أخبار : Cars News

Duhoki

Member
Cars News

x.png


||| أخبار السيارات |||


useraspxid695123ffassil-1.jpg



اخواني رواد منتدى السيارات افتح لكم اليوم هذ الموضوع لوضع أخبار السيارات


useraspxid695123ffassil-1.jpg

 
x.png

MINI Crossover Concept


طرحت علامة MINI مفهوماً جديداً من خلال نموذج MINI Crossover Concept الذي سيتم ازاحة الستار عنه في معرض باريس للسيارات في أكتوبر هذا العام ..

وتمثل MINI Crossover Concept دراسة حول التصميم تتيح نظرة رائعة على الوجه الجديد لعلامة السيارات هذه والتي يجري التعبير عنها بقوة من خلال مفهوم مبتكر حقا لهيكل السيارة الهيكل الرابع الذي يلي موديلات هاتش المؤلفة من بابين، و MINI Convertible وأخيرا MINiClubman التي تم طرحها أخيرا ..
ويعد MINI Crossover Concept موديلا جديدا يأتي وللمرة الأولى بطول يزيد على 4 أمتار ويتألف من 4 عجلات و4 أبواب للركاب و4 مقاعد منفصلة ويتوقع لهذه المزايا أن تروق لعشاق السيارات المعاصرين الذي يحبون القيادة في المدن ويعشقون التصميم العاطفي والمساحات الرحبة والمرونة داخل السيارة الى جانب متعة القيادة التي تمنحها علامة MINI ..


x.png




x.png


للمزيد من الصور اضغط على الرابط أسفله ..


( 20 صورة للميني )

 
x.png


أستون مارتن تنتج رابيد عام 2010




x.png






تعتزم شركة أستون مارتن البريطانية لصناعة السيارات المضي قدما في إنتاج السيارة طراز رابيد التي تم عرضها للمرة الأولى في معرض ديترويت للسيارات العام الماضي غير أن خطط إنتاجها تأجلت بعد أن قررت شركة فورد بيع هذه الشركة البريطانية التي تشتهر بتصنيع السيارات الفاخرة.
وجاء قرار المضي قدما في إنتاج السيارة رابيد في عام 2010 بعد أن تم شراء الشركة من قبل اتحاد مالي يضم عدة شركات (كونسورتيوم) يقوده بطل سباقات السيارات السابق ديفيد ريتشاردز.
وسيتم تصنيع نحو ألفي سيارة طراز رابيد ذات الأبواب الأربعة إلى جانب إنتاج السيارة دي. بي. إس الجديدة في مصنع جايدون في بريطانيا ليصل بذلك إجمالي الإنتاج السنوي إلى نحو سبعة الاف وحدة.
وبدأ الاتجاه نحو إنتاج سيارات صالون بمواصفات رياضية فائقة الفخامة والتفوق بأربعة أبواب مع سيارات مرسيدس وسيارات "الكوبيه" الرياضية سي. إل. إس. ومن المنتظر أن تدشن شركة بورش الألمانية السيارة طراز باناميرا في عام 2009.
 
