صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة

منتجات اولاي - معلومات كافية ووافية

إرسال إلى Facebook ارسال الى تويتر
  1. منتجات اولاي - معلومات كافية ووافية

    منتجات اولاي - معلومات كافية ووافية

    منتجات اولاي - معلومات كافية ووافية
    مرطب النهار (مع SPF 15) من توتال إفيكتس
    منتجات اولاي - معلومات كافية ووافية
    قوة محاربة العلامات السبع لتقدم سن البشرة .
    مرطب النهار (مع SPF 15) من توتال إفيكتس حماية ضد الأشعة فوق البنفسجية ولديه قوة لمحاربة العلامات السبع لتقدم سن البشرة والتأثيرات الضارة للشمس. وهذه التركيبة تحتوي على 7 فيتامينات ومعادن - فيتامين ج، والزنك، والتيتانيوم، والمغنيسيوم، وفيتانياسين، وتركيبة خاصة من فيتامين ب3 وفيتامين ه وبروفيتامين ب 5. مرطب النهار (مع SPF 15) من توتال إفيكتس - المزود بالحماية ضد الأشعة فوق البنفسجية يساعد على:
    1. الحد من ظهور الخطوط الرفيعة والتجاعيد.
    2.تنعيم بنية البشرة - من ناحية الرؤية واللمس.
    3. تحقيق التوازن في لون البشرة للحصول على ألوان أكثر توازنا وأكثر شبابا.
    4. يحسن من جفاف سطح البشرة، مما يوفر بريقا صحيا للبشرة.
    5. الحد من ظهور المسام.
    6. التقليل من ظهور البقع والبقع المرتبطة بتقدم سن البشرة.
    7. تنعيم الجلد الجاف وترطيبه من خلال مرطبات أولاي.


    مرطب الليل من توتال إيفكتس
    منتجات اولاي - معلومات كافية ووافية
    ضعيه طوال الليل واستيقظي صباحا لتحصلي على بشرة مشدودة أكثر نعومة.
    تعمل التركيبة غير الدهنية في مرطب الليل من توتال إيفكتس على التشرب في عمق البشرة لتقوية الشبكة العلوية من خلايا البشرة، مما يوفر لك بشرة أكثر تماسكا وأكثر رقة. ويحتوي هذا الكريم سريع الامتصاص على مادة فيتانياسين التي تقوي البشرة (تركيبة خاصة من فيتامين ب3 وفيتامين ه وبروفيتامين ب5)، وبروتين القمح والمرطبات. ضعيه برفق على الوجه والرقبة كل ليلة قبل النوم.
    استخدمي مضخة العبوة المرفقة لتوزيع الكريم على الأصابع. الكريم مناسب للاستخدام اليومي.



    الحليب المنظف من توتال إفيكتس
    منتجات اولاي - معلومات كافية ووافية
    في الحصول على بشرة أكثر رقة وبريقا وأكثر شبابا.
    الحليب المنظف من توتال إفيكتس المحتوي على الفيتانياسين يساعد في الحصول على بشرة أكثر رقة وبريقا وأكثر شبابا. وقد تم تكوينه خصيصا للبشرة الحساسة أو الجافة. استعملي الحليب المنظف من توتال إفيكتس نهارا وليلا لتنظيف البشرة بلطف قبل استخدام التونر والمرطب.
    إرشادات الاستخدام: ضعي مقدارا صغيرا في راحة يدك ودلكي برفق على الوجه والرقبة باستخدام أطراف أصابعك، مع الاهتمام بالمناطق التي تظهر بها آثار التقدم في السن. عليك بإزالة الآثار المتبقية باستخدام قطعة قطن جافة أو مبللة أو اشطفيه جيدا باستخدام الماء.




