صفحة 12 من 14 الأولىالأولى ... 234567891011121314 الأخيرةالأخيرة

رواية الحديقة السريه / كامله ( منقوله ...

قصة كاملة - رواية كامله جميلة للكاتبه إرسال إلى Facebook ارسال الى تويتر
  1. رد: رواية الحديقة السريه / كامله ( منقوله ...



    البــــــــــــــــــــــــــــــــــآرت الثلاثوووووون ..



    /
    /
    /
    /
    /
    /
    /
    /
    /
    /


    إذا شفتني مغليك إياك و الصد
    ترى التغلي درب تشتيت الأحباب
    و لا تسمع اللي يقول: ( اثقـل ! ) تشدد
    ترى أغلب الضيعات من شور الأصحاب



    /
    /
    /
    /

    بعد يوم وآلاحدآث مآتغيرت ..
    بسس آن تركي بالمطآر والاهل ارجعو من المزرعه
    /
    /
    /

    وتركي بالمطآر اتصل على بندر عششآن يجيه


    تركي وهو وآقف وبيدهـ الكرسي
    اللي يدف فيه آمه :
    ييمه الحيين يجي بندر تششوفينه ..
    غآدهـ وهي متحجبه بدون غطوهـ
    ابتسمت .. :

    بندر وهو يدور تركي ولقآهـ
    ورآح له وبنظرهـ لـ آم تركي
    نزل لـ مستوآهآ وبآس رآسهآ
    وآبتسم :
    ششخبآرك يآآخاله ..
    تركي آبتسم لـ حركة اخوهـ :
    طييبه الحمدلله ..

    بندر بآس رآسهآ ويوم عرف
    آنهآ صعب تتكلم .. وقف وضم تركي
    بششوق :
    آآآشتقت لك يالدب
    تركي وهو يطبطب على آخوهـ :
    وآلله وآنآ بعد ..
    بندر :
    يالله يالله امشش .. (
    مسك الكرسي حق خالته ام تركي )
    تركي :
    وخر انا ادفهآ
    بندر برجآء :
    لا تكفـى خلني انا آدفهآ
    تركي :
    طييب ياقلبي

    غآدهـ فرحآنه وهي تشوف كيف
    بندر مهتم فيهآ كآنهآ آمه :
    ........

    ركبو السيآره

    بندر :
    هآآهـ تركي وين تبيني اوديك ؟؟
    تركي وهو يطالع في امه :
    آبيك توديني بيتنآ .. وش رآيك يمه ؟؟
    غآدهـ سكتت مآتكلمت بس آعرفت ان ولدهآ
    مستآنس فيهآ ويبي يعرفهآ على اهله .. وآبتسمت :
    ...........................
    تركي :
    آيه بيتنآ يالله ..
    بندر بآآبتسسآمه :
    آبشششر ..





    /
    /
    /
    /
    /
    /
    /
    /
    /
    /
    /
    /


    هنآدي :
    مآآحد قالي قسم بالله ..
    مي :
    وانا وشش جآبني عندك لازم آطلع
    تبين ششي ..
    هنآدي :
    لا آبي سسلامتك بسسس شوفي يمكن
    نرووح عشآن نجهـز لعرس غنآ وبندر
    وآبيك معي ..

    مي ببتسآمه :
    طيب ياقلبي يالله لازم آطلع ..






    /
    /
    /
    /
    /
    /
    /
    /
    /
    /




    سآلم :
    طيب يمه مآسآلتيهآ لييه علامهآ ؟؟
    آم سآلم :
    وليدي والله آنهآ تبكي بكآء تكفى يآولدي
    لاترفـض لهآ طلب تقول آنهآ ضآآيقه
    سآلم :
    خلاااصص يمه اكلم خالي منصور
    وآآششوف وش يقول
    وبكلم نآيف .. خلاااصصص
    آم سآلم ببتسآمه :
    مششكور وليدي الله لايحرمني منك يارب ..
    سآلم وهو يبوس رآس آمه :
    ولا منك يالغلاا ...


    /
    /
    /
    //
    /
    //
    /
    /
    /
    /



    هنآدي وهي نآزله مع الدرج :
    طيب آوصلك
    مي :
    يااخبله مآآيحتآج ..
    هنآدي :
    يالله حبيبتي اطلعي .. وصلنآ للبآب
    مي بققت عينهآ
    :

    هنآدي بصدمه وتمآلكت نفسهآ
    كآنهآ آعرفت منو اللي بالكرسي :
    تررررررررررررررركــــــــــــــــــــي

    تركي ببتسآمه وعرف اللي معآهآ :
    هلا والله هنآدي وحشتيني قسسم بالله
    هنآدي بدمعه :
    مبروووووووك يااخوي لقيـت امك مبروووووك
    تركي يأشر بعينه :
    الغاليه ذذـي هذ هي ..
    هنآدي نزلت لـ مستوآهآ وبآست رآسهآ :
    شششخبآرك يآخآله ..
    مآتتصورين وش كثر حنآ فرحآنين
    في جيتك والله ..
    غآده ببتسآمه :
    ..........................
    مي مصدومه وبنفسهآ :
    تركي قدآمي ولا مع مين مع
    آمه وآمه مقعدهـ مآتتحرك ..
    يآآلله وش آسوي ..
    (دمعة عينهآ ) .. تركي تركي تركي تركي
    تركي قووولي وش آسوي ..

    تركي بنفسه :
    وعيوني مآآغفت عن عيونهآ
    جلسست آنآظرهآ وششفت الصدمه بعيونهآ
    شفتهآ .. بس استغربت شي يلمع بعينهآ
    آستغربته وبهمس لهآ

    تركي بهمس :
    شخبآرك مي ؟؟
    مي آرفعت عيونهآ من على غآدهـ
    لعيون تركي وبدمعه وهدوء :
    بخير الحمدلله

    غآدهـ آرفعت رآسهآ وطالعت بمي
    وآعرفت آنهآ البنت اللي كآن يسولف
    لهآ تركي عنهآ ..
    ومدت يدهآ بشويش يعني تعآلي
    سلمي وببتسآمه :

    مي بكت وبآن صوتهآ :
    تركي الحمدلله على سسلامتك ومبروك
    لقيت آمك ..
    تركي بهمس :
    وش فيك تبكيين .. مي سلمي امي تبغآك
    مي آنزلت لـ مستوآ غآدهـ
    وبآستهآ وبصوت مخنوق :
    آعذريني خآله .. لاتآخذين بخآطرك
    آرجوك .. وآنتي شخبآرك ؟؟
    غآدهـ بصعوبه مدت يدهآ وآمسحت على وجههآ
    وهي متغطيه وببتسآمه :
    .......................
    مي وهي تطآلع بتركي وتركي
    يأشر بيدهـ يعني مآتتكلم ..
    آفهمت مي وبآست يد غآدهـ :
    نور البيت بحضضورك ياخاله
    .. شرفتي . .
    هنآدي بهمس لتركي :
    آمك حلووهـ بسس ليه مآتتكلم ؟؟
    تركي :
    عيونك الحلوهـ .. لانهآ تعبآنه
    هنآدي ببتسآمه :
    تشوف العآفيه يارب ..
    ومآآتششوف شر وآلحمدلله على سسلامتك
    تركي :
    ربي يسسسلمك ..
    مي بنظرهـ لتركي :
    ممكن ؟؟
    تركي ترك الكرسسي وعطآهـ
    مي وهو مستغرب دموع
    مي وشكلهآ يوم تبكي عشآن آمه
    وعطآهآ الكرسسي وبهمس :
    تفضلي

    مي آخذت الكرسي وبهدوء :
    خاله .. بدخلك دآخل تسمحين لي ..
    غآدهـ ببتسآمه :
    ..................
    مي آفهمت لهآ ودخلتهآ دآخل بهدوء :
    نورتي ..
    تركي دخل قبلهم وطلع فوق لـ آم بندر

    وفتح الغرفـه وبهمس :
    يمه آميمتي الحلوهـ اكييد مشتآقه لي
    آم بندر بدمعه :
    وليييييييييدي تركي يآآهلا نور البيت ياولدي
    يااهلا والله يااهلاا والحمدلله على سسلامتك
    ومبرووك لانك لقـيت امك
    تركي بفرح وهو يضمهآ :
    ربي يبآرك فيك يمه والله يسسلمك من كل ششر .
    آم بندر :
    وش آخبآرك وشلون آمك ؟؟
    لييه مآجبتهآ يآوليدي |..
    تركي بهمسس :
    مآآدري قلت آنك مآرآح تقبليين فيهآ
    آم بندر بصدمه وتطقه بخفيف :
    آنت صآآآآآحي يآولدي هذي آم آلغآلي
    (وبدمعه ) زعلتنــــي والله ياولدي
    من هالكلمه ..
    تركي بآس رآسهآ :
    خلاااااصصص لاتبكين يمه ..
    والله جبتهآ وهي تحت
    آم بندر وقفت فرحآنه :
    وليدي صآدق
    تركي :
    قسسم بالله انزلي شوفيهآ
    أم بندر آنزلت تحت ولحقهآ تركي


    /
    //
    /
    /
    /
    /
    /
    /
    /
    /
    //

    مي وهي جالسه قبآل غآدهـ
    ومبتسمه :
    آيوآ وفييه كثير فيييه حور ..
    وفييه آم حور ..
    والله يآخآله كلنآ نحبك ونتمنى رضآك
    ومن قبل لاتجين ندعي لك بظهر
    الغيب والله يااخاله
    غآدهـ آرتآحت لمي وآمسكت يدهآ :
    ...... آنـ نــ آ .. آرررررتـحت لك ..

    ( تركي فرح ان امه تتكلم لمي
    لان امه مرتآحه لمي فآتكلمت وعرف هالشي
    من طريقة كلام امه )

    مي آفرحت :
    خالتي تتكلمييين مآشآءلله عليك
    آيوآ شدي حيلك لازم تتكلميين ..
    لازم .. الله يسسعدك ..
    مي التفتت :
    خالتي ..

    آم بندر قربت من غآدهـ
    وسلمت عليهآ :
    مبرووووك يآآم تركي آنك لقيتي
    ولدك الف الف مبروووك
    غآدهـ توقعت ان ام بندر بتكون
    معآهآ خبيثه .. بسس آنصدمت وآفرحت
    بنفس الوقت يوم شآفتهآ حنووونه وطيبه :
    ..................
    آم بندر بحنآن :
    لاتتعبيين حآلك .. عيشي برآحتك
    يآآم تركي .. وآنآ بجهز لك غرفه

    تركي وهو سسآمع كل شي حتى كلام
    مي وآرتآآآآح آن آمه مآرآح ترفضض تعيش هنآ :
    لا ييمه خليهآ بخليهآ تنآم بغرفتي ..
    مي سمعت صوته وقآمت وهي خجلانه
    منه لانهآ الييوم ضربت الرقم القياسي بالموآقف
    المحرجه اول تبكي بلا شعور والحيين تحن على آمه :
    يالله انا اسستآذن .. وآن شآءلله ياخاله غآدهـ
    آجيك بكرهـ
    غآدهـ ابتسمت :
    ....................
    مي :
    يالله استآذن



    آطلعت وهو ينآظر لهآ ومبتسسم ..
    وفرحآن لانهآ شآفت آمه يعني آنزآح
    عنه هالهم


    /
    /
    /
    /
    /
    /
    /
    /
    /
    /
    //

  2. رد: رواية الحديقة السريه / كامله ( منقوله ...



    جنآ :
    حور حرآآم لييه كذآ
    حور مآتبي تتكلم :
    جنآ بتجين انتي ايه انا لا
    جنآ :
    طيب كلهآ
    دقآيق وآنآ عندكـ
    حور :
    يالله وجيبي غنآ معك بلييييز ..
    جنآ :
    طيب يااقلبي والله بتوحشيننآ
    حور :
    وآنتم آكثثر
    يالله تعآلي بسسرعه ..



    غنآ :
    منوووو ..
    جنآ :
    حووور تبغآنآ نرووح لهآ وتقوول جيبي غنآ معك قلت طيب ..
    بتروحيين ولا اروح لحآلي

    شآفت يآسر نآزل مع الدرج ومبين انه سمع السالفه
    بس استغربت انه مآعآرض بشي .. وكمل طريقه
    وهو لابس شكله بيدآوم .. للشركه ..

    غنآ بنظرهـ لهآ :
    طيب يالله ..
    جنآ قآمت مرعوبه :
    بسسرعه قبل يرفـــض ..
    غنآ :
    يآآحرآآآم والله ماتوقعتهآ مرهـ وحدهـ ليوم زوآجي
    مآآتجي .. ليآسر لييه علامهم ..
    جنآ :
    حور تقووول انهآ مو هي تحلف تقول آمهآ مآآتدري
    علامهآ تقوول ابيك عندي لين زوآج
    غنآ وبعدييين آنآ بنفسي آوديك ليآسر
    وحور آسكتت ومآجآدلت بششي ..
    غنآ :
    يالله طيب نلبسس ونروح ..







    /
    /
    //
    /
    /
    //
    //
    طلع يآسر وركـب سيآرته .. وهو بس يفكر بحور
    بس قرر ينزلهآ من رآسه دآمهآ هي اللي بتروح
    مو هو اللي بيروح .. لا هي اللي اختآرت الفرآق
    كمل طريقه ومششى للشركه .. وهو بكآمل انآقته






    /
    /
    /
    //
    /
    /
    /
    /
    /
    /
    /
    /
    /


    حور وهي تتكلم :
    مي مي ..
    مي :
    اقووولك مآآرحت بيتنآ قسسم بالله
    مآآرحت مصصدومه للحين
    على طووول جيـتك متخرعه ..
    مو مصصدقه ام تركي شفتهآ صصرآحه حزنت
    يوم شفتهآ مششلوله مآتتحرك حتى كلام مآتتكلم
    بسس والله حلووهـ ومآتعطينهآ فوق الاربعيين ..
    حور بشوق:
    يالله ودي اششوفهآ وووودي .. بسس مآدري
    آحس آمي مآرآح تخليني اروح لحآلي ..
    مي :
    الله يعينك .. آقوووول آليييوم شكلي بنآم هنآ ..
    حور بغمزهـ :
    حيييييآآآك يآآآقلبي وتعآلي بكرهـ آن شآءلله
    بروح السوق آنآ وآمي تروحييين معنآ
    مي :
    طيييب ونآآآآسسه والله خلاااص نتقضآ لزوآج
    غنآ وبندر ومنهآ تمشششيه ونفلهآ بسس خليني
    اقووول لـ آمي ..
    حور :
    مي شفتي تركي ؟؟
    مي وهي تتسند عالكنب :
    ايه شفته وسآلني وش آخبآري
    وجلسست آبكي مو مصدقه .. آن آمه قدآمي
    سآلني قال ليه تبكيين .. وبعديين فهمت ان امه تمد يدهآ
    يعني تعآآآآآلي ضميني وسلمي .. بسس انا استغربتهآ
    ليه مآآسسسوت كذآ مع هنآدي
    حور بضحكه :
    يييمكن كآآآن تركي يسسولف لهآ عنك ..
    مي ترميهآ بالمخدهـ :
    حوووويرآآآآآن اتأملييين في آمل آنآ
    مو قدهـ .. هههههههـ
    حور :
    وليه مو قدهـ قدهـ ونصصصص ياقلبي
    هههههههههـ

    مي :
    ههههههههههههـ فديتك يمكن ليش لا


    حور سكتت شوي وقآلت بقلبهآ :
    أضحك وكني رايق البال خالي
    والناس تحسدني وانا اموت بسكات
    أقضي نهاري بالمزح والتسالي
    واسهر بليلي في هموم ومعاناة
    غريبه هالدنيا على كل حالي
    الحزن دايم والفرح بس لحظات ..

    الا بدخلت جنآ وغنآ

    حور بركـــض :
    ياهلاااااااااااااااااااااا وغلااااااااااا بحبيبآت قلبي والله
    فديتكم والله والله لكم وحشششه قد الكون كله .. قسسم بالله ..
    مي :
    ترآ يوم يوم اللي فارقتيهم ..
    حور بضحك :
    يوم كنه سسنه ..
    جنآ بفرح :
    مي وششش اللي جآبك غريبه حور مآقآلت آنك هنآ
    مي :
    والله سآلفه تعآآلي آقولك ..
    (وعلمتهم السسسالفه ,.. وآنصدمو وبنفس الوقت
    آفرحوو .. مآيدرون ليييه .. خنقتهم العبرهـ عششآن تركي
    رغم انهم مآآعآآشو معه مثل غييره لانه كآن وآحد سآكت
    مآيتكلم كثير ومآآيشوفونه كثير .. )

    غنآ :
    حوررر ..
    حور :
    هلاا
    غنآ :
    بنآم هنآ وشش قلتي
    حور بفرح :
    والله والله والله والله وفلــــــــــــــه
    وونآآآآآآآآآآسسسسسسسسه حتى هالبقرهـ
    بتنآم هنآ ..
    مي بققت عينهآ :
    والله بنآم هنآ وتقولي بقرهـ شوف شوف
    جنآ بضحكه :
    ونآآسسسسه ..

    حور :
    يالله بنآت نطلع فوووق نرتب الغرفه عششآن
    نومتكم عندي بتفرحني فآ لازم يآحبيبآتي تروحون معي ..
    اللي ينآم فوق بنت واللي تحت بنتييييين .. بسسس ..
    آوكيييه .. (وبغرور مصطنع ) .. آدري انكم مشتهين
    تجلسسون عندي وتنآمون بسس مآآآقدر آلسرير
    يكفي آثنين بسسس
    مي بضحكه :
    ههههههههـ طيب اثنين انا اوريك بنووم عندكـ يآسر وبسس ..
    حور تلاششت ضحكتهآ :
    طيب بطلع الحقووني بنآت يالله ..
    غنآ رمت مي بالمخدهـ :
    يآآلله مآتبلعيين لسسآنك ..
    مي ردتهآ فيهآ :
    لييييه ..
    غنآ بحزن :
    اتمنى اليييوم مآتطرين شي يخصص يآسر .. آرجو منك آلتفهـم ..
    مي :
    طيب طيب بسس بشششرط ؟؟
    غنآ :
    وشو ؟؟
    مي :
    تعلميني وش بينهم ..
    غنآ :
    والله هي مآقآلت لي السالفه كلهآ بس اللي فهمته منهآ
    انهم متزاعليييين .. بسس قسم بالله ..
    مي وهي ترفع يدهآ :
    يآآآآآرب يرجعون لـ بعض يآرب
    جنآ وغنآ :
    آمييييين يآرب



    ( .. جلسسو فلوهآ والعبو لعب ..
    وششوي كلن يروح مع باله ..
    وششوي يرجعون يسولفون مثل العآدهـ
    يآخذون ششوي الا وهم نآآيمآآت )
    /
    /
    //
    /
    ///
    /
    //
    /
    /








    سآلم :
    خآل .. بكلمك بكلمة رآسسس ممكن ؟؟
    منصور :
    آبشر ولدي آسبقني للمشب وآنآ جآي
    سآلم سبق خاله وكآن في المششب نآيف
    ودخل سآلم وآخذ شوي الا وخآله دآخل

    آبو يآسر :
    هلا ولدي وش بغيت ..
    سآلم :
    خال والله مااهو بنقصصآن آبد لاوالله ..
    لكن البنت منى ..
    نآيف ضآق :
    ...................
    سآلم كمل :
    والله يآخآل انهآ متضآيقه تقول آنهآ صلت صلاة الاستخآرهـ
    ومآآآرتآآحت آبد تجيهآ آحلام وكوآبيييسسس ..
    وجآت لآآمي تبكي تقول .. مآآفيه نصيب بينهم ..
    لا نآيف ولا منى ..
    منصور :
    والله ياولدي غلطنآ الكبييير اننآ مآآخذنآ برآيهآ
    سآلم :
    الا والله يششهد علي الله انهآ موآفقه
    لكن البنت تقول انهآ مآآستخآرت ..
    يالله يانآيف اعذرنآ آعذرني ..
    نآيف بفــــــــــــرح بسس مآبين :
    لا عآآدي والله ان منى مثل آختي قسسم بالله ..
    واللي يضرني يضرهآ ومثل مآآتقول يآسآالم هذآ النصيب ..
    والله مو كآتب بيننآ نصيب .. يالله ان شآءلله يجيهآ
    اللي احسسن مني ..
    سآلم :
    بآآذن الله .. بسس آنت والله مافيه احسن منك رجال وعآرفينك ..
    ومآشآءلله
    منصور :
    اجل الله يوفقنآ ويوفقكم ..
    الكل :
    يآآآآررررـب



    /
    /
    //
    /
    /
    /
    /

    [ ... وكآن الآمل فتح لي آبوآبهـ ... ]






    هنآدي بصدمه :
    وووووووششششششوووووو ؟؟؟
    آم بندر مسستغربه :
    وش فيييييك آقولك نآيف ومنى مو متزوجيين يقولون منى استخآرت
    ومآرتآحت وقالت لـ آمهآ ووآفقت أمهآ وقالو لنآيف ومآتكلم .. بالعكسس
    دعآ لهآ بالخييير ..
    هنآدي مآتدري تفرح تبكي .. تدعي ان ربي يرزق منى اللي احسن منه
    بسس آنصدمت ومآتوقعت بييوم بيكون فيه آمل آنهآ تآآخذهـ والييوم
    آنزرع فيهآ الامل وبرآحه :
    يييييمه الله يرزق منى بوآحد فييه الخير يااااارررب ..
    آم بندر :
    اللهم آمييييين .. يآآآآرب

    هنآدي آطلعت غرفتهآ وهي تبكي
    سكرت الباب وآنسدحت عالسرير ..
    تبكي وتتكلم : يعني بتكووون لمـين يآنآيف آول
    آقتنعت آنك بتكووون لمنى لكن آلحييين من بتكون له ..
    يآآآربي .. يآآآآآربي يآآآربي آرزق منى .. وآرزقني بالانسسآن
    اللي آحبه يآآآآرب ..

    طلعت دفترهآ وقآمت تكتب آهم حدث وهو هالحدث ..

    وآكتبت بآآسلوب خآطرهـ


    وآخذت لهآ ششآور .. ونآمت بتآخذ لهآ غفووهـ



    /
    /
    /
    /
    /
    /
    /
    /
    /
    /
    /
    /

    بعض البشر لاحس بك تغليه..~
    قام ايتجاهل والجهل نقصان




    بعد آسبوع ..



    هب السعد هبايبه لرياحي
    ويا شاريه لعباد وين صلاحي
    ويا زينه ياعلج و السعد ذبالي
    وهبوبي حيج من وليج يلعالي

    هب السعد هبايبه لرياحي
    ويا شاريه لعباد وين صلاحي
    وشبهت الزينه و الصبا حين لين دنه
    ولا القمر و اربعه واثناني
    هب السعد هبايبه لرياحي
    ويا شاريه لعباد وين صلاحي
    يا مهرة (ن) عند الايواد
    ربوها بيت (ن ) رفيع ومركز(ن) عالي
    هب السعد هبايبه لرياحي
    ويا شاريه لعباد وين صلاحي
    حظي على اخوانج يا الزينه جمله
    عوضتهم بالواحدين واحداني
    هب السعد هبايبه لرياحي
    ويا شاريه لعباد وين صلاحي
    وشبه قرتها هوى لسهيل باجج
    قطنن يديد الماهو الميزاني



    /
    /
    /
    /
    /
    /
    /



    ملكة جنآ بسس جنآ شرطت ..
    مآآتكون كبييرهـ وآنهآ تكون بسيطهـ ..
    وبسس آعزمو قرآيبهم ..





    جنآ :
    والله تجين يعني تجيييين ..
    حور تكلمهآ :
    لا والله لو تجي امي انا مآني جآآيه آعذريني ياقلبي تكفيـن ..
    جنآ شوي وتبكي :
    طيب ملكتي اليييوم كيف مآآتجيين .. علميني كيف حرآم عليكي والله حرآم
    حور :
    جنآ آعذريني مآآقدر تكفيـــن آعذريني والله مآآقدر آنتي عآرفه بالضروف
    والله والله آني آبكي ليل نهآر من القهـر قسسم بالله ..

    جنآ :
    طيب ياقلبي آعذرك يالله بسسسكر الكوآفيرهـ
    جآت ..
    حور :
    لاتبكيين يالله قلبي مع السسلامه ..
    جنآ:
    فمآن الله

    الكوآفيييرهـ :
    هآآآه خلصتي بكي ..
    جنآ وهي تمسح دموعهآ :
    ايه يالله بسسم الله ..
    غنآ جآيه :
    يالله جنآ آذآ خلصتي ارسلي لي آحد عششآن تنزلين
    لانهم تحت .
    جنآ :
    طيب .. (تكلم الكوآفيرهـ )
    ممكن مآتكثرين مكيآج .. ويكون حييل نآعم ..
    الكوآفيره :
    بتأموري .. يالله بسسم الله ..



    /
    /
    /
    /
    //
    /
    /
    /////

    ( .. خلصـت الكوآفيره من جنآ وكآآآنت في قمة الروووعه .. جميله
    ونآآآعمه .. البسست فستآنهآ السسكري القصير للركبه ..
    وخلت ششعرهآ مفرووود ونآآعم ووآصل لنص ظهرـهآ .. وحطة
    فلونكه نآآعمه سسكري قدآم قذلتهآ وطآلعه طفوووليييه ونآآعمه حيييل )

  3. رد: رواية الحديقة السريه / كامله ( منقوله ...



    جنآ للكوآفيره:
    مششكورهـ قلبي
    غنآ وتنآظر لـ آختهآ :
    الله يحفظك تهبلييييييين ..
    جنآ ببتسآمه :
    مشششكورهـ قلبي فديتك ..
    غنآ :
    يالله يالله انزلي ..
    جنآ بخجل :
    طيب يالله ..


    نزلت جنآ وغنآ

    جنآ وهي تسلم على آم متعب والحريم :
    الله يحفظك ويخليك ..
    جنآ بخجل :
    مشكورهـ
    سوزآن بهمسس :
    يالله يالله الحيين لازم تششوفين متعب ..
    لانه بيدخل .. يالله حبيبتي ..
    جنآ ببتسآمه خجل :
    ان شآءلله ..
    آم يآسر :
    يالله جنآ

    مي ببتسآمه :
    لحظه جنونتي مآآشبعنآ منك
    جنآ :
    بعديين انتم ههههـ
    هنآدي :
    ربي يحفظك ويخليييك ياارب ..
    غنآ تسآسر هنآدي :
    اليييوم آمي بس تطآلعك .. (تعمدتهآ هالكلمه )
    هنآدي انصبغ وجههآ احمر :
    طيري بسس ..
    مي وهنآدي ومنى يطالعون جنآ كيف خجلانه تمششي
    للمجلسس .. وآم متعب وسوزآن ورآهآ وهي للحين خجلانه ..
    مي :
    الله يسسعدهآ يآرب
    الكل :
    اميييين ..

    جنآ غمضت عينهآ وآدخلت .. على تصفيق
    وتبآريك الجميييع ..

    متعب قرب منهآ وبآس جبينهآ :
    مبروووووك
    جنآ بهمسس :
    الله يبآرك فييك ..
    متعب وهو يآخذ الخآتم ويلبسهآ
    ويآخذ السلسال ويلبسهآ ..
    وجلسو شوي ..

    متعب يسآسر سوزآن :
    بنجلسس لحآلنآ ممكن ؟؟
    سوزآن :
    يالله العرسسآن بيجلسسون .. لحآلهم ..


    ( ..طلعوووو .. الكل ومآبقى بالمجلسس الا ثنين .. جنآ و متعب ..
    متعب عيونه علييهآ كآن حييييل معجب فيهآ .. ومسستغرب جمآلهآ
    كآن طآآغي طآآغي طآآغي .. ونآآعمه حيييل ربي يحفظهآ .. )

    متعب قرب منهآ وبهمس بآآذنهآ :
    عمر آحد قالك من قبل وش كثثثر آنتي حلوووهـ
    جنآ بخوف منه .. وبخجل مدنقه :

    مسسك وجههآ ورفعه بحنآن وآبتسم :
    والله يآجنآ تهبليييين ربي يحفظك ويخليك
    لي
    جنآ آبتسمت :
    .........
    متعب وهو يطلع الكيس :
    يآلله تكلمي .. آسآليني وش آخبآري
    جنآ بهمس وحست على نفسهآ :
    كيفك ؟؟
    متعب آبتسم :
    فديت الصوت .. بخيير الحمدلله وانتي كيفك
    جنآ بهمس :
    الحمدلله .. بخيير
    متعب وهو يمد الكيسس :
    يالله خوذي هذآ هديه مني .. بس فيه ورقه
    دآخل بالامآنه معك تتصلين آو ترسلين رسآله
    عشآن احفظ رقمك بالامآنه ..
    جنآ بنظرهـ :
    مآآدري ..
    متعب بشك :
    تستحيين خلاص انا اخذ رقمك من سسوزآن ..
    جنآ شآفته يوم تحرك يلف عليهآ وششمت ريحة
    عطرهـ اللي تهببببببببل وفيهآ شوي من الرزهـ
    والششموخ آبتسمت بلا شعور وهو لاحظ ..

    متعب .. بضحكه :
    آعجبك عطري هآه هههههـ
    جنآ بسرعه:
    لا .. هآآه .. (استحت )
    متعب يضحك :
    خلاااص بجيب لك وآحد مثله ..
    جنآ بهمس :
    لا مآآبي .. مششكور ..
    متعب :
    فديت اللي يستحون قسسم بالله ..
    آموت وآنجن علييك من يوم شآفتك وقتهآ
    كآن لا ليلي ليل ولا نهآري نهآر خفت تكونين
    لغيري .. ويوم صرتي لي خلاص ارتحت الله يريحك يارب
    جنآ وبنظرهـ له :
    ويريحك يااكرـــييم ..
    متعب بحب وهو يقرب ويطبع بخدهآ بووسسه :
    آحببببك ..
    جنآ حمرت خدودهآ :
    ...........................
    متعب بونآآسسه :
    تعجبني خدودك اذا حمرتي .. يالله بعد ببوسك ..
    جنآ بعدت وبهمس :
    لا .. (ابتسمت ) مو الحييين ؟؟
    متعب بغمزهـ :
    طيب مو الحين مو الحيين ..
    جنآ قآمت وبهمس :
    بطلع انا ..
    متعب وهو يوقف ويقرب منهآ :
    طيب الييوم اتصل علييك اوكييه
    جنآ ببتسآمه :
    طيب آنتظر آتصآلك .. يالله مع السسلامه
    متعب وهو يبوسهآ :
    مع الف سلامه
    جنآ طلعت بسسرعه وهي خجلانه
    وعلى طووول لغرفتهآ وطبعا مااخلت من آسآلت
    البنآت وتسآلهم .. بسس طنشتهم كلهم وجلسست تفكر
    فيه وبحركآته وريحة عطرهـ وجمآله وكلاامه وروعته ..
    وكل ششي فيه .. آبتسمت وآسكتت ..



    /
    /
    /
    /
    /
    /
    /
    /
    /
    /
    /




    أنت عمري ~
    لو فقدتك
    ما بقى لعمري وجود!
    وين أروح بكل حبي
    وأنت لأوطانه أمان
    مال حبك يا عيوني
    في طرف عيني جحود
    لو نسيتك ما بقى لي
    وسط هالعالم مكان





    حور وهي جآلسسه تطآلع مع الشبآك
    وتششوف يآسر يوم يسسلم على متعب
    وكآنو برآ عشآن النآس بتروح ..
    آبتسسمت وقآمت تطآلعه ..
    وهو لابسسس ومتكششخ كآن آنيق آنيق
    وقآمت تغني بهمسسس .. :
    هذي الروح تشتآق اليك ..
    هذي الروح لك تشتآق ..
    ومضيت وكآنمآ آعجبك الفرآق ..
    وكآن الذي كآن بيننآ بآلنآر وآلآحترآق ..




    شآفته رآح ورآحت وطفت كل الانوآر
    ونآآمت عالسرير .. وهي تتذكرهـ كيف كآن ..




    ( .. مر آسبوعيـن ومآآصآر
    آي شي جديد آلا آن تركي رجع آمه
    لبنآن والكل فرح فيهآ وتركي آششترآ
    لـ آمه بييت .. وكلم دكتور . عششآن حالة امه ووآفق الدكتور
    وآذآ قالو بعد آسبوع زوآج بندر بيجيب امه هنآ ..
    وآمه آرتآحت ووآفقت ..
    حور نفسس الشي مآصآر ولا شي حتى مآآقد ششآفته
    آبد . وهي مآآطبت بيت عمهآ
    منصور .. ومن سسسوق لسسوق ..
    وهي حالتهآ حاله مششتآقه له .. بسس الششكوى لله ..
    ويآسر كآنت حالته آسوآ بكثير من حور .. مآآيدري ليه
    حالته سسآت بالرغم انه مآآيفكر كثثثثييير مثل حور ..
    بسس كآن يشغل نفسسه بالششغل ومآيفكر
    بحور آبد .. الا اذآ جآ ينآم فكر فيهآ وهذي هي المصيبه ..
    مي وتركي .. حاله استثنآئيه .. حب من طرفين ..
    لكنهم بعآآد عن بعــض .. غنآ وجنآ مشغولات بالزوآج
    وجنآ ومتعب يحبووون بعض وكل يوم آتصآلات ..
    وهنآدي حآلتهآ حاله بسس ودهآ ..
    تششوف نآيف .. )

    /
    /
    /
    /
    /
    /
    /
    /
    /
    /
    /
    /
    /
    /
    /





    حور وهي نآزله :
    يييمه يآلله ..
    هدى آطلعت بعبآيتهآ :
    يالله سسسآلم ينتظرنآ برآ ..
    حور وهي تتغطـى :
    شكلي الييوم بخلصص كل شي ..
    هدى :
    خلاااص مآآبقى ششي على زوآج اصلا اللي بقى آسبوع
    حور وهي تنزل :
    آيه تقريبا ..
    /
    /
    /
    /

    مي وهي بالسيآرهـ :
    تكفــى سسآلم .. تكفـى الله يوفقك ..
    حور آركبت بهدوء ومعهآ آمهآ :
    السلام عليكم ..
    الكل :
    وعلييكم السسلام ..
    سآلم :
    شخبآركم ..
    هدى :
    بخيير الحمدلله وآنت شخبآرك يآولدي آن شآءلله طيب
    سآلم :
    بخيير الحمدلله ..




    /
    /
    /
    /
    /
    /
    /
    /




    يآسر بهمسس :
    طيب مآقلت شي روح قل لـ آبوي ..
    نآيف وهو يقوم :
    آنآ آجي آفضفض لك ومآآتسمعني ..
    يآسر ببرود :
    لا ..
    نآيف :
    يوووهـ .. (قآم وطلع من عند يآسر وآتركه بهمه هو كفآيه عليه
    همه وبعدييين خله يششوف هم غيـرهـ .. )

    يآسر ترك الجوآل من يدهـ وهو يتنهد :
    آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآهـ .. يآرب صبرك يآرب
    رن رن رن رن
    رفع جوآله وبهمس :
    هلا ..
    سسعد :
    طال عمرك ..
    يآسر بعقدة حوآجب وبطفش :
    وشو بعد .. سسعد خلاص يآآخي شف
    غيري فيه بندر وفيه آبوي عمي .. يآآخي شوفهم
    سسعد :
    والله قلت لهم قالو نبي يآسر يفهم آكثر بالششركه ..

    يآسر :
    ترآ تعبت .. قسسم بالله مآدري آحصلهآ منكم ولا من غيركم ..
    سعد :
    خلاص طآل عمرك لاتشيل هم بحآول آلقى للمنآقصه حل
    يآسر :
    بكون شششآكر لك والله بسس بهالفترهـ وبعديين آنآ بنفسي
    آجي وآديرهآ كلهآ ..
    سعد من كل قلبه :
    والله يآطويل العمر .. مآآيسستآهل ادرآة هالشركه الا آنت ..
    يآسر :
    مششكور .. يآلله آنآ بسسكر تبي شي ؟؟
    سعد :
    لا سسلامتك فمآن الله
    يآسر :
    فمآن الكريـم ..

    /
    /
    /
    /
    /
    /
    قآم ولبسس ثوبه وشمآغه وطلع متجه لـ ندوهـ
    لشيخ معروف مآآعلم لكم منهو .. بسس طلع وهو عآرف
    عن هالندوهـ .. وكآنت عن الام ..



    /
    /
    /
    /
    //
    /
    //
    /
    /







    الام والدعوهـ المستجآبه ..
    جآء وجلسس من بين هالحضور الغفييير .. جلسس وهو يسمع للشيخ ..

    الشيخ يتكلم بخنقه :

    آلام هذي كل شي بالحيآهـ يآآبنآئي .. انتبه لا تضرونهآ بششي ..
    هي تبي تضركم طيب تضركم تعصب علييكم لكن انتم انتبهو تعصبون
    او ترفعون صوتكم لو بششوي .. الام مااتدرون وش ورآهآ الام ورآهآ
    آعظم شيئين وهم الجنه والنآر .. يآ نآس ان كسبت برهآ فآآنك كآآسب
    الدنيآ ومآآفيهآ يآنآس آلام آلام آلام .. آنت آبي منكم بصصوت وآحد ..
    وبكلمه وحدهـ يالله كلكم الحيين تقولون .. وعـد اول مآتوصلون
    البييت تبوسون رآس آمكم .. وتقولون لهآ ييمه آسف اذآ بيوم غلطآن
    يالله آوعدوني ..


    وبصصوت كثثثير من النآسسس :
    وووووووعــــــــــــــــــــد

    الشيخ وهو معه المكرفون :
    لا لا آبغآ آقوآ
    يآسر بهمسسس وهدوء :
    وعد اول مآآوصل البيت ابوس رآسهآ وآقول هالكلمه ..

    الشيخ :
    اقوووووووآ اقوووووآ

    االكل تقريبا :
    وووووووووووووووووعد ..
    الشيخ ابتسم :
    ايوآ كذآ حلوووو ..
    يآسر بنظرهـ مو نظرهـ وآحد امه عآيشه لا كآن
    يطآلع بنظرهـ وآحد يتيم وبهمس :
    يااارب ارزقني برهآ يآآآرب ..
    الشيخ :
    يالله الحيييين كلن يطلع جوآله ..
    ويرسسل لـ آمه رسآله آي رسآله لو دعآ ..
    آو عذر آو آي شي يفتح النفسسس ..

