روايتي:سمر

ا
هدي روايتي الاولى للذين لم يمنحوا فرصا ثانية في الحياة ...
روايتي الاولى اخترت ان اكتبها في اللغة الفصحى البسيطة ,لاجل تعدد اللهجات
روايتي تحكي عن الحب,العشق والغيرة ..بشكل واقعي كوميدي في بعض الاحيان (هنا وهناك)
شخصيات الرواية هي شخصيات تعيش في مجتمعنا الشرقي.مع الحفاظ على الدولة التي تدور فيها الاحداث.
اتركم مع روايتي

العشق في ايامنا


الفصل الاول : سمر وحسام ,خادمة وكاذب!


ماذا علي ان افعل حتى تتوقفي عن البكاء يا سمر,انت حتى تخيفين نور ,اهدأي قليلا ارحمي نفسك
ماذا سيفيد البكاء الان . بالتأكيد لن يعيد الزمن الى الوراء...
سكتت مرام قليلا وهي تنظر لاختها سمر في حسرى واسى ,وتتامل في وجه اختها كيف اختفى منه اللون واصبح شاحبا اصفر .
الم انبهك من قبل ؟ الم اقل انه لا يلاؤمنا ؟اه ياسمر قلبي يؤلمني عليك , قالت مرام جملتها وهي تنهض من جوار سمر
سوف انزل الان لامي حتى لا تشك في شيئ وانت انزلي بعدي لتاأكلي معنا,هاه . فلتنزلي امي مسكينة لا تقلقيها حولك لن تتحمل ..
حملت مرام ابنتها نور التي كانت تمسك بخصلة من شعر سمر فشدت شعرها قليلا عندما افلتتها.
خرجت مرام وتركت سمر ترتب شعرها ,شعر سمر في العاده يتعبها كثيرا فهو ناعم الملمس لاكنه كثيف وطويل ويتساقط ان لم تعتني به .اخذت سمر تلمس خصل شعرها وتتذكر كيف كان "هو" دائما يكرر على مسمعها كم يعشق شعرها ,عندما كانت هي تتذمر منه . فهو كان كذالك في العادة ,ان تذمرت هي حول شيئ لا يعجبها ,يسارع هو ليظهر شيئا ايجابي فيه,فتبتسم هي كالاطفال وهو يضحك ضحكته تلك التي تعشقها هي .
بكت بحرقة وهي تنظر لنفسها بمراه غرفتها وتتذكر كل تلك التفاصيل التي جمعتهما فهو في النهاية لم يكن عاديا ,تذكرت سمر تلك الجملة التي طالما كررتها لصديقتها هبة ,حتى ضحكته يا هبة استثنائيه.
غبية غبية غبية ..كررت سمر لنفسها وهي تنظر الى نفسها في المراة .
.فتنظر تارة الى عينيها فتتذكر كيف كان يحب ان يلمس رموشها فكانت تستفزه كما كان يقول فهي ليست ناعمة او خشنة ملمسها غريب يقع بين الناعم والخشن . وتارة اخرى تلمس هي وجنتيها اللتين كانتا يشتعلان احمرارا عندما يقترب منها .لاكن شعرها ..شعرها هو اكثر شيئ ذكرها به ,,, فقد عشق شعرها لم تستحمل النظر الى شعرها بعد الان فقد اكرهها ..شعرها ,شعرها يسبب لها الالم ,فأن تخلصت منه سوف تتخلص من هذا الالم القابع في اعماقها لن تبكي بعد الان .
وهناك على طرف المراه جلس مقص حملته سمر وبدات تقص شعرها ومع كل خصلة سقطت على الارض لحقتها دمعة ,كأن جسمها يودع عضوا منه .
خصلة تلو الاخر ىسقطت حتى اختفى ذالك الشعر الطويل الذي كان يصل الى اسقل ظهرها ,ذالك الشعر العنيد الكثيف ,اصبح متواضعا يكاد لا يلامس كتفيها .
لم تحتمل سمر منظر شعرها فانهارت على الارض تبكي بحرقة شديدة.
أأبكي الان عليه ام علي شعري؟
فجأة شعرت بالم حاد يجتاح قدميها ويصعد لجسمها العلوي ليستقر بصدرها..صرخت سمر اميي امي بصوت مخنوق
سمررر سمرررر فتحت مرام باب الغرفه لتجد سمرمغمى عليها و ملقاة على الارض تتوسط خصلات شعرها .
ذعرت مرام لمنظر اختها ولم تسطتع ان تتحمل وبدات بالصراخ.
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
عن سمر :
سمر فتاة جامعيه تدرس في جامعة مرموقة ,تبلغ من العمر 20-21 سنة (تكبر خلال احداث الروايه ^_^) ,
منذ نعومة أظافرها وهي تلقب بجميلة الحارة.بشعرها البني الذي يكاد يخطئه البعض ويضنونه إحدى درجات اللون الاسود.عينيها عسليتين بلون ذهبي واسعتين . وجنتيها دائما ورديتين لم تحتج ابدا لمساحيق التجميل ,فلديها مساحيق ربانية كما تصفها مرام. ولها غمازات خفيفه في كلا وجنتيها لا تظهر الاعندما تضحك بعمق ,تملك وجهها رقيقا دائريا قليلا,رموش كثيفة,انف دقيق ,اذنين صغيرتين نوعا ما يزينهما دائما حلق صغير الماسي ,وعلى اذنها اليمنى من اعلى زينتها حلقة دائرية صغيرة وناعمة.
بشرة سمر بيضاء رقيقة,حتى الخريف الوديع يضايق بشرتها الرقيقة.
طولها ولم يتعدى 1.62 سم . ووزنها 45 كيلو لم يزد كيلو واحد منذ ان تخرجت من الثانوية الامر الذي ازعج جمانة ومرام اللتان زادتا بالوزن بعد الحمل.
من مميزات سمر انها كانت راقيه بتصرفاتها رقيقة المظهر متواضعه جدا احبها الجميع بالاحرى الشبان منهم .لم تخض ابدا علاقة رومانسيه في فترة الثانوية رغم الاهتمام الذي حصلت عليه من الطرف الاخر .دخلت سمر الجامعة بواسطة منحه مباشرة بعد إنهائها المدرسه الثانوية وهي ألان في بداية السنة الجامعيه الثالثة في موضوع الصيدلة.
عائلة سمر جدا متواضعه والديها مدرسين متقاعدين – زياد ونادية-لا يملكان الكثير من المال لاكنهما يملكان الكثير من الحب والاحترام لبعضيهما ولاولادهم .
لسمر يوجد اخ واخت :امير وهو مهندس يبلغ من العمر 30 سنة متزوج وسعيد بزواجه من جمانة واب لطفل واحد (عمري) عمره 7 اشهر.
ومرام : ممرضة متزوجة وسعيدة جدا في زواجها من ليث تبلغ من العمر 26 سنة لديها طفلتين نور واسيل توأم جميل عمرهما 3 سنوات .

