رواية ظروفي اجبرتني وعندك ودتني, ريناد وزين , بقلمي

RnO_Osh

New member
رواية ظروفي اجبرتني وعندك ودتني, ريناد وزين , بقلمــي

رواية ظروفي اجبرتني وعندك ودتني ريناد و زين بقلمي > معدلة <


السلام عليكم ....

مارح يكون في تعريف بالشخصيات مستقل راح اخليه في نفس البارتات وكذا
طبعا الرواية فيها من الخيال يعني في وصف الشخصيات و بعض النقاط البسيطة
وراح تكون بالعامية الجداوية ,,,, واتمنى تعجبكم =)

الحين راح انزل البارتات ورى بعض ان شاء الله .... ما امانع اذا احد رد وانا انزل البارت الي بعده بالعكس افرح =)


في حفظ الرحمن ,,
 
رد: رواية ظروفي اجبرتني وعندك ودتني, ريناد وزين , بقلمــي

بسم الله الرحمن الرحيم

ألبارت ألأول [1] .....


في بداية عام جديد واول يووم وهو يووم السبت


ريناد بإبتسامة هبالة :~ اهليين رهام
رهام قامت على ريناد وحضنتها بقووة :~ وحشتيييييني
ريناد :~ وانتي اكثر .... وين باقية الشلة ؟؟
رهام :~ والله انا الى الان ماشفت واحدة فيهم :$
ريناد :~ عن جد !! اجل ويين يكونوا راحوا
رهام :~ امكن ما جو الى الان
يارا :~ ريناد ... رهام كيفكم ؟
ريناد :~ مييين ...... يارا
وراحت ريناد حضنت يارا بقووة أما رهام كانت تطالع بكل غيرة وحقد
ملاحظة { رهام تغار من يارا لأن ريناد تعتبر يارا هي صديقتها روح باروح اما رهام صديقتها عادي }
(؟؟؟؟؟) بصوت عالي :~ أهلين رهام
رهام :~ بسم الله .... ميين !! أصايل
اصايل :~ وش الي بسم الله شايفة جني وانا مدري
اسرار :~ كيفكم بنات وحشتوووني كلكم دوون استثناء
رهام و اصايل :~ وانتي أكثر
ريناد توها خلصت الحضن مع يارا ولفت و حصلت اصايل و اسرار
ريناد :~ بدررري
اصايل بعصبية :~ بدرري على عمرك حبيبتي
اسرار وهي تكلم ريناد :~ ما تعبتي ..... كل حذا حظن مع يارا
ريناد :~ اسرار تعرفين انو يارا صحبتي رووح بالرووح
اصايل :~ اسرار اما تغارين على ريناد
اسرار :~ لا..لا ..لاتفهموا السالفة غلط
رهام وهي تطالع بنص عيين :~ يعني بالله على ايش تغار مثلا
ريناد بتفاخر :~ امكن على جمالي ول....
قاطعتها اصايل بمزح :~ من جمالك يا ملكة الجمال
الشلة كلهم ضحكوا على تفجير جبهه ريناد :~ ههههههههههههههه


=======================================


أعرفكم على شلة ريناد


ريناد"بنت حبوبة وعسل وخجوولة دفشة شوي صووتها ناعم
بشرتها بيضاء صافية لمن تخجل يحمر وجهها بسرررعة عيوونها زرقاء واسعة شعرها بني محمر
لها توأم ولد تحب تستهبل ودايم في البيت على اللاب توب ونادر ما تذاكر على الرغم
من تفوقها وكل المعلمات يحبوونها لانها تتكلم معاهم بكل ادب ومع صحباتها بكل ارتياحية !!


رهام"بنت غيورة وحبوبة ومشكلجية شوي جسمها حلو عيونها رمادية واسعة شعرهاطوويل لونه بني
بشرتها فاتحة طبعا هي تكره يارا عشان ريناد تحبها وتعتبرها صحبتها رووح بالرووح "


يارا" بنت حبووبة وهادئة جدا قلبها ابيض ماتزعل على احد ( عشان كذا ريناد تحبها ) ومؤدبة
هي بنت حلوة رومنسية شوي عيونها عسلية واسعة وشعرها لين كتفها ناعم حرير
لونه اسود وهي بشرتها فاتحة شوي "


أصايل " فرفووشة دمها خفيف ومشكلجية تحب المشاكل دايما تقعد مع رهام بصراحة كل الشلة
يحبوها و يحبوا خفة دمها جمالها ماهو قد كذا عيونها عسلية وشعرها بني غامق ولون بشرتها برونزي


اسرار " راس المشاكل على الرغم الي يشووفها يقول انها هادية بس على الرغم انها مشكلجية بس خجوولة
كثييير و المنافسة بينها وبين ريناد ليس لها نهاية رأس الطقطقة والفلة بعد ريناد عيونها كحلي رموشة طويلة شعرها طووويل
لونه اسود يوصل لين خصرها بشرتها بيضاء




عمرهم= 18 سنة ثالث ثانوي


في مكان أخر
***********


سالم :~ هلا شباب
منصور :~ اهليين فيك
عماد :~ بدري ...لييش اتأخرت ؟؟
سالم :~ والله كله من اختي ريناد هي الي اخرتني !! ساعة عشان تتجهز
منصور :~ ههههههههه كل البنات زي كذا
عماد :~ سالم ... مو كأنك غيرت تسريحة شعرك
منصور :~ ايه صح حتى انا لاحظت
سالم بعصبية :~ ايه ... ايه غيرتها فيها شيء
عماد بخووف :~ لا لا ب..س كنت أسأل
سالم :~ أحسسب


استاذ ناصر :~ يلا أنت وياه بسرررعة على فصلك
سالم بقلة أدب :~ طيب يا استاذ ماتشوفنا داخلين ....لا تصارخ
استاذ ناصر :~ ها بدينا قلة الحياء من أول يووم
سالم ناضره من فوووق لييين تحت ولف وجهه ودخل الفصل


أعرفكم بالشخصيات
سالم " هوا توأم ريناد والشبه بينهم في الشكل عظييم بس في التصرفات نوعا ما يتشابهوا
وسييم عيونه زرقاء و واسعة وشعره بني محمر وقصيير جدا بشرته فاتحة بس مو أفتح من رييناد
متساوين تقريبا في الطوول اجتماعي ويحب يتعرف على اصحاب بس هوا بسررعة يعصب
واصحابه مايبغووه يعصب ولا يتنكد لانه لو عصب راح يقلب الدنيا "


منصوور" مشكلجي وسييم شعره بني قاتم وعيونه كحلي اما طووله
مناسب لعمره "


عماد" مشكلجي أخلاقه عالية مع البنات لانه يحبهم ويحترمهم
عينه عسليية فاتحة وشعره لين رقبته لوونه بني أسوود


عمرهم = 18 ثالث ثانوي
================================================


في ثانوية أخرى


سامي :~ ياربييي متى تخلص هذي الحصصة .... ترى وربي ملل
زين :~ بدري علييك توك تحس إنه <ملل> زي ما تقوول
سامي بتذمر :~ كل شيء إلا مادة الانجليزي ... قرف قرف
مؤيد :~ يلا يلا بطلوو تذمر والله دحييين الاستاذ يقوم ويهزئكم ترانا أول يووم
يزيد :~ صدق مؤيد ... يلا بطلوو
سامي بصووت راخي :~ ياربي أنا وش بلاني معاهم
يزيد :~ سمعتك سمعتك .... حبيبي ربي أبتلانا فييك
الإستاذ بعصبية :~ سامي و يزيد .... أطلعوا بررة الفصل
يزيد :~ لا لا خلاص يا أستاذ أعطينا فررصة
سامي:~ الحمد لله .... فككككككة من وجيهكم هذي
مؤيد بصووت خافت :~ من حلاة وجهك عاد


الإستاذ :~ انا قلت بررة يعني بررة
طلع سامي ويزيد بررة <كان يزيد حزين أما سامي مبسووط لانه أتفك من ذي الحصة >!!!


بعد دقايق !!!


المرشد الطلابي :~ مييين !!!..... يزيد وسامي وش فيكم بررة الفصل أكييد ورأأكم مصيبة
يزيد بخووف :~ لا لا ياأستاذ بس عشان أتك....
قاطعه سأأمي :~ بصراحة انا ويزيد كنا نتكلم في الحصة
المرشد الطلابي :~ بديناها من أول يووم يا عفاريت الجن ..... غريبة يا يزيد ماتجي منك
يزيد :~ والله أنك صادق يا أستاذ بس سامي الحمار هو الي كان يكلمني
سامي بتعجب :~ يلعن أم الكذب يا كذاب .... أنا أتكلمت معاك !!!
انا أتكلمت مع نفسي ولا أنت جيت وأتلقفت .... هذي نتايج اللقافة
المرشد الطلابي :~ لييه وانت مجنون يا سامي عشان تكلم نفسسك !!!
سامي :~ لالا يا أستاذ بس كنت أفضفض لنفسي شووي عشان أروق
المرشد الطلابي :~ والله إنكم أتحف التحف .... خليكم تساهلوا أكثر من كذا






بعد ما دق الجرس خرج إستاذ الإنجليزي وطالع في يزيد وسامي بنظرات حقد
ولف وجهه..... ودخل يزيد وسامي الفصل


قبل المحادث راح أعرفكم على


سامي"شاب غني جداجدا و هو متكبر ولا يهتم لمشاعر أصحابه ولكن وسسيم للغاية
والبنات إلي في الثانوية كلهم طأأيحين عليه مغزلجي وفكاهي < خبل > شوي
شعره أشقر وعيونه خضرا على أزرق و بشرته بييضاء "


زين " شاب هأدئ وهو غني ولكن ليس مثل سامي < متكبر > وجأأد قليلا وسييم أكثر من سامي ولكن
مايحب البنات أبدا <عكس سامي >يحب يقرأ وهو شاب مثقف جداإجتماعي يفكر قبل لا يسووي أي شيء
شعره بني فاتح مائل للأشقر عيونه زرقاء وواسعة جسمه طوويل قليلا "


مؤيد " شاب منحرف ومشكلجي أيضا شعره أسود وعينه عسليه وبشرته سمراء شوي
أطول من زين وهو رومنسي وإجتماعي << يعشق الفتيات >>"


يزيد " لسانه طوييل ومشكلجي بس هوا يخاف إنه ياخذ تعهد من المدرسة لانو أبوه
قله إذا جاب تعهد ماراح يخليه يكمل دراسة ليس وسيما جدا ولكنه محبوب من قبل الفتيات
شعره بني غامق قصيير وعيونه عسلية غامقة أيضا وبشرتع فاتحه "


مشاري" طيب وحنون للغاية روومنسي وخبل مع أصحابه ودفش يحب يضارب مع‘رفا‘ وهي بنت راح
نتعرف علييها قريبا // عيونه عسلية واسعة وشعره اسود كثييف نازل على رقبته بشرته بيضاء"


عمرهم =18 سنة وثالث ثانوي




نرجع للمحادثة إلي دأأرت بين الشلة


مؤيد :~ ها وش شعوورك يا سامي ؟؟!!
سامي وهو يبتسم :~ والله عن جد ممبسووط
يزيد :~ ايه بعد ما خاصمنا المرشد الطلابي =(
زين :~ اما خاصمكم !!!
سامي :~ والله إنه ما يعرف غيير الثرثرة حقته <يقصد المرشد الطلابي>
مؤيد :~ أسكت دحيين لا يسمعك ..... وربي ترووح فيها ههههههههه
:~ هلا شباب ..... ماشفتكم اليوم في الصباح
يزيد:~ مييييين!!! مشارووه
مشاري :~ مشارووه !! أنصحك عاد تعييدها يا جزمة
سامي :~ لييييييييييش؟؟ ماتبغى تكون دلووع
مشاري :~ دلووع في وجهك .... أمشي عن وجهي يلا يلا
مؤيد :~ هدي هدي وش فيك معصب !!
يزيد :~ يا خسارة إنت مو في فصلنا
مشاري بتريقة :~ لا انا في فصلكم بس كنت مختفي =)
مؤيد :~ أحلف بس .... هههههههههههه
زين :~ ياللييييييل منكم ومن سواليفكم السامجة
سامي بتريقة :~ أموووت أنا ع الجدية
زين وهو مايبغى يقحم نفسه في المشاكل :~ اللهم كبر عقول من صغر عقولهم
الكل :~هههههههههههههههههههههههه




===========================================================


في نفس ألثانوية


سمر بهدووء :~ هاي بنات
ليلى :~ وش هذي هاي .... قولي السلام عليكم
رفا :~ هيا عاد من أول يوووم تنكدووها
العنوود :~ قولي لي ليلى هذي الخبلة
ليلى ما تبغى تورط نفسها في الموضوع :~ خلاص بنات ماسار شيء بس كنت أبغى أعدل هذي الهاي حقها
رفا:~ أوكي أوكي
بعد همسات الصمت إلي قاطعتها العنوود
العنوود :~ بنات تدروون إيش أخر الاخبار؟؟؟
البنات بإنفعال :~ وش صار يا ام الاخبار !!
ألعنوود:~ أنخطبت ....=)
سمر :~ مبروووووك يا عنوود يا حبي انا
العنوود :~ الله يبارك فييك :$
رفا و ليلى فاتحين فمهم ع الاخيرر :~ إنتي من جدك ؟؟!!
العنوود :~ والله من جدي ما امزح
رفا أستوعبت وصدقت العنوود :~ اما عاد
بس إيش أسمه ؟؟
كم عمممره ؟؟
اييش يشتغل ؟؟
متى الملكة ؟؟
العنوود قأأطعتها :~ بسم الله عليا شوي شوي قوولي مبرووك
رفا انحرجت :~ مبرووووووووك عليك حبيبتي
ليلى وهي باقي ما صدقت :~ والله إنو دمك خفيف يا عنوود ....أعترفي إنك تمزحيين!!
سمر :~ إنا لله و إنا إليه راجعووون .... عساكي ما صدقتي
العنوود بهدووء :~ والله إني ما امزح .... بالنسبة إلى اسئلة رفا فذي الإجابة
اسمه عبد الرحمن
عمره 22
مايشتغل لانه باقي يدرس
الملكة ماحددنا وقتها
أوكي ارتحتي الحييييييييييين !!!


ليلى :~ ماشاء الله الأخت قالت البطاقة الشخصية ههههههههههههه
سمر :~ ههههههههههههههههههه
العنوود ببراءه :~ رفا طلبت مني !!
رفا :~ اوكي اوكي


جاري التعرييف بالشخصيات =)


رفا" طيبة ورجة وانسانة لا تعرف للهدوء طريقا وتخاصم على اي شيء بشكل مضحك بيضاء وعيونها رمادية
وشعرها كنستنائي ناعم طويل لأكتافها وليست مهتمة بالحب كثيرا وهي اخت مؤيد "


ليلى" عصبية جدا ومع ذلك حنونة تحس بغيرها واكبر بوي في المدرسة عشقها المضاربات احيانا تتفق مع مؤيد
بيضاء وعيونها واسعة وسودا وشعرها لين تحت اذنها وناعم لونه بني فاتححح جججدا"


سمر"هاديية ججدا وباردة بكل شيء ورومانسية لدرجة كبييرةة ولا تحب الازعاج عشقها الاغاني الهادية
وبشرتها بيضاء وعيونها سوداء صافية وشعرها اسود لين رقبتها"


عنود" حنونة ونذلة تحب تلعب على اعصاب غيرها ورومانسية لكن ليست كثيرا ومفهية في الانحراف
ومخطوبة من ولد خالتها وطويلة وعيونها صغار ولونها اسود وشعرها طويل وناعم ع بني"


ملاحظة { رفا وصحباتها في الصف الثأأني ثانوي وعمرهم 17 سنة }


مر اليووم الاول في المدررسة على خييير والكل كان مبسووط و مستانس





انتهى البارت =)
هذا البارت كان بداية للرواية فيعني ماكان فيه إثارة وتشويق أغلبه تعريف بالشخصيات
 
رد: رواية ظروفي اجبرتني وعندك ودتني, ريناد وزين , بقلمــي

ألبارت ألثاني 2 ...






{*~~~ وفي اليوووم التالي ~~~*}


ام سالم :~ سالم .... ويين اختك ريناد
سالم بصوت نائم :~ باقي نايمة
ابو سالم :~ قوووم صحيها عشان تفطر وتتجهز من بدري
سالم :~ حاضر يبه


عند باب غرفة ريناد ///// دق سالم الباب


ريناد وهي نايمة :~ ميييييييييييين ؟!
سالم :~ يلا قومي اصحي عشان ماتأخريني زي امس والله لا ارووح واسيبك
ريناد :~ اوكي اوكي


قامت ريناد و اخذتلها شور سررريع ولبست المريول < ملابس المدرسة > ورفعت شعرها ذيل الحصان و حطت ربطة على شعرها


خرجت ريناد من الغرفة وشافت اهلها قاعدين على الفطوور في غرفة المعيشة


ريناد :~ صباح الخيير
ام سالم :~ صباح النوور حبيبتي ... ليش أتأخرتي في النووم
ريناد :~ عشان امس مانمت بدري =)
ابو سالم :~ ولييش مانمتي بدري ؟!
ريناد تلعثمت :~ ه...ا أمممم عشان ماجاني نووم
سالم بتريقه :~ ولييييه ما جاكي نووم !!
ريناد :~ وش فيكم جالسيين تجاوبوني وكاني مجرمة
سالم:~هههههههه.... امكن مجرمة نووم
ريناد :~ والله انك قليل الحيا
سالم :~ يعني انتي الحيا كلووووه
ريناد بتفأأخر :~ انا الناس يضربوون فيا المثل في الحيا
سالم :~ مسويه على نفسك مقلب
ابو سالم :~ خلاص اسكتوا احنا جالسيين نفطر مو نتهاوش
ريناد وسالم نزلوا رؤووسهم :~ حاضر يبه


بعد دقايق ...


ابو سالم :~ الحمد لله ..... انا رايح الدوام اذا بغيتوا شيء اتصلوا فيني
وسكت قليلا وقأأل :~ صح تذكرت اليووم اتغدوا من دووني لاني ماني راجع الا الساعة خمسة العصر
ام سالم :~ ولييييييييش راجع متأخر ؟!؟!
ابو سالم :~ والله عشان اليووم عندنا شغل كثيير ولازم ننجزه اليووم !!


ريناد وسالم :~ =(






سالم :~ ريناد يلا بسرعة تراك اخرتيني
ريناد :~ طيب طيب ماني محصلة عبايتي ياربي وينها
سالم نفذ صبره :~ اوكي عبال ما تدوريها انا رأأيح المدرسة وانشاء الله لمن ارجع الظهر اشوفك حصلتيها
ريناد:~ لا لا سالم استنا شوووي امكن هذي ....... يب يب هذي هيا خلاص الحييين جاية
سالم :~ وأخييرا ....


ريناد :~ يلا يلا مشينا للسيارة
سالم بعصبية :~ الاخت متأخرة وكمان عندها وجه تأمر بعد
ريناد بخووف :~ لا لا ماكنت امر بس ... اقولك عشان تنتبه =)
سالم :~ اوكي امشي يلا


بعد سكووت طويل داخل السيارة


سالم :~ اليووم يقولوا احتمال ينزل امطار قويية ..... الله يستر ان شاء الله ماتجي سيوول زي العام
ريناد بحزن :~ الله يستر بس ان شاء الله تكوون توقعاتهم خاطئة
سالم :~ اليوووم انا وامي وابوي خارجين ع الكوورنيش
ريناد بعصبية :~ نعم نعم وتخلوني برووحي في البيت
سالم ببروود :~ لييش لا ؟!
ريناد بلا مبالاة :~ اصلا عادي كمان امكن تجي سيوول خليها تاخذكم معاها
سالم :~ بس ماراح تقدرين تعيشين لوحدك !!
ريناد :~ عادي ادبر نفسي =)
سالم :~ عمي سلطان راح يخليكي تعيشين معاه >_<
ريناد :~ نعم نعم ...... لا لا ما أبي أعييش مع ذاك الرجال المعقد
والله امووت سيول ولا اعيش مع واحد راح يعذبني طوول حياتي
سالم بإستهزاء :~ تراه مو اختياري هوا اجباري
(وكمل بفخر) لو كلكم متوا وبقي انا راح تسير المسألة اختياري لاني ولد و كبير
ريناد :~ بالله اسكت تراك رفعت ضغطي بكلامك
سالم بتريقة :~ حركات الاخت ساير عندها ضغط
ريناد بعصبية :~ والله الي يشووف وجهك اتوقع يجييه كل الامراض !!!
سالم عصب :~ خلاص عاد اعطيتك وجهه بزيادة ...... يلا اسكتي .
=================================================================


مؤيد :~ يلا بسرعة وجع يلا دا كلو تلبسي وربي وكأنك رايحة زواج
رفا :~ يووووووه خلاص انت انققلع روح اركب السيارة وانا خمس دقايق اجي اوف ياربي لازم تنكد عليا
مؤيد :~ اقول لا تغلطي اخليكي دحين تروحي مع السواق
رفا :~ لالالالا خلاص خلصت
مؤيد :~ يلا انزلي قدامي . {وركبوا السيارة }


=================================================================
اول مادخلت ريناد وسالم المدرسة .....


يارا ورهام :~ ميييين ريناد
رهام :~ أهليين بالقمر نووورت المدرسة بوجودك
ريناد ببرود :~ أهليين فيك
يارا سلمت على ريناد وكانت ساكتة
أصايل بصووت عالي :~ يا بنات سمعتوا وش راح يصير ؟!؟!؟!
ريناد :~ وجع صمختي إذني ....... صح وش راح يصير
أصايل :~ يتوقعووا انو اليووم تنزل أمطار قوييييييييية
أسرار:~ أما ....
ريناد :~ صح حتى انا دريت من سالم
رهام :~ إنشاء الله ماتجي سيوول
يارأ و ريناد :~ إن شاء الله
أسرار :~ والله العام لمن جات السيوول ناس كثيرين ماتوا
ريناد :~ والله انا عمي مات من السيوول
يارا :~ تعرفووا استاذة نجوى
الشلة :~ ايوا
يارا :~ تراها ماتت من السيووول !!!
رهام :~ أما ..... الله يرحمها والله مررررررة كانت عسل
أصايل بحزن :~ بنات تخيلوا وحدة فينا تموت !!
أسرار :~ الله لا يقوولها
ريناد وتبغى تلعب بأعصاب البنات :~ تخيلوا انا مت !!
يارا :~ لا لا بعيييد الشر
اصايل بتريقة :~ عادي انا راح اكوون رئيسة الشلة عشانك متي
اسرار بإستهبال :~ والله اكبر فككككة في الحياة
رهام :~ وش فييكم بنات تراها صحبتكم ..... عساه فيكم ولا فييها
ريناد رفعت راسها بتكبر مصطنع :~ الله يخليلي رهام ويارا =)
=================================================
سالم :~ هلا شباب كييف الأوضاع ؟!
منصور :~ الحمد لله تمام
عماد :~ سمعتوا بالأمطار القوييية
منصوور :~ ايوة يقولوا إحتمال تجي سيوول
سالم :~ اليووم انا وامي وابوي طالعين الكورنيش ...... الله يعين
منصوور :~ وريناد ماهي جاية معاكم ؟!
سالم :~ لا ..... راح تقعد في البيت
عماد :~ شكلك منت خايف من السيووول
سالم :~ والله السيوول أمكن تكوون إشاعات =)
منصوور بخف دم :~ وإذا كانت حقيقية !!!
سالم ببرود :~ الله يرحمني =)


=================================================


سمر بهدووء :~ هلا بنات
ليلى و العنود :~ أهلييييين فيك
سمر بتعجب وهي تتلفت :~ ويييييييين رفا!!! ......... مومن عادتها تتأخر
العنوود وعينها على الباب :~ انا من اول استناها
ليلى وهي تأشر وتصرخ :~ اهي اهي جت مع أخوووها


=================================================

مشاري :~ أهليييييين رفا
رفا بدوون نفس :~ أهليين فيك
مؤيد عصب :~ وانا مالي رب
سامي بتريقة :~ أمكن ...... ميين يدري ؟!
مؤيد وهو يناظر مشاري :~ انا أوريك يا ابن الكلب
زين :~ وش فييك أتأخرت
مؤيد :~ كلوووه من الزفت الي جنبي
مشاري بإغاظة :~ هههههههههه كيفك يا زفت ؟!
رفا بعصبية :~ زفت في وجهك إنت < تقصد مؤيد >
مشاري يتصنع العصبية :~ والله إنك بلا تربية
رفا :~ أرحمني يا ام التربية فيك !!!
مؤيد لف وجهه يضحك بصوت خافت :~ ههههههههههههههههاي
مشاري :~ أيوة امي ربيتني مو زيك
رفا تسوي نفسها تتحسف :~ ياخسارة امك ضيعت عمرها تربي فيك ولا في فايدة
مشاري انفجر غضب :~ نعم نعم ..... والله لو عد عتيها لأقص لسانك يا ........
قاطعته ليلى :~ والله لاينقص لسانك انت
رفا :~ ميين ليلووه !! ....... ليلو لا تعبي حالك وتتكلمي مع بقر < تقصد مشاري>
ليلى :~ والله انك صادقة خلينا نمشي
رفا و ليلى مشيوا وبعدوا عن اخوهم واصحابه


مشاري يكلم مؤيد :~ والله بصراحة اختك قليلة حيا
مؤيد وهو جالس يضحك من الموقف :~ والله حبيبي محد قلك رووح نرفزها
سامي يهدي الأموور :~ خلاص حصل خيير حصل خير
زين :~ وانت وش لقفك عندها < يكلم مشاري >
مؤيد :~ حبيبة القلب ....
الكل أنصدمووا من مشاري لانه مو معقوولة يحب رفا لانه دايم مهاوشات معها


مشاري بعد ما أنحرج :~ وش فييكم صدقتوا كلامه !!؟؟
سامي :~ لا مستحيييييييل ..... والله طحت من عيني يا مشاري
مشاري :~ أسكت إنت الثاني ...... مؤيد يستهبل عليكم
زيين يناظر مؤيد :~ من جدك ولا تستهبل
مؤيد بكل ثقة :~ لا والله من جدي
سامي :~ خلاص مافي مجال للكذب يا مشارووه
مشاري طاح وجهه !!!
(؟؟؟؟؟) : أهليين شباب ...... كيفكم
مؤيد :~ أهليين يزيد .... والله الحمد لله تمام
يزيد بهمس لي مؤيد :~ وش فيهم الشباب ساكتين ولا احد رد
مؤيد :~ سامي و زين مصدوومين من مشاري الي طاح وجهه
يزيد بصوت عادي :~ ليييييش!!
مؤيد :~ عشان عرفوا انو مشاري يحب إختي
يزيد :~ ........ < لا تعلييق >


=======================================================


بعد صلاة العشاء


ام سالم :~ ريناد .....ريناد
ريناد :~ هلا يمه
ام سالم :~ انتبهي على نفسك حبيبتي إحنا رايحين الكورنييش
ريناد :~ ماما إنتي بعقلك ..... قصدي من جدك يمه
ام سالم :~ ايوا من جدي ..... تبي تجي معانا
ريناد :~ لا لا ...... بس يقولون إمكن تنزل امطار قوووية واحتمال سيووول
ابو سالم :~ أنا سمعت امطار قوية بس سيووول ما أعتقد
سالم :~ الله مارح يكتب لنا إلا خيير ..... واذا كان الله مقدر اننا نموت بالسيوول راح نمووت حتى لو كنا في بيتنا
ريناد بخووف :~ لا لا الله لا يقوولها ..... الله يطول في عمركم ان شاء الله يومي قبل يومكم
ابو سالم :~ وش ذا الدلع انتي و ياه ...... إحنا خارجين ننبسط مو ننتحر
ام سالم :~ ابوكم معاه حق ..... مع السلامة ياريناد
ريناد :~ بالله عليكم لا تطولووا
ابو سالم :~ لا تخافي ان شاء الله ماراح نطول
سالم بسخرية :~ إذا طولنا ونزل مطر معناتها اننا متنا
ريناد خافت من كلام سالم وكانت تفكر كييف لو سار زي كذا كيف راح تتصرف
قطع حبل افكارها ابوها وهو يضرب سالم على راسه بخفة :~ وش فيك ليه تفاول علينا ؟! ..... خوفت اختك
سالم :~ مع السلامة ريناد ...... امكن مانرجع البيت
ريناد بخووف :~ سالم إنت وش جالس تخرف
سالم يدعي الحزن :~ المووت يا اختي المووت مايعرف لا اخ ولا ام ولا اب
ريناد زاد قلقها وخافت وتلعثمت وهي تقوول :~ مع ال....سلا...م....ة إن شاءء الله تر...جعوون بالس....لامة
ام سالم :~ ان شاء الله حبيبتي


وقفلوا باب البيت وريناد حست إنه قلبها أنقفل معأأه


ريناد بخووف :~ ياربي لييش انا كذا خايفة ..... إن شاء الله يرجعوا بالسلامة يارب
قامت ريناد واتصلت على صحبتها يارا وجلست تسوولف عشان تهدي نفسها شوي


========================================================================


سامي :~ شيكا ...... يا شيكا
الخدامة شيكا :~ نعم سير <<سير كلمة إنجليزية معناها سيدي >>
سامي :~ سويلي شاهي اللحين صأأحبي زين جاي
الخدامة شيكا :~ اوكي سيير


بعد دقائق دق الجرس وفتحت خدامة اخرى الباب و دخلت زين الصالة


زين :~ اهليين سامي
سامي :~ ياهلا ويأ مراحب بالي جانا
زين :~ والله الجو جو امطار ...... الله يعين
سامي :~ حماس وش رايك نقعد في الكراسي في الحديقة
زين :~ اوكي انا ما امانع
سامي ينادي :~ شيكا ..... يا شيكا
شيكا :~ ياس سيير
سامي :~ اسمعي اذا خلصتي الشاي جيبيه عندنا في الحديقة
شيكا :~ حاضر سير


سامي وزين جالسين يسولفون و مبسوطين وكذا وفجأة


سامي وهو قايم بسررعة :~ زيين زين قوم خلينا ندخل داخل ..... الدنيا جالسة تمطر
زين وهو قايم :~ ايه خلينى ندخل داخل البيت لا نمرض الحيين
سامي وهو يهمس :~ زين تخيل لو جات سيوول الحيين
زين بإبتسامة هبالة :~ والله ماتتركنا احياء
سامي وهو يجلس ع الكنب :~ والله إنك صادق ..... بس تتذكر كيف السيوول العام
زين :~ إيه والله خربت كل جده وناس كثيرين ماتوا


بعد الرعد والبرق


سامي بخووف :~ الله يستر أنا خايف يازين
زين بتعجب :~ أما من جدك ولا تستهبل !!
سامي بصراخ :~ هذا برق ورعد مو اي شيء
زين :~ وين الرجوولة ؟!
سامي :~ انا رجوولتي تختفي في موقفين =)
زين :~ وش هما ؟!
سامي :~ عند البرق والرعد وعند ابوي
زيين بتعجب :~ عند ابووك ( وكمل بضحك ) والله إنك تضحك
سامي :~ لا والله من جد لمن يهأزئني ابووي على اي شيء سووته غلط والله ملامحه وكأني اشوف شيطان قدامي
زيين وهو مايقدر يتكلم ولا يرد :~ههههههههههههههههههههههههههههههه
سامي بعصبية :~ وش فييك تضحك ؟!
زين بتهديد :~ والله انا إذا ماعلمت الشباب
سامي بترجي :~ لا لا تكفى ..... أنا اقلك اسرار وانت ترووح وتفضحني
زين :~ اوكي اوكي خلاص اطمن مارح اقوول لاحد






======================================================================


ريناد :~ يارا أنا عن جد خايفة
يارا وهي تحاول تهدي ريناد:~ لا حبيبتي لا تخافي
ريناد :~ تخيلي اهلي ماتوا =( كيف اتصرف انا بدوونهم؟!
يارا :~ بعييد الشر .... اممممم طيب ماعندك اعمام؟!
ريناد :~ عندي اثنين واحد مات والثاني ( وكملت وخوف ) والله لو عشت معاه راح اتعذب
يارا بتعجب :~ تتعذبين!!
ريناد :~ ايه اتعذب والله اذا اولاده ما سلموا من عذابه تتوقعين اني اسلم
يارا :~ وش يسوويلهم ؟!
ريناد :~ يعني ضرب ومايخلي البنات يخرجون من البيت لا سوق ولا تمشية
يارا وهي منفعلة :~ طيب ليييش ؟؟ ماهم اولاده
ريناد :~ هذي تربيته .... طبعا هوا طلق زووجته وقاعدين بدون خدامة و مشاعل بنته الكبيرة هي الي تشتغل
يارا :~ ياقلبي انا عليها =(
ريناد :~ لو انا رحت اعيييش عندهم راح يخلووني خدامتهم الخاص
يارا :~ ههههههههه خدامة ريناد !!
ريناد بعصبية :~ نعم نعم والله انا ريناد بنت علي ما أسيير خدامة انتي و وجهك
يارا :~ لا لا بس اتخيلت ككيف يتركب الاسم
ريناد :~ ايه اي.....
قاطهتها يارا :~ ريناد ريناد ..... افتحي الاخبار في التلفزيوون
ريناد بإستغراب :~ لييييش ؟! ....... عسى مافي شر
يارا وهي مترددة :~ انننتي افت....حي و....و شووفي =(
ريناد:~ بالله يارا بلا هبالة زايدة ...... اوكي اللحين جالسة افتحه
يارا بهمس :~ الله يعين
ريناد:~ وش قلتي ما سمع ........
يارا بخووف :~ ريناد وش فيك ماكملتي الجملة
ريناد بصدمة :~ لا مستحيييييييل مستحييييييييل ( وبدأت بالبكاء )
يارا :~ ريناد حبيبتي هدي واستعيني بالله امكن يكونوا اهلك بخيير
ريناد :~ لا لا مستحييييييل اكييد ......


إنتهى البارت الثاني


وش هوا الشيء الي شافته ريناد عشان خلاها تبكي ؟؟


اشووف ارائكم يا حلويييييييييييين
 
رد: رواية ظروفي اجبرتني وعندك ودتني, ريناد وزين , بقلمــي

ألبارت ألثالث [3] ...








ريناد :~ لا لا مستحييييييييييل اكييد ماتوا
يارا :~ تفائلي ان شاء الله هربوا
ريناد بشهقات :~ مستححيل احد يهرب من السيوول =(
ريناد رمت الجوال على جنب و كانت تبكي وتردد :~ اخويا سالم .... أمييييييي .... ابوويا ...........وينكم وينكم ؟!؟!
خطرت ريناد في بالها فكرة وقامت اخذت الجوال وجىىلسة تدور :~ سالم سالم ....... ياربييه وييين رقمه .............هذا هوا حصلته
دقت على سالم وقالت في نفسها إذا رد فهوا حي وإذا ما رد فهوا ..... ياربييه لييش ما يرد ........... يلا رد يلا رد
ريناد ماحصلت إجابة انهدت وأنهارت في البكاء
بعد ثواني دق جوال ريناد


التفتت ريناد على الجوال بس انصدمت ......لانه المتصل كان اخووها سالم
ريناد قبل ماترد :~ الحمد لله يارب الحمد لله
ريناد بلهفه :~ الووو ....... سالم كيف حالك
المتصل :~ عفوا إختي صاحب هذا الرقم قد تم نقله للمستشفى بس ممكن تقوليلي انتي ايش تقربيله
ريناد بصدمة :~ ن....عم ايه انا اخته
وضعت ريناد يدها على فمها بعد ما استوعبت الكلام الي قاله المتصل
ريناد :~ بس لو سمحت قولي ميين انت وكيف حصلت على الجوال
المتصل بإبتسامة :~ انا سالم علي ( وفك ضحك وكمل ) وحصلت على الجوال لاني صاحبه ههههههههههههههههه
ريناد بفرح وعصبية :~ الله يقطع إبليسك يا حيوان طيرت قلبي عليكم
سالم :~ لا تخافي إحنا في ال............( ماقدر يكمل من الهوول الي شافه قدامه )
ريناد :~ سالم وش فييك ...... هيا عاد الخدعة ماتمشي عليا مرتيين
سالم بإرتباك وخووف :~ ري.....ن.....اد
ريناد بعد ماحست انو اخووها مايستهبل :~ سالم وش فييك؟؟ إنت بخييييييير
سالم :~ ريناد انا واهلي في في في السيارة وانا شفت مووجة من السيوول جاية علينا وإحنا اللحين محاصريين بيها
ريناد :~ سالم ....... من جدك ؟!
سالم :~ والله إني ما ما .............. ( ما كمل )
ريناد :~ سالم ....... سالم
سمعت ريناد صووت خافت جدا .... وكأنه كان صووت صراخ شخص يطلب النجدة ......ولكن الصووت قد ذهب =(
تركت الجوال وبدأت بالصراخ والبكاء و بعد ساعتين من البكاء المتواصل نسيت نفسها ونامت




================================================================================


مشاري :~ مؤيد إنت جاد
مؤيد :~ ايه ايه افتح التلفزيون على الاخبار و جايبينه مباشر
مشاري :~ الله يكوون في عوونهم ..... اختك خرجت ؟!
مؤيد بكذب :~ ايه ايه خرجت وانا خايف علييها إنها ما ترجع
مشاري بخووف :~ أما خرجت ...... بس مع ميين !!
مؤيد :~ مع السواق
مشاري :~ الله يأخذ إبليسك إتص....
قاطعه صووت ناعم ورقيق وطمن قلبه :~ مؤيد كلم امي تبغاك
مؤيد بهمس :~ الله يقطع ابليسك يا بقررة ...... إن شاء الله ما يكوون سمع
مشاري بعصبيه :~ مؤيييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييد يا حيوان يا ولد الكلب
مؤيد وهو يعض إصباعه ندم :~ والله كنت امزح كنت ابغى اشووف وش هي ردت فعلك =)
مشاري :~ انا اورييك ردة الفعل ...... يا حيوان طار قلبي علييها
مؤيد :~ هههههههههههه
رفا :~ مؤيد كلم امي ساعة تنادييك
مؤيد :~ اوكي طيب طيب لا تاكليني ...... اوكي مشاروه اكلمك بعديين




================================================================================




زين :~ سامي سامي شووف كيف بث مباشر
سامي بذهوول :~ يالله ..... شووف كيف ذا العجووز جرفه السييل ........ بس قلي كيف يصورووا
زين :~ عن طرريق الاقمار الصناعية
سامي :~ اها فهمت بس لييش مايساعدووهم؟!
زين :~ كيف يساعدووهم ؟!.......لو ارسلوا الدفاع المدني راح يغرق
سامي :~ والحل؟؟
زيين :~ يصبروا الى ماتهدأ الاوضاع وبعدين يساعدوا الاحياء والاموات يدفنونهم
سامي :~ ماشاء عليك كييف عرفت هذي الاشياء!!
زين :~ مافي داعي احد يقولي عليها انا اشووف وعقلي يترجم
زين وسامي :~ههههههههههههههههههه
سامي :~ يعني بكرة مافي مدرسة
زين :~ اكيييييييييييد =)
سامي :~ بس الى متى ؟!
زين :~ والله ما ادري حسب ما تهدأ الاوضاع ...... امكن المدرسة ما اتضررت كثير
سامي :~ طيب و اذا اتضرروا الطلاب ولا داوموا ؟!
زين :~ اعتقد انهم مارح يحسبوولهم غياب
سامي :~ اجل انا راح اغييب الاسبووع الجاي كللللللله
زين :~ هذا الي تفكر فييييه !!!


=============================================================================


استيقضت من النووم وهي ملقاء على الارض في الصالة ..... تذكر مالذي حدث ليلة امس


ريناد :~ ياربي كم الساعة ؟!
اخذت الجوال حقها وشافت الساعة 9 صباح بس شافت إنو عندها رسالة من صدقتها يارا ومكالمتين لم يرد عليها


وكانت الرسالة تقوول $$ ريناد حبيبتي قوليلي كييفك لييش مارديتي عليا والله إني مرررررة خايفة عليكي
اسمعي رنودتي بصراحة في إعلان في قناة الاخبار راح يعرضوون اسماء الاموات و الي في المستشفيات
انا بصراحة ماحبيت اقوولك بس قلت لازم تعرفي عشان تطمني ....... اتمنى إنك ترديين عليا $$


ريناد بتعجب :~ الاموات والي في المستشفيات !!!
ريناد ماقدرت تتصل على يارا لانها اكييد نايمة في هذا الوقت
قامت ريناد وراحت غرفتها بس قبل لا تدخل طلت على غرفه اخووها و امها وابوها
شالت عينها من غرفهم ودخلت غرفتها بسررعة ورمت نفسها على السرير ودموع عيونها سبقتها على المخدة <الوسادة>
ريناد ببكاء:~ ياربي أنا الحيييييييييييييييين وش اسوووي من دوونهم وش اسوووووي ؟!
اتذكرت عمها إذا دري راح يخليها تعييش معاه برضاها ولا بدوونه
وإتذكرت كمان كلام اخووها لمن كانت تتكلم معاه


&&&&&&&&&&&&&&&


سالم :~ بس ماراح تقدرين تعيشين لوحدك !!
ريناد :~ عادي ادبر نفسي =)
سالم :~ عمي سلطان راح يخليكي تعيشين معاه >_<
ريناد :~ نعم نعم ...... لا لا ما أبي أعييش مع ذاك الرجال المعقد
والله امووت سيول ولا اعيش مع واحد راح يعذبني طوول حياتي
سالم بإستهزاء :~ تراه مو اختياري هوا اجباري
(وكمل بفخر) لو لو كلكم متوا وبقي انا راح تسير المسألة اختياري لاني ولد و كبير


&&&&&&&&&&&&&&&&


عرفت إنو لو كان اخوووها مكانها كان قدر يعيش لووحده


وكانت تفكر وهي محتارة وش تسوي عشان ماترووح بيت عمها


^^ وزورقي في بحار التيه مرتجف *** وليس من شاطئ هل ياترى يرسو ؟
لقد افقت وبي للزئر دمدمة *** على صداها افاق العزم والبأس ^^


وقررت إنها تتخذ قرارها النهائي وعرفت إنو الظرووف اجبرتها على هذا القرار
بس كان لازم تتأكد إنو أهلها بالفعل ماتو
راحت وفتحت التلفزيون على قناة الاخبار وشافت في الشات مكتووب للأموأت
والسطر الثاني الموجودين في المستشفى وكانت تقرأ سطر الاموات
بس الصدمة إنها قرأت هذي الاسامي ورا بعض


سالم علي ال***** , علي محمد ال***** , طيف عبد الله ال*****


وقالت ويدها على فمها وعينها تدمع :~ اخويا سالم ,, ابوي علي ,, وامي طيف


بعدها اتقبلت الوضع :~ الله يرحمكم ..... بس وش اسوي ماراح يفيدني البكاء ابدا


ماكملت جملتها إلا ويدق تلفوون البيت


ريناد :~ غريييب !! مين فاضي يدق على البييت




ريناد :~ الوو
المتصل :~ السلام عليكم ..... مين معي
ريناد أنصمت لمن سمعت الصووت عرفت وميزت مين هوا صاحب الصوت
ريناد في نفسها ‘ ياربي وش اسوي ؟ شكلوا عرف إنو اهلي ماتو ولو دري إني انا لوحدي راح يغصبني
اجي معاه واعييش في بيته ....... ايوا صح اتذكرت راح أنفذ فكرتي


المتصل :~ الوووو ..... مين معي لييش ماترد!!
ريناد وهي تحاول تخشن صوتها :~ ايه ايه ..... وعلييكم السلام عمي سلطان
عم سلطان :~ ميين معي ؟!
ريناد :~ أنا سالم طال عمرك
عم سالم بإستغراب :~ بس كيييف ؟! مو إنت توفييت !!
ريناد وهي تدور كذبه :~ لا لا بس إلي اتوفى هي اختي وكانت معاها بطاقتي الشخصية عشان كذا حسبووني إني انا الي توفيت
عم سالم بدوون تصديق :~ بس ليييش أخذت بطاقتك؟؟
ريناد بإرتباك :~ عشان هي ضيعت بطاقتها في البيت واخذت بطاقتي
عم سلطان :~ ايه ايه ..... بس انت دريت إنهم ماتوا صح
ريناد :~ ايه درييت
عم سلطان :~ راح تعيش في البيت لوحدك ؟!
ريناد :~ انا ياعم كبيير وأقدر ادبر نفسي زين ..... وإذا احتجت مساعدة إنت الحمد لله موجود
عم سلطان :~ ايه ايه ........ كنت احسب ريناد الي بقيت في البيت وكنت راح ارسل ولدي فهد يجي وياخذها
ريناد :~ لا لا مافي داعي انا ادبر نفسي
عم سلطان :~ الحمد لله أطمنت عليك ...... يلا السلام عليكم
ريناد بفرحة لانهاء خلصت المكالمة :~ مع السلامة


نزلت ريناد سماعه التلفووون وجلست على الكنب بتنهيد
ريناد :~ ياربي أحس اني اتسرعت


وبدأت تفكر وتقوول في نفسها يا ربي كييف راح اتصرف .... ايوأ صح لازم اجييب البطاقة الشخصية حقت اخوي
لا لا بس قبلها لازم ارووح المشغل وأقص شعري ولد .... وارجع البيت والبس ملابس اخووي سالم
وبعدها ارووح عند المكان الي راح يندفن في اخوي واقوولهم يعطووني اغراض اهلي وبعدي....
قاطع عليها افكاراها صووت الجوال وهو يرن ...... طالعت ريناد في الجوال وكان مكتوب ×× يارا تتصل بك ××
ردت ريناد :~ الو السلام عليكم
يارا :~ وعليكم السلام ...... كيف حالك حبيبتي ؟
ريناد :~ بخير الحمد لله
يارا بتردد:~ ك..يف أهل...ك رجعوا البيت ؟!
ريناد بابتسامة :~ لا .... اتوفوا
يارا بصدمة :~ انتي اكييد تمزحين
ريناد ببروود:~ لا والله ما امزح
يارا :~ ولييش كل هذا البروود ؟!
ريناد :~ خلاص اتقبلت الامر ..... تخيلي اتصل عليا عمي سلطان
يارا :~ ذاك الشرير !!
ريناد :~ ايه هوا
يارا :~ وش قال ..... بس انتي الحين في بيتك
ريناد :~ ايه انا في بيتي ولمن كلمته انصدمت وبعدين خشنت صوتي وقلتله انو انا سالم
يارا بصدمة :~ انتي مجنوونة ..... قصدك راح تتنكرين على انك اخووكي
ريناد :~ ايوا انا خططت و اتخذت قراري
يارا :~ والمدرسة
ريناد ينفكيير :~ امممممممممممم ..... عادي انقل من المدرسة =)
يارا :~ بس لازم تنظمي لشلة اولاد !!!
ريناد بإبتسامة :~ عادي بالعكس هذا حلمي =)
يارا :~ بس ريناد والله انا خايفة عليكي ....... ولمن تكبري لازم تتزوجي
ريناد :~ عادي اتزوج ولد
يارا :~ بس إنتي راح تسيري ولد ..... كيف ولد مع ولد
ريناد :~ لا تخافي هذا حل مؤقت وبعدين لافكرت اتزوج اسييير بنت
يارا :~ تخيلي الشلة الي راح تنظمين لها كشفووا إنك بنت
ريناد :~ لاتخافي انا دفشة وعبرجية وماني بنت دلووعة عشان يشكون في
يارا :~ انا ماقصدي في التصرفات قصدي في الجسم ؟!
ريناد :~ ههههههه ليش راح يكشفوون عليا مثلا
يارا بإستهبال :~ امكن .... ميييييين يدري
ريناد :~ ههههههههههههههههه
يارا :~ ايه صح تذكرت بكرا راح تداومي
ريناد :~ بس بكرة فيه مدرسة !!!
يارا :~ ارسلوا رسالة لابويا انو من بكرة راح يبدأ الدوام
ريناد :~ اوكي لازم اليووم ارووح المشغل واقص شعري ولد واداوم بكرة على إني سالم
وأخذذ ملفي =)
يارا :~ ريناد انتي واثقة من نفسك !! ....... احسها مجازفه
ريناد :~ انا واثقه في نفسي كل الثقة .... عادي انا احب المجازفات
يارا :~ طيب من ويين لك فلووس ؟!
ريناد :~ ايه صح يبغالي ادور على شغل =)
يارا :~ اوكي انا بسكر لاني أنجنييت معاكي
ريناد :~ ههههه اوكي نتقابل بكرة
يارا :~ الله يكوون في عوونك


سكرت ريناد وراحت لبست من ملابسها واخذت سيارة اخوها و مشيت لاقرب مشغل




=================================================================


ليلى :~ كيفك يا رفا
رفا :~ الحمد لله بخير ..... اتصلتي على سمر
ليلى :~ لا .....انتي اول وحدة اتصل فيها عشان اطمن عليكي
رفا بخجل :~ تسلمي يا حبي
ليلى :~ الموهم بكرة بتداومي
رفا :~ اكييد الحمد لله إحنا بخير وراح اداوم
ليلى :~ اوكي راح اتصل على سمر وانتي اتصلي على العنوود
رفا :~ اوكي .... باي
ليلى :~ باي


اتصلت ليلى على سمر و اطمنت عليها ,,, واتصلت رفا على العنود وكلمتها وانبسطوا


=================================================================


في المشغل ...


ريناد :~ لو سمحتي القص عندكم بكم ؟!
صاحبة المشغل :~ ب 70 ريال
ريناد :~ اوكي انا ابغى اقص شعري ولد
صاحبة المشغل :~ اوكي وريني شعرك !!
ريناد وهي فتحت شعرها الطويل يوصل لين نص ظهرها :~ هذا هو =)
صاحبة المشغل بإندهاش :~ انتي متأكدة إنك راح تقصين ولد !!
ريناد بإستغراب من سؤالها :~ ايه متأكدة !!
صاحبة المشغل وهي تنادي :~ رييييم ..... يا رييم
ريم :~ هلا .... وش فييه ؟!
صاحبة المشغل :~ عندنا زبوونه
ريم وهي تأشر على ريناد :~ اكييد هذي =)
صاحبة المشغل :~ ايه هيا تبغى تقص ولد
ريم بتعجب :~ ولد !!! ...... بس حرام شعرك طوييل و حلو كمان
ريناد وهي معصبة :~ انتي وش دخلك ...... انا ابغى اقصه ولد
ريم بخووف :~ اوكي اوكي ...... تعالي معاي
ريناد :~ اوكي =)


بعد القص سار شعر ريناد مرررررررة قصيير ونازل على رقبتها ومن الامام يوصل لين انفها وشعرها ناعم فمررة طلع خيالي




إنتهى البارت ألثالث [3] ....


ألأسئلة ...



يا ترى هل راح يعرف العم سلطان إنو ريناد ما ماتت و الي مات سالم ؟ ولو عرف كيف راح تكون ردة فعله ؟؟


راح يقبل المديير إنو ينتقل سالم <ريناد > من المدرسة ؟؟


يا ترى راح يعرفوون صحبات ريناد الباقين حقيقة ريناد ولا لا ؟؟
 
رد: رواية ظروفي اجبرتني وعندك ودتني, ريناد وزين , بقلمــي

ألبارت ألرابع [4] ...

××× { في أليوم ألتالي } ×××


دق المنبه في بيت لا يوجد به الإ شخص واحد
ريناد :~ اففففف ..... والله إيش هذا انا ما نمت زي الناس=(
قامت ريناد واخذت لها شور سرييع ولبست ملابس عادية < حقت بيت >
ودخلت غرفة اخوها سالم حست بطعنه في صدرها اول ما دخلت لانهى تذكرته وتذكرت الأيام الي عاشت معاه
فقد كانت اياما لا تنسى ..... فتحت الدولاب بكل عزم وإصرار وقالت في نفسها البكاء مارح يفيدني
ودورت على ملابس المدرسة حقته .......


ريناد بتذمر :~ ياربي ويينها ........ هذي هيا تمام إني حصلتها


اخذت ريناد ملابس اخوها ولبستها وكانت تطالع في نفسها في المراية حست أن في شيء ناقص
وتذكرت ذاك الشيء ..... اخذت بوودة مكياج من غرفة امها و البودرة هذي امها ما تستعملها عشانها تسمرها
وقامت ريناد واخذتها وحطت شوي في وجهها عشان تسمر شوي زي اخووها


ريناد :~ احس وكأني راح أمثل في مسلسل ×_×
المهم قامت ريناد واخذت الشنطة < الحقيبة > حقت أخووها ورتبت الجدول وجهزت الاغراض وكذا
أخذت معاها النظارات الشمسية حقت أخوها كمان ولبستها وخرجت .....
وكان شكلها مررة يخقق !!


============================================================================


ليلى :~ ياربي متى يجوون البنات ..... انا اصلا مين قلي أجي بدري
العنود :~ اهلييين ليلوه
ليلى :~ اهليين فييك حبيبتي !
العنود بتعجب :~ غرييب اليووم جيتي بدري ؟!
ليلى :~ أيه كنت أحسب إنو أنتو جايين بدري ..... بس للأسف قعدت لوحدي=(
العنوود :~ هههههههه
سمر :~ سلام بنات .... كيفكم ؟!
ليلى والعنود بصوت واحد :~ وعليكم السلام
سمر :~ بنات تصدقون أمس رحنا بيت خالتي ولمن دخلت اسلم حصلت ولد خالتي فهد وأنصدمت فيه :$
العنود بإهتمام كاذب :~ كيف شكله حلوو ؟!
ليلى :~ هذا الي همك يا عنوود .... بدال رفا ..... رفا 2
العنود :~ ههههههههه كنت أمزح معاها
رفا بهدوء :~ سلام
ليلى بتريقة :~ وعلييكم ..... عجييب رفا هادية
رفا :~ والله إني ماني هادية أنا نايمة
سمر :~ ههههههه .... عندي سالفة تخليكي تصحصحين !!
رفا :~ وش هيا !؟
سمر :~ امس رحنا بيت خالتي وانا انصدمت في ولدها فهد :$
رفا :~ هههههههههه بس أهم شيء شفتييه !!
سمر :~ يعني بالله بأصدم فيه ولا أشووف شكله !!
رفا :~ اوكي كييف حلوو؟!
سمر :~ حبيبتي هذا جمال العائلة =)
العنوود :~ اما
رفا :~ اوصفيلي شكله
سمر :~ هوا طالع لابوه وأبووه فيه عرق أجنبي
ليلى بمقاطعة :~ انا رايح دورات المياه اوكي
سمر :~ وجعع لا تقاطعيني
رفا :~ ايوه كملي =)
سمر :~ عينه عسليه فاتحة و شعره بني نازل على رقبته وبشرته بيضاء
العنوود :~ يالبييي مررة شكله يجنن =)
رفا :~ سامي أحلى منه =)
سمر بتعجب :~ ميين تقصدين سامي إلي في هذي المدرسة !!
رفا :~ إيه اقصده هوا
العنوود :~ شكلك سرتي تحبييه !!
رفا بسررعة :~ نعم نعم ..... أحبه ! ...... بسم الله عليا منه بس ..
سمر والعنود :~ ههههههههههههههههه
رفا :~ بنات شوفوا هذي ماهي صحبتنا ليلووه
سمر :~ ايوا هيا ليلى ...... بس وش فيه الناس مجتمعين عليها
العنود:~ أمشوا بنات خلوونا نشووف !!


============================================================


ليلى :~ وجع ماتشوووف إنت ؟!
عبد الله :~ جاية تصدم فيني وتقوول ماتشووف !!
ليلى بإستنكار :~ انا ليلى احمد أصدم فيك يا حقيير !!
وليد :~ واشووف لسانك طال بعد أخر مرة اتهاوشنا فيها ؟؟
ليلى :~ ياخي إنت مالك دخل ...... لا تددخل الحين لايجيك كف يوديك امريكا
ريان بهبالة :~ والله ماسار كف سارت بعثة ....!!
عبد الله و ولييد جالسين يضحكوون
ليلى :~ بزارين بمعنى الكلمة .... تضحكوون على أتفه شيء
عبد الله بتهديد :~ والله لو مافارقتي عن وجهي لأقص لسانك
رفا :~ يهدد الأخ !!.... إنت الي لسانك لازم ينقص
سمر :~ مييين شلة عبد الله وأعوانه ..... هههههههههه
العنوود :~ أشووفكم ماتبتوا بعد إلي سار العام
وليد بتريقة :~ إيه ماتبنا يلا ضفي وجهك
ريان :~ إنتو وش دخلكم ؟!
رفا وهي تكلم ليلى :~ وش السالفة ؟!
ليلى :~ والله هم الي يبوون المشاكل ..... جاء عندي وأنصدم فيني
سمر :~ الحمد لله والشكر ..... والله يا عبد الله ترى العقل نععمة
ليلى والعنود ورفا :~ههههههههههههههه
مؤيد بتعجب :~ رفا وش تسووين هنا ؟!
رفا :~ شووف هذا عبد الله هوا الي يبدأ راح يلصق في ليلى
مشاري :~ يلصق في ليلى !!!
رفا :~ ايه يعني أنصدم فيها
سامي :~ هيه إنت لا تقرب البنات ..... ورووح أتمشكل مع الي قدك
يزيد :~ يحسوبووا أنفسهم شطار إنهم يعتدوون ع البنات
وليد :~ ايه شطار عندك شيء .... وكمان ليلى هيا الي جت تلصق فينا
ليلى ببراءة:~ والله إنه كذاب وأكبر كذاب
مؤيد بعصبيه :~كمان لك وجه تكذب
ريان :~ يعني دحيين خوفتنا
مشاري :~ ايه خوفناكم ...... يلا فارقوا يا بزارين
زين :~ بالله عليكم كل هذي المشكلة عشان إنه تصادموا بس !!
يزيد :~ ههههههه ...... والله إنهم بدوون عقل
عبد الله وضرب مؤيد كف على وجهه :~ انقلع يلا ..... مسويلي فيها قوي
مؤيد أنفجر غضب :~ با حيووان يا وقحح ..... انا اورييك شغلك


بدأت المضاربه ودخل ريان و وليد ودخل سامي و مشاري و يزيد و زين كمان دخل
وجاء الاساتذة وفارعو بينهم بعد الدم الي نزل و كشة الشعر < هههههههههههه


المرشد الطلابي :~ تمام يلا وقعوا هنا < يقصد ورقة التعهد >
يزيد :~ الله يخليك يا استاذ هما الي بدأو
المرشد الطلابي :~ انا ما أكلمك إنت انا اكلمهم هم < وكان يأشر على عبد الله و أصحابه >
يزيد يصوت خافت :~ الحمد لله =)




==========================================================


عند ريناد


منصور اول ما شاف سالم :~ اهليين سالم ..... غرييب امس رحتوا الكورنيش
عماد :~ وش فيك ما ترد !!
ريناد وهي تخشن صووتها :~ ياخي مالك دخل
منصوور وعماد أستغربوا من ردة فعل سالم !!


