مهما داوني الناس دواي عندك

السلام عليكم
لقد عدت لكم من جديد وانا احمل لكم احلى واعبق الأماني
خلصت من روايتي الأولى ((الزمن قاسي ولايمكن يلين ))وشفت ردود وحماس شوي
بس انا اتمنى ان يكون الحماس اكثر على روايتي هذي ...
تحياتي ((روح غلاي))


اخليكم الحين مع روايتي الثانية ...
مهم داوني ا الن دواي عندك اس


الجزء الأول
.................................................. ......................
البارت الأول

غسان:يلله حبيبتي تكفييييين بلييييييز
ريماس:لا لا مابغى
غسان :تكفييييين
ريماس:مابي توني صغييييييييييره
غسان:ياما اصغر منك بعد بس احنا ملكة بس
ريماس :اقلها انتظر ادخل الثانوية
غسان:عاجبك الوضع جالسين تحت رحمة اخوك حمدان
ريماس :وش نسوي يعني ماله غير الصبر
عسان:بس بيدنا الحل
ريماس:وشو
غسان/نملك الاسبوع الجاي
ريماس:بس
غسان:الفستان حقك انا سويته وخلصت
ريماس:سويته متى وكيف عرفت السايز حقي ؟؟؟؟؟
غسان:سويته وخلاص وسايزك وش رايك حبيبتي وماعرف السايز حقها
ريماس:..................
غسان :برب قلبي بروح اكلم اخوك
ريماس :تييت
عند حمدان بالبيت وصاحب شركة
gtcومجموعه من الشركات الكبيرة
وعمره 25 سنة وياخذ دراسات عليا طويييييييل وضعييييييف وابييض مرة وعنده سكسوكة
وعلى كذا طيب وحبوب ويحب الكل .....ويصير ولد خال غسان
حمدان:هلا والله
غسان :هلا بيييييييك
حمدان:علومك
غسان:بخير دامك بخييييييييير
حمدان:وش عندك عارفك من يوم كنت بزر
غسان :اممممم ودي اشوفك
حمدان:والله مو فاضي الشركات والاشغال وعلى كذا الدراسة
غسان:يعني مافيه مجال
حمدان:لا والله تفضل هذا انا اسمعك
غسان:ودي املك بسرعة
حمدان:بس ريماس مو راضية
غسان:بس هي موافقة
حمدان:تكلمها من وراي
غسان:بصراحة اختي روان كلمتها
حمدان :اها خلاص اشورها واشور الوالد وارد لك
غسان:طيب باي
حمدان:باي
في بيت ابو راشد
فيصل عمره 18سنة
راشد عمره 37 سنة
ابو فيصل عمره 55سنة
ام فيصل عمرها 50
ريم عمرها 16 سنة
الوان عمرها 5سنوات
راشد:ريم تكفين روحي جيبي جوالي
ريم:مابي يو رشود وش يوديني فوق خل مرتك تجيبه
راشد :افا ماتبين تصيرين خاله وانتي دارية انها حامل
ريم:الله واكبر توها بالرابع
راشد :يعني مارح تروحين يلله عاد
ريم:اوف طيب
راشد:فديتك يابعد خلي
ريم طويييييلة ودبدوبة شعرها بني كيرلي وبيضة شوي وخدودها محمرة شوي
وبس هذا اللي اقدر اقوله
وهي بتمر شافت فيصل
فيصل تعمد ينرفزها راح وصقع فيها بقوة
ريم:وجع ياربي وش هالدفاشة
فيصل:اي انتي الغلطانة
ريم:بدون استهبال بعد احسن لك
فييييصل:وش تبين داخلة غرفة راشد
ريم:مالك خص
فيصل:الا لي خص
ريم:لا
فيصل:ضربها على خدها اقوى ماعنده
ريم:اي ياحقيييير وش لك عبالك اني اسرق مث..وجاها كف ثاني على خدها
فيصل:حشمي نفسك
ريم:والله يافيصل اذا ماندمت على هالكف ماكون ريم
فيصل:يصير خير
ريم:والله لروح اقول لابوي
فيصل:خايف منك ولا من ابوك
ريييييييييم:هذا لانك مو متربي ابوي ربى بس ماحصد التربية فيك
فييييصل:شششششب شبك الله
ريم:بعد خسيت تقرب مني وابوي يشم الهوى
فيصل:.............
ريم دخلت غرفة راشد وخذت جواله وطلعت ونزلت
ريم:راشد هذا الجوال
ومشت بسرعة مقهورة من تصرف فيصل وشكه فيها وهي ماسوت شي
راشد:ريم
ريم:نعم
راشد:فيك شي
ريم:لا
راشد:اذا فيك شي تعالي وقولي لي طيب
ريم:طيب
صعدت لغرفتها وجلست على سريرها وجلست تبكككككي بقوة
دخلت الوان عليها
الوان:ريم شفيك
ريم:ولا شي
الوان:قولي لي
ريم:تعالي اضمك لانك اغلى اخت بالدنيا لي
الوان حضنت اختها بقوة
طبعا ابو راشد وام راشد بالرياض لانو ابو راشد عنده عمليه بسيطة ورح يسويها ويرجع
في بيت فارس ونور
طبعا نور تزوجت من فارس بسبب ضغوط اهل فارس انو يتزوجها
وفارس كان معترض وكل مرة يحتج بس اهله قالو له كبرت وصار عمرك 34 وماتزوجت ونور كانت تحبه فمارفضته ومتحمله اسلوبه معها
على صغر سنها كان عمرها 20 سنة وحلوة جمييييله لابعد حد عيونها عسلية فاتحة وجسمها روعة
نور:فارس
فارس:...............
نور:فارس فارس
فارس:وجع نعم وش تبين على ذى الصوت
نور:وش رايك بالفستان حلو ولا
فارس:غثى هو حلو بس عليك قرف وش ذى اللون
نور:فارس وش ذى الاسلوب انا وش سويت لك
فارس:ماشتهيت ماطيقك ابد
نور:.............
فارس:انقلعي اقول افضل لك
نور مشت مقهورة منه واسلوب تعامله معها
فارس:يازفت
نور:ماردت ماتوقعت هذا اسلوبه فيها
فارس:يانور
نور:نعم وش تبي
فارس:ابي اتغدى
نور:قوم حط لك انت ماعندك يدييييين
فارس :وش وضيفتك انتي
نور:لا يشيييييخ
فارس :يلله للمطبخ بسرعة
نور:يعني عمي ماتشوف ابي ابدل فستاني
فارس:من حلاته عاد
نور:والله عاجبني
فارس يدفها بيده للمطبخ
نور:مابي ببدل
فارس:حطي لي غدا قبل
نور:اوف راحت تحط له غدى واستغربت من هدوئه وفجاة

في بيت ابو غسان
ابو غسان عمره 55 سنة
ام غسان 49 سنة
غسان عمره 20 سنة
الحان :عمرها 17 سنة
وجود عمرها 10 سنوات
بدر:عمره 2 سنة
غسان:اي يبى كلمت حمدان وهو يقول موافق بس بيشور البنت والاهل
ابو غسان:طيب اذا وافقو جهزنا للملكة
غسان:شكرا ياغلى ابو بالدنيا
ابو غسان:العفو
ام غسان:يلله يعيال الغدا جاهز
وهم مججتمعين على السفرة
الحان والله بخاطري ازهقك ياغسانو طييييييييب
الحان:يمى وععع غسان متى اخر مرة متسبح
غسان:اليوم لييييييه؟؟؟؟
الحان:كذاب ريحتك خايسة لاتطاق
غسان:اكلي تبن
الحان:والله
غسان:الحان حشمي نفسك افضل لك ولا صدقيني لاقول لفهد عنك
الحان:لالالالالالا خلاص ريحتك تهببببببل
بقلبها:صج حقيييييييير عارف نقظه ضعفي
في بيت ابو فهد
ابو فهههد عمره 57 سنة
ام فهههههههد 50 سنة
حمدان 25
ريماس :16 سنة
دانة:20 سنة
فهد :33سنة
فهد:اقول رموس
ريماس:هلا
فهد:ماحددتو الملكة
ريماس:ها
فهد:وشو ها ترى انا عارف وقاري المحادثات
ريماس:مادري
فهد:اه يعني ماحددتي يوم
ريماس:لا
فهد:اها
دانة:رموس بتملكين وانا اخر من يدري
ريماس:وجع مو اذان هذي
دانة:صح ولا
ريماس:............
دانة سحبت شعر ريماس بقوة:جاوبي
ريماس:وجع اي اي بملك
دانة:الكذابة:انا توني صغيرة تقول
ريماس:مزاجي
دانة صج حقيييييير ة
وكل وحدة جالسة تضرب الثانية
عند نوروفارس
وفجاة
وش رايييييكم نخليها للبارت الجاي
انتظروني بالبارت الجاي مع خالص ودي لكم
واتمنى اشوف التوقعات والردود
الحلوة
منكم مع خالص ودي:روح غلاي
 