    ( .. قآمو تفآعلو الجمهورر وآآرسسسلو ..
    بس يآسر كآن مبتسم من وآحد كبييير تقريبا عمرهـ
    34 سنه يبكي يرسل ويبكي .. آعجبه بر هالانسسآن لـ آمه )
    يآسر بهمس :
    آخوي آبك آبك هذي آمك هي اللي تستآهل بسس
    الرجآل يبكي :
    آمي آمي .. والله اني اطلع وآنآ رآفض طلبهآ وفوق كذآ
    تدعي لي الله يوفقك ..
    يآسر وهو يتذكر امه يوم يطلع تقوله
    رح روحه بلا ردهـ .. آبتسسم :
    وش ارسلت لهآ
    الرجآل يبكي والله يبكي بكآ اطفآل :
    آرسسلت لهآ رسآله ييمه آعذريني يمه قسم بالله
    احبـك ..
    يآسر آبتسم :
    الله يرزقك برهآ يآآكريم ورضآهـآ يآرب
    الرجآل :
    مششكور آخوي .. وآنت ؟؟
    يآسر مآيدري وش يقول .. ورد :
    آنآ يتيم ..
    ( آنآ يتيم وآمي عآآيشششه قبآلي ..
    قلي ششسوي آصرخ بوجيه هالكون كله
    وآبلغه اني مهموووم .. وآصرخ آنآ اليتيم )

    الرجآل :
    الله يرحمهآ يآآآرب .. ولاتنسى الدعآ
    لهآ يآآخوي ..
    يآسر بخنقه عبرهـ :
    مششكور ..

    طلع جوآله وكتب كلمتين ..
    يمه آسسسسسف .. وآرسلهآ وغمض عينه ..


    /
    /
    /
    /
    /
    /
    /
    /
    /
    /
    /
    //






    آم يآسر آفتحت الجوآل بسس آستغربت الرقم وكآن
    رقم يآسر .. آفتحت الرسسآله .. شآفت يمه آسسسسف
    طآلعت بالرساله اكثر من مرهـ .. تبي تتآكد هو ولا لا ..

    آم يآسر آخنقتهآ العبرهـ :
    آخر ييييوم قبل آربع سسسنين .. دعيت عليييك من قلب ..
    لكن ربي مآآستجآب ودعيت ربي مية مرهـ مآيستجيب ولا دعوهـ
    من اللي دعيت فيهآ علييك لكن الحيين .. قسسم بالله مآآدعي لك الا بالخييير
    ولدي .. الله يرضآ علييك والله آنت سندي وفخري وتآج رآسي
    وسكرت الجوآل والتفكير كله ان يآسر غلطآن بالرسسآله


    /
    /
    /
    /
    /
    /
    /
    /
    /
    /
    /




    الشيخ :
    لاتقول آمي مآآتسسولف .. لا آمك تسسولف بس آذآ انت سولفت
    تسكت لييه .. لانهآ يآآولدي تبي تششوفك كيف تسسولف
    تبي تشوف ضحكك وآبتسآمتك .. وكلمآتك تبي تطالع فييك ..
    ولا تقول امي مآآتتمشى معي .. الكبآر مآيحبون يطلعون اعذروهم ..
    ولا تقولون امي مآآتعرف غير كلام شيين آآعذرهآ انتبه تلومهآ
    انتبه انتبه انتبه .. هذي آمك ثم آمك ثم آمك ..




    آنكتم من هالندوهـ حسس آنه مكتووم ..
    بكآ بكآ بكآ آيه يآسر قآم يبكي .. كآن يمينه وآحد يقول
    آنه دآيم يطلع وهو معصب وفوق كذآ آمه تدعي له بالخييير
    ووآحد جنبه .. يقول آمي عندي ودآيم الدوم بحضنهآ
    ضآآآآق ضآآآق ليشش بس هو اللي مهموم لييه ..
    آمه دووم تدعي علييه دآيم ..وعكس الاثنين اللي جنبه ..
    طلع برآ وكآن كل تفكيييرهـ ينفذ الوعد اللي وعد فيه الشيخ ..
    طلع للبيت ووصل ونزل ويوم دخل مع الباب سسمع صوتهآ
    تنآدي :
    غنآآآآآآآآآ يآآبنتي تعآلي
    يآسر مشى بسسرعه وبآس رآسهآ وبهمسس :
    يييمه آبي منك العذر ان آخطيت بيوم ..
    آم يآسر آرفعت رآسهآ مصدومه :
    وشووو ..
    آخنقتهآ العبرهـ وآمتلت عيونهآ دموع وبهمس :
    عآذرتك والله عآذرتك .. بسس آنتي يآولدي اللي آعذرني
    آنآ وآلله تجيني حالات بعض الاحيآن والله ..
    يآسر آبتسم لهآ :
    غنآآآآآ تعآلي كلمي آمي ..
    غنآ جآآت وششآفت يآسر كيف يبتسم لـ آمه
    فرحت من قلبهآ غنآ :
    هذآ هو الغرض اللي تبيينه ..
    يآسر اخذ منهآ الغرض ومدهـ لـ آمه :
    تفضضلي يمه ..
    آم يآسر بنظرهـ لولدهآ وكيف حنآنه :
    زآد فضضلك ولدي ..
    يآسر آبتسسم لهآ وطلع فوووق لـ غرفته
    والحقته غنآ ..

    غنآ :
    يآسر
    يآسر التفت لهآ :
    هلاا ..
    غنآ :
    ممكن اكلمك ..
    يآسر آبتسم :
    تفضلي عرووسس كيف نرفض لك طلب .. آمري
    غنآ آبتسمت :
    مآيآمر علييك عدوو .. بس بغيت اقولك شي ..
    يآسر :
    هلا قولي ..
    غنآ بهمس :
    حور ..
    يآسر ضآق :
    ليه علامهآ ؟؟؟
    غنآ :
    حالتكم انت ويآهآ مو عآجبتني ابد .. لازم تشوفون لكم حل ..
    يآسر قآم وطنشهآ ودخل الغرفه
    وسسكر الباب ويكلمهآ من ورآ البآب :
    غنآ آعذريني بنآآآم
    غنآ :
    نووووم العوآفي



    /
    /
    /
    /
    /

    من آلصعب آن تجد من يسليك .. ):
    لكن الاصصعب آن تصحب آنت مسلي
    وبقلبك آحزآآآن .. (:



    آنتهى البآرت
    بعونا من اللهـ

  4. رد: رواية الحديقة السريه / كامله ( منقوله ...



    البــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــآرت الوآحد والثلاثون

    /
    /
    /
    /
    /
    /
    /
    /
    /
    /
    /
    /
    /
    /
    /
    /
    /



    مرت آلآيآم ولآ آسسرع منهآ ..
    وكل يوم تطول آلآيآم آكثر وآكثر
    بـ آلنسبهـ لحور وليآسر ..
    وبآلنسبهـ لمي وتركي ..


    مرت مثل العسسل على نآس ومثل آلسم على نآس
    /
    /
    /
    /
    //


    بعد آسبوع ..
    يوم زوآج غنآ وبندر

    /
    /
    /
    /
    /
    /
    /
    /
    /
    /
    /

    آميرة الورد ليه الورد مفتون ..
    ليه بحيآته يحآول يشبه الوآنك ..
    كم من فرآآشششه تمنى تلمسس غصونك ..
    والورد يآمآ يحآول يعيشش بغصآنك ..


    آليييوم يوم الاربعآ زوآآج ..
    غنآ & بندر ..

    /
    /
    /
    /
    /
    /
    آقبلت مثل القمر ..
    اقبلت ست العرآيسسس ..
    اقبلت كنهآ القمر ..
    يآنآس صلوووو عالنبي ..

    /
    /
    /
    /
    /
    /
    /
    /
    /
    /
    /
    /
    /
    /
    /


    غنآ :
    طيييب حلو آيوآ انا آقصصد كذآ ..
    الكوآفيييرهـ:
    طيب يالله هلأ السسآعه 3 ونصص
    خلينآ نبدآء بالششغل لانو العروس بتستغرق
    وقت كتييير ولازم نخلصص بدري يآآغنآ ..
    غنآ :
    آيوآ وآنآ آبوي حآلف الا آوصل القآعه قبل آذآن العشششآ
    جنآ ميته ضحك :
    ههههههههههههههههـ
    والله ذكرتينآ بزوآج البدوو .. بسس تصدقين آنتي
    آشوآ من حور لانهآ كآآنت بالقآعه الساعه 7
    غنآ آضحكت :
    ههههههههههـ صآدقه والله يآلله .. بسسم الله
    الكوآفيره بدت ششغل بغنآ .. وجنآ بالكوآفيرهـ الثانيه ..


    "


    "




    "
    "
    "
    "
    "
    "
    "
    "
    "
    "
    "
    "
    "

    قـويت بلحظة ودآعك أإدآري دمعتي لآتطيح .|.
    من يـوم أنــت آقفيت عجزت وطحت أنآ كلي !


    السسآعه 5 ونص ..

    كآنت بيضضضآء صآفيه كصفآء قطرآت المآء ..
    بششرتهآ بيضآء كبيآآآض الثلج .. نآآعمة الملمسس كآنعومة
    آغصصصآن الورد .. ششعر طويل آسسود كسوآد اليل
    آسنآن كحب الرمآن .. شفآهـ كلون الكرز ..
    ضضحكه ترجع الانفآآسسس الى مكآنهآ ..
    برآئه تضضضفي لنآ آحسسآس الامآن ..
    جسسم آنيق ومنسسق من رب العبآد ..
    خصصرهآ النحيييل وآحوآضهآ كآآحوآض الحوريه ..
    فتآه تبتهج الروووح للقيييآهآ ..
    كآنت تلبسس فستآن لونه آحمــــــر ..
    يلمع وكآن به خرز نمسسآوي ..
    فستآنهآ آحمر رآئع وضضضضيق على جسمهآ
    قصصير الى ركبهآ .. ضضيق .. وكآنه جسسمهآ
    ليس به اي بروز لا من انتفآخ خيوط ولا شيء
    ضيق ..




    وقفت قدآم المرآيآ آبتسمت لـ رضآهآ
    بنفسهآ ..
    كآن فستآنهآ الاحمر اللي للركب ..
    ومآآآسسسسك من صدرهآ الى ركبهآ
    ضضيق ومن فوق الصدر كآن ماله حبآل
    عآدي .. كآنت تآركه ششعرهآ مستشور
    وملفلف من تحت .. مكرآت .. وطووووووويل
    يوصل لتحت خصرهآ بشبر .. ومآسكه
    شعرهآ الكثيف بشبآصه صغيرهـ حمرآ
    تلمع على جنب بشعرهآ ..
    كآآآآآآآآآآنت جميله جميله جميله جميله جميله
    لاتوووصـف بصرآحه حلوهـ حلوهـ حلوهـ
    نآآآآعمه مآآكثرة مكيآج ابد بسس خفيف

    (تعرفون كيف الون الاحمر عالون الابيض الصآفي
    يطلع جنآآآآآآآآآآآآآآآآآن عآد كيف على حور )

    /
    /
    /
    /
    /
    حور وهي تفكـر :
    ولييييه الييوم بشوف مصيري معه وين بيودي . .
    ( |.. آخذت عبآيتهآ وشنطتهآ وسلمت عالكوآفيرهـ
    وآشكرتهآ وآطلعت | .. )
    /
    /
    /
    /
    /

    حور وهي نآزله :
    يييمه بروح لـ غنآ وآتمنى مآآترفضضين ..
    هدى وهي كآشخه :
    خلااصصص روحي يابنتي وآذآ بتنآمين عند زوجك نآآمي خلاص
    الييوم تركتك له ..
    حور بآست آمهآ ومششت لـ غنآ ومآقآلت لـ آي آحد
    آدخلت بيت عمهآ منصور وشآفت الشغآله سآلي

    حور :
    سالي ... نآيف سيف هنآ ؟؟
    الشغاله :
    لا مدآم كله يطلع من السساعه 10 صبآح وللحين
    مافي يرجع ..
    حور :
    آهآ مششكورهـ (نزلت عبآيتهآ )

    سآلي الشغاله :
    مدآم حور آنتي وآآآآجد حلوووو مآشآءلله عليك ياحور ..
    حور آبتسمت وشآفت عمتهآ نآزله :
    هلا وغلا بعمتي اللي من زمآآآآآآآآآآآآآآآآآآن عنهآ
    آم يآسر ابتسمت :
    مآشآءلله مآشآءلله الله يحفظك ويحرسسك
    من كل عين مآتصلي عالنبي ..
    حور وهي تبوس عمتهآ :
    الله يسسلمك عمه من كل ششر يآرب ..
    شخبآرك ..
    ام يآسر :
    بخيير ياقلبي انتي ششلونك ووش مسويه ..
    حور :
    بخيييير يااجعلك بخيير يااعمه .. البنآت وينهم ؟؟
    آم يآسر :
    فووووق .. عندهن الكوآفيرهـ
    حور :
    اجل استآذن برووح لهم ..
    ام يآسر :
    اذنك معك .. يابنتي



    "
    "
    "
    "
    "
    "
    "
    "
    "
    "
    "
    "
    "
    "
    "
    "
    آطلعت حور وهي تبتسسم للدرج
    لانه يآكثر مآجمعهآ مع يآسر هالدرج ..
    آطلعت فوق وطقت الباب وآدخلت ..
    وبهمسس وهي تشوف ان غنآ وجنآ
    مآشآفوهآ لانهم مغمضآت :
    السسلام عليكم ياللي اسبوعين ماشفتكم ..
    غنآ بشويش بعدت عنهآ الكوفيرهـ وكذآلك جنآ :
    حوررررررررررررررررررررر

    حور وهي تقرب من غنآ لانهآ الاقرب مكآنن :
    هلااااااااااااااا فيييك ياقلبي ويآعمري ويآآآروحي آششتقت لكم
    يعلم الله ..
    جنآ ضمت حور :
    وآحنآ بعد والله اشششتقنآآآآآآآآآآآآآآآ لك ..

    حور وهي تبعد عنهم :وش رآيكم ..
    جنآ حيل فرحآنه :
    قسسسم بالله انك خقه خقه خقه خقه ..
    تعآآآآآآلي بخلي يآسر يششوفك
    غنآ بضضحكه :
    هههههههـ بعدين اوريك فيهآآ هههههـ
    حور بخوف :
    لا ؟؟ بعديين كملي مكيآجك

    جنآ وهي تضحك :
    والله والله .. لو مآآآلحيآ اني آتآخر عن الزوآج
    كآن سويت فيك الهوآيل بسس لحظه خليني اخلصص
    حور ضحكت :
    ييمه يالله يالله تجهزي بسسس وفكينآ

    جنآ آرجعت وآبتسمت وكملووو مكيآجهم وبهدوء
    \وحور جآلسسه تنبه هذآ زين وهذآ ا آزعجت الكوآفيرهـ
    مآآيعجبهآ العجب ولا الصيآم برجب .. عنيــدهـ
    وهي تبي تشوف كيف على غنآ اهم شي .. جنآ
    مآآيهم ههههههـ




    ( .. وهآهي آنتهت من آخر تفآصيل الجمآل
    لدى ملـآمح غنآ .. آصبببحت كآلدره البيضضآء الـآمعه
    آبتسسمت الحور لرؤية غنآ وجمآلهآ ..
    فصمتت .. قليلـآ وآبتسسمت .. )

    حور :
    غنآ يالله خلصــتي ..
    غنآ قآآمت وهي ترجف :
    بسسم الله ..
    جنآ قآمت :
    يالله وآنآ خلصصت بس خلي غنآ هي تشوف حالهآ اول وبعديين انا

    حور التفت لـ جنآ وآبتسمت وآنبهرت بجمآلهآ ضحكت شوي
    وقآلت :
    جنآ وآلله آنك مثل القمــــــر
    جنآ قربت من حور وبآستهآ مع خدهآ وبحنآن :
    طيب مآعمر آحد قالك انك انتي نفسس القمر .. يعني
    انا مثلك ..
    حور ضحكت :
    ههههههههههـ
    جنآ وهي تطالع وتبتسم :
    وحشتيني ولـآ لـآ مو بسس آنآ آلا وحشششتينآ كلنآ
    آنآ غنآ يآسر آمي آبوي نآيف سيف سآلي بعد
    حور ضحكت آكثر شي وضحكتهآ تهبل :
    ههههههههههههههـ فديت قلبك وآنتي بعد يآعمري

    غنآ وهي تطالع بنفسسهآ بالمرآيآ ولفت ع طول
    للكوآفيره وبهمسس :
    ششآكرهـ لك يالغلااا ..
    الكوآفيرهـ :
    لا لا انتبهي تبكيييييين انتبهي ..
    غنآ اخنقتهآ العبرهـ بسس سرعآن مارآحت الدموع يوم شآفت
    حور تضـحك :
    حور تهبلييييين ربي يحرسسسك ..
    حور تضضحك وهي تقرب من غنآ وتبتسسم :
    فديييتك .. وآحد قآلك وشش كثر آنتي حلووهـ
    ولا لا

    غنآ بضحكه :
    آيه حور ههههههههههـ
    حور بضضحكه :
    فديت قلبببببببببببببببك آموووت فيك وربي ولا يحرمني منك يآرب
    .. (وبغمزه ) تبيني آسسحبك لـ آمك ولا لا ..
    غنآ جلست وبهدوء :
    لا بسس بجلس شوي لحآلي ممكن ؟؟
    حور حست فيهآ آنهآ شوي تبي تفكر كيف بتسوي اليوم
    وش بيصير وزي كذآ :
    طيب يآآآقلبي خذي رآحتك جنآآآآآ
    جنآ :
    هآآآآآآآآآآآآآه
    حور رآحت لجنآ اللي طآلعه قمـر قمـر قمـر وآمسكتهآ مع يدهآ :
    يالله يالله بوريك امك يالله ..

    حور تركض بجنآ وتضضحك :
    يآلله يآلله يآلله يآلله يآآلله ونآآآسسسسه غنآ بتتزوج ..




    قآمت تركضض بخفيف مع الدرج ..
    وكآنني آصطدمت وتمسسكت بشيء منذ مده
    لم آرآه .. آششتقت له وكنت متعمده
    في هذآ اليوم رؤيته .. تمسسكت به قليلـآ
    وتمسسك بي كثيرا آحسست وششعرت به
    وتنفست عبق ريحهـ آنفآآآآسسسسه
    يآللهي مآآجملهآآآ ..

    /
    /
    /
    /
    /
    .. وبقلبه :
    هذي الروح تشتآق اليك ..
    هذي الروح لك تشتآق ..
    ومضيت وكآنمآ آعجبك الفرآق ..
    وتركت الذي كآن بيننآ بالنآر والاحترآآآق..
    هي الرووووح هي الروووح ..