وكلاء BMW في الشرق الأوسط يستعدون لاستقبال الفئة السابعة الجديدة

x.png


خضع موظفو المبيعات التابعين ل 12 من وكلاء BMW في الشرق الأوسط في خطوة تأتي استعداداً لوصول الفئة السابعة الجديدة BMW 7 Series، لبرنامج تدريبي مكثف شمل كافة جوانب الجيل الجديد من هذه السيارة التي تتربع على قمة موديلات المجموعة.
يملك هؤلاء الموظفون تفهماً شاملاً لما يتعلق بمزايا التصميم والتقنيات الجديدة لهذا الطراز، وهي المزايا التي يتوقع لها أن تعزز مكانة BMW المتخصصة في مجال الابتكار.
تأتي الفئة السابعة الجديدة BMW 7 Series، المتوقع وصولها في الشرق الأوسط في شهر نوفمبر من هذا العام، بطرازين- 740Li ذات المحرك المؤلف من ست اسطوانات و750Li بمحرك من ثماني اسطوانات، حيث يتم تجهيزهما بتقنية التوربو الثنائي والتقطير المباشر للوقود.
تتميز 750Li، التي تعتبر الطراز الأعلى ضمن الفئة السابعةBMW 7 Series، بكونها ذات محرك هو الأكثر كفاءة لما يتعلق باستهلاك الوقود ضمن شريحتها، حيث تستطيع تحقيق أداء يعادل 407 أحصنة والوصول إلى سرعة 100 كيلومتر في الساعة من حالة الثبات في غضون 5.2 ثانية.
إلى جانب ذلك، تعتبر الفئة السابعة الجديدة BMW 7 Series المنتج الأحدث الذي يستفيد من تقنية EfficientDynamics "الديناميكيات عالية الكفاءة" المبتكرة من BMW، والتي تزاوج بين العديد من المبتكرات التقنية لتمنح أداء مدهشا وخفضا لاستهلاك الوقود مع معدلات أقل لانبعاث ثاني اكسيد الكربون.
أشار فل هورتون، المدير العام لمجموعة BMW الشرق الأوسط، بأن هذه المنطقة باتت حاليا تحتل المرتبة الرابعة عالميا كأكبر سوق لمبيعات الفئة السابعةBMW 7 Series، حيث عمدت المجموعة حاليا إلى العمل عن كثب مع الوكلاء للتكفل بإكمال كافة الاستعدادات لطرح الفئة الجديدة الوشيك.
وأضاف: "إن الجيل الحالي من سيارات الفئة السابعةBMW 7 Series قد تم طرحه في عام 2001 ونجح في شق طريقه بسرعة ليحقق أعلى المبيعات ضمن هذه الفئة، حيث عبر عن ثقته بأن الموديل الجديد سيخطى كافة المعايير التي حققتها هذه الفئة".



 
x.png

أخ::!!:: تويوتا عرض الحضري كروزر 2009 ::! باريس !:: بار




الحضري كروزر تويوتا ادلى بها رسميا لاول مرة في معرض السيارات في باريس. المبيعات سوف تبدأ في أيار / مايو من العام القادم وتأمل تويوتا في بيع نماذج 30000 في السنة. الحضري كروزر السيارات لديها طول 3930 ملم ، 2460 ملم وبقاعدة عجلات أو 314 لترا 749 لترا مع وجود القدرة على البضائع التي هي المقاعد الخلفية مطوية بانخفاض.
انها عرضت في 2 الخيارين : 2WD وحدة مزودة الانزلاق ، إضافة إلى أضعاف مستلق إلى أسفل طريقة الاليات التي هي مماثلة لRAV4 مقاعد بالاضافة الى نظام AWD وحدة تضم بعض مستلق مقاعد بالاضافة الى أضعاف مضاعفة بانخفاض حدة النظام. وسوف يضم لاول مرة اثنين جدا وكفاءة وقود المحركات النظيفة : إعادة تصميم محرك 1.4 لتر مد 4D (90 حصانا لAWD و2WD الخيارين) وجميع الجديدة المزدوجة ط VVT - 1.33 لتر بنزين المحرك (100 إتش بي) بعد أن أوقفوا & ابدأ النظام. وعلى حد سواء حملة دليل جديد 6 سرعات ، تقديم مزيجا مثاليا من متعة القيادة بالإضافة إلى الطبقة الرائدة في كفاءة الوقود. كوسوكي Shibahara ، الحضري كروزر كبير المهندسين ويوضح ان "ومع الدرجة الاولى يؤدي انخفاض الانبعاثات ، والحضري كروزر يوفر حلا مثاليا لتزايد طلب العملاء للمرونة ، حتى الان مركبات مسؤولة اجتماعيا. الحضرية كروزر يمثل شكلا جديدا من أشكال الترفيه سيارة مع المميزة شخصية مسؤولة وجميع بالدفع على العجلات الأداء. مع بدء العديد من البلدان لعرض CO2 على أساس فرض الضرائب على السيارات ، لم يكن هناك وقت أفضل لبدء حضري ان سيارة ممتعة في القيادة ، سواء في داخل وخارج المدينة ، ولكن مع الانخفاض الشديد في انبعاثات CO2 ".
 
x.png



|| .. خبر : Mercedes تطرح نظاماً يمنع السائق من الإغفاء .. ||


أعلنت شركة "مرسيدس" عن تطوير نظام مبتكر لدعم السائق أطلقت عليه اسم Attention Assist الذي يستطيع التعرف على تعرض السائق للاجهاد اثناء القيادة في مرحلة مبكرة وتحذيره بأنه يجب استخدام الفرامل تجنبا لوقوع اي حادث، ومن المقرر ادخال هذا النظام في الانتاج في ربيع عام 2009.


useraspxid695123ffassil-1.jpg

 
عودة
أعلى