التعديل الأخير بواسطة المشرف:
عند نوووور وفارس
نوووور:حقيييييييير وش ذى
فارس:هذا اجل صاجتني عليه وع
نوووور:يحصل لك طيب هين والله رح تندم
فارس:ماندمت ندم كثر ندمي بزواجك ولا يكون ببالك رح نطول واحنا متزوجين
نوور:ليه احنا متزوجين
فارس:تستعبطين انتي وخشتك
نور:على ورق بس يعني زواج عرفي
فارس:ادري
نور:اغسل الفستان احسن لك
فارس:تخسين
نور:طيب
فارس:اعلى مابركبك وصليه برجولك
نور:هين
في بيت ابو راشد
راشد:تصدقين عهووود احس ريم فيها شي
عهود:اكييييييد من شكلها ولا هي بالعادة تناقز ومبسوطة
راشد:عهود قلبي انا رايح المطار ابوي اتصل وقال تعالي
عهود:جد بس انتبه بالطريق ولاتمشي كثير رجولك ماتتحمل العملية اثرها ماراح
راشد:من عنوني بس عندي طلب ؟؟؟ممكن
عهووود:امرررررني
راشد:ابيك وانتي صاعدة تشوفين ريم ماتهون علي وابوي مو هنا
عهود:من عيوني
راشد:ايوة صح عهودة
عهود:هلا
راشد:موعدك بالمستشفى بكرة ابيك جاهزة طيب
عهود:طيب
راشد:يلله انا ماشي بس قولي لروز تنظف غرفة الوالدة وتبخر البيت
عهود:انا ابخره ولا مو حلو مني
راشد:منك الحلا عاد انتبهي لولدي
عهود:طيب
راشد:مع السلامة
عهود:الله يسلمك
في بيت ابو غسان
غسان:ردي علي ردي
ليه ماترد اكييد فيها شي لا لا اكييييييييد
ويرن ويرن ويرن
بس ريماس ماترد
بدر:غسان
غسان:وخر ترى مو فاضي لك
بدر:غسان ابي حمام
غسان:روح من ماسكك
بدر:ابي انت توديني
غسان:نعم نعم
بدر:ترى اصيييييييح واخلي بابا يجي ولا اطق ايماس
غسان:هههههههه منو ايماس
بدر:بت كالي مهمد
غسان:جرب بس دن منها وجع هذا وعمرك 2 سنتين وش بتصير لصار عمرك 10
وجود:غسان تروح البقالة
عسان:نعم
وجود:نعامة ياربي
غسان:ترفسك يارب
وجود:غسان اخترمني ولا رح تندم
غسان:اندم من شنو
وجود\:هين والله رح اقول لريماس انك تكرهها وهي بتصدق
غسان:وجود عقلي
وجود:مابي
غسان:ليه كذا
وجود:ودني البقاله
غسان:ياصبر ايوب طيب
وجود:ييييييييييييييس
في بيت ابو عبدالله
طبعا هذا البيت يحوووي بنت صغيرة ماذاقت طعم السعادة فيه هي مو بنتهم بس
ربتها ام عبدالله اللي كانت قاسية عليها وماعطتها رحمة خلتها خدامة بدل تكلف نفسها ب13000 ريال شغالة استخدمت هالبنت
الفقيييييييييييييرة خدامة لها بس مع كذا البنت حلوة وطيبة وماتقول شي وساكته عن حقها بالقووووووووة
((جنى))شكلها شعرها بني الى تحت ظهرها وكثيف مررررررة وعيونها وساع وعسلية وجسمها حلللللو مرة وشكلها طفووووووولي والكل يحبها ومعترض على معاملة الام لها بهالطريقة ؟؟
بس فيه مشكلة ورح نعرفها مع الوقت ....
ام عبدالله :وجع ياجنا
جنى بخوف:هلا خالتي
ام عبدالله:تخلخلت ضلووعك انشاء الله
جنى :ليه وش سويت ؟؟؟
