*(رسمتك حلم بعقلي طول عمري اتمناه)*

Hoodi"__

New member
[السلام عليكم.........................
راح ابدا اول روايه ايليي
اتمنى تعجبكم
(قراءة ممتعه للجميع)
*(رسمتك حلم بعقلي طول عمري اتمناه)*
البارت الاول
راح اعرفكم على بيت ام وابو مشاري
ام مشاري(اسمها يارا هيه من لندن بس تزوجها ابو مشاري ورجعت معاه السعوديه عمرها40تحب اولادها واجد)
ابو مشاري(اسمه احمد مليونير يحب عياله مومن بربه والقدر عمره 44)
مشاري (اكبر واحد في اخوانه طموح جاد في كل شي مايمزح الاقليل يشتغل مع ابوه في الشركه يشبه ابوه مره عمره 25)
فارس(في شبه من امه وابوه حليوه مره يحب اخوانه عمره 20يكمل دراسته بره باقي ليه سنه وحده)
لين ولينا(توام يشبهو امهم عيونهم خضران حليوين عمرهم 18في المدرسه ثاني ثنوي يحبو بعض)
فراس ولميس(اخر العنقود توام شياطين شوي فيهم شبه من امهم وابوهم عمرهم 4)
-------------------
....:لينوووووه ووجع وين مشطي
لين:اوف منش اتضيعي اغراضش وتتهمي الناس
ابو مشاري:يالله بناتي تأخرتو على المدرسه
لين ولينا:انشالله يبه بس 5 دقايق نلبس المريول
ام مشاري:يالله يابنات السواق ينتظر
لين ولينا:انشالله يمه خلصنا يمه اليوم بنرجع بيت عمي ابو ركان
ام مشاري:ماعندي مانع بس ترجعو قبل 8
لين:انشالله يالله باي
وركبو السواق
لين:ليونا ايش راي نقول الى رنيم نطلع نروح ستار بكس
لينا:اوكي ماعندي
وصلو المدرسه وراحو الفصل
لين ولينا: هاي بنات
البنات:هاييات
فاطمه:كان ماجيتو
لين:القعده بدونا مو حلو صح سكون
سكينه:مره الا احلى ونص بعد
صبا:ليونه وين جبهتش
لين:طارت حلقت
البنات:ههههههههههههههههههههههههههههه
لينا: انتو خبلان
فاطمه:خبالتنا سر سعادتنا
لين:ايه والله اقول بنات
البنات:هاه
لين:الناس يقولو نعم لبيه سم مو هاه كنكم بقر المهم وين رنومه
صبا:بعد هي ما اتجي
سكينه:ذي ولا مره جت من حين
---------------------------------------------
بيت ابو وام راكان
ابو راكان(اسمه محمد مليونير نفس اخوهابو مشاري وجميل ماعنده مزح كل شي جد حنون على ولاده يلبي ليهم كل شي عمره43)
ام راكان(اسمها نوريه طيبه وحنونه على اولادها عمرها43 نفس عمر رجلها )
راكان(اكبر واحد في اخوانه حليو وابيض عيونه عسليين البنات يخقو عليه عمره25)
رنيم(حلوه ومملوحه جميله عيونها بنيين فاتحين شعرها يوصل لضهرها عمرها18)
رزان(اخر العنقود حليوهشعرها قصير عيونها بنيين بيضا خدودها ورديين عمرها 4)
-------------------------------------------------
ام راكان:يمه رنيم يالله كل يوم على نفس الحال
رنيم:بس بلبس جوربي يمه صح بنات عمي بو مشاري بيجو عدنا ويمكن بنات ابو راشد يجو ويمكن نطلع
ام راكان:حياهم الله يالله السواق ينتضرك
رنيم:انشالله فمان الله
ام راكان:فمان الكريم
بيت ابو راشد
ابو راشد(اسمه وليد مليونير اخر واحد من خوانه يخاف الله يحب اولاده حنون عمره 42)
ام راشد(اسمها نرجس تحب اولاده الي يشوفها يقول شباب محافضه على نفسهاعمرها 41)
راشد(حلو وابيض وعيونه عسليين يحب امه وابوه عمره 24ونص)
نور ونوره ونواره(توام 3 بيضان شعرهم بني قصير بيضان وحلوين رجه عمرهم18في المدرسه ثاني ثنوي)
ريان(ولد ابيض واشقر اعيونه بنيين عمره 5 سنوات)
ليان(كيوت بيضه وخدودها ورديين عيونها عسليين عمرها 3ونص)
ام راشد:يالله فمان الله
نور و نواره ونوره:فمان الكريم يمه
ركبو السواق
نور:بنات
نوره ونواره:هلا
نور:رنيم قالت ليي ان نروح بيتهم اليوم بتروحو اني بروح
نوره:اني بروح بس بنزل البيت ببدل ونروح اوكي؟؟
نور نواره:اوكي ماعندي مانع
خلصو مدرسه
لين:ليونا ويش رايش ننزل البيت انبدل ونروح بي عمي ابو راشد
لينا :اوكي احسن
لين:يالله ننزل بسرعه عاد لاتتاخري
لينا:اوكي
ونزلو بدلو
لين:طق طق طق
لينا:ادخلي
لين:لونا وش رايش في لبسي

كانت لابسه كذا
]C:\Users\Hp\Pictures\liilas_12897597411.jpg

لينا:حلو انتي شرايك فيني
[C:\Users\Hp\Pictures\yoco_dress_J1126red4.jpgكانت لابسه كذا
لين:يجنن عليك اقول يالله نروح تاخرنا
لينا:يالله
لين :بتخلي شعرك كذا

لينا:ايه زهقانه امشطه
لين سحبت الكرس:تعالي قعدي بسوي لش تسريحه بسيطه
لينا:اوكي الله يخليش ليي
لين ابتسمت:وايليي
خلصو سوت ليهاكذا
C:\Users\Hp\Pictures\alfaris_net_1249396676.jpg
لينا:تسلم ايدش مره حليوه
لين:الله يسلمش من ذوقش
وصلو بيت ابو راكان
رنيم:بنات
لين وليناونور ونواره ونوره:هاه
رنيم:وش رايكم نطلع نروح ستار بكس
لينا ولين:انتين داخل عقلنا حتى احنى كنا نفكر كذا
نور:اوكي ماعدنا مانع لاكن بعدين تنزلو بيتنا نشاهد فلم
كلهم:اوكي
لين:يالله قومو
بيت ام راشد
راشد:السلام عليكم
ام راشد وابو راشد:وعليكم السلام
ام راشد:كيفك ولدي
راشد:الحمدلله
ابو راشد:كيف الشركه
راشد:زينه
ام راشد:ياوليدي ابغى اكلمك في موضوع
راشد:تفضلي يمه[/SIZE]
 
البارت الثاني
ام راشد:يوليدي وش رايك تتزوج
راشد:والله يمه كنت افكر في الموضوع
ام راشد بفرح:في وحده حاط عينك عليها
راشد:لايمه
ام راشد:وش رايك في لين او لينا
راشد:يمه بعدهم صغار
ام راشد:عادي اخطبها سنتين وبعدين روحو برا انتا دير شركه وهيه جامعه
راشد:الي تشوفيه يمه
ام راشد:اليوم اخطبها لك بس تبغى لين او لينا
راشد:عادي عندي
ام راشد:اليوم بيجو عدنا وانت شوفهم واختار واني اخطبها لك
راشد:انشالله يمه
في ستار بكس
لين:يالله بنات وش تبغو اطلب
نور:ميلك شيك و دونت
نواره:موكا حار و كب كيك
نوره:ملك شيك بارد وشيز كيك
رنيم:ميلك شيك وتراميسو
لينا:ميلك شيك وكب كيك
لين:بس
البنات:ايوه
وراحت لين طلبت اخذت الطلب وقعدت قعدو تحتهم طاولة5 شباب
الاول:هلاوالله بالممزز
لين:هيه انت ترى بنادي الهيئه
البنات كلهم:ايه
الثاني:وليش احنى نبغى نشوف الحلا
لينا:بقوم اناديمهم
الهيئه:السلام عليك
لينا:وعليكم السلام لو سمحت في طاولة شباب يتعيلفو ابنا
الهيئهكالحين نمسكهم
لينا:شكرا
توها بتروح الا بطلعة البنات
لين:لينا ناديتيهم
لينا ايوه
نور:يالله امشو نرجع بيتنا
البنات:اوكي
ام راشد:هلا والله ببناتي كيفكم
البنات:الحمدلله عمتي كيفك انتي
ام راشد:الحمددلله
تفضلو روحو المجلس
البنات:اوكي
او راحو كانو فاصخين عبيهم
لينا:نور ابي ماي
نوره:روحي المطبخ مافي احد
لينا:اوكي
وراحت المطبخ وهيه تشرب ماي غصت
لينا:كح كح كح كح
....:سلامات
لينا وهيه ادور:الله يسلمك
راشد:كيفش
لينا وهيه منزله راسها:تمام الحمدلله
توها بتمشي الابايد تمسكه لفت على راشد
راشد:لينا انتي صح
لينا:ايوه
راشد بابتسامه:اها
لينا راحت تركض
البنات:وش فيش
لينا:مافيي شي
وفعدو البنات لعب ومصخره وشاهدو فلم اكشن
في بيت ابو مشاري
التلفون ترن ترن ترن
بصوط عفوي:الوو
فارس:الو لموسه كيفش حبيبتي
لميس:اني زينه فارس انته وحشتني واجد
فارس:حتى انتين وين ماما
لميس:تلعت
فارس:ولين ولينا
لميس:في بيت ابو راشد
فارس انزين لموسه قولي ليهم فارس بكره بيرجع اوكي يالله بيباي
لميس:انزين باي
رجعو البنات في بيت ابو راشد في الصاله ام راشد وابو راشد وراشد ورنيم
راشد:يمه ان قررت من ابغى
ابو راشد ورنيم قاعدين يفكرو ويش ققرر
ام راشد بفرح:من تبغى لين ولينا
راشد:لينا
رنيم:وشو فيها لينا
ام راشد:اخوش يبغى يتزوج لينا
ابو راشد:راشد لينا خوش بنيه حطها في عيونك
راشد:انشالله يبه
ام راشد:انا بقوم اتصل الى ام مشاري وقول ليها ترد عليي بكره وبعد بكره نخطبه وبعد 3ايام نسوي الملكه وش رايك
راشد:انا عادي يمه
ام راشد:عجل بقوم اتصل
قامت واتصلت على ام مشاري
ام مشاري:الو
ام راشد:هلا والله بوخيتي كيفش
ام مشاري:الحمدلله كيفش انتين
ام راشد:تمام وخيتي حبيت اكلمش في موضوع
ام مشاري:تفضلي
ام راشد:والله مادري من وين ابدي بس راشد يبي يخطب لينا بنتش
ام مشاري:والله الساعه لمباركه بس لازم اخذ ششورها هيه وابوها
ام راشد:اوكي انتضر ردكم بكره
ام مشاري:اوكي فمان الله
ام راشد:فمان الكريم
نهاية البارت
 
الرواية مافيها تفاعل

اتمنى اشوف ردودكم
او اقطع الرواية
لان بصراحة تحطمت :(
 
عودة
أعلى