    منتجات اولاي - معلومات كافية ووافية>
    لوشن ريجينيرست لإعادة تجديد خلايا البشرة (SPF15)
    تحسين البشرة - خلية بعد خلية
    منتجات اولاي - معلومات كافية ووافية
    يجمع لوشن أولاي ريجينيرست للحماية ضد الأشعة فوق البنفسجية وإعادة تجديد الخلايا بين مركب الأمينو-ببتيد الخاص بالشركة مع فيتامين سي ، وترطيب أولاي ومكونات الحماية ضد الأشعة فوق البنفسجية (SPF 15) لزيادة سرعة تجديد الخلايا السطحية وتحسين حالة الخلايا خلية بعد خلية.
    وهذه التركيبة الخفيفة غير الدهنية المحتوية على عطر خفيف رقيق ينتشر باتزان في البشرة وتحتوي على مركب للتخلص من مظهر الخطوط الرفيعة والتجاعيد




    منتجات اولاي - معلومات كافية ووافية
    ريجينيرست سيروم شد العين
    منتجات اولاي - معلومات كافية ووافية
    لوشن لشد العين يحتوي على تركيبة مركزة من مركب الأمينوببتيد الخاص الذي يعمل على تنشيط البشرة وشدها حول منطقة العين.
    يحتوي سيروم أولاي ريجينيرست لشد العين على تركيبة مركزة من مركب الأمينوببتيد الخاص الذي يعمل على ترطيب البشرة وشدها حول منطقة العين.
    ويساعد على استعادة نضارة البشرة ويترك البشرة ناعمة رقيقة. النتائج؟
    يعمل على شد وتنعيم وزيادة بريق منطقة العين للحصول على جفون ثابتة وزوايا ناعمة وتوازن في اللون تحت العين.
    استخدمي هذا المنتج بمفرده أو استخدميه مع منتجات أخرى من منتجات ريجينيرست للعناية بالبشرة. طريقة الاستعمال: استخدميه في الصباح والمساء على البشرة النظيفة.
    ضعي نقاط صغيرة حول منطقة العين - أسفل العين، وفي الزوايا الخارجية، وعلى جفن العين - وقومي بالتدليك إلى أن يتم امتصاصه بشكل كامل.





    منتجات اولاي - معلومات كافية ووافية>





    غسول الوجه من توتال إفيكتس
    منتجات اولاي - معلومات كافية ووافية
    غسول الوجه من توتال إفيكتس المحتوي على فيتانياسين وحبيبات دقيقة ويساعد في الحصول على بشرة أكثر رقة وبريقا وأكثر شبابا. وهو ينظف من خلال التخلص من الأوساخ والزيوت والمكياج. وهو يساعد على تجديد البشرة من خلال التخلص من البشرة الجافة لبدء مقاومة العلامات السبع لتقدم سن البشرة. وتصبح البشرة أكثر رقة وأنعم بعد التنظيف. للحصول على أفضل النتائج، استخدميه في كل مرة يتم فيها التنظيف.
    إرشادات الاستخدام:
    ضعي كمية صغيرة من غسول الوجه من توتال إفيكتس في راحة يدك. وأضيفي الماء الدافئ لتكوين الرغوة ودلكيه بلطف على الوجه والرقبة بأطراف أصابعك لإزالة الأوساخ. واشطفيه جيدا بالماء الدافئ
    منتجات اولاي - معلومات كافية ووافية

    كريم ريجينيرست لتجديد البشرة
    منتجات اولاي - معلومات كافية ووافية
    بشرة شابة دون معاناة.
    يستخدم كريم ريجينيرست لتجديد الخلايا والترطيب العميق نظام مركب الأمينو-ببتيد الخاص، والذي يجمع بين فيتامين ه وبروفيتامين ب5 وترطيب أولاي في تركيبة غنية غير دهنية. ويقوم الكريم بإعادة تجديد خلايا البشرة ويعمل على ترطيب البشرة الجافة ترطيبا شديدا. وتساعد مضخة العبوة الفريدة على الاستخدام النظيف والمنعش مع كل مرة من الاستخدام. وهو مناسب للاستخدام اليومي للبشرة العادية والجافة والبشرة المركبة.
    النتائج؟ بشرة شابة دون معاناة. يتم تليين الخطوط الرفيعة والتجاعيد بشكل فوري كما يتم تحسين بنية البشرة. ومع الوقت تحصلين على بشرة أجمل. استخدمي هذا المنتج بمفرده أو مع منتجات أخرى من مجموعة ريجينيرست للعناية بالبشرة. كيفية الاستخدام: دلكيه بأطراف الأصابع بشكل رقيق على بشرة الوجه والرقبة بعد تنظيفها، مرة واحدة أو مرتين في اليوم. ويمكن أن يستخدم بمفرده أو كأساس للمكياج
    منتجات اولاي - معلومات كافية ووافية
    سيروم ريجينيرست اليومي لتجديد خلايا البشرة منتجات اولاي - معلومات كافية ووافية
    أقصى حد من التجديد والترطيب للحصول على بشرة رقيقة.
    يعمل منتج أولاي ريجينيرست على إعادة تجديد شكل البشرة بدون الحاجة إلى إجراءات عنيفة مثل التقشير الكيميائي أو الجراحة التجميلية أو الليزر. وأثبتت الاختبارات الطبية أن مركب الأمينو-ببتيد يساعد على إعادة تجديد البشرة المتضررة. والآن يستخدم منتج أولاي ريجينيرست هذه التقنية لإعادة تجديد شكل البشرة بشكل يتسم بالجمال، مع تجديد الطبقة الخارجية منها، بالإضافة إلى إظهار طبقة جديدة من البشرة.
    ويستخدم سيروم ريجينيرست اليومي لتجديد خلايا البشرة تركيبة مركزة من مركب الأمينو-ببتيد ويدمجها مع مرطبات أولاي لتوفير أقصى حد من التجديد والترطيب في مجموعة ريجينيرست. وتساعد هذه التركيبة على تحسين قوام بشرتك ونضارتها، كما أنها مصممة للاستخدام اليومي.</منتجات اولاي - معلومات كافية ووافية