ريناد وهي عند باب المدير


يارا :~ اهليين
ريناد وهي تلف وراها :~ ميين ؟ ...... يارا
يارا :~ اشوووفك ابدعتي في التنكر ... هههههههه
رهام :~ وش فيك يا يارا ؟!
يارا :~ بصراحة سال .....
قاطعتها ريناد بصوت كله حزن :~ انا سالم وراح انقل من المدرسة وريناد مارح تشوفوها بعد اليووم
اصايل :~ لييه وش فيها ريناد؟؟ ........ صار لها شيء ؟!
اسرار :~ وليييه ناقل ؟!
ريناد بإرتباك :~ ريناد بطلت تدرس !!
رهام وأصايل و اسرار وهم فاتحين فمهم على اخر شيء :~ ايييييييييييييييش ؟!
يارا :~ بس سالم ...... قولهم الحقيقة احسن
ريناد :~ لا لا مافي داعي .... امكن انفضح
رهام بإستغراب :~ اي حقيقة ؟ ...... و ليش راح تنفضح ؟
اصايل وهي شوي وتبكي :~ بس ليييش ...... امانة قولنا الحقيقة ولا تكذب علينا
اسرار :~ سرك في بئر
ريناد طالعت في يارا وكانه يارا تقلها عادي قوولي هما صحباتك
ريناد بعد سكووت طوييل :~ بصراحة انا ماني سالم ..... و سالم مات هو وامي وابوي !!
كلهم أنصدموووا اخر صدمة ....
كملت ريناد :~ وانا ريناد اتنكرت على إني سالم
رهام ماهي مستوعبة الكلام :~ انتي ريناد و متنكرة على سالم ؟!؟!
ريناد :~ ايه انا ريناد ...... اوكي انا راح ادخل غرفة المدير إذا عندكم اي سؤال اسألوا يارا
اصايل :~ بس ..... ريناد !! ...... ليش إنتي داخلة غرفة المدير !!
ريناد :~ راح انقل من هذي المدرسة
اسرار :~ اييييييييييييييييش ؟! انتي من جدك راح تبقين طوول حياتك كذا
ريناد بإبتسامة كلها ألم :~ انا قررت ومافي احد راح يردني عن قراري


دخلت ريناد غرفة المدير


المدير :~ اهليين سالم ...... متفاجئ بزيارتك !!
ريناد وهي تقلد صوت سالم :~ اوكي يا مدير انا ابي انقل
المدير :~ بس لييييش ؟!
ريناد ارتبكت ولا هي عارفة تجاوب :~ ع .... شان إحنا نقلنا من البيييت
المدير :~ بس أي مدرسة إنت رايح
ريناد بكذب :~ والله في مدرسة جنب بيتنا وراح أنقل فيها
المدير وهو يدور في الملفات :~ طيب اسمك سالم علي محمد ال ****
ريناد :~ ايه يا استاذ
المدير :~ اتفضل .... هذا هوا !!
ريناد :~ ايه هذا ..... بس ممكن تعطيني الملف حق إختي كمان
المدير :~ اعتقد إنو اسمها ريناد ..... صح ولا انا غلطان
ريناد :~ ايه صح
المدير بعد ما حصل الملف :~ اتفضل ..... الله يوفقك =)
ريناد :~ واياك


خرجت ريناد وفي يدها ملفيين
ودعت صحباتها وكلهم بكوا عليها
وعرفوا بالسالفة من يارا


وخرجت من المدرسة .....


في السيارة
ريناد تكلم نفسها :~ ياربي هيا ايش من مدرسة راح ارووح
ايه صح تذكرت انا لازم إذا رحت اي مدرسة لازم انضم لشلة اولاد .... هههههههه احس شكلي راح يكوون غلط
ولازم ما احتك في البنات كثيير .... بس الله يوفقني
بعد سكووت قاطعته ريناد :~ ايه صح في مدرسة قرييبة من بيتنا .... اتذكر كان سالم يبي يرووح فيها
بس ابووي رفض .... اوكي انا راح ارووحها


وصلت ريناد المدرسة ...... وبلعت ريقها من كثر ماهي مرتبكة ..... وماهي دارية وش راح يصير فيها في هذي المدرسة


دخلت ريناد المدرسة وكان وقت الفسحة ..... وكل الطلاب و الطالبات كانت عينهم عليها .... وهذا ما زاد من ارتباكها


وصلت غرفة المدير .... دقت الباب


المدير :~ اتفضل
ريناد بعد ما دخلت :~ السلام عليكم
المدير :~ وعليكم السلام
ريناد وهي ماعارفة وش تقوول :~ انا اسمي سالم علي وانا ابغى ادرس في هذي المدرسة
المدير ببرود :~ صف كم إنت ؟؟
ريناد :~ ثالث
المدير :~ تمام .... الحمد لله عندنا مجال في الصف الثالث .... ممكن ملفك
ريناد وهي تعطيه الملف :~ اتفضل
المدير :~ تقدر تداوم م الحيين
ريناد :~ اكييد اقدر
المدير :~ طيب رووح فصل ثالث شعبة رقم 2..... واذا ماعرفت مكان إسأل اي واحد من الطلاب
ريناد :~ اوكي ...... انا طالع
المدير :~ الحيين فسحة خلييك في الساحة الخارجية
ريناد :~ ابشر




خرجت ريناد واول مانزلت في الدرج


سامي :~ شووفوا هذا الولد الخقق
يزيد :~ هذا طالب جديد
مؤيد :~ وش رايكم نظمه لشلتنا
مشاري :~ والله راح تكوون غلطة حياته إذا وافق
سامي :~ خلينا نشووف




سامي :~ اهليييييين انا سامي ..... انت الطالب الجديد صح ؟
ريناد وقلبها يرجف :~ ايه صح
سامي :~ وش اسمك ؟!
ريناد بإرتباك :~ انا ر... قصدي سالم
مؤيد :~ الولد نسي اسمه لمن شافك .....{ وكمل بإبتسامة } انا مؤيد
ريناد :~ اتشرفت
يزيد :~ وانا يزيد
ريناد :~ اتشرفت
مشاري :~ اهليين سالم ..... انا مشاري
ريناد :~ اهليين فيك
سامي ويده فووق كتف ريناد ويأشر على زيين :~ شووف ذاك .... هذا رفيقنا زين
ريناد في نفسها انا وش بلاني معاهم .... بس صح لازم انا انظم لشله اولاد .... شكلي راح انضم إليهم ... الله يعيين
مؤيد :~ إنت سعوودي ؟؟
ريناد تستهبل ونست نفسها بس خشنت صوتها :~ لا تركي
سامي :~ هههههه احلف بس
ريناد :~ يعني وش شايفني !!
مؤيد :~ امكن حمار
ريناد بعصبية :~ اجل رووح البس نظارة عشان تشووف زين
مشاري :~ اشووف صاحبنا خفيف دم
سامي بمرح ك العادة :~ اسمع سالم ... وش رايك تسير صاحبنا وفي شلتنا
ريناد :~ اممم افكر بألأول
يزيد :~ انت بأي صف ؟!
ريناد :~ ثالث شعبة 2
سامي اتوسعت عينه :~ ياس يعني معانا
ريناد :~ اما .... تراها صدفة غرييبة
يزيد :~ ها وش قلت ! ..... راح تنظم للشلة ولا لا
ريناد :~ لا زم افكر
مؤيد بهبالة :~ لي زواج هوا !!
سامي فك ضحك :~ هههههههههههه
زين :~ هاوش تسوون ؟!
مؤيد :~ شووف صاحبنا الجديد !!
يزيد :~ اسمه سالم
زين :~ اهليين سالم ...... انا زيين
ريناد :~ اهليين فيك ....اتشرفت
زيين ببرود :~ مبين عليك هادي ..... اتمنى إنك ما تنعدي من المتخلفين إلي جنبك
مؤيد :~ زيييييييييييين احترم نفسك
يزيد :~ ارحمني يا العاقل
سامي :~ خلاص شباب .....
سامي ضرب ريناد على ظهرها بخفة بالنسبة له بس بالنسبة لها تكسر ظهرها
ريناد :~ اي وجع ....... هذي مو يد هذي خشبه
سامي :~ اما تألمت ..... أفا يالخككري
ريناد بعصبية :~ خكري في وجهك
سامي :~ خلي رووحك رياضية .... لاتزعل بسررعة و لا تكون عصصبي
ريناد :~ اوكي .... بس لاتقوول خكري


شوي حست ريناد إنو احد صدم فيها ومن قوة الصدمة ريناد طاحت على الارض
ريناد :~ خييير .... ماتشووف
عبد الله :~ منو إنت ..... إنت الي صدمت فيني
ريناد بدهشة من كذبه :~ انا صدمت فيييييييك يا كذاب ؟!
عبد الله ولف على الشلة إلي كانت معاهم :~ ايه انت صاحب مؤيد و مشاري و زين و سامي ويزييد بعد
وكمل وهو يناظر فيها :~ ماهي غرييبة عليك هذي الافعال
ريناد :~ والله إنك بزر
عبد الله :~ وإنت وش شايف نفسك يا حقيير .... إنت البزر
ريناد وهي تكلم الشلة :~ ماكنت أدري إنو في متخلفيين في مدرستكم ؟!
الشلة كلهم ضحكووا << عشان يقهرووه


عبد الله مشي وهو يتوعد على سالم
عبد الله :~ والله لأورييك إذا ماكنت عبد الله
ريناد :~ ضف وجهك يلا ..... وكمان له وجهه يتوعد
سامي :~ وربي إنك قوي
مشاري :~ تعجبني شخصيتك
مؤيد :~ المشكلة تووه ماخذ تعهد ؟!
زيين :~ ما يتووب هذا البزر ؟!


جلست ريناد مع الشلة و تسوولف و أأخذه الوضع عادي وفجأة ....


دق تلفوون ريناد و طالعت فيه وكان مكتوب ×× يارا تتصل بك ××
ريناد في نفسها || ياربي مرررررة مو وقتك يا يارا ||


ريناد وهي تناظر الشباب :~ سووري شباب عندي مكالمة
سامي :~ لا لا عادي خذ راحتك
ريناد :~ اوكي


بعدت ريناد شوي عن الشباب


ريناد وهي تخشن صووتها :~ الووو ... السلام عليكم
يارا بإستغراب :~ وعليكم السلام ..... إنتي ريناد !!
ريناد :~ احم احم ...انا سالم
يارا :~ اها فهمت ...إنتي في مدرستك الجديدة
ريناد :~ يب يب
يارا ببراءة :~ احس إنو وقت إتصالي غلط
ريناد بعصبية :~ وأكبر غلط في حياتك سويتيه ...كنت قاعدة مع الشباب ول....
يارا قاطعتها بصدمة :~ شباب !!! ...... ريناد إنت من جدك ؟!
ريناد :~ ايه شباب ومن جدي
يارا :~ طيب خلاص اوكي انا بقفل
ريناد :~ سلام
يارا :~ وعلييكم


سكرت ريناد الجوال وهي تتلفت يميين ويسار
ولفت وراها وحصلت سامي وراها بالضبط ومبتسم إبتسامة شاقة فمه
أنصدمت ريناد وهي تقوول في نفسها || مستحيييل .... شكله شاف إلي أتصل عليا
والله لو عرف أكييد راح يشك فيني ... او راح يقوول إني قليل ادب او شيء زي كذا ||


ريناد وبتوتر :~ وش فييك يا يا سامي ؟!!
سامي :~ ولا شيء ..... بس انا اسف لاني ......

|[.... إنتهى ألبارت [4] ....]|

الأسئلة ...


هل فهد راح يحب سمر ولا لا ؟!


وهل فهد هوا نفسه ولد عم ريناد ولا لا ؟!


هل راح يعرف سامي الشخص إلي كانت تكلمه ريناد ؟!


يا ترى هل راح يتسمر تنكر ريناد ؟! وإلى متى ؟!


إذا عرف سامي إنو ريناد كانت تكلم بنت تعتقدون راح يشك فيها .... ولا يتهمها ... ولا يفضحها ؟!
 
رد: رواية ظروفي اجبرتني وعندك ودتني, ريناد وزين , بقلمــي

{{ ألبارت ألخامس [5] }}

ريناد وبتوتر :~ وش فييك يا يا سامي ؟!!
سامي :~ ولا شيء ..... بس انا اسف لاني ....
ريناد وهي حاسة إنها بتدووخ من الصدمة :~ إنك اييش ؟!
سامي :~ إني ارعبتك =)
ريناد :~ الله يقلعكك يا حيوان يا كلب
سامي :~ وش فيك! ..... انا اعتذر لك
ريناد :~ سووري ماكان قصدي .... اوكي أقبل إعتذارك
سامي :~ لا لا عادي ..... امشي رحنا عند الشباب
ريناد :~ اوكي


جلسوو وكملوا سواليفهم وبعدين دق الجرس يعلن إنتهاء الفسحة
وكل الطلاب راح فصوولهم ... ريناد راحت فصلها وقبل لايجي الاستاذ


مشاري :~ اوكي اعذرووني ... انا رايح فصلي
ريناد بإستغراب :~ لييه إنت منت معانا ؟!؟!؟!
مشاري ويمثل البكاء :~ اهييئ اهييئ انا ماني معاكم للأسف ؟!
ريناد :~ اوكي رووح فصلك قبل لايجي الاستاذ
مشاري :~ اوكي .... نتقابل في الصرفة
خرج مشاري و بعد ثواني دخل الاستاذ
وريناد جلست المقعد إلي جنب زيين




الاستاذ :~ السلام عليكم
الطلاب :~ وعليكم السلام
الإستاذ وهو يناظر ريناد :~ اهليين سالم .... اعرفكم يا طلاب على الطالب الجديد
اسمه سالم علي
كل الطلاب والطالبات التفتوا إلى ريناد و شايفين إنو الطالب الجديد يخقق


(؟؟؟؟):~ اشووف سالم مررة هادي
(؟؟؟؟):~ اخاف يطلع زي زيين يا اريج
اريج :~ لا لا إن شاء الله مايطلع مثله يا شهد
شهد :~ منتي شايفته جالس جنبه
اريج :~ عشان المكان جنب زين فاضي وهوا قعد
شهد :~ الوللد مررررررررة يخقق
اريج بعصبية :~ انقلعي شيلي عيينك منه ...انا اخذته قبل
شهد :~ اصلا هوا مارح يطالع في وجهك ...... لاني انا اجمل منك بألف مررة
اريج :~ انتي أجمل مني ؟!؟!؟! ....... ضفي وجههك يلا




سامي :~ سالم شووف البنات ذولاك يطالعون فيك ويتكلمون ..... شكلهم خقووا علييك
ريناد ابتسمت :~ من جد ؟! ..... ماكنت أدري إني جذاب لهذي الدرجة !!
سامي :~ ههههههههه


شهد :~ ايييييييييييييييييييه ابتسامته خلتني اذووب
اريج بصووت عالي:~ انقلعيي عن وجهي يا حمارة
اريج حست بنفسها والكل كان يطالع فيها


الإستاذ بعصبية :~ وش ذا يا ارييج ؟! ...... وش فيك تصارخين ماتدرين إننا في حصة مو في الشارع
ارييج بإنحراج :~ اسسفة يا استاذ


طلاب الفصل كلهم ضحكوا حتى ريناد اما زيين اكتفى بالابتسامة


الاستاذ :~ خلاص عاد ماقلنا نكتة ؟!


الطلاب سكتوا وكمل استاذ العربي درسه ورن الجرس وإنتهت الحصة وخرج الاستاذ


نطوا اريج وشهد عند ريناد وكأنهم يتسابقوون


اما ريناد كانت مع الشلة يسوولفون ويطقطقوون على الاستاذ


اريج بدلع :~ اهليين سالم
ريناد التفتت إليها :~ اهليين فيك ؟!
اريج :~ انا ارييج
ريناد :~ اتشرفت فييك
شهد بدلع اكثر من اريج:~ اهييييين سلوووم
ريناد وهي كاتمة الضحكة :~ اهليين فيك
شهد :~ انا شهوودة .... كيفك
ريناد في نفسها || كمان وتدلع نفسها بعد ... هههههههه والله ما كنت ادري إنو البنات سخيفات لهاذي الدرجة ||
ريناد :~ الحمد لله .... وانتي كيفك ؟!
شهد :~ انا تمام دامك تمام


سامي يهمس لمؤيد :~ جالسيين يتغزلوون فيه ولا كييف ؟!
مؤيد فك ام الضحك على كلام سامي :~ شكلهم معجبات
يزيد يقط معاهم :~ شوفوا وجهه احمر شكله خجلان
مشاري دخل الفصل :~ اهليين شباب < وشاف سالم يكلم اريج وشهد >
مشاري يهمس للشباب :~ وش بلاه هذا يتكلم معاهم
سامي :~ لا تخاف هما جايين عنده ..... يتغزلوون فيه ههههههههههه
مشاري وهو يضحك :~ ههههههه شكله طفش منهم ...... خلينا نخرجه من الورطة إلي دخل فيها
يزيد :~ انا اتصرف


قام يزيد وراح عند ريناد و سحبها
يزيد وهو يناظر اريج و شهد بإبتسامة :~ معلييش ممكن اكلمه شوي
اريج و شهد :~ اكييد ممكن
ريناد في نفسها || الحمد لله يزيد فكني من ذولا النشب ||


اخذ يزيد ريناد ووداها عند الشلة
ريناد بإستغراب من الشلة إلي فاكين ضحك :~ وش فيييكم!! .... وش تبغى يا يزيد
يزيد :~ ولا شيء ...... بس شفتك مضايق من النشب اريج و شهد فرحت سحبتك منهم
ريناد :~ جزاك الله خير .... والله عن جد نشب ...... وش فيهم الشباب يضحكوون ؟!
زين :~ يضحكوون عليك وعلى اريج و شهد ..... يقولون إنك استحيت لمن قالوا سلووم
ريناد :~ انا استحيت !! ...... استغفر الله بس وش اقوول .... مايليق عليها الدلع
مؤيد وهوا ماسك بطنه من الضحك:~ بس اهم شيء كييف شعوورك يا سلووم هههههههههه
ريناد بعصبية :~ اقووول اسكتوا لا تشووفوا وجهي الثاني
مشاري :~ اما عندك وجهه ثاني ...... ليش ما وريته اريج و شهد ؟؟
زين :~ خلاص شباب ....... والله سخيفيين للغاية .....احرجتوا الولد


سكتوا الشباب بعد ما دخل الاستاذ ومشاري خرج وراح على كلاسه


===============================================================


رفا :~ بنات شفتوا الطالب الجديد !!
سمر :~ مرررررررررة يخقق
ليلى :~ انا راح اسوي معاه صداقة
العنوود بتفكييير :~ اممممم تتوقعوه يقبل؟!
ليلى :~ اكييد يقبل ..... ويعني ليش لا ؟!
سمر :~ امكن زي زيين ما يعطي البنات وجهه
رفا :~ اما زيين شيء ثاني ..... الله يعين زووجته عليه
العنوود :~ هذا إذا اتزوج ؟!
ليلى :~ المهم راح اصادقه
سمر :~ اليووم شفته مع سامي و مؤيد و زين و البقية
رفا :~ اما يعني صاحب اخووي ؟!
سمر :~ اييه ايه وشكله معاهم في الشلة
ليلى :~ وانا مصررة إني راح اصاحبه
سمر تغير الموضوع :~ بنات تعرفوا فيصل ؟!
العنود :~ الي هوا يكوون صاحب عبد الله و وليد و ريان
سمر :~ يب يب
رفا :~ ايه عرفته وش فييه ؟!
سمر :~ لا لا بس امس اتصل فيني ؟!
ليلى و رفا و العنوود فاتحين فمهم للأخير :~ اتصصصصصصصصصصصصصصصل فيك ؟!
سمر :~ يما وجع لاتاكلووني .... ايه اتصل فيني ويقوول بعد إنه يحبني ؟!
العنوود :~ إنت كذابة ؟!
سمر :~ والله من جدي ما امزح معاكم ؟!
رفا :~ تتوقعين إنه يكذب عليك ؟! ....... اخاف يكون زي سامي يلعب على البنات
العنود :~ ايه صح لازم تتأكدي من كلامه
ليلى :~ والله لو طلع كذاب لا انتف ريشة
رفا بضحك :~ لييش دجاجة هوا ؟!؟!
ليلى :~ امكن !!.... هههههههه




===============================================================


خلص اليووم الدراسي بخير وسلامة
ورجعت ريناد ألبيت وهي بجد تعبانة
دخلت المطبخ وسوت لها غدا وبعدين اكلت وشبعت
وحست إنها طفشانه
ريناد في نفسها || يا ربي وش هذا الطفش ..... وش رايك يا ريناد تعزمين صحباتك
بس إن شاء الله يجوون و يوافقوون .... اوكي راح ارسل لهم في الواتس في قرووبنا ||
قامت ريناد ومسكت جوالها وهي ترسل
وكتبت :~ اهليين يا بنات
والله اشتقتلكم كثييير هع
وش رايكم اليووم تجون عندي
بعد صلاة المغرب
والله إني مررة طفشانة
وعشان كمان اقوولكم وش صار لي في المدرسة
يلا ردوا بسررعة عشان اتجهز
يارا :~ اوكي ريناد انا ماعندي مانع ..... انا جاية عندك البيت
رهام :~ اكييد انا جاية
اصايل :~ والله اشووف الظرووف وراح اعطيكي خبر قريب
اسرار :~ انا جاية وأبغاكي تقوليلي وش صار معاكي بالتفصيل الممل
ريناد :~ هههههه ابشري يا اسرار
وإنتي يا اصايل حاولي إنك تجيين حبي
اصايل بخجل :~ :$
اسرار :~ هههههههه وش فيك اصايل استحيتي
يارا :~ ماكنت أدري إنك خجوولة لهذي الدرجة
أصايل :~ بس ..... ريناد قالت حبي :$
رهام :~ ههههههههه
ريناد :~ هيييه إنت عاد لاتحسبيني سرت ولد بجد
اصايل :~ههههههه لالا لاتخافي انا عارفة إنك بنت
ريناد :~ ايه اشووف ....


بعد صلاة المغرب اجتمعوا صحبات ريناد في بيتها والكل جاء
قالت لهم ريناد كل إللي صار بالتفصييل الممل
وهما بس كانوا يضحكون لانوا ريناد لازم تتكلم بإسلوب مضحك وفكاهي
ومررة كانوا مستانسين ...




========================================================


ليلى وهيا تقلب صفحات الكتاب بتأفف :~ يوووه بنات بكرا مالي خلق أداوم
ولا أحد رد عليها لأن كل وحدة مشغولة بنفسها رمت الكتاب على رفا
قامت رفا عليها وهيا تخاصم :~ احح وجعع خير أشبك
ليلى وهيا ماسكة راسها :~ أقولك بكرا مالي خلق أداوم
رفا بعصبية :~ يعني أيش أسويلك مثلا مالك خلق مو عليا تقلبي عما
عنود وهيا تهدي رفا والتفت لليلى :~ وانتي كمان ياهبلة مايبغالها كلام غيبي
ليلى وهيا تطالع في عنود بحزن :~ أهلي ماراح يخلوني اغيب
لفت العنود وجها على سمر اللي تقلب صفحات المجلة بهدوء وتاركين ليلى في دوامة من الحيرة والأ شوي
ليلى صرخت :~ بنات بنات
ردوا البنات عليها من غير نفس :~ هاه
قالت ليلى بحماس :~ وربي جاتني فكرة جهنمية
عنود بتشوق :~ إيش إيش قولي ؟!
قالت ليلى ببسطة :~ نهبق ونريح نفسنا
سمر ماردت عليها لأنو مايهمها بس رفا فتحت فمها وطاحت منها علبة العصير الصغيرة
رفا :~ نعم نعم لا ياعيوني شلي ذي الفكرة من بالك
ليلى وهي ترفع حواجبها :~ وليش ان شاء الله
رفا وهيا تطالع فيها من فوق لتحت :~ لا ياشيخخة مسوية نفسك ماتدري ياماما مؤيد لو بغيب بكرا اطلع معاكم ولا بعد أسوقلكم السيارة بس هو بكرا أكيد بيداوم لا مافي
عنود طالعت في رفا بترجي :~ يلا رفا تكفين مانبغى نداوم بكرا
رفا وتهز راسها بلا وتقول :~ لا تكفين ولا شيء لا يعني لا بعدين انتيي وراكي ملكة يصير فيكي شيء وتروحين فيها
سمر حاولت تكتم ضحتكها على رفا لأنو إيش دخل ملكة عنود في الطلعة؟!
ليلى ضربت على الطاولة اللي قدامها بقوة :~ رفا بتروحين يعني بتروحين واخوكي خليه عليا
رفا قامت ورمت عليها علبة عصيرها وقالت بقهر :~ هييييييييييييي مين انتي عشان تمشيني على كيفك هاه وبعدين قوليلي إيش بتسوين لأخويا
وقفت لها ليلى وهيا تصراخ :~ مالك شغل انا لمن أقول خليه عليا يعني خليه عليا
قامت ليلى وراحت لرهف لمن حست انها اتضايقت من كلامها وضمت رفا بقوة وهمستلها بأذنها :~ روفا تكفين تعالي ترا وربي مو حلوة الطلعة بدونك
وباستها في خدها ابتسمت رفا ووافقت
عنود بصوت عالي :~ يسسس
رفا طالعت في سمر :~ سمور حبيبتي بكرا بتطلعي معانا
هزت سمر إكتافها بمعنى مدري
رفا وهيا طفشانة من سمر :~ يووووه انتي برودك مرا يفقع القلب
ليلى بكل ثقة :~ لا بتروح ان شاء الله وانتي ياعنود لا تنسي تكلمي سواقكك
هزت عنود راسها بطيب وكملو جلستهم
===========================================================


ريناد كانت تتكلم مع صحباتها ولا فجأة يدق جوالها
ريناد ويدها في جيبها تدور على الجوال :~ غريييب!! مين الحين يدق علي
يارا :~ امكن اقاربك ؟!
ريناد وهي تناظر الجوال :~ هذا سامي
اصايل اتحمست :~ اما سامي....بس كييف عرف رقمك ؟!
ريناد بإبتسامة :~ انا اعطيته الرقم ....... يلا اسكتوا دحيين لاأنفضح بسببكم


ريناد وهي تخشن صوتها :~ اهليين سامي
سامي :~ أهليين فيك ...كيفك يا سالم
ريناد :~ والله الحمدلله بخير ....وانت كيفك
سامي :~ انا تمام و الحمد لله
ريناد :~ وش تبي تدق فيني
سامي :~ عسى ما ازعجتك !!
ريناد :~ لالا مافي ازعاج
سامي :~ اسمع باكر لازم تجيب ملابس رياضة
ريناد :~ وليييش؟؟
سامي :~ بكرة عندنا تربية بدنية
ريناد :~ اوكي عادي اجيب اي فرييق
سامي :~ عادي
ريناد اتذكرت إنها ماتقدر تلعب كورة :~ بس بصراحة انا ما اقدر العب معاكم ؟!
سامي :~ افا ..... بس ليش ؟!
ريناد وهي تدور عذر :~ عشان الدكتور
سامي :~ وش فيه الدكتور ؟؟
ريناد :~ هوا مانعني إني اجري عشان عندي ربو في صدري !!
سامي بإستغراب :~ وش دخل الربو في الجري
ريناد :~ لا لا يعني لمن اجري رأتي راح تتعب
سامي :~ اوكي بس لازم باكر تقوول لي المدرب
ريناد :~ اوكي راح اقووله
سامي :~ اوكي انا بسكر ...باي
ريناد :~ باي


ريناد بتنهييدة :~ يا ربي باكر عندي تربية بدنية ..... ولازم العب كوورة قدم
اصايل ببراءة :~ طيب وش فيها !! شكلك ماتعرفين تلعبين كورة
ريناد :~ المشكلة مو إني ما اعرف المشكلة إنو جسمي ما يساعد
اسرار :~ إيه صح امكن راح تنكشفين
رهام :~ اها عشان كذا قلتي عندك الربو
ريناد :~ يب يب
يارا :~ الله يوفقك ..... بس إنتي اخترتي هذا الطريق الصعب حاولت اقنعك إنك تشيلي الفكرة من راسك بس منتي راضية
ريناد :~ صح انا اخترت هذا الطرييق وراح اكمله
اصايل :~ طيب لو عرفووا إنك بنت ؟!
ريناد :~ عادي راح انكر
رهام بإستهبال :~ تخيلي لو كشفوا عليكي ؟؟
ريناد :~ احلفييي بس !! إنت من جدك ؟
رهام :~ كنت استهبل
اسرار :~ بس امكن يعني ...
ريناد :~ يعني ايش ؟!
اسرار :~ تخيلي لو عزموك على طلعة شباب في استراحة ..... وقالولك اسبحي ؟!
ريناد :~ اقوولهم ماعرف .... او ماعندي ملابس سباحة !! .....اممممم او امكن اعتذر من الطلعة نفسها
اصايل :~ يعني الاخت مجهزة الاعذار
رهام :~ مسوية خطة مستقبلييية
البنات :~ ههههههههههههههههههههههههههه




==============================================================================


في اليووم التالي ||~
في الفصل ||~


سامي :~ رجعنا للنكد !!
مؤيد :~ والله من جد
يزيد :~ ياربيي متى تخلص حصة الانجليزي
زين :~ ذا كله عشان الحصة إلي بعدها رياضة !
سامي وهو يناظر ريناد :~ إيه صح سالم مارح يلعب معانا
مؤيد بتعججب :~ وليييييييييييييش ؟!
يزيد :~ شكله ما يعرف يلعب ؟!
ريناد :~ لا لا المشكلة إنو انا ممنوع من الجري لانو عندي الربو
زين :~ اها .... بس لازم تكلم المدرب تراه عصبي
ريناد :~ اووكي


بعد ما انتهت الحصة نزلوا الطلاب والطالبات تحت في الملعب
عدد الطلاب 14 والطالبات 15 لانو ريناد مارح تلعب !!


ريناد :~ لو سمحت يا مدرب انا طالب جديد وانا ما اقدر العب معاكم لانو انا عندي الربو ولا اقدر اجري
المدرب بتفكيير :~ امممممممممم طيب خليك حارس
ريناد بإرتباك :~ بس يا مدرب انا ما اعرف احرس !!
المدرب بإقتناع :~ خلاص عذرك معاك
ريناد :~ شكرا
المدرب :~ العفوو


لعبوا الاولاد مباراة ضد البنات مدتها حصتين و أنتهت بالتعادل 2-2




=============================================================================


وقت الفسحة||~ << في نففس المدرسة >>


رفا بخوف :~ بنات وربي خايفة شوفي ياليلى قسما عظما لو شافني مؤيد انتي تتصرفي ولا أورطك
ليلى وهيا تصرفها :~ طيب طيب انا بتصرف معاه بس انطمي شوي
سمر ببرود :~ عنود متأكدة سواقكك بيجي دحين
عنود وبأتم الثقة ~ :أيوة أيوة بيجي دحين
رفا راحت لليلى :~ ليلو لازم اجي معاكم ؟؟ وربي خايفة
ليلى أبتسمتلها وحضنتها :~ اكييد لازم ماتحلى الطلعة الأ معاكي ولاتخافي وانا معاكي
رفا بعدت ليلى عنها وطلعوا من الباب الطوارئ وركبوا السيارة
ليلى وهيا تطلع محفظتها :~ بنات وين تبغونا نفطر
رفا بصدمة :~ خير خير ليش بعد بنفطر
عنود وهيا ميتة من الفرحة :~ واي ايوا بنفطر بس ليلو مامعانا فلوس
ليلى وهيا تغمز لعنود :~ أفا عليكي انا عازمتكم
سمر لفت وجهها عليهم وقالت :~ ماكدونالاز
رفا وهيا رافعة حوجبها لسمر :~ كمان تقترح وبعدين ماك أحد يفطر فيه
عنود بتأكيد :~ أيوا في وجبة أفطار يالبييييه وربي مرا خقق أكلاتهم
ليلى وهيا تطلع الفلوس :~ أكييييييد ماك
البنات ماعدا رفا :~ أكيد
رفا بعجلة :~ انا مابنزل
ليلى عطت رفا نظرة هزتها وقالت :~ بتنزلي وبتفطري فاهمة
رفا هزت راسها بطيب
لحظات سكووت قاطعتها رفا :~ يوووه كومار شغل شيء < كومار هوا السواق >
كومار وججه بطريق :~ إيش هطي يامدام
عنود وهيا تطلع سي دي من شنطتها :~ حط هذا اغاني خليجية
ليلى بحماس :~ فيه طني ورور
عنود ببتسامة :~ ايوا
رفا نطت من الحماس :~ واه وربي راح اتنكس من جد
شغله كومار وبدأت رفا تتنكس وعنود تصفق وليلى ترقص شوي وتصفق شوي وسمر كعادتها ساكتة وتطالعههم بهدوء


==============================================================================


(؟؟؟؟؟1) :~ ههههاي شووفهم ذولاك البنات
(؟؟؟؟؟2) :~ شووف رفا !! وليلى إلي مسوية نفسها قووية
(؟؟؟؟؟3) :~ والعنوود طوييلة اللسان
(؟؟؟؟؟1) :~ والله لا اورييهم واسود عليهم يوومهم
(؟؟؟؟؟2) :~ وراح نخرب علييهم حياتهم
(؟؟؟؟؟3) :~ والله راح يندموا على التهبييقة حقتهم
(؟؟؟؟؟1) :~ وراح انتقم من مؤيد و اوريك وش اسوي في اختك




==================================================


ريناد :~ شباب والله طفش
سامي :~ حركات ..... الخكري يععرف الطفش
ريناد :~ سامي ..... والله انا اخاف يووم يجيك كف على وجههك ينسييك اسمك
سامي :~ جرررررب و شوف إلي راح يصير لك
يزيد :~ سالم إنت حق مضاربات ؟؟!!
ريناد :~ يعني انا احاول اتجنبها .... بس إذا عصبت صدق انصحكم إنكم تهربووا من كوكب الارض
مؤيد بإستهبال :~ دراغون بوول وانا مدري ..... بس قوول شعرك يصير اصفر لمن تعصب
ريناد :~ هههههههههههههههههه لا لا بس كنت ابالغ شووي
مشاري :~ مؤيد ..... ويين اختك رفا ؟؟
مؤيد :~ والله ماأدري .... امكن فووق في فصلها
ريناد بإستفهام :~ بس ليش تسأل عنها يا مشاري ؟؟
مشاري بخججججل :~ لا لا ب...س كنت اتطمن علليها
مؤيد بإبتسامة :~ ايه صح إنت يا سالم ما تدري !!
ريناد بألف علامة إستفهام :~ وشو إلي ما ادري ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
مشاري وهو يسكت مؤيد عشان لا يفضحه :~ لا لا مافي شييء
مؤيد بعد ما وخر إيد مشاري عن فمه :~ مشاري يحب إختي رفا
مشاري :~ الله يقلع شياطيييييييييييينك
ريناد وهي فاكة ضحك :~ ههههههههههههه من جد هههههههههه بس ابي اشووفها
سامي و يزيد كانوا يضحكوون على مشاري إلي وجهه قلب دهان احمر ههههههههههههههه


========================================================




ليلى :~ انتتتتي وبعدين معاكي وبعدين
رفا وهي تمسك كتفها من ضرب ليلى:يووووه أشبك طفشانة وي
عنود بعصبية:طفشانة مو تقومين تتمشكلي
سمر ببرود:ليش عادي أيش سوت!!
ليلى وهيا تعض على شفايفها:سمممر انطمي
رفا تبغى تغير الموضوع:بنات ابغى اجلس اشرب كوفي
عنود وهيا تطالع ساعتها وشهقت:لا مانقدر نجلس لازم نروح بنتإخر
عنود سحبت رفا وليلى مع سمر
رفا بصوت عالي:والكوفي
ليلى وهيا مستعجلة:نوقف عند اقرب محطة من المدرسة ونشتري
وطلعوا وجري على المدرسة
في السيارة رفا وهيا مستمتعة بالكوفي:وررربي احلى كابتشينو شربته
ليلى بتوتر:انتي وين واحنا وين اقول ارميه بسرعة وانزلي يلا لأن...
قاطتعهم سمر بهدوء:بس يابنات مو كأنو موقف بعيد عن المدرسة
ردت عليها عنود:أيوا ياهبلة تبغينا قريب منها عشان ننفضح
طنشتها سمر وماردت
نزلوا وهما يتسحبو شوي شوي دخلوا من المكان اللي طلعوا منه
رفا وليلى وعنود ماشين وسمر معطيتهم وجهها
ليلى تنهدت:الحمد الله دخلنا بسلام...
عنود بفرحة:ورربي اححلى طلعة مرا كانت نايس
رفا بحماس:ايوا وربي صح مو مرا اخدت راحتي فيها بس احلى شيء لمن تمشكلت
أبتسمت سمر:واي لو تشوفين الولد كيف اساسا هو مارد عشان كان خاق عليكي يارفا صار مبلم
ضحكوا البنات ألا شوي سمر تصدم في ولد وتطيح رفعت راسها لقت البنات فاتحين فمهم على اخر شيء
(؟؟؟؟؟1) بإبتسامة كلها خبث :~ ههههههههههاي وأخييرا رجععتوا ..... ها كييف التهبييقة إن شاءالله انبسطتوا
(؟؟؟؟؟2) بسخرية :~ ههههه اكيد انبسطوا .... لانهم مارح يفكرون ينبسطتوا بععد اليووم


سمر بخووف :~ إنتوا وش جابكم هنا .... اي اترك إيدي والله راح....... امممممممممممم امممممممممم << حط إييده على فمها فماهي قادرة تتكلم >>
ليلى بعصبية :~ ابعد إدك عنها يا .......




إنتهى ألبارت ألخامس [5]||~


ألأسئلة ::


يا ترى راح يشكوا اصحاب ريناد انو هيا بنت مو ولد ؟!


يا ترى راح يعرف مؤيد إنو اخته هربت من المدرسة ؟! ولو عرف وش راح يسووي ؟!


ميين هما إلي مسكو سمر ؟! وهل راح ينتقموا من مؤيد و زين و اصحابه ؟! وكييف راح يكون الانتقام ؟!م


 
رد: رواية ظروفي اجبرتني وعندك ودتني, ريناد وزين , بقلمــي

ألبارت ألسادس [6] ||~




سمر بخووف :~ إنتوا وش جابكم هنا .... اي اترك إيدي والله راح....... امممممممممممم امممممممممم
ليلى بعصبية :~ ابعد إدك عنها يا عبد الله
وليد يجي من ورا ليلى ويمسكها ويحط إيده على فمها وإيده كان فيها منديل والمنديل مشبع بالمخدر ..... حاولت ليلى تقاوم بس ماقدرت واتخدرت
ربط وليد يدها وحطها على جنب .... ألبنات كانوا واقفين من الصدمة .... اما عبد الله هوا إلي كان ماسك سمر وخدرها و ربط إيدها
ريان مسك رفا وخدرها وربط رجلها ويدها ...... وعبد الله مسك العنود إلي بدت تصييح وتبكي و جاء وليد وساعده وقدروا يخدروونها و يربطوونها


اخذووهم وخرجوا من باب الطوارئ إلي دخلوا منه البنات وكانت سيارة عبد الله الهمر السوودا المظللة جاهزة .... لانهم مخططين من اول
في السيارة حطولهم لصق قووي على فمهم عشان حتى لو صحيوا ما يصرخوا ولا شيء




=====================================================================================


مؤيد :~ ياربي ويينك يارفا ؟؟ ...... والله لأورييك يا بقرة .... شكلي راح اروح وأسييبها
مشاري :~ غرييب رفا ماتتأخر عليك إلا لشيء ضروري
مؤيد وصلت له رسالة :~ رسالة !! لا وكمان من عبد الله الحيوان
ريناد :~ هوا ذاك إلي صدمت فييه في الصباح !!
سامي :~ يب يب هوا ذاك ....( كمل وهوا يناظر مؤيد) قولي وش كتب في الرسالة ؟!
مؤيد اووكي راح اقرا الرسالة ... انا جالس افتحها
مؤيد :~ اهلييين مؤيد ..... كيفك ما اتوقع إنك بخيير لو سمعت بالخبر
اكييد إنتا في المدرسة ... اوكي اسمعني تمام ...... ليلى ورفا و صحبتها سمر و العنوود كلههم شرفهم بين إيدي
يعني هما عندي هههههههههههه ..... وإذا تبغى تساعدهم انا مستعد اقابلك في المكان أل****** وراح نتضارب
وإذا إنت فزت راح اعطيك الشلة ..... اما إذا انا فزت إنت تدري وش بيصير


مؤيد كان يقرأ الكلام ويحس إنه كل كلمة طعنة في صدره وقال وهوا في قمة الغضب والعصبية :~ الله لا يوفقك يا حيوان يا ولد الكللب
ريناد وهي ماهي مصدقة إلي يسيير :~ امكن يستهبل معاك او يبغى يرفع ضغطك !!
سامي بجديية :~ لا لا ما اعتقد إنه يمزح ..... عبد الله يبغى ينتقم
مشاري :~ مؤييد انا رايح معاك أكيييد وليد و ريان معاه
زين :~ الله يعين لازم نرووح كلنا ...... عشان نوريه إنه مايسوى شيء قدامنا
يزيد :~ تخيلوا إنه مسللح
ريناد :~ إنتو مجانين ...... قولوا للشررطة
مؤيد بخييبة :~ لا لا ..... انا ماكملت الرسالة وتكملة الرسالة تقول
ولا تعلم الششرطة ..... وترى فييه من يراقبك
سامي :~ وميين يبغاهم ذوولا الشررطة ..... احنا كفاية
يزيد :~ سالم إنت رايح معانا
ريناد :~ المشكلة هذي فيها شرف و ما شرف وأعتقد إنو فيها مووت وحياة
زيين :~ سالم انصحك لا تددخل
ريناد :~ وليييش ؟؟.... شايفني بزر قدامك !!
زين :~ لا بس احس إنو إنت مالك دخل أصلا في السالفة
ريناد :~ انا جاي معاكم يعني جاي
مشاري :~ اووكي خليينا نرووح المكان إلي اتفقنا علييه
مؤيد بجديية :~ اووكي خلوونا نمشي بسيارتي لانها جمس كبيرة
الشباب :~ اووكي




====================================================================================




كانت تفتح عينها بصعووبة وكانت تطالع حوليينها وتتسائل في نفسها || غريييييب ويين انا ؟؟.....وميين جابني هنا ؟؟ ||
شوي تشووف عبد الله وكان يطالع فيها :~ اخييرا صحيتي
جاء ومسكها ويده على فمها ورفع راسها ويناظرها نظرات مشبعة بالحقد :~ انا اورييك .... والحيين اخووكي جاي .... يحسب نفسه قوي والله انا اورييه
رفا دمعت عيينها لانها او مرة تحس بالخووف قد ماحست الحيين وحاسة كمان إنو شرفها راح يضيع على يده القذررة
رفا :~ انقلع عن وجههي يا حيوان يا كلب
عبد الله وهو معععصب :~ كمان الاخت تسب !! ....... انا اورييكي بس انا الحيين صابر عليكي وبعدي اصفي حسابي معاكي بعد اخوكي
رفا :~ مستحييل إنت تهزم اخووي ...... واخوي اكيد راح يعلم الشررطة علييك يا حقييير
عبد الله بإبتسامة سخرية :~ انا ارسلت له رسالة واقووله المكان إلي راح نتقايل فيه و حذررته من إنه يعلم الشررطة لأن.....
قاطعه صووت صراخ ليلى وهي تقوول :~ انقللع عن وجهييييييي والله لأورييك شغلك يا حمار
وليد بصوت مسمووع :~ هههههههههه ماتقدري تسووين لي شيء !!
ليلى بصراخ :~ ساعدوووووووووووووووووووووووني ساعدوووووووووووووووووووووووووووووووووني
وليد يضحك من هبالتها :~ هههههههههههههههههه إنتي من جدك!! ....... محد راح يسمعك إحنا تقريبا خارج جدة ههههههههههه




=====================================================================================


في هذه الاثناء كانت ريناد مع الشباب في السيارة وعشان ما تقعد جنبهم قالت إنها راح تقعد قدام جنب السائق إلي هوا مؤيد


يزيد :~ تخيلوا لو كانوا مسلحيين ؟؟
مشاري بجديية :~ طيب وش فييها راح نقول نبي مبارزة بدوون اسلحة
سامي :~ وإذا قالوا لازم اسلحة
مشاري :~ نقلهم يعطوونا سلاح عشان تكون مضاربة متكافئة
ريناد بتعجب :~ تعتقد إنهم راح يعطوونا سلاح بهذي السهوولة !!
مشاري :~ اكييد ..... زي ما قلت لازم تكون مضاربة متكافئة
يزيد :~ مشاري تتوقع إننا راح نفووز ؟؟
مشاري بنفاذ صبر :~ خلاص والله قرفت شايفيني جني عندكم اجاوب على كل اسئلتكم !!
زين :~ انا إلي خايف منه إنو يكوون معاه حراس !!
سامي :~ إييه صح ذاك الوقت راح نروووح فيها
ارتبكت ريناد وسألت مؤيد :~ مؤؤيد قولي متى راح نوصل ؟؟
مؤيد :~ ألحيين قرييب إن شاء الله ....... والله ذاك الحيوان اختار مكان مافيه ناس عشان حتى لو صرخوا البنات مارح يسمعهم احد !!
ارتبكت ريناد زيادة وحست إنها اتورطت في شيء كانت مستغنية عنه .... وبدأت ترتجف
سامي وهوا يطالع ريناد بإستغراب :~ سالم ..... إنت خايف ؟؟
الشباب كلهم يطالعون في ريناد بنظرات إستغراب
ريناد وهي تحاول تهدي نفسها :~ ها ميين انا؟؟ لا لا أبدا ماني خايف
يزيد :~ وش فييك ترتجف ؟؟
ريناد :~ متوتر .....!!
زين :~ قلتلك ماحد جابرك تجي معانا ..... والله لو إنك رجعت بيتك كان احسن
مشاري :~ زين وش فييك على الولد ..... سالم متوتر وإنت توتره زيادة
زين :~ ماكان قصدي بس ... إحنا راح نكون السبب إذا سار له شيء
ريناد بعصبية :~ قوولي لييش تعاملني على اني اصغر عيالك ؟؟
زين :~ لا بس أخاف عليك
سامي بصراخ :~ وصلللنا .... وصلنا
يزيد :~ شووف عبد الله و ريان و وليد الكلاب
مؤيد عقد حواجبه :~ والله إنهم كلاب
مشاري بنبرة حادة :~ يلا خلوونا ننزل
نزلوا الشباب من السيارة وكلهم عزم وإصرار إلا ريناد كلها ندم وحسرة و خووف < هههههههه


مؤيد وهوا يناظر عبد الله وقال بنبرة حادة :~ قوولي ويين أختي رفا ؟؟
عبد الله بإبتسامة خبث :~ إحنا إتفاقنا إننا نتضارب وإذا إنت فزت راح تاخذها هيا والشلة
مشاري :~ اووكي بنتضارب بس بدوون اسلحة
ولييد :~ اكييد بدوونها
عبد الله بنفس الابتسامة :~ بس إنتو عددكم أكثر !! ولازم نسوي تعادل في العدد
ريان بإستغراب :~ وش دخل ذاك الطالب الجديد
سامي ببرود:~ انضم إلينا حدييثا هههههههههه
زين :~ اوكي راح نستبعد سامي وريان و سالم .... وانا ومؤيد ومشاري راح نضاربكم
عبد الله ببرود :~ لا لا مايصير ..... ما تحلى المضاربة إلا بالكثرة في عددها
مؤيد بإستخفاف :~ يعني تقصد إننا عادي لو دخلنا يزيد و سالم وسامي وإنتو ثلاثة ضد إحنا الستة !!
عبد الله بنفس البروود :~ لا لا ..... إحنا نزيد عددنا .... وراح اخلي بعض من حراسي ينضموا إلينا في المضاربة
زين عقد حواجبه وهوا راص اسنانه :~ والله إنك وقح وحقيير
عبد الله جلس يضحك ضحكة شر و وليد و ريان أكتفوا بالإبتسامة


بدأت المضاربة .... وكل شخص يتضارب مع شخص أخر
مؤيد ضد واحد من حراس عبد الله
ومشاري ضد واحد من حراس عبد الله
وزين ضد واحد من حراس عبد الله
وريناد ضد عبد الله !!
وسامي ضد وليد
ويزيد ضد ريان


الحراس كلهم انهزموا على يد اقوى ثلاثة من الشلة


مؤيد وهوا ماسك واحد من الحراس :~ قوولي ويين عبد الله حط أختي ؟؟
الحارس بخوف :~ والله أنا ما أأرف أخت إنت
مؤيد بغضب :~ طيب هوا كان معاه بنات قوولي ويين حطهم قوولي بسررعة
ألحارس :~ هناك << وكان يأشر بإصباعه على شاحنة كبييرة
مؤيد :~ الوققح وكمان يحطهم هناك ... انا اورييه
رمى مؤيد الحارس و انطلق هوا و مشاري و زين
فتحوا الباب الخلفي للشاحنة وكانت مظلمة جدا
زين وهوا يدور في جييبه :~ استنوا افتح لكم مصباح من جوالي
وفتح مصباح من الايفون حقه
وشاف مؤيد اخته و صحباتها
مؤيد وهوا يصحي اخته :~ رفا ...رفا قوومي حبيبتي قوومي
رفا فتحت عيونها بصعووبة وكانت تتكلم كلام مو مفهوم لانو في لصق على فمها
شال مؤيد اللصق من فمها
رفا ودمووعها تنزل :~ مؤؤيد أنتبه من عبد الله والله مارح يسيبك في حالك وهو مخطط على كل شيء
مؤيد وهوا يهديها :~ اهدي يا رفا ألحين الشباب يتضاربوا معاه
فك مؤيد الحبال على إيد رفا وصحباتها ومشاري و زيين ساعدووه
وخرجوا من الشاحنة الكبييرة ...... وكانت النتيجة


سامي هزم وليد
و يزيد هزم ريان
اما ريناد كانت تتضارب مع عبد الله بس وججها كلله كدمات
و عبد الله عينه اليسار مايقدر يفتحها لانها موررمة و منتفخة


وبعد دقايق هزمت ريناد عبد الله بعد طلووع الرووح <ههههههههه
وفقد عبد الله وعييه و طاح على الارض


ريناد وهي واقفة بصعوبة أشرت على الشباب على إنها فازت عليه


أجتمعوا الشباب على عبد الله وهم في الطريق


ريناد كانت معطية عبد الله ظهرها


شوي زيين يصرخ بأعلى صووته :~ سالم أنتبه من عبد الله وراك


ريناد قبل ما تلتفت ورا جاء عبد الله و لف إيده على رقبة رييناد واليد الثانية ماسك مسدس !!




مؤيد وهوا يتقدم ببطئ :~ عبد الله ... اتعوذ من الشيطان .... والله راح تدمر حياتك وراح تجيب العار لأهلك
عبد الله بضحكة سخررية ~ هههههه وإنت وش دخلك فيني و في حياتك .... اهم شيء إني اسوي إلي يرضيني
سامي :~ إنت مجنوون !! ......... أتركه الحين
عبد الله :~ ماني تاركه
ريناد بخووف :~ عبد الله ألعن الشييطان والله راح تروح فيها من بعدي
عبد الله بصوت حاد :~ أسكت إنت ولا راح تكون سبب موتك
زين بصراخ :~ اتركه يا عبد الله ..... هوا وش دخله بيننا
عبد الله :~ إنتوا إلي دخلتووه في المشكلة من البداية ... فخلاص أتحملوا العواقب !


وضل الحديث هكذا إلى أن تدخل شخص غير متوقع !!
شخص قلب الموازين رأس على عقب !!
شخص أنقذ ريناد من الموت !!


كان يمشي خلف عبد الله ببطئ شديد حتى لا يشعر به
وبسررعة خاطفة سحب المسدس من يد عبد الله
عبد الله وهو يلتفت إلى الوراء :~ رجعع لي المسد....{{ لم يكمل ,لانه رأى شخص لم يتوقع ظهوره لاسيما في هذا الموقف }}
(؟؟؟؟؟) :~ عبد الله إنت مجنون !!
عبد الله بعد ما استوعب إلي قدامه :~ إنت وش دخلك ؟؟ .... وليش تعاملني على إني اصغر عيالك ؟؟
أعطى ذلك الشخص كف على وجهه عبد الله جعلت عبد الله يسقط على الارض من قووته !!
أما ريناد أستغلت الفرصة وأبعدت يده عنها وراحت عند الشلة
عبد الله :~ لييش أعطيتني كف يا .........


{أنتهى ألبارت ألسادس [6] }


ألأسئلةة ××


يا ترى ميين هوا الشخص إلي سحب المسدس من عبد الله ؟؟ وهل تعتقدون إنه له دوور في ألرواية ؟؟


هل راح تعترف رفا إنها هربت من المدرسة مع صحباتها لمؤيد ؟؟ وإذا لا ميين راح يقووله ؟؟


وهل راح تروح ريناد المستشفى عشان الكدمات إلي في وجهها مع الشباب ولا بدوونهم ؟؟
 
رد: رواية ظروفي اجبرتني وعندك ودتني, ريناد وزين , بقلمــي


ألبارت ألسابعع [7] ||~




عبد الله :~ لييش أعطيتني كف يا فيصل ... إنت لييش تدخل فيني
ضرب فيصل عبد الله ضربة قووية على بطنه وخلته يفقد وعييه
شال فيصل عبد الله على كتفه وأتقدم عن الشباب إلي كان وراهم البنات


فيصل :~ والله معلييش سامحوا ولد أختي يعني هوا مجنون شوي


ألكل فاتح فمه على الأخير لأنهم ماهم مستووعبين إنو فيصل هوا خال عبد الله ... كانوا يحسبون العلاقة بينهم علاقة صداقة لا غير
مؤيد بعد ما استوعب :~ لا لا عادي
فيصل وهوا يناظر ريناد :~ والله أسفيين على إلي سار
ريناد :~ حصل خيير ... والغلط مو غلطك يا يا ...
فيصل بإبتسامة :~ انا اسمي فيصل
ريناد :~ يا فيصل


فيصل :~ مؤيد ترى والله لو أختك وشلتها لو ماهبقوا من المدرسة كان ماقد عبد الله يسوييلهم شيء
مؤيد :~ الحمد لله هذي المررة مرت على خير
فيصل :~ يلا اعذروني انا رايح
ألشباب :~ عذرك معاك


أخذ فيصل عبد الله و ريان و وليد إلى السيارة وراح


مؤيد وهوا يناظر ريناد :~ والله الكدمات إلي على وجههك كثير .... أمشي أوديك المستشفى
ريناد :~ لا لا عادي انا برووح لحالي
رفا تقط معاهم :~ والله إنت ياسالم ساعدتنا كثيير ولازم إحنى نساعدك
مؤيد بعصبية :~ إنتي وش دخلك !! ....... وحسابي معاكي في البيت على التهبييقة من صحباتك
رفا بخوف وهي تناظر ليلى :~ والله ليلى قالتلي وقالت إنو هيا راح تتصرف معاك
مؤيد بعصبية :~ وإنتي بققرة تسمعيين كلام خبلة زيها
ليلى بعصبية :~ والله ما الخبل إلا إنت .... ويعني وش فيها لو رفا هبقت من المدرسة !!
مؤيد :~ كييف وش فيها ؟؟ إنتي من جدك ؟؟ شوفوا التهبيقة حقتكم ويين ودتنا ..... كان سالم راح يموت عشان تهبيقتهم هذي
ليلى بدلع مصطنع :~ خلاص اوكي شوف سالم بخير والحمد لله .... سامحها هذي المرة عشاني
مؤيد ساح على دلعها :~ اوكي خلاص بس عشانك !!
سامي :~ يلا خلوونا نمشي المستشفى !!
ريناد :~ انا وديني المدرسة عشان اخذ سيارتي
زيين :~ سالم إنت المفرووض أول واحد ترووح فينا المستشفى ....
ريناد :~ خلاص عادي ودوني المدرسة و بعدين انا ارووح المستشفى برووحي
زيين :~ والله لو أهلك شافوك كذا راح يخافون عليك
ريناد :~ انا ما اعيش مع أهلي
سامي :~ كييف يعني ما تعيش مع أهلك ؟!؟!؟!؟!
ريناد :~ انا اهلي كوولهم ماتوا من السييل


ألكلل أنصدم ولا احد كان متوقع إنو سالم يعيش لوحده في البيت !!


زين :~ اه معليش ما كان قصدي !!
ريناد بإبتسامة :~ لا لا عادي
مؤيد :~إذا كذى الحال واجب علينا إننى نودييك المستشفى
ريناد :~ مؤيييييييد خلاص قلت لك انا راح ارووح لحالي
مؤيد :~ انا مصر إنك أنا اودييك و برضاك ولا بدوونه !!
ريناد بعد ما يأست إنها تقنعه :~ خلاص اووكي برووح معاكم


مؤيد :~ يلا مشييينا


دخلوا السيارة كلهم وكانت السيارة شوي زحممة
بس مؤيد وصل اخته وصحباتها إلى بيووتهم << سار سواق وأنا مدري !!
والحين هما رايحين المستشفى وريناد معاهم




=============================================================


في ألمستشفى


ألدكتور :~ الحمد لله إنت الحين بخيير
ريناد :~ مشكوور يا دكتور
الدكتور :~ العفو هذا واجبي


خرجت ريناد من الغرفة وكانوا الشباب يستنونها


سامي :~ بشر !!
ريناد بإبتسامة :~ ألحمد لله بخيير
مؤيد :~ الحمد لله على السلامة
ريناد :~ الله يسلمك
مشاري :~ يلا خلوونا نمشي على المدرسة عشان كل واحد ياخذ سيارته
يزيد :~ ولا مؤيد راح يودينا لبيوتنا ههههههههههه
مؤيد بعصبية زائفة :~ اقووول .... يلا أمشوا ادخلوا السيارة


دخلوا السيارة ووصلوا المدرسة
وكل واحد أخذ سيارته ورجع بيته


ريناد كانت متمددة على السرير


ريناد :~ ألحمد لله هذا اليوم مر على خير
ألله يعيني في الأيام الجاية .... انا ما ادري وش ينتظرني




=============================================================




في أليوم ألتالي ||~


صحيت ريناد على صوت المنبه
وأخذتلها شوور سرييع ولبست ملابس ألمدرسة
وحطت البوردة .... وأخذت النظارات الشمسية و ألشنطة ومشيت بسيارة أخووها


وصلت المدرسة حصلت الشباب موجودين سلمت عليهم وجلسوا يسولفوا و يطقطقوا على بعض في مضاربة امس
بس غيروا السالفة وكانت كألتالي


يزيد :~ شباب وش رايكم ننظم طلعة كل خميس ... يعني كل خميس واحد من الشلة يعزمنا وبالترتيب
سامي :~ والله إنها فكرة حلووة احسن لي من بيت جدتي ههههههه
مؤيد :~ والله عن جد حماس .... انا راح اعزمكم على لحم حمار هههههههه
مشاري :~ ههههههههه ألله يقرفك ..... والله انا موافق
زين :~ حتى انا ما عندي مشكلة
ريناد :~ لا والله انا ما اقدر
يزيد :~ لييش يا سالم ما تجي معانا
ريناد وهي تدور عذر :~ عشاىن أهلي ما يسمحوولي
زين عقد حواجبه :~ بس إنت قلت إنو إنت عايش في البيت لوحدك وأهلك ماتوا في السيول !!
ريناد بإرتباك :~ اوكي صح كلامك ...... بس انا اشتغل في الليل و مارح اكوون فاضي
مشاري :~ طيب يووم الجمعة !! لازم يكوون عندك إجازة
ريناد متوترة :~ بس انا يوووم الجمعة يعني ارتاح و اذاكر و أرتب أمووري يعني ماني فاضي وأحيانا ازوور عمي
مؤيد :~ طيب خذ إجازة يعني خميس وجمعة
ريناد :~ والله ما اقدر راح تنخصم من راتبي
سامي :~ خلاص شباب لا تضغطوا على الولد .... خلاص هوا له ظرروفه الخاصة


===================================================================


مرت الأيام على خير بس كان في شيء من ألشكووك يدور بين الشلة!!