جيهان : خالة سمر في الاربعنيات من عمرها ,عصرية جدا بفكرها وبتصرفاتها ؟متزوجة من دكتور في الجامعة يحاضر كثيرا خارج البلاد ,ويقضي اغلب ايام السنة في الخارج.

قبل ان تبدا سمر التعليم الجامعي طلبت امها من خالتها ان تدعها تسكن في شقتها لان جامعة سمر تقع في نفس المدينة التي تسكن فيها خالتها وقريبة من مكان سكنها لانهم لا يستطيعون دفع قسط السكن او حتى الجامعة ان لم تاخذ سمر منحة,وسمر لن تستطيع العيش في المنزل خلال فترة التعليم لان الجامعه في مدينة اخرى تبعد خمس ساعات في القطار.
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,

-أهي بخير الان؟
-نعم حسام بيك ..هي بخير وعافية خرجت من المستشفى
- أين هي الان ,عادت الى منزل خالتها؟
-نعم وصلت منذ ساعتين ..الفريق الذي عينته ليراقبها بعث صورا للانسة سمر وهي تدخل العمارة السكنية لشقة خالتها.
-هل هم هناك ؟في الشقه
-من هم حسام بيك؟
-خالتها وزوج خالتها ؟يا غبي من برايك ..قالها حسام بعصبية مبالغ فيها !
-متأسف حسام بيك ..لا .ما زالو في لندن..
-اعطني صورها ..
ناوله حارسه الشخصي مغلف اصفر متوسط الحجم,وهم بالخروج من المكتب.
-اسماعيل..نادى حسام على الحارس..
- نعم سيدي..؟
-الفريق الذي يراقبها الان اصرفهم ..ابعثهم لمهام اخرى ..ابعثهم لجهنم . لا اريد ان يراقبوها بعد الان .. فنحن انا وسم.. انا وهي انتهينا ..
- هل انت متاكد حسام بيك ..؟
-نعم انا متأكد ..هل تريد ان اوقع على مستند لتتاكد من قراري وتنفذه يا اسماعيل . قال جملته في صوت استفزازي عالي . اخرج الان ونفذ الامر حالا لا اريد أي تأخير. فهكذا هو حسام لم يحب ان يكرر اوامره وطلباته ,بالاحرى لم يتعود ان يرفض له طلب,لذا تكرار كلامه يزعجه جدا , الا معها ,لم يزعجه بتاتا ان طلبت "هي" ان يكرر كلامه..او ان لم تفهم قصده لم يمانع هو ان يعيد كلامه لها .

هم اسماعيل بالخروج ...
لاكن حسام بيك اشار له بيده فتوقف ..أطفا حسام سيجارته وقام ونهض من على كرسيه الفخم وراء مكتبه الضخم . واتجه الى نافذة المكتب التي كانت تطل على بيانات ضخمة مجاورة .
-احجز لي تذكرة ..
-أين الوجهه؟
-أمريكا-لاس فيغاس
-غدا؟
-اليلة
-اعتبره نفذ..
خرج اسماعيل من الكتب تاركا حسام يغرق في افكاره ,اشعل حسام سيجارا اخر ,استند على النافذة واخذ ينظر للمغلف الاصفر .
لا ..لن افتحه لن انظر الى الخلف ..لقد انتهينا ..فهي قد كانت نزوة .. كنت اعرف اني ساتركها يوما ما ..
هذا اليوم ما قد اتى بسرعة لاكن لا بأس..هناك بحار من الفتيات ,,فانا حسام شيداوي ,وريث عائلة شيداوي,لن اترك ثروتي وشركاتي من اجلها ,,لا احد يستحق ان اترك من اجله أي شيئ ..!
___________
-أريد ان اراه انه خطيبي ايتها الغبية
-لاكن حسام بيك طلب ان لا نزعجه ..لا استطيع ادخالك انسه نيهال
قاطع حبل افكار حسام صوت ياتي من اتجاه غرفة السيكرتاريه
وفجاة فتح باب مكتب حسام لتدخل نيهال,بدت مضحكه وهي تستشيط غضبا وطاقم السيكرتاريه كله يتبعها برعب.
-حسام بيك انا اسفه لقد دخلت بالرغم منا اسفه جدا
- لا باس ليلى هانم اغلقي الباب .لاتدخلي احدا ..واتصلي بالسائق ليحضر سيارتي ..
خرجت السيكرتاريه من المكتب واغلقت الباب ورائهه
-اهكذا تعاملني امامهم ؟لماذا تمنعني من الدخول ؟اتستمتع باهانتي ؟ انا نيهال ابنة فيصل بيك أهان هكذا.؟
- لما انت هنا ؟
-اشتقت لك ..
-على كل ههههه اشتقت لي ؟اشتقتي لي انا ؟ قطعتي قلبي بصراحه قالها بسخرية وهو يشعل سيجارا اخر
-انا قد سئمت حقا من هذا الوضع ؟متى ستقدر مشاعري ؟ وتحبني مثل ما احبك ..سامحتك على كل خياناتك لي ولم اخبر احدا حتى امك ..
-اتركيني اذا ..بسيطة
- لا تتفوه بالتفاهات حبيبي ..انا احتاجك وانت تحتاجني قالتها بمرح طفولي ..كلانا نعلم ذالك وهي اقتربت من مكتبه لتضع حقيبتها..مغلف اخر ارى هنا ...اه كم اعشق مغلفاتك ..مغلفاتك الصفراء تحكي قصصا ..مثلا قصة سندريلا التي عشتها انت وتلك ..مؤخرا
-نيهال ..صرخ حسام بغضب ..لا تنطقي باسمها ..فهمتي.؟
- حسنا حسنا أهدا ..اريد ان ارى الصور فقط , ممنوع ؟
-افعلي ماشئتي , انا خارج قالها حسام وهم بالخروج من المكتب تاركا ورائه نيهال التي تمسك المغلف,فتحت نيهال المغلف وبدأت بتامل صور سمر ..قد كانتا صورتين احداهما وهي تجر ورائها حقيبة سفر في شارع شقتها ,والاخرى وهي تصعد درجات البناية .
ارجعت نيهال الصور الى داخل المغلف وهي تبتسم لنفسها وتتذكر وجه سمر عندما اخبرتها انها خطيبة حسام وانهما ينويان الزواج قريبا ..وكيف هو له عادة ان يلعب في الجوار من ورائها .."لاكني استغربت جدا عندما عرفت انه يصاحبك انت فهو بالعادة يختار الاميرات وليس الخادمات "..هكذا قالتها.. نيهال لسمر ..تتذكر جملتها تلك جدا رغم مضي اسبوعين على لقائهما الاخير ..
-اه اتذكر وجهها الغبي عندما فتحت لي باب شقتها ..تلك الحثاله حمدا لله انتهينا منها .


عن حسام


حسام يبلغ من العمر 27 عام ,خريج جامعة فيليدلفيا في تخصص البيزنيس ,ابدا لم يكن جديا في دراسته وخصوصا في فترة الجامعة كان دائما يرافق عارضات الازياء والممثلات الصاعدات وكل ذالك على حساب ثروته.
صاحب شكل جذاب للغايه فهو طويل يبلغ طوله تقريبا 1.79 سم ,قوي البنيه .اكتاف عريضه وجسم رياضي.بشره حنطيه ,عينان سوداوان مثل اسوداد القهوة ,يميزه شعره الكثيف الناعم وتسريحته.
حسام معروف بين معارفه انه شخصيه مخيفة جدا,عنيد للغايه لايحب ان يرفض له امر ,اوامره مطاعة في كل حين .شخصيه عصبيه غيورة ..لا تستسلم بسهوله صفاته هذه تركت له بصمه خاصه في عالم البيزنيس الامر الذي ادى الى نجاحه الباهر ورفع قيمة اسهم شركاته
حسام: ينتمي لاغنى عائلات البلاد,عائلاته تملك الكثير من الشركات والمصانع وحاليا يفكرون في الاستثمار في عمل الفنادق,حسام هو الابن الوحيد طلال بيك الذي توفي منذ عشرين سنة في حادث سياره .تاركا ثروته كلها لحسام .
والدة حسام: هيفاء هانم تبلغ 47 عاما شخصيه مغرورة لم تهتم ابدا بابنها الوحيد ..يهمها البرستيج وسمعة العائلة اكثر من أي شيئا خر .تريد بشدة ان تزوج حسام من نيهال لان ذالك سيضمن مستقبل باهر لاملاك كلا العائلتين . فهي تعتبر عائلة نيهال العائلة الملكية في البلاد وكان مهما لها ان تتزوج بابنها لتحسن العلاقات العامه مع شركات اجنبية .

نيهال: تبلغ من العمر24 عاما ,راقصة باليه محترفه لاكنها لم تستطتع ان تبلغ العالمية ابدا فاتعزلت الباليه من اجل ان تتفرغ للاعمال الخيرية الخاصه بعائلتها.
نيهال جميله بشكل واضح,معالم وجهها كبيره عينين كبيرتين انف طويل بياض ساطع.طولها 1.72
شخصية غير متوقعة ,يصعب على الجميع التعامل معها فهي مغرورة ومتكبره ولا ترافق الا اللذين يناسبون مستواها المادي والاجتماعي ..يهمها نظرة الناس اليها لذا تسعى بشكل مبالغ فيه للفت الانتباه بملابسها لاشهر مصممين الازياء وحقائبها الثمنية واحذيتها ذات الكعب العالي ..كانت تسعى لتبدو مثل عارضات الازياء لانهن نوع حسام المفضل ..حتى قابلت سمر .. فاختفت فكرتها عن نوعه المفضل.


اتمنى انو البارت عجبكم ^_^
ارجو تفاعلكم وكل ما كانت ردودكم اكثر رح انزل البارت الثاني اسرع واسرع ..
متشوقة اسمع ارائكم 
اعدكم ان الرواية رح تكون مشوقة جدا جدا جدا ..انتظرو شخصيه رئيسية جذابة في البارت الجاي
ومن اجل ازادة التشويق والسيسبنس لمحبي السيسبينس كل بارت رح اكتب تفصييييله صغيرة جوا الاحداث الي تدلكم عن الي جاي في البارت لي بعده
في البارت الاول ذكرت مجال عمل الشخصيه الرئيسية الجايه .

روايتي رح تكون عبارة عن 11 بارت 
اطوالهن غير متناسقه .
تابعوني ^^
 
عودة
أعلى