    تونر توتال إفيكتس
    منتجات اولاي - معلومات كافية ووافية
    في الحصول على بشرة أكثر رقة وبريقا وأكثر شبابا.
    تونر توتال إفيكتس المحتوي على فيتانياسين يساعد في الحصول على بشرة أكثر رقة وبريقا وأكثر شبابا. ويعتبر استخدام التونر من الأمور الهامة في العناية بالبشرة حيث إنه يوفر للبشرة كميات كبيرة فورية من الرطوبة، كما أنه يلطف البشرة. إنه يعمل على تنقية البشرة وإعادة الحيوية لها دون أن تشعري ببشرة جافة، كما هو الحال في أغلب منتجات التونر الأخرى. إنه يجهز البشرة كذلك للامتصاص العميق لمكونات العناية بالبشرة. فلا تنسي استعماله في الصباح والمساء بعد التنظيف.
    تعليمات الاستخدام: ضعي تونر توتال إفيكتس على قطعة قطن وامسحي الوجه والرقبة بلطف مع الاهتمام بالمناطق التي تظهر فيها علامات تقدم سن البشرة
    منتجات اولاي - معلومات كافية ووافية

    سيروم توتال إفيكتس
    منتجات اولاي - معلومات كافية ووافية
    من خلال الفيتامينات المتعددة القوية، ومن خلال رطوبة أولاي الشديدة والتركيز العالي من الفيتانياسين،
    السبع لتقدم سن البشرة للحصول على بشرة أكثر شبابا.
    سيروم توتال إفيكتس:
    تقليل ظهور الخطوط الرفيعة والتجاعيد
    تنعيم قوام البشرة
    جعل لون البشرة متجانسا وأكثر شبابا
    إزالة بهتان البشرة لتصبح متألقة ومشرقة
    تخفيض ظهور المسام
    الحد من ظهور الكلف وبقع التقدم في العمر
    تلطيف البشرة الجافة بمرطبات أولاي





    منتجات اولاي - معلومات كافية ووافية
    كريم النهار آثار التقدم في السن
    منتجات اولاي - معلومات كافية ووافية
    تركيبة غنية لمحاربة التجاعيد.
    لقد توصلنا إلى تركيبة خاصة باستخدام مجموعة من الفيتامينات التي تساعد على نغذية البشرة، ومنقيات Spf 6 Uv مع فيتامين ه الذي يحمي البشرة من الأضرار اليومية التي تسببها الشمس وبرو فيتامين ب5 الذي يساعد على الحفاظ على الرطوبة الطبيعية في البشرة. وبالإضافة إلى ذلك، فإن تركيبة البروريتينول والبيتا-هيدروكسي تعمل على تقليل شكل الخطوط الرفيعة والتجاعيد بشكل كبير. ويساعد مرطب أولاي المركز المزود بفيتامين ه على تحسين مظهر البشرة مرة أخرى دون زيوت إضافية
    وهذه المنتجات مختبرة من قبل أخصائيي الأمراض االجلدية، كما أنها خالية من الزيوت ولا تتسبب في انسداد المسام.




    منتجات اولاي - معلومات كافية ووافية>
    جل العين آثار التقدم في السن
    منتجات اولاي - معلومات كافية ووافية
    إعادة تنشيط العين المجهدة والتخلص من الهالات السوداء.
    يظهر الإرهاق الناتج عن اليوم في العين، وتحتها. ونحن اليوم لدينا الحل المطلق لهذه الهالات السوادء والأكياس التي تظهر تحت العين. يعمل جل العين من مجموعة محاربة علامات تقدم سن البشرة بشدة على المنطقة الرقيقة حول العين، حيث يرطبها ويساعدها على إعادة التجدد. وهذا يساعد على التقليل من الخطوط الرفيعة، والتخلص من التجاعيد، بالإضافة إلى تقليل الهالات السوداء والانتفاخات. كما يحتوي جل العين أيضا على بروفيتامين ب5، المحتوي على البندق والخيار الملطف، لإعادة تنشيط وتجديد البشرة حول العين. وهو لا يحتوي على عطور مضافة أو ألوان، كما أنه يخلو من الدهون.
    إرشادات : للحصول على شعور منشط للغاية، ضعي جل العين في الثلاجة قبل الاستخدام.




    منتجات اولاي - معلومات كافية ووافية
    مرطب مقاومة تقدم سن البشرة ومقاومة آثار حب الشباب
    منتجات اولاي - معلومات كافية ووافية
    مرطب يومي في خطوة واحدة يحارب العلامات السبع للتقدم في سن البشرة ويساعد على التغلب على آثار حب الشباب.
    ويحتوي مرطب مقاومة تقدم سن البشرة ومقاومة آثار حب الشباب من توتال إفيكتس على قوة العامل الأكثر مبيعا لمقاومة آثار حب الشباب، وهو حمض الساليسيليك، بالإضافة إلى فيتانياسين، وهو مركب فيتامين محاربة علامات تقدم سن البشرة الخاص. النتيجة؟ بشرة أكثر شبابا وأكثر صفاءا في مدة أسبوعين فقط.


    كريم العناية بمحيط العين
    منتجات اولاي - معلومات كافية ووافية
    يوفر كريم العناية بمحيط العين من توتال إفيكتس لبشرتك بريقا فوريا ويقاوم العلامات السبعة لتقدم سن البشرة في المنطقة المحيطة بالعين.
    وتحتوي هذه التركيبة الرقيقة والناعمة على مركب فعال يحتوي على سبع فيتامينات ومعادن، تشتمل على فيتانياسين بالإضافة إلى مستخلص الخيار المرطب والألو فيرا المنعم المصمم خصيصا للمنطقة المحيطة بالعين



    كريم الليل آثار التقدم في السن
    منتجات اولاي - معلومات كافية ووافية
    لا خطوط. لا تجاعيد. فقط بشرة رقيقة صحية.
    هل تقلقك البشرة الباهتة، الجافة، المسنة؟ حسنا لدينا بعض الأخبار الجيدة لك. فإن كريم الليل لمحاربة علامات تقدم سن البشرة من أولاي المحتوي على تركيبة البيتا-هيدروكسي ومصمم لك، للتخلص من البشرة الباهتة والجافة، ومن علامات التقدم في السن، مع إظهار بشرتك بشكل أكثر شبابا وحيوية. وهو يعمل من خلال تجديد الرطوبة في البشرة لتقليل ظهور الخطوط الرفيعة والتجاعيد مما يجعل بشرتك أكثر رقة. تخيلي النتيجة. فسوف تستيقظين كل يوم لتجدين بشرتك أكثر رقة وأكثر شبابا وأكثر تماسكا.
    وهو يناسب أنواع البشرة العادية والجافة والدهنية والمركبة. كما يحتوي على تركيبة غير دهنية، تضم فيتامين ه، ولا تؤدي إلى سد المسام




