مقدمة وخاتمة عن الابتسامة

بحث ومعلومات ونصائح في المذاكرة والنجاح للطلاب إرسال إلى Facebook ارسال الى تويتر
  1. مقدمة وخاتمة عن الابتسامة



    أبي مقدمة وخاتمة عن الابتسامة والله مالقيت أرجوووووكم ضرووووووووووري أبغاه يوم السبت


    ودي واحترامي للجميع الله يوفقكم ويحقق أمانيكم

  2. اختي الله يسهل امرك هذي بعض الكلمات البسيطه عن الابتسامه ( تصلح مقدمه )


    هل يمكن وصف الوردة وهي تزهو , والطير وهو يشدو؟ بأي شيء أعرف الابتسامة؟. الابتسامة بوابة الحب, وطريق المودة والقرب, ولوحة الجمال, وزينة النساء والرجال, الابتسامة عمل لا يستر, وفعل لا ينكر, تلقى عدوك بالابتسامة فتشعل في قلبه مصباح الحب لك بعد ظلمة,وتجمل في عينه ملامحك بعد غضبه. الابتسامة مصيدة التسلل فلا تسجل عليك أي هزيمة, بالابتسامة ينظر المحبان إلى طريق واحد, ينسى كل منهما العتاب, ولا يذكرانه إلا كالسراب, تتجاوز الحدود, فإذا بالابتسامة تصل إلى قلبك وتصل الى ماتريد !. فهي أقوى حكومة في الأرض , وأكبر رشوة للقلب ! وهي قبلة الحب في محراب النشيد ! بالإبتسامة .. نلتقي .. وفي الإبتسامة يجمعنا الحب والترابط .. الجميع بإنتظار إبتسامتك ومشاركتك .. فلاتحرمهم ذلك !


    الله يوفقك


  3. هي كالسحر
    * تبث الأمل في النفس و تزيل الوحشة من جوفها*
    *ترسم السعادة من جديد و تحيي روح القلب*
    إنها (( الإبتس امة ))
    فلما لا نرسمها دوما على شفاهنا *
    لنجتاز ما يعيقنا و يعثر طريقنا ,
    تعتبر الابتسامة أجمل لغة في الحياة، فهي الإضاءة الطبيعية لوجه الإنسان، والإشراقة المنيرة لطريق سعادته وصحته، وهي الشعور النفسي العميق النابع من القلب بالطمأنينة والسرور والبهجة، والرضا وراحة الضمير.

    وهي ظاهرة حضارية وإصلاح لمزاج الإنسان والتوازن بين عناصر جسمه، بل هي خير علاج لعقل الإنسان الباطن ولقلبه الشادن بالمحبة والخير.

    والابتسامة أفضل وأصعب من الضحك؛ لأن الابتسامة هي رد فعل للسرور، بينما الضحك هو رد فعل للألم أحيانا، والابتسامة هي فعل إرادة واقتناع وقناعة ورضا، أما الضحكة فهي تتفجر للحظة أو لحظات كما يتفجر البالون، وما تلبث أن تتلاشى، وأنا من أشد المؤيدين للابتسامة البريئة ومن أشد المحبين للضحكة غير المبتذلة.
    وتعتبر الابتسامة والضحك اللطيف المعبر والبريء، عناصر أساسية في حيوية الإنسان وصحته. وحينما تغيب عنا شمس السرور والابتسامة، تبدأ الأمراض بالظهور، وهكذا نرى أن الابتسامة تحمي القلب وتطيل العمر، فالابتسامة عنصر ضروري لبقاء حياة الإنسان على وجه هذه المعمورة، وهي سر الحياة السعيدة، ومفتاح الحب والأمل، وشعاع يرسم لنا طريق الخير والتفاؤل أمام هذا العصر ومتقلباته
    أختاري الي يعجبك00