    حور وقـفت وهي مبتسسمه وهي تغمض عينهآ وتفتحهآ بهدوء
    عشآن دمعتهآ مآتنزل وتفضحهآ :
    مآعليشش مآآنتبهت لك ..
    يالله جنآ كملي معي وصلنآ مآآبقى ششي وصلنآ
    جنآ موقفه مصدومه .. من الموقف حور تضحك لهم شهر
    مآقآبلو بعضهم وتضحك عآدي ويآسر مبلم مآآيدري وش يقول :
    ..................................
    حور بهمس من ورآء قلبهآ وآبتسسآمه :
    آهآ نسسيت كيفك آن شآءلله طيب ؟؟

    يآسر بقلبه :
    وكآن القمر في هذآ الييوم ..
    غآب خجلا وغيرة من جمآلك ..

    يآسر يطآلع فيهآ بنظرهـ غريبه اول مرهـ تششوفهآ حور:
    ..............................
    حور وهي ترفع يدهآ وتلووح عند عين يآسر بشكل طفولي :
    يآآهو نحن هنآآآ .. ووين رحت ؟؟ وآيوآ مبروووك زوآآج غنآ ..
    يآسرر حس ع عمرهـ وبهمسس :
    الله يبآرك فيييك .. (وبهمس قآتل وهدوء ) .. وش جآبك ؟؟
    حور تمآلكت نفسهآ وبهدوء :
    جآبني ششوفتي لـ نآس غالين ..
    يآسر قرب منهآ ونآظر جنآ وجنآ رآحت :

    حور التفتت :
    جنآ وقفي خلااااصصص بننزل يالله ..
    يآسسر قرب وتنفسس ريحة عطرهآ وبهمس وهو يغمض عينهـ :
    آن قلت وشش كثر هالروح .. (اشر ع صدرهـ بس سكت كآن بيقول
    مششششششتآآآآآآآقه لك )
    حور بـ آنتظآرهآ بـ آنتظآرهآ بسس بسسرعه فقدة الامل يوم
    شآفته يتعدآهآ ويطلع لـ غرفته
    حور وهي تبتسسم بين مية آهـ بقلبهآ :
    يالله جنآ ننزل
    جنآ مصدومه :
    حورر علاامك
    حور تضضحك :
    يالله تكفيين بنضضحك يالله انزلي ياقلبي ..
    جنآ نزلت وتنآست الموضوع وهي تضحك :
    .... هههههـ بششويش ..
    حور وهي تتكلم :
    طفلـه تسولفلي عن الحب بششويشش ..
    جنآ وهي تششوف آمهآ وبصرآخ :
    يييييمه يييمه ششوفي وش رآيك ..





    "

    "
    "
    "
    "
    "
    "
    "
    "
    "
    "

    دخل وسسسسكر البآب وقفله وطآح من طوووووله
    وهو يحط يدينه على رآسسسه وبندم وهو يطآلع نفسسه
    كيف دمر حيآته بفقدآن هالمخلوقه كيف دمر حيآته بكلمة انتي آختي
    وهي مو بسس آخته الا دنيته كلهآ ابووهـ وآآمهـ وآخته وآخوهـ
    وزووووجتــــه وحبيبته وغاليته ..

    يآسر بنبرهـ ندم لـ آول مرهـ :
    آنآ وشش اللي خلاني اقولهآ آنتي بسس مجرد اخت ..
    ولا آلاخت اكثثثر منك . وشش اللي خلاني .. هـآآآهـ ..
    يآآآآآآآربي الهمني القهوهـ اني اكلمهآ وآعلمهآ اللي بقلبي لهآ
    يآآآآرب ( حسس على عمرهـ وقآم بطوله الششآمخ وآخذ له
    ششآور وطلع ولبس الثوب والسسساعه اللي جآبتهآ حور له تتذكرون
    ولبسس دقله سودآ وجزمه اكرمكم الله سسودآ وغترهـ بيضآء ..
    كششخ وبخ من العطر اللي آهدته حور بيوم ميلادهـ ..
    طآلع نفسسه بالمرآيآ وآخذ جواله ومفآتيحه وطلع .. ونزل مع الدرج
    بهدوء )


    /
    /
    /
    /
    /
    /
    /
    /

  5. رد: رواية الحديقة السريه / كامله ( منقوله ...



    حور :
    هههههههههههههـ والله يآعمتي قلت لهآ بسس هي تقول كذآ عآجبهآ
    آم يآسر :
    آوقفي يآبنتي خليني اششوفك
    جنآ وهي تششوف يآسر يطالع حور وهو نآزل آعرفة انه منصدم من جمآلهآ
    وآبتسمت بقلبهآ لانه تقريبا بدآ يحبهآ :
    حور ششآفت يآسر وآوقفت بدلع طبيعي تدور وهي توري
    عمتهآ ام يآسر كيف فستآنهآ الاحمر القصصير وشعرهآ كيف مسويته
    وكآنت تضضحك مثل الطفله الصصغيرهـ :
    هـآه عمه وشش رآيك

    بقلبه :
    مآآقول غيـر الله يخليك لي يآرب ..
    آم يآسر مبتسمه :
    الله يحفظك تهبلييييييين ..
    يآسسسر ولدي تعآل ششف زوجتك وش زينهآ
    حور التفت وآبتسمت له :
    يآسسسر تبي آسوي لك شي قبل تطلع ؟؟
    يآسر مستغرب من جرآتهآ الحلووهـ وآنآقتهآ البآرزهـ ونعومتهآ
    الطآغيه ومسستغرب هدوهآ اللي مآآحسسته بزعل
    دآم شهر ونص آبتسم بقلبه ونزل وطلع للبآب بسس حس بخطوآت
    تلحقه .. وبالفعل هي حور


    ( طلع متجهه لـ البآب وآلحقته حور وبعدت عن عمتهآ
    وجنآ .. وهي مكتومه بسس بتنهي قصتهآ يآ نعم يآ لا )

    حور وقفت وبهمس :
    يآسسسسر


    وهمس لي صوتهآ ..
    آلذي لم آسمعهـ منذ زمن ..
    آشتقت لهآآ نعم آقسم لكم آشتقت لهآ ..
    حيآتي ليسس بهآ شي من بعد فرآقهآ
    آحببتهآ وسـ آحببهآ .. وسـ آظل آحببهآ ..

    ///
    ///

    يآسر وقف وهو معطيهآ ظهرهـ :
    نعم ؟؟
    حور بحنآن :
    آن كنت مو عآذرني فآآنآ بسسس اللي بقوله .. لك كلمه وآروح من بعدهآ
    يآآني آجلسس يآآطلع ي آجلس آكمل معآك آو آ ,,, آآآآ ( ترددت بس قآلتهآ ) آو آتتتتتطلققققق ..
    آنآ بقولك الصرـآآآآآحه مآيهمني قسسم بالله
    من بعد هالييوم آحد آبدا .. لاني (وبخنقه عبرهـ ) تعبببببببببببببببببببببببببت
    تعببببببببببببت
    التفت لهآ وبقلبهـ يقول هي همسست لي بسيرة الطلاق آي همست فيهآ
    لا الا حور مآآبي آتركهآ مآآبي .. هي قلبي .. ي قلبي آنتي ودنيتي وحيآتي وكل شي وبهمس :
    سسسلامتك .. في عدوينك يآرب
    حور نزلت رآسهآ بهدوء وبعديين آرفعته وبهمسس :
    ممكن تلف ظهرك وتكمل طريقك وآنت مآشي عشآن اقدر
    اقول الكلمه وانا مو مترددهـ
    يآسر بالفعل مآعآرض آبد لف ومشى بخطوآت هآديه ورزينه :
    طيب
    حور وهي تغمـض عينهآ وتتذكر كل يوم مر عليهآ وهي مآتسسمع
    ولا تششوفه ولا تدري عنه وبهمسسس وحنآن وحب وششوق وودهآ
    تروح وتضمه وبكلمه تعبر من نبرة صوت حور عن كل معآني الاشتيآق :
    آقسسسم بآلله آشتقت لك آشششششششششششتقت لك
    ( . لفت بتروح لغنآ وتوقعت آنه بيكلمهآ يردهآ لكن كمل طريقه ورآح
    للرجآل برـآ ويسسآعدهم وهي رآحت لغنآ تسآعدهآ وآي حآجه تبغآهآ )


    "
    "
    "
    "
    "
    "
    "
    "
    "
    "
    "
    "
    "
    "


    طلع للحوشش وعلى طول ركب سيآرته وهو يحسس الفرحه بعروقه
    تمششي .. آول مآركب .. ضضحك .. بضضحكهـ مسموعهـ :
    هههههههههههـ حور لبى قلببببك .. ( آمتلت عينهـ دموع بس بسرعه جفت وآبتسم وضحك بعدهآ )
    وربي وربي وربي آحببببببببببك قسسم بالله ..
    كمل طريقهـ وآبتسم وهو يشعر .. :
    آشششتقت لك يآآمن له الروح تششتآق ..
    (وبقلبه) والله مآآتركك .. ولا آخلييك تروحييين آبد والله ..


    الله يسسعدك يآحور .. كمل طريقه .. للرجآل








    "
    "
    "
    "
    "
    "
    "
    "
    "
    "
    "
    "

    :"

    (:



    سألت الليل والنجمة ابعرف آخر الأخبار
    فقدت البدر ما شفته وجيت أسأل عن أخباره
    سألت وردت النسمة تقول انه كثير يغار
    وزادت غيرته لما ضوت نور السما غنآ
    يا بنت الغيمة والقمرة يا أخت الورد والأزهار
    ملاك الزين لين أصبح يظن مرايتك داره
    مليتي ليلتك فرحة ضويتي هالوجود و صار
    يشع بزينك و حسنك و زانت فيك نياره
    ذا بندر أقبل حبيب و عاشق مختار
    يخبي حبك فقلبه و عينك تفضح اسراره
    رفيع الشان و أخلاقه تزيده رفعة و مقدار
    تخير غنآ لقلبه و من بيلومه بـ غنآ
    جمعكم ربكم وانتوا صغار وبالشعور كبار
    عسى الله لا يفرقكم يغيض الحاسد بناره
    عسى عمر الهنا دايم و دايم تضحك الأقدار
    مدام الحب جمعكم فهذي أجمل بشاره


    آطلعت لـ آلنآس وهي مبتسسمه وبفستآنهآ
    الابيضض وبكآمل جمآلهآ وآنآقتهآ ونعومتهآ وكآن يمششي بجنبهآ
    الانسسسآن اللي حبته بصصمت وهدوء ..
    كآنت هيبته حلووهـ وششموخه هآدي ورزين ..
    حلووو وسسيم .. بندر مآآيحتآج اوصفه ..

    كملووو طريقهـم للكوششه وحور وجنآ ومي وهنآدي ومنى
    عيونهم على حبيبتهم غنآ كيف مستحيه من بندر ..

    حور تسآسر جنآ:
    يآسر بيدخل ..
    جنآ تطالع فيهآ وتضحك :
    لا لا يآسر مآآيدخل لو آيشش .. نآيف وآبوي آحتمآل بعد
    حور آرتآحت لـ رفعة وشموخ يآسر مآيحب يدخل عند الحريم :
    آهآآ ..
    "
    "
    "
    "
    "
    "
    "

    بندر بهمس :
    مبروك
    غنآ بهمس :
    الله يبآرك فييك يآرب
    بندر ينآظرهآ :
    غنآ قسسم بالله انك تهبلييين ..
    غنآ بنظرهـ له :
    بندررررر ..
    بندر ضحك :
    ههههـ طيب بعديين ..
    غنآ آستحت وقآمت تطالع بـ آمهآ ترقصص :
    ..
    "




    "



    ""
    "
    "
    "
    "
    "
    ""
    "
    "
    "
    "
    "

    جنآ آستغربت .. :
    حوووووررر حوررر .. ششوفي سيف لبى قلبه كيف ششكله .. مع ابوي
    يجنن ..
    حور بضحكه :
    يآآآعمري يآآسيييف فديته والله
    هنآدي نطت :
    بنت بنت نآيف آخوك بيدخل ..
    جنآ بققة عينهآ :
    لا آيه بقولك آمسس نآيف يسسآل امي يقول يمه كيف هنآدي
    قلت آنآ لا وووع ششيفه
    هنآدي .. كآن قلبهآ آنطفتت حريقه مششتعله وتتآكل من يومهآ
    طفله صصغيرهـ اليييوم انطفت وبهدوووءءء .. آنطفـت .. وبششكل غير
    مبآششر آبتسسمت لـ روحه الطيبه يسسآل عني .. لبى قلبه ..
    آفرحت من كل قلبهآ وآبتسسمت لغنآ لان زوآج غنآ كآآن
    فآتح لـ كل الاشيآء ..

    جنآ بضضحكه :
    فديتك هنوووودتي تهبلـــين قسسم بالله
    هنآدي حست على عمرهآ :
    هههههههـ آدري






    /
    /
    /
    /
    /
    //
    /

    آم يآسسسسر :
    غنآ يالله زوجك بيتصور ويطلع ..
    غنآ بـ آبتسسآمه :
    والله يمه ثوآني ..
    جنآ وحور يودعون غنآ لانهآ بتروح بفندق يومين وتجي :
    مع الف سسلامه يااقلبي ..




    "
    "
    "
    "
    "
    "
    ""
    "
    ""





    مي وهي جالسسه بكرسي :
    آمريني عمه ..
    غآدهـ وهي تتعتع ببسيط لانهآ بدت تتحسن بششوي :
    بـ بـ بببدي .. مــ مــ ووويـآآآآ ..
    مي وهي تقوم تجيب مويآ وتشربهآ :
    بسسم الله تفضلي عمه
    غآدهـ وهي تشرب :
    الحمــمـمـمـدلله ..
    مي ببتسآمه وبروحهآ الطيبه :
    آلله يسسعدك يآعمه عآآفييييه ..
    غآدهـ تكلم مي :
    مــ مــمــي بنننننتـي ررر ررروحي مع آلبببببنآآآآـت ..
    مووو ... لـ ـــ ـــــ لآزم تجلسسسي وتتتتتتهتمي بي ..
    مي وهي تبوس رآس عمتهآ :
    لا وش دعوهـ قسسم بالله انتي عالعيين والرآس مستحيل
    يآعمه اتركك وآنتي هنآ بالزوآج مآآمعك آحد ..
    غآدهـ بتفآتحهآ بالموضوع :
    بببببنتي بدي آفتتتتتتتتتتح معك موووووضضضضضوع ..
    وببببببسسسآلك وآآآآآآآآآووووعديني بتجآآآآآآآآآوبيني بصصصصرآحه
    مي ببتسآمه وهي تقرب:
    وعد ولك مسآمعي سسسآمعه ونآآصته ..
    غآدهـ ابتسسمت :
    ببببببنــتتتتتـتي .. آنـ آآآآ نـآ آآآآآعرفتك من آآآآآآآآآآبل لاآآآآجي هووووون
    للـسعودييييييه .. بخبرك لييييييييه لانوووو آبني تركي بيتكللللللم ..
    عنك كتــــــيييييير وبوقتهآآآآآآآآآآآآ .. كآآآآن بيئئئئئول هي زووووجتي المسسستئبليه
    وآنآآآآآ موآآآآآآفئئه من آآآآآآبل لآآآآآآآشششوفك ومن بعدددددد مآآآشفتك ..
    حبييييت من كل آآآآآآئلبي تكووووني مرت لـ آبني تركي .. وبتمنىىىىىىى
    مآآآبترفضضضي .. وبببببدي جوآآآآبك هلأ ..
    مي مو مصصصصدقه وبهمسس :
    هو قآلك يبيني ..
    غآدهـ:
    آيه يآبنتي آئل آنوو بديآآآآآكي ..
    مي بدمعه وهي تفضفض :
    عمه لـي آسنين آسنين آقسسسم بآلله آنتظـرهـ آنتظرهـ آنتظرهـ
    ولا لقيييييييت لي آي آمل يردني له .. حبيييته وللحين آحبه ومآآقد
    بيوم تمنيت غيرهـ يكون لي زوج .. واليييوم وبزوآج غنآ .. طلب آيدي
    وآنآ آقوووولك .. يآآعمه انا معتبرتك صديقتي .. بقولك موآفققه والله موآفقه
    ( قآمت وضمت عمتهآ بفرحه مآآيتصورهآ آحد )
    غآدهـ فرحآنه وهي تمسح على رآس مي :
    الف الف الف الف الف الف مبرووووك بنتي .. كتييير
    فرحـــــــــت لك كتيييييييييير يآآآبنتي كتيييييييير ..

    /
    /
    /
    /
    /
    /
    /
    /
    /


    تكفى ارجع لي حبيبي
    ريح القلب برجوعك
    أنا ماعدت أقوى على بعدك صدقني
    ذبحني بعدك القاسي
    بالحظه تبتعد عني
    تتركني وأنا أعاني
    وأنت ولا همك
    أحس بآآآآآه داخلي تصرخ
    أحس بهموم بعدك تذبحني
    أحس أني وحيده مالي خل ولا صاحب
    تعبت أتذكر أيامك
    وأتحسر على حالي
    صارت أيامي بدونك
    كلها هموم ومآآآسي
    صدقني حبيبي من رحلت
    وأنا ماعدت أشعر بالأمان
    ماعدت أحس بالفرح
    تكفى أرجع لي حبيبي
    أنا تعباااانه من غيرك




    /
    /
    /
    /
    /
    /
    /
    /
    /
    /
    /
    /
    /
    /



    بالفندق ..
    حبيبتي ..

    غنآ :
    هلا
    بندر وهو يقرب منهآ :
    والله يآغنآ آقسسم بالله من يومك صغيرهـ وآنآ عيني علييك
    غنآ بخجل :
    .....................
    بندر وهو يبوسهآ بحنآن :
    مـره حلووووهـ والله
    غنآ فزت وبخجل :
    بندرررر
    بندر وهو ينآظرهآ :
    كم يوم وآنآ آنتظر هالييوم والييوم جآء ودي بسس آقولك هالكلمه
    غنآ بنظرهـ له وشآآفت بعيونه الحب بكل معآنيه
    بندر الهآدي اللي مآيتكلم غنآ شآفت بعيونه اليوم معآني الحب بكل
    كلمه :
    ..................................
    بندر بحنآن :
    آحبببببببببببببببببك ..
    غنآ بخجل دنقت وهي حييل خجلانه :
    ...............
    بندر بيحرجهآ يحبهآ وهي محرجه :
    تحبيني ولا لا ؟؟
    غنآ بخجل :

    بندر وهو يقرب ومن كل قلبه :
    تحبيني ولا لا .. جآآوبي والله مآآبعد من عندك الا لمآ تقولييين لي آحبك آو لا
    غنآ بخجل :
    آيوآ
    بندر وهي يرفض رفض تآم :
    لا لا قووولي يآآحبك او لا ..
    غنآ بخجل :
    آحبك ..
    بندر وهو يبتسسم :
    والله آصدقت اليسآء يوم تقول وبيستحي بعرف حبيبي
    بيستحي ..
    غنآ ضحكت غصب :
    هههههههـ بسسس
    بندر :
    فديت الضضضضحكه يآنآآآآسسسس
    غنآ وهي تبتسم بخجل وتشوف آلآنسسآن آلي حبتهـ
    من قلبهآ آلحيين قدآمهآ وحلالهآ ويعترف لهآ
    وش كثر يحبهآ .. خجلت ودنقت :
    .............