ام عبدالله:يالصايعة طالعة لي بالشارع وماتركتي ولد بحاله
جنى:انا والل..
ام عبدالله:قاطعتها :بعيييييييد تربيتك من جديد
جنى:استسلمت لها وجلست ام عبدالله تضربها ضرب
دخل نايف وشاف جنى وامه كيييييييف
نايف :بعد تفكيييييير :البنت رح تمووووت مسكينة والله مسكينة
تقدم من امه ومسك جنى وصارت ورى ظههههره
جنى من الخووف ماقالت شي سكتت وراحت ورى نايف
نايف:يمى حرام عليك البنت يتيمة وتسوين فيها كذى
ام عبدالله:لا مو يتيمة ودامها جابت لي العار انا رح اربيها وموتها على يديني
جنى:نايف والله ماسويت شي
نايف:يمى يرحم امك من متى وانتي ماقلتي انها جابت لك العار وهي مافي احسن منها
اخلاق وصلاة ودين
ام عبدالله:يعني انا كذابة
نايف:لا يايمى تتبلين عالبنت روحي شوفي بنتك
ام عبدالله:بنتي اشرف وافضل منها
نايف:يمى لو سمحتي لهنا وبس ماسمح لك
ام عبدالله:لاتسمح لي انا خالتها واسوي اللي ابيه فيها
نايف:لا يمى ماسمح لك شوفي البنت المسكينة وجهها كيف صاير والله العالم جسمها وش فيه
ام عبدالله:..............
جنى:وهي بتمشي
نايف:جنى انتبهي لنفسك وسامحيها تكفييييين
جنى ببتسامة:متعودة عادي مسامحتها هذي بحسبة امي
نايف:والنعم فيك وبخلاقك بس انتبهي لحالك
جنى:مع السلامة
نايف:مع السلامة
في بيت ابو فهد
فهد:وش قايله
ريماس:لا
في بيت ابو راشد
عهووووود:دق دق
ريم:ادخل
عهووووود:ريم ابي اجلس معاك شوي ممكن
ريم:تفضلي
عهوووووود:ابي اعرف سبب دموووعك
ريم:ولا شي بس مشتاقة لامي وابوي
عهود:لا لاتكذبين علي انا وانتي ربع من قبل 7سنوات ومانخشش شي عن بعض
والحين بتخشين عني ولك وعد شي يفرحك بس قولي لي
ريم:...........مافيني شي
عهود:ترى بزعل انا وولدي
ريم:لا لا خلاص بس فيصل جلس يصرخ علي ليه بروح اجيب جوال راشد وقال اني بسرق ومارصيت
اقوله ليه بدخل وتخانقنا وطقني
عهود:ليه تحتكين فيه كثييييييير وش قلنا
ريم:والله هو اللي بدى
عهووود:خلاص رح اقول لراشد
ريم:لا لا تكفين مارضى عليه مهما كان ذى اخووووي
عهود:شوفي طيبتك وين بتوديك
ريم:..............................
عهود:خلاص يعني بكرة رح تروحين مدرستك الجديدة
ريم:ايوة بس خايفة ماعرف هناك حد ابد غير عيال عمي
وانا مو حييييييييل معاهم
عهود:رح تتعرفين اهم شي نقلتي من مدرستك قبل وها اذا حتجتي شي تعالي لي طيب
ريم:طيب الله لايحرمني منك ياعهوود
عهود:ولا منك يالله انا بروح اريح شوي
ريم:والشي الي بتقولييييييييينه
عهود:راشد راح يجيب امك وابوووووك
ريم:حللللللللللللللللللللفي
عهود:والله
ريم:الله لايحرمني منك
عهود:ولا منك
في بيت ابو فهد
فهد:طيب ليه
وش سبب حيرة وسؤال فهد
طيب عشان نعرف انتظروني بالبارت الجاي
مع خالص ودي لكم :روح غلاي
 
سووووووووري عالتاخير بس والله ضروفي
واسفة عالتاخير وهذا مني لكم
واتمنى يعجبكم البارت مع خالص ودي لكم بالتمتع فيه
وكل من يقراها اتمنى يبدي رايه بصراحة وهذا مايزعلني بالعكس احس فيه تفاعل ورد مو ولا شي
يلله طولت اخليكم مع البارت
الحيييييين

في بيت ابو فهد
فهد:اي طيب لييييه ؟؟



ريماس:بس مابغى
فهد:اي عطيني مبرر وش اقوله مسكيين ملهوووف عالخطوووبة
وش اللي غير رايك مو تحبينه وهو يحبك



ريماس:فهد ماعندي نقاش
فهد:الله يهديييك


في بيت ابوو راشد



راشد:تو مانور البيت
ابو راشد:منور باهله

ام راشد:وانا لي الله

راشد:الوالد ماهو مدلعك يعني وانتي شمعه البيت

ام راشد :الله لايخليني منك ومن برك ويرزقك بضنى مثل برك لي

راشد:اميييييين

ريم:ابووووووووووووي حبيبي

راشد:ونسونا بعض الناس الحين

ريم:هذا الغالي وانت ولده ماتنسي

راشد:اي اي
ريم وهي تضم ابوووها بقوى ماعندها :وحشتني يالغالي الحمد لله عالسلامة

ابوها:الله يسلمك وانتي لك وحشة اكثثثثر






ام راشد:الكل مهتم فييك وانا لي الله

ريم:لا عاد كل شي ولا امي هلا وضمتها وجلسو يسولفووووون بالصالة

ابو راشد:اقول يابوك متى بتداومين


ريم:يبى يوم السبت خلاص

ابو راشد:الله يوفقك

ريم:اميييين

في بيت ابو غسان

غسان بصدمة :لييييييه ؟؟؟؟

فهد:انا مثللك ماعرف

غسان:سديت خلقي بكلامك

فهد:بس اعرف هذا زواج ومامنه غصب اصبر لها شوي ويمكن تطخ عليييك

غسان :طيب بخليك الحين

فهد:طيب مع السلامة

غسان بدون رد وسكر على طوول وهو منقهر منها بعد ماكانت موافقة والحين غيرت رايها


عند نور وفارس

فارس:وشو ماسمعت نور هانم ماسمعت عيدي

نوور:ابي تسوي لك شقة مو معاي سمعت

فارس:والله هذا بيتي وبكيفي انتي اللي سوي لك بيت لحالك مامنعتك يكون افضل بيتي مايبي نجس

منك ولا من اشكالك
نور:نعم محد نجس غيرك وغير اشكالك

فارس:اقول شب شب اذلفي روحي لبسي بهالفساتييين وستعرضيها عبالك انك حلوة

نوربقهر منه ومن كلامه لها وهي ولا مرة استعرضت ملابس الا هالمرة كانت تبي تتقرب منه وهو رافض هالشي من اساسه وعدمه لها بالعصيييييير:اقولها مانام وقت الصلاوجاها كف على وجهها لدرجة ابصمت اصابعه في خدها








حقيييييييييييييييير وسافل

اقول انقلعي لغرفتك احسن لك

في بيت ابو عبدالله

جنى بتعب وارهاق ومهي قادرة تقوم من السرير

ام عبدالله:سم الله بدنك قولي اميييين قشر الموز عالارض وانتي نايمة هني ياقليلة الاب صدق مو مربية لكن
انا بربييييك من جد وجديد
جنى:خالتي والله تعببت الحررق نفتح وطللللللللع منه دم والحرق كان بظهرها من ام عبدالله ليه تاخرت عن تجلس من النوم



