روايه خياليه سعوديه احبك والله احبك



نكمل البارت
شهد : الوووووووووو
جنان : هلا هلا
شهد : كيفكي
جنان : بخير وانتي
شهد : بخير جنان وين تركي
جنان : مدري والله بس بروح لغرفته
شهد : طيب انا ماراح اسكر
جنان : طيب
راحت جنان لغرفة تركي
تركي : هلا بجوجو
جنان وهي تجلس على سرير تركي : هلابك
تركي : في فمك كلام ودك تقوليه لي قولي
جنان : ايه شهد اتصلت تبيك
تركي بوناسه : صدق
جنان : ايه
طلع تركي من غرفته دخل غرفة جنان واخذ الموبايل
تركي : الوووووو
شهد : تركي
تركي بصوت واطي : جنان اطلعي
جنان : طيب
تركي : ايه تركي ياروح تركي
شهد : الحمدلله
تركي : ايش فيه شهد
شهد : لا مافيه شيء بس انت زعلان مني
تركي : لا انتي زعلانه مني
شهد : لا
تركي : شهد قربت ملكتنا
شهد : فاهمه عليك يا تركي
تركي : الحمدلله انكي فهمتي علي
ملاحظه راح بعدين ايش قصد تركي بفهمتي علي
نكمل
شهد : تركي لا لا خلاص
تركي : وش فيه تبين شيء
شهد : لا لا خلاص باي
تركي : الله معك
شهد نزلت تحت
سعود : تعالي شهد اجلسي
شهد جلست جمب سعود
سعود : شهد بقولك شيء
شهد : قووووووووول
سعود : تركي رجال وكلنا نحبه ولد عمنا
سلمان : تدري شهد انه ولد عمنا
شهد : سلمان كمل سعود
سعود : وانتي حطيه بعيونكي وهو انا متاكد انه راح يحطكي بعيونه


يوم الاربعاء خلاص تملك تركي على شهد وراح عائلة ابو عبدلله لبيتهم
شهد : يمه انا بروح اريح
ام سعود : طيب
شهد دخلت غرفتها وفرحانه بسرعه بطلت ملابسه ولبست بجامه ورديه ونامت
يوم الخميس الساعه 9
جنان : يلا يمه بروح للكوفيره
ام عبدالله : يلا لحظه
تركي صوته كله نوم : صباح الخير
جنان ببتسامه : صباح النور يامعرس
تركي يتلفت يمين ويسار : هيه انتي حوله انا معرس ايمن الي معرس
جنان وهي تضحك : هههههههه مادريت
تركي : لا
جنان : عمي ابو سعود قال لازم نغلص عرس شهد وبيروح هو بابا وين مدري بس مشوار مهم
تركي بوناسه : ومتى العرس
جنان : امممممممممم بعد شهرين
تركي بوناسه : شهرين تلللله شهرين
جنان : الحمدلله
ام عبدلله : يله مع السلامه تركي
تركي : مع السلامه
دخل تركي بسرعه غرفته اخذ دوش سريع وغير ملابسه لبس بنطلون برموده ابيض وبلوزه حمراء ومشط شعره لبس نظارات ماركا وطلع شله جنننننننان
تركي : هلا ايمن
ايمن : هلابك
تركي وهو يقلد ايمن : هلابك وش فيك
ايمن : مانمت الليل
تركي : اقول امش نروح للحلاق
ايمن : يلا
&&&&&&&&&&&&&&&&&
شهد : هاي
الكوفيره : هايات
شهد : عندك زحمه
الكوفيره : لا
شهد : طيب انا من اسبوع حجست باسم شهد سالم ال.........
الكوفيره : تفضلي لابين مادور اسمك
شهد : طيب
الكوفيره : اه صح ايش بدك تسريحه واستشوار بس
شهد : تسريحه ومكياج وبس وبدكير ومنكير اوكيه
الكوفيره : اوكيه
نكمل في البارت الجاي
 
بلييييييييييييييييييييييييييييز كمليها
تحمست معاها :m::k:

مشكوره ع الروايه الرائعه
يلا ننتظرك
 
نكمل البارت
وبعدين استشورت شعرها وسوت التسريحه وبعد ين المكياج خلصت الساعه 5 العصر لان بعداها دخل حريم كثير
شهد : الحساب دفعته لما حجزت
الكوفيره : ايه بس باقي 100
شهد : خذي وهاذي 100 باي
الكوفيره : بايات
ملاحظه .. شهد لابسه فتسان ليلكي
ومكياج اسود مع فضي والجزمه فضيه
نكمل ..
سعد : يلا اركبي
شهد وهي تركب : هه
سعد : نروح لسهى بشقه
شهد : بعد المغرب اوكيه
سعد وهو يحرك : اوكيه
شهد وهي تمسك بطنها : سعد انا جوعانه
سعد : وش تبين
شهد : ابي همبوقر
سعد : طيب
نزل سعد عند المطعم واخذ واحد همبوقر
سعد : خذي
.........................................
نروح لجنان
جنان : يمه خلصتي
ام عبدالله : ايه اتصلي ب تركي
جنان : طيب الووووووووووو
تركي : هلا
جنان :يلا تعال خلصنا
تركي : طيب
طلعت جنان من الكوفيره هي وامها
تركي : يلا
ملاحظه .. جنان لابسه فستان ليموني مع ذهبي ومكياج اصفر مع ذهبي وجزمه ليمونيه
واشجان لابسه فستان سكري مع ابيض مكياج اسود مع فضي بس مختلف عن شهد وجزمتها بيضاء واسيل لابسه فستان وردي ستان ساده مع حزام اسود وشعرها مجعته
........................................
الساعه 7
ام سعود: قلوووووووووووووووش
شهد : قلووووووووووووووش
اسيل : قلووووووووووووووووووش
اشجان : الف مبروك ياسهى منك العيال ومن المال
سهى بهمس : الله يبارك فيكي
شهد : مبروك يا سهى الله يوفقكي
سهى بهمس : الله يبارك فيكي وان شاء الله نفرح فيكي انتي وتركي
شهد : اوووووووه مطولين باقي شهرين
ام سعود : يلا يا بنات دخلوا المعرس بيدخل يلا
ملاحظه .. هم لسى في الشقه بس ايمن يدخل على سهى ويروحوا
ايمن : السلام
سهى بهمس : وعليكم السلام
جلس ايمن جمب سهى
شهد طخلت عليهم ولابسه عبايه : الف مبروك يا ايمن
ايمن : الله يبارك فيكي
شهد : يلا لازم نروح للقاعه
ايمن : يلا
ايمن وسهى ركبوا مع سعد والبقيه مع سواق اشجان
وصلوا
في قسم النساء في الحمامات الخارجيه
شهد : زين شكلي
اشجان : قمر 15
شهد : وين سهى
اشجان : مادري بس يمكن دخلت القاعه على طوول
شهد : اوووه وش الفستان الحلووووووو
اشجان : حلووو احس انه سامج
شهد : السامج ويهك
اشجان : ماشفتي جنان
شهد : لا
اشجان : ايه صدق متى الزواج
شهد : مين زواجه
اشجان : زواجكي
شهد : ابوي يقول بعد شهرين
اشجان : ايه حلووووووو
شهد : اشجان احس اني راح اعيش مع انسان غريب
اشجان :يووووووه هاذي الايام الاولى بعدين راح تحسين انه زوجكي
ام سعود : يلا بسرعه خلصوا سهى بتدخل
اشجان : يلا انا خلصت
شهد وهي تحط روج لان امسح روجها : يلا خلصت
طلع شهد وام سعود واشجان من الحمامات ودخلوا القاعه والانوار طفت وشغل لونه ودي خفيف وصوت المسجل قلووووووووووووووش قلووووووش دخلت سهى القاعه
جلست على الكوشه
الطقاقه : يا حريم تغطوا المعرس بيدخل
تغطوا الحريم وراحت بنت صغير وقالت ادخلوا
الي دخل ايمن وتركي وابو عبدالله وسعد وسلمان
جلس ايمن جمب سهى
ايمن : الف مبروك ياعروس
سهى بهمس : الله يبارك فيك
نكمل غدا
 
نكمل البارت
سهى بهمس : الله يبارك فيك
شهد : سمعي حطي اغنيه عبد المجيد عبدالله أي اغنيه
الطقاقه : لا لا بغني رابح صقر نعم نعم
شهد : طيب
الطقاقه : نعم نعم انتوا كذا وش هل الجمال الي بدا زينك ابد ماله مدى اجبرني اقول نعم نعم انتي يا سهى كذا وشهد واشجان يقربوا من المايك : نعم نعم يانتي ياسهى كذا
الطقاقه كملت الاغنيه وخلصت
اشجان : اطلبي اغنيه في شهد وتركي
الطقاقه : طيب
الطقاقه : ياتركي ياتركي احبك ياتركي قلبي تعلق فيك ياتركي ياشهد يا شهد قلبي تعلق فيكي احبكي ياشهد
تركي : ممكن ترقصي معي
شهد بتردد : هاه أيه
تركي مسك ايد شهد ودخلها المنصه وهو يرقص وهي ترقص بخفيف ونزل تركي عقاله ويرقص
شهد في نفسها : طيب طيب يا اشجان
الطقاقه : عاشوا عاشوا
شهد : ممكن تطلبي اغنيه نفس اغنية تركي وشهد بس اشجان وسعد
الطقاقه : طيب
الطقاقه : ياسعد يا سعد احبك ياسعد قلبي تعلق فيك ياسعد اشجان ياشجان
اشجان لفت يم الطقاقه : هاه
الطقاقه : اشجان ياشجان قلبي تعلق فيكي احبكي يا اشجان
سعد : ممكن ترقصي معي ياشجان او يا اميره
اشجان وهي تمسك يد سعد وفرحانه : ايه ليش لا
سعد رقص مع اشجان وخلصوا وخلص العرس وراحوا العرسان الى فندق
ايمن : ادخلي الجناح دقيقه واجيكي
سهى بصوت واطي : طيب
دخلت سهى الجناح فكرت لقت انها فرصه تعدل شكلها ليما يجي ايمن نزعلت عبايتها بسرعه وتناظر في المرايه وزينت شكلها
تحت عند الستقبال
ايمن : هاه متى بجيبوا العشاء
...... : اذا دخلت بعد عشر دقايق نجيب العشاء
ايمن : اوكيه
دخل ايمن الغرفه
شاف سهى جالس على السرير جلس جمها ومسك كتفها ولفها يمه وشال الطرحه عن وجهها
ايمن بصوت واطي : الله ياسهى اليوم حسيتا اني انسان ثاني
سهى وهي مستحيه : الف مبرووك
ايمن : الله يبارك فيكي
سهى : عن اذنك بروح اغير فستاني
ايمن : اذنك معك
دخلت سهى غرفة الملابس ونزلت فستانها ولبست فستان قصير لونه وردي مع ابيض وفي لولو
طلعت سهى من الغرفه
جلست جمب ايمن
ايمن وهو ينزل بشته : الحين بيوصل العشاء
طق طق طق
ايمن فتح الباب : شكرا
دخل ايمن الاكل وحطه على الطاوله
وسكر الباب وجلس جمب سهى وحضنها
ايمن : سهى خايفه مني
سهى بهمس : لا
ايمن : طيب انا بوكلك
سهى وهي تناظر في ايمن : طيب
زينت سهى جلستها بعد الحضنه
ايمن : فتحي فمكي
سهى فتحت فمها
كان ايمن بيوكلها بس هي مسكت يده
سهى : الحين انا بوكلك
ايمن : طيب
سهى : افتح فمك
كان فيه عصيرين اخذ واحد وايمن اخذت سهى واحد بعد ماخلص ايمن من شرب نص العصير شربه سهى وسهى شربته عصيرها
سهى : بس خلص شبعت
ايمن : وين شبعتي ماكلتي شيء اقول بس اكلي هاذا من ايدي
سهى اكلتها
الساعه 1 بلليل
نام ايمن وسهى في السرير
راح نكمل ان شاء الله في البارت الجاي الي راح يكون اخطر والي قدرن اشجان وجنان ينفذن خطتهن وينادون تركي وشهد في المزرعه راح تكون خطه وتفاجئ شهد الي ما تحب تشوف تركي كثير
وراح نشوف ايمن وسهى في بيت ابو عبدالله وراح يصير من مشكله كبيره شوي بس انتظروا البارت الجاي تحياتي
 
هاي

واللة انها جنن متلك يا حلوة يا زينة انتي
منورة بجد منورة
ممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممم
حلوة
 

نكمل البارت

قام ايمن من النوم
ايمن وهو يبوس خد سهى : قووووم ياحلووو
قام ايمن من السرير وراح للحمام واخذ دوووش سريع ولبس الروب وطلع
سهى : يلا تعال افطر
ايمن يتلفت يمين ويسار : وش لون غسلتي
سهى : من المطبخ
ايمن وهو يجلس على طاولة الطعام : اليوم بنروح لبيتنا الي في بيت ابوي
سهى : طيب بس متى نروح لشهر العسل
ايمن : ايه نسيت اقولك بنروح مع ابوي وامي وجنان وتركي وعمي ابو سعود كلهم وسعود وحرمته وعياله
سهى بوناسه : بكووون مبسوطه اذا راحوا معنا عشان اذا زعلت منك اروووح للبنات
ايمن وهو يقرب منها : افا انا ازعلك
سهى : انا قلت اذا
ايمن وهو يجلس جمبها : يلا فتحي فمك
اكل ايمن وسهى وراحت سهى تلبس ملابسها لبست جلابيه لونها سماوي مع ابيض وحطت مكياج ووشعرها لففته ولبست عبايتها
طلعت سهى من غرفة الملابس سمعت ايمن يتكلم
ايمن : يلا جاينكم مع السلامه
سهى وهو تلبس جزمتها : هاذا عمي
ايمن : ايه
لبست سهى عبايتها وطلعوا من الغرفه
ايمن : خذ المفتاح
ركبت سهى السياره وايمن ركب بعدها
سهى : الساعه كم
امين : 12 الظهر
سهى : احد يفطر 12 الظهر
ايمن : غطيت في النوم
رن مو بايل سهى
سهى : الوو
خال سهى : مبروووك يابنتي
سهى : الله يبارك فيك وعقبال كل بنات
خال سهى : الله يسمع منك
سهى : كيفكون
خال سهى : طيبين
سهى : دوم يارب
خال سهى : وينك فيه يابنيتي
سهى : راحين لبيت عمي
خال سهى : سلميلي عليهم
سهى : من عيوني
خال سهى : ايمن جمبك
سهى : ايه
خال سهى : ابي اكلمه
سهى : خذ هاذا خالي
ايمن : الووو
خال سهى : الف مبرووك ياعريس صباحيه مباركه
ايمن : الله يبارك فيك وعقبال تتزوج الثانيه
خال سهى وهو يضحك : ههههههههههههه الثانيه الحين خلني على الاولى احسن
ايمن : ايه واخباركم
خال سهى : بخير يلا مع السلامه
ايمن : مع السلامه
خال سهى : العشاء اليوم عندنا
ايمن : والله ما نردك
خال سهى : الله يحييكم
ايمن : مع السلامه
سهى : وش يقول لك
ايمن وهو يحرك : العشاء عنده
سهى : حبيبي ايمن ممكن سؤال ؟
ايمن : عيون ايمن قوووولي
سهى : انت تحبني
ايمن : سوسو والله اموت فيكي
وايمن يقرب من عند سهى ويبوسها
سهى : خلاص عرفت انك تحبني
ايمن : هاذا تركي واقف عند الباب
نزل ايمن وسهى
تركي : الف مبرووك
ايمن وهو يسلم على تركي : الله يبارك فيك وعقبالك
تركي : مبررروك ياسهى
سهى : الله يبارك فيك
تركي : حياك ادخل
ايمن : ميري نزل شنط في سياره
ميري : طيب بابا
سهى دخلت سلمت على ابو عبدالله
سهى : كيفك ياعمي
ابوعبدالله : طيب الف مبرووك يابنتي
سهى : الله يبارك فيك
ايمن وهو يبوس راس ابووه : سلام
اخواني الاعضاء ماقدر اكمل بس ان شاء الله اكملكم وبارت طووووووووووووووووويل