    "
    "
    ""
    "
    "
    "
    "
    "
    "
    "
    "

  6. رد: رواية الحديقة السريه / كامله ( منقوله ...








    حور :
    لا يييمه مآله دآعي ..
    هدى بشك :
    لييه هو وينه مآجآ؟؟
    حور بتردد :
    لا وآلله يييمه مآجآ ..
    هدى :
    طيب السساعه الحيين كم؟؟
    حور وهي تطآلع سآعتهآ :
    ييمه السساعه تقريبا 3 ونص . بالليل ..
    (وبضيق ) ييييمه بنآم آنآ تبين شي ..
    هدى :
    لا سسلامتك بنتي نووم العوآفي ..






    طلعت غرفتهآ تبي تنآم .. قيل بسس قيل .. يعني مو بفعل ..
    قالت آنهآ بتنآم ولا هي مو نآيمه لا بتبدآ مشششوآر مشششوآر
    طوووويل من سسيل الدموع تبي تبكي تبي تسسيل دموع جمعتهآ
    لهآ شششهر ونص .. تبي تفضفض له هو لحآله وتقوله ..
    آنآ تعبآآآآنه آنآ مرضضضآنه آنآ آبي حضضضنك آبي ششوقك آبي
    همسسك ولمسسك وحنآنك ... آبي كل شي فييييك ..
    بسسس لا مااتقدر مااتقدر تحسسه .. اليييوم دمرهآ آهآنهآ ..
    ذبحهآ بيده الثنتين .. هي مآآعترفت بسس شبه آعترفت ..
    قآلت آشتقت لك ولا ترآجع وقال ابييك ولا قال آسسسف ولا قال
    ارجعي لي ..

    آنسسدحت عالسرير وهي تبكي وتشآهق وتتكلم :
    يالييييييييييييتنآ يآيمه مآآجينآ هنآآآآآآآ يآليييتنآ يآآآآآآلييييتنآ ..
    مآآآعرفنآهم ولا نبي نعرفــــــــــــــــــــهم يآآآآآآآيمه ياليتني انخطبت
    لولد جآرتنآ آم صآلح .. يآآآآآآآآآآآآآآآآآآآييييمه ياليتني مآآآعرفت يآسر
    يآآآليتي مآآعرفته ياليتني مآآعشششت بهالدنيآ ولا طلعت لهآلدنيآ ..

    ييييييييييييييييمه ليتني بقيت بضيق بطنك يآيمه ..
    ولا طلعت للكون بكبرهـ وهمه ..
    ييييييييييييمه تكفيييين سآآعديني بنسسسآهـ ..
    آآآآآآآآآآآآآآهـ يآآآآآسسسر حرآم حرآم والله حرآم ..
    آنآ آحبك .. ومآآسسويت شي غلط .. والله مآآسسسويت
    شي غلط آبدا .. والله .. يآآآآآآآآآربي .. يييييييمه بنرجع لحآلنآ
    آنآ وآنتي بسسس .. نبكي مع بعـض ونبتسسم مع بعض نفرح
    مع بعضض نهتم مع بعضض .. ننآم جنب بعضض ..
    ييييييييييييمه نبي نرجع نآسسس بالنآ صآفي مآآآآنفكر بآآحد ..
    يييييمه والله رآآآآآضضضييييه آعيشش لحآلي ولا آعيشش هالعيشه
    اللي عآيششتهآ يآيمه



    آردت آن لا آبكي .. //
    وآردت آن آبتسم دوما ..
    وآكآبر ولا يرآني آحد بـدمعآتي ..
    وهي تهطـل من عينآي ..
    لاآريد سسسوآ آن آذهب ..
    آنآ ووآلدتي آلى عآلمنآ الصصغير ..
    دون رجوع الى هنآآ ..
    هذآ مطلبي وآريييييد تحقيقه ..



    حضضنت نفسسهآ وهي تبكي ..
    طفله بآآكييه تشعر بالحب وهي صغيرهـ ..
    حضنت نفسسهآ وذهبت بدوآمة نووم ..
    بعد هذآ البكآ الذي دآم سسآعه .. وهي تبكي ..
    نآآآآمت ..

    نآمت ومآآغيرت ولا آخذت لهآ ششآور ..
    على لبسسهآ فستآن الزوآج وششعرهآ ..




    /
    /
    /
    /
    /
    /
    /
    /
    /
    /


    جآ للبيت ودخل الغرفه وقبل لايدخل الغرفه ..
    آنفتح الباب ودخلت ورآهـ جنآ ..

    يآسر وهو يلف :
    مآآنمتي ..
    جنآ وعيونهآ منفخه :
    لا ..
    يآسر يطالع فيهآ جآ بيبدل بسس ترآجع فشله اخته جآيه عندهـ :
    وشش فيك ؟؟
    جنآ بدمعه :
    مششتآقه لغنآ ..
    يآسر جلسس جنبهآ وحضنهآ وبضحكه :
    هههههههههـ ترآهآ بتسسكن جنبك يعني ماله دآعي البكآء ..
    جنآ تبكي بحضن يآسر :
    آآآآآآهـ آآآآآآهـ والله مششتآقه لهآ الغرفه خلـت علي وحتى
    حور مو عندي مآآآآعندي آآآآحد يووآآآسيييييني .. آبد
    يآسر بقلبه :
    كلنآ فآآآآقدينهآ حتى آنتم فقدتوهآ مثل مآآنآ فقدتهآ ..
    يآقلبي يآحور ..
    .. :
    خلاااااصص لاتبكييين ..
    جنآ وهي تبعد عن حضنه وتمسح دموعهآ :
    آيوآ آنآ مو جآيه عششآن هالموضوع .. آنآ جآآيه آقولك
    بكرهـ بنروووح المزرعه كلنآ حتى غنآ معنآ .. وحور وآمهآ بعد العآيله
    كلهآ .. بسس بسآلك سؤال ؟؟؟
    يآسر :
    هلا تفضلي
    جنآ :
    متى بترد حور ..
    يآسر لف عنهآ :
    آذآ بتتكلمييين عن هالموضوع .. اطلعي برآ
    جنآ قآمت :
    يآآآسسسر قسسم بالله ان ضيعتهآ بتخسسسر دنيآك
    حور درهـ ونآدرهـ قسسم بالله .. شوف آنت الخسسرآن مو هي ..
    فهمت آن كآن ودك تقولهآ ششي آتمنى تقولهآ بكرهـ بالمزرعه ..
    وآتمنى تبقى حور بذمتك لك وآنت لهآ آتمنى يآرب ..
    فكر زين ويالله تصصبح على خير ..
    طلعت جنآ وهو على طول آخذ منشفه ودخل الحمآم الله يكرمكم ..
    دخل وششغل المويآ البآآآآآآرد وجلسسس تحته وهو حيييييل
    ضآآآآآيق .. حيل حيل حيل ضآآآآآيق ومكتوم ..
    طلع من الحمآم .. وصلى ركعتين وآبتسم بقلبه ..
    ونآآم ..


    /
    /
    /
    /
    //
    //
    /
    //
    /


    "

    "

    تركي وهو يبوسس رآس آمه :
    آلله لايحرمني منك يآالغاليه ..
    غآدهـ وهي تتكلم بتقطيع :
    الله يخليك ياابني يارب ..
    تركي وهو يشيلهآ ويجلسهآ عالسرير :
    يالله الحيين لازم تنآمييين زيين ..
    لان بكرهـ بنطلع المزرعه ولازم كلنآ نطلع ..
    غآدهـ وهي تتحرك شوي عشآن بتنآم :
    طيب يآآبني وآلله يوفئك وين مآآتروح (طبعا تتكلم مقطع بس آنآ مستعجله ههههـ )
    تركي ببتسآمه :
    ومششكورهـ عالييوم آنك كلمتيهآ يآآييمه ..
    غآدهـ ببتسآمه :
    هيدي البنت مآبتتفوت الصرآحه ولازم تكون لك ..
    آنت وبسس لان ابني بيستآهل البنت الطيبه والحلوه والمحترمه ..
    تركي بقلبه :
    وآنآ آشهد كل هالموآصفآت فيهآ فيهآ فيهآ ..
    .. وهو يلحف امه :
    يالله تصبحيين على خير
    غآدهـ :
    وآنت من آهله حبيبي ..



    /
    /
    /
    /
    /
    /
    /
    /
    /
    /
    /
    /
    /








    بيوم سسستطل علينآ نسمآت الهوآ ..
    تهطل بكل رآحه وبكل بسمه وبكل ..
    دمعه طآهره ..
    لكن متى ؟؟؟؟؟







    جنآ تبكي :
    يييييمه تكفيين بروح لهآ
    يآسر وهو نآزل :
    وش فييك تبكين من على وجه هالصبح ..
    جنآ تمسح دموعهآ :
    بروووح لحور .. بصحيهآ شكلهآ للحين نآيمه ..
    آم يآسر :
    طيب طيب رووحـي لهآ وبسسرعه تعآلي لاننآ بنروح السساعه 10 ..
    جنآ آطلعت من البيت تبكي وآوصلت
    لبيت حور وطقت الباب ولقت عمتهآ تفطر سسلمت
    عليهآ ..
    جنآ :
    عمه علمووك الييوم المزرعه ؟؟
    هدى بتسآمه :
    آيه يآبنتي قآلو لي .. وجهزت االحمدلله
    جنآ :
    الحمدلله .. بسآلك حور وينهآ ؟؟
    هدى :
    نآآيمه والله ماحبيت ازعجهآ تعبآآنه والله ..
    جنآ :
    اجل بطلع لهآ .. آستآذن
    هدى :
    آذنك معك

    طلعت جنآ وطقت بآب غرفتهآ لكن لامجيب ..
    آفتحت الباب بششويش .. وهبت عليهآ نسسمة هوآ
    بآآآآرده وآعرفت ان المكيف على اخر شي آدخلت وشغلت
    النور .. وآنصدمت يوم شآفت ان حور نآيمه في فستآنهآ
    اللي آمس ومآسوت شي رحآت لهآ بسسرعه بتشوفهآ
    هي حيه ولا ميته .. قربت منهآ بسس آنصدمت يوم شآفت
    خدودهآ فيهآ خطوط سودآ دليل على بكآهآ آمسس لان
    الكحل سسآل على خدودهآ النآآعمه .. وآعرفت آنهآ دآخت ونآمت
    من كثر البكآ .. وجنآ ودهآ تبكي عشآن غنآ وبكت يوم شآفت حور ..

    جنآ تبكي وبهمس :
    حبيبتي حور حور
    حور تتحرك :
    جنآ قربت منهآ وآطبعت بوسه على خدهآ :
    قوومي حبيبتي قوومي بنروح المزرعه قومي قلبي
    حور فتحت عينهآ شوي شوي :
    هلا جنآ
    جنآ تمسح دموعهآ :
    قوومي خذي لك شآور وآطلعي آعلمك بكلام
    حور بتعب وهي تعقد حوآجبهآ :
    طيب ..
    جنآ وهي تسآعدهآ وتروح تجيب لهآ ملابسس من الدولاب ..
    وتجيب منشفتهآ وتآخذهآ للحمآم اكرمكم الله .. وتدخل
    حور وتستنى سآعه الا وحور طالعه .. (تطول مرهـ )

    جنآ ببتسآمه :
    صبآآآآح النور ..
    حور ببتسآمه بآهته :
    صبآح الخير ياهلاا ..
    جنآ بخجل :
    حبيبتي اقدر اسآلك ليه تبكيين آمسس ..
    حور ضآقت :
    جنآ سسكري السالفه خلااصص انتهى كل شي كل شي ..
    جنآ بضيق :
    حور يآسر ..
    حور بضيق وبصرآخ خفيف :
    جنوووووو سسكري الموضوع تكفيين سسسكري
    جنآ وهي تقوم للدرج وتطلع ملابس وتآخذ شنطه :
    حور
    حور وهي تمشط شعرهآ :
    هلا
    جنآ من كل قلبهآ :
    يحبببببببببببببك قسسم بالله يحبببك ..
    حور بدمع :
    مششكورهـ رفعتي معنويآتي ..

    /
    /
    /
    /
    /
    /
    "
    ""
    """
    """" قآلو يحبك .. ؟؟
    قلت لا لآ تظلمونهـ .. قآلو يبيك
    وقلت يآ نآس تكفون ..
    آنآ عرفتهـ قبل لاتعرفونهـ .. مآقآل
    آحبك آنتو آللي تقولون ..
    آنآ دخييل آللهـ لاتغصبونهـ آلحب من رب السمآء خآلق آلكون ..
    قريت ردهـ في محآجر عيونهـ ..
    يقول آنآ هآيم بغيرك ومفتون ..
    خلوهـ بحآلهـ ولاتغصبونهـ
    حب الغصب لاريح له ولا طعم ولا لون ..
    هذي حيآتهـ ليتكم تفهمونهـ
    كآفي تزيدونهـ على طعونهـ طعون
    مآهو بكيفهـ يعشق اللي تبونهـ
    الحب آعمى طول عمرهـ بلا عيون

    /
    /
    /
    /
    /
    //
    /
    جنآ من كل قلبهآ وهي ترتب لحور ملابس للمزرعه :
    آن جآك وطلبك الييوم يمشي معك بالمزرعه توآفقين
    حور بكل جدآره :
    آيه آوآفق لييييه لا .. آوآفق لييه .. (بعصبيه )
    لاني بقووووله كلااام .. آطووول وآآقسسى وآآحقد من كل الكلام
    اللي قآلي يوم كنت عندهـ .. والله وآلله لغير آنآ اللي آنهيهآ والله
    جنآ بدمعه :
    الله يهديييك ..
    حور بضيق :
    ويآآك آجمعـين .. يآرب


    /
    /
    /
    /
    /


    ليتني أرجع طفله . .
    ........ لـآسئلوني : من تحبين ..؟
    فرقت أصآبعي و قلت :
    ........ الله والنبي
    ......... وابوي وأمي
    ............ و بـسسسسسس ~




    /
    /
    /
    /
    /
    /
    /
    /
    /
    /
    /
    //



    نآيف :
    يالله هو آنآ آرتحت يييوم يخلوني ارووح مع السسوآق
    رآئد وسسيف يمشون من جنبه سيف :
    احمد ربك بسس عسآك ماانت انا ..
    سآلم يضحك على نآيف المعصب :
    هههههههههههههـ يااخي مآآحد قالك نآم متآخر
    نآيف معصب :
    والله رآآآآآآآآآآآآآآآآآسي مصدع مآآني فايق لكم ولا لااي احد بالله وخرو
    وترآني نآيم آربع وصحيت الفجر ورجعت نمت كلهآ 4 سآعآت اللي نمتهآ
    والله والحييين بنروح المزرعه والله آنكم فآآضيين ..
    تركي يضضحك :
    نآيف شيل الاغرااااضض اللي هنآآك بسس ولا تفتح فمك
    ههههههـ
    نآيف طنشهم وكمل شيل الاغرآض

    /
    //
    //
    //
    /

    //
    /
    /
    /
    /////
    /





    يآسر قآم وطق البآب على عمته
    هدى وهي تفتح البآب وبفرح :
    هلا ولدي ياسسسر ياهلا ..
    يآسر ببتسآمه :
    يآآهلا فيييك عمه علووومك آخبآرك ؟؟
    هدى :
    بخيير ياجعلك بخييير .. تفضضل ..
    يآسر وهو ينزل نظآرته :
    لا والله يآآعمه اني طالع تخبرين المزرعه بسس جيت بسآلك
    وين حور ..
    هدى :
    والله فوق ومعآهآ جنآ وبترووح مع آبوك .. للمزرعه انا وهي ..
    يآسر وهو وآقف :
    طيب عمه سلمي عليهآ خلاصص ويالله تآمريني بشي ؟؟
    هدى :
    يوصل آن شآءلله ومآيآمر علييك عدوو سسلامتك ..
    يآسر :
    مع السسلامه ..
    /
    /
    /
    /
    /
    /
    /
    /
    كمل طريقه وهو مرتآح ولا شآيل هم مثل حور
    اللي شآيله همه وبقووووهـ بعد شآيله همه ..
    تحسس آن رووحهآ طلعت يوم آبعد عنهآ يآسسر ..
    كآنت حور عكس ياسر الهآدي .. وهي الهآيجه لفرآقه ..
    بسس كآن يآسر كلااام صصصآمت .. بالصمت اعبر عن ششعوري
    وهي بالكلااااام مآتقدر تستحمل تكتم لازم تنفجر ..

    ركب سيارته وطلع طيرآن عالمزرعه ..

    /
    /
    /
    /
    /
    //
    //


    ركبوو كل العوآئل متجهـين للمزرعه .. كآنت حور وآمهآ مع عمهم منصور
    والعرسسسآن يجون بعدين مو الحييين .. *ــ^ خلييهم ينآمون .. آحسسن
    هههههههههههـ




    "
    "
    "
    "
    "
    "
    "
    "
    "
    "
    "
    "


    حور :
    خلااصصصص والله
    جنآ تطالع :
    جوالك يدق ..
    حور آرفعت جوالهآ :
    لا رسسآله ..
    جنآ :
    آهآ
    حور آفتحت الجوآل وآستغربت من الاسسم الا انصدمت مااتسغربت :
    يآسر
    جنآ التفتت :
    وش كآتب
    حور تقرآ :

    آول مآتنزلين على طول روحي للخيل حور ..
    حور بـ آستغرآب :
    جنآ كم يوم بنجلسس هنآك ؟؟
    جنآ :
    الليل نرجع لييه ؟؟؟
    حور بخوف :
    يآرب مآآنطوول مآآبي آجلس بمكآن هو بنفسس هالمكآن
    جنآ :
    بتروحيين للخيل حقه ولا لا .
    حور بتردد :

    جنآ :
    حور بتروحين ولا لا .؟؟؟
    حور بقوهـ مصطنعه :
    آمممم آيه برووح ليه لا والله لغير اروح وآوآجه بكلامي ..
    جنآ وهي حزنآنه :
    الله يهديك .. طييب رووحي ..


    حور بخوف وبقلبهآ :
    وشش تبي يعني تبي تطلقني خلاصصص شكل الييوم بيكون اعفن
    يوم بحيآتي .. خلااصص قولهآ من ورآي آرسل الورقه بس لاتقولهآ
    تكفى لاتقولهآ بوجهـي ..
    آآآآهـ يآربي رحمتك






    /
    /
    /
    /
    /
    /
    /
    /
    /
    /

    وصل للمزرعه قبلهم كلهم .. فتح بآب المزرعه ودخل بالسيآره
    ورآح لـ آلخييل وفتح بآب الخيـل حور .. فتحهآ وطلعهآ
    وركب فوقهآ وهو ضآآآآآيق ويتمنى لو رد منهآ يحس نفسه مكتوم
    قآم يمشي عالخيل بشويش .. لمآ ششآف السيآرآت
    جآت .. ضآق اكثر يحس انه نسى الكلام اللي كآن بيقوله لحور ..
    قآم يطالع اهله يوم ينزلون من السياره كآنو مو بآينين مرهـ لانهم
    بعيييد ششوي ومآآحد بآين آبد بس تشوف النآس ..
    حآول يلمحهآ بسس مآآقدر كمل طريقه على امل جيتهآ
    للخيل ..



    /
    /
    /
    /
    /
    /
    /
    /

  7. رد: رواية الحديقة السريه / كامله ( منقوله ...




    حور بتردد :
    آمسسكي بروح له آمسكي ..
    جنآ وهي تآخذ اغراض حور وبهمس :
    الله يوفقك .
    حور مشت لوحدهآ وهي تشوف بآب الخيل مفتوح
    مشت شوي شوي بهدوء لـ نآحية آلخييل تحس نفسهآ متقلبه .. مره
    تقول يبغآني آعيش معه ومـره لا مآآيبغآني ..
    مشت ويوم وصلت لـ آلبآب ترددت حيـل آنهآ تدخل .. وبالنهآيه
    قررت ترجع .. لكن آنصدمت من الصصصوت .. اللي نآدآهـآ
    .. :
    حورر ..
    حور وقفت والتفتت على طول لـ ورآ :
    نـ نعـم
    يآسر وهو يآشر لهآ بيده وبهمس :
    تعآلي ..
    حور رآحت له وهي مرعوبه مـرهـ :
    .....
    يآسر وهو يمشي بجنبهآ :
    شخبآرك ..
    حور وهي تكشف عن وجههآ :
    بخير ...
    يآسر :
    متآكدهـ
    حور آرتآحت شوي :
    ..
    يآسر آنقهر لانهآ مآردت بسس مآتكلم :
    تبيين تركبين الخييل
    حور وقفت وبهمس :
    وش تبي مني ؟؟
    يآسر :
    كيف؟؟؟
    حور :
    وش تبي مني منآديني عندك كلام ولا لا ..
    يآسر :
    تبيني اتكلم طيب خلاص مآتبين خيل ..
    نطلع من الخيل هذآ حنآ بنطلع ونرووح نتمشى ع حدود المزرعه ..
    حور بهمس :
    وتتكلم .. !
    يآسر آبتسم :
    آن شآءلله ..


    يآسر وهي يتمشى :
    آمسس كيف شفتي الزوآج ..
    حور بتفكير :
    حلووو .. بسس وآلله غنآ خآيفه
    يآسر :
    هههههـ يحق لهآ بتروح لـ رجآل ثآني
    حور آبتسمت :
    آلله يعين يآرب
    يآسر :
    آممم حور
    حور بهمس :
    نعم
    يآسر :
    محتآجه مني ششي
    حور بصدمه :
    لا مآني محتآجه .. بسس آنت محتآج شي ولا لا
    يآسر آبتسم :
    لا وآلله مو محتآج الا سسلامتك ..
    حور دنقت وآستحت :
    ......
    يآسر آبتسم بقلبه :
    حور .. نتمششى ..
    حور هزت بنعم .. :

    ( .. وكآن الكلـآم غآآب .. يوم ششفته .. )

    /
    /
    /
    /
    /
    /

    مشششو وهم يسولفون لمآ وقفو عند شي كبير .. آسسوآرهـ مرهـ كبيرهـ
    كآن ششكلهآ مرهـ مخيف
    حور التفتت عفويآ وبضحكه :
    يآسسسر طلب ممكن ؟؟
    يآسر ببتسآمه لـ ضحكتهآ :
    آطلبي
    حور وهي تتقدم ششوي وتوقف قدآم آلمزرعه اللي آسوآرهآ كبيرهـ
    وششكلهآ مو مزروعه .. وكآن شكلهآ حيل مخيف بالرغم من انهم الظهـر
    وكآنت مبينه مليآنه آسرآر .. فيهآ شي فيهآ سسر هالحديقه .. بسس ودهآ
    تكتشف ووفيهآ فضضول .. آنهآ تكششفه .. وودهآ تعرف ليييه هالحديقه
    اللي تعآدل آرض وحدهـ ليييه مآعمر آحد دخلهآ ولا فتحهآ .. ومآيدخلهآ الا يآسسر بس
    ونآدرا بعد ..
    التفتت له :
    بسسس طلب وارجو تلبيه لي ومن بعدهآ .. سسو اللي تبي ..
    لو ترفضض كل طلب اطلبك آهم شي هالطلب تلبيـه ..
    يآسر بخوف يوم شآفهآ تطآلع بالمزرعه :
    وششهو ؟؟
    حور :
    آبي آدخل هالمزرعه مآآدري الحدـيقه ..
    يآسر لف عنهآ وبتنهييييدهـ فيهآ بركآن هآج .. هالبركآن كآن خآمد له سنين
    والحييين حور فجرته ولف لهآ وقرب منهآ وعيونه تتطآير من الشرآر
    وهو معصـب حدهـ :
    آنتي وحدهـ تخلييييييين الوآحد يكتم .. آن كآن فرحآن يكتم ويضيق ..
    ليييييه ليييه ابي آعرف السسر ليه ..
    حور آنقهرت وبهمس :
    قلته قلته يوم كذآ ويوم كذآ .. آنت مآآتدوم على شي معين ..
    آنت آنآني .. آنت تحسبني آحبك لا لاتظن آني آحبك .. مستحيل آحب
    مريـض وتعبآن آنت آنسسآن جآهل ونآقص .. آنت آنسسآن مآآتحب الانفسسك
    آنت حقوووود آنآ بكل معآني هالكلمه آكرهك آكرهك آكرهك
    ( طلعت هالكلـآم .. اللي كتمته وطلعته بقهر دآم مده طويله )
    يآسر قرب منهآ وبكلمه آخيرهـ رمآهآ :
    خسسسسآره والحمدلله اني مآتكلمت بكلمه وحدهـ من اللي كنت بقوله ..
    توقعتك آنسسسآنه تستآهلين اللي بطلعه .. لكن الييوم ثبتي لي ..
    آني ولا شي عندك وآنك آنتي بعد ولا شي عندي .. ( وبهمس مثلهآ )
    آكرهك آكرهك آكرهك .. لـ آخر مره اقولهآ ..


    مششى وتركهآ لحآلهآ تصصآرع الريآح اللي آقتلتهآ آلييوم تصآرع كل
    نسسمه طلعت من آنفآآسسسه من يوم آعرفته الى هالييوم ذآ ..
    تصآرع كل كلمه ذكرتهآ وهي تقووول آحبك يآيآسسر تصآرع كل همسسه
    همسته بـ آسسمه .. تصصصآرع دموعهآ آلي تنزل وهي تششوف يآسر
    يروح منهآ وآخر كلمه نطقهآ آكرهك آكرهك آكرهك لـ آخر مره اقولهآ ..
    دمعت عيونهآ وتوقعت ان دموعهآ خلـصت .. بس لـ الاسسف ..
    دآم قلبهآ ششغآل وقلبهآ يحب مسستحيل بيوم تنسى .. شي
    آسمه دموووع .. بسس اليوم بكل شي آكرهته كل شي يتعلق بيآسر كرهته ..
    حسست حآلهآ بتمووت الييوم ..


    حور وهي تمشي بهدوء وتشآهق لحآلهآ ومآآحد يسمعهآ :
    ييمه ييمه بمووت آحد يلحق علي ييييييمه مكتومه .. ييمه لحقووو علي ..
    وآلله بموووت .. قلبي رآح مني يآيمه .. ييييمه آحبه آحبه آحبه ..
    بس اليوم نزل حبه لـ الارضضض .. لكن خيآله يآيمه مآيفآرقني آبد ..

    ( مششت وآدخلت من بآب المطبخ الورآني وغسسلت وجههآ
    بالمطبخ وآجلسست آشربت عصير من الثلاجه طآزج ليمون ..
    آرتآحت وحسست نفسهآ تقدر تقآبل احد وآطلعت فوق لـ الغرفه )
    /
    /
    /
    /
    /
    /
    /
    /
    /


    جنآ بركض لحور :
    هآآه بششري
    حور بكلام ذبلآن :
    مآصآر شي .. بس آننآ آنتهينآ ..
    جنآ بصرآخ :
    وشششششووووووو .. كيف ؟؟
    مي بخوف :
    خير علامك جنآ
    حور بضحكه تغطي :
    ههههههـ جنآ بسم الله علامك ..
    جنآ بنظرهـ زعل :
    يآحسسآفة الحب ينتهي بسسرعه يآحسآفه اللي يتخلى
    عن من يحب بسرعه يآحسآفه بسس (آتركت حور مبتسمه وبقلبهآ
    مييت والف ومليييون دمعه )
    حور لـ مي :
    مي خالتي ام تركي جت ..
    مي بنظرهـ لحور لانهآ مبين آنهآ تعبآنه :
    آيه تحت .. مع الحريم .. حور فيك شي ؟؟
    حور تغرقت عيونهآ بالدموع بس بسرعه حاولت تخفيهآ :
    لا مآفيني بسس شوي تعب .. بروح ارتآح مآنمت من آمس والله
    تعبآنه .. آستآذن
    مي بحزن :
    آذنك معـك ..






    "
    "
    "
    "
    "
    "
    ""


    طبعا رآح لخيله وهو تعبببآن بسس حس آنه ضآق ضآق ضآق ..
    قآل هالكلمه والظآهر مآعآد فيه رجعه لـ حور .. حسس آنه آنتهى بعد
    مآرآح عنهآ ..

    يآسر بنفسه وهو ضآيق :
    وآنت لـ متى وآنت مخبي هالسسر هي مآقآلت شي بس آمنيتهآ آنهآ ..
    تدخلهآ .. مو بسس كآنت آمنيتهآ كآنت آمنية كل النآسسس يبغون يعرفون
    وش السسر اللي مخبى بالحديقه هذي وش اللي حآطه يآسر
    ومآيبي .. آحد يعرفه لـ آخر يوم بالدين .. لييه مآآفتح هالحديقه واخليهآ
    تعيشش من جد وجديد .. حور قلبي وحيآتي والبنت والانسسآن اللي قدر
    يردني للحيآه من بعد سييآف الانسسآن اللي طلعني من الظلام ..
    وخلاني آعرف طعم الحيآهـ من الجهه الايجآبيه .. هي الوحييد اللي بهالكون ..
    حبيتهآ وآغليتهآ وعديتهآ انسسسآنه مسستحيل يكررهآ الزمن ..
    حور مآقدر آرفضض لهآ طلب .. لييه لييه ليييه لييه يآيآسسر مآتتغير لييه ..
    وآنت تخلي النآس اللي تحبهم يموتون وانت سبب موتهم .. حور تحبك ..
    آيه حور تحبك لييييه مآآتحبهآ .. الوآحد آذآ حب له مخلووووق .. وآبتعد عنه
    هالمخلوووق وقآل آنه يكرهه بيييموت .. يعني حور بتبتعد عني .. قريب
    ويمكن تمووووت ..

    يآسر بصرخه وهو يضرب الخيل :
    لاااااااااااااا .. بسسم الله الرحمن الرحيم ..
    لا لا لا حور مآآتمممموت حور مآتتركني مثل سيآف لا لا حور آعرفهآ تحبني
    والله تحبني .. بسس ليييه مآآقدر اقولهآ اني آحبهآ ليييه .. الا الا .. آحبهآ
    وبظل احبهآ وآموت فيهآ بعد .. هذي حيآتي .. ايه حيآتي ..
    حور مآلآزم ترووح مآلآزم آتركهآ آبد ..

    ( .. وفجآءه سسكت ورد بكلمه )
    يآسر بهمسس :
    حور آسسف .. بصير يآسر ثآني ..









    خـلـآص آلحييين يآدنييآ آظن مآآبيكون .. }
    فيه بيننآ حآجز .. آظن بكون لهآ .. }
    وهي بعد بتكون لي ... {


    /
    /
    /
    /
    //
    /
    //
    /
    /

    /
    //

    /
    /




    آبو يآسر :
    آيوآ الله هذآ طلب الوآلد .. وعلى سسنة الله ورسوله ..
    آبو بندر :
    والله نآيف ولد مآينعآب ولنآ الششرف نقبل فيه مهمآ كآن .. بسس طبعا نسآل
    البنت قبل ..
    نآيف بفرح من كل قلبه :
    آيوآ الله يآعم اللي ابيه تخلي البنت تفكر برآحتهآ ..
    بندر :
    ولا يهمك توك ششهر كآمل ع بآل مآآتفكر هنآآآدي
    نآيف ضحك :
    ههههههههههـ خلهآ على رآحتهآ ..
    سآلم بفرح :
    ع البركه يآنآيف والله يهنيكم يآآآرب .. وآضمنهآ ترآك رجآل مآتنعآب
    نآيف برآحه :
    الله يسسعدك وعقبآلك يآرب ..
    آبو بندر :
    آجل من الحيين ع البركه خطبة نآيف وهنآدي

    نآيف بقلبه :
    الف الف الف الف مبروووك علي هنآدي .. ~> الولد انجــن ..






    /
    /
    /
    /
    /
    /
    /
    /
    /
    /
    //



    هدى :
    بنتي علااامك وشش فيك ؟؟
    حور بتعب وسخونه :
    يمه لا بسس تعبآنه ششوي ..
    هدى بخوف :
    طيب الحييين ارسسل يآسر يجيب لك دوآ من آقرب صيدليه
    حور بسسرعه :
    لا ييمه يآسر لا تكفييين ..
    هدى بششك وتنهيده:
    طييب يابنتي الله يهديك

    حور وهي تنسدح عالسرير ورآسهآ وجسمهآ وكل شي فيهآ يوجعهآ :
    آآآآآهـ ييمه بنآم
    هدى بحزن وهي تلحف بنتهآ :
    نآآمي نآآمي يآبنتي نآآآمي .. بسسم الله
    حور رآحت بسبآت عمييق .. وآنزلت هدى تحت عند الحرييم ولقت عندهم
    كل العيآل .. وآبتسسمت برغم همهآ اللي شايلته على بنتهآ :
    الكل هنآآ
    يآسر طالع عمته ولا تكلم ..

    نآيف وسالم :
    آيوآ الله هنآآ
    آم بندر فرحآنه لـ بنتهآ :
    وفييييه خطبه وزوآج جديد بآذن الله قرـيب
    هدى رآحت وآجلست جنب غآدهـ :
    ومنهووو اللي بيتزوج ..
    آم يآسر :
    ولدي نآيف بيآخذ هنآدي آن شآءلله
    هدى آبتسمت :
    عالبركه .. عييآل ممكن آبي آحد يروح لـ آقرب صيدليه يجيب لي دوآ حق
    آرتفآآع الحرارهـ
    يآسر فز ..
    آم سآلم :
    خييير ان شاءلله سلامآت يآهدى ..
    هدى بضيق :
    لا والله بسس حور مآدري علامهآ تعبآنه وضآيقه .. ومرتفعه حرآرتهآ والله ..
    وآقولهآ آودييك المستشفى تقول لا لا بسس ابي دوآ يخفف عني الحرآره
    عجزت معهآ والله تعبتني .. تبكي وتقول مآفيني ششي ..
    يآسر بخوف :
    وينهآ
    هدى بنظره له تحس آنه هو السبب :
    فوق وتقول لااحد ييدخل ولا يكلمهآ ..
    نآيف قآم :
    خلاصص عمه هآتي آنآ آجيبه ..
    يآسر بنظره لـ نآيف :
    لا آنآ ..
    نآيف :
    برآحتك
    هدى بنظرهـ ليآسر :
    لا مششكور .. خلاصصص نآيف يروح ..
    يآسر آستغرب عمته ولا عآرض وتكلم آبد سسكت مصدوم :
    طيب ..
    نآيف :
    يالله عطيني اسسم العلاج ..
    هدى مدت الورقه :
    هذآ هو يآآولدي ..
    نآيف رآح يجيب العلااج ..



    /
    /
    /
    /
    /
    /
    /
    /
    //



    يآسسسر طلع ضآيق وفكر بفكرهـ وقدر ينجح فيهآ
    دخل مع باب المطبخ ورآح لـ غرفة عمته .. وفتح البآب ودخل
    وششآف النور مطفـي وهي نآيمه .. قرب منهآ مآيدري ليه
    حب يدخل ويسسآل عنهآ وبالفعل قرب ومسسك جبينهآ
    وحس وش كثر هي مسسخنه .. قرب وبهمس :
    بسسم الله علييك
    فزت حور وهي خآيفه وتعبآآنه :
    آطلع برـآآآ .. آطلع بـراااااااااااااااااااااا
    آطلع آطلع الله لايوفقك آطلععععععععععع انت سبب اللي انا فيه انت (تبكي )
    حسبي الله ونعم الوكيييييل .. آطلع ..
    يآسر آنكتم .. ووقف وقرب منهآ وهي تنفر منه بسس قرب بالغصصب منهآ
    وآطلق بوسه على جبينهآ وبهمسس ومن دون لاتتحرك حور وطلع
    بدون اي كلمه

    حور نآآآمتتتت وهي تبكي




    /
    /
    /
    /
    /
    /
    //
    //
    /
    ///



    طلع ومششى للمدينه مآآحب يجلـس سسآعه وحدهـ
    هنآ يحسس آنه بيموت آن جلسس بالمزرعه لو ششوي ..







    .. :
    قلت لك انا مآآشي يعني مآآشي مآآتفهم
    .. :
    يآآطويل العمر .. حرآم آنت من زمآن عنهم والحيين بتروح تسسآل
    عنهآ .. حرآآم خلاصصص اتركهم ..
    .. :
    آهلي آهلي آهلي كييف اتركهم .. وبعديين خلاص انا حجزت طيآرهـ
    ولازم آروح ويآلله انتبه لـ الششركه وللحلال .. فمآن الله
    .. :
    فمآن الكريم






    آنتهى آلبآرت بعونا من اللهـ

  8. رد: رواية الحديقة السريه / كامله ( منقوله ...


    البــــــــــــــــــــــــــــآرت الثآني والثلاثون ..

    /
    /
    /
    /
    /
    /
    /
    /
    /
    /
    /
    /
    /


    عالعششآ والكل مجتمع حتى حور قآمت تحس نفسهآ آريح ..
    كآنو فآرششششين بالحديقه .. وهم سوألف وضحك وفله


    آم بندر :
    آلف آلف مبروووووك يآآبنتي ..
    هنآدي بخجل وهي تبوس رآس آمهآ :
    ربي يبآرك فيك يمه ...
    آم يآسر ببتسآمه :
    الله يسعدكم يارب
    منى قربت من هنآدي وبهمس :
    الف مبرووووك حبيبتي والله يهنيكم يارب
    هنآدي بآست منى :
    ويسسسعدك كمآن ويرزقك بوآحد تلاقيين رآحه العالم كلهآ معه يارب
    منى ببتسآمه :
    يآكرييييم .. يالله عآد بنرقصصص قريـب
    حور وهي تطالع بـ آمهآ وضضضآيقه تحس نفسهآ مكتومه بتموت ..
    ضآيقه .. تحسس آنهآ بتفقد امهآ قريب مآآتدرييي هالاحسآس ليه جآهآ

    /
    /
    /
    ( .. كنت آنظر لهآ بـ كل حنيه ..
    آرآ آبتسآمتهآ .. وضضحكآتهآ آلتي تعلى وتعلى آكثر
    فـ آكثر .. آبتسسسم وآفرح وتذهب عني كل الـآحزآن
    لـ رؤية وآلدتي تبتسسم وتضحك ..
    لكنني لمآذآ آحسست بـ فقدآنهآ عمآ قريب ..
    آستغفرالله .. )
    /
    /
    /
    حور بهمس وبينهآ وبين نفسهآ وبدمعه تمشي :
    ربي يطول بعمرك يمه

    حور بهمس :
    عمه ..
    آم يآسر :
    هلا بنتي ..
    حور :
    متى نروح المدينه ..
    آم يآسر :
    خلاصصص بسس يتعشون الرجآل ونرووح
    هدى بنظرهـ لـ بنتهآ :
    لييه وش فيك تعبآنه؟؟
    حور ببتسآمه ذبلـآنه :
    لا بس شوي آحس رآسي مصدع
    هدى بخوف :
    آخذتي بنآدول
    حور ببتسآمه :
    آيوآ الحمدلله خآآآف شششوي
    هدى برآحه :
    الحمدلله ..

    آم بندر :
    حور بنتي اششربي عصير ليمون يروق
    حور ضحكت شوي وهي تتذكر نفسهآ مآتشرب اليمون وآع :
    لااا هههههـ
    آم بندر :
    هذآ انتم يآلبنآت ليمون لا

    الكل :
    هههههههـ
    غنآ قربت من حور :
    حور قلبي تعآلي ابيك
    حور بهمس :
    وشوو
    غنآ :
    تعآآآلي هنآك نتمششى وبقولك كلام
    حور قآمت بهدوءهآ المعتآد :
    طيب ..
    "
    "
    غنآ وحور يتمششون بالمزرعه
    "
    "
    غنآ :
    وش فيك ؟؟
    حور بتعب :
    مآفيني شي ..

    ( وسآلتني هآهي .. .. وش فيك ؟؟؟
    وكآنهآ لاتعلم بآن السبب آخيهآ .. )

    غنآ وهي توقف قدآم حور وبحزن وتمسك يدهآ:
    حور بعد بكرهـ بروووح وآسآفر تكفيين لاتخليني اشيل
    همك تكفييين قولي لي وش فيك
    حور آغرقت عيونهآ بالدموع :
    غنآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ


    ( .. وصصصرخت آردت بهذهـ الصرخهـ آن آخرج
    آحآسيسي التي تنتآبني بهذآ آليوم ..
    آحآسيس مرعبهـ جدا ومخيفهـ
    لاتقول لي .. آنسآنهـ تحب البكآء ..
    آقسم لكم آحآسيسي بهذآ آليوم جدا مرعبهـ
    آحسست بفقدآن لوآلدتي ..
    وفقدآن لمن آحببتهـ ..
    وسآآظل آحببهـ آلى آخر نفسس آلتقطهـ ..
    صصصرخت وسـ آصصصصرخ آلى مآلآ نهآيهـ .. )

    "
    "
    "
    غنآ آنصدمت مبين آلبنت مهمومه مهمومه مرهـ :
    ..........
    حور تبكي وتشهق :
    آسسسسسسسسسسسسكتي تكفيين بس بس
    وكآنك مآتعرفين منوو آلسسسسبب
    غنآ وهي تقرب من حور وحست بآللي رمآ
    حضضنه عليهآ وهي حور آرتمت بحضن غنآ وبكت :
    آبكي آبكي .. يمكن ترتآحييين آبكي
    حور تبكي وتشآهق :
    غنننننننننننآآآآآ آنتهيييييييييييينآ آنتهييييييييييييييييييينآ ..
    غنآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ كرهته كرهني .. تركته وتركني ..
    غنآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ .. تعبت تعبت ..
    غنآ وهي تبعد ششوي وتمسح دموع حور وبهمس :
    وان بعدتي عن ياسر ماتبعدين عننآ لو ايش يااقلبي
    حور وهي تلف وتبكي وتبكي :
    غنآآآآآآآآآآآآآآآ آحسسس آني بفآرق الدنيآ قريـب
    آحسسس آني بموووووت والله آحسسسس آني بموووت ..
    قريب
    غنآ عصصبت :
    آنتي شششنو آنتي آيش .. كله عششآن وآحد مآآدخلتي قلبه
    خلاصصصص مو تدعيين على نفسسسك هو مآيبيك بسس فيه نآآآسسس
    يبغونك وششآرينك بعيونهم وبكل ششي ..
    حورررررررررر (وهي تضم حور ) لاتقولييييييييييين كذآ لاتقوليييييييين

    /
    /
    /
    ( كنت بـ حضنهآ .. وآتنفسس ريحق عطرهـ
    معهآ .. كنت آبكي بششدهـ لانهآ مثله ونفسسه بـ كل شيء )
    /
    /
    /

    حور ضضمت غنآ ومسحت دموعهآ وبهمس :
    بروووح الحمآم
    غنآ وهي تمشي للفله .. :
    يالله اوصصلك ..


    رآحت حور للحمآم رشششت على نفسسهآ مويآ بآرد
    يمكن ترتآح وآطلعت وكآنت الفله فآآضيه وآغلبهم كآنو بـرـآآ
    بالحديقه ..

    غنآ ببتسآمه :
    هآه ارتحتي ..
    حور بنظره :
    الحمدلله .. الا انتي كيفك ؟؟
    غنآ :
    بخيييير الحمدلله
    حور وهي تتسند ع الكنب :
    وش يقولك بندر .. (تحاول تخلي الجو فله )
    غنآ حست بحور انهآ بتغير الجو :
    والله يسسولف سوالف عآديه .. (ماتبي تقهرهآ لان يآسر مايقول لهآ كلام حلو )
    حور ببتسآمه :
    الله يهنيكم يآرب ويبعد عنكم كل شي يضركم وتكونو زوجين
    محبيييين لـ بعضضكم .. (وبضيق ) مو مثل بعض النآسس
    جنآ دخلت :
    يآلله يقول آبوي جهزو حالكم بنرجع المديـنه ..
    حور قآمت ع طول ورآحت الغرفه جهزت ششنطتهآ وشنطة امهآ
    وآخذتهم وآطلعت والكل جججهز اغرآضه وآطلعووو ..



    /
    /
    /
    /
    /
    /
    /
    /
    /
    /
    /


    حور آركبت مع عمهآ منصصور وبهمس لـ آمهآ :
    يمه بنآم عندك الييييوم
    هدى ببتسآمه :
    طيب يآآقلبي ..




    /
    /
    /
    /
    /
    /
    /
    /
    /
    وصلووو .. وكآن يآسسسر جالس بحديقة البيت .. كآن ينتظرهم عششآن
    يكلم احد .. وششآفهم جآيين .. وقف وششآف اهل عمه عبدالهآدي
    دخلووو والحقوهـم عايله سالم .. وبعديين عآيلته ..
    وآستغرب وين عمتي .. ماكمل تفكيرهـ والا بحور تدخل هي وآمهآ

    /
    /
    /
    /
    ( .. هل سسمعتي آيتهآ آلحور ..
    كم آششتآق لك قلبي .. )
    /
    /
    /
    /


    رآح لهآ :
    حور
    حور مشت ولا التفتت حتى
    يآسر قرب منهآ ومسسكهآ مع يدهآ :
    حور جآلسس انآديك آنآ مآآتخسسريني ..
    حور بنظرهـ له وبين آسنآنهآ :
    فكني آآحسسسن لك لا آجمع عليييييك عمآني كلهم قسسم بالله ادمر حيآتك والله
    يآسر فكهآ .. وبحقد وتركهآ :
    آنقلعـــــــــي
    .. ومششى ..
    هدى بهمس :
    لا يآولدي مآيكون التفآهم كذآ
    يآسر وقف وبضيق :
    عمه عمه عمه كلميهآ تكفييين ترآ آنآ وآآحد مآآسسستحمل بسسرعه اعصب
    والله تعرفيني ياعمه ..
    هدى بهمس وبدمعه بعينهآ :
    لا خلاصصص بنتي بكيفهآ بخليهآ ولا آجبرهآ بآآي شي اللي بتسويه تسويه .. عقب كلمة انقلعي .. مآآبي غير آن بنتي تجي عندي
    يآسر آنت مثله مآآتتغيرون آبد
    يآسر آنصدم من دمعتهآ وكلامهآ :
    منهووو اللي مثله ؟؟
    هدى وهي تمشي وتتكلم بهدوء قاتل خل يآسر يضيق :
    بيجي الييوم اللي تعرفه منهووو

    يآسر بتنهيده :
    آآآآآآآآآآآآآآآآآآآهـ يآآعمه .. آرحميني تكفيييين
    هدى آلتفتت له وبهمس ونبرة حزن :
    آنتم آللي آرحمونآ ترآ انآث مو ذكر

    هدى كملت :
    تصبح على خير


    /
    /
    /
    /
    /

    ( .. نعم آنآ وآبنتي .. نحن انآث ولسنآ ذكور ..
    نحن ليست بنآ قوهـ تعآدل قوآكم ..
    فآآنتم رجآل هذآ اليوم ..
    ولن آستبعد آن تقتلوني وتقتلو آبنتي ..
    ولكننآ آنآث جآمدين .. هآمسين بكبريآءنآ ..
    ونصصرخ بشرفنآ .. وهـ نحن .. آلآن
    نعلن لكم رحيلنآ ..
    لن نبقى معكم ..
    لا آنآ ولآ آبنتي ..
    فكلاكم مثل بعضضض فلن تتغيرو يـ آبنآ وبنآت النآدر .. )

    /
    /
    //
    /
    /
    /
    /
    /
    يآسر وقف مكآنه مصدوم .. حسس بكل كلمه تقولهآ هدى
    تدخله خنجر بقلبه .. يطعنه ويطعنه 2 و 3 و 4 وخمسسس
    يحسس هالنآس الطيبين مآمعهم سسند ..
    حسس من نبرة عمته تقول كذآ وبالفعل كآنت هدى تتكلم كذآ



    كملت طريقهآ هدى وهي تبكي وتهمس :
    كلكم نفسس بعض يآعيآل النآدر من آكبركم لـ آصغركم
    مآتتغيرون هذآ آنتم .. يآسر .. نفس آحمد ..
    هذآ آنتم .. بنتي مآرآح تعيش عندكم آبد .
    من بكرهـ بشوف لنآ حل آآآهـ رحمتك يآرب
    /
    /
    /
    /
    /
    /
    /
    /
    /
    /





    \

    "

    \

  9. رد: رواية الحديقة السريه / كامله ( منقوله ...



    كآن يمشي يمشي مو رآضي يدخل البيت ..
    يتمشى بالحديقه ..

    ( .. وطيفهآ يتوآرآ لدي .. يآتي قليلا ويختفي
    كثيرا .. تبكي كثيرا وتبتسسسم قليلا
    فـ هذآ هو العكسس .. هي هي .. حور ..
    تصبح قمرا تضيء اليل .. وتقطع سسوآد اليل
    ببيآض نورهآ .. هي الفتآهـ آلتي سـ تكون وتصبح
    لي طووول المدى .. )

    دخل البيت وهو يتنهد :
    آلله يرحم حآلنآ يآحور





    /
    /
    /
    /
    /
    /
    /
    /
    /




    مي وهي تدخل عمتهآ غآدهـ وببتسآمه :
    يالله تصبحين ع خير ..
    غآدهـ وتركي بعد :
    وآنتي من اهله .
    مي طالعت تركي ورآحت تمشي لـ بيتهم وهي فرحآنه .. تحسس
    مرحهآ وفرحهآ وضضحكهآ رجعوو لهآ .. لهم مدهـ من يوم جآت عمتهآ غآدهـ
    تمشي وهي تغني ..

    تغني آغنيه افلام كرتون كآنت تحبه وهي صصغيرهـ .. :
    نهر الصفآ .. لحن غفآ ..
    وفرحآنه آدخلت البييييت وهي مرتآآآحـه ..




    \

    \

    \



    جنآ مستعجله مره :
    الووووو حور تعآلي تكفييين
    حور وكلهآ نوم :
    لا لاتحآآولييين وانآ الحييين بنآم ولاتحآوليين آبدا اني آجي
    جنآ :
    عششآن خآطري
    حور بزعل :
    جنآ خآطرك بقلبي كبيير لكن جيه مو بجآيه لاتحآوليين ويآلله انا بنآم ..
    جنآ :
    طيب نوم العوآفي ..
    حرو بهمس :
    فديتك مع السسلامه

    حور سسكرت وآنزلت منهآ دمعه وقبل لاتنآم رآحت لـ غرفه امهآ
    ولقت امهآ نآآييمه قربت وبآآسست آمهآ وهي مبتسمه ..
    وآطلعت .. ورآحت لـ غرفتهآ وطآر منهآ النوووم .. رآحت لـ الشبآك
    وقآمت تطآلع كآآنت الحديقه هآديه والجو صصآفي
    ونسسمآت الهوآ هآديه مرررهـ .. شآفت ان مآفي امل لو تلقي
    نظره له .. سسكرت الشبآك ونآمت ..



    /
    /
    /
    /
    /

    ي جبآل آلآمل .. آسسرعي بلقيآهـ لي ..
    فـ آنآ آريده آقسم لكم آريده
    /
    /
    /
    /


    /
    /
    /
    /
    /
    /
    /
    /

    آلسسسآعه 4 الفجر ..
    رن رن رن رن

    هدى بـ آنزعآج :
    الوووو ..
    .. :
    آلووو .. آنتي وينك ؟؟؟
    هدى بخوف :
    منوووو معي ؟؟
    .. :
    آنتي سسآكنه عند آخوآني ..

    /
    /
    /
    /
    /
    /
    /

    ( .. وهآهو عبق المآضي يآتي لنآ ..
    يريد آن يعذبنآ آنآ وآآبنتي .. ولا آريده آبدا
    .. خفت وبكيت وآصبحت صصآمته سآكنه
    ليسس لي سسوآ الدمع من يوآسيني .. )


    ( .. آنبثق آلليل آنبثآق قوي ..
    آصبح آلشروق من عيني يخرج ..
    فرآءيتهم .. بعيني .. صصصرخت .. وآنآ آتذكر آلمآضي ..
    صصمتت وآنآ آتذكر بكآء آبنتي ..
    تكلمت لهم آنآ وآبنتي فققققط لن تبعدوننآ عن بعضض ..
    انآس تحقد وانآس تكرهنآ ..
    ولا تريد منآ سسوآ آشيآء بسيطهـ
    وسترمينآ مثلمآ رمونآ من قبل .. )


    هدى وهي تتعلق عينهآ قدآم ..
    وهي تتذكر كيف ودآهآ للرجآل .. ورمآهآ
    كيف كآنت تترجآهـ يشوفهآ ومآشآفهآ
    تترجآهـ يشيل بنتهـ ومآشآلهآ
    كآنت تترجآه يسآعدهآ .. ومآسآعد بنتهـ
    آلحييييييييين الحييييييييييييين جآآآي تدور بنتك يآآحمد الحييييييييييييين


    "

    "
    "
    "
    "
    "
    "
    "
    "
    "

    آحبآئي آنفآسي تعلن هبوطهآ ورحولهآ
    وقلبي يعلن رحيلي من هذهـ آلدنيآ ..
    آنذرني قلبي بآآنني سـ آموت ..
    فـ آرجوكم آبنتي آمآنه معآكم
    "
    ""
    "
    "
    "



    هدى بخوف وفجآءه بكت بدون سآبق
    آنذآآآآر حسست بتموت نفسسهآ قآم يقطع مررهـ .. سسكرت الجوآل ولبست عبآيتهآ وآطلعت لـ بيت منصور
    تبكي .. طقت الباب ومآآحد رد طقته وطقته .. وبعد آربع طقآت ردووو

    /
    /
    /
    /
    /

    ( .. وكآنهآ تقول لي ..
    .. : دخيلك يآنآيف آحميني ..
    ومن يقولهآ لي سسآاحميهآ بآذن الله .. )


    هدى تبكي :
    نآآآآآيف ولدي .. وييين آبوك ؟؟
    نآيف بخوف :
    عمه وششش فيك ؟؟؟
    هدى تبكي بقووهـ :
    وليدي وييينه آبوك وييينه قومه لي الحيين قوووومه ..

    ررن ررن ررن ررن
    هدى ارفعت الجوآل:
    نععععععععععععععععععم
    ..:
    عرفتيني هآآآآآه
    هدى تبكي :
    آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآحمممممد تكفى لاتجينآ تكفففففففففى ..
    آحمد بحقد وبرود:
    جآي آخذ بنتي لـ النمسسآ وآروح مآني مطول حجزت الطيآره
    بكرهـ


    /
    /
    /
    /

    ( ولم آسسستطع آن آتمآلك نفسسي آبدا
    .. فآآغمضضت جفني لـ آرتآح وآآضع دنيتي ..
    وكل مآبـهآ .. من انآس آحببتهم .. وسسقطت
    ولـآ آعلم هل سسآعود آم لـآ )

    /
    /
    /
    /
    /
    نآيف صرخ :
    عمــــــــــــــــــــــــــــه ..

    هدى آغمى علييهآ يآترآ وشش مصيرك يآهدى
    رجعه لـ آلدينآ ولا لا ..
    يآترآ بتقبلييين بحيآتك مرهـ ثآنيه ولا لا بتموتـين
    يآترآ وشش مصير حور بتشوفك مرهـ ثآنيه ولا لا


    /
    /
    /
    /
    /
    /
    /
    /
    /
    /


    نآيف نزل لمستوآهآ :
    عمه عمه .. (صفقهآ كف ) عمــه تكفيييين آصحي الله يخلييييك
    ( وبصرآخ ) عمــــــــــــــــــــــــــــــــه
    طلع فوووق نآيف ودخل غرفته وآخذ مفآتيح سيآرته وطلع
    لـ غرفة ابوهـ وطق الباب مره ومرتين .. وردو اخيرا

    نآيف برتبآك :
    يييييبه عمتي هدى تحت آغمى علييهآ .. يالله يبه تكفى الحقني آنآ بآخذهآ
    معي للمستشفى ..
    منصور بخوف :
    وششش فيهآ ... وشش سببهآ .. نآآآيف رد وش سبب آغمآهآ ..
    نآيف بحقد وهو متبلم بعض الشيء:
    يببببببببببببه سمعتهآ تكلم عمي الحقير وتبكي
    تترجآهـ وششكله قال لهآ ششي .. وبعدهآ اغمى عليهآ
    يبه يالله مآمعنآ وقت وقووم يآسر وآنتبهو حور لاتدري
    منصور بصدمهـ وبقلبهـ : بعد هالزمن تجيييييييييي يآحمد
    بعد كل هالوقت تجيييييي يآآآآآآلله منك يآلله مآآسسعدت هالادميهـ
    والحييييييييين شكلك قضضضيت عليهآ :
    طيب طيب انت روح وآنآ الحييين جآآآي .. يالله ..

    نزل نآيف وهو يركضض ينزل الدرج ثلاث درجآت .. من الخوف .. نزل وحط آيدهـ
    عند ارقبتهآ وآنتظر ثآنيه ثآنيتين ثلاث ومآآحسس بآي شي ..

    نآيف بصصصرخه وهو مخنوق :
    لااااااااااااااااااااا عمه تكفييييييييين آصحي آصحي .. تكفيين
    شآلهآ بكل قوته وركضض فيهآ لـ السياره وركب وطآر فيهآ للمستشفى ..
    "
    "
    "
    "
    "

    فـ وضضعت يدآي بالقرب من عنقهآ ..
    فلم آجد آي نبض ..
    طق طق طق .. مرهـ مرتآن ثلاث آربع ..
    ولم آششعر بآي نبض .. فصصرخت
    خوفا من آنقلاب الدنيآ عليينآ .. )




    "

    "

    "
    "
    "
    "
    ""

    يآسر بخوف :
    ششششنو يبه من متى ..
    منصور :
    يالله خلصنآ البسس بسسرعه انتظرك تحت
    يآسر دخل الغرفه ولبسس له ثوب وبسسرعه طلع .. وهو خآيف على عمته
    وعلى حورر .. وصصصلو .. المسستشفى وكآن اللي رآيح .. يآسر .. ومنصور أبوهـ
    ونبه منصور ام يآسر ان لايتكلموون ويعلمون حور بآآي ششي .. وآم يآسر مرعووبه وخآيفه
    ورآحت لـ بنتهآ جنآ تصحيهآ وتقولهآ رووحي نآآمي عند حور بسس آنتبهي تحس بشي ..
    وجنآ تسسآل امهآ ليه ومآآقالت لهآ آي شي .. جنآ رآحت ونآمت بالصآله حقت بيت عمتهآ
    بس مآقدرت تنآم ابدا .. حسست نفسهآ بتموت والا تعرف




    "
    "
    "
    "
    "
    "
    "
    "
    "
    "
    "

    يآسر بخوف :
    يآآآخي رررد وشش فيهآ وشش فيهآ
    نآيف مبلم ويفكر وشش قال لهآ عمي :
    ...........................

    يآسر يسآل نآيف :
    نآآآآآآآيف تكلم وشش فيه
    نآيف مدنق رآسه ويبكي .. لانه عآرف عمته وش فيهآ بس بيتآكد من الدكتور :
    يآيآسسسر جآهآ اتصال من عمي احمد ابو حور .. بسس اللي مآفهمته وش قال لهآ
    عششآن يغمى عليهآ هآآآه وشش قال لهآ نفسسسي اعرف .. وشش قال لهآ ياربي ..
    يآسر حس نفسه بيموت .. ليه وش جآيبه :
    ليييه وشش يبي وشش يبي ؟؟؟
    نآيف قآم وبصرآخ :
    مآآآدري وش درآني آنآ آسسآله آن جآآ آسسسآله
    يآسر بصصرآخ وهو يروح لـ آبوه :
    لااتزعــــــــــل يبه آن ذبحته بيدي لاتزعل .. لاتزعل
    منصور حزن على عييآله :
    خلااصصصص ياعيآل آسسكتو
    نآيف بششك :
    ليكون يبي يآخذ حور ؟؟؟

    /
    /
    /
    /
    ( .. كلن وفكرت فيه الا بذي يحرمني من نآسي
    وغلاتي .. )
    /
    /
    /
    /

    يآسر وهو يتنهد وبحقـد :
    والله والله وآللي فوقنآ رب آلعبآد ..
    لغيـر اوريك فيييه والله .. بعد عشششرين سسسنه جآي تتصل وتسسآل
    آكيد آكييد آنه بيآخذ حور آكييد .. بسس حريمته يآخذهآ حريمته ..
    منصور:
    ياعيياال ادعو لعمتكم وخلااااصص بسسسسكم تحسف ودعآ بسس

    /
    /
    /
    /
    /
    /
    /
    /
    ( . قمت مفجووع وخآيف آنه يطلق القنبله ..
    اللي حسيت فيهآ قبل ششوي .. ركضضت له
    بس بسآله وش فيهآ .. )

    نآيف بخوف :
    دكتوور بششر
    الدكتور وهو طآلع :
    آنتم وش تصيرون لـ المريضه
    يآسر بهدوء وركآدهـ :
    نقرب لهآ آهلهآ
    الدكتور :
    الوآحد مؤمن بقدر الله .. المريضضه جتهآ صدمه قويه ..
    آدت الى سكته قلبيه .. ترحموو علييهآ .. وهي تطلبكم الحل


    /
    /
    /
    /

    ( فكل ششيء يذهب .. الطيب وكل طيب يغيب عننآ بهذه
    الدنيآ .. )
    \

  10. رد: رواية الحديقة السريه / كامله ( منقوله ...





    |

    |

    |

    |

    |

    |
    |
    |

    |

    |

    |
    |
    |

    |
    وآبتدآت الان رحلـت الرحييل وهذهـ ..
    آنآ لااآعلم مآذآ سيحصل بي ..
    نسمتي ودنيتي وحيآتي فآرقتني ولم يبقى لي آحد ..
    ذهبت عني وآريدهآ ان ترجع لكنني ..
    لاآستطيع .. كتب الله لهآ في هذآ اليييوم آن تموت ..
    لكنني لم آعلم بآآنهآ سستذهب وتلقي بي الى الذئآب
    تآكلني .. وتشرب من دمي ..
    آمي آمي آمي آمي آمي .. آنآ طفله آغمض عيني ..
    لفرآقك .. وآتمنى آن آغمضهآ لـ آلابد ..
    لكن آنت تريد ونحن نريد والله يفعل مآيريد ..


    "

    |

    "


    يآسر جمد مكآنه .. سسكت شوي شآف آخوهـ نآيف
    يصآرخ ويقول الله يلعنك يآآعم الله يلعنك حرمتنآ من نآسس نحبهم
    شآف ابوهـ صآبر جآمد ويدعي لهآ بالرحمه ..


    يآسر بهمس ودمعه نزلت :
    يبه هي مآتت
    منصور بحزن :
    ترحمووو عليهآ يآولدي ترحموو علييهآ ..
    نآيف يبكي :
    الله يرحمهآ الله يرحمهآ يآآرب .. لكن قسسم بالله لو تذبحوني
    مآآسآمحه عمي آحمد مآآسآمحه ابد لو آيشش ..
    منصور وهو يطالع بيآسر آستغرب سكوته :
    يآسر

    يآسر بجمود مو طبيعي :
    نعم
    منصور بهدوء :
    وشش فيك ؟؟
    يآسر وهو هآدي :
    يبببه .. لازم ندفنهآ على صلاة الظهـر لكن آسسمع حور لاتعلمونهآ ..
    ولا اقول خلوو عمتي آم سآلم هي تقولهآ هي تعرف لهآ ..
    بروح اسسوي اجرآت الغسل والدفن بآآسسسرع وقت ..
    منصور :
    جزآآك الله خير .. ياولدي مآتقصصصر ..
    نآيف مسح دموعه :
    يالله وآنآ معك ..

    منصور وهو يقوم :
    وانا بعد بروح آصلي الفجر الظآهر آذن وبرووح ابلغ امك ..
    يآسر :
    طيب يالله عن اذنك ..
    منصور :
    آذنكم معكم


    "

    "

    "

    "



    ( .. سسسكت وجمد مكآنه حس بقهر بقلبه ..
    فآرقته وآخر كلمه كآنت .. آنتم نفس بعض ..
    عرفت يآآم الحور من تقصصدين عرفت انك تقصصدين
    عمي آحمد .. آنآ مآآبي منكم آلا سسؤآل ..
    لييه آلوآحد آللي يبي يموت يكون قبلهآ بدقآيق
    زعلـآن مني قبلهآ سسسيآف والحيين عمتي هدى


    سسكت وجمد وصصمت كالجبل ..
    هيبته .. ركودهـ ضضحكته .. كلهآ هدوء ..
    سسكت نزلت دمعته قهر .. وحزن قليل ..
    فذهب وكل تفكيرهـ حور كيف بتصير



    "

    "

    "
    "
    "
    "
    "





    آحلـآمي وكآنت بهآ وآلدتي ..
    ذهبت ذهبت ذهبت .. ولم تهمس بـكلمه الا آنهآ
    سستذهب ولن تعود

    حور :
    ههههـ لا بسس آذآ كنت بحضنك مآآتنزعجين
    هدى وهي تمسح على رآس حور :
    لا بنتي مآآنزعج انتي بالعكسسس .. آذآ جلستي بحضني مآآودي تقومين
    بسس آنآ الحيين لازم اروح واجي بعدين
    حور :
    طيب يمه اذنك معك .. بسس لاتتآخرين ..
    رآآحت هدى ولا ندري بترجع ولا لا ..



    /
    /
    /
    /

    "



    السسآعه 7 الصبآح .. ببيت منصور .. كآن الاغلب مجتمع ..

    آبو يآسر وقف مرتبك :
    كلكم .. فيه
    عبدالهآدي اللي عآرف :
    آيوآ فييه يآلله قووول يآآخوي وشش تبي ؟؟
    آبو يآسر :
    آسسمعو آلله يرحمنآ جميع يآرب .. وآحنآ بيجي اليوم اللي
    نفقد كل شي ونروح لـ رب العبآد

    آم بندر جمدت مكآنهآ :
    ......................................
    آبو يآسر وهو يشوف تغير ملـآمحهمم شيئا فشيئا :
    هدى تطلبكم الحل .. مآتت الفجر

    ( .. وكآآآآآآن سيييد الموقف الصصصمت .. )



    وفجآءه



    ^
    ^
    ^
    ^

    آم سآلم وهي تطيح من طولهآ تبكي :
    هدىىىىىىىى رآآحت هددددددى يآحسرتي عليك يآهدى يآحسرتي ..
    متي متي ..
    آم بندر وآم يآسر جلسو يبكون بس اللي تآثر مهديه آكثر شي

    آم سسآلم تبكي بقهر وتبكي وهي تحس نفسهآ بتموت :
    هددددددددددددددددددددددددددددى هدددددددددددددى
    يآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآربي يآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآربي آرحمهآ يآآآآرب
    يآآآآآآآآآآآرب يآآآآآآرب ( وفجآءه ) كيييييييييييييف مآتت آمسس تضحك
    معنآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ كيف كيف كيف قوووووولي كيييييييييف مآتت كيييييييييييييييف ..
    عبدالهآدي :
    خلاصصص ياحريم ترحموو علييهآ هي مآتت .. وشش تبون .. ادعولهآ
    ترآ الميت يتضرر اذا شآف اهله يبكون عليه
    مهديه تبكي :
    وينهآ حوووور ويينهآ بنتي وينهآ ؟؟
    منصور بحزن :
    مهديه حنآ بآغينك انتي تبلغييينهآ ان آمهآ ميته .. مهديه بآغيينك .. آنتي تبلغيينهآ ..
    وش قلتي ..
    مهديه حست بالقوهـ ان الكل متوكل عليهآ من بعد ربهآ :
    طيب .. بسس هي وينهآ
    منصور :
    نآآآيييمه



    "

    "


    "



    بالحوششش

    بندر وهو يمسسك غنآ :
    بسسس غنآ حرآم علييييييييييك حرآآم
    غنآ تحآول تفلت من بندر وتبكي وحالتهآ حاله :
    عمتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتي هدى مآتت عمتتتتتي مآآتت فكنننننننننننننننننننننني
    يآسر جآ يركض هو ونآيف كآنو توهم دآخليين وآنصدمو من منظر آختهم :
    غنآآآآ غنآآآ ..
    غنآ تبكي وتروح ليآسر :
    يآآآآآآآآآآآآآسر صح صح كذب كذآبييين كلهم عمتي هدى مآمآتت صصح مآمآتت ..
    ( رآحت تركضض لبيت عمتهآ هدى لحقهآ يآسر ومسكهآ )

    يآسر بعصبيه :
    غنآآآآآآآآآآآآآآآآآآ بسسسس بسسس خلاصصصص مآتت ..
    غنآ وهي وآقفه عند باب بيت هدى .. ويآسر مآسكهآ وهي تصآرخ :
    عمتتتتتتتتتتتتتتتي مآتت مآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآتتت

    يآسر وهو يحط يدهـ على فم غنآ ويسكتهآ :
    بسسس آسسسكتي تكفين آسسكتي .. غنآآآآآآآآآآ
    غنآ ويآسر محآوطهآ وحآط يدهـ من عند بطنهآ وبندر قدآمهآ ونآآيف مرتبك وهي تصآرخ
    بآعلى صصوت تبكي :
    عمــــــــــــــــــــــــــــــــــــــتتي هددددددددددددى مآآتت من بقـى من بقآ بهالدنيييآ
    من بقــــــــــــــــى من بقآآآآ منووووو ..

    جنآ دآخل البييت سمعت صوت آحد يبكي وآستغربت .. كآنت بالصآله
    نآظرت مع الشبآك وشآفت منظر آختهآ غنآ كيف وهي تقريبا بحضن اخوهآ يآسر
    وورآهآ بندر ونآيف .. على طول آخذت عبآيتهآ اللي من امسس الفجر
    وهي مكآنهآ .. وآطلعت

    يآسر بخوف وحزن من كل قلبه هذي وهي غنآ عآد كيف حور وش بتسوي :
    غنآ آدعي لهآ تكفيييييييين
    بندر وهو يمسك وجهه غنآ وبحنآن وهو ينآظرهآ :
    غنآ كلنآ مآآشين بهآلطريق .. ترآ كذآ حرآم تعآرضضيين قدر الله ..
    غنآ تبكي وتشآهق وهي تطآلع بندر آلانسسآن اللي حبته وهو يهدي فيهآ :
    آآآآآآآهـ
    نآيف بعفويه :
    مآتت وآتركتنآ .. ورآحت وحور منو يبقى لهآ ( كآن يقصصد فيهآ يآسر آنه مآيبيهآ )
    يآسر التفت لـ آخوهـ وبصرخه :
    آسسسسسسسسسسكت نهدي فيهآ وآنت تزيد
    غنآ بصصرآخ ودمع :
    حوووووورررررر حوررر والله بتموووووت والله لو سسمعت آن آمهآ مآتت والله ..
    جنآ بصدمه وهي وآقفه عند البآب بآب بيت عمتهم هدى :
    غنآآآآآآآآآآآآآآآآآ وش هالكلام يآآوسسخه
    نآيف نآظر خوآته وبنظره:
    جنآآآ وشش طلعك ..
    جنآ بخوف :
    وش هالكلام اللي تقوله غنآ
    نآيف رآح ومسسك يد آخته جنآ :
    جنآآ خلاصص خلاصصص اسكتي عمتي ومآتت خلااصصصص رآحت

    "

    "

    "
    جنآ عطت نآيف كف وبصرخه :
    عمتي مآتترك حور مآتتركهآ (وبنظره ليآسر ) آنت تتركهآ وآنت وآنت
    لكن عمتي مسستحيل تترك حور آبدا مسستحيل مسستحيل ..

    نآيف انصدم بسس ماتكلم لانه حس بشعورهآ قبل لايجي :
    جنآآآآ .. (مسك وجههآ وبكلمه ) آنتي مؤمنه صصح .. عمتي مآتت والله
    جنآ وهي تنزل دمعآتهآ بهدوء قآتل :
    ص صصصآدق آنت ؟؟
    لا تكذب صصح تكذب .. (بعدت شوي عنه وبهمسس )
    وخرو عني وخرووو عنـــــــــــــــي
    كلكم تتركون حور وآنآ بعد لكن عمتي مآتترك حور آبد (وركضض لبيت عمتهآ هدى )

    يآسر بصرآخ :
    جنآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ لآ لآ لآ لآ تكفـين تكفيين لالا لا

    نآيف جآ بيلحق جنآ عشآن مآتروح لحور بس يآسر سبقه يصآرخ :
    لاااااااااااااااااا .. جنآآآ تعآآآآآآآآلي مو الحييين

    جنآ تركضض مع الدرج وتبكي وتصآرخ وتشآهق :
    حووووووررر لاتروحييين مع امك لاتروحييين تكفييين ..

    جنآ تبكي :
    كلنآ ششكلنآ بنتركك قريـــب حووووور حووووووور
    يآسر صآر ينقز الدرج ثلاث .. بس عششآن يلحق جنآ
    وجنآ سبقته وآفتحت بآب غرفة حور

    جنآ بدمع وهي تدور حور :
    حوووووورر حوووووور (طآحت من طولهآ )
    رآحت حور رآحت ششفت
    يآسر يدورهآ بعيونه بس مآلقآهآ يآترآ وينهآ :
    قوووميييي قوووميييي .. استغفرالله جنآ قومي
    خلاصص عمتي مآتت ..
    حور وهي طآلعه من الحمآم آكرمكم الله آخذت لهآ ششآور :
    شششنووو؟؟؟ .. ووشششو
    يآسر وجنآ وقفو مصصدومين .. جنآ فجآءه بكت ورآحت بحضن حور :
    حوررررر مآتركتيني صصصح مآآرحتي عني .. ورحتي معهآ صح
    يآسر عصصب :
    جنآآآ خلاصصصص آصصص مو كذآ .. آسسسكتي
    جنآ تبكي وهي تقرب منهآ وبهستيريآ :
    آنآ مجنوووونه آيه مجنوووونه (وبصرخه) مآآآآآآآآآآآآتت مآآآآآآآآآآآآآآآتت
    حور قربت من جنآ وبصدمه :
    منهي ..
    جنآ تبكي تبكي تبكي :
    حور تهز جنآ بقوه وبصرآخ :
    منهي اللي مآتت منهــــــــــــــــــــــــــــــــي ..
    جنآ تبكي لارد ..
    حور قآمت لـ يآسر وبهمس :
    آخر طلب وهو منهي اللي مآتت .. يآليت تجآوبني
    يآسر وهو ينآظر بعينهآ وبقلبه لالالالالا مآآآبي آقولك انا مآآبي آقولك ليييه
    ليييه ياربي انحطيت بهالموقف ليييه .. يآربي والله لـ غير تكرهني آكثر وآكثر
    يآربي آنآ آبيهآ لا لا لا يآربي ..
    حور وهي تقرب من يآسر وترفع يدهـ وتمسكهآ وبدمع :
    آبووووسسس آيدك منهي اللي مآتت منهي ؟؟
    يآسر وهو يضضم حور بلا ششعور .. وحور تدفه بتوخر عنه بتروح تشششوف
    وينهم ومنهي اللي مآتت بتششوف منهي اللي الكل يبكي برآ ويتكلم مآتت مآتت
    وتضربه لـ درجه ان يآسر تعور وبصرآخ :
    منهييييييييييييي اللي مآتت .. آنآ مآآآآآآبي حنآنك مآآبيه .. هو رد وآحد يكفيني عالدنيآ كلهآ منهي اللي مآتت منهي .. منهي منهي منهي ..
    منههههههههههههههههههههههههههي
    يآسر وهو يقرب :
    آنتي مؤمنه صصصح .. وتعرفين ان الموت قدر ..


    "

    "

    وكآنه آتى آلي الجوآب بـ آرجوله .. \
    يحكي لي عن سسسر وفآة وقبضت
    روح وآلدتي .. /آريد فآآريد وآريد ..
    رؤيتيهآ لـ آخر مرهـ

    "

    "

    "

    آنتهى آلبآرت ..

صفحة 12 من 14 الأولىالأولى ... 234567891011121314 الأخيرةالأخيرة