صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة

مكياج للبشرة السمراء

إرسال إلى Facebook ارسال الى تويتر
  1. مكياج للبشرة السمراء

    البشرة السمراء تحتاج لألوان تناسبها وتبرز جمالها وهناك كثير من المقولات الخاطئة عن ماكياج السمراوات يكشفها لك خبراء التجميل مع تقديم نصائح جديدة خاصة مع ظهور منتجات جديدة للبشرة السمراء.

    المقولة الأولى: البشرة السمراء يجب أن تستخدم كريم أساس يميل للون الأحمر.

    هذه المقولة قد تكون صحيحة لكن أيضا البشرة السمراء تدخل في تركيبتها اللونية ألوان الأصفر والبرونزي وهذا يعني أن كريم الأساس يجب أن يكون قريبا من أحد اللونين. وهناك أيضا كريم أساس جديد يشبه البودرة مثل Revlon Fresh Complexion وهو سهل الاستخدام مثل البودرة ناعم على البشرة ويخفي كثير من العيوب.


    المقولة الثانية: السمراوات يستخدمن أحمر خدود بألوان صارخة مثل البرتقالي والفوشيا والأحمر.

    الأفضل هو وضع ألوان بيج طبيعية قريبة من لون البشرة لأن الألوان الصارخة قد لا تتماشى مع درجات السمار المختلفة. استخدمي بودرة برونزية بدلا من أحمر الخدود وضعيها فوق عظمتي الخد أما إذا كنت تحبين أحمر الخدود بألوانه المختلفة، خففي حدة اللون بوضع بودرة برونزية فوقه.


    المقولة الثالثة: الآي لاينر الأسود وظل الجفون الغامق لعيون السوداء

    يمكنك أيضا التجديد باستخدام الدرجات الغامقة من ألوان مثل الأحمر وأقلام الكحل الزرقاء والخضراء الداكنة. جربي أيضا ظل الجفون درجات البيج والبني المختلفة والذهبي والموف بلمسات ذهبية.


    المقولة الرابعة: استخدمي دائما أحمر الشفاه المطفي مع تحديد الشفاه

    ملمع الشفاه هو أكثر ما يناسب البشرة السمراء وبدلا من قلم التحديد يمكنك تحديد الشفاه ببودرة الخدود باستخدام فرشاة ظل الجفون الرفيعة ثم املئي شفتيك بالملمع. فالبودرة ستحفظ الملمع في مكانه وتعوضك عن التحديد، استخدمي ملمعا بلون موف أو برونزيا.
    حبيبة 2007






  2. رد : مكياج للبشرة السمراء

    مشكورة حبيبتي

    يعطيك العافيه

    تحياتي لك
    اختكم : النجمة الصغيرة
    النجمة الصغيرة




صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة