رواية امانه لاتطلع حرارة انفاسك بحضن غيري (رومانسية جريئه)/ كاملة

رد: رواية امانه لاتطلع حرارة انفاسك بحضن غيري "رومانسية جريئه"



البارت الثامن

امينة جلست:سلامتك وش فيك؟؟

دانه:.......

امينة كملت:طحتي..

دانه(لاماطحت بس اخوك ياجعل يده الكسر كسرني تكسر)بابتسامه:أي من اللويا..

امينة:هههه..انتبهي مره ثانية..

سكتنا شوي..
امينة:مجاوبتيني على سؤالي؟؟

دانه ببرائه:أي سؤال..
امينة:انتي مين؟؟

كانت بتجاوب..بس..
يم الباب:ذي خدامتي...

التفتنا لمصدر الصوت..
امينة قامت:تركي..انت وينك؟؟

دانه(انقهرت من رده انا خدامته..انا اوريك وش تسوي خدامتك يالمغرور)

وبعد السلام..
امينة خذت الجوري من حضن ابوها:هلا جوجو..

الجوري بدلع:هلا خالتوو..

امينة بابتسامه وبحب:يازينها.."وباستها"يازينك..ياحلوة انتي..مين ميحب هالحلووة ذي..هاه..

الجوري اشرت علي:ذي متحبني..

امينة التفت وبستغراب:نعم!!

الجوري ببرائه:هي طقتني بقوة..وجاء بابا طقها..تستاهل..

امينة:وش السالفة ياخوي؟؟

.....
رجعت من سفرتها لدبي وهي تعبانه بالمره جلست على الاريكه..تلفتت يمين يسار مشافته موجود تنهدت بعمق..كالعادة مجاء لاستقبالها بعد سفرتها ألي دامت اسبوعين..راحت خذت لها شور سريع ولبست قميصها النوم..وجلست في سريرها تتصفح المجلة..وكل دقيقة تمر تشوف الساعة..وبعد امل قاطع..رمت المجلة على الاريكة وطفت الانوار ونامت..

...........
امينة بصدمه:وليه مقلت لي؟؟

تركي:وهذا انتي دريتي وش بتسويني..

امينة:وش بسوي!!! اكيد بسوي حفلة لزوجه اخوي"بابتسامه"

تركي وقف:ملازم تسوين حفلة..كذا احنا مرتاحين..

الجوري وهي تهز كتف ابوها:بابا ابي انام..تعال شيلني..

تركي شالها وباسها في خدها:ياعيون البابا انتي..يلا..وراح وياها..

امينة الفتت لها:والله واخوي عرف يختار..احسن من ألي بيتزوجها ذيك..

دانه:بيتزوجها..من قصدك؟؟

امينة:هو طالب شروط على امي في حرمته انه تكون شيئنه ومتينه ومدري وش...بس لما شفتك تطمنت..

دانه بابتسامه:تقصديني انا..

امينة:مافهمتك؟؟

دانه:انا هي السوداء والمتينه..

امينة طقت في صدرها وبدهشه:كذابة!!

دانه بضحكه:وربي..المهم وش رايك بالمتينه؟؟

امينة:قمررر وربي..اول مشفتك قلت ذي مو انسان اكيد ملاك..

دانه:ههههه..

وجلسوا يسالفون وقررت امينة انها تسالها ألي يدور في خاطرها..

امينة بتردد:عندي سؤال يادانه شاغل تفكيري..

دانه:تفضلي..

امينة:زاد فضلك..بقيت اسئلك عن.."وسكتت شوي وبعدين كملت وبهمس"انتي تنامين في غرفة وهو بغرفة صح..

دانه:........

امينة:اقصد هو يعني.....

دانه قاطعتها:وش دراك؟؟

امينة تنهدت:ادري.."ومسكت يدها"ابيك تصبرين شوي على اخوي يادانه..هو إلى الان مو متصور انه يتزوج وحده او تكون وحده بحياته غير سهى زوجة المرحومه..
دانه:.........

امينة:ارضي بالله ألي كتبه لك..

سكتنا شوي وبعدين تكلمت..

دانه:عندي سؤال محيرني..هو ليه طلب من امه تخطب له وحده ماتنشاف..

امينة بابتسامه:لانه هو مقرر انه ياخذك كخدامه له..ميبي وحده حلوة زيك ويروح فيها..او يضعف من ناحيتك..

دانه بحيره:ليه ميجيب خدامه..هو مشاء الله عليه عنده خيرر..

امينة تنهدت:مايبي يجيب خدامه عشان متضرب بنته الجوري..لانه قبل جاب خدامه من سنتين وكلا تضرب الجوري..وطردها وحرم من ذيك السنتين انه يجيب خدامه لبنته..

دانه(عشان كذا ضربني بعنف):اها..

امينة مسكت يدي:عاد لا اوصيك بالزين في الحفلة..

دانه بابتسامه:ابشرري..بس هو قال..

امينة قاطعتها:معليك منه..خليه علي..

دانه:اوكي..بس انتظري اسبوع بالاول..تدرين مابي اروح الحفلة وانا اعرج..

امينة ودانه:ههههههه..

امينة:ابشرري..

وطلع بطني صوت..استحيت ونزلت راسي لتحت..
امينة بابتسامه:حتى انا جوعانه..وش رايك نطلب من المطعم وجبة..
دانه باندفاع:فكرة حلوة يلا..

ارتحت كثير لامينة حسيت انها اختي ألي مجابتها امي الله يرحمها..

وبعد نصف ساعة وصلت الوجبة..وضربنه فيها بالخمسه..ههههه..من الجوع.. وجلسنا نتكلم واحنا ناكل وتعرفنا على بعض اكثر واكثر..مر الوقت بسرعة علينا وراحت امينة مع واتي..

اصريت انها تجلس وياي اكثر بس قالت لي ان بناتها وراهم مدرسة..

لميت الاغراض والاوساخ ورميتهم في الزبالة"الله لايهينكم"

بنسبه لتركي
خفت الانوار زي متحب الجوري..وطلعت من غرفتها ورن جوالي رديت:نعم..

امينة:هلا تركي..

تركي:هلابيك..

امينة:روح ود دانه للمستشفى..جنبها يعورها..

تركي:نعم.نعم..وش قلتي ماسمعت..

امينة بحنيه:ياخوي..دانة في ذمتك دحين وان صار لها شيء فأنت المسئول..على الاقل كلم الدكتور تبعنا عشان يفحضها..

تركي:..........

امينة كملت:لاتخاف مني ولا منها ولا من احد..بس خاف من رب العالمين..ارحمها ياتركي..

تركي:.........

امينة تنهدت لما ماسمعت رد منه:ارحموا مافي الارض يرحمكم من في السماء..

تركي بداء يقتنع ويلين شوي:خلاص..خلاص..بوديها..

امينة(ادري انك طيب ياتركي بس تكابر شوي..)

سكر السماعة من دون ماينتظر ردها..

كلم دكتور العايلة.. ونزل تحت عشان يخبرها.. شافها متكيه وتمشي شوي شوي..كسرت خاطره..بس مابين اقترب منها..

تركي:كلمت الدكتور وراح يجي بعد كم دقيقة..

دانه:لاتخاف علي ر.....


يتبع....​




تم الإرسال بواسطة iPhone بإستخدام منتدى عبير
 
رواية جدا ممتعة احببت تسلسل الاحداث و الوصف كلمة رائعة قليلة في حق هده الرواية ، اكملي على هذا المنوال حبيبتي ساندرا انا متابعاتك ، بس كنت متخفية الحين تسجلت على المنتدى بس علشان رواياتك الله يعينك و يسهل امورك
 
الله يسععدكك تحممسسست نزليي البارتت اللي بعدده دخييلكك وصراحه انتي مبببببدعععهه متا رحح تنزلينن البارتت اللي بعدوو
 
عودة
أعلى