مشكوره اختي دمعة حب جزيل الشكر
 

نكمل البارت
ابو عبدالله : وعليكم السلام .. مبروووووووك ياوليدي
ايمن : الله يبارك فيك
سهى : هلا عمه
ام عبدالله : هلا والله مبروووك
سهى : الله يبارك فيك
ايمن : هلا يمه
ام عبدالله : هلا بوليدي
ايمن يبوس ايد امه
ام عبدالله : الله يوفقكك ياوليدي
جنان : هلا هلا
سهى : كيفكي وش اخباركي
جنان : بخير الف مبروووك
ايمن وهو يحضن جنان : هلا بل الغاليه
جنان وهي تزحف عنه : هلا فيك تفضلوا
جلست جنان وسهى وام عبدالله في مجلس الحريم وايمن وابوعبدالله وتركي في مجلس الرجال

" في مجلس الحريم "
سهى : اخباركم
ام عبدالله : بخير
جنان : ورده ورده ( ورده الخدامه )
ورده : نعم ماما
جنان : جيبي القهوه والشاي والحى والفطاير
ورده : طيب ماما
جنان : وش اخباركي انتي وايمن
سهى : بخير
ام عبدالله : انا بروح عند الرجال
جنان : اوكيه ماما
جنان وهي تجلس جمب سهى : وش سويتوا
سهى : تبيني اقولك ليله كامله وش سوينا
جنان : لا امزح .. طيب وش رايك نروووح لبيتكي فووووووق
سهى : اوكيه
جنان : ورده جيبي القهوه فوق في بيت بابا ايمن
ورده : طيب ماما
راحت جنان وسهى للبيت فووووق
مجلس الرجال لونه بني غامق ومعتق اصفر غامق وكنب لونه بني
سهى : مره حلوووو
والانوار صفراء
ومجلس الحريم ليلكي والجدار لونه ليلكي وطبعا مبلط
والمطبخ وردي فاتح والدولاب حق المطبخ وردي غامق
والبيت كله معتق احمر
وغرفة سهى وايمن
حمراء والسرير احمر وعليه صورة ورده حمراء
والتسريحه حمراء كل الي في الغرفه احمر وفتحت جنان الشباك
طلع الجوووووووووووووو روعه طلعت الغرفه شيء
جنان : وش رايك
سهى : حلووو
جنان : كل الي تشوفيه ايمن مسويه
ايمن دخل عليهم
ايمن وهو قريب عند اذن سهى
ايمن بهمس : وش رايك
سهى : خوفتني ......... مره روووعه
جنان : اخليكم مع جوووو البيت
طلعت جنان
سهى : صدق انته الي مختار الالوان
ايمن : ايوووه
ايمن يقرب من عند خد سهى يبغى يبوووووووووووسها
ورده : هاذا قهوه بابا
ايمن : احم احم
سهى طاح وجهها
ايمن يعرف ورده تفضح الواحد
ايمن : طيب حطيه في مجلس وروحي نادي بابا و ماما وجنان وتركي
ورده : طيب بابا
سهى وهي تضرب ايمن على خفيف : طاح وجهي كله منك
ايمن باس سهى : خلاص
سهى جلست على السرير : الجوووو حلوه ليش بذات اخترت هنا الغرفه
ايمن اخذ كرسي التسريحه : لان الشمس تجي من هنا والجووو يكون حلوووو
سهى : اها
ايمن : وش رايك شوي العصر نتمشى لوحدنا
سهى : اوكيه
جنان : يلا تعالوا
جلست سهى وايمن في مجلس الرجال في بيت ايمن

&&&&&&&&&&&&&&&&&
شهد : يمه
ام سعود : وش فيكي
شهد : لا لا مافيه شيء
سعد : هاي
شهد : هايات
سعد : وش اخبارك يمه
ام سعود : بخير
شهد : سعد
سعد : نعم
شهد : مليت ابي اتمشى
سعد : خلي تركي يمشيكي
شهد بوناسه : عادي
ام سعود : والله احنا مالنا شغل قولي لابوكي
شهد راحت عند ابوووها
شهد : يبه ابي اروح اتمشى مع مع تركي عادي
ابو سعود : كيفكي يابنيتي بس ماطولي
شهد بوناسه وتبوس راس ابووها : لا ماراح اطول
بسرعه راحت شهد ل غرفتها
واتصلت على تركي
شهد : الووووووو
تركي وراه اصوات عاليه
: هلا
شهد : وينك فيه
تركي : لحظه
طلع تركي من بيت ايمن وراح لغرفة تركي وسكر الباب
تركي : هلا
شهد : وش هل الاصوات
تركي : لا بس ابو وايمن وامي يسولفون
شهد : ليش ايمن عندكم
تركي : أي
شهد : تركي وش رايك انا وانت نطلع ابووووي وافق
تركي بوناسه : صدق خلاص دقايق واكون عندك بس مسافة السكه
شهد : طيب باي
تركي : بايات
راحت شهد تلبس
لبست فستان صغير لونه ابيض وعليه ورده بنيه وشعرها فاكته وناعم
لبست عبايتها
وجزمتها
نزلت
جنى : شفتي دانه
شهد : ايه في غرفتي نوومتها في غرفتي
جنى : طيب
نزلت شهد وجلست في الصاله
&&&&&&&&&&&&&&&&&
تركي لبس
ثوووب ضيق مررره ولاف الغتره على رقبته لونها ازرق
وجزمه سبورت زرقاء
ومشط شعره لبس نظاره
مثل النطاره هاذي الي في الصوره
.
.
.
.

طلع تركي من البيت
&&&&&&&&&&&&&&&&&
شهد : يمه انا طالعه
تركي : هلا
ركبت شهد : وش اخبارك
تركي : اول احرك
وكان فيه شخص وراهم
.......... : طلعوا من البيت خليكم وراهم
.......... : طيب احنا وراهم
نروح ل شهد وتركي
شهد : وش رايك نروح للبحر
تركي : من عيوني
وصلوا
نزلت شهد وتركي
تركي دقيقه انا بروح للبقاله القريبه وبجي
شهد : طيب
....... : يلا خذوها
شهد : نعم مين انتوا
وحط الرجل في المنديل منوم
وركبوها السياره كان في رجل يتمشى فلما شافهم خطفوها راح وراهم
نامت شهد
فتحت شهد عيونها
مين انتوا
يوسف : وش اخباركي
شهد : انتوا مييييييييييييييين
يوسف : مش مهم مين احنا
شهد : لا تقرب من عندي بعد
&&&&&&&&&&&&&&&&&
تركي : وين راحت هاذي
رجل صديق الي لحقوها
نكمل البارت غدا
وش راح يسوي تركي ؟
 