خمس دقايق حرقت ظهرها كللللله ونفتح الحرررررق وماقدرت تقوم وهي تتلوى من الالم
ام عبدالله بصدمة منها كيف ظهرها كلللللللللله دم والقميص الابيض صارر احمر
بس ماهتمت وبررت انها ليه تتاخر عن جلوسها الصباح
اللي ماترحم كانت تخليها تجلس من الساعة 3 ولو تاخرت شوي تعاقبهها



جنى بقلبها:يارب اموووت مابي اعيش ليش تكرهني وش سويت لها صح انا موبنتها بس اعتببر يتيمه المفروض ترحمني


ماقول الا ربي ارحمني برحمتك
في بيت ابو راشد
ريموهي جالسة :عالايبوووود تسمع فيه على اغنية مايطيق الصبرا ومندمجة وتغني



وهي تطالع السما وتفكر
فيصل:جى ورمى عليها ريموت الكنترول حق سيارة روان على راسها وهي مغمضة وماقدرت توخره عنها






ريييييييم:بغضب :اي
فيصل:هههههه مدري سوري ومشى
رييييييم:وهي تلحقه بطقه الا سمع فيصل صوت راشد راح لريم



وقال ريم ليه كذا حرام وش سويت لك تشمخيني

رييييم بصدمة :انا
فيصل:اقلها قدرتي اني اكبرر منك

ررييييم:كذاب
راشد:ريم ليه تطقينه مو عيب هو اكبر منك
ريم:والله والله لا
راشد:فيصل وش سوت لك




فييصل:خلاص الله يهديها شمختني
راشد:اشوفه
فيصل:وراه الشمخ اللي كان مو من ريم كان من واحد من ربعه تخانق معاه وشمخه بخده
راشد:ريم وش ذى اعتذري له بسرعة




ريم:انا ماعلطت والله كذاب هو اللي رمى علي رموت روان الكنترول على وجهي وانا ماكلمته جالسة عالايببود
راشد:اعتذري
ريم:بقهر وتعرف لو ماعتذرت رح يضطر راشد يتصرف تصرف ثاني
ريم:راحت وقالت اسفة




فيصل:الله يسامحك بس
ريماس كانت شابكة وحاطة بالخارج
وحاطة لحد يزعجني مالي خلق




دخل غسان وقال مالك خلق ها
غسان:هاي
ريماس:يذى الحال وش قلت مابي حد يزعجني وردت هلا
غسان:ابي افهم وش سبب رفضك لي بعد ماكنتي موافقة
حطت له فيس لاتعليق




غسان:لهدرجة تكرهيني وليه ماتبيني
ريماس ماردت وهو يرسل وهي حاقرته
مر يومييييييييييين وبدى الاسبوع الجديد واليوم موعد دوام ريم بالمدرسة الجديدة
ريم:والله ياعهود خايفة مايتقبلوني




عهود:انتي طيوبة وحليوة وبتشوفين يحصل لهم اصلن
ريم:/هههه امين وجلست تجهز وسوت شعرها كيرلي ورافعته لانو ماكان طوييييييييل بعد ماربطته مايوصل لرقبتها وسوت لقذلتها باف
وحطت كحل ولبست مريوللها وطلعت
عهود:يلله الله يوفقك
مشت رريم مع ابوها وركبت السيارة وراحت وهي ماكانت تدري بيتقبلوها ولا
راحت المدرسة ودخلت وبالصدفة حطوها مع بنت خالتها
دخلت ببتسامه وهم يتبادلون الابتسامات



وجلسو يسولفون والبنات يسالوها عن اسمها
وريم فلتهامن الحصة الثالثة جلست تغني وتسولف وعادي
دق الجرس وجى وقت الفسحى
ريم/اقول جوهرة بجي معك لين ماعرف على بنات طيب
جوهرة:حياك



ريم:/يلله وراحت مع شلة جوهرة ومرو من عند شله ريماس اللي كانو ربع بس مو حييييل مع شلة الجوهرة
ريماس:سلمت على ريم
وريم سلمت عليهم




وقضو كذا طوووول اليوم
بعد مرووووووووور 3شهور من العذاب والمر اللذي تقاسيه ((جنى ))
نايف:يايمى والله مسكينة
ام عبدالله:سكنو عليها جنانني