    علاج ريجينيرست المستمر أثناء الليل
    منتجات اولاي - معلومات كافية ووافية
    يساعد علاج أولاي ريجينيرست أثناء الليل على مضاعفة معدل إعادة توليد خلايا سطح البشرة
    يساعد علاج أولاي ريجينيرست أثناء الليل على مضاعفة معدل إعادة توليد خلايا سطح البشرة (في مقابل البشرة التي لا تتم معالجتها)، وبالتالي تستيقظين وأنت تشعرين بانتعاشة جديدة كل صباح. ومن سمات الكريم أنه يحتوي على مركب أمينو ببتيد خاص يعمل أثناء الليل وتستفيد البشرة من الفيتامينات الموجودة به مع مرور الوقت. ويعمل علاج أولاي ريجينيرست أثناء الليل على ترطيب البشرة ساعة بعد ساعة أثناء النوم.
    وهو مناسب للاستخدام اليومي للبشرة العادية والجافة والمركبة. دلكي الكريم على الوجه والرقبة بعد تنظيفهما كل مساء.


    التونر المنعش من مجموعة التنظيف اللطيف
    منتجات اولاي - معلومات كافية ووافية
    توحيد قوام البشرة الأساسي لعناية كاملة بالبشرة
    التنظيف وحده ليس كافيا لتعتني بحق ببشرتك. بينما التنظيف يزيل الشوائب والأوساخ، وآثار العرق والخلايا الميتة، فهو ايضا يجرد بشرتك من مرطباتها الطبيعية، تصبح بشرتك العارية من مرطباتها بدون حماية، لذا فان التونر هو الخطوة الثانية في العناية الأساسية بالبشرة، لانه يزود وبسرعة بشرتك بكمية كبيرة من مكونات الترطيب وبنعم البشرة. التونر المنعش من مجموعة اولاي للتنظيف اللطيف خال من الكحول، ينقي البشرة ويعيد اليها الحيوية. بدون ان يترك بشرتك تشعر بالعطش او الجفاف كما تفعل أنواع التونر الأخرى وهو ايضا يحضر بشرتك لامتصاص مكونات العناية بعمق، لذا لا تنسي استخدامه بعد تنظيف بشرتك صباحا ومساءا.
    ارشادات الاستخدام: بللي قطعة قطن بتونر اولاي المنعش من مجموعة التنظيف اللطيف وامسحي بها الوجه والعنق. يمكنك استخدامه لانعاش البشرة خلال النهار.

    منتجات اولاي - معلومات كافية ووافية
    queen



  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الشيخة العراقية
    معلومات رائعة
    ماشاء الله عليك كوين
    دومك متميزة ومبدعة
    سلمت يمناك
    لك ارق التحايا

    تسلمين كلك ذوووووووق

    يعطيك ربي الصحة والعافية

    شاكرة لك تواجدك الرائع
    queen





  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بنت من الزمن ده.انا وبس
    ناقص كريم اولاي بورق التوت البري مرررره حلو

    بس كذا ولا يهمك حبيبتي أجب لك معلومات عنه في القريب العاجل ولا تزعلين
    queen

  4. منتجات اولاي - معلومات كافية ووافية
    معلومات عنه من موقع اولاي:
    وايت رايديانس
    تركيبة التفتيح ثلاثية التأثير.

    وايت ريديانس لوشن النهار لتفتيح البشرة
    حماية مزدوجة ضد أشعة الشمس الضارة والتلوث.


    وايت ريديانس لوشن النهار لتفتيح البشرة يعمل كواقي للبشرة أثناء النهار.
    يحتوي على عامل SPF 15 ويزودك بالحماية ضد أشعة الشمس الضارة فوق البنفسجية أ وب. إن تركيبته من الجليسرين وفيتامين (ه) والمرطبات الطبيعية تعطي بشرتك ترطيبا فائقا يدوم طويلا لما يزيد عن 12 ساعة وبذلك، فهو يساعد البشرة على مقاومة فقدان الترطيب نتيجة لتكييف الهواء أو التعرض لأشعة الشمس أو الرياح. وتتيح لك تركيبته غير الدهنية استعماله بحرية يوميا للحماية الكاملة من التلوث. وهو يعمل على تحسين التكوين الداخلي للبشرة مما يجعلك تحصلين على بشرة مشرقة وناعمة. استخدمي وايت ريديانس لوشن النهار لتفتيح البشرة مع البشرة الدهنية / المركبة.

    queen

صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة