعك غلاتي موفقة
 
بصراحة انا ما حبيت اعمل هيك شي لانه بتصير لخبطة مثلا هيدا بظهر ومش كثير لهيديك الشخصية ظهور فبتصير خربطة فانا عرفت على الشخصيات عشان اكمل بوضوح وما تصير ففوضة ولخبطة :c:]




وشكرررررراااااااااااااااااااااااااااااااا على متاببعتي
 
عفوووووووووووا غلاتي
بعرف بس جربي تقري وحدة من رواياتي ورح تعرفي شوبقصد...
بقصد غلاتي لماتدخلي شخصية عرفي عليها وكملي مو شرط تعرفي فيهم هيك لانو القاريء رح يضيع محتوى القصة ويمل..فهمتيني؟
 
انا مع آليسال الروايه شكلها جميله بس الشرح المطول ممل .. الحلو انك لما بتتكلمي عن عايله معينه بتوقفي شوي وتعرفي عليها .. علشان القاري يفهم بس لما تجمعي التعريف مع بعض نحنا ماراح نفهم شي والسموحه ع انتقادي ... واستمري

تقبلي مروري :thumbup:
 
حضرت الخادمة الفطور وقدمته لسارة بعد ما انهت سارة الفطور قامت وراحت تدرس للججامعة وتراجع المواد بعد 3 ساعات يعني على ال12:03 راحت سارة على غرفة اجوان وصحتها وبعدين صحت لينن ويوسف ونزلوا هم الاربعة تحت :
يوسف : سارة
سارة : نعم ؟
يوسف : وين غسان ؟؟؟
سارة : غسان بالشركة مع بابا
يوسف :اها
سارة ناظرت اجوان يلي نامت على الاريكة وهي قاعدة قالت بصوتت عالي شوي : اجوان
اجوان فزت وصارت تناظر حواليها زي يلي ضضاييعة وبعدين ناظرت سارة وقالت :ممممم
سارة : لا تناامي اليوم ......... شو رايكن نروح على السوق؟ جا بباللي روح على السوق
لين : مممممممممم انا موافقة بدي اشتري كم غرض لصف السادس
يوسف : اها انا بدي قرطاسيات
اجوان : اوكي بس خلي ارجوان وميار يجين معنا
سارة : معناها بقول لبابا يقول لاولاد عمي وعمتي يجوا معنا اوكي؟
الكل: اوكي
اتصلت بابوها وعلمته بالموضوع ووافق وطلعوا :
غسان معه يوسف ولين وسارة واجوان
خالد معه : قمر وميار
سامي : هنادي ووسيم
مروان معه :كنان وارجوان
وطلعوا وصلوا المول وقفوا سيارتهم بموقف السيارات ونزلوا طبعا المهابيل اجوان وارجوان ومياار حضنن بعض سارة نزلت راسها من الخجل من تصرفاتهن هي وقمر وراحت سلمت على قمر بالايد وغسان وخالد ومروان وكنان ضحكوا عليهن ويوسف ولين ماشين مع بعض وسابقينهم

بعدين سارة راحت سلمت عليهن بهدوء وقمر برضو ومشوا الشباب والبنات وراهمم وهم ماشيين شافت سارة المكتبة قالت سارة بصوتت واطي وبخجل : غسان
غسان لف وبابتسامة : عيونه
سارة بخجل : يوسف ولين بدهم اغراض من هون
غسان راح عندها ومسك ايدها واخذهها للمكتبة تحت انظار الجميع ونادى يوسف ولين اخده اغراض وطلعوا ولما وصلوا عندهم همس غسان لسارة باشي وراح عند الشباب سارة نزلت الشال على عيونها وومشوا
كنان: شو هسا رح تعملوا ؟؟؟
 
الشباب تمشوا والبنات تسوقن وبعدين روحوا وما صار شي جديد
ثاني يوم :
ببيت ابو احمد (هو عايش برا السعودية بس اجى زيارة للسعودية وعنده بيت في السعودية )
الينا نازلة عن الدرج : good morning dad , good morning mom
ابو احمد : الينا احنا ببالسعودية مش برا
اليينا : ييي متاسفة صباح الخير يبه صباح الخير يمه
الاهل : صباح النور
الينا : يبه وين احمد ؟
ابو احمد : طلع برا يفر ببلاده
الينا : اه اوك بس وين كادي ويوسف ؟؟
ام احمد : قاعدين بالحديقة برا بيفطروا لانه صحيوا قبل شوية اطلعي افطري معهم
الينا وهي قايمة : ماشي تشاو
وطلعت

ام احمد : جمال
ابو احمد بحب : عيونه
ام احمد خجلت ونزلت راسها
ابو احمد : وقف وراح قعد حد رجليها ورفع راسها وقال بحب : صار النا 24 سنة متزوجين وبعدك بتخجلي مني ما في دوا للخجل
ام احمد ناظرته وقالت : ابو احمد شو فيك انا عارفة انك مهموم وبتحاول تخفي شوفي ؟؟
ابو احمد قعد جنب زوجته وحط اييديه ورا اكتاف زوجته وقال : والله ماني عارف شقول للاولاد اقولهم عندكم اهل وعيلة بعد كل هالسنين وهم مفكرين انه كل اعماهم ماتت
ام احمد قربت على حضن زوجها وقالت : ولو يا ابو احمد اولادك هم اكيد بفهموا السبب وبالنهاية رح يعرفوا بالحقيقة ويعرفوا من القريب ولا من الغريب .
ابو احمد باس راس زوجته وقال : والله انك شمعة حياتي .
 
عودة
أعلى