نايف:يمى انا قررت افكها من هالعذاب
وقررت اخذها ابي زوجة لي



جنى كانت تسمع :وطارت من الفرح خصوصا بعد ماشا\فت مواقفه معها اللي تثبت رجولته وطيبته

انتظروني بالبارت الجاي وسوري عالتاخير واتمنى يعجبكم


توقعكم هل ام عبداللهرح توافق تزوج نايف من جنى
وليه فارس مايحسن معاملته لنووور
وريييييييم هل تنبسط بعد مانقلت ولا تندم
وعهوووود اللي باقي على ولادتها شهر
وفيييصل ليه يتصرف كذا مع ريم ووش السبب
وريماس ليه رافضة غسان ووش بيصير في غسان لو ريماس ماتقبلت ودجوده بحياتها
انتظروني بالبارت الجاي وفيه غموووووض اكثر بس سوري ماقدر انزل في اي وقت خصوصا انو جهازي خربان
وانشاء الله اوول ماجيبه انزل
مع خالص ودي لكم :روووووح غللللللاي
 
بعد مرووووووووور 3شهور من العذاب والمر اللذي تقاسيه ((جنى ))
نايف:يايمى والله مسكينة
ام عبدالله:سكنو عليها جنانني

نايف:يمى انا قررت افكها من هالعذاب
وقررت اخذها ابي زوجة لي

جنى كانت تسمع :وطارت من الفرح خصوصا بعد ماشا\فت مواقفه معها اللي تثبت رجولته وطيبته
ام عبدالله:لا مستحييييييل ولو على جثتي
نايف:اي ليه طيب برري لي
ام عبدالله/القانون مايسمح
نايف:ليه اذا شافك تعذبينها كذا وهي ماسوت شي رح يسمح لي
وانا كبييييييييييير ولا تنسين عمري فوق 30 يعني افكر ولي الحق اتزوج وهذا انا اشتغل صح مو صاحب شركات
بس الحمد لله لي راتب واقدر اسس بيت
ام عبدالله بغغغغغغغغغغغيض:والله يانايف ان مانسيت الموضوع والله تندم
نايف:اندم على ايش ولا ايش انا ابي الرحمة لهالبنت وكم مرة قلت لك بجيب لك خدامة بس انتي مو راضية
ام عبدالله:وللحين مابي وهي خدامتي
نايف بعصبية :ياربي وطلع مفور من امه برة البيت
في بيت ابو غسان
ابو غسان:هونها يولدي وتهون
غسان:يبى اتركني ابي اجلس لحالي
ابو غسان :ببس مو زين لك يومين مو راضي تاكل ولا تكلم حد
من بكرة امك تشوف لك عرووووس غيرها
غسان:لا غير ريماس ماتزوج
ابو غسان:لاححول ولا قوة
غسان:...........................
في بيت ابو فهد
ريماس كانت داخلة عالمسن وتكلم رييييم بعد مدة تعرفت عليها وصارو ربع
حيييييييييييل مع بعض
وجالسين مندمجييييييين بالسوالف
ريماس:ريوووم
ريم:هلا عيونها
ريماس:تصدقين خطبني غسان ورفضت
ريم:ليييييييه
ريماس:مدري احس توني صغيرة
ريييييم:مجنونة والله العظيم الولد يحبك ويبيك
ريماس:بس انا ماحبه
رييييم:صدقيني والله احس مافي منه على المواقف اللي تصير لكم
ريماس:مدري مابي ومافكر بالزواج اصلن هو غصبني عالملكة وهذا قراري ورفضت
رييييم:ريماس وافقي صدقيني احس مافيه منه ابد
ريماس:لا مابي بس اوعدك افكر
ريم:اوكي
ريماس :زهق
رييييييييم:بقووووووووووة
ريماس:وش نسوي
رييييم:عرفيني على اهلك
ريماس:طيب عندي اخو اسمه حمدان واخو اسمه فهد واخت اسمها ودانة وبس
ريييييم:اها
ريماس:فهد متزوج وعنده بنت
وحمدان عزوبي
ودانة مخطوبه لولد خالي وبس
ريييييم:اها
انا عندي راشد متزوج ومرته حامل بالثامن
والحان تجنن ذي عسل عمرها 5سنين
والكرييييييييييييييييييييه ماشتهييه فيييييييييصل في ثالث ثنوي
يتسبب فيني
دووووووم
وقالت له عن نذالته معاها ووش يسوي فيها دوووم من كذبات وقله ادبه
ريماس:حقيييييييييييييييير
ريم:بقوة والكل يصدقه انه كبيييييييير
ريماس:بس مايصلح المفروووض يتاكدون قبل
وفجاة دخل فييييييصل على ريم
وشافها جالسة تكلم ريماس وفجاه سحب الاب وطفاه بسرعه ولاحة بالاض بقوووة
رييييييييييم:ليييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييه
فييييصل:وش شغلت اخوووك يصلحه لك
ريييييييييييييم:لا والله ماتلوم الا نفسسسك ياحقيير كم مرة تكسره انا وش سويت لك
فيييصل:مسكها من رقبتها محد حقييييير غيرك وسويتي البلاوي بس اسكتي ودزها وطلع بسرعة
ريييييييييم جلست تصييييييييح صج حقييير ويقهرها <<<والله لو اخوي شنقته
رييييييم:وش تقول عني البنت الحيييييين
ياوف وشغلت الجهاز بس ماشتغل وخترب
وراحت غرفتها
وجلست تكتب خواطر لانها تعشق الخواطر وبالذات الحزييييييينة
وكتبت وجلست تصيييييييييييح لانها تتاثر بسرعة منهم
في غرفه عهووود وراشد
عهووود:رشووود حبيبي مو ناوي تقولي جنس الجنين
راشد:اصبري باقي شهر
عهووود:يوووو ماجهزت شي ملابس واغراض
راشد:انا سويت كل شي بس انتي قومي لنا بالسلامة
عهووود:خلاص زعلت
راشد:افا تزعلين مني
عهووود:اي دام تسوي فيني كذا
راشد:خذي وهذي رضوة لك وباس خدها
عهووود:لا مابي ابي اعرف نوعه
راشد:عهووود سكري عالموضوع
باقي 3 اسابيع وتولدين وتعرفين
عهووود:................طيب
في بيت ابو فهد
حمددددان:بصدمة :رفضتتتتتتتتتتتتتته
فهد:اي والله
حمدان:وانا اقول بو الشباب ليه مايدق ولا يسال
فهد:من صجك
حمدان:اي والله
فهد:قوم خل نروووح له
حمدان:يو فهد مالي خلق روح انت انا بنام وراي روحة للشركة
فهههد:اللي يريحك طيب
حمدان/تصدق وش ودي به
فهد:ووشو
حمدان:تعال معاي وتعرف وش ودي به
فهد يلله
في بيت ابو عبدالله
طبعا اكييييييد تتسالون وين ابو عبدالله ووين عبدالله
ابو عبدالله طلق ام عبدالله بسبت فعايلها وعصيانها له وطواله السانها
وعبدالله ولدها انصدم يوم عرف بطلاق امه من ابوووه وصار له حادث وهو طالع من البيت
ومابقا لها غير نايف
اللي منقهر منها يعني لو تركها نايف رح تبقى لحالها ..........
جنى:وهي جالسة تطبخ الاكل
دخلت عليها ام عبدالله
وضربتها على ظهرها
وكان ظهرها يالمها ولاتثدر تلمسه وبس ظرببتها ام عبدالله
طاحت على الارض وهي كانت ماسكة قددر فيه ماي حار والرز داخله
وانكب علييييييييها كلللللللله من صدرها ورجوووولها
ام عبدالله من الصدمة :قالت دلع بنات اكيييييد شوي ورح تقووم وجع توجعها انا اجيب لها ماي بارد
والله لحسبها لك يجنووووووووو
<<<<تصدقوووون كاسرة خاطري جنى بقووووووووووة احس مسكيييييييينة والله حرام حقييييييييرة ام عبدالله بقوووة
ياترى وش يمكن يصير لجنى هل رح تمووووووووت
وحمدان وش وده فييييييه
انتظرووووووووووني بالبارت الجاي
وفي احلى من كذا
احداث واتمنى توقعاتكم وردودكم
مع خالص ودي :روووح غلاي
 
عودة
أعلى