نكمل البارت
الرجل : انت معك بنت
تركي :ايه .. وش فيها ؟
الرجل : اخذوها شباب وصديقي لحقهم
تركي بخوف : قل والله
الرجل : والله وهاذا رقمه دق عليه وش وينه
تركي :الووووووو
الرجل : هلا
تركي : انا الي معي البنت وينهم
الرجل : ايه دخلوا استراحه
تركي : طيب وين العنوان
الرجل : طريق .... حي الاستراحات ... اخر استراحه
تركي : طيب انا والشرطه بنجيكم
الرجال : طيب
سكر تركي
تركي : اسمع انت تتصل ب شرطه والعنوان هاذا زين
الرجل : خلاص روح بسرعه
تركي ركب السياره واتصل على سعد
سعد : هلا تركي
تركي : الحق بسرعه بس كلمني وانت لحالك
سعد : طيب
طلع سعد للحديقه
سعد : وش فيه تركي شهد فيها شيء
قال تركي كل الي صار
سعد : خلاص انا جاي
طلع سعد وركب السياره وحرك
تركي : السلام
الرجل : وعليكم السلام .. دخلوا مع هاذا الباب
التفت تركي شاف الشرطه
تركي : يلا
دخلوا شوي شوي
وسمع تركي اصراخ شهد وخاف اكثر وسمع صوت سياره وقفت وشاف سعد نزل
الشرطي : سلم نفسك
يوسف : ..............
شهد وهي تبكي : تركي
تركي حضن شهد : مافيكي شيء
شهد : وهي تناظر في عيون تركي : لا مالمسوني
تركي : يلا
شهد بصوت واطي : ليش اتصلت ب سعد
تتوقعوا مين الرجل هاذا
هو
" فارس "
سعد : فارس
فارس : سعد
سعد : والله مدري وش لون اشكرك
فارس : لا هاذا وجابنا واي واحد بطيح في هاذا الموقف لازم يسوي كذا
سعد : واشكرك ياخوي
فارس : نسيت اعرفك على صديقي .. خالد
سعد : والله انتوا الرجال
خالد : لا ياخوي لاتقول هل الكلام
شهد : يلا تركي
طلع شهد وتركي
شهد لحظه
شهد : سعد تعال
سعد : نعم
شهد : مين الي خلاهم يسوون كذا
سعد : انا راح اروح مع الشرطه وبحققون معهم وانا راح اعرف مين الي خلاهم يسوون كذا واتصل عليكي
شهد : طيب
ركبت شهد وتركي السياره
تركي : خفتي
شهد : مو واجد
تركي بنص عين : كذابه والدموع كلها هاذي وماخفتي
شهد : خفت شوي
تركي وهو يبوس ايد شهد : اهم شيء ان انتي بخير
&&&&&&&&&&&&&&&&&
اشجان : اسيل تعالي
اسيل : وش تبغي
اشجان : طفشتي
اسيل : ايوووووه وانتي
اشجان : مليت .. وش رايكي نتابع فلم
اسيل : طيب
اشجان : طيب بش بشرط
اسيل : وش هو
اشجان : تروحي ل سواق وتقولي له شغل السياره واشجان راح تجيك
اسيل : وين بتروحي ابوي بعصب عليكي
اشجان : انتي روحي وبس
اسيل : انا مالي شغل
اشجان : ايه خلاص روحي
دخلت اشجان غرفتها ولبست عبايتها وطلعت مع الباب الخلفي
اسيل : هاتي الشريط
اشجان : خذي وهاذا مفتاحغرفتي قفليها وخذي المفتاح عندك واذا ابوي سئل عني قولي مقفله عليها ونايمه
اسيل : طيب
اشجان : باي
ركبت اشجان
اشجان : يلا روحي ل اسواق الراشد
" ملاحظه "
اهم في الدمام
نكمل
كومار : طيب ماما
&&&&&&&&&&&&&&&&&
سهى : عن اذنكم بروح ارتب اهدومي في الدالوب
جنان : اجي اساعدك
ام عبدالله : تستشيرينها روحي معها بل الغصب
جنان : طيب
دخلوا الغرفه
سهى : احلى هنا ملابسي ولا هناك
جنان : انتي اليمين وايمن اليسار
سهى : طيب انتي رتبي ملابس ايمن وانا ملابسي
جنان : طيب
بعد عشر دقايق
جنان : خلصت
سهى : وانا بعد

سهى : بريح شوي قبل مايجي العصر
جنان : ليش
سهى : راح نطلع انا وايمن نتمشى شوي
جنان : ومتى راح تروحي ل خالك
سهى : افكر اخليها بكره بس ايمن تواعد معه بس راح اتصل واقول لهم خلوها بكره
جنان : احسن لك .. الحين اخليكي لاحالكي
سهى : طيب
&&&&&&&&&&&&&&&&&
تركي : شهد
شهد قبل ماتسكر باب السياره : هلا
تركي : لا تقولي لحد الي صار اليوم
شهد : طيب
تركي : في امان الله
شهد سكرت الباب : باي
دخلت شهد البيت
شهد : هاي
ام سعود : هلا
شهد : هلا ب رناد
رناد
ملاحظه
طبعا اسمها رناد بس امها جنى تحب تناديها دانه لان سعود سماها رنا وهي تقول دانه بس هو ما يبغى
نكمل
رناد : وين تنتي ( كنتي ) امه ( عمه)
شهد : طلعت اتمشى
رناد : ليس ماحتيني ( ماخذتيني ) معت ( معك )
شهد : اسفه المره الجايه اخذك معي
رناد : طيب
شهد : وين بوسة عمتووو
رنا : امووووووووووووووووح
شهد : يمه وين سعود
ام سعود : فوق عند سلوم
شهد :يلا تعالي نروح عند سلوم
رناد : طيب
شهد : السلام
سعود + جنى : وعليكم السلام
شهد : هاه كيفه سلوم
جنى : بخير
سعود : وين رحتي
شهد وهي تجلس على الكرسي : رحت اتمشى مع تركي
سعود : اها
جنى : كيفه تركي
شهد : بخير
سعود : وايمن عندهم
شهد : يقول انهم عندهم
سعود : العشى عندنا اليوم لهم
شهد : صدق
سعود : ايه
سلمان : احم احم
شهد : لحظه .. خذي عباتي وطرحتي
جنى لبستهم
سعود : ادخل
سلمان :السلام .. هل هلا ب رنووده
سعود + جنى + شهد : وعليكم السلام
شال سلمان رناد فوق
سعود : اجلس حياك
سلمان : وين سعد
شهد : مدري
سلمان : ب تصل عليه
شهد : لا لا انا بتصل عليه اصلا ابغى منه اغراض
سلمان : طيب
طلعت شهد من عندهم ودخلت غرفة سعود وجنى
شهد : الووووووووو
سعد : هلا شهد
شهد : وينك
سعد : طالع من عند الشرطه وانتي وينك
شهد : انا في البيت
سعد : تبغي شيء
شهد : ايه لا تقول لحد الي صار اليوم
سعد : طيب
شهد : ايه جيب معك أي شيء يخصني من أي سوق بلوزه تنوره جاكيت أي شيء جزمه ( الله يكرمكم )
سعد : طيب .. باي
شهد : طيب سعد وش اقول لهم وينك
سعد : قولي راح لصيدليه
شهد : اوكيه باي
سعد : بايات
شهد : نسيت مين الي خلاهم يسوون كذا
سعد : واحد اسمه ناصر
شهد : هاه
سعد : تعرفيه
شهد : لا
سعد : طيب
&&&&&&&&&&&&&&&&&
اشجان : خلاص وقف ما فيه روحي .. اقولك انزل معي خلك معي
كومار : طيب
نزلت اشجان
دخلت السوق اول محل دخلته الملابس الجاهزه
اخذت بلوزه حمراء وعليها صورة برج باريس وبنطلون ضيق جنز
اشجان : كم كله
..... : البلوزه ب 40 والجنز 70
اشجان : خذ هاذا ................
اشجان : شيل الاغراض
وبعده دخلت محل الجوال
اشجان : سلام
........ : هلا
اشجان : ممكن اكسسوارات للجوال
جوال اشجان مثل هاذا الجوال
.
.
.

....... : طيب اكسسوارك حلو
اشجان : انا ابي حرف A
...... : طيب شوفي هاذا كلهم حرف A
اشجان : الودري احلى
........ : طيب ب 30
اشجان : خذ هاذي 30
طلعت من المحل
صقعت جنان في شاب
اشجان :اه انت
......... : انتي
نكمل البارت الجاي ان شاء الله
مين الي شافته اشجان ؟
 


نكمل البارت
اشجان : هلا كيفك وكيف الاهل وكيف شهد
سعد : كلهم بخير .. وانتي كيفك وكيف اهل البيت
اشجان : كلهم بخير .. انت وش ..تسوي هنا ؟
سعد : والله اخذ .. كم غرض
اشجان : اها
سعد : وانتي وش تسوي ؟
اشجان : مثلك
سعد : مين هاذا ؟
اشجان : هاذا سواقنا الجديد
سعد : وش اسمه ؟
اشجان : كومار
سعد : طيب كومار
كومار : ايوه بابا
سعد : انته روح انا ودي اشجان
كومار : لا
سعد : لا ياشيخ
كومار : انته روح روح
سعد : اشجان قولي له يروح
اشجان : خلاص كومار انته روح سعد ودي انا بيت
كومار : طيب
سعد : انتي خلصتي انا خلصت
اشجان : ايه خلصت
سعد : وش رايك نروح لل كوفي
اشجان : طيب
دخلوا الكوفي
سعد : وش تبغى
اشجان : لا تروح اهو يجي
سعد : لا ماحب
اشجان : ابي قهوه
سعد : طيب
كان جنبهم شباب
الشاب : العسل اكيد قهوته حلوه
الشاب الثاني : اقول مايصير حلووو يشرب حلوو
الكل : ههههههههههههههههه
اشجان : ...............................

جلس اوحد من الشاب جمب اشجان
اشجان : روح عني ولا الم الدنيا عليك
جلسوا كل الشباب جمبها وهي ميته خوووووووووف
سعد وهو يلتفت يمها : وش قهوتكي .................
سعد بصوت عالي وهو يقرب من الشباب : بعد عنها
طبعا صاحب الكوفي كان مع سعد ويدافع معه
الشاب : مين انت
اشجان قامت من الكرسي وراحت وراء سعد وتمسكت فيه بقوه
سعد : انا زوجها
الشاب : ههههه قول والله
سعد ضرب الشاب كف
الشاب : ههههههههههاي حلوه منك
اشجان : سعد خلاص خلهم
سعد مسك شنطة اشجان ويضرب فيها الشاب
الشاب : هيه هيه
سعد : يلا روح انت وياه
الشاب : طيب اكيد بنشوفك بس حسابنا معك عسير
سعد : عسير ولا تبوك روح انت وياه
الشاب الثاني : هههاي ينكت بعد
الشاب : مايدري انه اخر ضحكه له
اشجان بعصبيه : روح انت وياه
الشاب : علشانك ياحلووووووووو
راحوا الشباب ومسك سعد ايد اشجان بقوه ويمشي
اشجان : سعد أي أي سعد
سعد : ...............................
اشجان : أي ايدي سعد
سعد : ...........
اشجان بصوت عالي : سعد ايدي
سعد من دون نفس : اسف
اشجان : ليش زعلان
سعد من دون نفس : يعني ماكنتي معنى قبل شوي
اشجان : سعد وش فيك لون وجهك اصفر
سعد وهو خلاص بيقول الي عنده: انا احبك يا شجان
اشجان مستغربه !!
سعد : لا تستغربين .
اشجان : بس انت فاجئتني..
سعد : انا ياشجان احبك من زمان بس ماحبيت اقولك يمكن انتي ماتحبيني... انتي تحبيني ياشجان؟؟؟
اشجان كانت مستغربه انوكان سعد يحبها من زمان : .............
سعد : يعني اقوووول السكووت علامة الرضا صح؟؟
اشجان : اممممم انا مثلك
سعد وهو فرحان : مثلي في ايش؟؟
اشجان بخجل وبهمس : ا احبك..
سعد بفرح : ايش ماسمعتك عيدي؟؟
اشجان بخجل : سعد خلالالاص.
سعد : ياحلوو اسمي على لسانك
اشجان وهي تسوي نفسها معصبه : الشرهه مو عليك على على اللي يكلمك .. ومشت وركبت السياره وهي فرحانه ان سعد يحبها مثل ماتحبه..
سعد يرقص فرحان ( ههههه تخيلووا شكله ههههه )
ومشى سعد وركب السياره.
اشجان : فشلتنا الله يفشلك
سعد : ابي اعبر عن فرحتي
سعد : يلا اوصلكي
اشجان : اح ايدي مره ايدك قويه
سعد : اوووووووووه لونها احمر
اشجان : خلاص مشينا
سعد : يلا
&&&&&&&&&&&&&&&&&
ناصر : يمه جوعان
ام ناصر : وش اسوي لك روح للمطبخ واطبخ الي تبي
ابو ناصر : اففف ليش ناصر زعلان
يخسى من يزعل ناصر
ناصر : اوووووووووه يبه
ابو ناصر : قووووول الي تبي وش تبي اجيب الي تبي
نور : السلام
الكل : وعليكم السلام
ابوناصر : وين كنتي يابنيتي
نور وهي تجلس : اووووووه ادور في كل المشاغل احجز بس لقيت مشغل وحجزت
ابوناصر : ليش
نور : ل عرس بنت جارتنا
ناصر : ايش
نور بصوت واطي : اوووه نسيت
ناصر : وش قلتي
نور : عرس بنت جارتنا
ناصر : عطيني كرت العرس بسرعه
نور : خذ
طبعا كان كرت العرس احمر على شكل قلب وفيه سهم يفتح الكرت وفتحه ومكتوب
بارك الله لهما .. وبارك عليهما
وجمع بينهما بخير ..
بمناسبة زواج ابننا الشاب
تركي عبدالله ال... ....
على كريمة
شهد سالم ال.........
يوم الاربعاء ليلة الخميس الموافق \ .. \ .. \ ..14
وذالك في قاعة ( ..........)

ناصر : اووووووووووووه
ابوناصر : عرفت وش الي مزعلك .. عشان بنت جيرانا راح تتزوج

وعصب ابوناصر : امك تقول لي كل شيء ليش تبي تغرب حياة البنت وش تبي يقولون الناس سكنوا في البيت ولدهم يبي يغرب حياة البنت
و احنا لا نعرفهم ولا يعرفونا ولا احنا من قبيلتهم ولا هم من قبيلتنا وش تبي فيه انا ابيك تتزوج وحده من قرايبنا ومريم ليش ماتبيها
بنت ناس ومن قبيلتنا ومن مات ابوها وانا صرت لهم الابو الثاني
وهداء شوي
ابوناصر : اذا تبي تغرب حياة البنت لا انت ولدي ولا اعرفك
ناصر طلع من البيت
نور : خلاص يبه
ابوناصر : بعد هاذا الي ناقص
&&&&&&&&&&&&&&&&&
مازن : مريم مريم
مريم : نعم
مازن : يلا اصحي
مريم : انا صاحيه مانمت .. ميسا
ميسا : نعم
مريم : وين مينيا
ميسا : تجهز الغداء
مريم : اها .. زوزو
مازن وهو يلعب في الكمبيوتر : عيونه
مريم : مازن ابي منك طلب
مازن : وش هو
مريم : خلنا عنيد الطلعه الي طلعناها
مازن : بس .. خلاص اليوم وين ماتبغون نطلع
رن مو بايل مريم
مريم استغربت
مريم بصوت واطي : ناصر
ميسا : مين ؟
مريم : هاذي صديقتي
ميسا : اها
مريم : الووووووووو
ناصر :انتي ليش تشكين لابوي
مريم : انا بخير وانتي
ناصر : اسمعي انا تحت انزلي بسرعه
مريم : طيب
ناصر : معك خمس دقايق
مريم : طيب .. باي
ميسا : وش تبغى صديقتكي
مريم : تقول انا تحت نزلي لي
ميسا : طيب
مريم : مازن اروح
مازن : روحي
مريم : باي
مازن + ميسا : بايات
نزلت مريم وركبيت مع ناصر
مريم : بسرعه حرك
ناصر : طيب
وحرك ناصر
مريم : انت وش تبغى مني
ناصر : انتي الي وش تبغين مني
مريم : انا مابغى منك شيء ابي افهم ليش متصل علي
ناصر : انتي قلتي لابوي شيء
مريم : مثل ايش
ناصر بعصبيه : يوووووووه
نكمل البارت
ماذا سيحدث بين ناصر ومريم ؟
وبين سعد واشجان ؟
وهل سعد يقول لأابوه انه يخطب اشجان ؟
سيووووووووووو
 
عودة
أعلى