وقت الفسحة ||~


سامي وهوا يكلم مؤيد بهمس :~ مؤيد بصراحة انا احس إنوا سالم غريب أطوار
مؤيد بعدم إهتمام :~ وش تقصد بغرييب ألأطوار !!
سامي :~ احيانا أحس إنه بنت !!
مؤيد :~ إنت بعقلك ؟؟...... كيف يعني تحس إنه بنت ؟؟
سامي :~ يعني تخيل ولد ما يلعب كورة قدم !!...... ولا يرووح طلعات مع أصحابه !!...... وكمان لمن أضربه بخفة هوا يتألم !!
مؤيد :~ يعني أحس إنو معاك حق ...... بس إيش رايك نتأكد ؟؟
سامي بإستفهام :~ كييف يعني نتأكد ؟؟......نكشف عليه مثلا ؟؟
مؤيد :~ ههههههههه الله يقطع إبليسك ..... لا لا ما قصدي كذا قصدي يعني نتفق إحنى والشلة وناخذه مكىن مافيه أحد وبعدين نجبره إنه يقوول الحقيقة
سامي :~ وإذا ما اعترف ؟!؟!
مؤيد بضحكة خبث مصطنعة :~ هههه راح أجبره يعترف بإسلووبي ألخاص < وشد على كلمة بإسلوبي الخاص >
مشاري :~ على وش تتهامسوون ؟؟
سامي :~ بصراحة إحنا نشك بإن سالم بنت
مشاري بتعجب :~ بننت ؟؟؟ إنت من جدك ؟؟
يزيد يقط معاهم :~ ميين هوا البنت ؟؟
سامي :~ انا اشك إنو سالم بنت
مشاري و يزيد :~ ليييش؟؟؟؟
سامي :~ << قلهم السالفة و مؤيد معاه >>


========================================================================


زين كان يمشي مع ريناد و كان يتكلموا كلام عادي و زين و ريناد ساروى أصحاب روح بالروح
بس راحت ليلى و اتدخلت


ليلى :~ اهليين سالم
ريناد :~ أهليين فيك ليلووه
ليلى :~ سالم أسمع انا ابغى أمشي معاك على إنفراد
زين :~ اوكي انا رايح عند الشباب
ريناد :~ خلاص طيب أنا موافق


مشيت ريناد مع ليلى وكانوا يسوولفوا و ينكتوا و يستهبلوون على بعض وكذا
أما زين راح عند الشباب وقالوله السالفة




زين بعصبية :~ إنتوا من جدكم ؟؟ إيش هذي التفاهات يعنمي ولييش سالم يكون بنت !!
سامي :~ إخفض صووتك يا زين لا يسمعنى أحد ..... وإحنى قلنا نشك ما قلنا هوا بنت
زين :~ بالله تشكوون في صاحبكم عشان هذي التفاهات ؟؟
مؤيد :~ طيب يعني لييش مايجي معىنى في طلعة الخميس ؟؟
زين :~ طيب هوى قلكم إنو عنده شغل
يزيد :~ طيب لييش ما يلعب كوورة ؟؟
زين :~ لأنه عنده ربو
سامي :~ طيب لييش يتألم لمن أضربه بخفة !!
زين بتفكيير :~ أممممم .... امكن ماهوا متعود يقعد مع وحووش
سامي :~ إييه ما هوا متعود يقعد مع اولاد عشان كذا ضربي يعووره
زين :~ بصراحة انا ما اأيدكم في فكرتهم الدفشة ..... وإن كان سالم بنت بالفعل فهوا أكيد له ظروف خاصة
وكمان أنا اقوولكم مستحيييييييييييييييييييييل إنه يكوون بنت !!
مؤيد :~ المهم راح نشووف ونتاكد




رجعت ريناد عند الشباب


مؤيد :~ سالم ... وش رايك تجي معانا يوم الخميس للإستراحة على حسابي
ريناد :~ انا ما اقدر
سامي بترجي :~ لييش يعني ما تقدر !! بس هذا اليووم الله ييخليك اول مررة واخر مرة
ريناد برفض تام :~ لا يعني لا
يزيد :~ بس قوولي لييش ؟؟؟ يعني إنت فضي نفسك يوم الخميس وتعال معانا والله راح ننبسط
ريناد :~ لا لا
مشاري :~ غرييب وش وراك ؟؟؟ ...... ليكون متواعد مع وحدة عشان كذا ما تبغى تجي معانا !!
مؤيد بتأييد : إييه أكييد كذا ولا ماكان هذا الرفض كووله
ريناد عقدت حواجبها :~ مشاري ...مؤيد بلا إنحراف زايد
زين :~ سالم هيا تعال عشان ننبسط و نسوولف و أكييد راح نسبح
ريناد مستغربة من زين لأنه اول مررة يترجاها :~ خلاص اوكي راح اجي معاكم بس مارح أسبح
مؤيد بإبتسامة مكر :~ بس لييش مارح تسبح ؟؟
ريناد وهي تدور عذر :~ أمم ... لأني ما اعرف أسبح
سامي يكمل مكر مؤيد :~ عادي في مسبح للصغار إنت اسبح فييه !!
ريناد :~ ما شاء الله ... وانا كمان ما عندي ملابس سباحة ولا في نيتي أسبح
يزيد :~ عادي انا أجييب لك ملابس باحة من عندي
ريناد :~ يعني غصب أسبح ..... والله ما في نيتي لا اسبح ولا اتعلم السباحة
زين :~ خلاص اهم شيء تجي معانا
مشاري :~ أييه صح هذا أهم شيء
مؤيد :~ اوكي راح احجز لكم إستراحة وراح نقعد فيها يومين الخميس و الجمعة
ريناد :~ نعم نعم !!! ...... لا لا أنا بس راح اقعد خمييس وأمشي
مشاري بعصبية :~ مووو بكيفك ..... راح تقعد غصب
ريناد :~ لييش بكيف أبووك هوا ؟؟؟
مشاري بعناد :~ إييه بكيف اوي ..... تقعد معانا خميس و جمعة يعني تقعد
ريناد :~ اففففففف ...... طيب بس الله يعينيي ... بس يووم السبت عندنا إختبار شهري رياضيات
زين بإبتسامة :~ عادي ذاكر اليوم << ألأربعاء >>
ريناد :~ طيب اووكي




كان كل هم ريناد التفكير في الإستراحة


وفي الحصة ألأخييرة ... كانت ريناد سرحانة في التفكير


ألأستاذ :~ قووم يا سالم وحل هذي المعادلة
ريناد بإرتباك :~ ها .... طيب طيب { قامت وحلتها }
الأستاذ :~ ممتاز كله صح ... بس مرة ثانية لا تسررح في الحصة
ريناد أنحرجت :~ حاضر يا أستاذ






=====================================================


خلص اليوووم وريناد كانت بس تفكر في الإستراحة .... لدرجة إنها اتحلمت إنها تروح ألإستراحة !! <هههههههههههه


في اليووم التالي ||~


قبل العصر ...


جهزت ريناد الشنطة الكبيرة وكان كلهى من ملابس أخووهى إلي غسلتها بالامس
وأخذتلها شور ولبست تي شيرت ابيض فيه كتابات كحلية وبنطلون جنز كحلي
وجزمة رياضية أبيض و كحلي ...... و حطت البودرة إلي تسمرها
وأخذتها معاها في الشنطة ...... والنظارات الشمسية و خلت شعرها كله على ورى ومشيت بالسيارة
وفي الطريق أذن العصر .... وصلت في مسجد قريب من الاستراحة


دخلت الإستراحة و كانت خايفة و مرتبكة
سامي :~ ياشباب سالم جاء
مؤيد وهو يجري :~ أهليين سالم
ريناد :~ أهليين فيك
يزيد :~ الحمد لله كنت أحسبك راح تروح إستراحة ثانية وتضييع !! هههههههههههههههههه
الشباب :~ ههههههههههههههههههههههههه
مشاري :~ شباب خلوونا نسبح والله انا متحممممممممممممس
الشباب ماعاد ريناد :~ يلا مشيينا




سبحوا الشباب وريناد في البداية كانت قاعدة معاهم وتصورهم و تتسولف معاهم
وبعدين خرجت وقعدت على المفارش وجالسة تكلم يارا ع الواتس


شوي تحس بشيء يقطر عليها طالعت فووق ولا سامي يناظرهى والإبتسامة شاقة فمه
سامي :~ مييييييين تكلم ؟؟
ريناد بعصبية :~ وإنت وش دخلك ؟؟
سامي :~ حركات الخكري سار يكلم بنات
ريناد :~ انصحك عاد تقوول خكري


المهم طلعت فووق وهما اتعشوا تحت اما ريناد قالت بقوولي لأني الحين ماني جوعانة وبعيد إذا جعت راح اكل


طلعوى الشباب فوق على غرفة النووم عشان يبدلوى ملابسهم ويلبسوا بجامة !!
وطبعا هما غيروى قدام بعض لأنه عادي عندهم
اما زين كان في المطبخ يشرب موية
ريناد طبعا اخذت بجامتها وقالت إنها مستحييل تغير قدامهم وهي خارجة عند الباب
يزيد وهوا يهمس لمؤيد :~ هذا الدليل القاطع على إنه بنت
ألتفتت ريناد على يزيد وقالت :~ وش قلت ما سمعت
يزيد بدأ يتوتر :~ ها ولا ولا شيء
مشاري تدخل عشان ينقذ الوضع :~ لا لا بس يقوول صدق كلام سامي على إنك خكري
ريناد بعصبية :~ انا ماني خكري يا بقررة
وكانت تطالع في يزيد و تمشي قدام و وجههى على ورا
وأنصمت في شخص مرررررة كانت الصدمة قووي
ريناد ألتفتت وحصل زين وهوا يطالع بنظرات صدمة
فهمت ريناد النظرات هذي وعلى طول اعتذرت وقالت


ريناد :~ سووري ما كان قصدي
زين بعد ما استوعب الموقف :~ لا لا عادي


مؤيد + يزيد + مشاري + سامي
كلهم انصدموا لانو رينىد لمن اعتذرت نسيت نفسها وأعتذرت بصووتها الحقيقي الناعم << صوت الانووثة >>


اما ريناد دعسست جري على الحمام ودخلت بسررعة وقفلت الباب و اسندت نفسها علييه وانهدت تنهييده طوييييييييييييييلة
ريناد بخووف :~ لا مستحييل أكييد راح يش فيني


=============================================================================


مؤيد :~ زين وش فييك سرحان
زين :~ولا شيء بس وخر عن وجهي
سامي :~ ها سمعت صووتها الحقيقي ...... عشان تصدقنى يا زين
زين :~ لا بس انا لمن صدمت فيها
مشاري بحماس :~ إيه لمن أنصدمت فيهى وش صار ؟؟
زين :~ لا يعني جسمهى كان جسم بنت مو ولد !!
الشباب كلهم فغرووووووا
مؤيد :~ أها فهمت يعني حسسيت بصدرها
زين بعصبية :~ استحي من دمك يا قليل الادب .......... إإيه حسييت
سامي صفر تصفيرة قويية


بعد شوي دخلت ريناد والشباب عدلو وضعيتهم وجاء مشاري يغير الموضوع
مشاري :~ يلا خلاص .... خلوونا ننام عشان بكرة نقوم بدري


الشباب كلهم ناموا أمى الوضع عند زين كان مختلف
كان يفكر وكان يطالع في ريناد إلي كانت معطيته ظهرها


وبعد ساعتين ||~


قطع حبل افكار زين إنو ريناد قامت من سريرها


وقام وراح وراها بدوون ما تحس !!


دخلت ريناد المطبخ لأنهى كانت جوعانة كثييير


وحصلت ساندوشت وفتحته وأكلته << وزين كان يراقبها


بعد ما خلصت الساندوشت شربت كاسة مووية


وحست بيد تتلف حوول خصرها


أتوترت ريناد و أعتقد إنه إلي يكوون وراها مؤيد ولا مشاري


بعدين لفت وججها ببطى ولا كانت الصدمة


ريناد بصدمة :~ ميين !! زييين
زين بإبتسامة :~ بشحمه ولحمه
ريناد :~ أبعد يدك عني
زين :~ لو كنتي ولد كان ما اتوترتي هذى التوتر كله !!
ريناد انصدمت من كلامه :~ وش تقصد يعني تشك فيني ؟؟ ...... اتركني يلا
بعد زين إيده عن ريناد :~ ما تلعبين كورة ولا تسبحين معانا ولا غيرتي مع الشباب و تتألمين من ضرب سامي ..... اكيد راح نشك فيكي
ريناد :~ زين إنت بعقلك
زين :~ قوليلي وش إسمك
ريناد :~ يعني ولا كأنك تعرف ..... سالم
زين :~ لا لا اقصد إسمك الحقيقي
ريناد :~ زيين إنت انجنيت ..... هذا اسمي الحقيقي
زيين :~ هيا بلا عناد




أنتهى ألبارت ألسابع [7] ||~
 
رد: رواية ظروفي اجبرتني وعندك ودتني, ريناد وزين , بقلمــي


ألبارت ألثامن [8] ||~


زيين :~ هيا بلا عناد
حست ريناد انها خلاص انكشفت وإنه كل إلي كانت مخططة له راح في ثواني
جلست ريناد على ركبها وحطت يدها على وجهها وبدأت تبكي
نزل زيين لمستواها وقال وهوا مبتسم :~ طيب قوليلي وش إسمك
ريناد ببكاء وبصوت غير واضح :~ ريناد ..... اسمي ريناد
زين بإبتسامته الهادئة :~ حبيبتي ريناد ..... قوليلي ليش سوييتي كذا بعمرك !!
ريناد ببكاء :~ ظرووفي أجبرتني , وعندك ودتني


وبعدها قامت ريناد وراحت غرفة النوم
كان سامي و مؤيد و يزيد ومشاري كووله نايمين
طالعت فيهم ريناد وأبتسمت .... اتجهت لشنطتها وأخذت ملابس
وراحت الحمام و غيرت ملابسها ..... اما زين اول ما شافها غيرت ملابسها راح غير ملابسه هوا كمان
عشان عرف إنها رايح بيتها !!


دخلت أغراضها السيارة و دخلت هيا سيارتها ومشيت
وزين كان وراها وهي كانت عارفة بس كانت مطنشة ومسوية نفسها ما تشوفه !!


وصلت ريناد بيتها ودخلت وسكرت الباب وبعد ثوواني
دق زين الباب .... فتحت ريناد الباب


ريناد بدون نفس :~ خيير وش تبغى ؟؟
زين بهدووء :~ انا ضيف عندك .... كذا راح تضيفيني !!
ريناد خجلت من تصرفها :~ اوكي ادخل


دخلت ريناد زين و خلت يقعد في الصالة
ريناد :~ قلي وش تبغى مني
زين :~ إنتي راح تداومي يووم السبت
ريناد :~ بعد كل إلي سار تبغاني اداوم ؟!؟!
زين بإبتسامة :~ بس لا تنسي إنه عندنا إختبار رياضيات وإذا غبتي راح يعطيكي الاستاذ صفر !!
ريناد بتنهيدة حزن :~ اوكي طيب راح أداوم ...... بس زين انا ابغاك تصارحني بشيء واحد
زين :~ وش هوا
ريناد :~ قوولي إنت راح تقوول للشباب إني بنت ولى راح تستر علي!!
زيين :~ اممممممممممم والله ما اعرف وش أقوولك ؟؟
ريناد :~ انا ابغاك تقولي الحقيقة
زين :~ طيب اسمعيني تمام .... بصراحة الشباب كانوا مخططين عليكي
ريناد بتعجب :~ وش مخططين علي انا !!!


قال زين لريناد كل السالفة


ريناد :~ يعني هما كانوا يشكوون فيا من البداية !!
زين :~ هذا الكلام إلي ابغى اوصله لك ..... يعني هما عارفين من دون ما اقوولهم
ريناد :~ ياربي وش اسوي أنا ألحين ؟؟ ....... سار إلي ماكنت أبغاه يسير
زين :~ بس ريناد قوليلي إنتي في الاصل لييش سويتي كذا ..... يعني ما اتوقعتي إنك راح تنفضحين في يووم من الايام ..... ولا متأثرة بالأفلام
ريناد :~ لا لا ماكنت متأثرة بشيء بس انا كنت مجبرة
زيين عصب من غمووضها وصرخ بدون ما يسيطر على اعصابه :~ كيف يعني كنتي مجبرة ؟؟ ومين اجبرك إنك تتنكري على شكل أخووك ؟؟ إنتي بعقلك ولا انجنيتي ؟؟
ريناد كانت تطالع فيه بنظرات تعجب لأنها اول مررة تشوف زين معصب و يصرخ زي كذا لأنه من عادته يكوون هادئ ويمسك اعصابه
ريناد بصراخ :~ طيب انا أبوي و اخوي و امي كوولهم اتوفوا بالسيل وأعتقد إنك تدري بهذا الشيء من قبل !!
زين بصراخ اخف من اول :~ طيب يعني ما عندك اعمام وكذا ؟؟
ريناد :~ انا ما عندي إلا عم واحد ومستحييل إني ارووح اعيش معاه
زين بدأ يهدأ وقال بتعجب :~ ولييش مستحييل ؟؟
ريناد :~ اسمعني يا زين عمي سلطان إذا اولاده وهما اولاده عذبهم و مطلق زوجته و بناته زي الخدم مخلييهم !! ............. كيف تبغاني اعيش معاه ؟؟ ...... يعني اروح عند قبري بنفسي مثلا !!
زين :~ طيب حتى لو كانت كنتي بنت وقلتيله ما ابغى مثلا
ريناد بسخرية :~ ههههههه لييش تحسب عمي راح يقلي سمعا وطاعة !!
زين :~ طييب كييف تعيشين لوحدك في البيت
ريناد :~ عادي ..... مرة اعزم صحباتي و مرة اخرج اتمشي و على هذى الحال
زين :~ و الله انا إلى الان ماني مستوعب إنه صاحبي سالم هوا بنت !! ......... هذي أخخرتها
نزلت ريناد راسها :~ معلييش زين سامحني والله انا ماكان قصدي شيء
زين :~ اوكي صار خير .... بس قوليلي لو اتخرجتي من الجامعة وأتوظفتي مثلا مارح تفكري إنتك تتزوجي
ريناد :~ طبعا راح افكر
زين :~ طييب راح تتزوجي بنت ولا ولد ؟؟
ريناد :~ اكيييد ولد ..... ليه وين عقلي انا عشان اتزوج بنت ؟؟
زين :~ بس سألت ...... والله إذا انتي اتنكرتي بولد يسهل عليكي إنك تتزوجي بنت !!
ريناد :~ لا لا ..... وأصلا أنا كمان مخططة إني بعديين راح اقوول الحقيقة وإني ريناد وكذى وبعدين راح اتزوج
زين :~ بالله عليكي ........ ميين يفكر يتزوج بنت كانت متنكرة على إنها ولد ؟؟
ريناد :~ والله ما ادري بس الزواج نصييب !!
زين :~ طيب وش تتوقعين ردة فعل الشباب ؟؟
ريناد بتفكير :~ والله ما ادري ؟؟.......بس الله يعيني


وأستمر الوضع على هذا الحال


وبعد نقاشات وإستفهامات عم الصمت قليلا لتقطعه ريناد


ريناد بتردد :~ زيين ..... انت أكييد مى تطيقني
زين بتعجب :~ لييش وميين قال لك ؟؟
ريناد :~ يعني بدون ما احد يقوولي إنتي ما تطيق ألبنات
قريب زين من ريناد وحط يده اليمين على خدها اليمين وقريب من إذنها اليسار
وقال بهمس :~ أنتي غيير عن كل البنات


ريناد كانت مصدوومة و متجمدة مكانها .... لأنها ما اتوقعت هذا الشيء !!
وأما زين خرج من البيت ريناد وسكر الباب




=============================================================================




في اليووم التالي ||~


دق المنبه


ريناد بصراخ :~ ياربي .... والله ظلم والله مانمت زي الناس


قامت ريناد و أخذتلها شور سرييع و لبست و اتجهزت ومشيت




======================================================


وعند باب ألمدرسة ||~


ريناد :~ ادخل ....ما ادخل ....ادخل .....ما ادخل ؟
ياربي وش اسوي الحيين ؟؟
اوكي راح ادخل دخلت ريناد المدرسة


وعلى طوول على الفصل على الرغم إنه ممنوع ؛ بس هيا ما تبغى تقابل الشباب و تبغى تتهرب منهم
كانت تتمشى في الأسياب قريب من فصلها ..... و وقفت على وكانت تطالع إلى تحت
فجأة حست بيد على كتفها .... ألتففت أتوقعت واحد من اولاد ألنظام
ولا هنا كانت الصدمة ....


ريناد بتوتر :~ وش تبغى مني يا مؤيد
مؤيد :~ في كم مسألة أبغى اناقشها معاكي .... اتوقعت إنك راح تدخلين الفصل بسسرعة بس إنتي كنتي تتمشين
ريناد عرفت إنه عرف إنها بنت :~ طيب وش هيا السالفة ؟؟
مؤيد :~ مو هنا .... خلينا ندخل الفصل
ريناد :~ ندخل الفصل !! ....... أحلم إذى تبغى تكلمني هنا ولا بلاش
مؤيد عقد حواجبه :~ غصب راح تجيين
ريناد :~ وش راح تسوي ؟؟
مؤيد :~ انا ادخلك الفصل بطريقتي
ريناد بغباء :~ وش هيا طريقتك ؟؟
مؤيد بإبتسامة :~ انا اورييكي


قام مؤيد و شال ريناد بسررعة !!
ريناد وهيا تصييح :~ اتركني ...اتركني
مؤيد بهمس :~ اسكتي راح تفضحين نفسك
ريناد :~ انقلع اتركني الحيين .... والله لأعلم المرشد الطلابي
مؤيد :~ المرشد الطلابي !! ........ إنتي من جدك ؟؟..... إذا تبغي تفضحين نفسك رووحي عنده


وصل مؤيد الفصل وفي يده ريناد وكانت تبكي


مؤيد :~ أخيرا وصلت يلا بلا دلع لا تبكيين
نزل مؤيد ريناد وحطها على ألأرض وهيا جلست على ركبتها ويدها على وجهها و تبكي


سامي :~ هييه مؤيد وش فيك على البنت ؟؟
ريناد أنصدمت وحسبت إنه ما في احد في الفصل
مؤيد :~ ما سويت لها شيء ...... اهم شيء جبتها
مشاري :~ البنت خايفة خلقة اكيد إنت خوافتها زيادة
مؤيد بتضجر :~ ياربي أنى بس قلتلها ابغى اكلمك في مسألة وجوة الفصل
راحت هيا رفضت فشلتها و جبتها هنا ....سويت شيء غلط ؟؟
يزيد :~ لا ما سويت شيء غلط
ريناد في نفسها || سامي و مشاري و يزيد ؟؟ ...... غريب ويين زين ؟؟ ||
دخل زين الفصل
زين بإبتسامة :~ سلام شباب =)
ألشباب :~ وعلييكم ألسلام
سامي :~ كنا ننتظرك
زين بتعجب :~ تنتظروني !!.....ليش تنتظروني؟؟
مؤيد كان مغطي على ريناد بالنسبة لزين
و وخر مؤيد عن ريناد و أشر عليها وقال :~ عشان هذي
زين انصدم وقال بصراخ :~ وش سويتولها لييش تبكي ؟؟ ...... انا مو قلت لكم لا تقربوا منها
مؤيد يهدي زين :~ والله ما سويت لها شيء .... بس عشان دخلتها غصب الفصل !!
زين :~ إنأ لله وإنا إله راجعوون .... يعني وش تبغون منها عشان تجيبوها الفصل غصب عنها ؟؟
يزيد :~ هذي فكررة سامي
سامي بتوتر :~ بس عشان كنا نبغى نعرف الحقيقة بالتفصيل
زين بعصبية :~ طيب مو أنا امس قلت لكم كل شيء !! ...... ليش كذا خوفتوا البنت !!
مشاري يهمس لي مؤيد :~ اسمع .... انا اول مررة اشووفه معصب كذا ؟؟
مؤيد :~ غرييب حتى انا ... وأصلا زين ما يطيق البنات ....فليش يدافع عنها ؟؟
زين جاء عند ريناد وكل الشباب أقتربوا منها
زين بحنان وهدوء :~ انا اعتذر نيابة عنهم على كل إلي سووه لك
سامي :~ اوكي ... إحنا من اليووم ورايح راح نوقف بصفك ومافي احد راح يتجرأ يقترب منك
رفعت ريناد راسها وعينها كلها دمووع
يزيد :~ لا تخافي إحنا معاكي
مؤيد :~ اوكي وانا اسسف على إلي سار
مشاري :~ لا تخافي ما في احد راح يعرف حقيقتك ..... سرك في بئر
أبتسمت ريناد وهزت راسها بإيوة
زين :~ زي ماكنتي سالم راح تكوني ريناد ..... ولا تخافي إحنا معاكي دووم
يزيد :~ اسمعوا الجرس دق يلا اللحين كل واحد على مكانه
زين بهدوء :~ امسحي دمووعك يا ريناد .... عشان لاحد يش فيك


الشباب كوولهم صرخوا :~ ريناد
ريناد و زين انفجعوا من صراخهم
زين :~ وجعع البنت جنبكم ؟؟
سامي :~ نسسيت يا زين !! ...... إنت أمس كنت رافض تقول لنى إسمها واللحين نطقته
يزيد :~ ريناد ..... ريناد ..... إسمك حلو
ريناد :~ :$
مؤيد :~ وأخيييرا عرفنا اسمك يا رنوودة
ريناد بجدية :~ خلاص أسكت وقوول سالم لا تفضحني الحيين
مشاري :~ ايه صح راح نسير بدال ما ندافع عنها نفضحها !!


قاطع حديثهم دخوول الطلاب وبعدهم الإستاذ




=============================================================


في ألفسسحة ||~


ريناد على الجوال وهي تهمس للشباب :~ شباب جتني رسالة غرييبة ؟؟
يزيد :~ من مييين ؟؟
ريناد :~ انا ما اعرف ؟؟ ....... وأول مررة يمر عليا هذا الرقم ؟؟....... ولا كمان يعرف إسمي ألحقيقي !!
مشاري بجدية :~ يعرف إسمك ؟؟.......عن جد غرييب ومين يكوون ؟؟
مؤيد :~ أمكن واحدة من أقاربك !!
ريناد :~ ما اعتقد لانو الكلام ..... كذا احس إني ماني مرتاحة !!
زين بحكمة :~ قوليلنا وش مكتوب في الرسالة ؟؟
ريناد :~ اوكي


×× أهليين ريناد ..... كيفك ؟؟ .... إن شاء الله بخيير
ألمهم ... بصراحة انا اشتقت لك كثيير .... ونفسي اشووفك الحين
وش رايك يوم الربوع في إستراحة وراح يجون صحباتي كوولهم !!
وأبغاكي تجين و تلبسين و تتجهزين ..... ها وش رايك بعد المغرب
إسم الإستراحة إستراحة أل ****** أتمنى إنك تعرفيها
وألقاك في الإستراحة يووم ألأربعاء ........ بيباي ××


زين بتفكيير :~ اممممممم بس أحس فيها مجازفة ...إنتي رايحة !!
ريناد :~ والله ما ادري ؟
مشاري بشجاعة :~ اووكي اسمعي إنتي رووحي وإحنا راح نراقبك ....... وش رأيك؟
ريناد :~ اوكي
سامي :~ اوكي انى قد مررة رحت هذي الإستراحة ..... بس كانت تخوف شوي
يزيد يضحك :~ ههههههههههه سامي يا خواف
مؤيد ببرود :~ شوف مين يتكلم عن الخووف ..... [أبتسم إبتسامة على الجنب و كمل لا تخافي يا رنوودة إحنا معاكي




=====================================================================


مرت الأيام على خير ما يرام ...... و المدرسة كانت طبيعية وكذا


ويوم الربوع ||~


ريناد :~ يا ربيي مدري لييه أحس بخووف ألله يعين ...... اوكي انا راح اتنكر على إني سالم


لبست ريناد ملابس أخووها
و مشت بعد ما صلت المغرب في المسجد إلي جنبهم


وراحت المكان إلي اتفقت عليه هيا و الشباب <قبل لا يروحوا الإستراحة هيا لازم تكون معاهم >




ألمووهيم .... وصلوا الإستراحة ||~


ريناد وهي تنزل من السيارة :~ إنتوا جايين معايا ؟؟
سامي بكل ثقة :~ اكيييييييد جايين


الموهيم الشباب لاحظوا إنه الإستراحة هادية وشكوا إنه ما فيها احد


زين :~ اسمعي ريناد ...... إحنا راح ندخل معاكي الإستراحة
ريناد :~ اوكي


ريناد دخلت الإستراحة و وراها بمسافة كانوا الشباب واققفين


(؟؟؟؟؟) :~ اهليييين ريناد
أنصدمت ريناد من الشخص إلي واقف قدامها والشباب كوولهم أنصدموا


ريناد بصدمة :~ إنت كييف عرفت أسمي الحقيقي يا .......... ؟؟


إنتهى ألبارت ||~


ألأسئلة :~


يا ترى ميين راح يكوون هذا ألشخص ؟؟


وكييف عرف إسم ريناد ألحقيقي ؟؟


وهل تعتقدون غنه في واحد من الشباب يسرب معلومات ؟؟
 
رد: رواية ظروفي اجبرتني وعندك ودتني, ريناد وزين , بقلمــي


البارت ألتاسع [9] ||~




ريناد بصدمة :~إنت كيف عرفت أسمي الحقيقي يا عبد الله ؟؟
عبد الله بإبتسامة مكر :~ انا عندي جواسيس يتجسسون عليكي


الشباب كانوا في حالة من الصدمة ..... أما عبد الله استغل الفرصة
وراح جري عند ريناد وشالها ودعس على المسبح !!


ألشباب أستوعبوا الوضع وراحو وراه ..... بس أعترض طريقهم وليد و ريان وبعض الجنود


زين :~ سامي تعال معايا ورا عبد الله ..... والباقي لوليد و إلي معاه
الشباب :~ اوكي


زين و سامي دخلوا جهة المسبح
وكان عبد الله رافع ريناد بيد و تحت رجلها المسبح بعمق 3 أمتار !!
وريناد ما كانت تعرف تسبح ؟؟


عبد الله بخبث :~ ها تعرفيين تسبحين ولا لا ؟؟
ريناد :~ اتركني بعد يدك عني
عبد الله :~ اووكي راح اتركك على المسبح


رمى عبد الله ريناد على المسبح و خرج من الباب !!


اما ريناد مررررررررة كانت فاشلة في السباحة فما قدرت تقاوم ولا نص دقيقة !!


فقدت ريناد وعيها
بس تقريبا كانت تحس بالي يسير حولييها بس بعدين خلاص فقدت وعيها تماما
بعد ما دخلت موية المسبح من انفها و فمها !!


=============================================




فتحت ريناد عينها بصعووبة


شافت كل شيء أبيض في ابيض


السرير و الجدران و الستاير


فعرفت إنها في المستشفى !!


بس كانت تحس بدووخة و كذا


دق الباب تبع الغرفة


ريناد بإرتباك :~ ميييييييييين


(؟؟؟؟؟) :~ أنا الممرضة نيساي


ريناد بتنهيدة :~ اتفضلي


الممرضة بعد ما دخلت :~ كيف حالك الأن يا ريناد


ريناد :~ الحمد لله بخير ..... ك .... كيف عرفتي إسمي ؟


الممرضة بهدووء :~ هههههه انا ممرضتك الخاصة ويجب عليكي أن ترتاحي
وذلك الشاب الذي احضرك إلى هنا هوا الذي اخبرني بإسمك


ريناد بحيرة :~ مين هوا الي جابني ؟؟


الممرضة :~ الشاب الذي كان معك


ريناد تحاول تتذكر .....


كانت تتذكر عبد الله لمن رماها على المسبح و لمن كانت تشوف الموية ولمن انقطع نفسها


اتذكر إنه في احد ساعدها وانقذها بس الصوورة مشوشة وكانت تسمع اصواتهم وهم يتكلمون


ريناد في نفسها :~ هذي اصوات الشباب إيه هما


الممرضة :~ ريناد ..... هل انتي بخير ؟؟


ريناد :~ ها .... ايه انا بخير بس احس بدوخة


الممرضة :~ لولا عملية التنفس الإصطناعي لكنتي في عداد الموتى


ريناد بصراخ :~ نععععععععععععععععم { وقامت من السرير } تنفس اصطناعي !!!


الممرضة :~ مابك !!


ريناد بتفكير :~ غريب ميين سوالي تنفس إصطناعي


الممرضة :~ الشاب الذي احضرك هوا الذي قال لي إنه فعل لكي تنفس اصطناعي


ريناد في نفسها :~ اكييد مؤيد ولا مشاري لاني اعرفهم


ريناد بتسائل :~ فين الشخص الي جابني هنا ؟؟


الممرضة :~ قال لي ان اهتم بك وهوا سوف يذهب ثم يعود قريبا ....


ريناد :~ أها طيب ..


الممرضة :~ يجب عليكي ان تستريحي قليلا


ريناد :~ طيب متى أخرج من المستشفى !!


الممرضة :~ حالما تهدأ حالتك


ريناد :~ طيب راح انام ببس ... إذا أحد كان يبغى يزورني قوليلي قبل ما يدخل


الممرضة :~ حسنا ...


خرجت الممرضة ..... أما ريناد تمددت و كانت تفكر وحاولت تنام بس ما قدرت


بعد نصف ساعة تقريبا


دخلت الممرضة على غرفة ريناد بهدوء


ريناد :~ تراني صاحية ماني نايمة


الممرضة :~ أسفة


ريناد بإستفهام :~ قوليلي في احد جاي عندي يزورني ؟؟


الممرضة :~ نعم نعم ..... ذلك الشاب الذي احضرك إلى هنا ومعه مجموعة من الشباب


ريناد و وجها أحمر :~ طيب خلييهم يدخلوا


الممرضة :~ حسنا


خرجت الممرضة وتركت الباب مفتوح وسمعت ريناد صوت الممرضة وهي تقوول


الممرضة :~ تفضلوا هنا غرفتها


دخلوا الشباب ومعاهم الممرضة


مؤيد :~ كيفك رنوودة


ريناد بعصبية :~ الحمد لله


مشاري وش فيك معصبة !!


ريناد :~ ولا شيء بس كذا


سامي :~ الدكتور قال اليوم راح تخرجيين من المستشفى


الممرضة :~ نعم هذا صحيح =)


سامي كاتم الضحك حقته على طريقة كلام الممرضة


زين يدقه ويهمس له :~ سامي بطل وربي يجيك كف
سامي :~ اوكي اوكي ههه { ضحكة صغيرة هههههههه}


الممرضة :~ ريناد
ريناد :~ نعم


الممرضة :~ هذا هوا الشاب الذي احضرك إلى هنا { وكانت تأشر على واحد من الشباب }


ريناد :~ ..............! { ماهي مصدقة }


إنتهى البارت ||~


الأسئلة :


هل مسكوا عبد الله ولا لا ؟


إذا ما مسكووه هل تتوقعوا انه راح يحفظ سرها ولا راح يفضحها ؟؟



{ السؤال الأهم } ميين هوا الشخص الي جاب ريناد المستشفى وسولها تنفس إصطناعي ؟!؟!؟!؟!؟
 
رد: رواية ظروفي اجبرتني وعندك ودتني, ريناد وزين , بقلمــي


ألبارت العاشر ||~






ريناد :~ ..............! { ماهي مصدقة }


مؤيد :~ وش فيكي يا ريناد ؟؟
مشاري :~ وش بها ملامح وجهك اتغيرت ؟؟
ريناد وجهها { أحممممممممممممممممر }
يزيد :~ سلامات عسى ما شر وش فييك ؟؟
ريناد :~ ..... { لا تعليق }
زين يناظر الممرضة ويسألها :~ قلتيلها ؟
بقية الشباب :~ !!!!!
الممرضة :~ عن ماذا ؟؟
زين :~ عن ذاك الشيء الي قلت لك عليه !!
الشباب ماهم فاهميين شيء ؟؟
الممرضة :~ ماهو ذلك الشيء ؟؟
زين وهوا يحاول ما يقوول { التنفس الاصطناعي } :~ عن ذاك الي كلمتك عليه !!
الممرضة :~ هل تقصد التنفس الإصطناعي ؟؟
زين عصصب لانه ماكان يبغى الشباب يعرفووا بالسالفة هذي !!
مؤؤيد :~ نعم , لميييين تنفس اصطناعي
ريناد أخفت ملامح وجهها بشعرها ..
الممرضة { والسالفة عندها عادي } :~ زين عمل تنفس إصطناعي لريناد =)
مؤيد و مشاري :~ نعم ,, ياحيوان يا خاين
زين وهو معصب :~ وش إي خاين ...؟ إنتو منحرفيين على اصوول انا ماكان قصدي شيء ؟؟
يزيد :~ علينا علينا ماقصدك شيء يا هوووو ..!
زين :~ ياخي إنت فارق عن وجهي ... { التفت لريناد وعين ريناد ماهي باينة من شعرها }
راح زين عند ريناد عشان يبين لها إنه ما قصده شيء أبدا
زين بعد ماقرب من عند ريناد :~ ريناد اسمعيني والله ماكان قصدي شيء
والله ماقصدي شيء صدقيني يا ري ... { ماكمل }
سامي والشباب استغربوا إنه زين ماكمل كلامه ؟؟
ريناد كانت عاضة على شفايفها بس ...
زين بهمس لريناد :~ ريناد إنتي تبكين ؟؟
ريناد بصراخ وعصبية :~ إخرجوا بره كووووووووووولكم ما ابي ولا أحد عند وجهي
الممرضة :~ ارجوا منك الخروج فأنا اعتقد أن زيارتكم سوف تؤذيها
خرجوا الشباب وهم مستغربين من ردة فعل ريناد إلا زين فكان يتوقع ردة فعل ريناد زي كذا او اكثر
كان باين عليه الحزن {أقصد زين } أخذ الممرضة على جنب وقالها ...


زين :~ أسمعي اهتمي بريناد ولأنه اعتقد إنها لسع ماهي مستوعبه حاجة فحاولي تخففي عنها
الممرضة :~ حسنا


====================


ريناد في نفسها :~ ياربي لا مو زين { وبدأت تتذكره لمن كانت ولد وكيف كان يتعامل معها وكذا }
ريناد :~ أنا أصلا ماكنت أبغاه يعرف من البداية إني بنت لأني كنت متوقعة 99% إنه رح يتغير معايا
بس بصراحة ما اتوقع من هذي النحاية راح يتغير أتوقعت إنه راح يكرهني وانه راح يستفزني
لأني اعرف كيف زين يكره شيء إسمه بنات ..!
تذكرت ريناد أول ما دري انها بنت وجاء بيتها وقبل ما يروح


××
ريناد بتردد :~ زيين ..... انت أكييد ما تطيقني
زين بتعجب :~ لييش وميين قال لك ؟؟
ريناد :~ يعني بدون ما احد يقوولي إنت ما تطيق ألبنات
قرب زين من ريناد وحط يده اليمين على خدها اليمين وقريب من إذنها اليسار
وقال بهمس :~ أنتي غيير عن كل البنات
××


ريناد :~ يا الله انا ما ادري كيف يفكر .... تفكييره صعب
بس وش كان يقصد بهذي الحركة ؟؟




=========================================================


حاولت ريناد إنها تنام بس ما قدرت لانها بس كانت تفكر


ريناد خلاص حست نفسها راح تنجن ماهي راضيه تنام


للمعلومية : ترى ريناد لابسة ملابس المستشفى
=====================================


ألساعة 3:00


ريناد وماهي حاسة بنفسها قامت تصرخ :~ يارببييييييييييه انا وش بي ما انام ..؟
بعد ما حست بنفسها :~ سلامات وشبي اكلم نفسي ..... أكيد انجنييت ههههههه {حالة ماقبل النوم هههه}


سكتت شوي تقريبا بعد ربع ساعة دق باب غرفتها


ريناد :~ اتفضلي { تقصد الممرضة }
أنفتح الباب ودخلت { الممرضة } وقفلت الباب
ريناد بدون ما طالعت في وجهها :~ وش تبغ ... { ماكملت }


أنتهى ألبارت








............. أمزح هههههههه >> كف *^*
أنا وعدتكم بي بارت طويل وإن شاء الله راح اوفي بوعدي


المهم يلا نكمل


ريناد بدون ما طالعت في وجهها :~ وش تبغ ... { ماكملت }
ريناد اتوسعت عينها لمن طالعت للشخص إلي دخل غرفتها
ريناد بعصبية :~ إني وش جابك ما كفاك إلي سويته
زين :~ أنا جاي لسببين
ريناد :~ لسببين ؟! ..... وش يلا قوول
زين :~ اسمعيني يا ريناد انا والله جاي اعتذر صدقيني ماكان قصدي شيء
ريناد :~ طيب هذا السبب الأول السبب الثاني وش هوا
زين :~ أممممممم بصراحة مارح اقوول السبب الثاني إلى لمن احقق السبب الاول
ريناد بعصبية :~ طيب خلاص فهمت قصدك .... بسرعة أخلص وش السبب الثاني
زين :~ وش فيك تكلميني كذا ..... منتي زي ما عرفتك
ريناد :~ .......... :$ { خجل , حمر وجهها }
زين يستهبل :~ وش فيك أستحيتي؟؟
ريناد :~ انقلع عن وجهي قال استحي قال ..!
زين :~ ريناد إنتي نمتي ؟؟
ريناد :~ لا,ليش تسأل ؟؟
زين :~ أها وانى أقوول وش فيك مفهية =)
ريناد :~ بلا مفهية بلا بطيخ
زين :~ طيب ليش مانمتي ؟؟
ريناد بزلة لسان :~ كنت أفكر فيك ؟؟
زين ماهو مصدق :~ نعم
ريناد بإتباك :~ ها لا لا كنت استهبل معاك هيا عاد لاتصدق
زين :~ اوكي .....
ريناد تبغى تغير الموضوع :~ صح قولي وش السبب الثاني إلي جابك لين عندي
زين وهوا يمد يده لريناد ويعطيها كيس ما تدري ريناد وش فيه :~ خذي
ريناد وهي تاخذه :~ وش فييه ..؟؟
زين :~ ملابسك
ريناد طلعت كل الي في الكيس وكان فيه ملابسها البناتية
ريناد :~ من فين جبتها ؟؟
زين بإستهبال :~ من المرييخ
ريناد :~ أحلف بس هههههه مرة فلة ....... بس بالله من فين جبتها
زين :~ يعني من فين , بالله هذا سؤال ..... أكيد من بيتك
ريناد :~ بس كيف دخلت بيتي المفتاح كان معي { جالسة تدور على المفتاح }
زين :~ انا قلت للممرضة تعطيني كل اغراضك وانا كنت متاكد إنه مفتاح البيت معاكي
وبعدين الممرضة اعطتني اياه وانا رحت بيتك واخذت ملابسك وإنتهى الأمر =)
ريناد :~ لا ما أنتهى الأمر ...... وين مفتاحي و جوالي
زين :~ في أخر الكييس
ريناد بعد ما حصل الجوال و المفتاح تذكرت حاجة مهمة جدا


ريناد :~ إيه صح زين قوولي وش صار ل عبد الله ترى هوى عرف حقيقتي وبكرة أكيد راح يفضحني
في المدرسة ...؟
زين بإبتسامة تهدأه :~ لا تخافي .... مسكووه الشرطة وسجنووه و مارح يطلقوا صراحة إلا في أخر أيام الإختبارات
ريناد وبرضها متوترة :~ بس حتى لو راح يفضحني في أيام الإختبارات ؟؟
زين :~ رنووودة بالله انتي تخافين منه الحين ..... لا تخافي ما دامي معاكي مارح يقدر يتكلم !!
ريناد وجهها قلب أحمر :~ أوكي خلاص ما رح أخاف
زين :~ ههههههههههههههههههههههههههههه ........ تراني متقصدها
ريناد :~ الله يلعن إبلسك قولي وش تبغى .... والله حيرتني


زين قرب من عند ريناد لين سار وجهه بوجهها ريناد ماهي عارفة وش تسوي
فراحت تعطيه ذاك الكف لاشعوريا


زين :~ ريناد وش فيك أعطيتيني كيف ؟ ...... أنا أبوي وامي ما اعطوني كف تجي انتي تعطيني كف
ريناد :~ والله تستاهل محد قلك تقرب مني زي كذا
زين :~ اوكي يسير خيير بس يكون في علمك راح ارد هذا الكف بطريقتي الخاصة
ريناد :~ بالله عليك خوفتني الحين ...... وش تقصد بطريقتك الخاصة ؟؟
زين :~ أسمعي انا رايح بدال ما اضيع وقتي معاك ؟؟
ريناد تتصنع الزعل :~ رووح .... روحة بلا ردة
زين :~ طيب انا اوريكي مين يرجع للثاني


خرج زين وقفل الباب وراه


ريناد :~ احس اني قسووت عليه بزيادة ..... ياخي عادي يستاهل


أتمددت ريناد على سريرها وحاولت تنام وبعد 5 دقائق ولا هيا نايمة =)




======================================================






(؟؟؟؟؟):~ ولدي حبيبي قوولي وش فييك ساير ذي الايام مررة متغير
زين :~ لا والله يا يبا ما فيني شيء طال عمرك
والد زين { سامر } :~ لا بصراحة كلنا لحظنا إنك متغيير ....... صح قولي وش سار مع سالم
زين بإرتباك :~ ها لا ما سار شيء { زين في نفسه ,, مستحيل اقوول لأبوي عن إلي سار مع ريناد }
سامر :~ طيب يا ولدي


بعد دقائق وفي غررفة زين أيضا


زياد :~ زين هييه وين رحت
ريماس :~ نادرا ما زين يسررح .... أكيد بدأ يفكر يتزوج ولا يكون علاقات
زين بعصبية :~ ريماس احترمي الفاظك لا اقص لسانك الحين
زياد جلس جنب زين :~ زين قولي وش فيك معصب كانت تمزح معاك
زين :~ مافيني شيء ...... يالله وش فيكم كوولكم عليا
ريماس :~ أوووووف ...... تيب انا بطلع برا
خرجت ريماس من الغرفة ....


/////////تعريف شخصيات/////////


زياد" الاخ الكبر حق وناسة وكذا وهوا مملك على بنت عمه نورة و زواجه بها قرييب عمره 24 سنة
عينة واسعة بني شعره اسود وبشرته مررة بيضاء وطوله متوسط "


ريماس" الاخت الوحيدة لذا زين دايم تستهبل معاه وكذا وتحاول تخليه يحب البنات عمرها 18 سنة
ثالث ثانوي بس ماهي في نفس مدرسة زين هيا في مدرسة خاصة جمييلة وجذابة فيها شبه من اخوها


حسام " اخ زين عمره 13 سنة شخصيته قيادية وكذا يحب شيء اسمه بنات ودايم يتعامل معاهم بكل رقة وإحساس
عيونه بني وشعره بني فاتح وبشرته بيضاء


حسين " اخر العنقود عمره 4 سنوات عينه واسعة زرقاء وفمه صغيير احممر و بشرته بيضاء وشعره قصير اسوود




=============================================================




زياد :~ زين قولي وش فيك انا اخووك الكبير إذا عندك أي مشكلة إن شاء الله راح اساعدك فيها
زين بتررد :~ زياد ..... تتذكر سالم
زياد :~ ايه اتذكره .... وش صار كمل يلا
زين :~ بصراحة سالم ........ ماهو ولد ؟؟
زياد :~ كيف ماهو ولد ؟؟؟ ....... يعني بنت مثلا !!
زين :~ إيه بنت
زياد بصدمة :~ !!!!!!!!!!!!!!! ...... كيف يعني بنت
زين :~ سالم هوا بنت واسمه الحقيقي ريناد
زياد :~ وانا أقوول مين هذي ريناد
زين :~ ولييه إنت تعرفها بالاصل
زياد :~ لا بس قبل أمس لمن كنت نايم كنت تتكلم وما ادري وش كنت تقوول بس الي سمعته إنك قلت ريناد
زين :~ :$
زياد :~ هههههههههههههه طيب كمل
زين :~ ريناد كان عندها ظروف وزي كذا عشان تسير ولد ... ألخ { كمل له باقي السالفة }
زياد :~ طيب إنت تحبها ؟؟
زين :~ بلا حب بلا هم
زياد وهوا يدق زين :~ يلا أعترف إلا إنت تحبها .... لأنه من تصرفاتك يبين عليك إنك تحبها
وأصلا بمجرد إنك أهتميت بأمرها فمعناها إنك تحبها لأننا كلنا ندري انو زيوون ما يحب البنات ولا يطيقهم
زين بعصبية يخفي فيها خجله :~ طيب اوكي اعترف انا احبها ..... بس لا تقوول زيوون ..... ولا تقوول لأحد
زياد :~ يا حركات زين سار يحب .... لازم أعلم أبوي
زين :~ زياد لا تعلم ابوي ..... !
زياد :~ ليييش ؟؟ ......... خليني أعلمه عشان يزوجك إياها
زين :~ أصلا ابوي مارح يزوجني إياها لو دري بقصتها
زياد :~ طيب راح أعلم أمي =)
زين :~ أمي لازم تزوجني وحدة من طبقة راقي ومدري وش .... وراح تقولي بنات عماتك او بنات خالاتك وحدة فيهم راح تتزوجهم
زياد :~ طيب قولها انا ما احب ولا وحدة فيهم
زين :~ بلا أمي راح تقولي اوكي
زياد :~ طيب حاول
زين :~ إن شاء الله يسير خير




=====================================================


في اليووم ألتالي>>في ألمستشفى ||~


ريناد بحماس :~ أوكي يعني أليووم راح أخرج
الممرضة :~ نعم ولكن ليس الان
ريناد :~ ليش ليس الان على قولتك ...؟؟!!
الممرضة :~ يجب على زين أن يأتي لكي يوقع على اوراق ويأخذك معه
ريناد بعصبية :~ إن لله وإن إليه لراجعوون ...... كل ما قلت حاجة قلتي زين يا ربيييه منه أصلا هوا وش دخله فيني


بعد ما خلصت ريناد كلامها دق الباب تبع غرفتها
ريناد :~ مييييييييييين ؟؟
زين :~ أنا زين
ريناد بصوت خافت :~ أوووووووووووووف عمره طوييل ..... { وكملت بصوت عالي } أدخل ×_×


دخل زين الغرفة وكان عادي وقفل الباب


زين :~ دريتي بالخبر
ريناد بعدم إرتياح :~ إيه دريت .... وش تبغى ؟؟
زين :~ مارح يخرجوكي إلا لمن أنا أجي عشان كذا انا هنا
ريناد :~ اوكي ومتى راح تخرجني يا سيد زين
زين :~ لمن تكوني جاهزة وكذا راح اوقع على الاوراق و أوصلك بيتك
ريناد :~ أوكي ....... مشكوور ما قصرت :$
زين :~ العفو ..... ولو هذا واجبي


جهزت ريناد أغراضها وركبت مع زين في السيارة حقته


وصلت البيت ونزلت ولفت ريناد ع زين وهوا في السيارة


ريناد بخجل :~ شكرا يا زين على كل الي سويته
زين :~ العفو :$




مشي زين بسيارته وريناد دخلت بيتها وسكرت الباب بالمفتاح


دخلت غرفتها و رمت نفسها على السرير .... وبدأت تسترجع الذكريات


كانت تتذكر اخوها و امها وأبوها


ريناد بحزن :~ الله يرحمكم .... والله اني اشتقت لكم =(


قامت ريناد وغيرت ملابسها ولبست بيجاما على أساس إنها راح تتفرج تلفزيون و شوي وتنام


بجامتها كانت بناتية للغاية كانت وردية وعليها صورة هالو كيتي والبنطلون كان وردي في الاطراف لون ابيض


كانت قاعدة ع الجوال حقها و تتراسل مع زميلاتها وكذا في القروب


تفاجأت ريناد بصوت جرس الباب


ريناد :~ غررريب =/ مين يكون ع الباب




راحت ريناد عند الباب وفتحته بس هنا كانت الصدمة




إنتهى ألبارت ||~


ألأسئلة ...؟


مين إلي دق الباب ع ريناد ؟!


وهل هوا شخص يقرب ل ريناد أم لا ؟!


هل كانت مشاعر زين ل ريناد صادقة أم كاذبة ؟!


هل راح تبدأ قصة حب بين ريناد وزين ولا راح يتفرقوا ؟!


تتوقعوا إنه الشباب راح يسكتوا ويخلوا زين يحب ريناد و يتزوجها ؟!
 
رد: رواية ظروفي اجبرتني وعندك ودتني, ريناد وزين , بقلمــي

ألبارت الحادي عشر ||~




راحت ريناد عند الباب وفتحته بس هنا كانت الصدمة


ريناد بخوف لأنها كانت متوقعة زين :~ مين إنت ؟..... وش تبغى من هنا ؟




=======================


وصل زين بيتهم وحاول يسوي نفسه عادي وكذا


أبو زياد :~ زين وين اخوك زياد ؟؟
زين :~ والله ما شفته يا يبا


مشى زين ودخل غرفته و رمى نفسه ع السرير وجالس يفكر وكذا
زين في نفسه :~ معقووول ..... معقوول ريناد تغيرني كذا .... بس ليش انا أحبها
....... وش إلي جذبني لها ..... بس هيا ما تبي كذا ...... اوكي انا من باكر ورايح مارح ازعجها بشيء
ولا راح اهتم فيها أبدا ....... بس هل أنا أقدر ؟....... بس هيا ماتبيني ! .... وكمان ما تحبني ! ....
ليش يعني أزعجها بحبي لها ..... بس ريناد تحتاج مساعدتي ..... بس ماتحتاجني
يا ربييييييييييييييييييييييييييي وش أسوي احس إني في دوامة أحداث




=======================


بعد ساعة ونصف تقريبا .....
في غرفة زين وزياد


زياد أول ما دخل الباب :~ هلا زيووون .... كيفك اليوم ؟ وكيف رنوشتك ؟
زين ونصه نووم :~ بلا رنووش بلا هم .... أنا ما أحبها ولا شيء
زياد بإستغراب :~ ليش ..؟ وش صار بالضبط ..!
زين :~ ولا شيء ....... زياد مشكوور ع المساعدة
زياد بتفكير :~ أجل أنا بأخذها وأتزوجها و أطلق ذيك النورة
زين بعصبية :~ وليش تاخذها أنا ما أسمحلك إنك كمان تحط عينك عليها باقي كمات تاخذها
زياد ببرود :~إنت قلت ما تحبها فخلاص مالك صلاح فيها
زين :~ زياد انا أحبها بس ......
زياد :~ بس وش ..... قول أتكلم بسرعة
زين :~ هيا ما كانت تتوقع مني زي كذا ...!
زياد :~ حتى أنا ماكنت أتوقع منك هذا التصرف
زين :~ أي تصرف .؟
زياد :~ إنك تتخلى عنها بهذي السهوولة !!
زين :~ بس ....
زياد بجدية :~ مافي شيء إسمه بس ...... روح عنها وقولها أنا أحبك وشوف وش ردة فعلها
زين :~ والله ما أقدر يعني البنت تعرف إني ما أحب البنات وكذا فأتوقعت إني أكرهها بعد ما أعرف حقيقتها
زياد :~ طيب بين لها العكس ...... وإذا عرفت إنك تحبها راح وإنت ما عمرك حبيت بنت أكيد راح تعتبرك مخلص
زين :~ لا مستحيل اقولها
زياد :~ طيب إسمع كون معىها علاقة وكذا وبعدين قولها إنك تحبها
زين :~ طيب وش الفائدة أمي مستحيل تزوجني إيها
زياد :~ زين أسمع لازم تحاول وتفرض رأيك ع الجميع والله لو انا كنت مكانك كان ما اخذت بكلمة احد وأتزوجتها
زين :~ ليه تحسبني واحد صايع زيك ..؟
زياد :~ المسألة مو صياعة و ما صياعة ...... ألمسألة هيا إنك تحبها وتبيها وتبغى تتزوجها
زين :~ طيب اوكي ....... كيف اكون علاقة معاها على قولتك
زياد :~ إسمع ..... الأسبوع الجاي زواجي وش رايك تعزمها طبعا بعد ما تكلم أمي و أبوي
زين :~ طيب أمي وأبوي مارح يوافقوا
زياد :~ طيب إنت كلمهم وكذا وإذا ما وافقوا قولهم لا يتسرعوا وخليهم يشوفوها في زواجي وكذا
زين :~ طيب باكر نكلمهم ...... تصبح ع خير أنا بنام
زياد :~ حتى انا بنام .... تصبح ع خير


=====================================================


زين :~ اسمعوا الله يخليكم أنا أبيها وأبي اتزوجها
ام زياد :~ طيب خليها تجي الحين ونكلمها
زين :~ طيب


أتصل زين ع ريناد


ريناد :~ خير وش تبغى
زين :~ رنوودة بسرعة ألبسي راح أخذك في مشوار مستعجل
ريناد :~ طيب


وصل زين عند بيت ريناد


أتصل عليها مرة ثانية


زين :~ جاهزة ولا باقي
ريناد :~ لانا جاهزة
زين يلا أخرجي انا برة


خرجت ريناد و كانت لا بسة عباية ومتحجبة


دخلت السيارة


ريناد :~ وش هوا المشوار المستعجل
زين وعينه ع الطريق :~ الحين راح تعرفي


وصل زين بيته


ريناد بإستغراب :~ هذا بيتك ...؟
زين :~ إيه ... يلا انزلي أبيك بكلمي امي وأبوي
ريناد :~ في أيش أكلمهم .؟
زين :~ الحين راح تعرفين


دخلوا البيت


سلمت ريناد ع اخوان زين وأخته كوولهم كانوا موجودين
وسلمت ع ام زين وأبوه


وجلست والكل كانت نضراته عليها


ريناد وهي تهمس لزين :~ زين يلا قوولي وش فييه
زين بنفس الهمس :~ أصبري الحين راح يتكلموا


أم زياد :~ ريناد أسمعي إنتي وتوافقي ع إنه يكون زين زووجك ولا لا


ألكل أنصدم من بروود ام زين وعلى طوول بدأت في السؤال


لكن ماذا كانت إجابة ريناد ...؟


إنتهى الجزء الأول من البارت ألحادي عشر ||~


الأسؤال واحد فقط ....!


ماذا كانت إجبة ريناد ؟؟ ولماذا ؟!


أنتظر ردودكم المنورة وللمعلومية هذا الجزء من البات العاشر كتبته في حوالي نصف ساعة
 
رد: رواية ظروفي اجبرتني وعندك ودتني, ريناد وزين , بقلمــي

ألبارت [11] ألجزء ألثاني ||~



في الجزء السابق

أم زياد :~ ريناد أسمعي إنتي وتوافقي ع إنه يكون زين زووجك ولا لا

ألكل أنصدم من بروود ام زين وعلى طوول بدأت في السؤال

لكن ماذا كانت إجابة ريناد ...؟

=================

ريناد :~ لا مستحييل اوافق ع واحد مثل زين أصلا زين مايستحقني
وانا ما أبغى زين يكون شريك حياتي ..... وبعد كل إلي سوالي يبي يكون شريك حياتي
مستحييييييييييل ..... حتى لو ماكان أحد يرعاني ويهتم فيني انا ما أحتاجك يا زين

زين بنفس عمييق :~ اهه اهه ..... كان حلم ومو حلم كان كابوسس

"كل إلي سار من يوم ماكان يكلم امه وابوه ع ريناد كان حلم "

زياد :~ وش إلي حلم .... كنت تقول ريناد بسرعة و ذكرت أسئلة وكنت جالس تتكلم وإنت نايم كلام ماهو مفهوم
زين :~ لا لا بس كابوس
زياد :~ طيب فكرت في إلي قلته لك ...؟
زين :~ إيه فكرت وقررت ومارح اتراجع عن قراري لو إيش مايسير
زياد :~ طيب وش قررت ...؟

======================



صحيت ريناد من نومها و دخلت أخذتلها شور خفيف
ولبس الملابس تبع المدرسة
و سرحت شعرها ومفتاح السيارة في يدها و مشيت ع المدرسة



======================

رفا :~ مؤيد يلا خلينا نرووح بدري ما أبي أتاخر
مؤيد :~ كل يوم تأخريني والله اليوم لاأأخرك تستاهلي
رفا :~ والله لأعلم بابا تسوي نذالة وتأخرني
مؤيد :~ قلت تستاهلين ..... وكمان مدري ريناد اليوم جاية ولا لا
رفا وألف علامة إستفهام فوق راسها :~ ريناد ومين دي ريناد
مؤيد :~ ها ها ولا شيء والله ولا شيء
رفا :~ الاخ سار يحب .... بس ما أعرف وحدة إسمها ريناد في مدرستنا إلا لو تكون سنة أولى
مؤيد :~ قلت لك مافي شيء ..... مسوية تحقيق الاخت
رفا :~ قلي ولا أعلم أبوي والله لا يفصلك من المدرسة ويسحب ألجوال منك
مؤيد :~ طيب طيب بس ماتعلمي احد حتى صحباتك
رفا :~ وش مسوي من مصيبة يلا اعترف .... سرك في بئر
مؤيد بنص عين :~ سرك في بيئر ...... والله مدري اخاف اليوم اشوف سري في لوحة في المدرسة
رفا :~ أمممممم بصراحة ما ابغى اكذب عليك بس والله راح اعلم وحدة من صحباتي
مؤيد :~ لا وحدة ولا غيره
رفا :~ ميدوووو بس وحدة الله يخليك
مؤيد بعد وثوق :~ طيب لو انتشر
رفا :~ اممممم علم ابوي اي شيء عني
مؤيد :~ اممم طيب تعرفي سالم ؟!
رفا بعجلة :~ لايكووون اخته !!
مؤيد :~ لا لا طيب تعرفي سالم ؟!
رفا :~ اكييد اعرفه اشبه !!
مؤيد :~ ياربي كيف اقوولك !!
رفا :~ يلا قووول
مؤيد :~ سالم هوا ريناد
رفا وماهي مستوعبة :~ كيف سالم هوا ريناد ....... ممكن توضيح !؟!
مؤيد :~ يعني سالم ماهو ولد سالم بنت متنكر بولد وأسمها ريناد
رفا :~ لا لا مو معقوووووووووووووولة يعني سالم بنت لا ما أصدق بس ليلى ....!
مؤيد بتعجب :~ ليه وش فيها ليلى ؟!
رفا :~ لا بس هيا يعني مررة راح تنصدم اذا عرفت و كمان يعني هيا كانت دايم معاها
مؤيد :~ اممممم طيب لا تقوليلها =)
رفا :~ ايه مارح اقول لها ......... بس قولي زين يدري ؟!
مؤيد :~ كل شلتنا تدري ....... حتى عبد الله
رفا بصدمة :~ اما عبد الله يدري ؟! ...... غريب ليه ما فضحها
مؤيد :~ يعني هوا الحين في السجن وكذا ومارح يرجع الا ايام الاختبارات
رفا :~ واه والله مرة اتأخرنا يلا مؤيد خلينا نروح
مؤيد بجدية :~ ايه اتأخرنا يلا امشي

===========================================

في المدرسة |~

ريناد حالها حال نفسها يعني ماتدري عن الي صار وكذا
اما رفا فكانت تراقب ريناد تبغى تتأكد من كلام أخوها مؤيد
وزين كان يفكر كيف راح يقوولها و كيف راح تكون ردة فعلها

ريناد وهيا تكلم الشباب :~ السلام عليكم
الشباب بملل :~ وعليكم السلام
ريناد :~ وش فيكم ؟!
سامي :~ والله طفش و ملل و كل شيء

المهم مر اليوم كأي يوم عادي ولا سار فيه شيء مثير يستحق الذكر !!
ولكن في الصرفة عند ريناد و زين دارت بينهم محادثة ؟!

زين :~ سالم
ريناد :~ نعم
زين :~ اليوم ابغى اكلمك وكذا
ريناد :~ اممم طيب تعال عندي البيت بعد المغرب
زين :~ لا وش رايك نرووح كافي شوب ونقعد هناك
ريناد :~ بنت ولا ولد
زين :~ وش الي بنت ولا ولد
ريناد :~ يعني تبغاني اجيك بنت ولا أجييك ولد
زين :~ امممم افضل ولد الرغم انه الموضوع يخصك كبنت
ريناد :~ اوكي المغرب نتقابل في المول أل*****
زين :~ طيب يلا مع السلامة
ريناد :~ بيباي



===========================================

كملت ريناد مذاكرتها لدروسها من بدري عشان تفرغ نفسها في المغرب وكذا

بعد المغرب جهزت نفسها وكذا " طبعا على هيئة ولد " وراحت المكان الي اتفقوا عليه
وقابلت ريناد زين و اتجهوا للكوفي شوب الي متفقين عليه

====================================

رفا :~ سمر أبغى اقوول لك حاجة مهمة وخطيرة
سمر :~ خير وش فيه عسى ما شر إن شاء الله
رفا :~ تعرفين سالم ؟
سمر :~ اييه اكيد اعرفه
رفا :~ راح اقوولك شيء عنده بس توعديني ما تقولي لاحد
سمر :~ اوكي والله مارح اقووول لأحد
رفا :~ سالم هوا أصلا بنت و أسمه ريناد
سمر :~ لا لا مستحييييل ...... كذابة ما أصدقك
رفا :~ والله وبري الكعبة بس اسمعي لا تقووولي لاحد
سمر :~ طيب كيف عرفتي ؟!
رفا :~ اخوي زل لسانه وقال ريناد وبعدين قلت له مين دي ريناد وراح قلي
سمر :~ .!.!.!.!.!.!.

=============================================

ريناد :~ طيب وش هوا الموضوع
زين :~ بصراحة مدري كيف اقووول
ريناد :~ يلا قووول ...... بس الله يستر
زين بتعجب و ارتباك في نفس الوقت :~ ليش تقولي الله يستر
ريناد :~ يعني الله يستر عليا وبس ...... يلا قووول
زين :~ ريناد اسمعيني تمام
ريناد :~ يلا انا ليا ساعة وانا اقووول لك يلا
زين :~ بصراحة انا كنت ابغى اقولك ان ........................!

إنتهى البارت ال [11] بسلام والحمد لله
أعرف انكم متنرفزين بس والله لازم تكون نهاية كل بارت مشوقة

الأسئلة ....~

وش كان قرار زين ؟!
و هل سمر مكان للثقة وكذا ؟!
 
رد: رواية ظروفي اجبرتني وعندك ودتني, ريناد وزين , بقلمــي

ألبارت أل [12]|~

نكمل البارت السابق

ريناد :~ طيب وش هوا الموضوع
زين :~ بصراحة مدري كيف اقووول
ريناد :~ يلا قووول ...... بس الله يستر
زين بتعجب و ارتباك في نفس الوقت :~ ليش تقولي الله يستر
ريناد :~ يعني الله يستر عليا وبس ...... يلا قووول
زين :~ ريناد اسمعيني تمام
ريناد :~ يلا انا ليا ساعة وانا اقووول لك يلا
زين :~ بصراحة انا كنت ابغى اقولك ان ........................!
ريناد :~ وش فيك بسرعة قولي وش تبغى ؟!
زين بجدية :~ ريناد اسمعيني انا ابغاكي تجين زواج اخوي
ريناد بعدم مبالة :~ بنت ولا ولد ؟!
زين :~ اكييد بنت
ريناد :~ نعم ,,, أقول سريلك راح اجي ولد
زين :~ لا انا قلت بنت
ريناد :~ الزواج أختلاط !؟
زين :~ لا
ريناد :~ طيب لو جيت بنت مع ميين أقعد مثلا ..... ما أعرف ولا أحد
زين :~ امممم اختي
ريناد :~ وش فيها اختك ؟!
زين :~ تقعدي معاها =)
ريناد :~ طيب انا ما اعرفها
زين :~ ولا يهمك راح اقوولها تستناك عند مدخل القاعة
ريناد :~ يعني لازم أجي ؟!
زين :~ ايه اكييد لازم
ريناد بإستهبال :~ أخاف يعطوني عين
زين :~ أقووول لا تصدقين نفسك عاد
ريناد :~ ×_× ..... نسف جبهتي !!
زين :~ هههههههههههه اوكي ما قصدي ..... المهم حتجي
ريناد :~ اممم طيب بس بشرط
زين بحماس :~ وش هوا
ريناد :~ اسمع ابيك تطلع معايا وانا بنت
زين بتفكير منحرف :~ ليييييييييييييييييييييييييه ؟!
ريناد :~ بس عشان ابغى اشتري فستان للزواج وكذا
زين :~ اها طيب ما عندي مانع بس لازم تعجلي الزواج يوم الخميس
ريناد :~ اما هذا الخميس ؟!
زين بتعجب :~ ايه هذا الخميس ..... ليه منصدمة
ريناد :~ اسمع والله لو ما حصلت فستان عدل مارح أحضر الزواج
زين :~ لييييييش .... ؟!
ريناد :~ بدري الحين تقوولي ...... ليش ما قلت لي من قبل شهرين مثلا
زين :~ لا لا لاتخافي ان شاء الله راح تحصلي فستان واذا تبي على ذوقي
ريناد :~ ان شاء الله ..... بس ما أبي على ذووقك
زين :~ امممم طيب بصراحة اعتقد إنه ذوقك أحلى من ذوقي
ريناد بتكبر مصطنع :~ اكييييييييد انه ذوقي أحلى .
زين :~ لا تكبري راسك عاد
ريناد :~ هييييييييييييه تراني امزح
زين :~ وانا كملت على مزحتك ههههههههههههه
ريناد :~ المهم متى يخلص الزواج ...... ترى انا ماني معودة جسمي على السهر يعني بأروح بدري
زين :~ بصراحة سمعت انه الزفة الساعة 4 و إحنا راح نروح الساعة 7
ريناد :~ ليه راح نرووح الساعة 7 ؟!
زين :~ اممم بصراحة احنا بعد الزواج يتجمعوا الأهل وكذا ليين الساعة 7
ريناد :~ زين معليش والله مابقدر لأني مررررررررة ماني متعودة أسهر وكذا
زين :~ يلا ريناد عشاني
ريناد :~ اهم شيء عشاني ..... بس يالله راح أروح

=================================

خرجت ريناد مع زين ومن المررة الأولى حصلت فستان مرررررررة عجبها وأشترته وكذا
اتفقت ريناد مع زين انه هوا يجي ياخذها من بيتها الساعة 9 ونص تقريبا

يوم الخميس |~
راحت ريناد ع الكوفير من الساعة 5 العصر الى بعد العشاء ×.×
وبعد العشاء كانت جاهزة وكذا وتستنى زين يتصل عليها

اما عند زين فلبس الثوب و الشماغ الأحمر و عدل نفسه وكذا " كان مرررة يخقق "
ركب السيارة و راح على بيت ريناد

========================

اول ما وصل اتصل على ريناد
زين :~ يلا انزلي اذا جاهزة
ريناد :~ يعني بالله تتوقع إني فرضا ما أكون جاهزة
زين :~ ههههههههه إمكن تكوني زي اختي ريماس
ريناد :~ ريماس الي راح اقعد معاها
زين :~ هوا عندي غيرها ؟!
ريناد :~ انا وش يدريني ..... المهم يلا ألبس العباية وأطلع
زين :~ اوكي بسكر

وقفل زين الجوال

اما ريناد وهي تكلم نفسها وهي تلبس العباية
ريناد :~ امممم اغطي ولا لا ..... لا لا مارح أغطي عادي ما رح يسير شيء

خرجت ريناد وقفلت الباب وراها والمفتاح حطته في شنطتها
دخلت سيارة زين و كالعادة جلست قدام وكانت متحجبة وبس !

زين سرررررررررررررررررررررررررح فيها لانه شكلها مررة متغير او بالأصح شكلها أحلى
ريناد :~ زين يلا أمشي
زين بعد ما أستوعب :~ اها طيب طيب
ريناد حست انه فيه شيء وكذا و عرفت ليش زين جلس يطالع فيها راحت غطت وجهها ..!!

المهم كانت السيارة هدووء مجد اتكلم ليين ما وصلوا للقاعة
ريناد خرجت من السيارة ومعاها زين
وقبل ماتدخل ريناد المدخل حق الحريم ناداها زين
زين :~ أسمعي راح أكلم أختي عشان تستقبلك وكذا
ريناد :~ طيب عارف وش لابسة هيا
زين :~ اممم اعتقد فستان قصير لونه بنفسجي فاتح
ريناد :~ ماشاء الله تعتقد يعني مو أكيد
زين وجواله في يده :~ المهم خليني اتصل عليها

:::::::::::::::::::::::
زين :~ رمووسة أسمعي ريناد الحين راح تدخل
ريماس :~ اما عاد ياي أحس حماس
زين :~ اتصرفي عدل وكذا ولا تسبيها لوحدها تراها ما تعرف أحد
ريماس :~ ابشر عيوني أعطيك إياها بس خليها تدخل
زين :~ أوكي

:::::::::::::::::::::::

زين :~ يلا ريناد أدخل أختي تستناك جوا
ريناد :~ طيب

=====================

أول ما دخلت ريناد رفعت عبايتها وكذا يعني وجالسة تتلفت وتقوول في نفسها
ريناد || وينها ريماس ..... بنت تشبه زين و فستان قصير بنفسجي فاتح ؟! ...... يا ربي وينها ||
قاطع كلامها صوت ينادي بإسمها
ريماس :~ ريناد
ريناد وهي تلتفت خلفها شافت البنت ريماس وهي تأشر لها وكانت جاية عندها
ريماس :~ السلام عليكم انا ريماس اخت زين الوحيدة =)
ريناد :~ أتشرفت ... انا ريناد صدي .....
ريماس بمقاطعة :~ مافي داعي تعرفيني على نفسك انا اعرفك أكثر مما تتوقعين
ريناد :~ ×.× كييف تعرفيني
ريماس بهمس :~ زين دايم يكلمني عنك وكذا
ريناد بخجل تحاول تخفيه :~ اها :$ ....... طيب أبغى أسلم يعني ع الأقراب وكذا
ريماس :~ أمممم طيب تعالي اخليكي تسلمي على أمي وخالاتي وعماتي
ريناد :~ طيب

دخلت ريناد القاعة و كانت محط للأنظار وكل من شافها ذكر الله او قال ما شاء الله
ريناد بتوتر :~ ريماس مو كأنه الكل يطالع فيا
ريماس :~ يب
ريناد يتوتر زيادة :~ طيب ليش يعني فيني شيء غلط
ريماس :~ عشانك مززززة ,,,,, والله من جد تراك تخققين ما أجاملك
ريناد :~ تسلمي بس مدري كيف احس اني متوترة
ريماس :~ لا لا تخافي ولا تتوتري انا معاكي وإنتي في حمايتي
ريناد وريماس :~ ههههههههههههههههههههههههههههههه
شافت ريماز امها وجلست تناديها
جت ام زياد عند ريماس وريناد
ام زياد بعد ماسلمت على ريناد :~ ماشاء مين إنتي ؟!
ريماس بحماس كالعادة :~ هذي ريناد صديقة زين =)

أم زياد أنصدمت لانها ماكانت متوقعة إنه ريناد راح تكون بهذا الجمال
وأعتقدت أنها راح تكون زي أي بنت عادية .....!

أم زياد :~ اها أتشرفت فيك ...... انا أم زين و أم العريس
ريناد بخجل :~ الشرف لي يا خالة
ام زياد :~ يلا ريماس روحي انتي وريناد وأقعدي مع عماتك وخالاتك وبناتهم
ريماس :~ حاضر ماما =)

===============================

راحت ريماس عند عماتها و خالاتها ومعاها ريناد
سلمت عليهم كلهم والكل كان متفاجئ وكان يقول في نفسه مين هذي البنت
بعد ما سلمت على الكل |~
ريماس :~ عرفتوا ميين هذي ؟!
الكل تقريبا قال لا
ريماس :~ امممم حزروا
ندى أخت العروسة نورة :~ يلا ميين تكووون ...... اكيد وحدة من صحباتك
ريماس :~ امممممممممممم لا ...... هذي صديقة زين أخويا
عفاف بنت عمه ريماس :~ اما عاد ماشاء الله تبارك الرحمن

====================================

المهم جلست ريناد مع ريماس والبنات وساروا مرررة صحبات
وأنزفت العروسة نورة و معاها عريسها زياد

بدأت ريناد تتعب عشانها ماهي متعودة تسهر وكذا

بعد العشاء وبعد ما راحوا المعازيم
ريماس :~ رنوودة خلينا نطلع فوق غرفة العريس و العروس
ريناد :~ لييييش نطلع هناك؟!
ريماس :~ زين ما قال لك ع الإجتماع
ريناد :~ اها إلا قال لي عنه
ريماس :~ طيب يلا طلعنا

طلعت ريناد وريماس فوق في الغرفة
كان زياد موجود و عروسته نورة " نورة كانت من النوع الغيوور مرررة "

جت ريماس جرررررررري عند أخووها زياد وسلمت عليه وحضنته
وجلست تبارك له .... وبعدين رجعت ورا ومسكت كتف ريناد
ريماس :~ هذي ريناد صديقة زين
زياد :~ اما أنتي ريناد ؟! ...... أعتقد تعرفيني
ريناد :~ ايه اعرفك ريماس كلمتني عنكم كلكم ..... أتشرفت
نوورة مقهوورة من ريناد تبغى تضيع الموضوع :~ امممم وين البقية ؟!
ريماس :~ والله ماأدري بس اتأخروا

المهم كان فيه كنب كثيير وكراسي وكذا
جلست ريناد و ريماس في الكنب
و زياد ماشال عينه من ريناد >> يسوي فحص شامل هع

دخل ابو و ام زياد وسلمت عليه امه و دعت له وكذا
جاء أبو زياد و سأل ريماس
ابو زياد :~ مييييين هذي *يأشر على ريناد
ريماس :~ هذي ريناد صديقة زين ..... ريناد هذا أبوويا
ابو زياد :~ أهلييين ريناد ... كيفك
ريناد :~ الحمد لله بخير وإنت كيفك ؟
ابو زياد :~ الحمد لله بخير ............. غريب وين زين ؟!
ريماس :~ والله مدري عنه ما جاء
زين :~ السلام عليكم ........... سمعتكم تتكلموا عني ها
ريماس :~ وش فيك اتأخرت
زين :~ كله من سامي
ريناد تطالع في سامي حاسه إنه شكله مألووف بعدين أستوعبت إنه أسمه سامي
جاء زين سلم على ريناد بس مصافحة وريماس كانت تضحك عليه وكذا
وبعد زين جاء سامي وسلم على ريناد خده في خدها وكذا
ريناد متجمدة في مكانها اما زين كان يطالع فييه بنص عين
سامي :~ اهلييين ريناد ..... أحلى اموووت انا على
الحركات دي ليش ما تسوي كذا في المدرسة
ريناد :~ هناك مدرسة وهنا زواج يعني فرق ......... صح إنت وش جابك
سامي :~ اما عاد ما تعرفين ؟! ...... انا وزين أولاد عم =)
ريناد :~ لا والله ما كنت أعرف ×.×
المهم شوي يجي ذاك الكف الحار الجامد
بس لميييييييييييييييين ؟!



لزياد ...!
أبو زياد :~ زين لييش هذا الكف
زين وهوا قمةة العصبية :~ هوا يعرف
زياد :~ كان جالس يضحك ويتألم في نفس الوقت

خلصوا الجلسة وكذا
وكلهم كانوا رايحين على بيتهم وكذا

ريماس بصوت عالي :~ وش رايكم نزف زياد و نورة زفة عائلية
سامي :~ والله تعجبني أفكارك .............. يلا وش رايك يا زياد
زياد :~ ماعندي مشكلة .

قرروا أنهم يزفوا زياد و نورة وهما وراهم ..... بس في الدرج
كان زين و نورة في المقدمة و وراهم بمسافة كبيرة باقي الاهل

زين :~ ريناد أنتبهي
زين بصراخ :~ زياد

أنتهى البارت [12]|~

الأسئلة ~~|

ياترى ليش زين كان ينادي على زياد ؟!؟!

وش راح يكون رأي ام و أبو زين في ريناد ؟!؟!

وهل راح تمشي الأمووور زي ما خطط لها زين ولا لا ؟!؟!

 
رد: رواية ظروفي اجبرتني وعندك ودتني, ريناد وزين , بقلمــي

ألبارت [13]|~


زين :~ ريناد أنتبهي
زين بصراخ :~ زياد
زياد وهوا يلتفت أنصدم من الي كان يشوفه !!
زين :~ زياد أمسكها ....... أمسك ريناد
زياد وهوا يشيل ريناد :~ ريناد .... ريناد ..... قومي
زين :~ ريناد إنتي بخير؟! ...... ريناد ردي علي ×_×


=======================================


فتحت عينها بصعوبة وما تدري وين هيا بالضبط
زين :~ ريناد انتي بخير ؟
ريناد :~ الحمد لله بخير ..... بس وين انا ؟!
ريماس :~ سلامتك يا رنودة ان شاء الله ما تشوفي شر .... إنتي في المستشفى
ريناد :~ الله يسلمك ..... قولولي وش صار ؟ وش جابني هنا ؟!
ريماس :~ تتذكري لمن كنا نزف زياد و نورة ؟
ريناد :~ ايه اتذكر
ريماس :~ بعدها دوختي واحنا في الدرج و طحتي وبعدين جاء زياد و مسكك
ريناد :~ :$ أها
زين :~ ريناد
ريناد :~ نعم
زين :~ انا اسف انا السبب انا الي اجبرتك انك تقعدين معنا حتى هذا الوقت المتاخر
ريناد :~ لا عادي حصل خير .... مافي مشكلة
دخل زياد الغرفة ومعاه نورة
زياد :~ ريناد انتي بخير ؟!
ريناد :~ ايه الحمد لله
نورة بعصبية وغيرة وحقد :~ خلاص زياد خلينا نمشي البنت مافيها شيء ماشاء عليها > كانت تطالع في ريناد بنظرات من فوق لتحت
ريناد استغربت من نبرة صوتها عليها لأنه هيا ما سوتلها شيء ..!!


دخل ابو زياد وامه وزياد كان مروح وسلم عليهم وكذا
ام زياد بلطف :~ سلامتك يا ريناد .... والله قلقنا عليك بس الدكتور قال حالة اغماء خفيفة
ريناد :~ تسلمي يا خالة و الله ماقصرتي ..... =)
ابو زياد :~ ايه اتأخر الوقت راح تنامي اليوم في المستشفى وزين معاكي
زين وريناد بنفس نبرة الصوت :~ نعم !!!
ابو زياد :~ وش فيه قلت زين راح يقعد معاكي وانتي راح تنامي اليوم هنا في المستشفى
ريماس :~ هههههههههههه والله حماس
زين بعصبية وخجل :~ وش الي حماس ؟!
ريماس بإبتسامة مكر :~ لا لا ولا شيء =)
ام زياد :~ يلا احنا رايحين ...... مع السلامة
ريناد وزين :~ مع السلامة
ام زياد وهي تسكر الباب :~ انتبهي على نفسك يا ريناد
=================================
ريناد بخجل :~ اممممممم زين انا راح انام إنت وين بتنام ؟!
زين :~ أمكن جنبك !!
ريناد بصدمة :~ نععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععم
زين وهو ميت ضحك :~ هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه يعني صدقتيني مثلا
ريناد :~ والله انك تسويها يلا لا تنكر ......!
زين بتعجب :~ انا أسويها ؟!؟! ....... أفا يا العلم , يعني لدي الدرجة ماتثقين فيني ؟!
ريناد :~ تبي الصراحة ؟!
زين :~ ايه
ريناد :~ من بعد التنفس الاصطناعي طحت من عيني..... وسرت أخاف منك ؟!
زين :~ ياخي انتي ماتنسين .... وانا قلت لك ماكان قصدي شيء
يعني تدرين اني لو ماسويت لك التنفس الاصطناعي كان الحين انتي في قبرك..!
ريناد :~ ادري بس حتى لو يعني ليه انت بالضبط ؟!
زين :~ كان سامي جنبي وهو مايعرف فعشان كذا انا الي سويت لك
ولييه مين كنتي تتوقعين ؟!
ريناد :~ بصراحة كنت اتوقع مؤيد ولا مشاري بس انت مررررررررة ما اتوقعت
زين :~ المهم ابيك تعرفين اني ماكان قصدي شيء من الي في بالك
ريناد :~ خلاص صدقتك ........ بس تصدق كن احس انك راح تكرهني
زين :~ وليه كنتي تحسي ؟!
ريناد :~ اصلا انت تكره كل البنات بس ليش انا مدري ؟!
زين :~ اعتقد سبق واننا اتكلمنا في هذا الموضوع
ريناد :~ ايوة في بيتي بس احس اجابتك كانت غامضة شوي
زين :~ صح كانت غامضة ....... بس افضل انك ماتعرفين الاجابة الصحيحة
ريناد :~ لا ابغى اعرف قولي يلا
زين :~ تصدقي لوما اتكلمت كان احسن ...... لاني اعرفك عنيدة
ريناد بعناد :~ طيب قلي يلا خلاص اتكلمت وانتهى الموضوع
قام زين من الكرسي إلي كان قاعد فيه
وريناد كانت جالسة ع السرير بس ممدة رجلها ومتكية ظهرها ع المخدة
ريناد في البداية استغرب لمن قام زين
قرب زين من ريناد وسار وجهه وجهها يعني وجهه قدام وجه ريناد
ريناد ما اتوقعت الي كان بيسويه زين فما قدرت تنطق ولا بحرف
زين :~ ها اقووول ؟!
ريناد بإرتباك :~ إ... ي... وة ق...ق...ول
زين :~ السبب هوا إني .............................!


إنتهى الجزء الاول من البارت 13
يعني الجزء الثاني من البارت قرييييب
المهم الأسئلة ...؟!


1) ماهو السبب الي كان بيقوله لزين ؟
2) هل تعتقدوا انه زين انصدم لمن قالت ريناد انه طاح من عينها ؟
 
رد: رواية ظروفي اجبرتني وعندك ودتني, ريناد وزين , بقلمــي


الجزء الثاني من البارت أل 13 =)


زين :~ ها اقووول ؟!
ريناد بإرتباك :~ إ... ي... وة ق...ق...ول
زين :~ السبب هوا إني .............................!
ريناد :~ هوا انك ايش ؟!
زين :~ مصرة اني اقووول
ريناد :~ ايه مصرة
زين :~ حتى لو الكلام ما عجبك
ريناد :~ حتى لو المهم ادري
زين :~ طيب اسوي ولا اقووول ؟!
ريناد بصدمة :~ وش تسووووووووووووي !!!
زين :~ قولي انتي اول اسوي ولا اقول
ريناد :~ مدري الي يعجبك المهم ادري
زين :~ انا متأكد 100% انك منتي قد كلامك
ريناد :~ الا انا قد كلامي ...... يلا خلصني
زين :~ طيب مستعدة
ريناد يضجر :~ لا حول ولا قوة الا بالله ......... قول وخلصني
زين :~ خلاص مارح اقووول
ريناد :~ ياحيوان قول ولا حق القهر
زين :~ وكمان فيها حيوان ..... احترمي الفاظك ترى مافي في الغرفة الا انا وانتي
ريناد تسوي انها ماهي فاهمة ووهي ترجف جوف :~ طيب وش يعني اذا انا وانت في الغرفة لوحدنا
زين :~ اعتقد انك فاهمة الي قصدي لا تسوي غبية
ريناد :~ عشان كذا قلت انك طحت من عيني ....... بعد عني
زين بعناد ونظرة حادة :~ لا ماني مبعد


ريناد حست انه زين متغير ولا السهر مأثر عليه
فحاولت تصفقه كف بس مسك يدها


زين :~ لا تحاولي
ريناد بصراخ :~ زين اشبك وين عقلك
زين :~ الحمد لله عقلي في راسي ومافيني شيء
ريناد :~ طيب يلا بعد عني
زين بجد :~ ماني مبعد الا لمن اسوي الشيء الي في راسي
ريناد :~ لا لا انت مو انت زين الي اعرفه
زين :~ مو قلتي انك تبي تعرفي السبب
ريناد :~ ايوه
زين :~ خلاص اتحملي العواقب
ريناد :~ اي عواقب
زين :~ عواقب انك تعرفين السبب
ريناد :~ طيب وش هيا العواقب
زين :~ الحين راح تعرفيها
وبعد ما قال زين جملته قرب من ريناد اكثر
ريناد بخوف :~ زينن وش ناوي تسوي
زين :~ ليييه خايفة
ريناد :~ وش رايك لا مبسووووطة
زين :~ اجل خلاص لا تسألي ...... خليني اكمل
ريناد :~ لا لا والله خايفة والله خايفة


زين ما قدر يحتمل وبعد منها وجلس على الكرسي وهوا ميت ضحك
ريناد بتعجب :~ وش الي يضحكك ....... بعد ما كنت بتطلع روحي !!
زين وهو يضحك :~ هههههههههههه والله هههههه شكلك ههه كان هههه...يض ....هههه ...حك
ريناد :~ يعني تخوفني وتقول شكلي كان يضحك والله صدق انك حيوان
زين :~ ههههههههههههههههههه كانت من البداية ابغى اخليك تندمي على عنادك
بس والله من اول كاتم ضحكتي عشان اكمل ههههههههههههههه
ريناد بعصبية :~ انا اورييييييك يا وقح حيوان .......... تتلاعب بمشاعري وتضحك بعد
زين :~ ههههههههههههه لاتنكري انك حسبتيني جاد
ريناد :~ بصراحة ما انكر ...... بس ابيك تعرف انك من جد محد يثق فيك
زين :~ هاه تبي تعرفي وش هوا السبب
ريناد :~ لو انت رجال صدق كولي وش السبب ؟!
زين :~ حتى لو السبب ما عجبك
ريناد :~ اممممممممممم مدري بس قد ايش مارح يعجبني ؟!
زين :~ يعني تقريبا 2000% !!
ريناد :~ يعني لدي الدرجة مارح يعجبني ؟!
زين :~ ايه ...... عشان كذا انا مارح اقووولك لاني متوقع انك راح تزعلي
ريناد :~ والله خايفة يكون الي في بالي
زين :~ اسمعي ريناد كل شيء راح تسمعيه وتعرفيه في وقته فلا تستعجلي اما السبب فأنا مارح اقوله الحين
ريناد :~ تصدق انك نذل !
زين :~ ليه ماسويت شيء ؟!
ريناد :~ بعد ذا كله ماسويت شيء
زين :~ المهم مارح تنامي
ريناد :~ الا راح انام بس ماخلاني صاحية الى الان الا انت على ما اعتقد
زين :~ طيب يلا نامي
ريناد :~ طيب


====================================================


بعد صراع بالكلام بين ريناد و زين واخيرا فكروا انهم المفروض يناموا
وناموا بالمستشفى ريناد ع السرير و زين على سرير المرافق !!


==============================================


في مكان مختلف كان شخص يفكر في ريناد ويفكر وش هيا الحين جالسة تسوي
أكييد راح تقولوا زياد , امه , ابوه , سامي , ريماس , نورة
فكل من توقع شخص من ذولا كان مخطأ
فقد كانت اعز صديقة لريناد >> تذكرتموها
هيا يارا صديقتها .... كانت تدري انه اليوم ريناد راحت زواج بس ريناد قالت لها انه اول ماترجع راح تتصل عليها
بس ريناد سحبت عليها ....! المهم اتصلت يارا على ريناد وكان جوال ريناد يدق بس من قوة التعب
ريناد ماسمعت لاهي ولا زين كانو نايمين نوم عميق


=================================================
الساعة 1:43 ظهرا
ريناد اول ماصحيت حصلت زين نايم دخلت الحمام غسلت وجهها وكذا
وبعدين شافت الجوال فوق الطاولة مسكته اول ما فتحته شافت مكالم لم يتم الرد عليها يارا
ريناد :~ اووووووووووووووووووه نيست قلت لي يارا راح اتصل عليكي ونسيتها
أكييد الحين قلقانه لانها اكيد تحسب انه سار شيء وكذا ..... الحين راح اتصل عليها .. ان شاء الله ترد


اتصلت ريناد على يارا وردت عليها يارا
ريناد خائف :~ السلام عليكم
يارا بصوت غاضب :~ وعليكم السلام
ريناد :~ سوري ع السحبة بس والله ماكان قصدي
يارا :~ انتي حيوانة ولا كيف اشبك والله خوفتيني عليكي قلت امكن البنت سار لها شيء وك...
ريناد قاطعتها :~ ايوة سار لي شيء اغمى علي الساعة 7 الصبح وانا الحين في المستشفى =(
يارا :~ من جد !!
ريناد :~ والله من جد >>> وقالتلها السالفة كاملة ؟!
........................... وانا الحين في المستشفى ومعايا الاخ زين
يارا :~ ياقلبي عليكي والله سوري حسبتك رجعتي البيت ونمتي ونسيتيني انا اسفة
ريناد :~ لا عادي
يارا :~ اسمعي انا لازم اقفل والله مانمت زي الناس
ريناد :~ اوكي بيباي
يارا :~ باي


قفلت يارا الجوال وراحت نامت
اما عند ريناد ...........


كانت ريناد تطالع في زين وكانت مررررره قريبة من وجهه
وحطت يدها على خده بس زين كان نايم وماهو حاس بشيء
ريناد :~ ماحلات شكلك وانت نايم
زين فتح عيون وحدة :~ معقولة الكلام موجههه لي !!
ريناد شالت يدها على طووول و وجهها قلب احمر وقالت :~لا مو لك
زين :~ يعني مين فيه في الغرفة غيري انا ؟!
ريناد بخجل واصرار :~ بس مو لك
زين :~ الا لو جني فهذي حالة خاصة من التخلف
ريناد :~ لا والله ماني متخلفة
زين عدل نفسه وجلس :~ امممم طيب يا انك متخلفة او انك تحبيني وخاقة عليا


أنتهى البارت 13
الاسئلة ...:


وش تتوقعوا ترد ريناد على زين ؟ !
وهل زين راح يقولها السبب ؟!
وكيف راح تسير الامور مع نورة و ريناد و زياد ؟!


 
رد: رواية ظروفي اجبرتني وعندك ودتني, ريناد وزين , بقلمــي




ألبارت 14 ..~

كانت ريناد تطالع في زين وكانت مررررره قريبة من وجهه
وحطت يدها على خده بس زين كان نايم وماهو حاس بشيء
ريناد :~ ماحلات شكلك وانت نايم
زين فتح عيون وحدة :~ معقولة الكلام موجههه لي !!
ريناد شالت يدها على طووول و وجهها قلب احمر وقالت :~لا مو لك
زين :~ يعني مين فيه في الغرفة غيري انا ؟!
ريناد بخجل واصرار :~ بس مو لك
زين :~ الا لو جني فهذي حالة خاصة من التخلف
ريناد :~ لا والله ماني متخلفة
زين عدل نفسه وجلس :~ امممم طيب يا انك متخلفة او انك تحبيني وخاقة عليا
ريناد :~ والله ما ناقصني إلا أخق على زي هذي الوجوه
زين :~ قد كلامك !!
ريناد :~ امممممم مدري خليني افكر =="
زين :~ ماشاء الله عليكي بروود
دقت الممرضة الباب
ريناد :~ ميييييييين؟؟
الممرضة :~ انا الممرضة
زين :~ ادخلي
دخلت الممرضة ومعاها اوراق
ريناد وهيا تخاطب زين :~ ياخي انت وش دخلك جاي تقط معايا وتقولها ادخلي غرفتك وانا مدري
زين :~ طيب وش فيها ؟؟
ريناد :~ لاتتدخل في اشياء ما تخصك
زين :~ اوكي حاضر خلاص لا تاكليني
ريناد :~ لييش شايفني وحش قدامك ؟؟
الممرضة :~ رجاء توقفوا عن ذلك
زين :~ خلاص يا ريناد تراك فشلتينا
ريناد :~ والله ماغيرك الي فشلنا
الممرضة بصراخ :~ اصمتوووووووووووووا
ريناد :~ خلاص خلاص سكتنا يلا وش عندك
الممرضة سلمت ريناد ورقة الخروج
وخرجت ×.×
زين :~ يلا لازم نخرج من المستشفى
ريناد :~ اوكي بس ممكن توصلني بيتي
زين :~ وش رايك تجي زيارة عندي
ريناد :~ لا شكرا .... أهلك أكييد تعبانين
زين :~ اممممم طيب وش رايك انا راح أجي معاكي البيت
ريناد :~ بصراحة كضيف أوكي موافقة
زين :~ يلا جهزي امورك عشان نرجع
ريناد :~ اوكي
====================================
في مكان اخر مظلم ممتلئ بالمجرمين !!

عبد الله :~ أنا أوريكي يا ريناد والله مايكون هذا وجهي اذا ما خربت عليكي حياتك
أنتي ومعاكي الكلب زين
ريان :~ سلامات عبد الله ......... تكلم نفسك ؟؟
عبد الله :~ انقلع انت الثاني عن وجههي هما السبب في اننا الحين هنا
وليد :~ والله انها افكارك الي وصلتنا السجن
عبد الله :~ اقوول اسري انت الثاني

المهم كان عبد الله على هذا الحال طول ما كان في السجن !!

========================================================

وصلت ريناد البيت وكان معاها زين
فتحت الباب بالمفتاح الي عندها
خلت زين يقعد في الصالة واعطته الريموت
ريناد :~ اتفرج وسلي نفسك عبال ما انا اخذلي دش خفيف وكذا
زين :~ اوكي
دخلت ريناد واتروشت وخرجت من الحمام ولبس بلوزة وبنطلون >> مافيني حيل اوصف شكلها بس ترى كانت حلوة
راحت عند زين حصلته في الصالة
زين :~ امشي خرجنا
ريناد :~ يلا انا هذي المرة بعزمك على مطعم أكله لذيذ انا مررة يعجبني
زين :~ انا الي المفروض ادفع
ريناد :~ انت في ضيافتي ولازم أكرمك
زين :~ طيب عندي سؤال فضولي ؟؟
ريناد :~ وش هوا ؟
زين :~ ريناد انتي تعرفي تطبخين ؟؟
ريناد :~ احلف بالله ذا سؤال اكييد اعرف ولمن نرجع راح اسويلك حلى وتشووف كيف مهارتي في الطبخ
زين :~ اوكي شكلي راح امتن معاكي =)

===========================================================

خرجت ريناد مع زين >> طبعا خرجت على إنها بنت >.<
وراحوا اتمشوا وأكلوا وانبسطوا وكذا بس لمن رجعوا كانت هنا الصدمة
خرجت ريناد من سيارة زين وهيا عينها ع باب بيتها لانه الباب كان مفتوح
ريناد تكلم زين :~ انا متأكدة اني قفلت الباب صح ولا جاني زهايمر
زين :~ لا لا قفلتي ........... دوري ع المفتاح
ريناد ويدها في جيبها :~ طيب
دور ريناد ع المفتاح في جيبها و شنطتها و في السيارة بس ما حصلته
زين :~ شكلك نسيتي في البيت
ريناد :~ يب بس مين الي فتح الباب ؟؟
زين :~ خلينا نشووف

==================================================

دخلت ريناد وزين البيت و وصلوا لين الصالة بس ماحصلوا احد
بس سمعوا صوت باب البيت ينقفل
التفت زين بسسرعة بس حصل حرامية وكان عددهم كثير وكانوا ملتفين حوليهم
زين :~ ريناد انتبهي
ريناد وهي خايفة :~ طيب
هشام زعيم اللصوص ويلعب بيده بالمسدس :~ اعطيني كل الفلوس الي عندكم وانا راح اخليكم في حالكم
زين :~ هيييييييه انت تكلمني تراني ماني صاحب البيت ولا ادري عن شيء بس ترى لو ما وخرتوا من هنا ما يسير لكم خير
هشام :~ تهددني يا ابن الكلب
زين :~ والله ما ابن الكلب الا انت ولا ما كان سويت الي سويته
ريناد بهمس :~ زين خلاص والله دحين بطلقة نار يجيب اجلك
هشام :~ يعني انتي صاحبة البيت >> يقصد ريناد
ريناد :~ ايه انا ......... تبي فلوس ماعندي
هشام :~ معقولة تعيشين في مثل هالبيت وماعندك فلوس
ريناد :~ يب .......... يلا خلاص ماعندكم شيء هنا
هشام :~ قيدووهم ......
مسكوا الرجال الضخام ريناد و زين
هشام جاء عند ريناد :~ انا ما اخرج من بيت ويدي فاضية
ريناد :~ طيب وش رايك خذ معاك كم صحن وملعقة وفارق عن وجهي
هشام وهو يرفع المسدس ع راس ريناد :~ احترمي نفسك احسلك لا تخليني اتسرع
ريناد بخوف :~ اوكي
هشام :~ استغفر الله العظيم .............. يعني ترى من جد لازم اخذ معايا شيء كان يقولها وهوا يطالع في البيت
طالع هشام في ريناد بنص عين وقال :~ وش رايك اخذك معايا ....... ولا تسيري زوجتي تراك عجبتيني
زين اشتعل من كلامه :~ اقول تمد يدك عليها وربي لا تدعس
هشام :~ قد كلامك
زين :~ ايوة قده ونص وكمان
ريناد وهيا خايفة :~ زين أحسلك اسحب كلامك وانا في النهاية الي اروح فيها
زين :~ انتي اسكتي انا اعرف كيف اربيه مرررة ثانية
هشام :~ تراك مررة اتماديت عن حدك
زين :~ انت امثالك ما يسوو جزمتي >> اكرمكم الله <<
هشام :~وش رايك نتضارب واذا فزت راح تيسر البنت زوجتي واذا انت فزت راح اروح من البيت بدون شيء وانتو سالمين
زين :~ اوكي بس خلي ذولا الرجال يسيبوني
هشام :~ اتركوه
اول ما تركوه بدأت المضاربة وكانت قووية بس كانت النتيجة لصالح زين
اما هشام فكان وجهه تقريبا كله دم في دم
طاح هشام ع الارض و ماكان يقدر يحتمل في هذي اللحظة ادرك انه راح يخسر فحاول انه يفوز بأي طريقة
وكانت ريناد الضحية
فسحب ريناد من رجاله وطلع سكينته وحطها على رقبة ريناد
هشام :~ اي حركة راح أقتلها
زين :~ والله انك حيوان ...... قلت لو انت خسرت راح تسيبنا و تخرج من البيت
بعد ماقال زين هذا الكلام تفاجئ الجميع بالي سار ..........................

أنتهى البارت 14

الاسئلة :::

ماهوا الشيء المفاجئ الي سار ؟؟
وهل راح يكون مع او ضد ريناد ؟؟
وهل هشام عدو جديد بدل عبد الله ؟؟
وهل تتوقعوا عبد الله له رجعه ؟؟
 
رد: رواية ظروفي اجبرتني وعندك ودتني, ريناد وزين , بقلمــي



ألبارت أل [15 .


من البارت السابق نبدأ


طاح هشام ع الارض و ماكان يقدر يحتمل في هذي اللحظة ادرك انه راح يخسر فحاول انه يفوز بأي طريقة
وكانت ريناد الضحية
فسحب ريناد من رجاله وطلع سكينته وحطها على رقبة ريناد
هشام :~ اي حركة راح أقتلها
زين :~ والله انك حيوان ...... قلت لو انت خسرت راح تسيبنا و تخرج من البيت
بعد ماقال زين هذا الكلام تفاجئ الجميع بالي سار ..........................
( ؟؟؟؟؟ ) :~ حاصروا المكان ........... ولا حركة اتركوا الاسلحة
زين بصدمة :~ الشررطة ؟! ............. بس كيف عرفوا ؟؟
ريناد في نفسها :~ الحمد لله بس ترى مررة تأخروا
هشام موسع عينه ورمى السكينة ورفع يده معلنا إستسلامه وترك ريناد
ريناد بعدت منه بسررعة ...... ورفعت يدها هيا و زين والبقية
عبد المجيد :~ وأخيرا يا عصابة هشام مسكناكم
هشام :~ تبا ..... بس كيف عرفت اننا هنا
عبد المجيد :~ شخص اتصل بنا و وصف البيت وقال انه فيه حرامية .... واحنا جينا بسررعة
........ بالمناسبة أشر على ريناد إنتي هيا ريناد ؟؟
ريناد :~ ايوة انا هيا >> طبعا زين كان مندهش !!
مسكت الشرطة الكل وعملوا تحقيق للجميع وتركوا ريناد وزين بعد ماعرفوا كل شيء ودخلوا هشام السجن


زين في السيارة مع ريناد


زين في قمة الدهشة :~ ريناد كيف عرفوا الشرطة اسمك وكيف عرفوا انه عندنا عصابة هشام ؟؟
ريناد :~ لمن كانوا الرجال الضخام يمسكوني دقت عليا يارا وانا حسيت بإهتزاز الجوال قبل ما يطلع صوت على طول رديت
يارا صحبتي سمعت كلامي وكلام هشام كذا واتصلت ع الشرطة وكلمتهم و وصفتلهم يارا بيتي وسار الي سار
زين :~ أحس اني في فلم اكشن !!
ريناد :~ هههههههههههههههههههههههههه
زين :~ تذكرت بالمناسبة وش رايك تجي بكرة عندي في البيت ونسهر مع بعض وكذا
ريناد :~ زين انت تعرف اني ماني متعودة على السهر
زين :~ ياخي عايدي يعني ما تقدري ليوم واحد بس
ريناد :~ أوكي أحاول ........... بس لازم تكلم امك امكن تكون مشغولة ولا شيء يعني كذا
زين :~ طيب


كلم زين امه وقالت عادي تجي ووصلوا البيت وكانوا منبسطين ويسولفوأ مع بعض وريماس كانت معاهم
وكذا ...


==========================
في اليوم التالي الساعة 12 ليل


ريماس :~ زين انا جوعانه ..... جيب لنا عشاء
ام زياد :~ يلا قوم جيب عشاء
زين :~ اوكي راح اجيب عشاء ....... مارح اتأخر وسكر الباب وراه


ريناد كانت جالسة جنب ام زياد وخلاص عينها مقفلة ماهي قادرة تتحمل
فجأة بدون ما تحس نامت على كتف ام زياد ونومة عميقة
خرج ابو زياد من المكتبة البيت وخلص قراءة عدد من الكتب
طالع في ام زياد وريماس وريناد النايمة وقعد معاهم و جلسا يسولفوا عن مستقبل زين
وإنه ريناد تنفع تكون شريكة عمره وكذا >> بس الحمد لله انه ريناد نايمة وما سمعت كلامهم


دق الجرس الكل استغرب مو معقول زين جاء بهذي السرعة او امكن نسي محفظته او شيء ثاني
راحت ريماس مسرعة وبتهور فتحت الباب بس انصدمت انه الي عند الباب مو زين ..... كان شخص غريب !!


أنتهى البارت >>> أدري انه قصييير


الأسئلة ؟؟
مين هوا الشخص الغريب الي كان عند الباب ؟؟
وهل راح يخطب زين ريناد ولا لا ؟؟
وهل راح تسير مشاكل جديدة ولا لا ؟؟
وللتشويق ترى عم ريناد سلطان راح يكون له دور مهم في البارت الجاي

 
رد: رواية ظروفي اجبرتني وعندك ودتني, ريناد وزين , بقلمــي




ألبارت 16 و الأخير !!


دق الجرس الكل استغرب مو معقول زين جاء بهذي السرعة او امكن نسي محفظته او شيء ثاني
راحت ريماس مسرعة وبتهور فتحت الباب بس انصدمت انه الي عند الباب مو زين ..... كان شخص غريب !!


ريماس :~ معليش مين انت ؟؟!
طلع الشخص الغريب مسدس ورفعه على ريماس
ريماس صنمت من الخوف
رجعت ريماس على ورى وقالها الشخص الغريب ارفعي يدك وهيا رفعتها وكانت ميته من الخوف


وبعدين دخلوا رجال كثيرين البيت وحاصروا كل الي فيه


أبو زياد :~ مين انت ؟؟
عبد الله :~ انا عبد الله >> ملامح شر
ابو زياد :~ قول وش تبغى بالضبط ؟؟
عبد الله :~ ما رح اسوي لكم شيء اذا اخذت الشيء الي ابغاه >> كان يطالع في ريناد
ابو زياد :~ وش تبي من البنت ؟؟
عبد الله :~ هذا شيء ما يخصك
جاء عبد الله عند ريناد بنفسه وشالها وقال لهم :~ بلغوا زين تحياتي ... ويحلم عاد يشوف ريناد
وقتها ريناد صحيت لانها حست انه احد شايلها وكذا
وأول ماشافت عينها كان وجهه عبببببببببد الله وهنا كانت الصدمة !!
ريناد بصدمة :~ ع...ع....بد ألله !!؟؟
عبد الله بإبتسامة مكر كالعادة :~ يحق لك تخافي
ريناد ماهي عارفة وش تسوي من قوة الصدمة كانت تتمنى انه الارض تنشق وتبتلعها ولا انها تنحط في هذا الموقف
فمن قوة الخوف اعطت عبد الله كف جامد قوي خلته يسيبها
بس عبد الله ما سكت راح ضربها ورى رقبتها خلاها تفقد وعيها !!
اخذ عبد الله ريناد وراح وخلا الجنود لمدة نص ساعة وبعدين قلهم يهربوا وهربوا


جاء زين كان بيدق الجرس بس شاف الباب مفتوح شوي استغرب ودخل البيت وراح عند امه وابوه واخته
ريماس كانت تبكي وتقوووووووول انا السبب في كل الي صار انا السبب
وامه كانت تهدي ريماس وابوه معاهم
زين بدهشة :~ وش فيه وش صار ؟؟!!


الكل نظر الي زين بس محد قدر يكلمه عن الي صار
بس الاب اتمالك نفسه وقال
ابو زياد :~ زين ولدي حبيبي دخلوا علينا زي العصابة وخطفوا ريناد
زين :~ عصابة .... مو معقولة تكون عصابة هشام بس وين اخذوها وايش سوت هيا لهم عشان ياخذوها
ريماس :~ لا مو هشام ...... عبد الله وقال احلم انك عاد تشوف ريناد مررررررررة ثانية
زين :~ عبد ..... عبد الله !! >> وكمل بصراخ << ليييييييش ما منعتوه ليش ما دافعتوا عن ريناد ليش ليش قولولي ليش
وطاح و انهار من البكا بس ابوه قال خلينا نرووح قسم الشرطة نبلغ عنهم وكذا
زين وهوا ما وقف من البكا :~ طيب


================================


وصلوا مركز الشرطة وبلغوهم وكان عند زين صورة لريناد فوراهم اياها
وكذا وبدأت الشرطة تبحث عن ريناد


==================================


في مكان اخر
صحيت ريناد وهيا حاسة بالم مكان ما ضربها عبد الله
لفت كذا وحصلت عبد الله واقف جنبها


عبد الله :~ أخيرا صحيتي !!
ريناد بصراخ :~ قولي وش تبغى ؟؟
عبد الله :~ بصراحة انا ما ابغى زين يتهنى فيك ؟؟
ريناد :~ وش تقصد ؟؟
عبد الله :~ تبغي الختصر المفيد وبدون لف ودوران .......... انا راح اخذ منك شرفك
ريناد بدأت ترتجف من الخوف لانها تعرف انه عبد الله ما يستهبل ولا يمزح في زي هذي الامور
ريناد :~ عبد الله اتقي الله ولا تخلي الشيطان يسيطر عليك استعيذ منه ولا تسمع كلامه
عبد الله بإبتسامة شريرة :~ لاتحاولي انا قررت وأنتهى الموضوع
ريناد :~ انا اوريك راح اصرخ وراح يجتمعوا الناس وراح اقولهم كل شيء
عبد الله : ~ ههههههههههههه شكلك ما تدرين وين احنا ؟؟؟ ..... أنتي من جدك ولا تمزحي ؟!
ريناد :~ انا من جدي ..... وليش وين احنا ؟!
عبد الله :~ احنا خارج المدينة شفت لك مصنع مهجور بعيد عن عيون الناس ولو صرختي من اليوم لبكرة محد راح يسمعك
ريناد خلاص شوي و يغمى عليها من الخوف وكانت تحاول تهديه بس عبد الله كان مصر على قراره
حاولت ريناد تدافع عن نفسها لين ما وصلت عند باب الغرفة وخرجت منها وخرجت من المصنع بكبرة وهيا تجري في البر
وتصرخ ساعدووووني ساعدوووني ...... وعبد الله كان وراها هوا و رجاله


دخلت ريناد في منطقة سكنية قديمة و العماير فيها مهجورة واستغلت الفرصة ودخلت في وحدة
من العمارات وفي شقة و غرفة وقفلت الباب وحاولت ما تطلع صوت عشان ما يعرفوا مكانها بس كانت الدنيا ظلام
حست ريناد بشيء على رجلها طالعت حصلت صرصور كبييييييييييير كانت بتصرخ بس مسكت نفسها عشان عبد الله ما يعرف مكانها
فجأة جاء واحد من الرجال وفتح الباب وراحت ريناد ضربته وهربت وجلست تجري وتجري والكل عرف مكانها بعدين وصلوا عند قرية بعيدة عن المدينة
وكان الكل نايم فيها بس ريناد كانت تجري وحاولت تضيع عبد الله والي معاه وقدرت
وسارت تجري وتطالع وراها لين ما صقعت بشخص ما ...... طالعت فيه اتوقعت انه عبد الله بس ما طلع هوا
فأنهدت تنهيدة كبييييييرة و ركزت في الرجال حصلته واحد عجوز فسألها :~ أنتي ريناد ؟؟
ريناد بصدمة :~ ايه ..... كيف عرفت ؟؟
العجوز :~ الشرطة دوووبهم كانوا هنا و اعلونوا انك مختطفة و الي يسلمك للشرطة راح ياخذ مبلغ كبير
ريناد :~ اكيييد هذا زين ان شاء الله يلاقيني
العجوز :~ انتي وين كنتي ؟؟
ريناد :~ انا في المصنع القديم الي قدام بعيد عنكم
واحد من رجال عبد الله :~ حصلتها هنا
ريناد على طووووووووووول جريت بس كانت تجري بطيئ لانها خلاص مرررررة تعبت
وكانت في حجرة قدامها وما شافتها و طاحت منها ع الارض
حاولت تقووم بس انهلكت من التعب اما الجنوود مسكوها و امرهم عبد الله انهم ياخذوها للمصنع القديم المهجور
اخذوها لمن هناك ..... ودخلوها في نفس الغرفة وخرجوا وما بقي الا ريناد وعبد الله
ريناد اغمى عليها من كثر ماهي تعبت وما قدرت تحتمل


===================================


عن زين
طبعا كان زين ماسك جواله ينتظر أحد يدق عليه لانه نشر رقمه مع الورق الي فيه صورة ريناد
وشوي يدق عليه شخص
زين :~ الو السلام عليكم
؟؟ :~ وعليكم السلام
زين :~ مين انت
؟؟ :~ انا شخص عرفت مكان ريناد
زين بفرح :~ قلي وينها وحتى لو تبغى راح اضاعف لك المبلغ بس قولي وينها !!
؟؟ :~ هيا عند مصنع قديم خارج المدينة بعد القرية
زين :~ طيب شكرا


قفل الجوال من هنا وعلى السيارة من هنا




======================================


في نفس الوقت صحيت ريناد وحصلت عبد الله قدام وجهها مباشرة
حاولت ترجع على ورى بس كان وراها جدار مسك يدها وحطها ع الجدار ورفعها فوق
عبد الله :~ لا تخافي مارح استعجل معاكي عندي الوقت الكافي
ريناد :~ اسمع والله زين مارح يسكت وراح يوريك شغلك
عبد الله :~ هههههههه مسكينة انتي يا ريناد انتي على نياتك
اصلا زين راح يسيبك و يتركك ..... أصلا قوليلي وش يبغى ببنت ماعندها شرف
ريناد انصدمت من كلام عبد الله لانه كان معاه حق
عبد الله :~ تعجبني ملامح الخوف و الرعب منك احس اني ارتاح لمن اشوفها في وجهك
ريناد :~ الله لا يبلانا
عبد الله :~ انتي مررررررررة مالك حق تتكلمي ولا بعد تحاولي تنرفزيني ..... انصحك لا تحاولي
زين :~ توقف مكانك يا مجرم
عبد الله بدهشة :~ زين و الشرطة ؟! ....... مسك ريناد وخلاها قدامه و طلع مسدسه ورفعه على ريناد .... أي حركة راح اقتلها
ريناد :~ انا اوريك ...... عضت يد عبد الله وعبد الله من قوة الالم ولا شعوريا ضغط ع المسدس و انطلقت الرصاصة ...!!
الكل كان خايف حتى ريناد جالسة تستنى تحس بالألم بس ما حست بشيء اما عبد الله كان خايف الشطة كا اول من استوعب الامر
وحاصروا عبد الله والمسدس طاح من يد عبد الله تلقائيا وريناد بعدت من عبد الله وجالسة تتفقد نفسها وكذا عشان كانت تحيب انه الرصاصة جت عليها
زين راح عند ريناد ..........


زين بخوف :~ ريناد فيك شيء ؟! سار لك شيء ؟!
ريناد بدمعة خوف :~ لا ما سار لي شيء الحمد لله جيت في الوقت المناسب
رجعوا للبيت والكل سلم على ريناد لانها عن جد كانت راح تروح فيها هذي المرة بس مر اليوم بسلام
=============================================================


** بعد أيام **


ريناد كانت لابسة فستان ناعم وفوقه ثوب !! وشعرها خافيته تحت الطاقية و الشماغ !!
وفي السيارة مع زين , زياد , ام زياد و ابوه , ريماس وكانت معاهم ريناد <على شكل سالم >


كانوا متجهين الى بيت شخص راح تعرفوه الحين ............ ولمن وصلوا البيت فتحت وحدة من الخادمات الباب ودخلتهم المجلس الخاص بالضيوف
ولمن دخل صاحب البيت يستقبل الضيوف الي جاءو بدون موعد تفاجئ بالاشخاص لانه اول مرة يشوفهم الا ريناد


؟؟؟؟ :~ السلام عليكم ....... كيفك يا سالم لي فترة ما شفتك
ريناد :~ الحمد لله انا بخير يا عمي
عم سلطان :~ ممكن تعرفني بالي معاك
ريناد :~ طيب .... < وعرفتهم ريناد ع الي كانوا معاها >
عم سلطان يظهر الطيبة :~ طيب حبيبي سالم ليش جيت عندي ؟؟
ريناد :~ بصراحة انا يا عمي اخفيت عنك حاجة وانت لا زم تعرفها
عم سلطان بدهشة :~ حاجة انا لازم اعرفها ؟؟!!
ريناد بإرتباك :~ ايوة


===============
وكانت مشاعل و سمر < بنت خالتها وصحبة رفا > و فهد يراقبوا من ورى الباب
سمر في نفسها :~ سالم و زين في بيت خالي ؟!؟! ....... صح اصلا رفا قالت لي انه سالم اصله بنت وهي ريناد
بس شكلها كانت تمزح لانه مستحيييل يسير كذا


===================


ريناد شالت الطاقية و الشماغ وانفتح شعرها الطويل الي يوصل لمن ركبتها
وفصخت الثوب الي تحته فستان ناعم


مشاعل و فهد و سمر و عم ريناد *سلطان * الكل انصدم
عم سلطان :~ يعني سالم الي مات وانتي ريناد
ريناد :~ ايه هذا الي سار
عم سلطان بعصبية :~ ليش كذا سويتي ها قوليلي ليش ؟؟ ....... // وقرب من ريناد و لطشها كف يخليها تدخل في غيبوبة
بس هنا كانت الصدمة طبعا ريناد اتوقعت ردة الفعل هذي فغطت نفسها وسمعت صوت الصفعة بس ما حست بشيء
ريناد في نفسها :~ معقوووول انا ما سرت احس ؟! ................. رفعت راسها واتفاجئت لمن شافت زين قدامها
عم سلطان بصدمة :~ انا اسف بس انت وش جابك
زين :~ خلاص ارتحت .... انطفت نار العصبية عندك ؟!
عم سلطان :~ قلي وش تبي انت الثاني ؟!
زين طلع من جيبه كرت واعطاه ايها
عم سلطان :~ وش ذا ؟!
زين :~ خذ و اقرأ و شوف !
عم سلطان اخذه ولمن قرا كانت علامات الدهشة في وجهه وقال :~ زين و ريناد !!
زين :~ تمانع ؟!
عم سلطان :~ لا اصلا انا من بعد اليوم مالي صلاح في ريناد ولا عمري راح اكون ولي امر بنت مجنونة زيها
ريناد :~ احسن هذا الي كنت ابغاه
سمر :~ رييييناد !!
ريناد التفتت الى سمر وقالت :~ انتي سمر ان ما خانتني الذاكرة ؟!؟!
سمر :~ ايه انا هيا .... ما اتوقعت سالم في يوم من الايام يكون بنت ؟!
ريناد :~ انا اسفة اني اخفيت عنكم هذا الشيء
عم سلطان :~ انتي اكبر مجنونة في العالم ..... ليش ما سويتي الزواج و اتزوجتي سالم بدون ماتقولولي مو كان احسن
ريناد :~ عشان ماكنت ابغى اتزوج و الهم الي في راسي موجود صح اني كنت عايشة تجربة حلوة بس دايم كنت اخاف انك تكشفني
مشاعل :~ مبروووك يا احلى رنوودة
ريناد بخجل :~ الله يبارك فيك :$


===================================


وتم زواج ريناد و زين و بين مؤيد و ليلى و بين فهد و سمر و بين عبد الرحمن و العنود وبين مشاعل و فيصل * الي يسير خال عبد الله *
ورفا و مشاري .... اما عبد الله فحكم عليه بالسجن طول حياته
===================================


سيرين :~ ماما طيب وش سار لهشام الحرامي
سعد :~ صح يمه وش صار له
ريناد * الام * :~ حكموا عليه بالاعدام لانه كان مجرم خطير وقتل ناس ابرياء
زين * الاب * :~ اه... اه وين الغذاء يا ريناد ؟!
ريناد :~ الحين راح يجهز




أنا :~ هذي هي اخر قصتنا وعاشت هذي الاسرة بسعادة وهناء
واتمنى قد اعجبتكم هذه الرواية ..... والسلام عليكم ورحمة الله و بركاته


إلى اللقاء في روايتي الثانية =)

 
عودة
أعلى